الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 09:44 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عماد البليك(emadblake)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل

06-08-2006, 02:37 PM

emadblake
<aemadblake
تاريخ التسجيل: 05-26-2003
مجموع المشاركات: 791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل

    نشرت هذا الخبر صحيفة الرأي العام الكويتية اليوم

    سوداني على سرير فيليبينية في «وضع مخلٍ» بالروضة

    كتب محمد الجلاهمة: ضبط رجال أمن مخفر الروضة وافداً سودانياً في وضع مخل بالآداب مع وافدة فيليبينية، وتم تسجيل قضية زنى بحقهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
    مصدر أمني قال لـ «الرأي العام» ان «بلاغاً ورد الى عمليات الداخلية تفيد بدخول شخص مجهول الى غرفة وافدة فيليبينية في منطقة الروضة، فانتقل الى موقع البلاغ ضابط مخفر الروضة الملازم اول تركي العازمي وبرفقته الشرطي عبدالله راشد، وشاهد وافداً - تبين فيما بعد انه سوداني الجنسية - عارياً على سرير الوافدة الفيليبينية التي كانت عارية كذلك، والاثنان في وضع مخل بالآداب», واضاف المصدر ان «الوافد السوداني تبين انه يعمل أمين مخزن في أحد البنوك ومتزوج، وكذلك الفيليبينية متزوجة، وتم اقتيادهما إلى مخفر الروضة وتسجيل قضية زنى بحقهما وإحالتهما الى النيابة».
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2006, 03:46 PM

mohamed osman bakry

تاريخ التسجيل: 12-02-2003
مجموع المشاركات: 1472

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)

    الضحك شرطو
    متزوج كمان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2006, 03:50 PM

Ahmed Abdallah
<aAhmed Abdallah
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: mohamed osman bakry)

    من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر

    شيل الحال لزوموا شنو .........
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2006, 04:22 PM

Hisham Amin
<aHisham Amin
تاريخ التسجيل: 12-08-2003
مجموع المشاركات: 6034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: Ahmed Abdallah)

    من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر

    شيل الحال لزوموا شنو .........



    وفى انتيرنت كمان ؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2006, 04:26 PM

haider osman

تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 1310

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)

    عبرة ...وعظة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2006, 09:02 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: haider osman)

    الناس ديل أولا تجسسـوا على ناس داخل بيت.
    ثانيـا ضـأبط الشـرطـة والعسكـرى إثنان، ولا يكفى هـذا العـدد شـرعـا لإثبات تهمـة الزنـا.. فيجب أن يكونوا أربعـة شهـود.
    ولو كان هـذا فى عهـد أبى بكـر أو عمـر بن الخطـاب لجلـد الضابط وعسكريـه ثمانين جلـدة بتهمـة الفذف.
    ولكنهـا شـريعـة أخـر الزمـان.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2006, 11:26 PM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: Abureesh)

    Quote: ولو كان هـذا فى عهـد أبى بكـر أو عمـر بن الخطـاب لجلـد الضابط وعسكريـه ثمانين جلـدة بتهمـة الفذف.
    ولكنهـا شـريعـة أخـر الزمـان



    لو لقيت عهد عمر وابي بكر ما بتلقي الفلبينية...يا ابو الريش...
    في الاحاديث لاحدها دحين سمعت ليك بي فلبينية...؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2006, 01:07 AM

يحى الشريف
<aيحى الشريف
تاريخ التسجيل: 05-14-2006
مجموع المشاركات: 268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)



    الكويتين جايبين حلقة كاملة في التلفزيون مع واحد(مثلي الجنس ) واعترف فيها بممارسة اللواط عديل كده , والغريبة في الحلقة كان في ناس بدافعو عنو, ويتكلمو عن حقو في الانتخابات ووو
    اسي ده المفروض يحاكموه وهو الذي اعترف بهذه الممارسة ام السوداني المسكين ده !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2006, 01:38 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: يحى الشريف)

    Quote: سوداني على سرير فيليبينية في «وضع مخلٍ» بالروضة

    والله دا اخير ليهو السجن من يقابل مرتو تانى!
    جنى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2006, 04:15 AM

