ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 07:23 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2014م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-03-2014, 07:09 AM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني

    Quote: كتب Nour Salah عضو حزب المؤتمر السودانى " ( بعد تنفيس اللساتك .. جابت ليها كمان نطيط بالليل )
    بالليل بعدما فاجئونا بغزوة ذات اللساتكـ ... لأنو طبعاً ما اتفاجئنا بالبمبان وأصوات السلاح والهروات والبسطونات ..
    جينا الصباح لقينا دارنا " حزب المؤتمر السوداني " .. وقد تعرض لسرقة شملت عدداً من أجهزة الحاسوب ةالتلفاز وجهاز الاستقبال الفضائي "
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 07:10 AM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    و الله يا كيزان شرطتوا عين الرسالة و الرساليين و الاسلام و شرطوا عين السودان زاتو.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 07:11 AM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    Quote: كتبت الأستاذة Zainab Badereldin Mohamed " إعتداء وسرقة من قبل جهاز الأمن :
    حضرت عربتين واحدة بوكس والتانية آكسنت ووقفو قدام البيت زى ساعتين حسب شهادة أولاد الحلة ، محمد وبدر الدين رجعو من بحرى متأخرين ، بدر الدين مرق يجيب عيش ورصيد والدكان جنب الباب لمو فيهو وضربوه وجروه ودخلوه العربية بعد مقاومة وضرب شديد وقعدو فيهو جوه العربية واحد فى الرقبة وواحد فى الرجلين ، ورجع ملابسه مقطعة ووشو وارم بنج وشلاليت ، ساقوه ميدان والبوكس وراهم ضربوه والساعة 12 وضلمة وقالو ليهو إنت وأخوك كنتو فى المركز العام شايفنكم ونحن دايرن نرسل ليكم رسالة وهسى وصلت ومحمد ما غالبنا نعتقلو وسرقو الموبايل قلع هديل "
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 07:23 AM

Imad Khalifa
<aImad Khalifa
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    الدناءة يا عزيزي بكري والرزالة
    ياخي ليس بعد الكوزنة ذنب
    كوز يعني عديم أخلاق، قاتل، لص، ت ا ف ه، رقيع، بإختصار شديد تعنى كل النقائص البشرية.


    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 07:33 AM

Imad Khalifa
<aImad Khalifa
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: Imad Khalifa)


    شوف الأدب دا؟
    عليك الله يا بكري ديل ناس عندهم كرامة؟ ولا خلو للبلد كرامة؟
    خليك من هيبة البلد والسلطة والدبلوماسية، عزة السودانيين دي ساي ما عندهم.
    شوف المزلة والمسكنة والإنكسار من أجل النهب والثراء ومن ثم البقاء في السلطة.

    لعنة الله على الكيزان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 07:36 AM

محمد علي البصير
<aمحمد علي البصير
تاريخ التسجيل: 24-06-2011
مجموع المشاركات: 4208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    يا باشمهندس ديل سرقوا بلد بأكمله ، يغلبهم يسرقوا دار حزب

    حبيبنا أبو بكر مشتاقين والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 12:58 PM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 5429

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: محمد علي البصير)

    ديل بسرقو ناقة النبي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 01:10 PM

وضاحة
<aوضاحة
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 8964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: باسط المكي)

    ديل يسرقوا الشرف والعروض لو فى مصلحتن انت بتتكلم كيف
    نعلة الله عليهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 09:06 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: وضاحة)

    Quote: الدناءة يا عزيزي بكري والرزالة
    ياخي ليس بعد الكوزنة ذنب
    كوز يعني عديم أخلاق، قاتل، لص، ت ا ف ه، رقيع، بإختصار شديد تعنى كل النقائص البشرية.

    لك التحية يا عمدة. المصيبة الكبيرة انو الدناءة و الرذالات دي مربوطة و مسببه بالدين و المسيرة القاصدة لله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 09:12 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    Quote: يا باشمهندس ديل سرقوا بلد بأكمله ، يغلبهم يسرقوا دار حزب

    حبيبنا أبو بكر مشتاقين والله


    لك التحيات الطيبة صديقي ود البصير، هم الناس ديل لو دايرين يسرقون مافى مشكلة لكن حكاية تقول للناس انا بتاع شريعة و مسيرة قاصدة لله و تشتغل نشال دي حكاية كتيرة شوية. تعرف اول ما جيت الجامعة برلوم مرة شاركت فى مظاهرة. البوليس قبضنا اول حاجة حصلت لينا سرقوا قروشنا، و الله لازالت اذكرها حتى الان سرقوني مبلغ اربعة الف و نص (اربعة جنيه و نص حالياً) الكلام دا سنة 2000 كانت مبلغ بمشيك كم يوم كده مع القروش نهبوني ساعة يد من الزمن داك تاني ما لبست ساعة يد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 09:16 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    Quote: ديل بسرقو ناقة النبي


    فعلا يا باسط. تعرف الجماعة ديل فى حقيقة امرهم حفنة من الشفوت، يعنى النوع الكان ممكن يكون قاطع طريق او رباط، اشياء من هذا النوع. قام حسن الترابي الله لا كسبوا جمعهم فى جراب واحد هو الحركة الاسلامية. بقوا شفوت بتغطية ايدلوجية دينية.

