وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 09:46 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2014م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة

11-10-2014, 07:05 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة

    AliAbuZaid.JPG Hosting at Sudaneseonline.com




    محفل تكريم المهندس علي ابوزيد
    نخلة العطاء السامقة
    ايقاد شعلة فضائل الذاتية السودانية


    تنادت جموع السودانيين بدولة الامارات العربية المتحدة بتلقائية مدهشة استخرجت من الصدور والافئدة أنبل المشاعر السودانية التي غمرها شعور العرفان وواجب رد الجميل ونداء استشعار الحسنى با لوقوف اجلالاً وتكريماً مستحقاً للمهندس علي ابوزيد محمد صالح - رمز الخيرية والعطاء،

    وسرعان ما تداعى ابناء السودان في كافة ارجاء دول الخليج واوروبا وامريكا واستراليا وشتى اماكن وجودهم في مختلف بقاع المعمورة تعبيراً عن التجاوب الاصيل والتسامي النبيل إلى مراقي هذه المهمة تجاه رجل من اهل السودان، صار رمزاً لكل ما يرمز إليه السودانيون عندما يشيرون إلى مجمل الفضائل والشمائل المتجذرة في الشخصية السودانية، والتي شاءت إرادة المولي واهب العطاء وعالم السرائر أن تكافئ على صدق السريرة ونقاء السيرة بأن جعلت علي ابوزيد رمزاً لهذه الشخصية في أبهى تجلياتها، وبكل ما تشتمل عليه من خير وصفاء، وسماحة ووداعة، ونزعة للغيرية والايثار، واداءً للواجب، وازجاء للمعروف، ووفاء للمهنية، واخلاص العمل ،وانهاك الجسد في المعاودة والمزاورة والنهوض بحاجات الناس وبذل الوسع وما فوق الوسع في المعاونة والمساندة وشد الأزر، ورفع الضائقة، وجبر الكسر، وازالة الضرر، وتعميم النفع على الأقربين والأباعد.

    وهكذا سيكون محفل اللقاء على أرض الإمارات التي أحبها علي ابوزيد وأحبته، وفي بقعة طيبة هي النادي السوداني بأبوظبي في أيام التشريق ( 15 -17- 18- 19)من ديسمبر، وفي لقاء نهنئ فيه بعضنا بأن كان علي ابوزيد رجلاً من بيننا، ألقينا عليه عبء ان يكون تجسيداً لما نريد ان نراه في الزول السوداني فزاد على ذلك براً وفضلاً واحساناً؛ وبرنامج هذه الأيام البيضاء الذي تسهر عليه اللجنة العليا للتكريم صاحبة المبادرة ولجانها العديدة بما يتضمنه من لمحة رياضية وسياحة صوفية وسهرة غنائية ومنتدى حول الشخصية السودانية ونموذجها المتمثل في نخلة العطاء علي ابوزيد ويومها الخاتم الحافل تمثل جميعها اشارات رمزية تصب كلها في معنى واحد يتمثل في محاولة متواضعة للاشارة إلى موضع الرجل في افئدة كل من عرفوه ومَنْ لم يعرفوه، وفي وايماءة عابرة لجزاءات الإحسان ومآلات جوازي الخير:
    من يفعل الخير لا يعدم جوازيه لا يذهب العُرف بين الله والناسِ
    ..فهلم لبعث الذاتية السودانية من مراقدها.. وايقاد جذوة الشكر والتقدير من مجامر الروح السودانية واستشعار حلاوة الإنصاف برد الحق إلى أهله.. والخير إلى معادنه..

    مرتضى الغالى

    (عدل بواسطة الكيك on 11-12-2014, 03:27 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 07:21 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    منذ ان تسلم مجلس الادارة الحالى لنادى السودانى كان اول الاعمال التى فكر فيها هى كيف يرد الجميل للرجل لذى وقف خلف كل نجاح للجالية السودانية بدولة الامارات الرجل الذى يجمع عليه الكل فى سمو الخلق والتفانى من اجل الاخرين ومن اجل وطنه الذى احبه وعشقه وانطلق ن هذا الحب عطاءا وانسانية فى خدمة الانسانية طوال حياته العملية الى ان تقاعد ليواصل تلك الاعمال الجليلة والى اليوم..

    لا يمكن لفرد مثلى حصر تلك الاعمال هنا فهى لا تحصى ولا تقيم بالكلمات مهما كان بلاغتها ولكن الذين تعاملوا معه يقولون انها اخلاق الصالحين من البشر من اوئك الذين اختصهم الله بصفات من يحبهم ويحبب اليه من يحبه

    فى هذا البوست سوف يتبارى القراء فى الحديث عنه فى يوم تكريمه ..
    نتواصل

    (عدل بواسطة الكيك on 11-10-2014, 07:25 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 08:23 AM

saidahmed shami
<asaidahmed shami
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2344

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً

    علي أبوزيد صاحب فضل وايادي بيضاء علي الجميع ويستاهل 1000 تكريم

    سلام وتحايا الكيك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 08:46 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: saidahmed shami)



    تكريم المهندس: علي أبو زيد محمد صالح


    قَدري حُضن أحبائي،
    وبحق عصافيرك يا ربي
    أدِم سعدي بينهم وأفراحي.


