دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 05:59 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.امجد فريد(Amjed)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي

06-01-2010, 05:59 PM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي

    بعد اعتقال الطبيبين د.ولاء الدين و د. الهادي بخيت من لجنة الاطباء و تعذيبهم بواسطة جهاز الامن ثم اطلاق سراحهم
    تم قبل قليل اعتقال رئيس اللجنة د. الابوابي من منزله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 06:03 PM

الفاتح سليمان
<aالفاتح سليمان
تاريخ التسجيل: 09-14-2009
مجموع المشاركات: 1734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: Amjed)

    اعادة اعتقال

    الهادي بخيت

    الابوابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 06:06 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: الفاتح سليمان)

    اطلقوا سراح الاطباء ايها الطفابيع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 07:02 PM

مدثر محمد عمر
<aمدثر محمد عمر
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 1434

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    الله مع الجميع..
    طفابيع يعني شنو؟؟!!
    أنا ما عارف معناها لكن انا ما مع النبز في اي مقال لأنو بيفرغ إنفعالات الناس في الإتجاه الخطأ.
    نتابع باستحياء نضال الأطباء ونحن بعيدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 06:07 PM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: Amjed)

    و اعادة اعتقال د. الهادي هي تصعيد لبدء معركة مفتوحة ضد الاطباء من قبل النظام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 06:11 PM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: Amjed)

    في ذات الحين يجتمع السيد وكيل الصحة مع عدد من الاطباء في مستشفى الخرطوم ليعدهم بوظيفة و زيادة الحوافز 600 الف و بدل وجبة للامتياز بشرط عدم الانخراط في الاضراب المزمع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 06:15 PM

معاذ الهادي
<aمعاذ الهادي
تاريخ التسجيل: 04-24-2010
مجموع المشاركات: 1034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: Amjed)



    رسائل بالموبايل من وزارة الصحة

    للاطباء بان الرئيس قد وافق على الزيادة

    ورئيسنا الابوابي وزملاؤه مازالوا رهن الاعتقال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 06:21 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16228

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: معاذ الهادي)

    التصعيد لا يساعد بحل المشكلة
    الطبيب هو واحد من رسل الإنسانية
    بخاصة الذين إلتزموا بالمستشفيات الحكومية
    بدلاً من إعتقالهم حبذا لو سعت الأجهزة لحل قضيتهم
    معهم ومع قضيتهم العادلة بقدر طاقاتنا المحدودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 06:37 PM

الفاتح سليمان
<aالفاتح سليمان
تاريخ التسجيل: 09-14-2009
مجموع المشاركات: 1734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: Amjed)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 07:11 PM

خالد طوكر
<aخالد طوكر
تاريخ التسجيل: 02-25-2007
مجموع المشاركات: 80

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: الفاتح سليمان)

    من بوست آخر
    Quote: تم تأكيد إعتقال د.إيهاب بخيت و فقد الإتصال مع أغلب أعضاء اللجنة الأصلية

    السلطه تثبت انها ليست حريصه على الحل
    بل هو التصعيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 07:23 PM

محمد قرشي عباس
<aمحمد قرشي عباس
تاريخ التسجيل: 03-19-2010
مجموع المشاركات: 3195

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: الفاتح سليمان)

    المعتقلين حتى الآن هم :
    1) د.أحمد الأبوابي (رئيس لجنة إضراب أطباء السودان)
    2)د.الهادي بخيت (عضو اللجنة و مسئول التفاوض) .. تم إعتقاله و ضربه و هو مصاب في رجله .. ثم إطلاق سراحه ليعاد إعتقاله من جديد!!!
    3)د. إيهاب بخيت (عضو اللجنة و المشارك بلجنة عام 2003)
    فقدنا الإتصال بعدد من أعضاء اللجنة و مصيرهم مجهول حاليا

    لا تزال اللجنة تعمل بكفاءة و تم تطعيمها بلجنة الظل

    القرارات حتى الآن:
    إضراب إحتجاجي يبدأ من يوم غد في تمام الساعة 8 صباحا لكل الأطباء مع تغطية الطواريء لمدة 6 ساعات لحين إنعقاد الجمعية العمومية في تمام الساعة 2 ظهرا
    خطوات أخرى سيتم الإعلان عنها تباعا في بقية هذا الليل

    عاش تلاحم الأطباء و وحدتهم لأجل حقوقهم المكتسبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 07:27 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: محمد قرشي عباس)

    ياللمفارقات, بمملكة النرويج تمت الاستجابة
    لمطالب الاطباء الذى هدد ايقاف العمل بالمستشفيات
    بكل هدوء ولم نسمع باعتقال طبيب او رجال امن او
    ماشابه ذلك .......

