منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 13-12-2017, 10:53 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة أمين محمد سليمان(أمين محمد سليمان+Amin Mohamed Suliman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يكجل كجلوا اقلو !!!

13-02-2010, 05:49 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يكجل كجلوا اقلو !!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 05:51 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    في بوست (نعم -- إنضممت إلى المؤتمر الوطنى ) ، كتب الاخ فايز ود القاضي موجها حديثه للأخ خالد عنان :
    Quote: ماعندي حاجة اضيفها لكن اتذكرت مقولة لاهلي في شرق السودان بالرطانة بتقول ( يكجل كجلوا اقلو ) يعني المابخجل اخجلوا ليه ...

    Re: نعم -- إنضممت إلى المؤتمر الوطنى .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 05:53 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    و رغم عدم معرفتي بلغة أهلنا في الشرق ، إلا إنو جملة (يكجل كجلوا اقلو ) فيها من العماقه و الجرس الموسيقي و حسن الوصف ما يعجز عن التعبير ...
    عندي رسائل كتيره لناس و لجهات داير أقول ليهم (يكجل كجلوا اقلو ) :
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 05:54 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    أول (يكجل كجلوا اقلو ) مرسله للمريخاب اللي ذبحونا بالسنين بكاس الليله الواحده و إستكثرو علينا كاس الاسبوع أبو كورتين !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 05:57 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    يكجل كجلوا اقلو
    للبدري عبد الله البقطع في الناس بالماسنجرات - لا خله بكري ، لا خله صلعتو - و كلو حا نفتو هنا !!











    -----
    إن شاء الله يا البدري هدايتك حا تكون علي يدي !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:00 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    يكجل كجلوا اقلو
    لاميره الشيخ اللي إستكترت تبارك لمنتخب الساجدين و من ثم داست علي الياسمين فاحالته رمادا !!!














    ----
    مشتاقين والله !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:05 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 18105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    يكجل كجلوا اقلو !!! ...

    أساسي وهو يحدب على مصلحة الهلال ...

    ثم يستعين ببكري ليحدب على مصلحته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:18 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 18-08-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: HAIDER ALZAIN)

    يكجل كجلوا اقلو !

    ___
    عنان كجلو كنجالات وتني أقلو

    الشرح:ـ
    عنان: إسم علم مذكر
    كجلو: إستحت، من الحياء
    كنجالات: قروش، مال
    وتني: وطني
    أقلو: قليل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:28 PM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: أساسي وهو يحدب على مصلحة الهلال ...

    ثم يستعين ببكري ليحدب على مصلحته


    تعرف يا ود الزين صاحبك ده حير ليك المنبريين بنين وبنات في السرعة الانطلق بيها هاربا ..وفي الزمن القياسي الاستعان بيه بي صديق عشان الموضوع يدّس وكدة ...تعرف انا عندي مشروع بوست اسمو (احدب المنبر ) على وزن احدب نوتردام او ( الاحدب في متاهته ) ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:21 PM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    انت يا خال ما كنت ماشي كويس ..العتر ليك شنو خلاك تقع الوقعة دي ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:13 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 22-03-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    العزيز أمين

    طبعا المجتمع البجاوي معروف بالسخرية الشديدة
    خاصة عندما يكون الموقف مفارقا للمنطق وهم برغم
    التهميش الواقع عليهم لكنهم اصحاب فراسة وعمق
    مكتسب من البيئة القاسية التي يعيشون فيها
    وغالبا ما تأتي السخرية في إطار كوميدي


    بعدين نطة عنان دي بين نقيضين "لالنكوب" مايعملها

    لالنكو أو لالنكوب - القرد في لغة البداويت


    بعدين خت في قاموسك عن هذه اللغة

    هذه المقولة :

    هنين بك بروك كك

    وتعني نحنا كدا انت كيف



    يكجل كجلوا اقلو !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:18 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    Quote: أساسي وهو يحدب على مصلحة الهلال ...

