الإنتخابات والدوﻻر .. !! ( حجب من النشر ) بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-12-2018, 06:15 PM الصفحة الرئيسية

منصات حرة مكتبة بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-12-2014, 02:53 PM

نور الدين محمد عثمان نور الدين
<aنور الدين محمد عثمان نور الدين
تاريخ التسجيل: 25-10-2013
مجموع المشاركات: 21

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الإنتخابات والدوﻻر .. !! ( حجب من النشر ) بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين

    منصات حرة



    * قطع المؤتمر الوطني في اجتماع للحزب بعدم تاجيل الانتخابات وﻻ دقيقة ، واكد على اصراره باجراء الانتخابات في موعدها مهما كان الثمن .. !!

    * الشي الغريب في امر هذا الحزب انه اصبح يهضرب ويصارع نفسه ويتخبط كالممسوس وآكل الربا ، واصبح يتلفت يمنة ويسرة كالص السارق الذي يخشى الشرطة او ينطبق عليه المثل القائل الحرامي فوق راسو ريشة ، فنحن لم نسمع باي شخص او جهة طالبت المؤتمر الوطني بتاجيل الانتخابات ، فعﻻ عدم الفهم والتركيز مشكلة ، هناك فرق آنساتي سادتي بين عدم الاعتراف بالانتخابات من الاساس والمطالبة بالغائها نهائيا وبين المطالبة بالتاجيل ، اكيد هناك فرق ولكن ﻻ يراه الا اصحاب الضمائر الحية .. !!

    * مايزال قادة الإنقاذ يلقون التصريحات في الهواء الطلق دون دراسة ودون تمحيص ، رغم ان الجميع يعرف ان تصريحاتهم غير حقيقية ويكذبها الواقع يوميا ، لماذا ﻻ تعترف الحكومة باخطائها وتعترف بفشلها ، لماذا ﻻ تقول الحقيقة رغم مرارتها ، فجميعنا يعرف ان انخفاض الجنيه السوداني مقابل العمﻻت الاجنبية هو بسبب فشل الزراعة وفشل الصناعة وفشل المؤسسات الحكومية و الفشل الاداري للحكومة و الفساد الاداري والمالي وعدم الامانة والمحسوبية التي اصبحت من سمات الحكومة ، فما يملكه شخص واحد من اموال وعقارات وشركات في الداخل والخارج يمكن ان يسير ميزانية البﻻد لاكثر من عشرة اعوام ، ولكن هذه القيادات تخشى على مصالحها ومكانتها لذلك تلوي عنق الحقيقة وتصرح عكس ما هو حاصل ، ومن الاخر لن يستعيد الجنيه السوداني عافيته الا بحصول استقرار سياسي ولن يكون هناك استقرار الا بالديمقراطية ولن تاتي الديمقراطية الا بتسوية سياسية تفكك دولة الحزب الواحد خﻻل فترة انتقالية تمهد لكتابة دستور محترم واجراء انتخابات يتنافس فيها الجميع سواسية امام الدولة والشعب ، واي معادلة لحل الازمة ﻻ تمر بهذه المراحل بالنتيجة لن تكون صحيحة وستعمق الازمة اكثر .. !!

    مع كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de