والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم غد..

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 05:59 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة معتصم محمد صالح(معتصم محمد صالح & Nesta)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-01-2009, 03:28 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 14-07-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم غد..

    الخرطوم 6/1 سونا / خصصت الحملة الشعبية لمناصرة اهل غزة طائرة مدنية لتوزيع 2 مليون منشورا عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد الاربعاء باحياء ولاية الخرطوم واماكن التجمعات لدعوة فئات الشعب السوداني وقطاعاته للمشاركة في مسيرة الغضب الكبري التي تنطلق صباح يوم بعدغد الخميس وقال رئيس اللحنة الاعلامية للحملة الشيخ عثمان الكباشي ان استخدام الطائرة يأتي كاحد وسائل الاتصال الجماهيري في تقديم الدعم المعنوي لاهل غزة من خلال التذكير المستمر بالمجازر التي يتعرضون لها

    ووجه الكباشى أئمة المساجد وكنائس الطوائف المسيحية بتذكير المسلمين والمسيحيين عند كل الصلوات بموعد مسيرة الغضب المليونية لتقديم الدعم المادي والمعنوي للفلسطينيين مشيدا بالمساهمات التي قامت بها منظمات المحتمع المدني والاهلي في مناصرة المستضعفين..


    كم يكلف ايجار الطائرة ؟؟ + 2 مليون منشور ×50 قرش ادنى سعر للمنشور الواحد = يساوييييي آآآآآآآآآآآآآآآخ ودمري يا اسرائيل واسحقي يا امريكا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 03:35 PM

احمد معتصم الطيب
<aاحمد معتصم الطيب
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 2103

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    أضعف الايمان..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 03:37 PM

hassan bashir
<ahassan bashir
تاريخ التسجيل: 17-02-2006
مجموع المشاركات: 1300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    الأخ معتصم: تحيات

    Quote: كم يكلف ايجار الطائرة ؟؟ + 2 مليون منشور ×50 قرش ادنى سعر للمنشور الواحد =


    نسيت:

    + حق السمسار الجاب الطيارة + عشا رئيس اللجنة الذي قام بالتصديق على عقد الإيجار + نثريات الشباب الجابو المناشير بالركشة شاملة الغذاء والكساء والمكافآت التشجيعية

    وإن شاء الله بعد دا يجيهم زول

    وإن شاء الله لو جاهم زول تلفزيون الجزيرة ينقلها

    وإن شاء الله لو تلفزيون الجزيرة نقلها الإسرائيليين يشوفوها وبعد داك يخافوا ويقولوا السودانيين ديل جادين .. أحسن نتخارج من غزة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 03:39 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 14-07-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    لا حول ولا قوة الا بالله ..

    اعتقد انهم نفذوا بالفعل ..

    فقد امتلأت شوارع الخرطوم بمثل هذه الورقة ويشهد الله أنني وجدتها واخريات مثلها ملقاة على الارض .. واذا كانت الورقة والطباعة ملونة فذلك يعني ان حسابي السابق به خطأ كبير لانه لا توجد طباعة ملونة بخمسين قرشا مما يجعل النتيجة تساوي تساو ي = حليلنا ..



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 03:44 PM

محمد فضل الله المكى
<aمحمد فضل الله المكى
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 4846

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    معتصم..سلام


    القريشات دي ما كان يشتروا بيها دواء لناس غزة أحسن!


    مليون سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 03:50 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: محمد فضل الله المكى)

    مولد و صاحبو غايب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 04:03 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 14-07-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    الساعة الرابعة من عصر يوم غد الاربعاء

    اعتذر للاخوة عن كلمة ( غدا ) فهول الصدمة لم يجعلني انتبه الى ان الخبر بااايت وان التنفيذ تم بالفعل ..

