منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 14-12-2017, 09:02 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2014م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) !

29-04-2014, 12:53 PM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) !

    لا شك ان كل من تابع قضية الفساد بمكتب كادر الاتجاه الاسلامي اللص عبد الرحمن الخضر قد ذهل بنتائج التحقيقات الصورية التي افضت الي (تحلل ) وتملص اللصوص موضع الاتهام من التهم الموجه اليهم علي ثقلها وضخامتها,
    فالسلطة وكوادرها الفاسدة قد انتقلوا من مربع الدسدسة والغتغتة الي اللعب علي المكشوف ظنا منهم ان الشعب السوداني المطحون بامرهم غائب عن المشهد ولكن هيهات .فالشعب لهم بالمرصاد ويتابع تحركاتهم وسكناتهم.
    ما يحصل داخل مكتب اللصوص في الخرطوم ما هو الا راس جبل الجليد من فسادهم الذي عم القري والحضر واستشري في جسد دولة الحزب( الاسلامي) المتوضئ من قمة الهرم ممثلا في اللص عمر وبيت اهله حتي اصغر عضو في حزب السارقين المسمي زورا وبهتانا بالمؤتمر الوطني.
    الخرطوم مدينة لا تعرف الاسرار بالذات في ما يخص العصبة الفاسدة ،فامسيات مجالسها تتحدث عن اللصوص (المتحللون ) حديثا من ذمة مال الشعب السوداني بامر راعي الفساد الاكبر وامير المفسدين عمر وهم مزهوون بانتصارهم علي قيم النزاهة والاستقامة التي عرف بها الشعب السوداني طوال تاريخه الممتد,يتجولون بجلاليبهم البيضاء في مناسبات المفسدين الاجتماعية يبشرون بالعهد الجديد ،اسرق ،انهب واعمل السبعة و ذمتو ،ثم تحلل وتنصل فنحن دليل ساطع علي ما قد تناله من جزاء وشكر جراء تعديك علي مال الشعب السوداني!!

    من هؤلاء اللصوص الصغار واين اماكن سكنهم وما هي مؤهلاتهم و ماهي ممتلكاتهم قبل التمكين؟؟؟
    هذه اسئلة مشروعة للشعب السوداني الذي يتم نهبه ولا مكان لاي فقه يستر عورة هؤلاء اللصوص.
    هذا البوست برعاية القارئ الكريم وكل من يملك معلومة عن هؤلاء ليتم نشرها في فضاء سودانيز اون لاين الحر .
    ساقوم بنشر ايميلي لتلقي المعلومات ولن يتم نشر اي اسم او ايميل للقراء الكرام.
    نرجو من زملاء وزميلات المنبر المشاركة الفاعلة لكشف لصوص العصر .
    ناس فقه السترة وعفي الله عما سلف يمتنعون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 08:43 AM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    سانشر ايميلي وارجو من القراء مدي بمعلومات عن هؤلاء اللصوص،فالسلطة الفاسدة تحاول سترهم ولكن علي عاتق الشرفاء مهمة فضحهم وكشفهم والاستعداد لتقديمهم لمحاكمات عاجلة فور سقوط النظام
    واسترداد ما نهبوه من مال الشعب السوداني السايب في نظرهم.
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 09:30 AM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 09:35 AM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 30-11-2002
مجموع المشاركات: 6770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    سلام يامرتضى


    يجب ان يتم فضح هولاء اللصوص في كل الوسائل المتاحة والتشهير بهم..
    لو عجزت الحكومة على اثبات التهم فيجب ان يتم فضحهم والتشهير بممتالكاتهم وانها اموال الشعب المغلوب ...


    ده اقلا مايمكن ان يفعل..
    عايزين نعرف الحرامية المابخافو الله والذين ارتضوا الحرام الى عائلاتهم وعوائلهم..


    معاك للدين..
    جيب الاسامي والله انا اختها ليك في الافق الاعلى ذاتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 09:43 AM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: DKEEN)

    Quote: سلام يامرتضى


    يجب ان يتم فضح هولاء اللصوص في كل الوسائل المتاحة والتشهير بهم..
    لو عجزت الحكومة على اثبات التهم فيجب ان يتم فضحهم والتشهير بممتالكاتهم وانها اموال الشعب المغلوب ...


