العنوان الجديد للمنبر العام
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-20-2017, 11:26 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الهلال يدشن العمل بإستاده نقلاً من قوووون الرياضية

12-26-2013, 09:53 PM

بشرى مبارك ود السقاى

تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 1078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الهلال يدشن العمل بإستاده نقلاً من قوووون الرياضية

    الهلال يدشن انطلاقة العمل في تأهيل القلعة الزرقاء

    الخميس 26 ديسمبر 2013 الساعة 14:57
    رئيس الهلال يشكر شركة زادنا والشركات المنفذة والمهندس المشرف يؤكد تسليم الاستاد بداية مارس
    الفريق المدهش: المشاريع التي انجزها المجلس اشبه بالمعجزة وانتهى زمن الفرجة في الهلال

    استاد الهلال: محمد ميرغني
    عدسة: أشرف كامل

    دشن الهلال رسمياً انطلاقة العمل في تأهيل الاستاد نهار امس وسط حضور كثيف تقدمه رئيس الهلال الباشمهندس الحاج عطا المنان والفريق المدهش عبد الرحمن
    سر الختم رئيس الهلال الاسبق وسفير السودان بأثيوبيا ومولانا احمد حسب الرسول بدر وبحضور كامل اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال اللواء شرطة السر احمد عمر، الأمين العام للمجلس والناطق الرسمي واللواء احمد عطا المنان والدكتور حسن علي عيسى وشوقي بدوي ومحمد الفاتح مجيد عضو المجلس ورئيس لجنة التأهيل ومولانا الطيب العباسي ومحمد حمزة الكوارتي والسيد جوزيف مكين والكابتن محمود جبارة السادة وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي بالنادي الكابتن فوزي المرضي والعقيد (م) حسن محمد صالح، وشهد الحضور ضربة البداية رسمياً نهار امس، حيث بدأت شركة زادنا المنفذ الاول للمشروع وبدر الدين الاستشارية التي دشنت العمل في حفر ارضية الملعب، ويشرف على العمل الدار الاستشارية، وقدم الباشمهندس احمد سيد احمد المشرف على عمليات زراعة النجيل شرحاً وافياً لخطوات العمل التي ستتم خلال الفترة المقبلة، وقال: إن عمق حفريات الملعب يصل إلى 52 سنتمترًا وتركيب شبكة صرف ارضي للمحافظة على رطوبة التربة وفرش خرصانة اسمنتية بسمك 12 سنتمترًا و20 سنتمترًا رملة و20 سنتمترًا اخرى صافوتة وطبقة اسمدة معالجة كيميائياً، وبعدها يتم زراعة النجيل الذي يستورد من شركة اماراتية، ووعد الباشمهندس احمد سيد احمد بتسليم العمل كاملاً في موعد اقصاه الثامن من مارس المقبل، وقال: إن شركته تملك الآليات والعمالة التي تؤهلها لتسليم العمل في موعده المحدد.


    طواف كامل على الملعب وحضور تدشين العمل

    شهد مجلس الهلال بكامل هيئته بداية اعمال الحفريات التي بدأت رسمياً في حفر تربة ارضية الملعب التي افتتحتها آليات الشركة، وطاف رئيس الهلال ومجلسه والحضور على ارضية الملعب بحضور المهندس المشرف احمد سيد احمد وعضو المجلس ورئيس لجنة التأهيل الاستاذ محمد الفاتح مجيد اللذان اطلعا الرئيس واعضاء مجلسه والحضور الكريم على خطوات العمل التي ستتم للملعب والارضية، وتفاجأ رئيس الهلال عند خروجه بالبوابة الشمالية للمدرجات الشعبية بالسوق الضخم ومخازن التوابل المطلة على الجهة الشمالية والتي تعيق بشكل اساسي عمليات دخول وخروج الجمهور من الاستاد، وذلك بسبب انشاء الدكاكين الجديدة التي شيدت خلال الفترة الماضية، ووعدت الشركة المنفذة بإزالة المخالفات حتى يصبح الملعب مثالياً لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة وأن مندوب شركة بدر الدين لديه رخصة دولية في انشاء الملاعب.

    الرئيس يتجاذب أطراف الحديث مع تجار دكاكين الهلال

    تجاذب رئيس الهلال الباشمهندس الحاج عطا المنان اطراف الحديث لدى تفقده للملعب والدكاكين من الناحية الشمالية مع احد مستأجري وتجار التوابل الذي رحب به، وتحدث معه عن الاوضاع بولايات دارفور بحكم خلفيته عن المنطقة التي عمل فيها والياً لولاية جنوب دارفور، وقد اشاد التجار بتواضع رئيس الهلال وعقليته الكبيرة متمنين له دوام التوفيق في مهمته الجديدة.

