كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ...

عزاء واجِب ، وتعريف .. بقلم عادل الحكيم
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-11-2018, 00:48 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2014م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-01-2014, 07:58 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ...

    موفقون يا سيدي ارئيس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 08:09 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    بربار .. ما حقيقة سحب جوازاتكم التي تم منحها لكم من خمومة الجنوب عطفا على عمالتكم وارتزاقكم. انت ومعك اخرين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 08:30 AM

الطيب عثمان يوسف
<aالطيب عثمان يوسف
تاريخ التسجيل: 11-11-2008
مجموع المشاركات: 2653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    *** باوقة ياخ انت أفضل مثال ل السوداني البسيييط .

    *** رغم اختلافي معاك تجدني أحترم رايك لما فيه من بساطة طرح .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 08:49 AM

Alshafea Ibrahim

تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 6958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: الطيب عثمان يوسف)

    زالت دهشتي عندما أتفرتق وتشتت جمع حزب البشير وأنقسم إلي سائحون وإصلاحيون ومعزولون ومتشعبطون وممسكون وهلم وفشل البشير في السيطرة على حزبه وجماعته وبالضرورة لا يوجد بينهم ولا فيهم عاقل أو رشيد ليتوسط ويشفع ويصلح ويجمع الشتات ، زالت دهشتي تماما لما آل إليه حال السودان من تقسيم وإنشقاق وتفرق جغرافي وعرقي وقبلي وجهوي ... أها زول بهذا الفشل والخيبة والعقلية والذهنية هل يتوقع منه أهل الجنوب شفاعة أو واسطة أو إصلاح أو تقريب ذات البين ؟؟؟ قال حلال شبك
    تحياتي ياشيخ عمر
    الشفيع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 09:31 AM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Alshafea Ibrahim)


    إنت يا الفالح، قايلو ماشي يصالحهم ويعمل جودية يعني؟
    قلبو عليهم والا أصلاً بيهموهو في شئ؟

    الزول ماشي يتأكد إنو الحاصل ما حيأثر على تصدير البترول الجنوبي. لو أكدوا ليهو المسألة دي، تاني ما بيشوفوهو.

    كع ....... مني أنا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 11:24 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    انت يا ال فالح ... تقال للاطفال الصغار ... اسلوب غير كريم في التعامل بين الاخوة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 11:21 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Alshafea Ibrahim)

    اخي الشفيع ... نعم انه حلال للشبك نسال الله ان يوفقه للاصلاح بين الاطراف المتصارعة... شكرا اخونا الشفيع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 11:35 AM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 735

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    بما انك بره السودان شغلك ده ما بجيب نتيجة
    هسه شوف غريبة بقى مدون وخبير وملمع و ممسح و مورنش
    ورئيس جمعية اصدقاء السياحة يحمد سيده
    كل يوم فاطر في حتة ومتغدي في حتة لما عمل ليه تلاجة اللهم لا حسد

    انت اقعد باري لي سقط السعودية دي الحبة ما بتمرق بيها



    ــــــــــــــــــ
    تخريمة
    انا لسة ما منظم في اي جهة
    ما عندكم لي شغلة
    إن شاء الله مستشار وطني
    اخوك ينفع في الخطابة و الكتابة ويمكن يفيدكم
    بيني وبينك زهجت من ناس المعارضة ديل موضوعهم مطول شكله
    والعطال و الفلس زهجني
    بالمناسبة انا جادي جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 11:56 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Mohammed Sedeq)

    Quote: الزول ماشي يتأكد إنو الحاصل ما حيأثر على تصدير
    البترول الجنوبي. لو أكدوا ليهو المسألة دي، تاني ما بيشوفوهو.

    أنا مستغرب زي الأخ دا قدر يطلع رخصة كيف!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 12:47 PM

درديري كباشي

تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 3184

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Hussein Mallasi)

    ما يكون مشركين ليه بفاتو الجماعة ديل .. خليه يرسل كرتي يشمشم في الاول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 01:47 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: درديري كباشي)

    درديري ... الاسد النتر لا يخاف الا من الخالق .. اطمئن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 01:52 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    شكرا اخي جنابو الطيب عثمان .. على حسن الظن بي .. وفقكم الله في الدنيا والآخرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 02:05 PM

Abureesh

تاريخ التسجيل: 22-09-2003
مجموع المشاركات: 19467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    Quote: حلال الشبك


