منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 17-12-2017, 08:20 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة أثيوبية

05-11-2015, 08:26 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة أثيوبية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 09:12 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: نعمات عماد)

    بس معقول كده من الباب للطاق
    ياخي لازم في سبب جعله يفعل ذلك
    ولكن الحقيقة دائما منقوصة
    ليس تحيزاً للسوداني بسبب المواطنة ولكنه امر لا يصدق
    لماذا لم يعتدي عليه في الارض قبل ركوب الطائرة
    وكيف عرف فجأة انه يهودى ان لم يكن يعرف مسبقاً
    ثم ان السودانيين ليس لهم حقد ضد اليهود لانه ليس كل اليهود على شاكلة حكومتهم كما انه ليس كل السودان على شاكلة حكومتهم

    المسألة تنقصها بعض المعلومات ما لم يكن المعتدي مجنوناً ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 09:19 AM

Mahir Mohammed Salih

تاريخ التسجيل: 08-02-2008
مجموع المشاركات: 1427

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: نعمات عماد)

    وهكذا تأثر مستقبله بدون أى داعى لفعلته هذه ،، ربما يمكث سنينا فى سجون أثيوبيا .

    فماذا إستفاد يا ترى هذا المواطن ؟؟ ولا شىء غير ان ضر نفسه .بنفسه .

    تحياتى الأخت نعمات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 09:42 AM

AL-Qassim
<aAL-Qassim
تاريخ التسجيل: 18-02-2015
مجموع المشاركات: 359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Mahir Mohammed Salih)

    العايزين الخنق .. من لحمنا و دمنا و قاعدين في البلد و يسرقوا فينا .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 09:41 AM

الزبير بشير
<aالزبير بشير
تاريخ التسجيل: 11-08-2009
مجموع المشاركات: 951

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: نعمات عماد)

    فعلا الجقيقه ناقصه

    بس التعامل بهذه الطريقه علي متن الطائره تحكمه قوانين الاياتا و هي قاسيه جدا احيانا قد تصل العقوبه السجن المؤبد 25 سنه

    ربنا يلطف به
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 09:55 AM

أيمن محمود
<aأيمن محمود
تاريخ التسجيل: 14-01-2013
مجموع المشاركات: 4711

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: الزبير بشير)

    حا يندم على اليوم الولدوهو فيهو
    مسألة انو سوداني يهاجم اسرائيلي بدون مناسبة حاجة واردة جدا ،، واردة لأنو في كتير من السودانيين لو لقو فرصة بيمشي لليهود في حتتهم ويكتلوهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 10:13 AM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3135

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: أيمن محمود)

    Quote: بس معقول كده من الباب للطاق
    ياخي لازم في سبب جعله يفعل ذلك
    ولكن الحقيقة دائما منقوصة
    ليس تحيزاً للسوداني بسبب المواطنة ولكنه امر لا يصدق
    لماذا لم يعتدي عليه في الارض قبل ركوب الطائرة
    وكيف عرف فجأة انه يهودى ان لم يكن يعرف مسبقاً
    ثم ان السودانيين ليس لهم حقد ضد اليهود لانه ليس كل اليهود على شاكلة حكومتهم كما انه ليس كل السودان على شاكلة حكومتهم

    المسألة تنقصها بعض المعلومات ما لم يكن المعتدي مجنوناً



    كأنك قرأت أفكاري, أول ما قرأت الخبر خطر على بالي كل ما كتبته.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 10:12 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 23791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: الزبير بشير)

    سلام دكتورة نعمات والجميع مع تحية خاصة للأخ قرشو زميل المنبر القديم الذي أشار إلى أنه لا بد من وجود سبب للهجوم.

    هناك تفاصيل في موقع جويش نيوز تذكر أن المهاجم تعرف على الإسرائيلي من ملصق في اللابتو الخاص به مكتوب باللغة العبرية ..

    Arik said “the terrorist recognized me as an Israeli because I had a sticker with Hebrew writing on my laptop.
    He waited for the moment the lights were dimmed during landing, then attacked me. He shouted ‘Allahu Akbar, Itbah al Yahud’ — God is great, kill the Jews

    ربما يكون المهاجم متأثرا بما يتعرض له الفلسطينيون في الأرض المحتلة على أيدي قوات دولة الاحتلال. ومن الجايز جدا أن يكون قد تأثر بتحريض أشخاص على مهاجمة اليهود من نوع هذا الإمام محمد صلاح أبو رجب.. الشريحة وضعت في يوتيوب بتاريخ 12 أكتوبر الجاري.





