بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 04:25 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة بُهيسة مهدي عبدالهادي(وجن)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم

07-21-2004, 07:31 AM

وجن
<aوجن
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 1796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم

    عدنــــــــــــايحملنا الشوق اليكم أحبتى
    أتمنى أن يكون قدمر العام عليكم وأنتم في أحسن حال
    وتحياتى وأشواقى للجميع بدون فرز الجددوالقدامى.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 07:34 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 30146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    welcome back Wagan
    frankly
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 07:49 AM

zola123
<azola123
تاريخ التسجيل: 08-22-2002
مجموع المشاركات: 5

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    مرحب بيكي يا وجن

    تحياتي
    زولة123
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 07:54 AM

abdalla BABIKER

تاريخ التسجيل: 09-14-2003
مجموع المشاركات: 2260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    مرحب وجن

    وعوده حميده


    وحمد لله على السلامه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 07:57 AM

مارد

تاريخ التسجيل: 04-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: abdalla BABIKER)

    يامفترية .. كنتى مختفية وين !؟

    Welcome back
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 08:39 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: مارد)

    أهــــــــــــلا بـــيـــــكــ وجـــن

    و عـــودا حــمــيــــدا مـسـتــطــاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 08:58 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: ABUHUSSEIN)

    سنة يا.. وجـــن ؟؟!!!
    يدينا بس بملعقة الدواء الصغيرة

    حمد الله الف علي السلامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 09:06 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 08-20-2003
مجموع المشاركات: 2766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    عود حميداً يا وجن

    ومرحب بيك شرفتي الديار

    ويا تمبس ما تخليك طماع

    خليها بحقنة السكري الصغيرة

    حمانا الله واياكم بس عشان تبقى من الوريد

    للوريد طبعاً كدا سريع المفعول وكمان صغيرة الحجم

    بالمناسبة عندي ليك شغله صغيرة يا تمبس

    حا ارسلها ليك بالايميل بكرة أو على الماسنجر

    بس ادينا طلعة أو انشاء الله زي ما قال حلاق الجامعة

    " وجهة نظر" وكمان الله يديكم الصحة والعافية....


    وليد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 09:07 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 08-20-2003
مجموع المشاركات: 2766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    عود حميداً يا وجن

    ومرحب بيك شرفتي الديار

    ويا تمبس ما تخليك طماع

    خليها بحقنة السكري الصغيرة

    حمانا الله واياكم بس عشان تبقى من الوريد

    للوريد طبعاً كدا سريع المفعول وكمان صغيرة الحجم

    بالمناسبة عندي ليك شغله صغيرة يا تمبس

    حا ارسلها ليك بالايميل بكرة أو على الماسنجر

    بس ادينا طلعة أو انشاء الله زي ما قال حلاق الجامعة

    " وجهة نظر" وكمان الله يديكم الصحة والعافية....


    وليد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 10:11 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: waleedi399)


    وليد..

    ووووووووين الايميل .
    مافي حاجه وصلت ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 09:55 AM

3mk-Tango

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    وجن الف حمد لله علي السلامة

    نورتي دارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 10:54 AM

almohndis
<aalmohndis
تاريخ التسجيل: 05-05-2002
مجموع المشاركات: 2646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    وجن
    مرحب بيك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 12:36 PM

Habib_bldo
<aHabib_bldo
تاريخ التسجيل: 04-04-2002
مجموع المشاركات: 2350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: almohndis)


    عادت وجن الدرة الغالي التمن
    ألف مرحب بيكي نورتي المنبر
    تستاهلي ينثر لك الرياحين والياسمين والورد إبتهاجاً برجوعك
    عوداً حميدا إنشاء الله
    وقالوا في المثل : من طول الغيبات كتر الغنائم
    وأكيد راجعة وكلك حيوية ونشاط وهمة ونفس مفتوحة للكتابة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 12:37 PM

Anwar Ahmed
<aAnwar Ahmed
تاريخ التسجيل: 01-29-2004
مجموع المشاركات: 2048

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    Welcome back
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 01:52 PM

layon


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: Anwar Ahmed)