Salah Abdulla

تاريخ التسجيل: 03-15-2006
مجموع المشاركات: 3169

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: jini)

    الأستاذ عماد

    يعني بقت علي المسكين ده ؟؟ خلاص الكويت نضفت من البلاوي البتحصل فيها ؟؟
    وبعدين هذا الأمر أصبح ( عادي ) كل يوم بيمسكوا عشرات .. بس ليه موضوع السوداني ده ينشروه ؟؟؟ ليه ؟؟؟..
    البوست من الأساس ما كان في داعي ليهو يا عماد .. رغم مشاركاتك البتكون دايماً ( دسمة ) لكن في دي ( بالغــــت ) ..
    ولكل جواد كبوة ..

    تحياتي

    صلاح عبدالله

    (عدل بواسطة Salah Abdulla on 06-09-2006, 05:49 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2006, 05:39 AM

wedzayneb
<awedzayneb
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 1245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)

    حذف للتكرار





    (عدل بواسطة wedzayneb on 06-09-2006, 05:49 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2006, 05:42 AM

wedzayneb
<awedzayneb
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 1245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)

    أخي عماد بليك:

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


    تملّكني غضب و دهش ( بفتحة علي الحرفين الأولين ) شديدين حال الفراغ من قراءة هذا الخبر المنقول من جريدة الرأي العام الكويتيّة. و ينصبّ غضبي علي ست كيانات اشتملهاالخبر،
    أفًصّلها علي النسق التالي: الأفراج المبلّغين عن الشبهة القانونيّّة، السلطات القانونيّة، رئيس التحرير ، محرّر الخبر، و ناقله ( محمّد الجلاهمة ) في جريدة الرأي العام الكويتيّة. و لعلّ بعض القرّاء سيتعجّبون عن علّّة فصلي بين محرّر الخبر وناقله - في
    غالب الأحوال - السيّد محمّد الجلاهمة. أقول ناقل الخبر - في غالب الأحوال - للتجربة الصحفيّة
    التي مررت بها ابّان عملي لفترة وجيزة بجريدة عكاظ السعوديّة الصادرة من مدينة جدّة. كنت أعمل بقسم الأخبار المحليّة بالجريدة. كناّ أربعة زملاء ، من دولتي مصر و السودان، ندير القسم مناصفة.

    كان الأخ عكاشة السوداني مسئولا عن ادارة القسم. و كان " يصنع من الفسيخ شربات "، كما يقول
    المثل المصري الشائع.( تلكم قصّة أخري )كانت تردنا أخبارا، تحقيقات محليّّة متفرّقة من نواح مختلفة في الممملكة العربيّة السعوديّة. كثير من ناقلي الأخبار السعوديين في ذلك الزمان - أعني
    قبل عام 1980م - كانت تعوزهم الدراسة المتخصّصة و الخبرة الكافية. لذا كانت مهمّتنا جدّ شاقّة، لكنّنا كنّا أهلا لها. كنّا نقوم باعادة صياغة الخبر في قالب صحافي و ندفعه لرئيس التحرير لينظر فيه قبل أن يقرّر دفعه، و مواد صحافيّة أخري، لقسم الاخراج الصحفي - الجهة المسئولة عن تصميم
    المادّة الصحافيّة علي المسطّح الورقي. كنّا حقيقة أشبه بالجندي المجهول: نقوم بمعظم الجهد و نعطي خلاصة عرقنا الفكري قلادة لناقل الخبر السعودي الجنسيّة، الذي تحمل الصحيفة اسمه تحت الترويسة الخبريّة بحسبانه الكاتب و المحرّر الحقيقي للمادّة الصحفيّة التي قمنا بتحريرها.
    رئيس التحرير هو المسئول الأول عن كل مايصدر في الجريدة من مادّة صحافيّة. و بحكم موقعنا في
    السلّم الوظيفي بجريدة عكاظ ، كحال جميع الأفراد العاملين في أقسام الجريدة المختلفة، لم يكن رئيس التحرير يستشيرنا في مدي صلا حية المادة الصحافيّة للنشر. بيد أنّّنا نحمد لرئيس تحرير جريدة عكاظ اّنذاك: بدر ، تقليده المتّبع في استشارة بعض أفراد كادره الصحافي من
    جوانب بعينها في المادّة الصحافيّة المعدّة للنشر اذا كان مضمونها يمسّ من قريب أو بعيدالوحدة السياسيّة ( الوطن ) التي ينحدر منها ذلك الكادر الصحافي العامل بجريدته.