    Israeli Attacked by Sudanese Passenger Yelling ‘Kill the Jews’ on Ethiopian Flight

    By: Jewish Press News Briefs
    Published: November 3rd, 2015
    194Share on Facebook (Opens in new window)19411Click to share on Twitter (Opens in new window)11Click to share on Google+ (Opens in new window)Click to share on Reddit (Opens in new window)Click to share on LinkedIn (Opens in new window)Click to share on Tumblr (Opens in new window)Click to print (Opens in new window)Click to email this to a friend (Opens in new window)
    PRINT
    Ethiopian Airlines Boeing 767-306/ER
    Ethiopian Airlines Boeing 767-306/ER
    Photo Credit: Christian Junker | Photography / https://www.flickr.com/photos/chrisjunker/https://www.flickr.com/photos/chrisjunker/
    A Sudanese citizen was arrested by the authorities in Ethiopia, after he attacked an Israel passenger during an internal flight in Africa and called on the rest of the passengers to lynch him, NRG reported Tuesday night.

    The incident took place last Thursday. According to Arik, 54, an Israeli citizen working in Africa, he took a flight from Chad to Addis Ababa, Ethiopia, and during the flight, just before landing, was attacked by a Sudanese national, who tried to strangle him.

    Arik said “the terrorist recognized me as an Israeli because I had a sticker with Hebrew writing on my laptop. He waited for the moment the lights were dimmed during landing, then attacked me. He shouted ‘Allahu Akbar, Itbah al Yahud’ — God is great, kill the Jews. He had a ####llic object in his hand, not a knife, with which he tried to hurt me. He cause me to bleed from my head, nothing serious. Then he threw off him the flight attendant who came to my aid.”

    Arik said that he felt “total helplessness” during the attack. “He was very strong, and passengers who tried to get involved and pull me off could not stop him. They rushed me to the back of the plane and watched over me. He shouted in my direction in Arabic. They told me he was calling on the other passengers to ‘come and eliminate this Israeli Jew.’ He actually called on them to lynch me.”

    He added that ” the entire incident lasted about 20 minutes. Then they took him off the plane. Two policemen accompanied me when the coast was clear. He was in handcuffs. But even after he was taken off the plane he managed to get loose from the cops and tried to come at me again, until they overcame him again.”

    Arik reported that he was taken for treatment at a clinic in Addis Ababa, and then brought to a police station to give testimony and identify the suspect. This week he returned to Israel.

    The Israeli Foreign Ministry said, “We can confirm that an incident suspected of being an assault took place on flight to Ethiopia. The attacker was a Sudanese Muslim and the victim an Israeli citizen. Upon landing, the Sudanese was taken by police to jail, where he was questioned and has been staying since the incident. The embassy has been updated by the local authorities.”
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 10:17 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Yasir Elsharif)

    بالتأكيد هذا مختل عقليا أو داعشي .

    الخبر منشور في الديلي ميل البريطانية .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2015, 10:27 AM

almulaomar
<aalmulaomar
تاريخ التسجيل: 08-07-2002
مجموع المشاركات: 6383

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Yasir Elsharif)

    هل هاجمه إنتقاماً للعنف الإسرائيلي ضد الفلسطينيين ، طيب يا أخي ما الشعب السوداني قاطبة وزبائن بيوت الأشباح أولى بعبراتك وردود أفعالك.
    هل هاجمه لأن اليهودي إستفزه لفظياً أو whatsoever ماهو العرب المسلمين وحتى المصريين يستفزوا فينا ليل نهار بالقدر الذي شاعت فيه النكته التي عادة ما يكون بطل المسخرة فيها سوداني.
    هل هاجمه لأنه يهودي الديانة وهو أي المهاجم يدين بدين الإسلام ، الإسلام برئ من هذا التطرف والتشدد بل الإسلام حض وحث على معاملة غير المسلم في دولة الإسلام أيام أن كان للأسلام دولة معاملة حسنة بالقدر الذي يمكن للقانون أن يقتص لليهودي من المسلم.
    --
    أنا غايتو ما بعرف لكن لا أجد أي مبرر لأن يقوم مسافر أياً كان بالإعتاء على مسافر لأنه مهما كانت الأسباب التي دفعته لفعل فعلته يبقى خاسراً بالقدر الذي يجرمه فيه القانون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 09:21 AM

mustafa bashar

تاريخ التسجيل: 16-10-2007
مجموع المشاركات: 1016

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: almulaomar)

    سلام لأخوة الاكارم
    حسبما فهمت من ان الأستيكر المكتوب كان باللغة العبرية، هذايعني أن المهاجم كان يجيدها
    فالعبرية في بلدها ، فأين تعلمها المهاجم أن لم يكن يوما يسكن مع اليهود في بلدهم ؟
    مجرد سؤال،



    مصطفى بشار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 09:45 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: mustafa bashar)

    سلام و تحية طيبة الأخوة الأعزاء

    سأعود للرد على االمداخلات لاحقا شكرا لكم .