    آآآآآخ اتاريني قبييل العصر سمعت لي صوت طيارة جات ماشة قريييب .. والله لو عارف كنت صورتها ليكم وهي تبذر اموال المسلمين ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 04:12 PM

حمور زيادة
<aحمور زيادة
تاريخ التسجيل: 28-03-2007
مجموع المشاركات: 12116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    سبحان الله ..
    غزة محتاجه الدوا ..
    لكن ناس المناصرة يصرفوا الاموال القارونية عشان مظاهرة
    غزة محتاجه الاكل ..
    لكن ناس المناصرة يصرفوا الاموال القارونية عشان مظاهرة
    غزة محتاجه السلاح ..
    لكن ناس المناصرة يصرفوا الاموال القارونية عشان مظاهرة

    المظاهرة بلوشي ما بتطلع ؟
    لازم كل الملايين دي ؟
    حتى لو تبرع من جهة
    حتى لو تطوع بدون قروش
    خلاص كده غزة استفادت ؟


    طيب ما دام عندنا قدرة نلم قروش طيارة و منشورات ملونة ..
    ليه مدارسنا مهدمة
    ليه مراكزنا الصحية تشكي و تبكي
    خليني من دارفور ام حرب و كوارث ..
    محل في امن و امان ده ليه الحال كده ؟
    قريتي في الشمالية 9 شهور ما عندها موية شراب لانو البير معطلة .. مطلوب 90 مليون مافي حكومة قادرة توفرا ..
    لماها الناس براهم
    بايدم و ضراعم
    ليه ما جابوا لينا بقروش المنشورات بابور موية ؟


    متعاطفين مع غزة
    موجوعين من الحاصل في غزة
    و لو كان تمن الملايين المصروفه دي دم اسرائيلي واحد و الله ما خسارة ..
    لكن ..
    حتى الكواريك بقروش
    و يشيلا الهوا


    و يا غزة ما تبكي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 06:35 PM

نيازي مصطفى
<aنيازي مصطفى
تاريخ التسجيل: 22-08-2004
مجموع المشاركات: 4643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: حمور زيادة)

    منتهى السخف والكذب والرياء .
    ناس غزة الله يفرج كربتهم ، لو منتظرين ان ينصرهم ظالم فليتكلوا على هولاء
    المفسدين .. 2 مليون ومظاهرة مرتبة وكم لجنة (لللهط) كالعادة ...
    اسال الله ان تتحول هذه المظاهرة الى انتفاضة ضد هولاء الفاسدين فما تفعله
    اسرائيل بغزة شبيه بما فعلوه هولاء باهل السودان .. وياتي الظلم ليشكي
    يالها من سخرية.
    كان الله في عون السودان والسودانيين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 06:54 PM

Salahaldeen Nadir
<aSalahaldeen Nadir
تاريخ التسجيل: 02-08-2006
مجموع المشاركات: 987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: نيازي مصطفى)

    مؤسف والله ماحدث

    مرت المروحية فوقنا بالجامعة

    هز هدير محركاتها قاعة الدراسة

    بعدها عرفنا انهم قرروا التضامن مع غزة بكب النفايات على الطرقات

    بلأمس خرجت مسيرة لمناصرة الغزاويين

    حبستنا بشارع الجامعة ف إحتسبنا يوم عملنا لاجل غزة

    و رأيت فيما رأيت احدهم و قد أمتعط غصنا اخضرا من شجرة ماكانت تملك غيره و يثيت فيه علما فلسطينيا يلوح به سويعات

    ثم يطرحه

    أتراه يرضى لو أحرقت سيارته تضامنا مع غزة؟
    أتراهم يقبلون ان توسخ بيوتهم بالقصاصات تضامنا مع غزة؟

    يالضيق الأفق و ضحالة خيال هؤلاء


    -----------------------------
    نيستا
    شايفك متخصص في الاخبار البترفع ضغطي


    الله يكفينا شرهم

    تحياتي

    !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2009, 07:38 PM

Ashraf el-Halabi
<aAshraf el-Halabi
تاريخ التسجيل: 08-10-2006
مجموع المشاركات: 5508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    معتصم سلامات
    أقرأ المنشور حا تعرف الغرض
    أكيد حا يكون محشي ب: "المحكمة الجنائية, اوكامبو, محاربة الإسلام.. إلى آخر الحنك البيش"

    يعني تلتين ريعه المعنوي يعود لدعم عصابتنا

    تقول لي "أثرياء حرب"!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2009, 06:37 AM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 14-07-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: Ashraf el-Halabi)

    شكرا لكل الذين مروا من هنا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2009, 09:01 AM

dardiri satti

تاريخ التسجيل: 14-01-2008
مجموع المشاركات: 3060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    عزيزي ،

    ليس لدي ما أضيفه على ما كتبه من سبقني.