    كامل التضامن مع اطباء وطنى ونطالب باطلاق
    سراحهم فورا وبدون اى شرط مع التامين على
    محاسبة من اعتدى عليهم.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 07:34 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: محمد قرشي عباس)

    ياللمفارقات, بمملكة النرويج تمت الاستجابة
    لمطالب الاطباء الذى هدد ايقاف العمل بالمستشفيات
    بكل هدوء ولم نسمع باعتقال طبيب او رجال امن او
    ماشابه ذلك .......

    كامل التضامن مع اطباء وطنى ونطالب باطلاق
    سراحهم فورا وبدون اى شرط مع التامين على
    محاسبة من اعتدى عليهم.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 07:44 PM

الفاتح سليمان
<aالفاتح سليمان
تاريخ التسجيل: 09-14-2009
مجموع المشاركات: 1734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: سمندلاوى)

    **
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 08:24 PM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: الفاتح سليمان)

    معركة الاطباء الان هي معركة كل مواطن عادي يرغب في نيل حقوقه مقابل اداء واجباته
    هي معركة الحق و الحقيقة
    معركة الصواب و الواجب
    معركة الجهر بكلمات الحق البينات في ظل حكم سلطان جائر
    و هي سبعة مطالب و يتواصل الاضراب يا عمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 08:30 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: Amjed)

    Quote: معركة الاطباء الان هي معركة كل مواطن عادي يرغب في نيل حقوقه مقابل اداء واجباته
    هي معركة الحق و الحقيقة
    معركة الصواب و الواجب
    معركة الجهر بكلمات الحق البينات في ظل حكم سلطان جائر
    و هي سبعة مطالب و يتواصل الاضراب يا عمر


    مطالب عادلة يا أمجد، و أي مسؤول حريص على مصلحة المواطن بيستمع ليها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 10:02 PM

tayseer alnworani
<atayseer alnworani
تاريخ التسجيل: 07-30-2007
مجموع المشاركات: 1499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: عزاز شامي)

    معا مع اطباء السودان الى حين تحقيق مطالبهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 10:33 PM

محمد مكى محمد
<aمحمد مكى محمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 4082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: tayseer alnworani)

