التحية للزميل كمال بشاشا

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 10:19 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-11-2015, 01:13 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


التحية للزميل كمال بشاشا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 01:19 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)

    تعال قول المستلب فتح بوست باسمي ليه
    المهم حضورك ومشاركتك هنا !!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 01:36 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)

    يابكري ابوبكر ارفع البوست ده عالي
    حفظ لمكانة الاخ بشاشا هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 02:39 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)

    وليس كل الناس كما تحب

    -------
    غيابك يحقق هدفهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 03:26 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)

    تعال وكل من مسك بكلام في غير محله إنما اصاب كل الزملاء
    ليس صاحب فاحش القول ببطل او عظيم بل هو ساقط في
    كل شي ولديه من المشاكل يريد ان يغطي عليها بسوء كلامه
    تعال ولاتحقق رغبتهم وجودك هنا يغيظهم !!!!!!!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 03:54 AM

HAYDER GASIM
<aHAYDER GASIM
تاريخ التسجيل: 18-01-2005
مجموع المشاركات: 11862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)

    Quote: وجودك هنا يغيظهم !!!!!!!!!!!!!!!


    بوست ... مخيف,

    محمد المسلمي ... تسلم,

    ياخ مش كان أفضل تجيب لينا

    {أبو الدودو}


    واصل ... شكلك ... عازم,

    ونعيش ...نشيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 04:32 AM

Abureesh

تاريخ التسجيل: 22-09-2003
مجموع المشاركات: 19467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: HAYDER GASIM)

    الموضوع شنو يا ود الشيخ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 05:40 AM

ولياب
<aولياب
تاريخ التسجيل: 14-02-2002
مجموع المشاركات: 3535

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: Abureesh)

    يا ود المسلمي

    دايما كسحات بشاشا حتى يدي الناس فرصة للتنفس

    ( بشاشا كاسح ،،، تنفسوا الصعداء)

    تعال يا بشاشا هاشا باشا ، ود المسلمي بيقول لك تعال شعبنا تنفس .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 12:21 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: ولياب)

    HAYDER GASIM سلام وشاكر جدا مرورك هنا القصة مامخيفة
    والبوست خارج عن المألوف شخص تختلف معه تمام في كل شي الا
    تجمعنا الزمالة والهوية الوطنية السودانية التي من يمتلكها يخرج
    المألوف والواقع القصة مع الزميل المحترم بشاشا بيننا فيها ومافيها
    ولكن غيابه او قول بشاشا كسح بحثت عنها وربطها باشياء مخيفة
    تعرض لها هنا وتحميله جريرة ان ابن عمه او قل ابنه أواخوه اواي
    من كان من أسرته كوز او دباب اوقل محمد عطا زاته مدير الأمن
    اخوه هل ذلك يتحمله بشاشا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بشاشا هنا زميل يكتب مايراه ويدافع عن مايراه هو صحيح ويدعوا
    له بصريح الكلام دون اي لَبس قناع غير قناعه الحقيقي وفي الواقع
    حزنت جدا جدا لتعرضه للهجمة الشرسة من قبل. جماعة تدعي
    المعرفة والوعي والمدافعة عن حقوق الانسان ووصل الامر الي تحول
    الامر قول الفاحش الخادش الواضح كما كانت الهجمة شبه منظمة
    وحصل الاصطفاف بصورة استغربها الي الان اها قلنا وكل مافي
    الامر الزمالة هنا التي جمعتني مع الامير الكوشي جعلتني افتح
    هذا البوست واسال عن حاله وصحته وأبلغه اننا مهم حصل الاختلاف
    نريد رجوعه هنا وقول مايريد ان يقوله ويرد علي من شاء باي كلمة منه
    حتي ولو جاء هنا وقال هذا البوست استلاب !!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 01:01 PM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)