    ده اقلا مايمكن ان يفعل..
    عايزين نعرف الحرامية المابخافو الله والذين ارتضوا الحرام الى عائلاتهم وعوائلهم..


    معاك للدين..
    جيب الاسامي والله انا اختها ليك في الافق الاعلى ذاتو


    العزيز دكين ،
    المعلومات التي توفرت عن هؤلاء ضئيل جدا،والتسريبات عن ما سرقوه يفوق ما هو منشور لذا علي عاتقنا جميعا ،نشطاء ،قانونيين ومدونين مهمة ضخمة في التوثيق
    وعلينا جلب الاسماء واماكن سكنهم حتي يكون الشعب السوداني علي بينة من امر هؤلاء اللصوص ومن يقف خلفهم.
    تشكر علي المرور يا ملك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 09:53 AM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 30-11-2002
مجموع المشاركات: 6770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    هم بلاي نفرين بس؟؟

    همتكم يخوانا لمعرفة ممتلكاتهم ومسكنهم ومشربهم وملبسهم حرام..


    همتكم يخوانا وقد نهبوا والناس تموت فقر في شارع الاستبالية
    همتكم واهلكم مالاقين دين سجم صليب ..
    همتكم لفضح ناس اقلا مايمكن ان يقال في حقهم ان مطليعن دين اهلك معلقنو في شوارع الخرطوم احاديث وايات وزيف..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 10:08 AM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: DKEEN)

    Quote: هم بلاي نفرين بس؟؟

    دكين سلام تاني.
    لا هم اكتر من نفرين بالتاكيد ، اللص الكبير عبد الرحمن الخضر كبيرهم الذي علمهم الهبر، تاريخوا معروف في الشمالية وفي القضارف
    دبل بس القبضوهم بالثابتة، red handed ذي مابقولو الخواجات .
    احد الحرامية الصغار ضابط في جيش المؤتمر الوطني ،و التاني تربطه صداقة متينة باللص الخضر
    وكان بزورو باستمرار في البيت الذي كان ينتصب بسرعة الصاروخ الي اعلي في الحي وماقال (الوالي القرانئ) بغم ومن اين لك هذا !!
    فتخيل يا دكين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 10:08 AM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: DKEEN)

    Quote: هم بلاي نفرين بس؟؟

    دكين سلام تاني.
    لا هم اكتر من نفرين بالتاكيد ، اللص الكبير عبد الرحمن الخضر كبيرهم الذي علمهم الهبر، تاريخوا معروف في الشمالية وفي القضارف
    دبل بس القبضوهم بالثابتة، red handed ذي مابقولو الخواجات .
    احد الحرامية الصغار ضابط في جيش المؤتمر الوطني ،و التاني تربطه صداقة متينة باللص الخضر
    وكان بزورو باستمرار في البيت الذي كان ينتصب بسرعة الصاروخ الي اعلي في الحي وماقال (الوالي القرانئ) بغم ومن اين لك هذا !!
    فتخيل يا دكين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 10:35 AM

dardiri satti

تاريخ التسجيل: 14-01-2008
مجموع المشاركات: 3060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    Quote: احد الحرامية الصغار ضابط في جيش المؤتمر الوطني ،و التاني تربطه صداقة متينة باللص الخضر


    طيب كدا إنت أبدا لينا ،
    أدينا إسمه ،
    ونحن بنجيب ليك بقية أصحابه وقرايبه .
    قول بسم الله ، دا أول الخيط


    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 11:21 AM

الفاضل يسن عثمان
<aالفاضل يسن عثمان
تاريخ التسجيل: 17-04-2008
مجموع المشاركات: 3278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: dardiri satti)

    بوست أكثر من موفق يا مرتضي,

    طالما حجبت اسمائهم وتغطية سيرتهم من هيئة تحقيق, انتفت منها ابسط درجات العدالة ومبادئها الاساسية. يجب علينا كشفهم للرأي العام ومتابعتهم معنويا. ونفسيا
    ودي أضعف الايمان


    شكرا يا مرتضي علي الانتباه الممتاز للسراق تجار الدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 12:32 PM

wadalzain
<awadalzain
تاريخ التسجيل: 16-06-2002
مجموع المشاركات: 4145

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: الفاضل يسن عثمان)