    وافر الود و الإحترام .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 10:21 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 23791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: mustafa bashar)

    الأخ مصطفى بشار
    سلام
    سؤالك
    Quote: حسبما فهمت من ان الأستيكر المكتوب كان باللغة العبرية، هذايعني أن المهاجم كان يجيدها
    فالعبرية في بلدها ، فأين تعلمها المهاجم أن لم يكن يوما يسكن مع اليهود في بلدهم ؟
    مجرد سؤال،


    ليس بالضرورة أن يجيد الإنسان العبرية لكي يتعرف على أن هذه كتابة عبرية. أنا لا أعرف العبرية ولكني أستطيع أن أعرف إن كانت الكتابة بحروف عبرية. الإنترنيت ما خلا شيء.



    ربما تجيء تفاصيل جديدة في هذه الحادثة تفسر كيف تعرف المهاجم على جنسية أو ديانة الضحية..

    ياسر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 11:40 AM

muntasir

تاريخ التسجيل: 07-11-2003
مجموع المشاركات: 2862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Yasir Elsharif)

    ياسر قصة ان احتمال يكون سمع خطبة من نوع محمد صلاح دي استنتجتها كيف في الخبر ده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 11:52 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 23791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: muntasir)

    Quote: ياسر قصة ان احتمال يكون سمع خطبة من نوع محمد صلاح دي استنتجتها كيف في الخبر ده


    يا منتصر
    أنا قلت ربما يكون متأثرا بما يتعرض له الفلسطينيون. وقلت من الجايز أن يكون تأثر بتحريض أشخاص من نوع هذا الإمام. والانترنيت موجود واليوتيوب موجود.. إذن ليس هناك استنتاج كما تقول. هناك قرائن هي التكبير "الله أكبر" وهناك صياحه "أنا أريد ذبح اليهودي"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 12:49 PM

mustafa bashar

تاريخ التسجيل: 16-10-2007
مجموع المشاركات: 1016

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Yasir Elsharif)

    اخي ياسر
    بعد التحية
    كلنا نعرف العبرية من خلال شكل الحروف، أنا هنا أعني المحتوى المكتوب، لأن المهاجم من أين له بترجمة فورية لولا كان يعرف المحتوى؟
    الف تحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 04:11 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 22-09-2003
مجموع المشاركات: 18419

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: mustafa bashar)

    الخبر في الجريدة يقول الحادثة بعد 20 دقيقة من إقلاعها من انجمينا.. والخبر بالإنجليزى يقول قبيل هبوطها وقد اطفأت الأنوار للهبوط.. فهل كانت تهبط في الجنينة؟

    ثم لو إنتظر حتى يطفأ النور لكى لا يرى.. فلماذا صرخ الله أكبر.. اليس هذا اكبر من الإضاءة؟

    خبر فعلا ناقص.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 05:13 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 23791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Abureesh)

    سلامات يا ابو الريش
    بتاعين الجريدة السودانية بكونوا أخطأوا طبعا.

    بعدين الزول معاهو هوس عشان كدا كبر وصرخ. وبعد وصل لرقبة اليهودي وخنقو خلاس هو غير آبه بما يحدث بعد ذلك.


    ياسر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 04:59 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 23791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: mustafa bashar)

    ((اخي ياسر
    بعد التحية
    كلنا نعرف العبرية من خلال شكل الحروف، أنا هنا أعني المحتوى المكتوب، لأن المهاجم من أين له بترجمة فورية لولا كان يعرف المحتوى؟
    الف تحية))

    تسلم يا اخي الكريم مصطفى

    اذا كانت الحروف والكلمات تشير الى انها عبرية فليست هناك ضرورة لمعرفة المحتوى المكتوب.

    انا ما عارف انت داير تصل لشنو. ما حصل انه صرخ بالتكبير وبقتل اليهودي واتضح بالفعل ان الزول يهودي.