    قال سيد الأكرمين (أكرموا عمتكم النخلة ). ثبُت الحديثُ أم لم يثبت فإنه تحت النخلة جاء المخاض لمريم بنت عمران وأنجبت النبي يسوع المسيح . وخضع جزع النخلة طيعاً بين يديها وهي في أضعف حال . فبإذن ربها اهتزت الشجرة ، وتساقط من أعلاها رُطباً جنياً .
    عَظُم الشبه بين عطاء النخلة السامقة ، وعطاء الأكرم المهندس" علي أبوزيد محمد صالح " الذي نحاول أن نُكرِّمه ، وقد ملك ميّزة علينا جميعاً، بقلبه الرحيب ،وحُسن الطوية ونُبل المقصد . لا يحتمل هو غضباً على أحد . كأن التسامُح جزءٌ من سيرته الذاتية وأقرب لرضى نفسه ، بل عبَّ المُصطلح من سيرة أفعاله . وعندما كان في وطنه ، يُشرق بيته المضياف بالزرافات من أبناء الأهل وأصحاب الحاجات ، مثل طبائع أهلنا في الأرياف ، لكنه لا يكون سعيداً إلا وسط الجماعة تلك، فكان غنياً بحب الجميع ،ولا يفرح إلا بفرحهم . يده وصفحة وجهه مبسوطتين في كل حين . خير ألفة حين يصير بيننا . كسِبته المكارم خارج الوطن مثلما كانت فضائله مُشرقة داخل وطنه . حبب إلينا جوار الراحل الشيخ " زايد بن سلطان آل نهيان" الذي روت مياهه عطش أهل العبرات ، وغسل أحزان الذين نسيتهم النعمة .اللهُم أنعُم به وأكرم .
    (1)
    لدينا أبطالٌ في كل حين وفي كل المواسم ، وفي كل زمان، وبمثل سيرة الرجل نُفاخر . جفّ نبعُ هذا الزمان ، أم تقشرتْ أوراقه وخَلتْ من نداوة الماء ، لكن جذوره ترتوي ، وسترتد الخُضرة في مُقبل الأيام بإذنه تعالى . ما انكشفت العُسرة إلا وينحسر الضُرّ ، وتعود الأرض سيرتها من جديد . ما غشتنا سحابة سوداء ، كُنا نحسبها ملاءة كالحة حجبت الأفق ، إلا ويجيء المطر متوثباً لمكانته عندنا غيّاثاً ، ينحطُ من صببٍ ، ويعرف أن أهلنا وإن ضاقت بهم الدُنيا فأعرافهم مكنوزة بالخير .وسيذهب الشرّ وأهله نسياً منسياً.
    (2)
    كان ولم يزل المهندس " علي أبوزيد محمد صالح " ضمن خبراء الهندسة ،يُعدون بأصابع اليد في أوائل سبعينات القرن الماضي . تأهلوا ليشرفوا على بناء محطة جديدة لتنقية مياه الصرف ، رافداً للبنية التحتية للخرطوم في نهضتها العمرانية التي ترجو لنفسها، وقد استقطبت شركات دولية ذات خبرات، وجرت المناقصة الدولية . وفي قمة طموح البداية ، تم تحويل قطعة الأرض المخصصة للمشروع في منطقة " سوبا" بقرار جمهوري لملاك آخرين . انهزم المشروع الرئيس للبنية التحتية للعاصمة القومية في مهده، وانكسر الطموح . وصار المختصين بلا أعباء في وطنهم . كفاءات تنتظر بلا عمل يناسب . فأخذتهم المهاجر بما رحُبت . مدّ المهندس " علي أبو زيد محمد صالح "جسور التواصل في وطنه الثاني ، وعمّر مع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة المُضيافة ورفاقه جانب ليس بالقليل من البنية التحتية لعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة بعلمهم وعملهم ، وجاء الوفاء ليكافئ أهل العطاء . ( وما المرءُ إلا حيث يجعل نفسهُ ... ففي صالحِ الأعمالِ نفسك فاجعلِ ).
    (3)
    تقلد " المهندس علي أبوزيد" المناصب العالية بكفاءته . العامل والمدير سيان في معاملته . خلوق هو حين يلقاهما . ولا تلمحه إلا حاملاً مسك العمل وطيب الحديث . خلق نهجاً في العمل ، إذ يُعدِل المختصون بالقلم الأحمر على المخططات كي تنال الموافقة في زمانها. يدير الوقت بما يناسب . لا يملّ الأضياف ، يدُلُك على من يقدم خدمة العمل العام بأريحية ، ولا ينتظر شكراً ، بل رضى تجده أنا تطلبه .
    تجده وقد حوى ثقافة الوطن الأم والوطن الثاني ، بلطف وحُسن طوية ، تجده المُستأنِس . هو أوجب الناس يسعى ما وسعته الحيلة للتراحم ، يسابق الناس . ما سمِع بحزن ألمّ ، إلا وحضر رافعاً يديه بالدعوات المُخففة ، وأنزل من السيرة النبوية العِبر والدروس في الصبر والرضا بقضاء الله والطمأنينة عند المصائب .
    (4)
    ما قصده صاحب حاجة ، إلا وسأله " السيرة الذاتية " ، وعلّمه كيف يكتبها . يرعى الأفراخ حتى تتعلم الطيران فيأخذ نفسه بالرضى ويقول : { الحمد الله ،فقد كنز لنا مولانا الحُسنى و يسّر لنا أن نكون خدماً للخير . فالله تاج المحبة الكٌبرى التي من شعاعها نستنير ، فهو صاحب الرزق ييسره وقت يشاء ، ونحن الوسائط ، اللهم إليك المآل ، وبك تتصل الأرحام وتخضرّ الزروع ، وتمتلئ الضروع وتدوم الصحّة .}
    رأس الجالية السودانية في أبوظبي ، ورأس النادي الاجتماعي السوداني بأبوظبي عدداً ليس باليسير من الدورات . بجُهده وجهد السودانيين المؤسسين ، منح الراحل الشيخ " زايد بن سلطان آل نهيان " الجالية السودانية في أبوظبي مكافأة لها ، أرضاً في وسط العاصمة لتكون داراً للسودانيين ، بما قدموا من أجل وطنهم الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة . وهو من ضمن الرعيل الذي أسهم في بناء دار السودانيين في أبوظبي في سبعينات القرن الماضي .
    (5)
    للوطن أبناءٌ يعرفونه عند المِحن ، لا يتسابقون لمنصِب . بصمتٍ يعملون من أجله . لا تجدهم إلا حيث يحب الوطن أن يجدهم . اختار المهندس " علي أبوزيد " الوطنية سبيلاً ومنهجاً ، والتوسط مكاناً . رغِب أن يرى الثقافات السودانية كلها جالسة تحت دوحة الوطن ، متآلفة مُتحابة ، لا متنافرة و متحاربة . قبِل الأرض بما رحُبت وقبِل العشائر والأعراق بما تنوعت ، لم يزل يرى الوطن دوحة محبة ، يقبِل عليها الجميع ، فاختار التسامُح والرضى واقتسام الزرق ، واختار الديمقراطية التي تناسب أهل السودان . بعيداً عن إيديولوجية النشاز و اختار التوسط ، الذي هو نهج النبي الأكرم . فالمرء مع منْ أحب ، كما قال المصطفى.
    (6)
    تُزمع إدارة النادي السوداني بأبوظبي و الجالية السودانية أن تحتفي به وتكرمه .اختارت الأيام من ( 15 إلى 19 ديسمبر 2014 ) . بدأته أنا بدأت وختمته يوم ذكرى إعلان الاستقلال من البرلمان 19 ديسمبر 1955. من ضمن القائمين على التكريم شكل النادي الاجتماعي السوداني اللجنة العليا ،. يزخر البرنامج بيوم رياضي على شرفه . ومعرض تصويري . ويوم للمدائح النبوية صلاة وسلاماً على سيد الأكرمين نبي الرحمة ، وليلة التكريم الساهرة بما تحوي من الخطب والسيرة المصورة والتكريم والغناء :
    إذا نحن أدلجنا وأنت إمامنا ... كفى لمطايانا برؤياك هاديا