    كتب اسماعيل التاج


    أنشروا أسماء الفاسدين وسارقي المال العام والمتواطئين معهم


    04-30-2014 01:39 AM


    الفساد لا يمكن محاربته إلا بنشر أسماء المفسدين ليطلع عليها الشعب.
    في الدول – الكافرة – يتم نشر أسماء المفسدين لسببين هامين، الشفافية ولتأكيد الثقة في الأجهزة المعنية وثانياً لتقديم درس للجميع بأن لا أحد فوق المحاسبة.
    في فبراير 2010 قام مكتب الإدعاء العام البريطاني بنشر أسماء ثلاثة نواب في مجلس العموم البريطاني (إليوت مورلي، جيم ديفاين، و ديفيد تشايتور) كما تم اتهامهم في قضايا الحصول على مخصصات مالية ومصاريف ترقى لمرتبة الاختلاسات والسرقة ولم يشفع لهم انتمائهم لحزب العمال الحاكم وقـتـئـذ. وحصل النواب على الأموال تحت مسوغات مختلفة أثناء عملهم كنواب في مجلس العموم البريطاني.
    الدول (الكافرة) تعمل بمبدأ معروف ومشهور هو مبدأ تسمية الجناة والتشهير بهم لأنهم صاروا عاراً على المجتمع (الكافر) واستغلوا مواقعهم في الحصول على مكاسب ما كان ليحصلوا عليها لولا شغلهم لتلك المناصب والمواقع التي تهدف لخدمة المجتمع. المبدأ هو (Name and Shame) والذي لا تعرفه الإنقـاذ إلا للتشهير بخصومها ومعارضيها زوراً وبهتـاناً. وكما في كل مرة، تشغل الإنقاذ الوطن والإنسانية هذه المرة بمصطلح من مصطلحاتها اللغوية الشاذة بدءاً بالبكور ومروراً بالتوالي والسكوت الإجماعي وانتهاءاً بالتحلل.
    وفي الدول (الكافرة) التي يعيش فيها عتاة وغلاة الإسلاميين السودانيين ومثقفيهم ومنظريهم تعمل تلك الدول على فحص سجلات المتقدمين لوظائف عامة وتنفيذيه من خلال عملية فحص تعرف بال (vetting)، وتمتد هذه الممارسة لفحص سجلات المتقدمين للعمل بالمدارس حتى لا يكون بينهم من محبي الأطفال والمولعين بممارسة الجنس مع الأطفال (paedophile). الدول (الكافرة) تعمل على نقاء وصفاء المؤسسات القضائية والتشريعية والتنفيذية بما فيها الخدمة المدنية – مؤسسات التعليم على وجه خاص - من المشبوهين والموتورين والمجرمين المدانين في جرائم أو جنح سابقة. تلك بعض من نواميس الدول (الكافرة). وهذا لا يعني استئصال شافة الفاسدين، ولكن يضع إطاراً يصعب تجاوزه خاصة عند اكتشاف حالات فساد مهما كانت نسبته ومهما كان مرتكبه ودرجته الوظيفية.
    في دولة المشروع الحضاري – الزائف – في السودان التي يقودها مجرمون ولصوص ومطلوبون للعدالة الدولية يصير الفساد ديدن الدولة وناموسها الذي بنت عليه الحركة الاسلامية الدولة كـذبة فوق كـذبة منذ 30 يونيو 1989.
    المتهمان في فضيحة مكتب الوالي، المتحللان ظاهرياً من نتانة أفعالهما، لم يكونا فاسدين بالصدفة ، وبالتالي لم يشكل ما قاما به مفاجأة لأحد داخل وخارج أنظومة الحكم لأن توظيفهما تم بناءاً على معرفة المسؤولين بقدراتهما الفعلية على أتيان الإثم والسرقة والنهب على جسد وطن يتفسخ كل يوم. وحسب المؤتمر الصحفي – الفضيحة - لوكيل وزارة العدل عصام الدين عبد القادر ولجنة تحقيقه (فإن التحريات توصلت إلى أن المتورطين كانا يعملان في الاستثمار في مجالات العربات والعملة قبل توظيفهما بمكتب الوالي). وليس لدي أدنى شك في أن اللصين – بما يحملان من مؤهلات سمسرة وأساليب أخرى غيرنظيفة - قد استوفيا تماماً شروط توظيفهما في مكتب الوالي. فلو لا أنهما يملكان مقومات السمسرة والإتجار في العملة - بكل ما تحملها من نواقص وعيوب – لما تم توظيفهما في مكتب الوالي إبتداءاً. ومن غير ولاة الإنـقـاذ يحتاج في موظفيه لمهارات سوى مهارات السرقة والاختلاس ونهب المال العام. والأمثلة كثيرة في مسيرة الإنقاذ التي تجنح إلى توظيف عديمي الضمير والأخلاق واللصوص والكذبة في مفاصل الدولة. مشكلة هذين اللصين أنهما وقعا ضحية صراع داخل مؤتمر الفساد الوطني. وربما يدفعان الآن ثم الصراع الداخلي، وربما قبضا أيضاً ثمن هده التمثيلية التي يُـراد بها إلإيهام بأن الدولة تحارب الفساد. ذات الدولة التي صنعت الفساد والمفسدين بدرجات مختلفة تحاربهم اليوم. فمن يصدق ذلك؟
    الذين يطالبون بسن قوانين تحرم وتجرم الفساد في دولة الإنقاذ هم واهمون بلا شك. نواب البرلمان أنفسهم المناط بهم سن هذه القوانين غير معصومين من شبهة الفساد بصورة أو أخرى. وفاقد الشيء لا يعطيه. فأعضاء البرلمان هم حماة الفساد بكافة أشكاله ويعملون من أجل مصالحهم الشخصية فقط. ومن المستحيل أن تعمل مؤسسة بهذه الأوصاف والسمات على محاربة الفساد. وليس ببعيد مطالبة عضوة البرلمان عائشة الغبشاوي بتضمين مصارف الزكاة ومطها إنقـاذياً لتشمل أعضاء البرلمان – فأي فساد يفوق هـذا؟
    وإذا سلمنا جدلاً بوجود قانون أو تشريعات تعمل على تجريم الفساد، فهل يمكن تطبيقها في سودان اليوم؟ في سودان عمر البشير ووزير عدله دوسة وفي ظل قضاء لا يعرف سواء الولاء وتأدية فروض الطاعة للنظام الحاكم؟ وبالعودة للنواب في مجلس العموم البريطاني نجد أنه تم محاكمتهم وإدانتهم جميعاً حيث حُـكم على جيم ديفاين بالسجن لمدة 16 شهراً في مارس 2011، وعلى ديفيد تشايتور بالسجن لمدة 18 شهراً في يناير 2011. قد يقول قائل بأن الأنظمة الديمقراطية غير محصنة من الفساد، وهذا صحيح لحد ما، إلا أنها أنظمة قادرة على محاسبة ومساءلة ومحاكمة الفاسدين. وكان للصحافة الحرة – جريدة الديلي تلغراف – القدح المعلى في كشف فضيحة مخصصات البرلمان البريطاني التي أدت تداعياتها إلى استقالة الكثيرين وعدم خوض آخرين للانتخابات.