    الحمد لله على السلامه يا وجن
    ومرحب بيك من تاني



    ليون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 04:12 PM

tabaldy

تاريخ التسجيل: 04-27-2003
مجموع المشاركات: 1157

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    تاني حتقعد سنة عشان تجي ترد مش ؟



    أبنوسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 04:18 PM

WaD OmI
<aWaD OmI
تاريخ التسجيل: 08-26-2002
مجموع المشاركات: 995

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: tabaldy)

    Quote: تاني حتقعد سنة عشان تجي ترد مش ؟




    ماده هو زاتوووووووووو البطفش

    طفشت بي هين هي..............



    just kidding


    nofe
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 07:38 PM

filan
<afilan
تاريخ التسجيل: 02-17-2002
مجموع المشاركات: 517

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: WaD OmI)


    مراحب وجن .... منورة
    ونتمني أن تحجزي بحضورك مقعداً لحروف ( غدي ) فهي رفيقتك حتي في هذا الغياب !!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 08:27 PM

ود عقاب
<aود عقاب
تاريخ التسجيل: 03-10-2003
مجموع المشاركات: 869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    وجن منوره والله


    فى اى بلاد الله انت الان


    واظهرى بسرعه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 08:33 PM

james
<ajames
تاريخ التسجيل: 06-21-2002
مجموع المشاركات: 2703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: ود عقاب)

    وجن، ولا ما جن
    الشوق لكي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 09:08 PM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: james)

    حباب وجن

    موشتاقييين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 09:54 PM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)


    العزيزة وجن

    ياااااااااه


    معقول لكن يا بت ؟؟؟ حرام عليك تغيبى قدر ده

    والله ليك وحشة شديدة جدا وبيك البورد نور

    والجابك يجيب الباقين الغايبين


    الف الف مراحب عزيزتى والف حمدا على سلامة العودة


    حبيبنا تمبس دى تستاهل اغنية ياخى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 10:17 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: قرشـــو)

    عمدتناالحبيب قرشو..
    انت تأمر ..
    لكن المشكلة عالجبتها والا لسه بالنسبة للسمع .. راجع الجهاز كويس علشان لما انزل ليك محمود حسنين تسمعو بي نفس
    برجع تاني للاغنية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2004, 10:17 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    وجن
    شوق السنين
    ازيك
    امانة في زمتك هسي دي سنة واحدة بس ؟؟!!!!
    ياخ الجابك يجيب دلع وغدي وباقي البنيات سكر نبات على قول العمدة قرشو
    ومليون مرحب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-22-2004, 04:12 AM

ZARIA


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: الجندرية)

    حمد الله على السلامه يا بت أمي
    والله ليك وحشه

    البورد منور بالبوست دا خاصه إنو لامي كل الناس الحلوه
    لهم التحيه


    ونشوفكم بكره في الإحتفال



    زاريه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2004, 09:13 AM

وجن
<aوجن
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 1796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    أحبتـــــــــــــــــى
    frankly
    ودأمـــــو
    مـــــــــــــارد
    زوـــــــله123
    عبدالله بابـــــكر
    أبوحسيــــــــــــن
    تمبـــــــــــــــــــس
    قرشـــــــــــــــــــــو
    وليـــــــــد
    عمــــــــك تنقو
    المــــــــهندس
    حبيب بـــــلدو
    أنــــــور أحمد
    ليـــــــــــــون
    تبلــــــــــــــــــدى
    فلانـــــــــــــــــــــــــ
    ود عقـــــــــــــــــــــــــــاب
    جيمـــــــــــــــــــــــــــــــــــس
    قروجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    زاريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    جنديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    يعلم الله أنو ما مسكنى منكم الا الشديد القوى
    والشوق نيل عديل كده والا أن يعاودنى الحنين للكتابه ألقاكم

