الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 08:10 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة اشرف مصطفي(ASHRAF MUSTAFA)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟

04-27-2011, 11:18 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟

    تتحدث الأوساط البريطانية هذه الأيام عن أن (مس. كيت) زوجة الأمير وليام (المرتقبة) حامل

    هذا الأمر عادي جدآ بل وطبيعي للغاية في بريطانيا, ولكن التساؤلات تدور حول إذا ما كان هذا

    الأمر فعلآ حقيقيآ, وهل سيتم إعلانه على الملأ بعد الزواج المقرر الجمعة القادمة في بريطانيا.

    الجدير بالذكر أن الأمير وليم عمره 28 عامآ بينما زوجته المرتقبة عمرها 29 عامآ..

    سأصطحب البوست ببعض نشرات الصحف التي تتحدث عن هذا الحمل.

    على العموم ألف مبروك ليهم وبيت مال وعيال, وسأحاول أن أذهب لتهنئتهم بنفسي...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2011, 11:32 AM

shammashi
<ashammashi
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 2278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    طيب هي طالما هي أصلها حامل لي شنو العرس والبزار والهيصة والعزومات.
    أنا غايتو كان كدي حأقطع الدعوة الوصلتني وما ماشي ولا حاجة.


    قال ليك واحد عوير عرسوا ليهو واحدة حاملة عشان تتستر وهو ما عارف.
    بعد شهرين الكرش ظهرت.
    الأولاد في الحلة قالوا ليهو والله إنت زول خطير جدا في شهرين كرش مرتك ظهرت.
    قال ليهم ..

    أها أنجهونا كمان.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2011, 11:38 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 01-06-2005
مجموع المشاركات: 4963

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: shammashi)

    اُمك...

    طلع بيها تيستا زي ما بقولو المكنيكيا ولا شنو!!

    بالله دي عملية يعملا أمير أمال نحن عامة الشعب خلو لينا شنو..

    ههههههههه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2011, 12:00 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: سامى عبد الوهاب مكى)

    Kate Middleton pregnant?

    Stories that Kate Middleton is pregnant, and that she and Prince William will make a baby announcement shortly after their wedding on April 29 have been hotly denied by Buckingham Palace.

    A magazine in the US reported the couple are are expecting their first child, and that they would break the news officially once back from their honeymoon.

    They quoted a source close to the couple as saying: 'Kate's bursting with the secret knowledge that she could soon be a mum,' adding 'She had originally been nervous about having morning sickness on the wedding day, but in the end she decided not to put it off, to just leave it up to fate.'

    A Buckingham Palace spokesman flatly denied the rumours, branding them 'absurd' and 'certainly not true'.

    And given that all the UK press is obsessed with how THIN Kate has been looking in the run up to her big day, a pregnancy does seem rather unlikely, doesn't it
    ?

    http://www.parentdish.co.uk/2011/04/15/kate-middleton-pregnant/
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2011, 12:05 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    1..jpg Hosting at Sudaneseonline.com





    Pregnant Bride!” screams Star’s cover about Kate Middleton.

    The tab goes on to exclaim that Middleton and “Prince William could already be expecting!”

    According to Star, Middleton has an “undeniable glow,” and it goes beyond being “thrilled to be a bride – she’s bursting with the secret knowledge that she could soon be a mom.”

    Quoting an unnamed source, the magazine reports, “Kate had originally been nervous about having morning sickness on the wedding day, but in the end she decided not to put it off, to just leave it up to fate.”

    The same so-called “source” claims Prince William and Middleton “can’t wait to share the happy news with the world after the honeymoon!”

    Another alleged “insider” adds, Middleton’s supposed pregnancy is “why they had such a short engagement.”

    Star further notes, “Even in the midst of hectic wedding planning, William and Kate are quietly preoccupied with their baby secret.”

    Apparently, the baby is such a secret, not even Prince William and Middleton know about it.

