الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 07:40 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

طرد مطرف صديق راس الفتنة من جوبا واجب وطنى

12-18-2013, 09:31 PM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

طرد مطرف صديق راس الفتنة من جوبا واجب وطنى

    اناشد اهلنا شعبنا فى جمهورية جنوب السودان يطردوا رأس الفتنة مطرف صديق سفير نظام التطهير العرقى الذى لم يختاره المجرمون فى الخرطوم عبثا .أن لهذا الخبيث الامنجى دور فى زرع الفتن بين الاشقاء الذين قاتلوا دولة المستعربين حتى حققوا واسسوا دولتهم المستقلة .إذا كان التنفيذيون مشغولون الآن لابد للشباب ان يتحرك ويبعد هذا المجرم مطرف صديق وكل عناصر استخبارات الخرطوم وتطهير الجنوب من الذين لايريدون خيرا لهذا الشعب الخير الطيب العظيم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-18-2013, 11:39 PM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: طرد مطرف صديق راس الفتنة من جوبا واجب وطنى (Re: فقيرى جاويش طه)

    لدوره الامنجى وتعذيب الشرفاء فى بيوت الاشباح وتشريد المواطنين وقطع ارزاقهم ودوره المريب فى زرع الفتن بين مكونات المجتمع الجنوبى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2013, 00:22 AM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: طرد مطرف صديق راس الفتنة من جوبا واجب وطنى (Re: فقيرى جاويش طه)

    .





















    .


















    سفير (الخرطوم) لدي (جوبا)..مؤامرة تلو الأخري!!


    مطرف صديق لمسئول أميركي : نحن نحب أميركا.. وهي مثلنا الأعلى، ونتمنى أن يصبح السودان مثل أميركا يوما ما .. وكيل وزارة الخارجية السودانية : لا تستخدموا العصا معنا دون الجزر !


    مطرف صديق لمسئول أميركي: نحن نحب أميركا.. وهي مثلنا الأعلى، ونتمنى أن يصبح السودان مثل أميركا يوما ما











    أصدقاءك يقترحون















    من هو سفير ( الخرطوم) لدي (جوبا)؟...فضحته وثائق ( ويكليكس)

