وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 10:30 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة أمين محمد سليمان(أمين محمد سليمان+Amin Mohamed Suliman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!!

06-10-2010, 05:21 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!!

    أنا في بلدا طيرها عجمي ، إبن سبيل و كده !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:25 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    يا خال
    الدقيقة 13 والهلال ضاغط وأضاع أكثر من 3 أهداف مضمونة!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:28 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    يا الصايم ، أنا ما قلت داير زول يحكي لي ، أنا قلت داير رابط أشوف بيه زيي زيكم !!













    ----------
    إيه الأرف ده ياخي ؟!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:28 PM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 10278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:31 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: بشير أحمد)

    إنت يا دكتور تتعلي ما تتدلي !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:29 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    ياخ انا فى بلد طيرا عربى فصيح وماعندى طريقة اشوف الكورة
    لانو محل شغلى هو البلد الطيرة عجمى بالنسبة للبلد دى
    تلفزيون فى المكتب وثلاثة فى الكافتريا لكن زول سمع بالشروق
    ولا تلفزيون السودان مافى ..تقول لى مريخ هلال.؟

    زايد انو الاستعدادات فى محل شغلى تجرى على قدم وساق لاضافة بعض
    الشاشات حتى يتثنى لموظفى هذه البلد الطيرة عجمى مشاهدة كاس العالم
    \وهم يادون عملهم ...


    تقول شنو ؟؟

    هو الله وهو حكمتو فينا بنى سودان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:32 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: Amira Elsheikh)

    يا الصايم ، أنا ما قلت داير زول يحكي لي ، أنا قلت داير رابط أشوف بيه زيي زيكم !!



    بلعت ..بلعت .. بلعت ..




    مارقة خلاس احتمال احصل الشوط التانى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:35 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: Amira Elsheikh)

    يا بشير ، أنا سحبت كلامي الفوق ده : رابطك ده اللعيبه بلعبو ثانيتين تلاته ، بعداك بقيفو تلت ساعه !!!
    هل من رابط رشيد ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:38 PM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 10278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    امين نوتات

    الرابط شغال والان الدقيقة 26 للشوط الاول
    رفرش البتاعة .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:41 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: بشير أحمد)

    سحبت كلامي الفوق ده تاني ، عملت رفرش الأرسال إتصلح : تتعلي ما تتدلي يا بشير !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:44 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 14798

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يا بشير ، أنا سحبت كلامي الفوق ده : رابطك ده اللعيبه بلعبو ثانيتين تلاته

    رغم طولة لسانك الفوق دي يا مفكر لكن هااااااااااك
    وعشان كدا عامل فيها مفكر في بلد الناس الطيرها عجمي دي
    http://cdn1.ustream.tv/swf/4/viewer.271.swf?&cid=1/5203...9037;2939081;3719622


    http://ar.justin.tv/abasia55

    ____
    أمين أزيك ورد الله غربتك يااااااااااخ
    الرابط الأول لو وقف اعمل ليهو تحديث
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:47 PM

GamarBoBa

تاريخ التسجيل: 03-07-2002
مجموع المشاركات: 4985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: Amira Elsheikh)

    رابط شنو كمان
    وديني التلفزيون شغال رحلت منه جيت صاقرت الصفحات الصفراء بتاعة سودانيز اون لاين

    بالله عليك دي كورة يفتشوا ليها رابط...والله لو طلعوا قرار جمهوري هسة وقالوا لي ابقي رئيس اي نادي فيهم اقول ليهم امشوا سجلوه مساهمة عامة للشعب البحبكم بلا طائل ده وجيبوا شركة استشارية تدير المسألة...بلا هلال بلا بطيخ معاكم.

    قال رابط قال ...يربطوك انشاء في البلد الطيرا عجم دي انشاء الله

    وقالوا خضر حسين في الاستاد...وزانقنا ليك شعر شي مظفر النواب وشي دنقل وشي درويش وحميد...لو الاستاد كان حلتنا كنت رحلت مستشفي الباوقة...وهسي تنتهي المباراة وتتقلب الصفحات حمر وزرق وبذلك ينتهي التضامن مع الاطباء.