    A Buckingham Palace spokesman assures Gossip Cop that Star’s cover story is “absurd” and “certainly not true.”

    Once again, Star is royally wrong.


    http://www.gossipcop.com/kate-middleton-pregnant-baby-prince-william/
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2011, 12:10 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2011, 12:38 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2011, 12:53 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    الإخوة الكرام

    سامي وشماسي

    شكرآ على المرور

    ويظهر بالفعل أن الخبر صحيح بنسبة 90 في المائة (مع إنكار قصر باكينهام له)

    ولكن كل المؤشرات تدل على أنه سيتم الإعلان عنه قريبآ بعد الزواج...


    ملحوظة:

    قرأت قبل عدة أيام في الصحف البريطانية أن الملكة لم ترغب في مقابلة والدة (كيت)

    أو أسرتها حتى الآن وتترك ذلك لليوم الكبير..أي بعد غد!

    الشيئ الآخر: الإستطلاعات هنا تؤيد أن يصبح وليام ملكآ وليس والد الامير شارلز

    وبذلك ربما تصبح كيت ملكة أيضآ...ده طبعآ إذا الملكة (إتلحست).
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2011, 04:26 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    1.m.jpg Hosting at Sudaneseonline.com



    بالمناسبة دي ما أول مرة الإعلام يتحدث فيها عن حمل (مس. كيت)

    فلا عجب في ذلك إذ أن (كيت) هي ال Girl Friend (للأمير وليام) لعدة سنوات الآن

    وقد ظهرت بوادر حمل قبل ثلاثة سنوات وال Couple في قمة الرومانسية

    ولكن لم يعرف إذا لم تستمر في حملها أو أنها لم تكن حاملآ (أصلآ)

    لكن عادت بعض الصحف اليوم تتحدث عن الأمر بجدية تامة (هذه المرة)

    لإعتراف كيت (في أمريكا) أنها حامل, ونيتها في إعلان الحمل بعد الزواج.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2011, 07:03 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    اب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2011, 07:08 PM

Rawia

تاريخ التسجيل: 11-23-2002
مجموع المشاركات: 8396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    Quote: والبزار

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2011, 10:26 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: Rawia)

    لولا الدى ان ايه لركبت التونسية!
    جنى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2011, 11:18 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: jini)

    Quote:

    وسأحاول أن أذهب لتهنئتهم بنفسي


    لووووول

    ياخي ما تشغل نفسك بالامور الصغيره دي

    هم عارفين انك راجل مشغول علي طول وما فاضي وحيقبلو اعتذارك















    قايتو يوم (الأنا) دي حتقتلك




















    .............
    يلعن ابو الوهم ذاتو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 00:35 AM

Mohamad Shamseldin
<aMohamad Shamseldin
تاريخ التسجيل: 02-17-2006
مجموع المشاركات: 3074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: عاطف عبدون)

    يا خي ده خبر شنو الجبتو ده يا أشرف...
    يعني المولود حا يكون ولي العهد و لو بقي (ت) ملك (ه)... لو واحد زهج منو يقول ليهو "ود الحرام"
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 10:11 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: Mohamad Shamseldin)

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ده شنو ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا حولالالالالالالالالالالالالالالالالا!


    Quote: ياخي ما تشغل نفسك بالامور الصغيره دي
    هم عارفين انك راجل مشغول علي طول
    وما فاضي وحيقبلو اعتذارك
    قايتو يوم (الأنا) دي حتقتلك
    .............
    يلعن ابو الوهم ذاتو


    إنت الظاهر عفصت ليك لغم وما شايفو
    أرجاني لغاية ما أجيك...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 10:17 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    السنجك
    أحذف فيديوهاتك من بوستاتي حتى لا تضطرني لفتح بوست معنون لك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 02:46 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    السنجك مهكور يا اشرف
    جنى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 06:39 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: jini)

    Quote: السنجك مهكور يا اشرف


    شكرآ على التنيه يا جني
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 06:38 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: Mohamad Shamseldin)