    ثم يستعين ببكري ليحدب على مصلحته
    يا الطريفي
    أساسي ده في عضمتو يكجل كجلوا اقلو ، ظلامي و مريخابي و فيه كل عبر الدنيا !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:33 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 18-08-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    لمصلحة من كل هذه الكنجلة؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:35 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    سلام يا منعم
    Quote: العزيز أمين

    طبعا المجتمع البجاوي معروف بالسخرية الشديدة
    خاصة عندما يكون الموقف مفارقا للمنطق وهم برغم
    التهميش الواقع عليهم لكنهم اصحاب فراسة وعمق
    مكتسب من البيئة القاسية التي يعيشون فيها
    وغالبا ما تأتي السخرية في إطار كوميدي


    والله من ما فايز كتب الجمله دي ، كان بتخيل لي البوست مفروض يتقفل .
    جمله عميقه ومليانه معاني و سخريه و فيها موسيقي عديل كده ، أوهم من ده اختصرت كلام كتيييييييير و عربي فارغ كنا بنصرف فيهو !
    تاني غايتو غير (يكجل كجلوا اقلو ) ما عندي كلام مع ناس كتار !!!












    ---
    سلام علي أهلنا البجه في العالمين .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:47 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: عنان كجلو كنجالات وتني أقلو

    الشرح:ـ
    عنان: إسم علم مذكر
    كجلو: إستحت، من الحياء
    كنجالات: قروش، مال
    وتني: وطني
    أقلو: قليل
    يا ياسر
    عنان طلع صاحب دكتور الوليد ، و رغم إنو الوليد ذاتو إنتقدو في بوستو ، لكن ملكيه أكتر من الملك و محبة في الدكتور ما حا أجيب سيرة عنان بسوء أبدا ، و لكن لعلمي بروحك الشريره و حبك لسماع الكلمات الشريره لن أردك خائبا :
    يكجل كجلوا اقلو لعبدالوهاب علي الحاج سااى كده و بلا سبب و خليه يجي يفتح خشمو عشان أذبحو ذبح الشاه و من ثم أعلقو علي أستار المنبر !!!*










    -----
    وهبه الكلام ده هظار !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:39 PM

مرتضى احمد عبد القادر
<aمرتضى احمد عبد القادر
تاريخ التسجيل: 30-12-2009
مجموع المشاركات: 2540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    عمو أمين إزيك يا رايق
    Quote: يكجل كجلوا اقلو
    للهلالاب بفرحهم بدورة بني قريظه لا لا بني ياس مش. و زي ما بقول المثل الماعندو كاس يمشي بني ياس

    _________________
    والله أنا ما مريخابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 06:52 PM

سارة علي
<aسارة علي
تاريخ التسجيل: 08-07-2008
مجموع المشاركات: 4413

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: مرتضى احمد عبد القادر)

    الحق..

    بكري ابوبكر عمل (يكجل كجلوا اقلو ) لي بوست..

    يعني (كجل) خجل لي عضو وسحب ليه بوستو..


    ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    عقبال ما يكجل للبوست دة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 07:12 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: مرتضى احمد عبد القادر)

    Quote: انت يا خال ما كنت ماشي كويس ..العتر ليك شنو خلاك تقع الوقعة دي ؟!!
    والله يا البدري مافي زول معتر لي الأيامات دي غيرك !!
    ياخي إنت طفقت تكيل الاتهامات لاخوانك و أخواتك في المنبر بدون سبب ، لا خليت كبير لا صغير ، عذرناك لمن عرفنا بقصة النفسيات البتجيك بين الفينه و الأخري دي ، لكن في موضوع بكري ده : ما شايف ليك أي عذر : مالك و مالو يزرع شعرو ولا يخليه !!!
    و لعلمك الماسكني من نشر ماسنجراتك دي ، بكري أبوبكر القطعت لحمو ده ذاتو !!
    ياخي بالجد : يكجل كجلوا اقلو !!














    ----
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 07:20 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    مرتضي الثرثار !
    Quote: للهلالاب بفرحهم بدورة بني قريظه لا لا بني ياس مش. و زي ما بقول المثل الماعندو كاس يمشي بني ياس

    الهلال شال كاس خارجي الليله ، إنتو أخر واحد شلتو بتين ؟ هنين بك بروك كك ؟

    Quote: والله أنا ما مريخابي
    الكلام ده قولو لزول ما عندو حديده !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 07:27 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    ساره
    Quote: الحق..

    بكري ابوبكر عمل (يكجل كجلوا اقلو ) لي بوست..

