الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 10:20 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة مكتبة د.مجدى احمد الشيخ(Magdi Ahmed Elsheikh)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....!

09-14-2011, 10:09 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....!

    لازالت المحاولات قائمة باقناع الاخ عمر عبدالقادر الشهير بودالباوقة بتولي منصب الناطق الرسمي في الوزارة الجديدة..

    ونحن من جانبنا نتمني ان يوافق الاخ العزيز عمر بقبول التكليف مع امنياتنا له بالتوفيق...!!.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2011, 10:16 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)

    كلنا معاك حا نحاول نقنع الراجل

    رغم إنو المنصب أقل من طموحات أخونا ود الباوقة





    إزيك يا دكتور
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2011, 11:34 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: كلنا معاك حا نحاول نقنع الراجل

    رغم إنو المنصب أقل من طموحات أخونا ود الباوقة





    إزيك يا دكتور


    نعلم ان طموحاته اكبر .....!

    وامكانياته وتطلعاته وطلعاته..!

    وقدراته ومقدراته...!!

    فليهدى الله ودالباوقه للقبول بالمنصب....!

    ازيك ابوحسين........!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2011, 00:39 AM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2011, 12:57 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2011, 11:21 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-18-2011, 05:29 AM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 12047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)


    يا دكتور .....

    ترشيحك ده، تحصيل حاصل، فود الباوقة هو فعلاً الناطق الرسمي، بس بدون مناصب ولا هيلمانات، فهو يترفّع عن أي منصب رسمي، وتكفيه (صقرية) مع الرئيس.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-23-2011, 04:47 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)



    ياسلام.............................
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-23-2011, 04:54 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43535

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)

    هههههههههههههههه

    هههههه

    ههه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-23-2011, 06:46 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 14792

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: ود الباوقة)

    Quote: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....!


    تواضع ود الباوقه يمنعه من قبول المنصب
    لانه اكتفى بمنصب الناقل الرسمي ..
    عن سواني نت...
    اي حاجة بخمها بضبانتها من هناك
    ويجي يكبها هنا.......
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-23-2011, 08:53 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: الامين موسى البشاري)

    Quote: اي حاجة بخمها بضبانتها من هناك
    ويجي يكبها هنا.......



    ......!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2011, 02:58 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2011, 03:04 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43535

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)

    غايتو اتلحتني كدا ان شاء الله على خير

    اللهم اجعلو خير


    اللهم امين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-25-2011, 03:38 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-26-2011, 05:36 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-26-2011, 05:52 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 6773

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)

    سلام يا دكتور طبعا ودالباوقة زاهد حتى فى الصقربة و بعدين ودالباوقة شغلو جاهز مالك مجهجهو الزول عندو عقب وراهو عليك الله

    خليهو يواصل فى شغلو القديم اطبل لان المثل بقول البخلى عادتو قلت سعادتو.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-27-2011, 10:13 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-27-2011, 11:14 PM

Al-Shaygi
<aAl-Shaygi
تاريخ التسجيل: 11-16-2002
مجموع المشاركات: 7898

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-27-2011, 11:43 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....! (Re: Al-Shaygi)

    Quote: ترشيح ودالباوقة لمنصب الناطق الرسمي .....!


    لكن كدهـ ما بتكون عصرت عليه شوية؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de