    لنعد الاّن للمادّة الصحافيّة التي نشرتها جريدة الرأي العام الكويتيّة في يوم الخميس: السابع من يوليو 2006م،تحت عنوان: " سوجاني علي سرير فيليبينية في وضع مخل "
    لا غرو أنّ مضمون الخبر و عنوانه به كثير من الاثارة الصحافيّة التي تسترعي نظر القارئ و تدفعه لقرائته ، مثلما تفعل المواد الشجاريّة الفارغة المحتوي بهذا المنبر - في غالب الأحايين.
    الصياغة الخبريّة للمادّة الصحافيّة التي نناقشها هنا لا غبار عليها. الذي أحمله علي محرّر
    الجريدة: الرأي العام الكويتيّة، و ناقل الخبر: " كاتبه " محمّد الجلاهمة ( أنحيت اللوم علي ناقل الخبر باعتباره المصدر الأوّل الذي جاء به لجريدة الرأي العام الكويتيّة ، و علي رئيس التحرير بالجريدة باعتباره صاحب القرار النهائي في نشر المادّة الصحافيّة بجريدته ) لتجرّدهما من الحساسيّة الثقافيّة. هذا الخبر المنشور يشير لتورّط " وافدين " - لاحظوا تمييز عنصري جريمة الزنا بعبارة " بوافدين " ، سنتجاوز الاشارة للتضاعيف السلبيّة المضمّنة في عبارة " وافد "
    ههنا، اذا كانت ثمة سوابق صحافيّة عديدة لجريدة الرأي العام الكويتيّة تشير فيها لالقاء الشرطة الكويتيه القبض علي مواطن و مواطنة كويتيّة و هما يمارسان جريمة الزنا. و استنادا علي ادراكي
    لطبيعة العقل الجمعي الثقافي السوداني، فانّ رد الفعل الغاضب علي جريدة الرأي العام الكويتيّة
    من قبل السودانيين أذا كان الخبر المنشور أعلاه قد ميّز العنصر الأنثوي المتورّط في جريمة الزنا
    باعتباره ينتمي للجنسيّة السودانيّة. و لعلّ ادارة جريدة الرأي العام الكويتيّة قدّرت أنّ الفلبينيين لن يحفلوا بالأمر أو تستثار نزعة الشرف في دواخلهم بنشرهم الخبر، قيد النقاش في هذا البوست، بالكيفيّة التي ورد بها في سجلّات الشرطة الكويتيّة، اذا كان العنصر الأنثوي المتورّط في هذه الجريمة يحسب عليهم. أذا صادف أن كان محرّر الخبر سوداني الجنسيّة، أو كان ثمة سودانيين يعملون بقسم الأخبار المحليّة، و قد اطّلعوا علي مضمون الخبر أعلاه و لم يعلنوا احتجاجهم عليه قبل رفعه لرئيس التحرير بجريدة الرأي العام الكويتيّة، فانّني سأشملهم باللوم.
    و لا يفوتني انحاء اللوم علي محرّر الخبر ، كيفما تكون جنسيته، لأنّه لم يتوسّل لرئيس تحرير
    جريدة الراي العام الكويتيّة بعدم نشره.