    عبد الله الشقليني
    10 نوفمبر 2014
    *

    (عدل بواسطة عبدالله الشقليني on 11-11-2014, 04:09 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 08:58 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)





    لك الشكر الجزيل أخي الصحافي الكيك ،
    والشكر الجزيل للدكتور مرتضى الغالي ، بالمقال والناصع البيان
    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 09:24 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    sudansudansudansudansudansudansudansudansudan5.JPG Hosting at Sudaneseonline.com



    على ابوزيد اقصى اليسار .. فى تكريم الرئيس سلفاكير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 09:59 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    \لجان مهرجان تكريم المهندس علي ابوزيد

    اللجنة العليا ل لتنسيق والمتابعة: تنسق كافة اعمال ونشاطات اللجان ، كما تمثل حلقة الوصل مع اللجنة العليا
    كما تقوم بانتداب مجموعة من الاعضاء لتسليم الدعوات الى كبار الشخصيات حسب علاقاتهم بهم
    م الاسم المهام
    1. جعفر عبد المطلب
    2. عمر صديق
    3. فتحي صالح خليل
    4. عمر يوسف الدقير
    5. عمار بشير عثمان مقررا
    6. ياسر عبد الحي
    7. عوض دكاني مقرر لجنة الاعلام
    8. معتصم العجب مقرر لجنة الضيافة
    9. حسام عثمان مقرر لجنة البرنامج
    10. حسين يوسف مقرر لجنة االمالية
    11. محمد قسم السيد مقرر لجنة الرياضه
    12. جابر سلمان مقرر اللجنة الدينية


    اللجنة المالية: مهمتها توفير المال اللازم لإقامة المهرجان بالشكل المأمول
    م الاسم المهام
    1 عمر صديق
    2 فتحي صالح خليل
    3 جعفر عبد المطلب
    4 عبد الوهاب مكي
    5 محمد بادى محمد - العين
    6 سلوى عبد الوهاب
    7 معتصم العجب
    8 ناصر جماع
    9 حسين يوسف مقررا
    10 محمد المصطفى - الدوس
    11 السر احمد علي
    12 اشرف حامد محمد عثمان
    13 عمر عثمان علي
    14 السر حمد
    15 وائل عثمان بلول
    16 عباس عبد الرحمن
    الامارات الاخرى - يتم التواصل مع:
    1 كمال حمزة الحسن دبي
    2 محمد احمد قنيب دبي
    3 عبد الحكم ابراهيم الشارقة
    4 مرتضى الزيلعي الشارقة
    5 محمد علي النوش راس الخيمة
    6 السر ملاح عجمان
    7 ياسر ابراهيم الحاج عجمان
    8 ياسر القراي الفجيرة
    9 عثمان شلكاوي الفجيرة
    يجوز للجنه ان تضيف لعضويتها من تراه مناسبا لتحقيق اهدافها


    لجنة البرنامج : مهمتها تنفيذ البرنامج المتفق عليه واخراجه بالشكل المطلوب
    م الاسم المهام
    1. جعفر عبد المطلب
    2. عمر يوسف الدقير
    3. مرتضى الغالي
    4. محمد قيلي
    5. حسام عثمان محجوب مقررا
    6. السر احمد علي
    7. ريم الفاضل
    8. فضل الله محمد فضل الله
    9. محمد حمو
    10. عبد الله الشقليني
    11. فخر الدين كرار ابراهيم
    12. عبد الرحمن الماحي
    13. الهام بابكر
    14. سلوى عبد الوهاب
    15. ابراهيم خير السيد
    16. الفاتح عبد الله طه
    17. فيصل محمد عبد الله
    18. أيمن الازهري
    19. ياسر محمد عبد الحي
    يجوز للجنه ان تضيف لعضويتها من تراه مناسبا لتحقيق اهدافها


    لجنة الاعلام والاتصال : العمل علي ترويج فكرة التكريم وعكس فعالياته بشكل فاعل في مختلف الوسائط الاعلامية
    م الاسم المهام
    1. مرتضى الغالي
    2. عوض دكاني مقررا
    3. محمد راجي
    4. علي سيد احمد
    5. عبد الوهاب " سمبتيك"
    6. عبد الله الشقليني
    7. الصادق احمد عبد السلام
    8. ايمن الازهري
    9. مجوك نقديمو
    يجوز للجنه ان تضيف لعضويتها من تراه مناسبا لتحقيق اهدافها