    السودان اليوم نشر في السودان اليوم يوم 14 - 01 - 2012

    تحليل: قمر دلمان ( غدر بنا في السودان الذين أحضرونا).. بتلك العبارة لخص الارهابي أسامة بن لادن ثمرة تعامله مع نظام الخرطوم والتي إبتدأت عندما إلتقي بمدينة (حيدر أباد) الباكستانية بداية التسعينات وفد من الخرطوم يترأسه اللواء"أمن" مطرف صديق ( السفير الذي رشحته الخرطوم ممثلاً لها في جوبا) بحسب ما تناقلته صحف الخرطوم ،وضم الوفد وقتها كل من الدكتور عمر عبد المعروف وشرف الدين علي مختار،وفد الخرطوم الذي ألتقي بن لادن تعهد علي إقامة دولة الخلافة الإسلامية من المحيط إلي الخليج علي أن يكون السودان هو قاعدة ألإنطلاق، فتوالت إلي الخرطوم أفواج المتطرفين والمهوسين ثم حضر وفد من القاعدة للخرطوم يتكون من (أبوهمام السعودي وأبو أنيس المدني وأبو الحسن السوداني) وكان في أستقبالهم اللواء مطرف صديق، وتمت إستضافتهم بفندق الهيلتون،فهل لنظام الخرطوم علاقة بمقتل بن لادن؟ أستدعاءاً لمقولة بن لادن قبيل مغادرته السودان،ولكن قبل الإجابة علي هذا السؤال ندعو القارئ الكريم لربط عبارة بن لادن بما سربته وثائق موقع (ويكليكس) حيث تقول الوثيقة بحسب برقية السفارة الأميركية بالخرطوم الموجهة لوزارة الخارجية الأميركية بالرقم(08KHARTOUM1584) أن وكيل وزارة الخارجية السودانية الدكتور مطرف صديق لدي إجتماعه بالوكيل الإداري بوزارة الخارجية الأميركية باترك كينيدي في السادس وعشرون من أكتوبر عام 2008م قال "نحن نعتبر أميركا مثلنا الأعلى" وأشارت الوثيقة الي أن الإجتماع كان يتعلق بالحاويات الخاصة بالسفارة الأميركية في الخرطوم التي إحتجزتها الحكومة السودانية في مطار بورتسودان وقتئذ.
    وأكد مطرف بحسب الوثيقة لكينيدي أن حكومته عملت بجد لتحسين العلاقات مع أميركا، مطالباً برفع العقوبات الأميركية عن السودان.
    وعُرف عن اللواء "أمن" مطرف صديق عدم ميله للظهور في أجهزة الإعلام أو الإدلاء بأي تصريحات صحفية، وكثيراً ما يستخدم عبارة(حنوريكم في وقتو) لتفادي ملاحقة الصحفيين له.
    وقاد مطرف صديق وحينها كان قيادياً بجهاز الامن الشعبي ومسئولاً بالوكالة الافريقية الاسلامية للاغاثة شباب الحركة الاسلامية المشاركين في عملية تأمين أنقلاب البشير وزمرته في الثلاثين من يونيو1989م.
    وفي العاشر من ديسمبر من العام 1998م فاجأ عشرة من قيادات المؤتمر الوطني منهم تسعة من أبناء الشمال الجغرافي اجتماعا لمجلس شورى الحزب الحاكم بمذكرة تحدثت لأول مرة عن هيمنة الأمين العام للحزب الدكتور حسن الترابي الذي هو في نفس الوقت الأب الروحي لأصحاب المذكرة، ومضت المذكرة أكثر من ذلك عندما طالبت بتقليص صلاحياته كأمين عام وتخويل هذه الصلاحياته دون مبرر لرئيس الجمهورية عمر البشير ، وكشفت المذكرة العنصرية حجم صراع الهوية والجغرافيا داخل حوش الاسلاميين ،حيث ذهب أهل الغرب والجنوب والشرق مع الدكتور الترابي وبقي (الجلابة) مع البشير،وكان من ضم الموقعين علي المذكرة مطرف صديق،بل أن روايات كثيرة أشارات الي أن مطرف صديق ونافع علي نافع والاثنان من خلفيات أمنية هما من بادر بطرح فكرة المذكرة.
    وأرتبطت سيرة مطرف صديق بالمؤامرات والدسائس وإنتاج العنف ومنذ أن كان طالباً في الجامعة، وفي السبعينات أعتدي مطرف صديق علي كادرالجمهوريين أحمد المصطفى دالى فى مقهى النشاط بجامعة الخرطوم، قبل أن ينضم الي ما عرف ب ( المرتزقة) التي فشلت في إسقاط نظام الرئيس جعفر نميري عسكرياً، وتولي مطرف صديق عملية تعذيب معارضي النظام ،وكان أحد أبرز المسئولين عن بيوت الأشباح،وكانت مهمته إختطاف معارضي النظام من الدول التي تعاونت مع الخرطوم وزج بهم في المعتقلات والسجون ،الامر الذي شجع البشير الي تعينه نائباً لمدير الأمن الخارجي، خاصة أن الرجل عمل ولفترة طويلة في المنظمات الطوعية الاسلامية ولديه علاقات مع جماعات دينية متطرفة في شرق أفريقيا وأسيا،ومازال الرجل ممسك بهذه الملفات وأبرزها ( جيش الرب اليوغندي والشباب المجاهدين) ،هذا بجانب ملف المليشيات الجنوبية، وتقول منظمات حقوقية أن الرجل في قائمة المطلوبين لدي المحكمة الجنائية الدولية .
    وكان اللواء"أمن" مطرف صديق أحد المكلفين بملف عملية إغتيال الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك التي بادت بالفشل،و مطرف الان أحد المسئولين عن ملف مياه النيل داخل أورقة الحزب الحاكم .