    ياسر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2015, 08:17 PM

Mohammed Ahmed Saeed
<aMohammed Ahmed Saeed
تاريخ التسجيل: 19-12-2005
مجموع المشاركات: 683

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Yasir Elsharif)

    يا طيبة مواطنا مسكين الله يعينوا على السجن المسكين باين ما أشتغل في الخليج غايتو لوا كان اغترب سنة واحدة في الخليج واشتغل مع الفلسطينيين الإسرائيلي دا لو قلع منو وجبته في الطائرة م كان سالوا ابدا. ما عارف نشتت في الكورة ونعرض خارج الحلقة لحدة متين .واهملتنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2015, 08:40 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Mohammed Ahmed Saeed)

    Quote: بس معقول كده من الباب للطاق
    ياخي لازم في سبب جعله يفعل ذلك
    ولكن الحقيقة دائما منقوصة
    ليس تحيزاً للسوداني بسبب المواطنة ولكنه امر لا يصدق
    لماذا لم يعتدي عليه في الارض قبل ركوب الطائرة
    وكيف عرف فجأة انه يهودى ان لم يكن يعرف مسبقاً
    ثم ان السودانيين ليس لهم حقد ضد اليهود لانه ليس كل اليهود على شاكلة حكومتهم كما انه ليس كل السودان على شاكلة حكومتهم

    المسألة تنقصها بعض المعلومات ما لم يكن المعتدي مجنوناً ..


    سلام و تحية طيبة أستاذ قرشو

    الأسئلة رغم مشروعيتها تبقى بلا إجابات .

    لا صورة لا أسم كامل ( فقط أحمد محمد ) و لا تفاصيل عن ماذا كان يفعل في تشاد أو سبب توجهه لأثيوبيا .

    وزارة الخارجية السودانية لم تصرح بأي معلومات أو تعليق على الحادث .

    هل هو أصلا من مواطني دول الجوار الذين ولدوا أو عاشوا فترة في السودان و تحصلوا على الجنسية و الجواز

    السوداني ثم عاد ليعيش في بلده الأول ؟ هل له علاقة ب بوكوحرام كونه قادم من تشاد ؟

    الإسرائيلي المعتدى عليه يعمل في قطاع الإتصالات في تشاد .

    في المواقع الأثيوبية و الإسرائيلية التي نشرت الخبر يوجد العديد من تعليقات القراء .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2015, 09:15 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: نعمات عماد)

    Quote: وهكذا تأثر مستقبله بدون أى داعى لفعلته هذه ،، ربما يمكث سنينا فى سجون أثيوبيا .

    فماذا إستفاد يا ترى هذا المواطن ؟؟ ولا شىء غير ان ضر نفسه .بنفسه .


    Quote: فعلا الجقيقه ناقصه

    بس التعامل بهذه الطريقه علي متن الطائره تحكمه قوانين الاياتا و هي قاسيه جدا احيانا قد تصل العقوبه السجن المؤبد 25 سنه

    ربنا يلطف به


    سلام و تحية أستاذ ماهر محمد صالح و أستاذ الزبير بشير

    ما هي الطريقة الأفضل للوقوف مع القضية العادلة للشعب الفلسطيني الذي يعاني ويلات الإحتلال الإسرائيلي ؟

    قضية عادلة مثل هذه تتضرر من الضجة الإعلامية التي تحدثها مثل هذه التصرفات الفردية العاطفية .

    قضية فلسطين هي قضية الضمير الإنساني الحي في كل دول العالم وليس العالم الإسلامي أو العربي وحده .

    كيف يكون الخطاب و الفعل المؤيد للقضية إيجابيا رغم الكيل بمكيالين و إنتهاك القوانين المحروس بقوى كبرى ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2015, 09:56 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: نعمات عماد)

    Quote: العايزين الخنق .. من لحمنا و دمنا و قاعدين في البلد و يسرقوا فينا .


    سلام و تحية طيبة أستاذ القاسم

    نعم .. الفساد في الداخل ينبغي محاربته بنفس الحماس الذي أبداه هذا الشخص الذي لا ندري

    إن كان شابا صغيرا تؤثر فيه أقوال الخطباء فتغيب عنه الحكمة أم هو شخص يعاني من إضطرابات .

    يختلف الناس في ردود أفعالهم ربما شخص آخر كان سيناقش هذا الراكب و يقول رأيه في الإحتلال

    الإسرائيلي بدون إعتداء لفظي أو بدني .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2015, 09:10 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: نعمات عماد)

    ستبدأ محاكمة المعتدي السوداني يوم الأربعاء 11 نوفمبر حسب ما ورد

    في مواقع الأخبار الأثيوبية . أتوقع نشر معلومات أكثر عنه بعد المحاكمة .

    شكرا د . ياسر الشريف على النقاش و المعلومات التي أثرت البوست .