    نعود الاّن الي الطرفين الاّخيرين الذين أنحي عليهم باللوم، و لنبدأ بالأشخاص المبلّغين عن الشبهة
    الجزائيّة " جريمة زنا" وفق القانون الكويتي، تلاحظ أوّلا أن هذه الجهة، سواء كانت فردا، مثنّي، أم جماعة، اشتبهت في الأمر لمجرّد دخول العنصر الذكري في الجريمة: " المواطن السوداني " لغرفة
    العنصر الأنثوي في الجريمة " المواطنة الفلبينيّة ". صحيح أن ّ ديننا الحنيف يمنع الخلوة بين غريبين مختلفين في النوع الانساني، لكن ثمة احتمال أن تكون العلاقة بين هذا الرجل السوداني الجنسيّة و تلك المرأة الفلبينيّة الجنسيّة المشار اليهما في فحوي الخبر أعلاه، لا شأن لها بممارسة الجنس بينهما، فكيف، لعمرك سيكون الوصع القانوني لأفراد الشرطة الكويتيّة التي داهمت المنزل دونما استئذان، اذا وجدتهما في وضع فيزيائي غبر مشين أخلاقيّا البتّة؟ الله سيحانه و تعالي يقول في محكم كتابه الكريم: " يا أيّهاالذين اّمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن، انّ بعض الظنّ اثم، و لا تجسّسوا، و لا تحسّسوا، و لا يغتب بعضكم بعضا، أيحبّ أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا؟ فكرهتموه، و اتّقوا الله، انّ الله توّاب رحيم (12) سورة الحجرات. فبمزجب منطوق هذه الاّية الكريمة منسورة الحجرات نستطيع الفول أنّ المبلّغين عن هذا المواطةن السوداني الذي دخل غرفة الكواتطنة الفلبينيّة المشار اليهما أعلاخه، قد ارتكب/ا/بوا شبهات : الظن الخاطئ، التجسّس، والتحسّس علي ذينك الرجل السوداني و تلك المرأة الفلبينيّة، سسواء كانا يمارسان جريمة الزنا أم لم يكونا يمارسانها.
    وأحسبني أستثني ادارة الشرطة الكويتيّة من شبهة الضلوع في الخطأ اذا اتّضح أنّهم طبّقوا مواد القانون الجنائي الكويتي خطوة بخطوة عند تصدّهم للبلاغ الذي ورد اليهم من الجهة التي أفادتهم بشبهة جريمة الزنا.

    و لعلني ألوم السلطات القضائيّة الكويتيّة بتجاوز النصوص الشرعية قطعيّة الدلالة في لأنّها لم تنه عن الأفعال التي أشارت اليها الاّيه (12) من سورة الحجرات المشار اليها أعلاه، و لم تتقيّد بنصوص قراّنيّة أّخري تأمر المؤمنين ألا يدخلوا بيوتا غير بيوتهم دونما استئذان من أهلها، اذا ثبت بالدليل القاطع أنّ أفراد الشرطة الكويتية التي استجابة للبلاغ القانوني أعلاه، مارست مهمّتها بناء علي بنود القانون الجنائي الكويتي الموجود في حوزتهم. يقول الله سيحانه و تعالي: " يا أيّها
    الذين اّمنوا لا تدخلوا بيوتا غير بيوتكم حتّي تستأنسوا و تسلّموا علي أهلها، ذلكم خير لكم لعلّكم تذكرون(27)سورة النور، " فان لم تجدوا فيها أحدا فلا تدخلوها حتّي يؤذن لكم ، وان قيل لكم ارجعوا، فارجعوا هو أزكي لكم ، و الله بما تعملون عليم (2 سورة النور
    " ليس عليكم جناح أن تدخلوا بيوتا غير مسكونة فيها متاع لكم و الله يعلم ما تبدون و ما تكتمون (29) سورة النور.



    طارق الفزاري

    ود زينب






    (عدل بواسطة wedzayneb on 06-10-2006, 02:05 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2006, 07:05 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: wedzayneb)

    سؤال برئ :
    يا ترى لو كان أمين المخزن( انا لو منهم أجرد المخزن كمان) غير سودانيا اكنا نتاول الموضوع بهذه الطريقة!
    متزوجان يرتكبان الخيانة الزوجية يجب ان نستهجن هذا السلوك ومن ثم نستنكر الأدلة!
    جعل المجرم ضحية امر مضحك!
    بصراحة أخونا كايس الضيق لمن لقاهو فى زنزانة!
    جنى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2006, 07:47 AM

newbie

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 797

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: jini)

    Quote: سؤال برئ :
    يا ترى لو كان أمين المخزن( انا لو منهم أجرد المخزن كمان) غير سودانيا اكنا نتاول الموضوع بهذه الطريقة!
    متزوجان يرتكبان الخيانة الزوجية يجب ان نستهجن هذا السلوك ومن ثم نستنكر الأدلة!
    جعل المجرم ضحية امر مضحك!
    بصراحة أخونا كايس الضيق لمن لقاهو فى زنزانة!