    الجنة الرياضية : تنظيم كأس الليله الواحدة تحت اسم "كأس تكريم المهندس علي ابوزيد"
    م الاسم المهام
    1 عثمان احمد العوض
    2 محمد قسم السيد مقررا
    3 معتصم العجب
    4 عثمان خضر
    5 محمد سيد
    6 ابراهيم خير السيد
    7 وائل بلول
    8 فائز محمد عبد الله
    يجوز للجنه ان تضيف لعضويتها من تراه مناسبا لتحقيق اهدافها


    لجنة الانشاد والمديح الصوفى : تنظيم الليلة واخراجها بالشكل المطلوب
    م الاسم المهام
    1 جابر سلمان مقررا
    2 عبد الكريم
    3 شيخ صديق
    4 عمر المادح
    5 اسامه المقبول
    6 حسين يوسف
    7 عبد الله الرشيد

    يجوز للجنه ان تضيف لعضويتها من تراه مناسبا لتحقيق اهدافها


    لجنة الضيافة والاستقبال: ترتيب كافة متطلبات الضيافة خلال فترة المهرجان وتنسيق عملية استقبال الضيوف
    م الاسم المهام
    1 معتصم العجب مقررا
    2 حسين حمزة
    3 محمد عيد
    4 رحمة الله
    5 عبد الكريم
    6 الغالي عبد الرحمن
    7 محمد عثمان
    8 احمد عبد الرحمن الشايقي
    9 معتز محمد احمد - شيريا
    10 عبد الرحمن الماحي
    11 ريم الفاضل - مجموعة لمتنا
    12 الهام المفتي
    13 الهام بابكر
    14 محمود عباس
    15 فائز محمد عبد الله
    16 ثريا هارون
    يضاف الى هذه اللجنة عدد من اعضاء اللجان واعضاء مجلس ادارة النادي لاستقبال كبار الضيوف وقت الحدث

    (عدل بواسطة الكيك on 11-11-2014, 09:12 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 02:49 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    شكرا للمهندس عبد الله الشقلينى الذى تعودنا منه اجمل واطيب الكلام ..
    نتوقع منك المزيد وشيل الشيلة هنا مع القراء الى ما بعد التكريم وتاريخه المحدد

    احتاج لبعض الصور من لجنة الاعلام اتمنى ارسالها لى عبر الايميل
    مع تحياتى للاخ سيداحمد شامى وكل المتداخلين مرحب بهم هنا فى ساحة على ابوزيد وهى ساحة دائما عامرة بكل شىء جميل وطيب ..

    نتواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 03:40 PM

ناصر النعمان البدوي

تاريخ التسجيل: 06-13-2008
مجموع المشاركات: 922

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    العم/ علي ابو زيد محمد صالح تعجز الكلمات وتتقاصر في الإتيان بحقه

    وما قدمه خدمة لأبناء بلده دون من أو أذي.

    هذا الرجل القامة الشامخ كشموخ نخيل بلادي يستحق كل تكريم وخير

    الشكر أجزله للقائمين علي أمر هذه الفعالية في أن تخرج في ثوب قشيب..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 04:04 PM

NEWSUDANI

تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 1786

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: ناصر النعمان البدوي)

    الكيك دي معاكم من أولها للآخر أنشاء الله حاج علي ده راجل قليل مثله في هذا الزمان العجيب تجرد وسودانية حقيقية ،،، شخص أفنى عمره في خدمة السودانيين في هذه الدولة بصدق يجري للعزاء ولو في آخر أمارة

    فعلا رجل يستحق التكريم والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2014, 05:25 PM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: NEWSUDANI)

    ونواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2014, 04:12 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    المهندس / علي إبوزيد محمد صالح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2014, 04:48 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    ابدأ واقول ان شهادتى فى هذا الرجل ليست بمجروحة بسبب صلة النسب لآن اى شهادة حق فى هذا الرجل لم ولن تكون مجروحة لعظمة الرجل فافعاله بائنة كالشمس فى رابعة النهار.
    المهندس على ابو زيد كان باب مكتبه دائما مفتوحا للجميع حتى وهو متقلد لارفع الوظائف يساعد من لا يعرف قبل من يعرف يتصل بالمسئولين و يقدم لهم الاشخاص : فلان ده ولدنا جاييك ضرورى تساعدو.... ابدا لم يتردد فى المساعدة و لم يخف على منصبه من عاديات الزمن كبعض منا فى دول الخليج.....حتى عندما ترجل من صهوة جواده واصل نفس المسيرة الطيبة ظل يقدم ويخدم الناس بنبل نادر و جميل...ذات مرة اتصل بى و انا فى مكتبى قائلا يا هشام جاييك فى فلان شوف ليهو حاجة عشان وضعو صعب شوية..قلت : حاضر يا حاج على ولم اكن وقتها اعرف من هو فلان ولا مؤهلاته ولا تخصصه..فى نفس اليوم حضر شاب خلوق بشوش الى مكتبى يحمل سيرته الذاتية و قال لى بادب شديد انه من طرف حاج على ...بعد السلام اخذت سيرته الذاتية و قراتها و رفعت سماعة التلفون لاتصل باحد الاشخاص الذين كنت قد وفرت لهم وظيفة مع احد الشركات التى تعمل معنا و قلت له يا فلان انت ما جيت انت عايز الوظيفة دى ولا لأ ..فرد على قائلا انه فضل البقاء بالشارقة..فاتصلت بمدير الشركة واخبرته بان شخصا آخرا سوف ياتى لملأ هذه الوظيفة ..و سالت الشاب الذى كان يجلس امامى متى انت جاهز للعمل فقال من الآن ..فقلت له اذن اذهب للمكان الفلانى و قابل فلان و كان ان استلم العمل فى نفس اليوم!!!! فقلت لنفسى سبحان الله ..لابد ان هذه من كرامات هذا الرجل الخير... و الكرامة بلا شك آتية من انه سباق لفعل الخير..
    الاشخاص الذين كان حاج على ابوزيد سببا فى فتح باب رزق لهم كثيرون ولابد انهم يذكرونه بالخير و يدعون له وهذه ايضا مكرمة للرجل و زاد له.