    نحن في السودان يا سادة نحرث في بحر لا قرار له. وعلى الماسكين بالأقلام في الخرطوم هذه الأيام في استماتة لكشف حالات فساد ضئيلة، عليهم بتوجيه سلاح أقلامهم للعلة الكبرى: علة كيف يُحكم السودان الآن ومن يحكمه. كما عليهم المطالبة بالكشف عن أسماء الفاسدين والمفسدين ومستغلي النفوذ على كافة المستويات. فالفساد نقطة في بحر الإنـقـاذ التي لا تعرف حدود الطمع والتفسخ والانحلال والانحطاط ، ورجال الدين وفقهاء السلطان – والأجهزة العدلية - جاهزون لـ (نجر) صكوك (التحلل) و(المخارجة) حسب الحالة.

    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 03:31 PM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 25-10-2002
مجموع المشاركات: 7004

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: wadalzain)

    وزير العدل
    ذكر اسمائهم حتى الجد الثالث فى المجلس الوطنى

    هل من سبيل للحصول على الاسماء

    هل عجز اخوتنا فى الصحافة فى الحصول على معلومات فى المدينة التى لا تعرف اسرار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 07:34 PM

عصمت خضر

تاريخ التسجيل: 10-03-2013
مجموع المشاركات: 329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: mohmmed said ahmed)