    ده كلام سليم لما يكون الخبر مجرد
    التركيز على كلمة وافد في الخبر لها دلالتها ,,, وسوداني لها دلالتها ,,, كانو الكويتي ما بيعملها !!
    ما بطلب منهم عدم النشر ولكن لينشروا كل ما عندهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2006, 08:19 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: newbie)

    Quote: متزوجان يرتكبان الخيانة الزوجية يجب ان نستهجن هذا السلوك ومن ثم نستنكر الأدلة!
    جعل المجرم ضحية امر مضحك!

    يا خوى السودانيين ماليين سجون الدنيا فيدرالية وغير فيدرالية وفى طريقهم الى لاهاى بتهمة الابادة الجماعية وفى السودان حدث ولا حرج شأنهم شأن كل شعوب الدنيا نحن لستا ملائكة يجب ان نمارس النقد الذاتى ونجتهد لتقليل الفساد فى بلادنا التى جاءت الاول بدون اشتراك وتقارير المراجع العام تثبت ارتفاع اختلاس المال العام بصورة غير مسبوقة وجرائم التعذيب وارتفاع نسبة الايدز التى جعلتنا فى الصدارة ننافس لاس فيجاس وهايتى ولوس انجلوس دا كان ما اتفوقنا عليهم!
    دايرين تلفوا عممكم وتبرموا شنباتكموالبيوت بدون بيبان!!!
    والجلاهمة دا لو كان عندو غرض فعوارتنا فى حرب الخليج تشفع ليهو!
    جنى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 01:42 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 6432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)




    دا كلام دا ياجني ...؟؟



    Quote: بصراحة أخونا كايس الضيق لمن لقاهو فى زنزانة!
                       <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 03:51 AM

nadus2000
<anadus2000
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 4756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: خضر الطيب)

    مع إتفاقي التام مع ما كتبه الأخ جني
    ولكن حسب علمي ومتابعتي لما ينشر في الصحافة الخليجية، فهناك تقليد متفق عليه، وهو عدم نشر جنسية المتهمين، وعادة ما تستبدل بوافد عربي، أو أفريقي/ وافدة آسيوية.
    أليس الأدعى نشر إسمهما بالكامل بدلاً من نشر جنسيتهما مجردة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 09:48 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: nadus2000)

    عااادي ..
    بل و أكثر من عادي ..
    فنحن لسنا شعباً من الملائكة ..
    و لا تستغربوا إن كان العنوان ..
    ( فلبيني على سرير سودانية في وضع مخل ) ..
    زوروا سجون الخليج و أسالوا عن جرائم السودانيين و السودانيات ..
    و مثل هذا الأمر حدث حتى في أطهر بقاع الأرض مكة !!
    و كانت جريمة شهيرة إنتهت بموت شاب سوداني من أسرة معروفة دون العشرين من عمره بعد ضبطه مع أندونيسية كان يحضر إليها في غياب مخدميها .. و إنتهت مغامرته بالقفز من الدور الخامس فمات سمبلة ..
    الجريمة لا وطن لها ..
    و المجرم لا تهمه جنسيته ..
    فما تحرقوا رزكم ساكت ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 12:08 PM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 12-06-2003
مجموع المشاركات: 5530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: عصام دهب)

    .