    خلاص عايزين تلحّقوهو تراجي؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 01:41 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    Abureesh يامن سكن عتب او الفرع وهذا الاسم الذي أطلقه الجد الشيخ ابراهيم بن السيد الأمين الشهير الشيخ بالكباشي قبلي
    وكان للك وللوالد عليه رحمة الله من اتصال روحي وإقامة فيها قبل ان نكون فيها وان نخرج الي الدنيا سعيد بمرورك ووجودك لمعرفة
    الحاصل وسوف أكون معك صريح وبكل أريحية لا اتفق البتة مع الامير الكوشي في ما يعتقده او يدعوا له ولكن الزمالة هنا واختلاف
    المعيار وسير الناس في اتجاه صديقي وصديقك ومجموعتي ومجموعتك والسؤال والغياب لأيفقدك الا هؤلاء فتحت هذا الخيط للسؤال
    والدعوة الصادقة للزميل بشاشا بالعودة واعتذر له عن مااصابه من اصطفاف المجموعة المشهورة بأنهم هم اصحاب كل شي الرأي
    والقوة هنا وممكن شتمك بكل شي وجلب صورك الخاصة بدون إذنك والنيل منك حتي وصف الرد عليك بانه يريحك حتي تضع يدك
    علي موخرتك كما حدث أمس مع الأديب منصور المفتاح في بوست كان لمحاكمة كبر اخلاقيا المهم تم حذف البوست وقمت بمراجعة
    الأحداث وتذكرت الامير الكوشي المغيب او الحردان او الذي أراد ان يتواري من ساقط القول الذي تحول الي شخصنة بدل ان يكون
    رأي كان بشاشا كثير التواجد والمشاركة الفعلية في الأحداث وله رأي صريح دون الخوف وبغض النظر عن من يرد او يتابع المهم انه
    يكتب مايريد بلاخوف وسبق له ان أعلن انه تارك للمنبر وطلب العفو وعاد ولكن الان طال غيابه وحدث في غيابه ماحدث من تحول
    الزميلة تراجي مصطفي من معارضة للنظام وداعية الي اسقاطه وفعلها مالم يفعله سوداني في العلن وهي زيارة اسرائيل وتكوين
    صداقة بذاك بين الشعبين افتقد وجوده في هذه الظروف وادركت ان الامر جلل فقمت بذلك املاً ان يستجيب لي دعوتي والحضور
    وان وصفني بلفظه المستحب اليه انني مستلب او جلابي او كوز او خلافه المهم حضوره بلاقيود من أوصياء هذا المكان الذين قاموا
    بالتعرض اليه بالقول القبيح وكماذكر أمس الدكتور ابوبكر عباس ان من يقول فاحش القول لن يخيف الناس ولايهم ان شتم بمايروق
    له من ساقط القول او كما قال منصور المفتاح في البوست المسحوب انه لَبْس الحديد في وجه ورجليه لمقابلة من يطارد الزميل كبر
    وانا هنا أقول للزميل بشاشا انني جاهز للدفاع عن وجوده حتي ولو سمعت ماسمعت منهم لايهم المهم وجوده بيننا لقول مايروق
    له من كلام ان كان طيب نقبله منه وان كان غير ذاك نرد عليه في حدود الموضوع وتسلم كثير الاخ Abureesh للسؤال عن فكرة
    البوست.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2015, 02:31 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)

    محمد ابوالعزائم ابوالريش من البلحقوا تراجي أظنك لأتعرف الامير الكوشي
    تراجي لحقت المعارضة أمات طه شكلك ماك فاهم تراجي دي من زمان رامية
    قدام وراء ماعندها


    ---------
    الامير الكوشي بشاشا كن بخير
    الله فرجيني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2015, 00:33 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)

    لم يكن بشاشا اول المطاردين ولن يكون آخرهم في هذا المنبر يوجد كل ماهو مستغرب وعجيب كبعض هؤلاء الناس يدعي الحرية وقل حقوق الانسان وذهب الي ارض يعتبرها هو انها تحقق له مااراد من حرية وفي واقع الامر هويعيش في جاهلية بغيضة تفوق العصور الوسطي ولو تظاهر بغير ذلك المنبر شاهد علي ساقط قولهم وفاحشه لم يقدموا هنا الا الوعيد والنفخي في الفاضي علي قول المثل او خراط كما يقول أهل الخليج المهم في الامر اننا موجودون لانخشاهم وسوف نكون لهم شوكة في حلوقهم لن نسكت وسندافع عن بشاشا وعن غيره من قبح كلامهم الذي غاب عن الرقيب بكري ابوبكر ولكنه كتب لهم في صفحاتهم هنا وعند مليك مقتدر وهو ناظرهم في القريب عند الله والبعيد عندهم حتي صار سب الدين ممكن يتم صرفه لك في أسرع وقت وفي اي لحظة وممكن يتم تهديدك بذلك لن ننسب ذلك الي اهلك او عشيرتك لأنهم لو علموه لاقامو عليك الحجة او قوموك للصحيح ولكن الانبهار بالحرية الزائفة والاعتزاز بالقبيح لم يكن يوم من الأيام منذ خلق آدم عمل مستحب او عمل مذكور. وكما ورد في النصوص القرانية وسنة سيد المرسلين محمد صلي الله عليه وسلم ان الأخلاق من صميم الاسلام وكما ذكر الشعراء الكلام الكثير في الأخلاق ومكارمها ' لم يكن السابقون من المتصوفة من هو ذو الوجهين او من يجامل الاخر ودعوة الغير دون الآخرين كانوا سلكوا طريقا حسيوه طريق النجاءة وكانوا علي قدر عظيم من الأخلاق ولكن من تبعهم هنا ويقول انه يحمل راية مشايخه واهله إنما كان نوع من إظهار غير الواقع تعرض زميل المنبر الاخ منصور المفتاح لابشع مايوصف به انه قلة أدب من شخص ساقط في القول وخارج بجهالة بين الناس ومأكان من هذا الذي يدعوا الي الصوفية ان قال لكل الحق الرد او الدفاع عن نفسه بأسلوبه وعدم ادانة الفعل القبيح الذي اصاب الناس هنا بقشعريرة من بذاءة مقيتة المهم يابشاشا الامير الكوشي بشاشا الامر جلل واطالة الغياب إنما هي تحقيق هدف وجوده عندك وقد حاولوه مع غيرك ولم يفلحوا هاهنا موجودون نكتب مانحب وقت مانريده دون الخوف منهم او الالتفات اليهم الا بهذه الجرعات المستمرة لهم بالدور وان نعجز من رد ساقط قولهم ودونه هذهالحياةالتي نعيش فيها بقدر مقدر من عزيز قادر

    (عدل بواسطة محمد المسلمي on 12-11-2015, 00:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2015, 03:12 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16757

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التحية للزميل كمال بشاشا (Re: محمد المسلمي)

    سوف أواصل حتي عودة عزيزي بشاشا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de