    وقد تشرفت ايضا بالعمل معه فى مجلس ادارة المركز الاجتماعى السودانى بابوظبى و تعلمنا منه الكثير .. تعلمنا منه الصبر عند خدمة الناس .. الحكمة و طولة البال و التعامل بحيادية تامة وتقبل لرأى الآخر حتى ولو كان خصما....
    الكثير الكثير ممكن ان اكتبه هنا عن حاج على كما يحلو للكثيرين مناداته ولا اكون قد اوفيته حتى جزأ يسيرا من حقه..فهو رجل من مآثر هذا الزمن القليلة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2014, 04:50 AM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 10-25-2002
مجموع المشاركات: 6830

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    التفاتة رائعة من الاخوة فى ابوظبى

    على ابوزيد رجل يستحق التكريم والتقدير
    لما ظل يقدمه من خدمات لابناء الجالية السودانية بالامارات
    اسهم فى توفير فرص عمل
    اسهم فى حل كثير من القضايا

    عملت معه فى ادراة النادى السودانى فى ابوظبى ولمست عن قرب مدى الجهد الذى يقوم به بكل فعالية وديناميكية

    مثل على ابوزيد يوصف بى
    راجل ضو قبيلة

    ان شاء الله نكون معكم فى التكريم

    واقترح ترشيح الاخ عصام النويرى للتنسيق مع ابناء الجالية السودانية فى العين
    عصام صاحب علاقات واسعة ويحظى باحترام كبير بالاضافة الى خبرته الكبيرة فى العمل العام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2014, 10:38 AM

Mohammed Alhasan Mohammed
<aMohammed Alhasan Mohammed
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 641

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: mohmmed said ahmed)

    Quote: ..فقلت له اذن اذهب للمكان الفلانى و قابل فلان و كان ان استلم العمل فى نفس اليوم!!!! فقلت لنفسى سبحان الله ..لابد ان هذه من كرامات هذا الرجل الخير...


    التجية والتقدير والاجلال للخليفة الباشمهندس على ابوزيد ....الرجل البركة .....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2014, 04:20 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: Mohammed Alhasan Mohammed)

    وقال عبد الله الشقلينى

    كان ولم يزل المهندس " علي أبوزيد محمد صالح " ضمن خبراء الهندسة ،يُعدون بأصابع اليد في أوائل سبعينات القرن الماضي . تأهلوا ليشرفوا على بناء محطة جديدة لتنقية مياه الصرف ، رافداً للبنية التحتية للخرطوم في نهضتها العمرانية التي ترجو لنفسها، وقد استقطبت شركات دولية ذات خبرات، وجرت المناقصة الدولية . وفي قمة طموح البداية ، تم تحويل قطعة الأرض المخصصة للمشروع في منطقة " سوبا" بقرار جمهوري لملاك آخرين . انهزم المشروع الرئيس للبنية التحتية للعاصمة القومية في مهده، وانكسر الطموح . وصار المختصين بلا أعباء في وطنهم . كفاءات تنتظر بلا عمل يناسب . فأخذتهم المهاجر بما رحُبت . مدّ المهندس " علي أبو زيد محمد صالح "جسور التواصل في وطنه الثاني ، وعمّر مع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة المُضيافة ورفاقه جانب ليس بالقليل من البنية التحتية لعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة بعلمهم وعملهم ، وجاء الوفاء ليكافئ أهل العطاء . ( وما المرءُ إلا حيث يجعل نفسهُ ... ففي صالحِ الأعمالِ نفسك فاجعلِ ).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2014, 03:23 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    AliAbuZaid.JPG Hosting at Sudaneseonline.com



    على ابوزيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2014, 03:47 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)


    تكريم المهندس: علي أبو زيد محمد صالح (2)

    قالت جدتي : أصابع اليد ليست واحدة
    يولد الإخوة ، بطباع مختلفة ، رغم أن بيتاً واحداً وأم وأب يرعوهما . ولكن للبعض تميز . وكذا كان المهندس علي أبو زيد محمد صالح . تجده في الصغيرة والكبيرة باسطاً ذراعه للترحيب ، يحضنك مواسٍ . يحضر كل المواسم ، احتفالاً وتكريماً . ربما يرقى إلى السؤال دائماً : لِمَ نُكرِّم أبطالنا مُتأخرين ؟
    دائماً يقولون ( مواعيد سودانية ) . ويصدق المثل الذي ذكره أحد الأحباء : أن تأتي مُتأخراً خير من ألا تأتي .

    بمبادرة كريمة من إدارة نادي أبوظبي الاجتماعي السوداني ، بالسعي لتكريم المهندس / علي أبوزيد ، وبادر مجلس الإدارة بالدعوة وتكوين لجنة عُليا ليكون التكريم بما يليق بتاريخ الرجل ، وسيرته الحميدة بين الناس .

    هو يمُر علينا في الخميس ، وقد اعتاد دعوتنا لليلة الأذكار مساء الخميس من كل أسبوع . إن قبِلت أو اعتذرت وجدته باسماً ، يسألك بلطفه المعتاد ( فقط شرِّفنا بحضورك ، لن نأخذ من وقتك الكثير )
    تآلفت لديه دنياوات لا يجتمِعنَّ عادة : النشاط في مجال العمل الهندسي ، والنشاط الاجتماعي الذي لا حدود له والنشاط في ليلة الأذكار وتناول سيرة المصطفى : وفق التعاليم السمحة للدين العظيم ، التي تُدرك الواقع وتتفهم المستقبل واحتياجاته ، فالإنسان جسد وروح ، ودليل الإنسان قلبه .

