دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
مسيــرة 30 ينايــر ( سياسياً فشـل فن الممكـن )
|
مسيرة .. مظاهرة ..
ان لم تخرج او خرجت فستخرج مسيرات ومظاهرات فى قضايا شتــى .. فقط لننظــر من الزاويــة الاخرى : هل الخروج فى مظاهرة هو الغايــة ام الغايـة الحراك السياسي !!! هل المظاهرات هى الاداة المثلــى لمجرد المحاولــة لاختبار قدرة النظام !!! هـل اللامنتمى حزبياً دوافــع حراكــه تنسجم مع دوافع المنتمى حزبياً !!! توفـر شروط قراءة الواقع السياسي ( اكرر الواقع السياسي ) هـى اول شروط العمل السياسي الناجح .. هل سأل المعارضين ممــا تتكون الانقاذ .. هل كما يزعمون من مرتزقـة واصحاب مصالح ( هكذا ) فلماذا اذن يبقـى هولاء المرتزقة واصحاب المصالح كل هذه السنوات الطوال فى دولــة كانت دون خط الصفر تنموياً .. امنياً .. سياسياً
________
اى زول عندو احساس بالفشـل السياسي مسموح لــه بالتنفيــس عن نفســه فى هذا البوســت ..
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: مسيــرة 30 ينايــر ( سياسياً فشـل فن الممكـن ) (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
المؤتمر الوطنـى الذراع السياسي للانقاذ الوطنـي ( حزب الحكومـة )
تنظيم يتمدد على مستوى كل الولايات وكثير من الدول ... لنا تجربة تواصل .. تقاطع .. تحارب مع كل الاحزاب السياسية بداءً من القرطاس وانتهاءاً بالبندقيــة
وترسخــت القناعات السياسية ان الاحتراب اضعاف لبلادنــا وموارد منعتنــا القوميــة
استجلاب النماذج تونس .. مصر مجانبـة لقراءة مكونات الواقع السودانى السياسي
فمرحبـاً باى حراك سياسي يفضــئ الى استقرار بلادنــا وفقاً لشروط التغيير الديمقراطـــى
هذا فى شأن الاحزاب السياسية والمنتمين سياسياً
اما الغير فأولئـــك لهم صفحــة اخرى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مسيــرة 30 ينايــر ( سياسياً فشـل فن الممكـن ) (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
جموع من الاخــر غير المنتمى سياسياً هم وقود للمسيرات والمظاهرات ... دوافع حراكهم السياسي هو الشئ الجدير بالقراءة ... هل الضائقة المعيشية هل تنسم عبير الديمقراطية هل حـب التشبه بالنموذج المصرى والان والتونســى من قبل هل وقود هذه المسيرات سيكون هو الطلاب رأس الرمح فى اى تغيير سياسي
هولاء الغير المنتمين لهم من الوعــى الكثير ومن التجارب الذاتيـة الكثير فحركة الترجيح بين الخيارات تعمل عندهم دون وصاية من احد الا ما ترضــى بــه نفســه
فلهولاء جاء هذا البوســــت ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مسيــرة 30 ينايــر ( سياسياً فشـل فن الممكـن ) (Re: محمد المسلمي)
|
Quote: استجلاب النماذج تونس .. مصر مجانبـة لقراءة مكونات الواقع السودانى السياسي |
ازيك يا بدر الدين كلامك دا مش فيهو قوة عين !! يا اخي استجلاب نماذج شنو البتتكلم عنه دا !! انت لو ذاكرتك ضعيفة نذكرك ان الشعب السوداني شعب رائـــــــــــــــــــد في اشعال الثورات ضد الديكتاتوريات (اكتوبر ومارس ابريل) ... وسوف ييطيح بهذه الديكتاتورية عاجلا ام آجلا ... ما مستعجلين .. وعلى ذكر الاستجلاب انت (قلعت) من شباب مصر ديل افكارهم ورؤاهم و(لبستها) حزبك دون ان يرف لك جفن دا مش مجانبـة لقراءة مكونات الواقع السودانى السياسي على حسب كلامك الفوق دا !! قال استجلاب قال !!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مسيــرة 30 ينايــر ( سياسياً فشـل فن الممكـن ) (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
حين يأتــي شخص منتمى للحزب الشيوعــى السودانى ( نقر بتراكم وعيــه الفكرى )
داعيــاً الى ان يتقدم حزب الامة القومــى لقيادة جماهير الشعب السودانى لاحداث التغيير السياســي وإزاحــة حكومة المؤتمر الوطنـــى ..
الا يطرح هذا الطرح ( إنفجار من الاسئلـة ) ..
* حزب الامــة فى الفكر الشيوعــى جزء من معوقات قيام الثورة كحزب طبقــى يرعـى مصالح قطاع من البرجوازية ويوظف الدين لخداع القطاع الاكبــر من عضويتــه لتحقيق وتكريــس السلطة فى يـد تجار الدين .. * قوى اليمين المتسربلــة بغطاء الدين والعاملة لاستغلال الدين فى الحراك السياسي إختلافهـا فيما بينها اختلاف مقدار فمفهوم الحاكميــة للدين على الحياة تتفاوت فى ايمانها بــه وسعيها لتطبيقــه ما بين الشيخ محمد عبد الكريم والصادق المهدى والترابـى والسادة الادارســة .. (( They're going to build a state of Mahdia )) ..
| |
|
|
|
|
|
|
|