وجاءت ذكرى من كان إياه يرهبون! بقلم فتحي الضَّو
يا محمود .. نكاد نراك !/ شعر
الأستاذ محمود محمد طه: وقفة للحزب الجمهوري أحتفالا بذكراه: شارع القصر
الأستاذ محمود محمد طه: يحيون ذكراه في أيوا سيتي ٢١ يناير
فعاليات ذكري الاستاذ محمود محمد طه /بكالقري/ يومي الجمعة 20يناير والسبت 21 يناير
إحياء ذكرى الأستاذ محمود في برلين السبت 21 يناير 2017
احتفال ذكرى استشهاد الأستاذ محمود محمد طه في رالي - نورث كارولاينا - الأحد 22 يناير
سيرة مدينة :الاستاذ محمود ووحيد القرن...الحيوان الصميم
في ذكرى الأستاذ - الحُريّة لنا ولِسوانا: تحويل كوبر الى مركز ثقافي! - بقلم بلّة البكري
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 01-20-2017, 01:44 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة سيف النصر محي الدين محمد أحمد(سيف النصر محي الدين محمد أحمد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

دي أول مرة أتداخل معاك!!

03-06-2007, 04:12 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
دي أول مرة أتداخل معاك!!

    من الأمور التي تثير الدهشة حقا في طقوس العزاء "البكا " السودانية هي المقدرة الفذة

    للنساء صاحبات العزاء في تذكر كل وجوه النساء المعزيات منذ لحظة الصدمة الأولى و حتى

    آخر أيام البكا..

    و هذه الذاكرة العجيبة تظل متوقدة على مر الأيام ..بحيث أن الواحدة و بمجرد سماعها

    بخبر وفاة أحد الأشخاص يمكنها ـن تحدد و بكل ثقة إن كان واجبا عليها العزاء أم أن

    النساء من أهل المتوفى لم يقمن بتعزيتها في عزيزها و بالتالي فقد حان الوقت لترد

    لهن الصاع صاعين.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 04:14 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    ما عارف ليه بتذكر الحكاية دي كل ما أشوف واحد من الأعضاء كاتب للتاني:طبعا دي

    أول مرة أتداخل معاك!! يا ربي تكون الحكاية دي موجودة في الجينات السودانية و لا

    شنو؟..العضو يكون ليهو خمسة سنوات عضو في المنبر و عارف بالضبط هو أتداخل مع منو و

    كم مرة .

    عارف يا بكري يمكن يكون ما في داعي للأرشيف في وجود الذاكرات الرهيبة دي...أخير

    توفر قريشاتك.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 04:29 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    كيفك يا سيف ..

    كمان في نظرية تانية حارقاني في قلبي ..

    مرة وأنا في نص شكلة كاربة ليها عجاج والبوست بتاعي جاني زول داخل رمى ليهو كلام دراب كدة أنا ما رضيت قمت أديتو في راسو !! بدل ما ياكلا في حنانو ويتخارج جاني تاني قال لي (أنا بختار البوستات البدخل فيها بي عناية وما قاعد أدخل بوستاتك) !!

    قلت ليهو : طيب ياخي لمن دخلت البوست دا ، من برة ما شايفو مكتوب بي إسمي ولا ضهبت وجابك الشمار ؟!


    شنكل :

    وأظن من المرة ديك يا دوبو عرف معنى جملة (إختيار البوستات بي عناية) لأني تاني أصلو ما شفتو حايم في حتة انا بكون فيها !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 04:44 PM

Moawia Mohammed
<aMoawia Mohammed
تاريخ التسجيل: 10-24-2006
مجموع المشاركات: 3624

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote: لأني تاني أصلو ما شفتو حايم في حتة انا بكون فيها !!

    يعني طفشتو من البورد كلو مره واحده
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 05:18 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: Moawia Mohammed)

    ناذر الخبير المنبري المخضرم

    كيف حالك

    Quote: قلت ليهو : طيب ياخي لمن دخلت البوست دا ، من برة ما شايفو مكتوب بي إسمي ولا ضهبت وجابك الشمار ؟!


