دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
Re: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
والانقاذ فى شهورهــا الاوائــل تبحــث عن التوارئ بعداً عن وئد المشروع من العلمى والاقليمى كانت لهـا كلمــة انها من الجماهير السودانية واليها ولـن تضرب بسياج من الرهبة والخوف بينها وبين رموزهــا فى مجلس قيادة الثورة .. فكانت ضربة البدايـة لاول حراك جماهيرى مفتوح مع جماهير الشعب السودانى فى منطقى الكباشــى فى حضرة الخليفة الحبــر ( عليه رحمات الله ) .. فتنادت الجماهيــر لترئ من هولاء الرجال الذين يريدون الانطلاق من المسيد و يرتكزون على دقابـة القران لتأسيــس دولــة تستهدى بالقران وتتوضـئ فى اليوم والليلة من ادران العمالة والارتزاق للغرب .. 1989م الكباشـى الساحة امام القباب الثلاث للسادة ابناء العارف بالله ابراهيم الكباشــى جاءت الجموع وهتــف القائد فى ذلك اليوم ( الله اكبر الله اكبر الله اكبر ) ما اعذب هذا النشيد ما هذه التراتيـب البرتكوليــة .. بالامـس كان القادة يجلسون وغيرهم يهتفون .. اليوم بدايــة نموذج قيادة جماهيرى جديد ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: وليد الطيب قسم السيد)
|
في بوست مجاور للأخ علاء علاء وضيوفه تحيات شيوخ وبيوت الطرق الصوفية توسعت وكبرت وتمددت ، اللا وطني أدرك ذلك مبكرا ، تماما كما فعل المرحوم نميري ، ضعاف النفوس منهم استسلموا افرادا وليست جماعات لإغراءات ورشى منسوبي اللا وطني ، اللاندكروزر والديل كاب المظلل والحج المجاني وإنارة المسيد ، وعشاء أو فطور الحيران ألخ ، استلسموا وقبلوا دعوة وشروط اللا وطني - لكل من يقبل استقبال وضيافة ومبايعة اللا وطني وهذه لا تخفاكم ، وأنا زول جزيرة ، وصوفي حتى النخاع سلف عن خلف ، والجزيرة هي الأكبر على الإطلاق بين مناطق السودان في تواجد (مراكز) ليست فروع الطرق الصوفية ، وتماما كأي مواطن أصابهم الفقر والجوع والمرض والحاجة والفاقة فلا الدراويش عادوا كمثل أول يهدون ويتقربون بالغالي والنفيس لشيوخهم ، ولا هم كذلك ، ياعلاء المال والسلطة والحج المجاني يروض الجن خلي الأنس ، نساءل الله لهم الهداية وللمحبين والمريدين والدروايش خير خلف لخير سلف. والتحية والشكر والتجلة والتقدير والحب لقبور شيوخنا وقبابهم في طابت ، الشكينبة ، العمارة الشيخ هجو ، ود الفادني الذي استضاف حفيده وشيخ سجادته الحالي حملة اللا وطني بدائرة الحصاحيصا ، وكل مناطق السودان مرورا بالطندب وأم ضوا بان وحتى البرعي بكردفان .. عموم شيوخنا ومشايخنا الإجلاء موتى الطرق الصوفية بالسودان ... ياعلاء حتى ناس الطرب واللغو والموسيقى وشنو ما عارف يبايعون وينخرطون ؟؟؟؟ الشفيع ابراهيم ... سلام يا سعادتو ، الشفيع
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: Alshafea Ibrahim)
|
حين سعيتم للخروج والالتحام مع الجماهيــر
* ماهى الرسالة التى اردتم ان تبعثوهـا لبقية الشعب السودانى .. * للشعب العربى والافريقى .. للرأى العام الاقليمى والدولــى .. انكم من يقود جماهير الشعب السودانـى ..
فجاءت الحقيقة ( ثقيل وقعها عليكم ) ان جماهير شعبنا السودانى كانت تنظر اليكم متسائلــه ماذا تريدون ومن انتم ..