    لماذا لم تنشر تلكم الصحيفة خبر الأميرة الخليجية التي عشقت الجندي الأمريكي المفتول الوسيم و باعت لأجله ربها و عرشها و تاريخ أمجاد العرب ثم طلبت اللجوء السياسي و جاءت معه عشيقة لأمريكا!! طبعآ الموضوع طلع منو فيلم زي الورد.
    مسكين السوداني (الخـال)..ينجلد على بطنـو

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 12:29 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: الطيب بشير)

    Quote: لماذا لم تنشر تلكم الصحيفة خبر الأميرة الخليجية التي عشقت الجندي الأمريكي المفتول الوسيم و باعت لأجله ربها و عرشها و تاريخ أمجاد العرب ثم طلبت اللجوء السياسي و جاءت معه عشيقة لأمريكا!! طبعآ الموضوع طلع منو فيلم زي الورد.
    مسكين السوداني (الخـال)..ينجلد على بطنـو


    يعن دايرة تهرب ليها مع سودانى عشان ود البشير يسلمها وصاحبها ويدو بدلهم سيارات نجدة وبمبان!
    الحب لا يعرف الحواجز انت قايل الأميرة دى قرت فىمدارس فيها نحو وتجويد!

    مفتول وسيم وامريكى دايرها تقعد ليها مع متخلف كرشة 7 شهور ماشى زى البطريق!
    داير ين تعرسوا الشقراوات وهم تفطروهم على بصلة!
    الحب لا يعرف الحواجز يا شيخنا ايه اللي جاب الرب والعرش يعنى هى تحكم!
    جنى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 02:04 PM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 12-06-2003
مجموع المشاركات: 5530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: jini)


    .
    Quote: الحب لا يعرف الحواجز يا شيخنا ايه اللي جاب الرب والعرش يعنى هى تحكم!


    فاتتك الدلالة يا شيخ(نا)
    أنا قصدت أن (الجرم) الذي حاكموا به السوداني و نشروه بالصحيفة هو بالتحديد ما فعلته الأميرة
    لكن الصحيفة (الحرة) لا تجرؤ على نشر خبرها..ربما لمائة سـنة تالية
    لكن (الحب) الذي مارسه السوداني، ذلك الضحية السهلة، القاعدة في (السهلة) هو القابل للنشر
    و الصحيفة تجاوزت تقاليد النشر التي أشار لها نادوس في إطار تجاوز العرب لنا
    و إلا إذا كانت القصة تستحق النشر فالأجدر نشر خبر الأميرة لأن غلطتها بعشرة!

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 02:28 PM

عشة بت فاطنة
<aعشة بت فاطنة
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 4572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: الطيب بشير)

    اعوذ بالله ما تخلوا الخلق للخالقة ، هو الخليج من طهارتو يعني حتى السعودية جرائم الاغتصاب فيها بالساعة، وموضوع فراش المحارم دا سامعين بيه في السودان ؟؟ما سمعنا بيه الا في الخليج وزواج المثليين !!
    بس جات على السوداني ، لا حولا ولا قوة الابالله ، من كان منكم بلا
    خطيئة فليرمي بحجره .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 03:57 PM

محمد بهنس

تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: عشة بت فاطنة)

    ربك غفور خلي البشر الوهم ديل.
    ..
    الناس دي مستورة بس..

    سرير فلبينيه?
    ..
    في كم علاقة سريريه في الكويت?
    في الخرطوم?
    في فرنسا?
    في تل ابيب?
    في سقط لقط?


    خبر ذي ده مامشكله,وربنا يحفظنا من سراير الفلبينيات,اها نقوم نقع في سرير يابانيه,او تين ايجر اوروبيه.
    ..

    مااحب ادقش زول بي رايي.
    ..
    لكن دي ما مشكلة.
    ..
    دي..No thing.
    دي الNothing ذااتا.
    ..

    تحيه قلبيه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 04:54 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: محمد بهنس)

    Quote:
    فاتتك الدلالة يا شيخ(نا)
    أنا قصدت أن (الجرم) الذي حاكموا به السوداني و نشروه بالصحيفة هو بالتحديد ما فعلته الأميرة
    لكن الصحيفة (الحرة) لا تجرؤ على نشر خبرها..ربما لمائة سـنة تالية
    لكن (الحب) الذي مارسه السوداني، ذلك الضحية السهلة، القاعدة في (السهلة) هو القابل للنشر
    و الصحيفة تجاوزت تقاليد النشر التي أشار لها نادوس في إطار تجاوز العرب لنا
    و إلا إذا كانت القصة تستحق النشر فالأجدر نشر خبر الأميرة لأن غلطتها بعشرة!