    اللص الأول يسمي عبدالجبار حسين من منطقة مروي .
    اللص الثاني ملازم أول شرطة غسان ملحق بسكرتارية
    الوالي , تم الحاق مقدم من جهاز الأمن بمكتب الوالي
    ليشرف علي أعمال السكرتارية .
    البحث جاري عن المزيد من المعلومات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 08:03 PM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 3933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: عصمت خضر)

    فوووووووووووووووووووووووق

    يتحللوا يتنيلو جايي يوم الحساب يا اولاد ام زقدة يا لصوص


    احييييييييييك مرتضى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 08:16 PM

مهدي صلاح
<aمهدي صلاح
تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 4957

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: علي دفع الله)

    تحية وسلام
    الكيزان في الاول قالوا نهائي ما في فساد ولما اتسع الفتق على الراتق اعترفوا على استحياء بوجود بعض الافراد الفاسدين وبعد ما فاحت رائحة الفساد واصبح نكران وجوده استحمار غير مبلوع للشعب اقروا بوجود فاسدين من صغار الموظفين مع الايهام بان هؤلاء الموظفين خانوا ثقة المسؤول الكبير
    الخلاصة بقينا في عصر الفساد يمارس عيانا بيانا ولا عزاء للشعب الفضل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 09:14 PM

محمد درار
<aمحمد درار
تاريخ التسجيل: 24-01-2013
مجموع المشاركات: 305

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مهدي صلاح)

    فوق حتى تتم محاسبة وفضح جميع المفسدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 11:48 PM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: محمد درار)

    الاعزاء
    درديري
    محمد يس خليفة
    ود الزين
    عصمت خضر
    ود دفعىالله
    محمد درار
    مشكورين جدا علي المساندة وتعضيد البوست
    ويا عصمت خضررشكرا علي المعلومة القيمة ومنتظرين مزيد من المعلومات عن هؤلاء اللصوص.
    لن نترك الفاشست في يللدنا يعبثون
    لن يفلت المجرمون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2014, 11:56 PM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    Quote: اللص الأول يسمي عبدالجبار حسين من منطقة مروي .
    اللص الثاني ملازم أول شرطة غسان ملحق بسكرتارية
    الوالي , تم الحاق مقدم من جهاز الأمن بمكتب الوالي
    ليشرف علي أعمال السكرتارية .
    البحث جاري عن المزيد من المعلومات .


    العزيز مهدي صلاح تحية وسلام
    اشكر مرورك واحييك دايما علي جهودك الجبارة في كشف زيف اخوان الشياطين
    لاىعفا الله عما سلف ولا سترة لهؤلاء بعد الان
    لن يرحم الشعب من يسرق قوته كل يوم وعلي عينك يا تاجر
    تسلم يا ملك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2014, 00:53 AM

خالد العبيد

تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 21295

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    اللص الأول يسمي عبدالجبار حسين من منطقة مروي .
    ------------------------
    هل هو عبدالجبار حسين مدير جهاز الامن بمدينة الدويم سنة 1993 الذي كان يعذب المعارضين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2014, 05:03 AM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: خالد العبيد)

    ناس سرقوا ملايين...ومنهم من بني بيتا وتزوج ووزع كروت دعوة وعمل
    عيزومة... وحفلة تدق لي الصباح...في قلب المدينة التي لا تعرف الاسرار والصحفيين كانوا حاضرين وبشروا
    وحصرت الصحافة المبالغ التي نهبها.. واين بني بيته وعرباته ثم جاءت لنا بخبر تحلله...
    دون ان تذكر لنا من هو؟ أو هم أو هما....وبالصحافة أناس اعتادوا
    علي صنع الاخبار...من مجرد شبهة بينما عابدين وصحبه قد تربعوا علي قائمة الاخبار
    بالصحف والميديا الالكترونية زمنا....دون تحريك ساكن...ولم يتحللوا حتي الآن...

    يعني لو ناس عابدين اتحللوا ما كان سمعنا بيهم... (الجماعة ديل ارخوا ليهم بالحقب والمراحل والاسماء الشخصية غير مهمة)

    فكل من فاته عهد التمكين سيعوض ذلك في عهد التحلل... وهذي هي المرحلة الآن
    وسيأتي علينا زمان معارضة المتحللين...وربما نصفق له...

    فنحن امة بلا ذاكرة....فبالله عليكم هونوا علي انفسكم من مطاردة الاسماء
    تطاردو شنو وتخلو شنو؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2014, 05:40 AM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 30-11-2002
مجموع المشاركات: 6770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: nazar hussien)

    يانزار ياخ
    الحرامية تلتهم ولا كتلتهم..