    Quote: بيــــــــــــــــــــان مـــــــــــــهم
    الجمعية العمومية لعموم أطباء السودان
    قال تعالى : { أُذن للذين يُقاتَلون بأنهم ظُلموا و إن الله على نصرهم لقدير }
    و تحت شعار تجمع سلمي وديمقراطي لنيل الحقوق من غشنا ليس منّا ولا للخداع عبر الإعلام
    الإخوة الزملاء / الإخوة على امتداد وطننا الحبيب لقد كانت ولا زالت لجنة إضراب أطباء السودان تنوي القيام بعقد جمعية عمومية سلمية لمناقشة قضاياهم المطلبية العادلة ، و التي لم تُنفذ بالشكل المرجو منه. بل فوجئت اللجنة بتصريحات من وكيل وزارة الصحة عبر وسائل الإعلام المقروءة تحمل بين طياتها تهديدات مبطنة، أُتبعت بوصول أرتال من رجال الشرطة الأمنية و أفراد جهاز الأمن، حيث قامت تلك الأجهزة باعتقال كلاً من : د/ ولاء الدين بابكر و د/ الهادي بخيت عضوي اللجنة من أمام الميز بطريقة مهينة ، و قد تعرضا للركل و الضرب بل و حتى تعذيبهما بطرق لا ترقى إلى معاملة نفر كريم من بني البشر مثل هؤلاء و غيرهم ، و تم الإفراج عنهما بعد تعرضهما للإصابة و تم اسعافهما بحوادث م. الخرطوم. و لم يقف الأمر عند هذا الحد بل أعادت الأجهزة الأمنية المستفزة اعتقال د/ الهادي بخيت مرة أخرى و من ثم اعتقلت رئيس اللجنة د/ أحمد الأبوابي من منزله و أمام أسرته و أطفاله و اقتادته لجهة غير معلومة.
    و نقول في إيجازنا لمجريات الأحداث :
    1. نقض وزارة الصحة و اتحاد العمال للإتفاق الذي تم بموجبه رفع الإضراب المشهود من قبل الأطباء و الرأي العام.
    2. خداع و تحايل وكيل وزارة الصحة كمال عبد القادر على قرار السيد رئيس الجمهورية بخصوص المنحة الدراسية لكافة النواب ، و المنحة الشهرية لأطباء الامتياز ، و استغلاله للفراغ الدستوري ليعطي من يشاء وفق هواه هو لا وفق قرار السيد رئيس الجمهورية. و في توضيحنا هنا نقول : { إن المنحة الدراسية تشمل كل النواب و كل المستشفيات ، لا المستشفيات الإتحادية فقط كما فعل السيد الوكيل، حيث أن المنحة الدراسية بصورتها الحالية لا تشمل النواب الذين يعملون بمستشفيات وزارة الصحة الولائية داخل العاصمة و خارجها ، ولا المستشفيات الجامعية.
    3. عدم صرف الاختصاصيين و العموميين لأية زيادات تأكيداً لنقض اتفاق اتحاد العمال.
    4. الإشارة لتلويح الوكيل باستعمال القوة لقمع الأطباء نتيجة تهربه من تنفيذ قرار السيد رئيس الجمهورية ، و تهديده بمحاصرته غداً بوزارته لحمله على تنفيذ القرار و اتفاق العمال كما هو بحذافيره لكل فئلت الأطباء، و قد بدأ ذلك بالفعل و بما تم ذكره من اعتقال لقيادات اللجنة مساء يوم الثلاثاء.
    5. التأكيد على قيام الجمعية العمومية غدا الساعة الثانية ظهرا بميز أطباء الخرطوم.
    6. التأكيد على أن الأطباء ليسوا طرفاً في أي صراع من الحكومة ، و أنهم يطالبون فقط بتنفيذ اتفاقيتي العمال و النواب و مذكرة تحسين شروط خدمة العاملين بالحقل الصحي و التي تمت إجازتها في لجنة بروفيسور / حسن أبو عائشة ، و التي تتلكأ الجهات المعنية في تنفيذها حسب مواقيتها الزمنية المحددة سلفا.
    و بعد كل هذا نقول : أن الحركة قد بدأت ولا زالت حركة مطلبية غير سياسية تهدُف للإستفادة من الوضع القائم ( فهي حركة إصلاحية ) في الأساس . ولم يكن لها إلاّ سلاح مدني هو الإضراب الذي يكفله الدستور وقد كانت الحركة حركة مبدئية تلتزم بالمواطن بحيث يكون بعيداً عن الصراع وغطت كل الطوارئ في البلاد بالديباجات المشهورة المكتوب عليها طبيب مُضرب فما كان من السلطات حينها إلاّ أن طردت الأطباء من الحوادث معرضة حياة المواطنين للخطر واستعاضت عن ذلك بأطباء حديثي التخرج وخُتم الشوط بوعد في شكل إتفاق نهائي جزء منه يتم تنفيذه خلال شهر ابتداء من ابريل وجزء يجاز فوراً على أن يتم تنفيذه خلال العام الحالي بأثر رجعي ومنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر وخرجت الوزارة بإعلام كثيف بأعلى مستويات الدولة تبشر بزيادة ملموسة للعاملين بالقطاع الصحي حتى أن أُسر الأطباء صدقت ذلك وآمنت به ، فما أن أتى شهر يونيو حتى وجدنا الحال كما هو عليه وذهبنا لتلمس الحلم فلم نجنِ سوى السراب ، ولقد سبق ذلك كله تجاهل للجنة الأطباء الذين خاضوا التجربة من الأساس ، و أوكل كل شيء لإتحاد المنشأة العاجز حتى مع نقابته وكانت النتيجة إحساس آلاف الأطباء بالخديعة وامتهان الكرامة ونحن كلجنة إضراب نضع الأمر برمته لجماهير الأطباء ليقولوا كلمتهم يوم الأربعاء الموافق 2/6/2010 م وندعوهم أن يتنادوا من كل فج عميق من كافة ولايات السودان ، ونحن نصر على الميز لأنه المكان الملهم لنا والذي أضربنا منه ورفعنا الإضراب منه آخر مرّة
    التجمع حق طبيعي لنا ، وإذا تعرضت جمعيتنا العمومية للقمع أو التخريب سنعلن الإضراب من حينه بعصر الأربعاء الموافق 2/6/2010م وبأي شكل ، حتى يعلم الشعب السوداني أي نوع من الحرية يمكن أن يحلم بها في قادم السنوات ، إننا نريد حقنا فقط و بالطريقة التي اتفقنا بها مع الوزارة لا يعنينا فيها حكم من حكم وعارض من عارض لأننا نحمل وعي النقابة الأصيل الذي يبتعد عن السياسة ويقترب منها حسب مصلحة عموم الأطباء ، كما إننا نناشد أصحاب الحق في حماية جمعيتهم العمومية ونفض الغبار عنهم والوقوف صفاً واحداً في ملحمة سيقف عندها التاريخ والمحايد طويلاً ( كما قال المثل الشعبي : القال حقِّي ما بنغلب ) .
    لجنة إضراب أطباء السودان
    ‏02‏/06‏/2010