    إذاً من هو مطرف صديق النميري الذي تحاول "الخرطوم" أن تبدأ به لعبتها الخبيثة مع دولة جنوب السودان الوليدة ؟.
    تشير المعلومات الي أن اللواء "أمن" مطرف صديق النميري ينحدر من قبيلة "الدناقلة" بشمال السودان، وتقول سيرته الذاتية انه من مواليد العام 1952م بحي ود نوباوي بأم درمان.
    تلقي تعليمه الأبتدائي بمدرسة ودنوباوي ،ثم ودنوباوي الوسطى ثم مدرسة أم درمان الأهلية الثانوية التي تم تجنيده فيها للحركة الاسلامية.
    وألتحق اللواء"أمن" مطرف صديق بجامعة الخرطوم كلية الطب ،وفور تخرجه عمل بوزارة الصحة الاتحادية في الفترة من ( 1980-1984م).
    وتم تكليفه من قبل الحزب للعمل في مجال العمل الطوعي في عدد من الدول الأفريقية ،ثم التحق رسمياً بجهاز الأمن الخارجي في العام 1992 بعدما ترك العمل في جهاز الأمن الشعبي.
    عُين نائب لمدير جهاز الأمن الخارجي في العام 1997م وقبلها عمل دبلوماسياً بالسفارة السودانية في نيجيريا ،ثم مستشاراً للسلام برئاسة الجمهورية بدرجة وزير دولة في أبريل 1998 وأستمر في هذا المنصب حتي مايو 2001م،وطوال هذه الفترة كان مسئولاً عن الملف الأمني الخاصة بالمجموعات الموقعة علي أتفاقيات سلام مع نظام الخرطوم ،
    وبعدها تم تعينه سفيرا بوزارة الخارجية مسئولاً عن ملف الجماعات الدينية المتطرفة في أفريقيا.
    و في التاسع من يناير عام 2002م وقع اللواء "أمن" مطرف صديق نيابة عن نظام الخرطوم علي (اتفاق وقف إطلاق النار في جبال النوبة) في بيرنقستوك بسويسرا ،وشارك في معظم جولات المفاوضات منذ 1992م ( نيروبي ، اديس أبابا ، ابوجا ، جنيف).
    وقاد مطرف صديق وفد نظام الخرطوم في جولات الحوار السوداني الأوروبي، وترأس اللجنة الثلاثية لمعالجة الأوضاع في دارفور والخاصة بنشر القوات (الهجين).
    وشغل مطرف صديق منصب وكيل وزارة الخارجية ووزير دولة بالخارجية ووكيل وزارة الشئون الانسانية وكل الملفات التي كلف بها ذات طابع أمني وأستخباراتي.
    قاد اللواء "أمن" مطرف صديق وفد نظام الخرطوم الي دولة الصين للتفاوض حول اتفاقية شراء أسلحة شملت صواريخ بالستية متوسطة المدى وصواريخ قصيرة المدى وصواريخ مضادة للدبابات،ورغم أن ( بيجين) إنكرت الصفقة ،الا أن مجلة (كناوا) الصينية أكدت بعد عام من الصفقة ان السودان اشترى عددًا غير محدد من صواريخ دبليو اس 2 متعددة الإطلاق من الصين مضيفة ان السودان الآن من اقوى الأنظمة الهجومية طويلة المدى بالقارة الإفريقية،كما أن نظام الخرطوم أستخدم بالفعل هذه الاسلحة في حربه ضد مواطني جبال النوبة والنيل الازرق ،هذه الصفقة توضح بدقة المهام التي يقوم بها مطرف صديق تحت (مظلة) الدبلوماسية والشئون الأنسانية.
    وشارك اللواء"أمن" مطرف صديق في مفاوضات أديس أبابا الأخيرة مع الحركة الشعبية – شمال السودان والتي أنتهت ب ( الاتفاق الإطاري) الذي رفضه البشير،وغادر مطرف صديق الجهاز التنفيذي لأول مرة وخلت التشكيلة الوزارية الجديدة من الطبيب "الأمنجي" الذي ينتظر موافقة (جوبا) علي ترشيحه.
    ويبقي السؤال... ما هي المهمة التي سيقوم بها اللواء"أمن" مطرف صديق من خلال "ستارة" سفير ( الخرطوم) لدي (جوبا).
    ومن المتوقع أن يحمل مطرف صديق في حقيبته الدبلوماسية (ثلاثة) ملفات رئيسية ،وأولي هذه الملفات .. ملف الجماعات الإرهابية في شرق أفريقيا وأبرزها ( جيش الرب والشباب المجاهدين) ولم تجد (الخرطوم) أرض خصبة لأنطلاقة نشاطها الاستخباراتي المتعلق بهذه الجماعات أفضل من (جوبا)، التي تشهد أنفتاحاً واسع لدول الجوار الأفريقي.
    الملف الثاني سيعمل مطرف صديق مع خلايا المؤتمر الوطني "المزروعة" في الجنوب لتوفير أكبر قدر من المعلومات خاصة تلك المتعلقة بملف النفط ومياه النيل وخطط الحكومة والحزب الحاكم .
    الملف الثالث الأكثر خطورة وهو أن مطرف صديق وبخلفيته الأمنية سيعمل الي تأسيس ودعم مليشيات مسلحة بغرض زعزعة الاستقرار في المنطقة خاصة أن لدي المؤتمر الوطني خبرة كبيرة في تسليح القبائل وضرب النسيج الاجتماعي وإثارة النعرات القبيلة.
    وأخيراً هل ستقبل (جوبا) بسفير تسبب في معانأة شعب جنوب السودان من خلال الملفات التي أدارها وأبرزها ملف ( المليشيات الجنوبية وجيش الرب)..ننتظر لنري...ودمتم!!.
    قمر دلمان