    *

    (عدل بواسطة عبدالله الشقليني on 11-12-2014, 03:48 AM)
    (عدل بواسطة عبدالله الشقليني on 11-12-2014, 03:50 AM)
    (عدل بواسطة عبدالله الشقليني on 11-12-2014, 03:51 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2014, 04:14 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    شكرا
    لكل الاخوة والزملاء ومعارف المهندس على ابوزيد الذين عبروا عن المناسبة والمحتفى به خير تعبير ونتمنى ان يتابعوا معنا الى ما بعد قيام الاحتفال بالصورة البهية التى نتمناها ان تكون بعظمة صاحب العرس المهندس على ابوزيد الرجل المحبوب من الجميع ..
    تحياتى لكم جميعا

    نتواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2014, 06:45 PM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-13-2014, 03:22 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    تُزمع إدارة النادي السوداني بأبوظبي و الجالية السودانية أن تحتفي به وتكرمه .اختارت الأيام من ( 15 إلى 19 ديسمبر 2014 ) . بدأته أنا بدأت وختمته يوم ذكرى إعلان الاستقلال من البرلمان 19 ديسمبر 1955. من ضمن القائمين على التكريم شكل النادي الاجتماعي السوداني اللجنة العليا ،. يزخر البرنامج بيوم رياضي على شرفه . ومعرض تصويري . ويوم للمدائح النبوية صلاة وسلاماً على سيد الأكرمين نبي الرحمة ، وليلة التكريم الساهرة بما تحوي من الخطب والسيرة المصورة والتكريم والغناء :
    إذا نحن أدلجنا وأنت إمامنا ... كفى لمطايانا برؤياك هاديا

    عبد الله الشقليني
    10 نوفمبر 2014
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-13-2014, 03:54 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    تُزمع إدارة النادي السوداني بأبوظبي و الجالية السودانية أن تحتفي به وتكرمه .اختارت الأيام من ( 15 إلى 19 ديسمبر 2014 ) . بدأته أنا بدأت وختمته يوم ذكرى إعلان الاستقلال من البرلمان 19 ديسمبر 1955. من ضمن القائمين على التكريم شكل النادي الاجتماعي السوداني اللجنة العليا ،. يزخر البرنامج بيوم رياضي على شرفه . ومعرض تصويري . ويوم للمدائح النبوية صلاة وسلاماً على سيد الأكرمين نبي الرحمة ، وليلة التكريم الساهرة بما تحوي من الخطب والسيرة المصورة والتكريم والغناء :
    إذا نحن أدلجنا وأنت إمامنا ... كفى لمطايانا برؤياك هاديا

    عبد الله الشقليني
    10 نوفمبر 2014
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-13-2014, 03:31 PM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    لك الشكر الجزيل أستاذ الكيك , لقد سبقتنا جميعاً بالفضل .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-13-2014, 07:31 PM

منصوري
<aمنصوري
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 2366

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    الراجل يستاهل التكريم يا الكيك.. هذا هو الرعيل الأول من السودانيين في أبوظبي.. لو كان طلبوا وسخ الدنيا من المال.. كان على قفا من يشيل.. ولكانوا من أصحاب البنايات في أبوظبي ولكانوا من حملةالجوازارات المزدوجة سوداني إماراتي.. لكن.. البساطة. الطيبة الزهد.. الإخلاص لوجه الله.. السيرة الطيبة التى تركوها كانت سمعتهم.. وما هماهم الباقي.. كان ظلموهم أو اكتفوا بالزهد في حطام الدنيا ، يوم أن كان بيدهم كل شئ ، وأي شئ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-13-2014, 09:16 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: منصوري)

    شكرا لك منصورى وللاخ الزميل الشقلينى ..
    حاج على انسان نادر المثال تجده فى كل مكان يتوقع ان تجده فيه انسان ذو همة ومروة فى المستشفى فى النادى فى المحافل لرسمية وتجده حيث يكون الجمع فى الافراح والاتراح وهو مع الصغير والكبير ربنا يقويه ويمد فى ايامه انه عملة صعبة نادرة فى زمن الوفاء

    اهديك يا منصورى هذه الصورة المعبرة للحاج على ابوزيد وهو يتفاعل مع الفنان الراحل محمد كرم الله

    sudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudan.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-13-2014, 09:49 PM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 12780

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    يا للسيرة الحسنـة ويا لعظم الرجال الذين يكرمون الفعال الطيبة

    أحمد الشايقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-14-2014, 04:57 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: أحمد الشايقي)



    all.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    المهندس / علي أبو زيد محمد صالح يجلس بجوار الدكتور ( بيتر ودوورد )
    في ليلة تكريمه بواسطة منتدى السودان الفكري 2007
    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-14-2014, 03:00 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    معارف واحباء على ابوزيد يلتقون الجمعة 21/11/2014بالنادى السودانى ابوظبى فى الساعة الثامنة مساء للمشاركة فى هذا الحدث الكبير والمساهمة مع ادارة النادى السودانى ولجنة التكريم ..بالراى وبغيره..
    مشاركة الجالية تاتى من تقدير كبير للرجل الذى قدم ولا يزال كل ما يستطيع تقديمه لها بكل عرفان وتفان عرفوها فى المحتفى به ..
    الدعوة موجهة من لجنة التكريم بالنادى السودانى لكل ابناء الجالية بالامارات ولكل من عرف فضل واعمال على ابوزيد ليساهم فى هذا الحدث الانسانى الكبير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2014, 10:38 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    دعوة لاجتماع عام

    تكريم المهندس / على ابوزيد

    دعوة مفتوحة لجميع السودانيين بدولة الامارات العربية المتحدة

    للتكرم بحضور الاجتماع العام للتفاكر حول تكريم الرمز السودانى الكبير ا

    لمهندس على ابوزيد

    المكان النادى السودانى

    الزمان الجمعة 21 /11/2014 الساعة الثامنة مساء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2014, 02:43 PM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)