    تحياتي almulaomar

    آمل أن نجد إجابة لكل الأسئلة بعد ظهور المعتدي في المحكمة . كما تفضلت ( يبقى خاسرا بالقدر الذي يجرمه فيه القانون ) ما لم يكن مريضا عقليا .
    Quote:
    هل هاجمه إنتقاماً للعنف الإسرائيلي ضد الفلسطينيين ، طيب يا أخي ما الشعب السوداني قاطبة وزبائن بيوت الأشباح أولى بعبراتك وردود أفعالك.
    هل هاجمه لأن اليهودي إستفزه لفظياً أو whatsoever ماهو العرب المسلمين وحتى المصريين يستفزوا فينا ليل نهار بالقدر الذي شاعت فيه النكته التي عادة ما يكون بطل المسخرة فيها سوداني.
    هل هاجمه لأنه يهودي الديانة وهو أي المهاجم يدين بدين الإسلام ، الإسلام برئ من هذا التطرف والتشدد بل الإسلام حض وحث على معاملة غير المسلم في دولة الإسلام أيام أن كان للأسلام دولة معاملة حسنة بالقدر الذي يمكن للقانون أن يقتص لليهودي من المسلم.
    --
    أنا غايتو ما بعرف لكن لا أجد أي مبرر لأن يقوم مسافر أياً كان بالإعتاء على مسافر لأنه مهما كانت الأسباب التي دفعته لفعل فعلته يبقى خاسراً بالقدر الذي يجرمه فيه القانون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2015, 01:09 PM

Osman Dongos
<aOsman Dongos
تاريخ التسجيل: 03-03-2012
مجموع المشاركات: 673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: نعمات عماد)

    الفاضلة نعمات و ضيوفك الكرام
    كما ذكر الاخوة من قبل الخبر ناقص. لكن لا يمكن ان نستبعد الجهل و الكراهية العمياء من البعض.
    اعجبتني مداخلة الاخ محمد احمد سعيد

    Quote: يا طيبة مواطنا مسكين الله يعينوا على السجن المسكين باين ما أشتغل في الخليج غايتو لوا كان اغترب سنة واحدة في الخليج واشتغل مع الفلسطينيين الإسرائيلي دا لو قلع منو وجبته في الطائرة م كان سالوا ابدا. ما عارف نشتت في الكورة ونعرض خارج الحلقة لحدة متين .واهملتنا

    ليت الاخ صبر قليلا حتى يعيش التجربة مع الجماعة البدافع عنهم ديل و يعرف رايم فيهو شنو.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 09:40 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: Osman Dongos)

    Quote: حا يندم على اليوم الولدوهو فيهو
    مسألة انو سوداني يهاجم اسرائيلي بدون مناسبة حاجة واردة جدا ،، واردة لأنو في كتير من السودانيين لو لقو فرصة بيمشي لليهود في حتتهم ويكتلوهم


    تحياتي باشمهندس أيمن

    من تقصدهم _ على ما أظن _ فلاحتهم في ود مرتهم كما يقول المثل .

    ما زلت أتابع المواقع الإخبارية لمعرفة ما دار في الجلسة الأولي للمحاكمة .

    ***************************************
    تحياتي أستاذ aosman

    أعتقد أن أغلب السودانيون يشاركونك الفكرة . شكرا للمرور الكريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2015, 09:25 AM

بدر الدين محمد
<aبدر الدين محمد
تاريخ التسجيل: 13-06-2011
مجموع المشاركات: 554

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: نعمات عماد)

    Quote: بالتأكيد هذا مختل عقليا أو داعشي .


    أو كوز أخواني موهوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2015, 09:34 AM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 08-03-2014
مجموع المشاركات: 5762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مواطن يعتدي على مسافر ( إ*****لي ) داخل طائرة (Re: بدر الدين محمد)

    Quote: أو كوز أخواني موهوم


    إحتمال وارد ...

    تحياتي أستاذ بدر الدين محمد .

    Quote: يا طيبة مواطنا مسكين الله يعينوا على السجن المسكين باين ما أشتغل في الخليج غايتو لوا كان اغترب سنة واحدة في الخليج واشتغل مع الفلسطينيين الإسرائيلي دا لو قلع منو وجبته في الطائرة م كان سالوا ابدا. ما عارف نشتت في الكورة ونعرض خارج الحلقة لحدة متين .واهملتنا


    المواطن .. كأن الأرض إنشقت و بلعته أو أصبح نسيا منسيا .!

    سلام و تحية طيبة أستاذ محمد أحمد سعيد .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de