منصات حرة الوثبة الثانية والحشد الدعائي .. !!نور الدين محمد عثمان نور الدين

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-10-2018, 08:35 AM الصفحة الرئيسية

منصات حرة مكتبة بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-06-2014, 01:41 PM

نور الدين محمد عثمان نور الدين
<aنور الدين محمد عثمان نور الدين
تاريخ التسجيل: 25-10-2013
مجموع المشاركات: 21

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


منصات حرة الوثبة الثانية والحشد الدعائي .. !!نور الدين محمد عثمان نور الدين

    * الأزمة الحقيقية للنظام والتي يصر عليها مع سبق الإصرار هي حكاية الحشد الاعand#65275;مي الزائف ، والعمل من الحبة قبة ، او يعمل من البحر طحينة كما يقول المثل المصري ، وعندما ياتي وقت العمل والانتاج والمحك العملي ، تكون النتيجة صفرية and#65275; انجاز وand#65275; يحزنون ، وبهذا يخسر المواطن خسارتين الاولى عدم وجود انجاز والثانية اموال الحشد والدعاية والترحيل والتي تدفع من مال المشروع المعني تحت بند دعاية واعand#65275;ن او افتتاح او ضيافة او استقبال المسؤولين اي كانوا ، وغالباً هذه الاموال التي تصرف تساوي احيانا تكلفة المشروع ذات نفسه ، الحكومة كل ما تتهم بالإهمال وعدم التخطيط والفساد ، تطالب بالأدلة والوثائق ، وهي تعلم تماما صعوبة هذا الامر فالحكومة هي المتهم والقاضي ، فمن اين سنأتي بالمستندات ، ولكن هناك مخرج واحد وهو المطالبة بها علنا ، ونحن اليوم نطالب محلية الخرطوم بمستندات تكلفة انشاء مساطب السوق المركزي وسوق السمك ، ونطالب بمستندات تكلفة افتتاح هذه المساطب والمظand#65275;ت واستقبال نائب الرئيس وتكلفة استقبال الوالي ليفتتح مساطب سوق السمك واسامي الشركات المنفذة .. !!

    * وقبل ان نعرف قيمة هذه التكاليف ، لنا سؤال للمؤتمر الوطني ، وتحديدا محلية الخرطوم التي تتحدث عن انجازات الوثبة الثانية ، متى كانت الوثبة الاولى وماهي انجازاتها حتى تاتي الوثبة الثانية ، وهل بناء مساطب ومظand#65275;ت للباعة يحتاج لكل هذا الحشد الاعand#65275;مي وحضور رئيس الجمهورية والوالي وصرف وتكاليف تفوق قيمة هذه المظand#65275;ت ، واذا اخذنا فقط قيمة الاعand#65275;نات في الصحف سنجد ان تكلفتها تفوق تكلفة هذا المشروع ، ومعروف ان هذا خدمات صغيرة ومن واجبات الحكومة وand#65275; تحتاج احتفالات وتفخيم للذات ، وليعلموا ان الدول تبني الكباري والطرق والمصانع في صمت لان هذا هو واجبها ولكن حكومتنا تعمل من المسطبة انجاز وكرنفال وصرف واحتفال ، لاحساسها بالنقص والعجز والفشل وتريد اثبات العكس ، وغدا سنسمع عن الوثبة الثالثة والرابعة تحت شعار الانجاز والاعجاز وفي النهاية كل الموضوع حشد اعand#65275;مي وصرف في الفاضي ومؤتمر الاعand#65275;م الثاني شاهد آخر على الفشل ومحاوand#65275;ت اثبان العكس وتفخيم الذات .. !!

    مع كل الود

    صحيفة الجريدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de