    دعوة لاجتماع عام

    تكريم المهندس / على ابوزيد

    دعوة مفتوحة لجميع السودانيين بدولة الامارات العربية المتحدة

    للتكرم بحضور الاجتماع العام للتفاكر حول تكريم الرمز السودانى الكبير
    المهندس على ابوزيد ومراجعة أعمال اللجان الفرعية

    المكان النادى السودانى

    الزمان الجمعة 21 /11/2014 الساعة الثامنة مساء

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2014, 03:55 PM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 12-15-2005
مجموع المشاركات: 23799

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    الباشمهندس علي ابوزيد
    بيتهم فاتح علي بيتنا في الامتداد
    يوم واحد ما شفت بيتهم مقفول والله صحي
    السنة كلها بيتهم فاتح لاهلهم البيجوا من دار الشايقية
    في الشمالية. كل يوم ضيف جديد . حتى الشايقية اهلهم المعرسين
    من مصر تلقى اولادهم مع اصحابهم المصرين نازلين في بيت ناس
    علي ابوزيد . اخوانه كلهم خريجين جامعة الخرطوم ما عدا السر ابوزيد
    وهو برضو ما حيّن . ابوهم (عم ابوزيد) كان بيجي ديار الشايقية في السنة عدة مرات وكان مجنن شباب الحلة البيتلموا في الضل و يلعبوا
    كوشتينة . يطردهم من ضل ناس عم طه بالعكاز ويجيب كرسيهو ويصنقر في الضل . ما بيحب الاولاد البيلعبوا كوشينة. مافي يوم واحد
    ناس علي ابوزيد اكلوا الفطور او الغداء او العشاء براهم اكيد في ضيوف.برش الصلاة جنب بيتهم كل يوم صلاة المغرب و العشاء
    بيصلوا مع رجال الحلة. اكيد في شاي بيخلل فترات الصلاة من بيتهم او بيتنا . ولحد هسع ما قادر افهم نكات الناس عن بخل الشايقية
    التحية لعمنا علي ابوزيد اينما حل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2014, 07:51 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: فيصل محمد خليل)

    sudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudan.JPG Hosting at Sudaneseonline.com



    على ابوزيد فى مقدمة مستقبلى مولانا احمد الميرغنى يرحمه الله عند زيارته الرسمية لدولة الامارات وكان فى استقباله الشيخ زايد يرحمه الله ويظهر امامهبابالبدلة وبجانبه محمد عثمان عباس والصورة مولانا احمد يصافح احمد عوض الكريم و فقيدنا ابراهيم عبد الله الله يرحمه ويظهر فى خلف الصورة الزميل عثمان سكنجو

    (عدل بواسطة الكيك on 11-16-2014, 07:55 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2014, 08:56 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    10676282_1542263799319088_7545775106074024006_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-18-2014, 08:14 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    عبر الايميل والواتس تصلنى استفسارات متعددة من احباء والقراء الكرام تستستفر عن بعض الاشياء فى ما يخص تكريم المحتفى به الحاج على ابوزيد ..
    والكل حريص على المساهمة والمشاركة فى اجتماع الجمعة القادم 21/11/2014 بالراى والدعم والمساندة من اجل انجاح هذا التكريم الذى يصادف اهله ..
    تتدفق مشاعر الكثير منهم ويريدون المساهمة والمشاركة فى شرف هذا اليوم الذى يتوقون اليه منذ فترة طويلة ..
    اجتماع الجمعة القادم بين اللجنة وابناء الجالية السودانية بدولة الامارات ياتى ليؤكد لهم انهم جميعا شركاء لا استثناء لاحد والفرصة متاحة لهم لطرح الاراء المفيدة ودعم اللجنة بما هو ممكن من اجل انجاح هذا اليوم الذى انتظروه طويلا ..
    هناك سوف نلتقى وسوف تجيب اللجنة على كل الاستفسارات وتقبل كل الاقتراحات الملائمة فى هذ النحو ..

    (عدل بواسطة الكيك on 11-19-2014, 08:21 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-19-2014, 08:26 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)


    عبر الايميل والواتس تصلنى استفسارات متعددة من احباء والقراء الكرام تستستفر عن بعض الاشياء فى ما يخص تكريم المحتفى به الحاج على ابوزيد ..
    والكل حريص على المساهمة والمشاركة فى اجتماع الجمعة القادم 21/11/2014 بالراى والدعم والمساندة من اجل انجاح هذا التكريم الذى يصادف اهله ..
    تتدفق مشاعر الكثير منهم ويريدون المساهمة والمشاركة فى شرف هذا اليوم الذى يتوقون اليه منذ فترة طويلة ..
    اجتماع الجمعة القادم بين اللجنة وابناء الجالية السودانية بدولة الامارات ياتى ليؤكد لهم انهم جميعا شركاء لا استثناء لاحد والفرصة متاحة لهم لطرح الاراء المفيدة ودعم اللجنة بما هو ممكن من اجل انجاح هذا اليوم الذى انتظروه طويلا ..
    هناك سوف نلتقى وسوف تجيب اللجنة على كل الاستفسارات وتقبل كل الاقتراحات الملائمة فى هذ النحو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-19-2014, 10:01 AM

الصادق عز الدين
<aالصادق عز الدين
تاريخ التسجيل: 01-18-2013
مجموع المشاركات: 770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    لفتة بارعة من الجالية السودانية أبوظبي
    الوفاء لأهل العطاء هي سمة الكرماء
    خبرت المهندس علي أبوزيد في العمل العام فهو يتميز برجاحة العقل والرأي السديد والتفكير بهدوء
    يلتقيك باشا كيفما كان الوضع.
    هو رمزا من رموز الجالية السودانية بدولة الإمارات العربية المتحدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-19-2014, 02:59 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الصادق عز الدين)