    عارف الشمار ده من الحاجات الأساسية البتخلي ناس كتار يدخلوا بعض البوستات كدي أكتب بوست بعنوان فلان الأنتهازي..ولا يا بكري أطالبك بأتخاذ اجراء عاجل ضد فلان ولا أي عنوان فيهو كلمة بشاشا أو تراجي و شوف الناس حتختارهم بعناية كيف.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 11:59 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    الأخ معاوية
    سلامات
    بالمناسبة دى أول مرة أتداخل معاك.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 12:05 PM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 12-06-2003
مجموع المشاركات: 5535

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 01:11 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: الطيب بشير)

    الطيب بشير

    الواحد سعيد بأنو بيتداخل معاك لأول مرة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 01:18 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18552

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    تخيَل يا دكتور انا تداخلت معك ومع ضيوفك الكرام ديل اكثر من مرة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 01:56 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    سيف النصر لو سمحت ممكن اتداخل معاك..
    لكن بشرط تطرد لى ناذر ده،،،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 02:27 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    ود الموج ...

    Quote: سيف النصر لو سمحت ممكن اتداخل معاك..
    لكن بشرط تطرد لى ناذر ده،،،



    إنت والله ما عارفني ..

    أنا قاعد في المنبر دا فش غبينة وفقع مرارة لي ناس معينين .. دي كل شغلتي وشعاري (يا فيها يا مفسيها) .. عشان كدة ناذر دا اختوهو وشوفو شغلتكم عشان ما أفسيها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 09:10 PM

حواء سليمان ابراهيم
<aحواء سليمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 02-13-2007
مجموع المشاركات: 2888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    الاستاذ/سيف النصر

    تحياتى ودى اول مرة اتداخل معاك

    وبعد اذنك

    ــــــــــــــ

    الاستاذ/ ناذر الخليفة

    دى اول مرة اتداخل معاك

    يس عندى ليك سؤال انت الكلام

    السمح دا بتجيبوا من وين؟؟

    يعنى بالواضح كدا كلامك كله منطق


    حواء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 09:29 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    سلامات يا حواء ..

    إنشالله بس ما تكون دي أخر مرة تتداخلي معاي ..

    Quote: يس عندى ليك سؤال انت الكلام

    السمح دا بتجيبوا من وين؟؟

    يعنى بالواضح كدا كلامك كله منطق


    الكلام السمح دا إتعلمتو في المنبر دا .. عارفة كيف ؟!
    تقري بوستات ناس كدة نافد فيهم قدر ربنا وهم معروفين بي تجليطاتم الكتيرة والكبيرة وطوالي تقومي تكتبي عكسيو والنتيجة كلامي السمح دا

    شنكل :

    شكرا على كسير التلج
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 09:39 PM

حواء سليمان ابراهيم
<aحواء سليمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 02-13-2007
مجموع المشاركات: 2888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ناذر يا اخوى

    صدقنى لا كسير ثلج ولا حاجة

    والله انا قبل ما اشترك فى المنبر دا

    كلامك عاجبنى وكل ما اقراء اضحك حتى

    الاولاد لمن يشوفونى بضحك يقولو اكيد ماما

    قاعدة تقراء فى كلام ناذر الخليفه .


    حواء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2007, 06:05 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: حواء سليمان ابراهيم)

    Quote: سيف النصر لو سمحت ممكن اتداخل معاك..



    صديق الموج ..

    لو البوست ده إستمر ما حيفضل زول تاني يقدر يقول لي دي أول مرة اتداخل معاك..




    و ناذر ده -أسمح لي يعني- ما بقدر اطرده.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2007, 06:09 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    Quote: تخيَل يا دكتور انا تداخلت معك ومع ضيوفك الكرام ديل اكثر من مرة



    الحنين كيفنك

    كدي أصبر شوية يمكن يظهر زول ما باكاك..أقصد اتداخل معاك قبال كدي.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2007, 06:17 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    Quote: كلامك عاجبنى وكل ما اقراء اضحك حتى

    الاولاد لمن يشوفونى بضحك يقولو اكيد ماما

    قاعدة تقراء فى كلام ناذر الخليفه
    .