التظاهر والحشد هو خطوة سياسية جريئـة جداً فى الاستعانة بالجماهيــر ..
لكنكم لم تتذكرو ان هذه الجماهير قد خبرت اهل الانقاذ وعلمت الى ماذا يدعون
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
الجماهير هـى احدى مكونات المجتمع السودانى فى ولاية الخرطوم توظيف هذه الجماهير وحشدها فى المشروع السياســي للمؤتمر السياسي هذا هو الفعل والحراك المطلوب وهو حق مشروع لكل حزب سياسي .. وكل حزب سياسي يبحث عن قواسم مشتركة بينـه وبين اشواق وحاجات هذه الجماهير فلماذا يرفض البعض ذلك ... اذا لم تكن الكباشــى مقياس .... فهل جامعة دنقلا ( مثلاً ) يمكن ان تكون مقياس ... وفى جامعة دنقلا هل الاستحواذ على المنبر النقابــى الطلابى ( الاتحاد ) هو المقياس .. ام نقابة الاساتذة فى جامعة دنقلا هى المقياس .. الجماهير تتحرك بدوافع متعددة من النجاح السياسي ان تكون دوافع هذه الجماهير من ضمن البرنامج الانتخابى للاحزاب ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: الكباشى البكرى)
|
هييييييييييع أها يا بدر شوف الكلام د ــــــــــــــــــــــــــــــ فلنأكل مما نزرع ولنلبس مما نصنع حنشيد نحن بلادنا وحنفوق العالم اجمع بالطاقه القصوي الكامنه حانلف ما كنيات المصنع حنشيد نحنا بلادنا وحنفوق العالم اجمع.......... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكباشي الله يساءلك الكلام ده صحيح ؟ ووين ومتين ؟ يازول بتعرف النبق ، مستورد من ايران أمشي عفراء وشوف ، أها شرع الله البشير اعترف بقتل كم ألف حكموا شنو ؟ الشفيع
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: الكباشى البكرى)
|
Quote: ما اشبه الليلة بالبارحه نفس السيناريو ونفس مفترق الطرق يتتكرر والانقاذ في ذلك الوقت لم تكمل شهرها الاول كنت وقتها في العاشرة من عمري ولكن اذكر ذلك الاحتفال جيدا في العام 1989 واليوم يتكرر التاريخ وتتكرر التحديات الجسام والهتاف هو الهتاف والقائد هو القائد اكثر حرصا علي اقامة حدود الله في الارض وتطبيق شرع الله
فلنأكل مما نزرع ولنلبس مما نصنع حنشيد نحن بلادنا وحنفوق العالم اجمع بالطاقه القصوي الكامنه حانلف ما كنيات المصنع حنشيد نحنا بلادنا وحنفوق العالم اجمع..........
) |
حيــن يكون صغار الامــس هم الشهداء اليوم نطمئــن ان المسيرة سائرة لا تتوقــف الا لتصحيح المسار .. حضرت اخى الكباشــى البكرى ذاك اليوم فى معيــة الاخ الكريم ( عبد الله البرت الفوقــر والى ولاية شرق الاستوائيــة لاحقاً ) كان قادمــاً حديث التخرج من الهنــد .. ما اجمــل إتكأتنــا فى منزل الحبيب دفع الله البشير طــه الكباشــى .. نفــس الملامح نفــس مفردات الخطاب نفــس القائــد نفــس الوجوه الطيبــة نفس الانفاس الطاهرة ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
كتب الشفيع ابراهيــم ..