    يعني (كجل) خجل لي عضو وسحب ليه بوستو..


    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    و هو أب صلعه ده غير كجيل البوستات قاعد يسوي شنو ؟!
    يا أخوانا بالجد مافي طريقه نرفد بكري ده ؟!!

    Quote: عقبال ما يكجل للبوست دة
    بمناسبة كلامك الحاقد و نفسك الشريره دي :
    يكجل كجلوا اقلو كبيره جدا ليك إنت و أميره الشيخ و كل نساء المنبر عشان حسادتكم و غيرتكم من الاستثنائيه ، و عندي ماسنجرات مما لا يقل عن اتناشر عضوه هنا تنضح غيره و حسد من الاستثنائيه !!
    الله يهديكم يا نسوان !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2010, 09:29 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: لمصلحة من كل هذه الكنجلة؟
    الكنجله دي كلها لمصلحة أب صلعه !
    والله يا ياسر عجبني جدا إقتراح البدري برفد بكري أبو بكر !!
    تعرف البدري ده رغم جنو و غباو البائن بينونه كبري ده و نفسياتو البتقوم عليه دي ، إلا إنو مرات عندو أراء عميقه جدا !!











    ----
    معا لإ قصاء بكري أبو بكر من سودانيزأونلاين !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2010, 07:20 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    يكجل كجلوا اقلو
    عبد الوهاب علي الحاج و هو يعلن الحرب علي منبر مجاور لا قبل لنا به !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2010, 11:08 AM

ندى عثمان حسن
<aندى عثمان حسن
تاريخ التسجيل: 20-11-2009
مجموع المشاركات: 875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يكجل كجلوا اقلو كبيره جدا ليك إنت و أميره الشيخ و كل نساء المنبر عشان حسادتكم و غيرتكم من الاستثنائيه ، و عندي ماسنجرات مما لا يقل عن اتناشر عضوه هنا تنضح غيره و حسد من الاستثنائيه !!
    الله يهديكم يا نسوان !!



    فى دى (يكجل كجلوا اقلو) لأمين ذات نفسو



    سلامو ياأمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2010, 07:11 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: ندى عثمان حسن)

    ندي الحاسده
    Quote: فى دى (يكجل كجلوا اقلو) لأمين ذات نفسو
    أتفهم دواعي غيرتكم و النار التي تسري في القلوب !
    التحيه للإستثنائيه و هي توقظ فيكم كل هذه المشاعر !!












    ----

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2010, 07:23 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32517

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    هلا يا امين
    وانت اول زول مفروض نعمل ليك كيتة بتاعة (يكجل كجلو اقلو)..
    لاني يعلم الله كنت ناوي اشوت بيها بوست عقب عودتي من البيات الشتوي ورحلة الابنصات الاسفيرية الخفيفة العايشها اليومين دي..
    ياخي تتخيل عجبتني جدا يكجل كجلو اقلو دي وبمجرد ما قريتها لمن جابها فايز ود القاضي
    هرعت طوالي الي الرايت كلك وشتها في (كوت)..
    فيها عمق بجاوي وريحة معبقة كده وممكن الزول يحوم بيها في مدارات لمدة دورة اسفيرية.
    نفسي كنت ادخلها فريق وراء واهابش بيها حبيب قلبي اليومين دي (عمر البشير) وعلي كرتي..!!

    عموما يا زول الفيك اتعرفت ولكن تحت اي لحظة توقع شكوي قانونية لابوصلعة
    بدعوي لطشك ليكجل كجلو اقلو
    ________________
    طبعا يا امين نسيت اقول ليك
    باني من ما شفتك دورت (يكجل كجلو اقلو ) في بوست بوستين كده
    تخيل قلبي اكلني خالسسسسس...
    ولكن بسداها فيك يا امين

    (عدل بواسطة عبدالكريم الامين احمد on 14-02-2010, 07:29 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2010, 08:15 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    سلام يا كريم
    Quote: ياخي تتخيل عجبتني جدا يكجل كجلو اقلو دي وبمجرد ما قريتها لمن جابها فايز ود القاضي
    هرعت طوالي الي الرايت كلك وشتها في (كوت)..
    فيها عمق بجاوي وريحة معبقة كده وممكن الزول يحوم بيها في مدارات لمدة دورة اسفيرية.
    نفسي كنت ادخلها فريق وراء واهابش بيها حبيب قلبي اليومين دي (عمر البشير) وعلي كرتي..!!