    انحنا اصلا غير صغار الحرامية ديل مابنقدر عليهم.. الكبار حسابهم واضح..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2014, 07:39 AM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 25-10-2002
مجموع المشاركات: 7004

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: DKEEN)

    خطوة موفقة جدا

    ونواصل

    عبد الجبار حسين
    درس وين واشتغل وين
    حتى نعرف يمكن ان يكون فساده منتشر فلى مواقع اخرى

    غسان
    اسمو الكامل
    فى الامن اشتغل وين
    شارك فى تعذيب من
    الاعمال القذرة التى ارتكبها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2014, 04:12 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 21638

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: mohmmed said ahmed)

    الاخ مرتضى
    سلام

    أكشف أكشف.. جر الكوز للعدالة
    ليس فيهم رجل رشيد




    اللص الكبير لص كافوري
    كل من انتسب للتنظيم الموســـخ هذا فهو حرامي

    هؤلاء مجرمون
    أقزام
    وعفــن عليهم لعنة الله

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2014, 11:56 PM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote: اللص الأول يسمي عبدالجبار حسين من منطقة مروي .
    ------------------------
    هل هو عبدالجبار حسين مدير جهاز الامن بمدينة الدويم سنة 1993 الذي كان يعذب المعارضين


    ود العبيد سلام وتحية :
    عبد الجبار حسين مدير جهاز الامن في الدويم والضالع في تعذيب عدد كبير من نشطاء الدويم في التسعينات،بينهم زملاء لنا بالمنبر ،تقلد منصب وزير الزراعة في ولاية الخرطوم وهو زراعي فاشل بامتياز.
    التسريبات التي تتحدث عن تدخل الفاسد الاكبر عمر البشير في القضية وتسهيل امر( اطلاق السراح التحللي) يشير بان اللص الاول هو ربما يكون سفاح بيت الاشباح بالدويم والزراعي الفاشل ضابط الامن.
    ننتظر مذيد من المعلومات ..
    تشكر علي المرور يا ملك

    ..لن يفلت المجرمون..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2014, 01:12 AM

أحمد التجانى حمودى
<aأحمد التجانى حمودى
تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 482

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    هؤلاء لصوص محترفين لا يخافون الله ولا عيون الناس،
    فقد أقام أحدهما، وهو إبن شقيقة الوالي الخضر، وهو ضابط حركة بنجمتين مهمته ترتيب سير موكب الوالي،
    أقام وليمة نصب لها الخيم وذبح فيها الذبائح بمناسبة إنتقاله للسكن في قصره الجديد بحي كافوري،
    وهي المناسبة التي حضرها الوالي بنفسه .........
    (كيف يقول هذا الوالي بأنه لم يكن يعلم بما يجري وراء ظهره من طاقم مكتبه).!!!!!!!!!!!!!!!

    سيف الدولة حمدناالله

    http://www.sudaneseonline.com/news-action-show-id-147347.htm
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2014, 01:29 AM

خالد العبيد

تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 21295

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    سلام يا مرتضى
    وشكرا لتاكيدةالمعلومة
    والامر يستحق فتح بوست بهذا الامر في الربع القادم
    بعد اخذ الاذن منك
    لك الاحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2014, 05:21 AM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 25-10-2002
مجموع المشاركات: 7004

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: خالد العبيد)

    كل معلومة جديدة تظهر توضح ان الفساد ليس بعيدا عن قادة المشروع الحضارى

    الوالى ما عارف انو ود اختو حرامى

    ود الاخت دا الواحد بيكون عارف اتخرج من وين وسنة كم ووارث ولا ما وارث وراتبو كم

    المثل بيقول

    الود خال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2014, 10:30 AM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هما اللصان الصغيران بمكتب اللص الكبير؟مطلوب كشف و فضح هؤلاء اللصوص( المتحللون) ! (Re: mohmmed said ahmed)

    العزيز محمد سيد احمد
    عبد العزيز عيسي
    والدكتور احمد التجاني

    اشكركم علي المشاركة وتعضيد البوست
    واسف جدا علي التاخير في الرد علي مداخلاتكم لظرف شخصي.
    ساعود لمداخلاتكم ان توفر لي زمن
    وتحياتي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de