بصراحة شبط سيدى(اوسكاار)(صورة)

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-12-2018, 10:41 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-11-2015, 04:39 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22554

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بصراحة شبط سيدى(اوسكاار)(صورة)

    04:39 PM Nov, 12 2015
    سودانيز اون لاين
    معاوية عبيد الصائم-ارض الله الواسعة
    مكتبتى
    رابط مختصر

    غايتو حملة نعلات سيدم بختهم ..شبط السرور ..حظك يالزبير بشير ..شيل البركة فى اباط البركة المباركة انشاء الله تعالى

    الشبط شبط طبى يعنى البشيلو فى اباطو ما بجيهو حبن (اشكدى) لانو الشبط طبى وحامل الشبط مبارك وكذلك الاباط

    ...ابط الله قدر سيدى وحفظه فى حله وترحاله ..حيا وميتا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2015, 05:01 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22554

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بصراحة شبط سيدى(اوسكاار)(صورة) (Re: معاوية عبيد الصائم)


    الشبط الطبى خفيف الوزن وناعم ..وصحى للاباط ..وعلاج الاباط لمن يحمله ...وزى ما بقول المثل شبط طبى فى الاباط
    ولا منسق حولية ..فى الجيبراب ...مثل ..جنوب افريقى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2015, 06:40 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 2605

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بصراحة شبط سيدى(اوسكاار)(صورة) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    هوووووي يا ود الصايم درب المراغنة دا اكان ختيتو انا شايف احسن ليك
    ديل بينفخوك يوقفوك زنبارة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2015, 03:42 PM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 16213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بصراحة شبط سيدى(اوسكاار)(صورة) (Re: امجد الجميعابى)

    المشكلة مش فى الشبط يا معاوية..
    المشكلة فى الشايله..
    ويقولوا لينا ما عارفين الانقاذ قعدت 25 سنة ليه ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de