    ...
    امشي استار بكس فرع الطيرها عجم وشيل معاك دفتر كدة وقلم رصاص واكتب قصة وتعال قدنا بيها وتقول انا مفكر وسنين ضوئية من المعرفة،احسن ليك من البتسوي فيه ده




    _
    سلام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:49 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: GamarBoBa)

    غايتو مفروض الكوره يوقفوها ظاهر باطن في السودان الشقيق و يعدمو اللعبيه و الحكام و كل من له علاقه : أرف بالجد يعني !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:54 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    شكرا يا بشاري علي روابطك ، نجربها الشوط التاني إن شاء الله ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 06:02 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    أول مره تقول ليك كلام صاح يا قمر الحقد
    ياخي دي قصه محزنه جدا ، عزائنا إنو كاس العالم بكره إن شاء الله .
    المشكله إنو ما بقدر ما أشوفها عشان كده مفروض يعدموني زيي و زي الجمهور الخشه الكوره ده !
    بعدين المعلومه العندي إنو خضر ده حق العشا ما عندو و قاعدين نلم ليه في تبرعات من هنا هو و أخوه لابورتا الكاشف تقول لي خشه الكوره ؟!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 06:09 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    ياامين .. انا مشاهد بائس للكرة وبالتالي معلوماتي الكروية لم تتجاوز الدافوري .. عموما سالت بن اخي وهو من جيل كروي صغير عن الفيفا 2010 فاخذ جهازه الصغير الي يريني كيف سيشاهد كل مباريات الفيفا من كمبيوتره فطلبت منه الرابط لاتاكد من صلاحيته وقانونيته ولم اجد ما يمنع وللتجربة شاهدت جزء من مباراة في كرة القدم في السودان وللتاكيد بان ذلك ليس تسجيلا فتحت تلفزيوني علي النيل الازرق ووجدت ان الكلام جد وفي ناس جاريين يمين وشمال بس ما شفت ورا شنو :

    http://www.uaegoal.com/vb/showthread.php?t=113249
    http://www.brothersoft.com/download-sopcast-66299.html


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 06:48 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: abubakr)

    وين الحجار ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 06:53 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    لو مافي حجار ما دايرين نقط المباراه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 07:03 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 06-25-2005
مجموع المشاركات: 940

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 07:09 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: Hani Arabi Mohamed)

    التاني !!!
    ولا عزاء للمريخ الشقيق !!!











    ----------
    برضو لو مافي حجار ما دايرين النقط !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 07:15 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    الأخوان أبو بكر و هاني ، كل الشكر علي الروابط !











    -------
    المريخ إتبل بل العرديب !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 11:23 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رابط نشوف بيه الكوره ، لله يا محسنين !!! (Re: أمين محمد سليمان)

    بل الآبري!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 11:27 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 00:00 AM

عادل خياري
<aعادل خياري
تاريخ التسجيل: 03-13-2008
مجموع المشاركات: 1163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: Amira Elsheikh)

    والله مبروك
    لانو الحمام الميت ده
    عندو ناس شمشارين خلاص
    كان ح يحمونا النوم

    (عدل بواسطة عادل خياري on 06-11-2010, 00:02 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 01:18 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: عادل خياري)

    أجمل عنوان : بتاع ود حبيب الله : الهلال ده حقار شديد !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 01:52 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: أمين محمد سليمان)

    يا اخوانا الاقوان وين ؟ ممكن رابط ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 01:56 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: امين انت مست######نى كدا ليه ؟
    والله يا ستهم إنت كنت صحبتي و حليفتي الاستراتيجيه في هذا المكان ، مما نزلو صورتك مع سيد الصادق ، عرفتك بقيتي من علية القوم و أنا زولا رجرجه أشهر زول أتونست معاهو و أتصورت معاهو عبدالوهاب علي الحاج ، فقلت يا ود إحترم نفسك و إست###### اميره دي قبل ما تست######ك !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 03:42 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: أمين محمد سليمان)