    وصراحه أجواء الكتاحه والسخانه الجويه والجيبيةوقطوعات الكهرباء والماءوقطوعات ناس الحركه وبتاع النفايات وبتاع اللبن وبتاع العيش وبتاع العده وبتاع العداد وناس الضرائب و و وووووووووو
    والقائمه تطول وتمسخ كلهاعوامل لاتساعدنى على الكتابه ولا مخليانى أجمع حتى أخشى أن تجدونى فى التجانى الماحى عما قريب
    غدى ودلع أظهروا وبانو عليكم امان الله
    والسلام ختــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
    أشوفكم قصدى أقراكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2004, 09:27 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    نايرات الوجن حبابن متين يجن.........منوره باقى نحن من الجداد
    بضم الجيم وليس بفتحها....لانو ديك البباريهن بمشى الكوشة،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2004, 11:56 AM

معتصم دفع الله
<aمعتصم دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 12722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: صديق الموج)

    مرحب بي وجن ..
    أهلاً بيك حبابك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2004, 12:07 PM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    عسولتى

    وحشتينى موت, بليذ سند مى يور نمبر ان سودان


    وفى امان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2004, 12:57 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    وجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا زمان ازيك
    قلبي ده قال شحححححححححححححححححححححححححححححح لامن شفتا اسمك ....


    كلمة سرالليل يا وجن بلاي سريع ..
    مايكون ده واحد هكر لاطش باس ويردك ...







    موشتاقون موشتاقون موشتاقون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2004, 02:17 PM

tabaldy

تاريخ التسجيل: 04-27-2003
مجموع المشاركات: 1157

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    Quote: ماده هو زاتوووووووووو البطفش


    !!!!

    ___________________



    ونشتاق لمن خبروا من أين يؤتى الشوق وإلى أين يمضي ..
    نشتاق رغم الشوق أضحى في كف هكّار يتلاعب بها الأشواق فنجبر على ( تكويدها) ب سر ليل وكذا ..

    سر الليل بالذا ؟؟


    _________________

    أبنوسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2004, 04:46 AM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    وجونة خلينا من سر الليل...



    بت الاحفاد لو ضربت ليك اضربي لينا بلاي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2004, 05:39 AM

sudania2000

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 4043

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: DKEEN)


    السلام عليكم
    وجن !!!وينك يا جميل وجيتن جيتي....
    بس وجن رجعت معاك فلان ما هينة تب..
    دكين ...احم ..احم ....سلام
    سلمتم ايها الحلوين
    و
    دعواتكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2004, 12:25 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    سودانية ازيو ..
    وليكي وحشة ..من ديك وزغتي مننا يعني..شنو ما بنشبه ولا ما بنشبه؟؟

    انتو شنو تظهرو كلكم مرة واحدة كده

    اصلو الواحد ما يقدر ينفرد بي غزال في البورد ده؟؟



    سعادتو ابنوسي : اخر كلمة سر ليل سلمتها الديدبان كانت شنو؟؟؟



    وجن لازلنا بانتظار الليل وسرو...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2004, 03:47 PM

tabaldy

تاريخ التسجيل: 04-27-2003
مجموع المشاركات: 1157

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    اخر كلمة سر ليل سلمتها الديدبان

    Quote: احم ..احم ....سلام


    سرو...


    ابنوسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2004, 04:53 AM

sudania2000

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 4043

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: tabaldy)

    السلام عليكم
    دكين ...يعني ما عارف كنت وين ..؟؟
    تبلدي ...انت في السودان و لا تلفون ما جاني...احم احم تاني...نقول مبروك يعني ...
    احم احم دي لمن اكون خائفة اتكلم عشان يمكن تكون فيها دقة و لا حاجة ........
    ازيكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2004, 06:34 AM

tabaldy

تاريخ التسجيل: 04-27-2003
مجموع المشاركات: 1157

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أهلنـــــــــــازمان ازيـــــــــــكم (Re: وجن)

    Quote: انت في السودان


    يا ريت ...


    Quote: و لا تلفون ما جاني


    وتاااني

    يا ريت ..

    Quote: نقول مبروك يعني


    وبررررضو

    يا ريت ..



    أبنوسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de