    ناذر
    شفت كيف ؟ حواء دي في أول مداخله ليها معاي تقوم بدل ما تشّكرني..تشكّرك أنت.


    صنفرة:


    يا ناذر يا خوي و الله خايف يجي زول ناطي و يتهمني بالأنصرافية و إهمال قضايا الوطن الأساسية.








                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2007, 06:36 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    حواء ..

    Quote: صدقنى لا كسير ثلج ولا حاجة

    والله انا قبل ما اشترك فى المنبر دا

    كلامك عاجبنى وكل ما اقراء اضحك حتى

    الاولاد لمن يشوفونى بضحك يقولو اكيد ماما

    قاعدة تقراء فى كلام ناذر الخليفه .


    وأنا أقوا النجيهة جاياني من وين ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2007, 10:16 PM

حواء سليمان ابراهيم
<aحواء سليمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 02-13-2007
مجموع المشاركات: 2888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ياراجل لا نجيهة ولا شتين

    بس انت تستاهل ، وبعدين النجيهة

    دى ذاتها ما دليل شعبية .



    حواء

    (عدل بواسطة حواء سليمان ابراهيم on 03-16-2007, 10:17 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2007, 10:20 PM

حواء سليمان ابراهيم
<aحواء سليمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 02-13-2007
مجموع المشاركات: 2888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: حواء سليمان ابراهيم)

    سيف النصر يا اخوى

    والله انت الخير والبركة وانشاء

    يوم شكرك ما يجى .


    حواء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2007, 11:26 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    سيف ...

    Quote:
    ناذر
    شفت كيف ؟ حواء دي في أول مداخله ليها معاي تقوم بدل ما تشّكرني..تشكّرك أنت.



    زي ما قال المثل : الخيل تجقلب زي الشرا في القندول :d

    سيف ..

    أنا والله زعلان منك .. إنت عارف ليه ؟ ولا لا ؟!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-23-2007, 08:01 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote: أنا والله زعلان منك .. إنت عارف ليه ؟ ولا لا ؟!




    ليييييه يا ناذر يا خوي؟

    أنا غايتو ما متذكر إني زعلتك.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2007, 12:41 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    سافرت من هنا بدون ما تقول أي حاجة .. والواحد ما لقى فرصة زلتو يلم فيك تاني ..

    دي ما بتزعل ؟!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2007, 08:14 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ناذر

    شكرا على شعورك الطيب ..و يا زول الجايات أكتر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2007, 09:37 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    سيف..


    Quote: شكرا على شعورك الطيب ..و يا زول الجايات أكتر.


    الجايات أنا ما حا احضرا لأني حا أتزوج عما قريب إنشاء الله ، وبعد داك حا إختار أصحابي على سنة الله ورسوله :d
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-25-2007, 05:22 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote: الجايات أنا ما حا احضرا لأني حا أتزوج عما قريب إنشاء الله ، وبعد داك حا إختار أصحابي على سنة الله ورسوله



    يا ناذر أنت ظاهر عليك داخل مؤسسة الزواج دي بفكر إنبطاحي عديل كده..يعني معنى كلامك ده أنو لازم "المدام" توقع بالموافقة على طلب الواحد في الأول حتى بعد كده يبقى صاحبك.



    صنفرة

    أسمع نصيحتي و أنا زول عندي خبرة عشره سنين زواج..أصحابك حددهم من الأول و أمسك فيهم قوي...لأنو بعد دخول القفص مافي حاجة مضمونة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2007, 11:13 AM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)



    الكشة جااااااااتكم

    دا كلو بسبب ناذر ود الخليفة

    محل ما يمشي

    إما يودي البوست الخور

    وإما يجيب الكشة

    شكيتك على الجابك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2007, 12:12 PM

Rabab Elkarib
<aRabab Elkarib
تاريخ التسجيل: 10-15-2002
مجموع المشاركات: 1406

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دي أول مرة أتداخل معاك!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    انا غايتو اتداخلت قبل كدة

    تحياتى يا سيف والبوست دا دمو خفيف

    وزى ما تقول المنتدى محتاج للنوع دا من البوستات

    (اها رايك شنو فى المداخلة دى)



    مودتى / رباب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de