    (عدل بواسطة فقيرى جاويش طه on 12-19-2013, 00:51 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2013, 00:49 AM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: طرد مطرف صديق راس الفتنة من جوبا واجب وطنى (Re: فقيرى جاويش طه)

    and#8592;


    مطرف صديق …… قراصنة الصومال …… تنظيم القاعدة ……مرحبا بكم فى جنوب السودان!!!!

    كُتب يوم 23.10.2012 بواسطة jem


    مطرف صديق …… قراصنة الصومال …… تنظيم القاعدة ……مرحبا بكم فى جنوب السودان!!!!
    بقلم: شوب داو مامض

    الان يقف شعب جنوب السودان فى منتصف الطريق …….. ليلتقط انفاسه بين مشوار قطعه فى رحلة تحرير وبناء الدولة و النظر للمسافة المتبقية للوصول الى الهدف المنشود ……… منطقة الوسط تعتبر اصعب المسافات لانها منطقة الحيرة بين مفترق الاتجاهات و هى النقطة التى ننظر فيها الى الوراء للتتيقن ان كان هذا هو الطريق الصحيح و من ثم تحديد خريطة التوقعات للمسافة المتبقية ….. او العودة لنقطة البداية اذا كنت فى المسار الخطا.

    هنالك اشياء كثيرة تؤرق ذهن شعب جنوب السودان حاليا و المتمثلة فى الاجراءات التقشفية و سيطرة الاخوة الصوماليين على سوق العملة الصعبة و محطات الوقود فى جوبا و بعض مدن الجنوب الكبرى …….. و خوفا من علاقة تنظيم القاعدة مع قراصنة الصومال ان تؤثر تلك العلاقة على هذه السيطرة بالاضافة الى نشاط المليشيات الجنوبية المدعومة من الخرطوم و كانت الطامة الكبرى عندما قبل حكومة جمهورية جنوب السودان اوراق اعتماد الدكتور مطرف صديق النميرى سفيرا لجمهورية السودان لدى جوبا ….. و لمن لا يعرف مطرف صديق فهو احد قادة جهاز الامن و الاستخبارات السودانى و المتهم بتخطيط محاولة اغتيال الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك فى اديس ابابا عاصمة اثيوبيا عام 1995 م و الذى كان المشرف الاول لتكوين و دعم المليشيات الجنوبية الى كانت تحارب الجيش الشعبى لتحرير السودان قبل توقيع اتفاقية السلام الشامل التى اعطت المليشيات فرصة الانضمام للجيش الشعبى …….. و ربطا لعلاقة نظام الجبهة الاسلامية القومية (المؤتمر الوطنى فيما بعد) مع تنظيم القاعدة ذادت مخاوف الشعب الجنوبى لتواجد عناصرهذه المجموعة مجتمعة فى جوبا ……….. ان تنظيم القاعدة عدو لكل مبدء انسانى نبيل تدعو الى التعاون و التكاتف حتى المبادئى الاسلامية التى قامت من اجل تكريسها لا يحبون ان يراوها تفيد الاخرين غير انفسهم.