Quote: شيوخ وبيوت الطرق الصوفية توسعت وكبرت وتمددت ، اللا وطني أدرك ذلك مبكرا ، تماما كما فعل المرحوم نميري ، ضعاف النفوس منهم استسلموا افرادا وليست جماعات لإغراءات ورشى منسوبي اللا وطني ، اللاندكروزر والديل كاب المظلل والحج المجاني وإنارة المسيد ، وعشاء أو فطور الحيران ألخ ، استلسموا وقبلوا دعوة وشروط اللا وطني - لكل من يقبل استقبال وضيافة ومبايعة اللا وطني وهذه لا تخفاكم ، وأنا زول جزيرة ، وصوفي حتى النخاع سلف عن خلف ، والجزيرة هي الأكبر على الإطلاق بين مناطق السودان في تواجد (مراكز) ليست فروع الطرق الصوفية ، وتماما كأي مواطن أصابهم الفقر والجوع والمرض والحاجة والفاقة فلا الدراويش عادوا كمثل أول يهدون ويتقربون بالغالي والنفيس لشيوخهم ، ولا هم كذلك ، ياعلاء المال والسلطة والحج المجاني يروض الجن خلي الأنس ، نساءل الله لهم الهداية وللمحبين والمريدين والدروايش خير خلف لخير سلف. والتحية والشكر والتجلة والتقدير والحب لقبور شيوخنا وقبابهم في طابت ، الشكينبة ، العمارة الشيخ هجو ، ود الفادني الذي استضاف حفيده وشيخ سجادته الحالي حملة اللا وطني بدائرة الحصاحيصا ، وكل مناطق السودان مرورا بالطندب وأم ضوا بان وحتى البرعي بكردفان .. عموم شيوخنا ومشايخنا الإجلاء موتى الطرق الصوفية بالسودان ... ياعلاء حتى ناس الطرب واللغو والموسيقى وشنو ما عارف يبايعون وينخرطون ؟؟؟؟ الشفيع ابراهيم ... |
* اتهام مباشــر بأن شيوخ و اهل التصوف قابلين للارتشاء .. * وشكل الرشاوى بيمتد من العربة اللاندكروزر والدبل كاب والحج المجانى وإنارة المسيد . * ثم توفير عشاء وفطور الحيران * ان المؤتمر الوطنى يقدم الرشاوى لاهل التصوف . * ضعف نفوس اهل التصوف جعل منهم اعضاء وحيران يديرون حملات المؤتمر الوطنـى
الشفيع انت منتمى للحزب الشيوعــى ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: Hashim Taha)
|
Quote: كتر خيرك و أنت تنقل لنا لمحة من نبض الشارع السوداني... هذا الشعب لا يكذب و لا يجامل و لن ينخدع... هذا الشعب تجاوز مرحلة المراهقة و نضج و بات يميز بوضوح بين الغث و الثمين
صور بسيطة و معبرة و تغني عن الكثير لمن يفهم أو يريد أن يفهم!!!!!!!!!!! |
هذا الشعب يعلم جيداً هذا الشعب يفرق جيداً بين مــن يقوده وهو مطمئن الى قيادتــه وبين من يقبل بقيادتــه وهو ناغم عليه او الممكن المتاح ....
| |
|
|
|
|
|
|
R ذللe: الحضور الجماهيــرى لقيادة الانقاذ ما بين ( الكباشـى 1989م والكباشــى 2011م ) (Re: محمد المسلمي)
|
الشيخ بدرالدين تحية الأسلام
لماذا احسنا الظن فى الأنقاذ سنة 1989
وكيف اكتشفنا ان هذه الثورة اهل لثقتنا سنة 2011
لقد نجحت الأنقاذ فى كسب ود الجماهير بالعمل ثم العمل ثم العمل
لقد قدمت الأنقاذ نفسها للجماهير عبر اعمالها وكانها تقول لهم احكموا علينا باعمالنا
الأحزاب ذات الشأن عرفت مدى قبول الجماهير للأنقاذ _ والأحزاب ذات الشأن هى حزبا السيدين الصادق والميرغنى
والأنقاذ خصم لدود لهذه الأحزاب وبالرغم من كل المرارات بينهم اقبلوا على بعضهم متحاورين وهذا شأن الكبار
اما مناضلى الفيسبوك والكيبورد فهؤلاء لاقيمة لأهوائهم وهم نكرات ولايعرف لهم موقع على خارطة الوطن
دعك من المغرضين وستكون مداخلاتهم حسرة عليهم
فائق الود والأحترام
| |
|
|
|
|
|
|
|