    لكن

    Quote:
    وقال رئيس اللحنة الاعلامية للحملة الشيخ عثمان الكباشي ان استخدام الطائرة يأتي‎ ‎كاحد وسائل الاتصال ‏الجماهيري


    صدقني ،

    دي الشيخ

    قلب فيها هوبة عدييييييييييييييييييييييييييييييل !!!


    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2009, 08:05 AM

جعفر محي الدين
<aجعفر محي الدين
تاريخ التسجيل: 12-11-2008
مجموع المشاركات: 3632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: dardiri satti)

    كـــــان الله في عون السودان ثم في عون غزة
    ما لازم طيارة يا معتصم !!!!!!!!!!!!!
    إنتوا عايزين سيد الطيارة يموت من الجوع ولا كمان عايزنه يشتغل بيها مواصلات أمبدة بالسبيل

    قاتل الله منظري الإنقاذ وتماسيحها عايزين يأكلوا من كل شيء حتى عرق المتظاهرين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2009, 01:25 PM

Alfarwq
<aAlfarwq
تاريخ التسجيل: 05-03-2002
مجموع المشاركات: 1550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    معليش يا جماعة اسمحوا لي ..... رائيس اللجنة دي يا غبي يا بتاع بوبار ياعنده نصيب في صفقة الايجار و لا استبعد الطباعة ... و في الغالب الاعم انه حمار و ما عارف انه القروش الضاعت في الصفقة دي ممكن كان تاثيرهاا اكبر اذا اتبرع بيها لضحايا العدوان الصهيوني في غزة ....


    معتصم اذا عندك وصيلة اتصال بي رئيس و اعضاء اللجنة اسالك بالله مدي بها .......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2009, 01:31 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: Alfarwq)

    ياخ دي حكاية فعلا ترفع الضغط
    والدجل والفساد وخم موارد البلد يبدو انو هو سيد الموقف تماما
    وتظهر بصماته الصدئة في كل حاجة..
    طيارة...!!!
    امنت بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2009, 02:20 PM

Hadia Mohamed

تاريخ التسجيل: 14-03-2004
مجموع المشاركات: 1463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    يعنى هى الخرطوم ناقصة كوشة؟
    ناس بتفكر بى كرعينه, بالله ده منو المبدع الفكر فيها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2009, 02:40 PM

عبود عبد الرحيم
<aعبود عبد الرحيم
تاريخ التسجيل: 14-03-2008
مجموع المشاركات: 5434

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    الاخ معتصم
    بالحق انه أمر (مخزي) وليس مؤسفا ...
    حتي لو كانت الطائرة غير مستاجرة
    فان توزيع منشورات الحشد للمشاركة في مسيرة الغضب من اجل غزة
    مسألة لا نجد لها تبريرا

    ويحق لنا ان نسأل لجنة مناصرة غزة
    هل يحتاج الشعب السوداني لمثل هذا النداء عبر منشورات طائرة ؟؟

    بعد ظهر يوم الاربعاء وكنت مع عدد من الزملاء متوجهين الي القضارف في مهمة صحفية
    لفت نظرنا امتلاء شارع المك نمر بالأوراق وقرأتها وهي علي الارض فشعرت ومرافقي باستياء بالغ
    واتفقنا معا أن اطفال غزة أكثر حاجة لقيمة هذا الورق مهما كانت قليلة ... أو حتي لو روت ظمأ المشاركين في المسيرة ...

    ما كانت المسيرة تحتاج الي هذا العمل
    وما كانت لجنة مناصرة غزة في حاجة لهذه المنشورات بالطائرة لتقول انها تعمل

    حسبنا الله ونعم الوكيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2009, 03:26 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 14-07-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: عبود عبد الرحيم)

    شكرا لكم جميعاً ..

    الغريب أن بعضهم أيد الفكرة ووقف معها بشدة..