    عندما ذادت نشاطات مليشيات ديفيد ياوياو مع اتهام الخرطوم بالاسقاط الجوى للمؤن و الزخيرة و حصول الشح الفجائى فى المواد البترولية …….. استنتج ذهن معظم افراد مجتمع شعب جنوب السودان العلاقة بين كل تلك العناصر وخرج بنتيجة ان هنالك مؤامر تحاك ضد الدولة فذادت الهمس بوجود قصور لدى الحكومة لانها قبلت اعتماد مطرف صديق كسفير فى جوبا و اعطاء الاخوة الصوماليين فرصة التواجد و الاستثمار فى البلاد.

    جمهورية جنوب السودان دولة كاملة السيادة و عضو فى منظومة الامم المتحدة و هى دولة مؤسسات متخصصة و دولة ذات تسامح رغم حداثتها لكل تلك الحقائق دعونا نقول بكل ترحاب و اريحية مطرف صديق …… قراصنة الصومال ….. تنظيم القاعدة مرحبا بكم فى جمهورية جنوب السودان ……. لاننا نثق فى مقدرة مؤسساتنا الامنية و الخدمية فى حماية و خدمة هذا البلد على الوجه الاكمل …….. فلماذا نسئ الظن بالاخوة الصوماليين ……. هل كل اهل الصومال قراصنة …… ام نشك فى كفاءة اجهزة الامن و الاستخبارات للقيام بدورها برصد و ردع كل المخالفين ……… و ابعادهم بالقانون و ليس بالظنون و الشكوك و لنتذكر باننا كنا منتشرين فى دول المهجر و خاصة دول الجوار الافريقى و مازال البعض هنالك فلنرحب بالاخوة فى وطنهم الثانى جمهورية جنوب السودان.

    الحقائق المجردة فى بعض الحالات و خاصة فى اللحظات العادية لا يلاحظ ولا ينتبه اليه فمثلا النجوم تحيط بنا منتشرة فى السماء طوال ساعات النهار و لكننا لا نراها او ننتبه اليها و لكن فى الظلمة تظهر لمعانها و نراها و خاصة تظهر لمعانا فى الظلام الدامس و هى الوقت الوحيد التى ننتبه فيه لوجود النجوم و نستمتع بجمال لمعانها.

    فمرحبا بمطرف صديق فى جوبا دون خوف لانه حينما يفكر فى ان يقوم بنشاطات اخرى تحت ظلمة الليل سوف يجد الامن و الاستخبارات و كل الاجهزة الامنية بالمرصاد و مستعدة لردعه و تلقينه درسا قاسيا كما القن الجيش الشعبى لتحرير السودان القوات المسلحة السودانية و مليشياتها الماجؤرة درسا فى الوطنية و الاستبسال فى معركة فانطاو (هجليج) لن ينسوها ابدا …….. فلندع همس المخاوف و نجاهر بكفاءة و ولاءة اجهزتنا الامنية و تفانيهم فى القيام بواجبهم بكل احترافية فى حماية تراب هذا الوطن.

    الف مرحبا بكل فرد من الجنس البشرى يحب ان يعيش و يعمل فى جمهورية جنوب السودان لان اجهزتنا الامنية و الاستخباراتية و قواتنا النظامية و جيشنا الشعبى لن يتوانى لردع كل من يخول له نفسه التفكير بالسؤ او المساس بسلامتنا و امننا القومى …….. مرحبا بكم فى جمهورية جنوب السودان …… نزلتم اهلا و حللتم سهلا !!!!!!

    فيليب ود داو – ابيى (جمهورية جنوب السودان)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2013, 10:55 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 02-10-2007
مجموع المشاركات: 3252

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: طرد مطرف صديق راس الفتنة من جوبا واجب وطنى (Re: فقيرى جاويش طه)

    الاخ فقيري
    تحياتي
    جميع القنوات الفضائية ووسائل الاعلام العالمية وعبر مراسليها تتحدث عن دولة جنوب السودان
    وهل ما يدور هو فعلا انقلاب
    ودور القبائل الثلاث في الحرب
    دينكا شلك نوير
    والحديث يتمحور حول اختلافات جذرية بين القادة
    وبين خلافات عميقة
    وقتلي في الشوارع
    وسقوط بور/ جنقلي
    كل هذا يدور بين ابناء الدولة الوليدة الذين تسلموا بلدهم بخيراته الوفيرة
    الوفيرة جدا جدا
    وتأتي انت يا عزيزي فقيرى لتحدثنا عن سفير النظام
    بالله مش حاجه غريبه؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2013, 02:05 PM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فقيرى جاويش طه (Re: علي الكرار هاشم)