    الطيب حبيبنا
    يا خوى ما فاتتنى الدلالة نحن السودانيين نآخد المور بحساسية يعنى لو كان الراجل بنغالى كنا فطينا سطر انا الغاظنى انه الرجل امين مخزن و متزوج وفى غربة وزجته معاهو هسة امورو كلها اتلخبطت ودمر مستقبلو فوق كم!
    انا لا اتكلم من معيار دينى انما من معيار اخلاقى يعنى civil contract وشايف الناس اتناولت الموضوع بى نظرية المؤامرة ياخى فى الجرايد فى الخليج كله بقولوا الخبر مواطنن او سعودى او كويتى وبقطعوا رقبتوا كمان فلا داعى للحساسية يجب ان نمارس النقد الذاتى وموش على طول نتحول لى محامى دفاع!
    والاميرة انا نظرت لتليقك باعت دينها وربها وعرشها وجرت وراء امريكى يعنى عشان الدين نحن اولى بيها من الأمريكى! طيب ماهى اختارت الحبيب ودا خيار!
    على العموم ما فى خلاف يا ابو الطيب نحنا حالنا يغنى سؤالنا!
    نحنا ليه شيكاتنا طايرة !
    اتحدى اى واحد فى السودان يستلم ليهو شيك بدون توجس!
    نحن محتاجين لوقفة مع الذات ولا موش كدة يا أبو الطيب
    جنى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 05:26 PM

amira abdelrahman

تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 113

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: jini)

    أتفق معك jini...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 06:02 PM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 12-06-2003
مجموع المشاركات: 5530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: jini)

    Quote: على العموم ما فى خلاف يا ابو الطيب


    Never

    Ever

    أتفق معاك يا حبيبنا
    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2006, 02:59 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)

    ترى هل هذه جريمة تهدد الامن الوطنى حتى يتم نشرها فى الصحف ؟؟؟
    وهل هذا وضع شاذ فى الكويت التى نعرف والتى تحدث عنها الاخوان اعلاه ؟؟؟
    وهل الكويت تطبق قوانين الشريعة الاسلامية ؟؟؟؟

    أم ان المسالة حقد لا غير ؟؟؟؟

    كما قال الاستاذ عصام دهب نحن لسنا ملائكة
    ولنا نذوات تتملكنا احيانا
    وكما قال المسيح عليه السلام فى حادثة مشابهة : "من كان منكم بلا خطئية فاليرمها بحجر"
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2006, 03:39 AM

عشة بت فاطنة
<aعشة بت فاطنة
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 4572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: قرشـــو)

    دا واحد طبعا
    بس اتخيلوا كيف يكون الحال لوكان
    البوست دا عن واحدة
    كانت السمعة والشنبات قامت
    والسفارة والشماتة
    سترك يا رب !!
    مجرد خيال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2006, 05:11 AM

امير عوض الجمري
<aامير عوض الجمري
تاريخ التسجيل: 04-25-2006
مجموع المشاركات: 2560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)

    ياشباب القصة دي عادية ونحن كل يوم بنقرأ اخبار (مش خبر) زي دي وجرائد الخليج تسوّق لنفسها بمثل هذه الاخبار .. وكمان الاخبار دي فيها شغل صداقات ومعارف يعني شغلانية تلميع للظابط والعسكري .. وبعد الحالة دي اكيد حدثت مئات الحالات بس الظاهر (الزول ده ) حظو كعب ..
    بس انشاء الله اولادو يكونو في السودان ما قاعدين معاهو .. تبقى مصيبة لو قاعدين في الكويت..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2006, 05:23 AM

ابو عثمان
<aابو عثمان
تاريخ التسجيل: 12-14-2002
مجموع المشاركات: 1310

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سوداني على سرير فيليبينية في وضع مخل (Re: emadblake)

    لا ادري ما هي الفائده التي نجنيهامن نشر مثل هذا الخبر في المنتدي؟؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de