    أخونا محمد شمس الدين
    سلامات ياخ ووين الحي بيك


    Quote: يا خي ده خبر شنو الجبتو ده يا أشرف...
    يعني المولود حا يكون ولي العهد و لو بقي (ت) ملك (ه)...
    لو واحد زهج منو يقول ليهو "ود الحرام"


    لمن المولود يبقى ولي عهد الوكت داك تكون إنت هرمت
    بعدين مين قاليك إنو فارقة معاه ولا مع أهله
    الخواجات ديل لو بفكروا زينا كده ما كان بتشوفهم باردين كده
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 06:31 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: jini)

    أخونا جني سلام

    Quote: لولا الدى ان ايه لركبت التونسية!


    فعلآ كانت دخلت في حصبيص
    لكن أعتقد الفترة الفاتت كلها كانت بالقرب منه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 06:20 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: Rawia)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 06:21 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: Rawia)

    Rawia

    شكرآ على المرور يا راوية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2011, 09:46 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    عاطف عبدون

    Quote: ياخي ما تشغل نفسك بالامور الصغيره دي
    هم عارفين انك راجل مشغول علي طول
    وما فاضي وحيقبلو اعتذارك
    قايتو يوم (الأنا) دي حتقتلك
    .............
    يلعن ابو الوهم ذاتو


    بالرغم من أنك تعديت علي عدة مرات في السابق وتجاوزت حدود اللباقة والأدب (المسموح بهما), تجاهلتك مرارآ حتى لا تجرفني إلى دركك الأسفل, ولكن مع إستمرار تطاولك علي نفسي وآخرين في هذا البورد, أذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر, الأستاذ الفاضل: (المعز حسن بخيت) في أحد بوستاته, ربما أصابك الغرور من تجاهلي إليك, وربما أفضى بك إلى الإعتقاد أنني أخاف من القذارة أو (الإسهال) الذان تستطيع إخراجهما من فمك بكل يسر وسهولة, لذا حق لي هنا أن أذكرك وأنبهك وأنصحك حتى تستعدل تلك المرآة المقلوبة التي تنظر من خلالها. فلا تنسى أبدآ يا صديقي أنك تهن نفسك وتسيئ إليها بتعمدك التعدي على الآخرين دون وجه حق, فأنت أحد أولئك النفر الذين يهرولون هرولة لجلب الإساءة والإهانة إلى أنفسهم دون أن يطرق لهم جفن أو ربما تستلذ بالإهانة والإستحقار من قبل الغير, فما أكتبه أنا في هذا المنبر يخصني ولا يستوجب عليك إستهدافه أو إستحقاره أو مجرد محاولة حجر رأيي طالما يخلو من الإساءة أو السباب دون وجه حق, فأنت لست بوصي على أحد, فما يعجبك خذه وما لا يعجبك أتركه دون إستحقار للغير أو تقليل من شأنهم, ولا تتوهم للحظة واحدة أنني (غير متمكن) من الرد عليك, ولتعلم أن كل ما خطيته في السابق من تعد سافر في بوستاتي موثق لدي, حتى إن رددنا عليك بالمثل أو بتجاوز يعلم الجميع أنه ما كان لنا إلا أن ندافع عن أنفسنا, حتى إن عدت عدنا ولكل مقام مقال, فمن الأجدى لك أن تحترم نفسك ولا تسفهها أو تعرضها للمهانة والمذلة بقلة أدبك على الآخرين الآمنين (الذين يتخذون الجميع أصدقاء وأحباء لا لمعرفة مصلحة أو منفعة أو إستجداء, بل لتقديرهم والإعتراف بحقهم في العيش معك جنبآ إلى جنب دون أن تكون ممنون لهم بشيئ), فلا تستعدي الآخرين بلسانك (وإن علمت أنه أوســخ ألسنة الأرض), وكما قال المثل: لسانك حصانك إن صنته صانك وإن طلقته هانك (فأحفظه تسلم) ’ أو كما قال الشاعر: يخاطبني......بكل قبح فأكره أن أكون له مجيب. فمع كل ما ذكرت من نصح وعظة, لي حق الإحتفاظ الكامل بالرد عليك لتعديك السافر ولعنك الغير مبرر والذي آذاني وأراد أن يفسخ علي الجمال والإيجابية الذان أستشعرهما وأتخذهما محور في حياتي للتعامل مع الآخرين بروح مرحة وأخلاق عالية وأدب وذوق ورقي وإحترام وبشاشة وهدوء وروح معنوية عالية لإجتذاب الأنفس الطيبة التي تبادل الآخر نفس الإحترام والتقدير وتقرب المسافات وتذيب جبال الوحشة وعدم الإلفة وتكسر كل حاجز سالب وغير فعال, فالأحرى لك أن ترعوي وتنظر إلى موطئ قدمك قبل أن تسب أو تسيئ الإنسان الحليم. عمومآ سأتغاضى عن إسائتك لي هذه المرة, ولن أرد عليها, ولن أنساق إلى مكمن الإنحطاط الذي تحاول جاهدآ منذ فترة أن تسوقني إليه, وذلك لعهد قطعته على نفسي بأن أبدأ بنفسي في النأي عن المهاترات والإسفاف وستجد ذلك في (اللينك الأسفل), فأرجوا أن تفهم هذا النصح وتعيه جيدآ ولا تتمادى في إساءاتك لتقطع القلادة التي ألبسها على عنقي (أي تجبرني على أن أرد لك الإساءة بمثلها), وإن كان لديك عقدة أو نقص فأرجوا أن تذهب لمكان آخر وتحاول علاجهما بعيدآ عني.. وإلا فلا عذر لمن أنذر...