    ولا يسعنا الا أن نردد مع عبود ..

    حسبنا الله ونعم الوكيل ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-01-2009, 12:27 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    والله براااي قلت القروش دي
    كتيره علي غزه
    اتاريهم
    طياره عديل يا عمك
    مقدره
    منشور الجو ده حلو حلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-01-2009, 03:25 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 14-07-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: naeem ali)

    عمود الصحفي الهندي عز الدين بصحيفة آخر لحظة صباح الخميس الماضي ..
    Quote: ميتة وخراب ديار..!!
    08/01/2009
    إذا قذف مواطن في «لندن» بورقة، أو علبة سجائر فارغة على الطريق العام فإنه يتعرض للعقوبة، وهي الغرامة بمبلغ يزيد عن «خمسين جنيهاً إسترلينياً»..! أما في الخرطوم فإن جهات رسمية، وشعبية ابتكرت وسيلة (عبقرية) لإغراق العاصمة بالأوراق الطائرة بعد أن قذفت بها من السماء عبر طائرة حكومية نهار أمس وذلك بحجة الترويج والإعلان وتوجيه الدعوات للشعب السوداني للخروج في مسيرة الغضب الكبرى ضد المجزرة الإسرائيلية في غزة..! مليونا منشور (طائر) هبطت أمس على شوارع الخرطوم، فاختلطت المنشورات بأكياس البلاستيك، والنفايات، وأنقاض البنايات، فزادت قمامة الخرطوم، وإنتشرت أوساخها، وساء مظهر شوارعها على سوئها القديم، فوضى ما بعدها فوضى.. وعبث ما بعده عبث.. بالله عليكم، هل الخرطوم (ناقصة) أوراق وأكياس طائرة حتى ندعم (وساختها) بالطائرات؟! من هو صاحب هذه الفكرة (الجهنمية)، ومن هم الذين أثنوا عليها، وأيدوها، ونفذوها بكل هذه الكفاءة والإنضباط؟!. الشعب السوداني يا سادتي ليس في حاجة إلى مجهودات جبارة لدفعه للخروج في مسيرات الغضب، فقد خرج عشرات بل مئات المرات طوال سنوات (الإنقاذ) التي تمضي نحو «العشرين»، دون أن تضطر الجهات المنظمة للمسيرات إلى زيادة أوساخ الخرطوم..!! صحيح أن السودانيين غاضبون أشد الغضب، بل تكاد عروقهم تتفجر حرقةً من حال العرب المهين، وهم يتفرجون على جرائم اليهود في «غزة» الجريحة، ولكن الذين قذفوا الخرطوم بالمنشورات الطائرة، أرادوا أن يطبقوا علينا بياناً بالعمل المثل الشعبي القائل ميتة وخراب ديار)، فإذا كان الموت قد رسم مشهد الحزن النبيل في فلسطين، فإن (خراب الديار) قد تبدى للناس عياناً بياناً أمس في الخرطوم!! فلتخرج صباح اليوم كل جماهير العاصمة وأطرافها تنديداً بالعدوان الصهيوني على أشقائنا في غزة، وبعد إنتهاء المسيرة، فلتفرض محليات الخرطوم غرامات متفاوتة على الجهات المنظمة لهذه المسيرة، وإلزامها بتنظيف الشوارع وإعادتها سيرتها الأولى.. رغم أنها - على أية حال - لم تكن (سيرة محمودة). وحسبنا الله ونعم الوكيل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-01-2009, 03:30 PM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: معتصم محمد صالح)

    ماكرفون عمنا الخزين الله يرحمو ودوه وين؟
    ما كان يجيبوه ويبدو من الساحة..

    فعلا انه زمان البزار والخمج البلا فائدة
    وأريتو كان حقهم!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-01-2009, 04:07 PM

Salahaldeen Nadir
<aSalahaldeen Nadir
تاريخ التسجيل: 02-08-2006
مجموع المشاركات: 987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله حرااااام .. لجنة مناصرة غزة تستأجر طائرة لالقاء 2 مليوووون (منشور) فوق اجواء الخرطوم (Re: nazar hussien)

    Quote: وأريتو كان حقهم!



    !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de