    شكر لك الاخ الصادق عز الدين
    لقاء الجمعة القادم بين ابناء الجالية السودانية بالامارات التى خبرت على ابوزيد وتعرف قدره سوف يتم فيه التواصل بين اللجنة والجالية وتنويرها بالفكرة واللجان التى تعمل ولمحات من البرنامج الذى تعكف فيه اللجنة وتسعى الى تنفيذه بما يليق بالمحتفى به

    تحياتى لك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2014, 09:11 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-21-2014, 08:17 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    دعوة لاجتماع عام

    تكريم المهندس / على ابوزيد

    دعوة مفتوحة لجميع السودانيين بدولة الامارات العربية المتحدة

    للتكرم بحضور الاجتماع العام للتفاكر حول تكريم الرمز السودانى الكبير
    المهندس على ابوزيد ومراجعة أعمال اللجان الفرعية

    المكان النادى السودانى

    الزمان الجمعة 21 /11/2014 الساعة الثامنة مساء

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-21-2014, 01:52 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    لقاء الجمعة القادم بين ابناء الجالية السودانية بالامارات التى خبرت على ابوزيد وتعرف قدره سوف يتم فيه التواصل بين اللجنة والجالية وتنويرها بالفكرة واللجان التى تعمل ولمحات من البرنامج الذى تعكف فيه اللجنة وتسعى الى تنفيذه بما يليق بالمحتفى به
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-21-2014, 08:02 PM

عواطف ادريس اسماعيل
<aعواطف ادريس اسماعيل
تاريخ التسجيل: 08-11-2006
مجموع المشاركات: 8006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    علي ابوزيد عملة نادرة في الزمن الصعب

    نخلة باسقة في عز الهجير

    يسحرك بطيب خلقه وتاسرك ابتسامته الخجول

    رجل لكل المواقف .. وحل سريع لجميع الازمات

    تكريم صادف اهله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-22-2014, 07:37 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عواطف ادريس اسماعيل)

    شكرا لك زميلتنا الاستاذة

    عواطف ادريس


    عدد كبير من ابناء الجالية لبوا النداء وتوافدوا على النادى السودانى ليشاركوا بالمساهمة بالراى وما فى الجيب لاخراج هذا اليوم الموعود بحلته التى يتمنونها ..
    ساهموا بالراى وبالتبرع وبالمشاركة مع اللجنة التى اعتلت المنصة وشرحت للحضور مهامها والبرنامج الذى تسير عليه ..
    تحدث عمر الدقير عن المحتفى به وجعفر عبد المطلب عن البرنامج والفكرة وادار لنقاش بقدراته القضائية الاستاذ عمر صديق المحامى

    شارك الحضور بالراى والاستفسار وتقديم بعض الاقتراحات .. وتحولت الى برنامج اللجنة العليا التى سوف تنظر فيها خاصة مسالة تاريخ بداية المهرجان والذى تقرر بان يكون بتاريخ 15 و16 و17 من شهر ديسمبر وتعارضه مع ايام الامتحانات واهمية مشاركة الاسر ..

    تدافع الحضور بعدها بالتبرع كل بمقدرته من اجل دعم لجنة المال وهى لجنة عصب العمل..وتعمل بشكل متواصل طوال اليوم بمقر النادى فى ابوظبى ..

    نتواصل

    (عدل بواسطة الكيك on 11-22-2014, 07:41 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2014, 03:13 AM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 4751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)


    الكيك
    مشكور علي إشراكنا معكم برنامج تكريم الباشمهندس الفذ العملاق
    علي أبو زيد محمد صالح
    الباشمهندس علي في مقام الوالد وأعتقد جازما أن التكريم تأخر كثيرا
    ولو كنا نعلم مبكرا لعملنا محاولة للبرمجة لحضور هذا اليوم المشهود
    تحياتي لك
    ولكل القائمين علي التكريم
    ______
    الحليلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2014, 08:11 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: elhilayla)

    اجتمعت اللجان يوم الجمعة 21 نوفمبر بالنادي السوداني للحوار حول الأعمال واية اقتراحات أخرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2014, 09:16 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)



    لك الشكر الجزيل أخي المهندس بكري أبوبكر والذين هم من طرفه
    في رفع الملف الخاص بتكريم المهندس / علي أبوزيد أو حاج علي أبوزيد أو شيخ علي أبوزيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2014, 03:07 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    تكريم أهل العطاء واصحاب الخصال الكريمة لمجتمعاتنا السودانية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2014, 10:17 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    AliAbuZaid1.JPG Hosting at Sudaneseonline.com











    شكرا الحليلة
    تواصل معنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-28-2014, 09:55 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    ونواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2014, 09:12 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2014, 07:28 AM

عبدالمنعم العوض

تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 395

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: الكيك)

    المهندس علي ابوزيد او حاج علي الخليفة الرجل الطيب سمته في وجهه واعماله تتحدث فهو رجل خصه الله بخدمة الناس وتقديم مايفيدهم متعدد المواهب والمعارف والمهام مهندس ،اداري ،صوفي ،سياسي ا،جتماعي ،رياضي يعشق كل ضروب الفن ويتعامل مع الناس في تواضع جم وباخلاق عالية هذه سمعته وذاك كتابه للاجيال القادمة التقيته قبل سنين بالقاهرة وكم تمنيت ان يتكرر اللقاء.
    الشكر كل الشكر لرجال اوفيا ء بالامارات عرفوا بالاخلاص والتجرد وحفظوا للرجل حقه بمبادرتهم الكريمة هذه التي يستحقون التكريم عليها ولكل من ساهم ولو بالمؤازرة من على البعد من داخل وخارج الوطن.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2014, 11:29 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 03-01-2005
مجموع المشاركات: 11493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ابوظبى تكرم ...على ابوزيد ...نخلة العطاء السامقة (Re: عبدالله الشقليني)

    قارب ميعاد التكريم
    ويتعين أن يظل الملف عالياً



    أخي الكيك رجاء رفع الملف للربع الأخير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de