    طرد مطرف صديق راس الفتنة من جوبا واجب وطنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2013, 03:39 PM

Abdelslam Malik Ali Elhag
<aAbdelslam Malik Ali Elhag
تاريخ التسجيل: 05-29-2013
مجموع المشاركات: 569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فقيرى جاويش طه (Re: فقيرى جاويش طه)

    النظرة الاستعلائية للشمال تجاه الجنوب ودمغه بالغباء
    شخص مثل مطرف صديق قاتلته الحركة الشعبية
    وبعد ده كله يستطيع بذكاءه الشمالي ان يلعب بعقل الجنوبي المتخلف (باقان وسلفا ومشار)؟؟؟؟؟؟ ارحمونا
    العقل العروبي الداخلك هو البحلل الوضع هناك (حتى لو نفيت عن نفسك العروبة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2013, 06:37 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فقيرى جاويش طه (Re: Abdelslam Malik Ali Elhag)

    شر البلية ما يضحك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2013, 09:46 PM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فقيرى جاويش طه (Re: ود الباوقة)

    عبد السلام مالك بعدالسلام والتحية
    احمد الله ظاهرى وباطنى سودانى نوبى كوشى افريقى هذا هو دينى وطريقى لااؤمن بغير ذلك ابدا .بذلت الكثير لدعم ثورة التحرر لشعب الجنوب منذ وقت بعيد وليس بعد اتفاقية السلام وتسلق الانتهازيين والنفعيين والذين لم يكونوا الاعبئا ثقيلا على شعب ودولة الجنوب.اما مطرف صديق سوف يثبت صدق قولى وسوف يوثق كل ذلك يمكن ان ترجع لمداخلة الاخ ذكرياجوزيف حتى ياتيك الخبر اليقين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-20-2013, 06:41 PM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فقيرى جاويش طه (Re: فقيرى جاويش طه)

    Up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2013, 09:19 PM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فقيرى جاويش طه (Re: فقيرى جاويش طه)

    مازلنا نوثق للجرائم التى ارتكبها الارهابى مطرف صديق والتصفيات التى تمت بيده وباشرافه .ودوره فى دعم LRA والمليشيا ضد Spla وقائدها د.جون قرنق مطلع التسعينات والتى اثرت كثيرا فى تعطيل ثورة التحرير وراح ضحيتها عشرات الالاف من الابرياء .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2013, 08:43 PM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 3858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فقيرى جاويش طه (Re: فقيرى جاويش طه)

    اغتيال علي احمد البشير

    من المعروف ان عهد الانقاذ ارخ لاهم عمليات التصفيات الجسدية والاغتيالات السياسية في تاريخ السودان عبر اجهزته الامنية الدموية ويعتبر رجل الاستخبارات مطرف صديق احد العقول الامنية المدبرة لتلك التصفيات الجسدية التي تمت بحق الشرفاء والسياسين وحتي اعضاء تنظيهم لم يسلم من تلك التصفيات ، ويعد مطرف صديق العقل المدبر لحادثة تصفية علي احمد البشير قنصل السودان في تشاد حيث شهد حي الدناقلة ببحري في الموافق مايو 2001 اسوء الاحداث عندما هاجمت مجموعة من قوات امن العمليات التابعة لجهاز الامن باقتحام منزل علي البشير واغتياله امام زوجتة واطفاله في حادصة لم تشهدها المنطقة من قبل وقيل ان سبب تصفية علي البشير بتلك الطريقة لانه احد الاشخاص الذين يمسكون ملف محاولة اغتيال حسني مبارك في اديس ابابا وعندما حصلت المفاصلة بين الاسلامين انضم علي البشير الي مجموعة الترابي فقرر مطرف صديق وبقية العصابة الاجرامية تصفيته حتي لا يبوح بما يملكه من اسرار يمكن ان يورطهم في مقبل الايام

    (عدل بواسطة فقيرى جاويش طه on 12-26-2013, 08:46 PM)
    (عدل بواسطة فقيرى جاويش طه on 12-26-2013, 09:01 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de