    عموما يا زول الفيك اتعرفت ولكن تحت اي لحظة توقع شكوي قانونية لابوصلعة
    بدعوي لطشك ليكجل كجلو اقلو
    و أنا أول زول بشهد ليك بالكلام ده .
    مداخلة فايز دي عجبتني من لحظة ما نزلها و لمن شفتك إنت منزلها في كم مداخله وفي بوستات مختلفه اتاكدت تماما إنها عميقه و إنها أكبر من جمله عجبتني فقررت أفتح البوست ده .
    Quote: طبعا يا امين نسيت اقول ليك
    باني من ما شفتك دورت (يكجل كجلو اقلو ) في بوست بوستين كده
    تخيل قلبي اكلني خالسسسسس...
    ولكن بسداها فيك يا امين
    الجايات أكتر من الرايحات يا كريم و (يكجل كجلو اقلو) لي الما إستاذنتك في إستعمال الجمله العميقه دي !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2010, 08:21 PM

ندى عثمان حسن
<aندى عثمان حسن
تاريخ التسجيل: 20-11-2009
مجموع المشاركات: 875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    غايتو ياأمين بالغت معاى

    انا حسة منشرحة وقايلة روحى داخلة فى التصنيف الإستثنائى



    تجى تختنى مع أميرة ؟



    حرااااام عليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2010, 08:57 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: ندى عثمان حسن)

    Quote: غايتو ياأمين بالغت معاى

    انا حسة منشرحة وقايلة روحى داخلة فى التصنيف الإستثنائى



    تجى تختنى مع أميرة ؟



    حرااااام عليك
    يا ندي
    الوصول لمرحلة (الاستثنائيه) دي بيتطلب موهبه أصيله و دراسه لصقل هذه الموهبه ومن ثم عمل شاق و دؤوب لإظهار هذه الموهبه : صور إضنين و حلقان و يدين و حنه و ده شغل إنتو كلكم ما بتقدرو عليه !
    في بوست قديم بيشرح المساله دي و بيبين الخطوات و المراحل المتبعه عشان تصلي لمرحلة الاستثنائيه دي و بدون الدخول في تفاصيل : إنتي محتاجه ليك سبعه سنيين إسفيريه عشان تصلي المرحله القبل الاستثنائيه بسته مراحل !!










    ‎--------
    أميره الشيخ باختفائها ده رجعت خمسه مراحل مما كانت عليه ، يعني يا ندي إنتو الإتنين هسي في مرحلة (الناس القاعده ساي ) ومعاكم حنين للبلد و أماني الأمين و ثله من الاولات و الأخريات !

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 04:06 AM

ندى عثمان حسن
<aندى عثمان حسن
تاريخ التسجيل: 20-11-2009
مجموع المشاركات: 875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: إنتي محتاجه ليك سبعه سنيين إسفيريه عشان تصلي المرحله القبل الاستثنائيه بسته مراحل !!


    عارف ياأمين أحسن والله, لأنى لو بقيت إستثنائية والله إلا يأجزو ليكم


    Quote: مرحلة (الناس القاعده ساي ) !




    هى الناس القاعدة ساى مالا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 04:18 AM

حمور زيادة
<aحمور زيادة
تاريخ التسجيل: 28-03-2007
مجموع المشاركات: 12116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: ندى عثمان حسن)


    الجن الدبابيرو علب صلصة.



    و الله خالي ده بقى جنريتر رسمي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 05:20 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: حمور زيادة)

    Quote: هى الناس القاعدة ساى مالا؟
    أقول و بالله التوفيق :
    (الناس القاعده ساي ) هم نساء إسفيريات : لا يسأل عنهم إذا غابو ولا يحس بهم إذا حضرو و لا يؤبه لهم إذ تكلمو .
    ملؤوا علينا الأسافير فكرهناها و فتحو البوستات فعافيناها و تداخلو في بوستاتنا فهجرناها !!!