    مقال هام جدآ: "الشتائم والسباب سيعودان لمطاردة صاحبهما ولو بعد حين"
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2011, 12:11 PM

عادل نجيلة

تاريخ التسجيل: 08-11-2009
مجموع المشاركات: 2832

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    في أوروبا و أميركا الشمالية وأستراليا الولادة سهلة لكن الزواج هو الصعب!
    وبما أن الأمير الملكي قد قرر أن يتزوج فأنه يكون قد إختار الخطوة الصعبة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2011, 09:28 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: عادل نجيلة)

    سلامات يا عادل
    كيف أخبارك والأهل


    Quote: في أوروبا و أميركا الشمالية وأستراليا الولادة سهلة لكن الزواج هو الصعب!
    وبما أن الأمير الملكي قد قرر أن يتزوج فأنه يكون قد إختار الخطوة الصعبة


    الزواج ما كتير هنا بعدين واحد يكون عنده Girl Friend عايش معاها سنوات وعندهم أطفال
    بيكونوا مبسوطين, أول ما يتزوجوا يقوموا يتطلقوا ويخلوا بعض.
    الناس هنا غير متفائلة بالزواج لأنه لا يستمر غالبآ, لكن الصداقة عنهم أفضل وتجعلهم محررين
    وغير مقيدين ويمكنهم إنهاء الإرتباط حال إستحالة العيش معآ دون الإضطرار للجوء إلى المحاكم
    وصرف نفقات ومستحقات...ألخ.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2011, 07:25 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)


    يا اشرف انا ما عندي مشكله معاك ولا مع البروف

    الفكره اني بنتقد نرجسيتك وحكاية الانا الفايته حدها دي

    الكلام العملت ليهو اقتباس كلام زول ( فاكيها في روحو) بي لغة الشارع كدا

    بعدين يا سيدي كل ما القي كلام ما عاجبني برد ولو انت شايف انو دي قلة ادب

    إذا اعلي ما في خيلك اركبو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-02-2011, 04:09 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: زوجة الأمير وليم (المرتقبة) حامل؟؟؟ (Re: عاطف عبدون)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de