    (عدل بواسطة abubakr salih on 17-03-2014, 09:30 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2014, 09:32 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    Quote: ديل يسرقوا الشرف والعروض لو فى مصلحتن انت بتتكلم كيف
    نعلة الله عليهم


    تحياتي يا وضاحة، زي ما قالوا فى المثل من يعيش بالسيف يموت بالسيف. و مثل انتقم الله من مجرمين كثير اخرهم القذافي سوف ينتقم للشعب السوداني من الذين اجرموا فى حقه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-03-2014, 10:19 AM

محمد علي البصير
<aمحمد علي البصير
تاريخ التسجيل: 24-06-2011
مجموع المشاركات: 4208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    Quote: اربعة الف و نص (اربعة جنيه و نص حالياً)

    يا باشمهندس ـ يبدو لي بتعادل 450 جنيه اليوم ( أي 450 الف بالقديم )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-03-2014, 10:54 AM

Jamal Mustafa
<aJamal Mustafa
تاريخ التسجيل: 16-01-2013
مجموع المشاركات: 938

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: محمد علي البصير)

    Quote: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني
    مرحب أبو بكر وضيوفه
    ومنذ إنقلابهم 1989 والحزب لم يتجاوز الثلاثة أعوام على مؤتمره التأسيسى سطو على دار الحزب بالصافية ونهبوا ممتلكاته
    سرقوا منه فى بجاحة( إسم حزب المؤتمر الوطنى ) وتسموا به وسرقوا برنامج الإنقاذ الإقتصادى الذى قدمه الحزب لحكومة الصادق
    وملئوا به قاعاتهم ضجيجادون فائدة
    مع التقدير ،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-03-2014, 01:03 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: Jamal Mustafa)

    Quote: يا باشمهندس ـ يبدو لي بتعادل 450 جنيه اليوم ( أي 450 الف بالقديم )


    طبعا انا اتفاجئت فى المرة الاولى، لكن تاني المسالة بقيت عادية، و تكررت باستمرار حكاية البوليس الرسالي الذى يسرق ممتلكات الطلاب و غيرهم. فى المجمع الطبى مرة هجم البوليس على الطلاب و اقتحم الجامعة، قبل ما تنفض المظاهرة كويس كانوا ناس البوليس هجموا على الكافتيريا ههههههه. كافتريا المجمع الطبي عااااامرة بالوان و اشكال المشروبات و المأكولات الممتازة نسبة للوضع الطبقى المميز لطلاب المجمع. اها البوليس قضى على الاخضر و اليابس و نهب المال الكاش. لحدى هسة ما عرفنا علاقة الكافتيريا بالمظاهرة. اما اقتحام الداخليات فكان عادة يكون كارثة كبيرة على الملابس هههههه. اي و الله البوليس الرسالي ينهب ملابس الطلاب و الموبايلات و الحلى الذهبية من البنات. و شريعة شريعة ولا نموت كااااك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-03-2014, 01:07 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناس المشروع الرسالي سرقوا محتويات دار المؤتمر السوداني (Re: abubakr salih)

    Quote: مرحب أبو بكر وضيوفه
    ومنذ إنقلابهم 1989 والحزب لم يتجاوز الثلاثة أعوام على مؤتمره التأسيسى سطو على دار الحزب بالصافية ونهبوا ممتلكاته
    سرقوا منه فى بجاحة( إسم حزب المؤتمر الوطنى ) وتسموا به وسرقوا برنامج الإنقاذ الإقتصادى الذى قدمه الحزب لحكومة الصادق
    وملئوا به قاعاتهم ضجيجادون فائدة
    مع التقدير ،،،


    لك التحية يا جمال،،، الحكاية شكلها قديمة قدم التاريخ. زميل المنبر خالد بحر ايضا شكى من تعرضه للسرقة و النهب ايام اعتقاله، سرقة منه كاميرا من النوع الاحترافي و هى تقدر بمبلغ معتبر. غايتو دولة الشريعة شرطت عينا و عين الشريعة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de