    -----
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 05:25 AM

حمور زيادة
<aحمور زيادة
تاريخ التسجيل: 28-03-2007
مجموع المشاركات: 12116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: فعافيناها


    يعني فعفناها ..

    لم يترك حب الاستثنائيات في عقله موضع انتباه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 06:21 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: حمور زيادة)

    سأحول هذا البوست الى ساحة من ساحات النضال الشريف



    _________
    يكجل كجلو اقلو
    ودالفاروق البوست بلعو
    كااااااااااااااااكـ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 06:27 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: حمور زيادة)

    Quote: يعني فعفناها ..

    لم يترك حب الاستثنائيات في عقله موضع انتباه.
    أشهد إنك لم تات هذا البوست لحوار ، عشان كده ما عندي ليك غير :
    التجاهل
    التجاهل
    التجاهل









    -----
    الله لا جاب يوم شكرك يا دكتور !!
    -----
    بعدين يا حمور كيف جاز لك أن تجعل فاء الفعل لامه ؟ يا أخوانا وين الحبشي قدس الله سره ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 06:42 AM

Amira Elsheikh


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يكجل كجلوا اقلو
    لاميره الشيخ اللي إستكترت تبارك لمنتخب الساجدين و من ثم داست علي الياسمين فاحالته رمادا !!!


    ام كجلو التقوم ليك فى راسك,,

    هو بالله انتو كنت لاعبين وانا ماجايبة خبر???

    يعنى الكتوف اتلاحقت وكدا?




    كمية من الاشواق,,,انت الوين ولا انا المافى?/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 06:37 AM

ندى عثمان حسن
<aندى عثمان حسن
تاريخ التسجيل: 20-11-2009
مجموع المشاركات: 875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: أقول و بالله التوفيق :
    (الناس القاعده ساي ) هم نساء إسفيريات : لا يسأل عنهم إذا غابو ولا يحس بهم إذا حضرو و لا يؤبه لهم إذ تكلمو .
    ملؤوا علينا الأسافير فكرهناها و فتحو البوستات فعافيناها و تداخلو في بوستاتنا فهجرناها !!!



    وكمان بدون كجلة بقول بالله التوفيق؟!؟


    وزد على ذلك: كل القلتو مايهمناش


    بعدين ياأخ العرب: نون النسوة ماأدوكم ليها , وبرضو -الناس القاعدة ساى - برة منها؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 08:49 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: ندى عثمان حسن)

    الباسل وهبه !
    Quote: سأحول هذا البوست الى ساحة من ساحات النضال الشريف
    القومه ليك و أنت تدك حصون الطغاه بالمنبر و المنابر المجاوره !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 07:30 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    أميرة الأسافير
    Quote: كمية من الاشواق,,,انت الوين ولا انا المافى?/
    ياخي إشتقنا ليك و لمن طولتي الغيبه نسيناك زي الما حاصل حاجه ، فبالله تاني ما تعملي كده !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 11:20 PM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    فوق عشان خاطر حمور ود اخت امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 11:40 PM

مرتضى احمد عبد القادر
<aمرتضى احمد عبد القادر
تاريخ التسجيل: 30-12-2009
مجموع المشاركات: 2540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: البدري عبد الله)

    Quote: فوق عشان خاطر حمور ود اخت امين

    حبيبي أرفع لي وأنا أرفع ليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2010, 11:45 PM

حمور زيادة
<aحمور زيادة
تاريخ التسجيل: 28-03-2007
مجموع المشاركات: 12116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: مرتضى احمد عبد القادر)

    شكرا البدري و مرتضى ..
    من الواضح ان الخال عيارو فلت خالص و يحتاج لشكم.
    اعتقد أني ساتفرغ لتربية الخال في الفترة القادمة.
    و كما قال المثل :
    شبطك لون ما تشتريه و خالك على ما تربيه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-02-2010, 07:38 AM

السيد المسلمي
<aالسيد المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2008
مجموع المشاركات: 4256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يكجل كجلوا اقلو !!! (Re: حمور زيادة)

    فيما يبدو إنو الخال يعاني من حالة كجولية مستعصية !!






    ـــــــــــــ
    ياخال إنت محتاج لجلسات علاجية إستثائية ...
    وبعدها .. سوف ( يكجل كجلك ) وتتوكل علي الحي الدائم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de