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2010, 11:27 PM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 20846

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: محمد مكى محمد)

    Quote: لا تزال اللجنة تعمل بكفاءة و تم تطعيمها بلجنة الظل


    الحرية للاطباء المعتقلين
    واصلوا نضالكم مطالبكم عادلة
    حتما ستنتصر قضية الاطباء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-02-2010, 04:01 AM

صديق عبد الجبار
<aصديق عبد الجبار
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 9347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: خالد العبيد)

    الحرية للاطباء المعتقلين ....

    واصلوا نضالكم ....

    مطالبكم عادلة ...

    حتما ستنتصر قضية الاطباء .....


    يجب أن نلتف جميعنا حول قضية الأطباء ، لأنها ببساطة إحدى قضايا الشعب المرحلة ....

    فقضايا الشعب السوداني كلها معلقة وتحتاج للنضال والتضامن ...

    عاش نضال الشعب السوداني ..

    عاش نضال الأطباء من أجل حقوقهم المشروعة ...

    عاش نضال المفصولين من أجل حياتهم المهدرة ...

    عاش نضال الشباب العاطل من أجل مستقبلهم المفترى عليه ....

    عاش نضال العمال والمزارعين وجنود القوات النظامية في كل المواقع الوطنية ...

    عاش نضال قوى الهامش من أجل العدالة والمسواة والحرية ...

    عاش نضال المهنيين في كل المجالات من أجل قانون نقابي ديمقراطي وبيئة مهنية صالحة ...

    والمجد والخلود لشهداء القضايا الوطنية ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-02-2010, 05:16 AM

Asim Fageary
<aAsim Fageary
تاريخ التسجيل: 04-25-2010
مجموع المشاركات: 6509

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: صديق عبد الجبار)

    الأخ مدثر محمد عمر


    أنا معك ضد أي إساءات وأساليب نابئة


    (الطفابيع هذه قصة كاتبها الدكتور بشرى الفاضل وعندما سئل عنها يوماً أجاب بأنها تعني كل الدكتاتوريات في كل ثيابها أو كما يعني ذلك)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-02-2010, 05:44 AM

rani
<arani
تاريخ التسجيل: 06-06-2002
مجموع المشاركات: 4473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: Asim Fageary)

    بطلو سزاجة.. يا مناضلي الكلام المغطغط..........وفاضي.........وخمــج.......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-02-2010, 07:08 AM

محمد قرشي عباس
<aمحمد قرشي عباس
تاريخ التسجيل: 03-19-2010
مجموع المشاركات: 3195

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: rani)

    من صفحة لجنة إضراب أطباء السودان:
    الإضراب الإحتجاجي يدخل ساعاته الأولى بنجاح تام (100%) بالعاصمة و الولايات بكل أرجاء السودان .. لا يزال أطباء اللجنة الشرفاء رهن الإعتقال .. و ستقوم الجمعية العمومية بميز الأطباء الخرطوم في تمام الثانية ظهرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-02-2010, 07:14 AM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21026

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اعتقال الاطباء : الابوابي ، ولاء ، الهادي (Re: محمد قرشي عباس)

    الحريه للاطباء المعتقلين

    والمدافعين عن قضيتهم بكل قوه وعزيمه ولن يضيع جهدهم ما دام هم يطالبون بحقوقهم العادله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de