    سلام عمر،

    ممكن تورينا شبكـة واحدة إتحلت قبل كدا؟

    لو مافى شبكة اساسا عشان يحلوها برضو قول لينا

    ملحوظـة:
    لو جبت مثال لمحلولة إتشبكت لا تقبل كإجابة، لأن السؤال عن شبكة إتحلت.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 02:32 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Abureesh)

    الشافوهو قالو زولك شايل جركانتو وخرطوش وماشى يشوف ليه بنزين لى عربيتو
    بالله البشير حا يتواضع يتكلم مع الحشرات دى كيف؟ باااااااااااااااااااااااااااااااااالغ
    وكمال حقنه ما مشى معاهو يا اللخو؟؟
    قصدك شباك الحلل
    صدق حميد وكتين قال:
    مره العسكرى كسار الجبور ويوم باسم النبى تحكمك القبور
    بعدين زولك ده كلمو يشيل معاه مصلايته لانه هناك
    يااااااااااا الله ويامين حتى تلقى ليك قبلة،،،

    حاشية:
    قبلة بكسر القاف اصلحك الله ياود الباوقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 04:05 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Abureesh)

    اخي ابو الريش .. امامي طبق من الزلابية مع كوب من شاي الحليب المقنن.. ساعود اليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 04:10 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 04:38 PM

Abureesh

تاريخ التسجيل: 22-09-2003
مجموع المشاركات: 19467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: امامي طبق من الزلابية مع كوب من شاي الحليب المقنن.. ساعود اليك

    كان كدى أمش بى دربك وعافى منك..

    قول فى سيـدك زى ما داير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 05:57 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46839

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Abureesh)

    أتنباء بأن تكون هذا هي الزيارة الاخيرة التي يقوم بها الرئيس البشير الى جوبا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 06:12 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Deng)

    الزغلباني دينق ... ما تتمناه لن يتحقق .. فاتكم القطار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 06:29 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    Quote:
    الزغلباني دينق ... ما تتمناه لن يتحقق .. فاتكم القطار
    المجاهد ودالباوقة والله أضحكتني الله يوفقك دينق أظنه غير متابع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2014, 06:38 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: محمد المسلمي)

    شيخنا المسلمي الزغلباني دينق اتوقعه الآن يكون مجهز ( الكوارع ) والبلموني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2014, 06:40 AM

الطيب عثمان يوسف
<aالطيب عثمان يوسف
تاريخ التسجيل: 11-11-2008
مجموع المشاركات: 2653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    Quote: والبلموني



    *** نور طويل فى الحته دي يا بق بق لو سمحت عشان نفهم حاجة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2014, 06:59 AM

Alshafea Ibrahim

تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 6958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: الطيب عثمان يوسف)

    أها قول واحد
    قوات مشتركة لحماية البترول طبعا ... فليمت النوير ويشبع البشير وحزبه من دم وعرق وبترول دولتهم ... يعني زولكم منحاز وغير محايد وبالتالي الله يستر ...
    الشفيع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2014, 08:14 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Alshafea Ibrahim)

    حقول البترول خط احمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2014, 11:23 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    كع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2014, 11:29 AM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 5429

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: ود الباوقة)

    Quote: حقول البترول خط احمر

    الخطوط الحمراء كتيرة ياود الباوقة فتوها حوفة
    وانت سيد العارفين الله يهديك

    (عدل بواسطة باسط المكي on 07-01-2014, 11:41 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2014, 01:16 PM

Alshafea Ibrahim

تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 6958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: باسط المكي)

    البترول ملك لشعب الجنوب ولا يخص فئة أو قبيلة أو عشيرة أو حكومة ، كيف يكون خط أحمر لعصابة الكيزان ؟ بجاحة وقوة عين غير متوفرة إلا عندهم
    الشفيع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2014, 07:39 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46839

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Alshafea Ibrahim)

    المطبلاتي الإنقاذي ود الباوقة.

    المثل يقول:

    الضو لو كان بضوي كان ضوا في بيت ابوه.

    علشان كده بقول لك أنت ومحمد المسلمي

    أختــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشوا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2014, 07:40 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46839

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كع .. حلال الشبك الى جوبا .. الله اكبر ... (Re: Deng)

    وبلغة عربية "فصيحة" كية للوهابي عماد موسى.

    فاقد الشئ لا يعطيه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de