    سلامات ياأخانا الذي هو في بلاداً طيرا عجمي

    إنت عارف أنا الكورة ما مزعلاني
    أصلو من زماااااان بطلت حكاية أتفرج على مباريات هلال مريخ
    لأنو طلعت بنفس النتيجة بتاعتك ( إيه الأرف دا ؟؟؟ )
    وحياتك الكورة شغالة في كل القنوات السودانية ونحنا بنعمل في الـ ويكلي شوبنق زى الترتيب
    لكن المزعلني أنو ناس مازدا والنقر وحمدان قعدوا ( يلتوا ويعجنوا ) لمدة ساعتين بعد المباراة وأضاعوا علينا سهرة ( نجوم الغد) وما يصحبها من قفشات الأستاذ محمد سليمان التي تجلب الضحك للقلب الحزن
    غايتو الله غالب
    Quote: والله يا ستهم إنت كنت صحبتي و حليفتي الاستراتيجيه في هذا المكان ، مما نزلو صورتك مع سيد الصادق ، عرفتك بقيتي من علية القوم

    وعلى ذكر ( أستاذتنا ) أميرة الشيخ
    صديقي عادل رجل لطيف المعشر بسيط في حياته مع الناس والأشياء
    زرته ذات يوم ، وجدته يلاعب إبنه ذو الثلاث سنوات ، ووجدت إبنه ( يغالطه )

    " لا يا ( عادل ) كدا ما صاح ، لا يا ( عادل ) تاني ما حـ ألعب معاك "

    قلت له ضاحكا
    " عادل حاف كدا ؟؟ والله البساط بيناتكم أحمدي شديد "
    فرد على ببساطته المحببة
    " يقول لى عادل ما مشكلة ، عدولة برضو ما مشكلة ،لكن لو قال لى يا ولد يكون بلحيل إتلوم "

    دحين ما تخاف يا صديق
    أميرة ما حـ تتلوم فينا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 04:01 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: عاطف عمر)

    Quote: بل الآبري!
    يا الصايم ، الابري بتبل بسرعه ، العرديب دير ليه وقت !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 04:04 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: أمين محمد سليمان)

    خياري يا حبيبنا ، نبارك ليك عرس أولادك إن شاء الله !!











    ------------
    يا اخوانا مافي رجلا رشيد يجيب لينا الاقوان ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 04:17 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: أمين محمد سليمان)

    عاطف يا حبيبنا
    Quote: إنت عارف أنا الكورة ما مزعلاني
    أصلو من زماااااان بطلت حكاية أتفرج على مباريات هلال مريخ
    ياخي أنا قدر ما حاولت أبطل قصة كورتنا المحليه دي : ما قدرت !!! أخر حاجه وصلت لانو اتعامل معها كرياضه تانيه و إتصالحت معها و مع نفسي جدا بعد القناعه دي !!!
    Quote: دحين ما تخاف يا صديق
    أميرة ما حـ تتلوم فينا
    نفسي يكون عندي نص حسن ظنك بأميره دي !!! ياخي الزوله دي كان ما الخجله كانت قالت لينا يا أولاد !!!
    أسمع نصيحتي يا عاطف : إ س ت و س خ ه ا قبل ما ت س ت و س خ ك و زي ما قال المثل يا بخت من بات م س ت و سِ خ و ما بات م س ت و سَ خ !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 05:52 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: أمين محمد سليمان)

    بالله يا اخوانا : عجزت أمة لا إله إلا الله في البورد إنو تجب لينا رابط ولا فيديو للقونيين ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 02:09 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: امين انت مست######نى كدا ليه ؟ (Re: أمين محمد سليمان)

    إنا لله و إنا و إنا إليه راجعون ...!!!!!!!!!
    بالله مافي زول دق سدرو جاب لينا رابط للقونين ؟ الدنيا دي حصل فيها شنو يا اخوانا ؟
    لماذا لا يساعد الأنسان أخاه الأنسان ؟!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de