    رئيس الهلال يشكر شركة زادنا

    قدم رئيس الهلال شكره الوافر انابة عن انصار النادي لشركة زادنا للانشاءات العالمية المنفذ الفعلي والمتبرع بمشروع تأهيل استاد الهلال وقال: إن الشركة تبرعت بمبلغ مليار ونصف لمشروع التأهيل الذي ينفذ عن طريقها، وقال: إن المبلغ قد يصل إلى (2) مليار، وقدم شكره ايضاً لشركة بدر الاستشارية المشرفة على عمليات النجيل والدار الاستشارية.

    وقال: إن مشاركتهم اليوم لإنطلاقة مشروع التأهيل وتحديث للملعب حتى يكون مطابقاً لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم، واشار إلى أن عمليات التأهيل ستشمل مداخل ومخارج الجمهور والمدرجات وغرف اللاعبين والملعب الرديف وملاعب المناشط الاخرى ودار النادي حتى يصبح الهلال نادياً جامعاً لكل المناشط الرياضية، وتوقع الباشمهندس الحاج عطا المنان اكتمال العمل بصورة رسمية خلال الموعد المحدد من قبل الشركات.

    نشكر سر الختم

    قدم رئيس الهلال شكره لرئيس الهلال الاسبق والدبلوماسي الفريق عبد الرحمن سر الختم الذي تكبد المشاق وحرص على المشاركة في انطلاقة اعمال تأهيل استاد الهلال، ووصف رئيس الهلال الفريق عبد الرحمن بالهلالي المعتق، وقدم عطا المنان شكره لوسائل الاعلام واهل الهلال الذين وقفوا خلف المجلس منذ اول يوم من عمر التكليف، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن اهل الهلال.

    تسلمنا تسجيل شعار الهلال من النائب العام

    زف رئيس الهلال الباشمهندس الحاج عطا المنان خبر تسلمهم لتسجيل شعار الهلال من قبل النائب العام وتسجيل الشعار رسمياً في (الغازيتا) وقال: إن الهلال سيمارس نشاطه بصورة اعتيادية ويسوق منتجاته خلال الفترة المقبلة.

    ووصف عطا المنان الخطوة بالبشارة لجمهور الهلال الذي ظل مشغولاً بقضية الشعار خلال الفترات الماضية. واكد عطا المنان تسجيلهم لشعار النادي عالمياً خلال الايام المقبلة.

    لجنة التسجيلات انجزت الملف

    سجل رئيس الهلال صوت شكر خاص للجنة التسجيلات بعد العمل المتميز وانجازها للملف بحنكة كبيرة وضمها لألمع النجوم على المستويين المحلي والافريقي ، وقال: إن العمل تم في توقيت صعب ولكن التوفيق كان حليف اللجنة.

    واشاد رئيس الهلال بالعمل الكبير الذي قامت به لجنة تأهيل الاستاد، واشاد بالكوادر العاملة في اللجنة وقال: إن جمهور الهلال موعود بملعب مميز وبمواصفات دولية.

    التدريب يحسم خلال ساعات

    وعد رئيس الهلال بحسم ملف التدريب خلال ساعات واختيار مدرب يليق بسمعة ومكانة الهلال، وقال: إن هناك لجنة مختصة الآن تعكف على دراسة عدد من السير لاختيار افضل مدرب، وطمأن جمهور النادي بحسم الملف خلال ساعات.

    الفريق عبد الرحمن: ما قام به مجلس الهلال أشبه بالانجاز

    امتدح رئيس الهلال الاسبق والدبلوماسي الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم الجهد الكبير الذي قام به مجلس الهلال خلال فترة توليه لزمام الأمور الادارية بالنادي، وقال الفريق: إن المجلس الجديد اعاد الاستقرار للنادي بعد العمل الكبير الذي قام به، وانجاز العديد من الملفات في وقت قياسي بدعم الفريق بعدد من العناصر، وحل العديد من الاشكاليات المتمثلة في الديون، والآن بدأت في تأهيل الملعب.

    وقال الفريق: إن العمل الذي قام به مجلس الهلال أشبه بالانجاز بحسابات التوقيت الزمن الصعب.

    وقال: إن مشاركته تعتبر ضرورة للوضعية التي يعيشها الهلال الذي يحتاج لكل ابنائه هذا التوقيت.

    المجلس الجديد هدية سماوية للهلال

    وصف الفريق المدهش مجلس الهلال الجديد ورئيسه الباشمهندس الحاج عطا المنان بالهدية السماوية لشعب الهلال، وقال: إن العمل الاداري صعب جدًا في السودان، ولذلك كان لزاماً علينا الوقوف خلف المجلس ودعمه لانجاز مشاريعه، وقال: إن الاعمال التي تمت خلال الفترة الماضية اعمال جليلة يجب أن يجد بها المجلس التأييد من كل اهل الهلال.

    ودعا سعادة السفير كل اهل الهلال للالتفاف حول المجلس والاسهام معه في دفع مسيرة النادي وتهيئة المناخ المناسب للعمل.

    انتهى دور المتفرج وليس بالمال وحده يعيش الهلال

    قال الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم: إن زمن الفرجة على التدريبات والمباريات انتهى، لأن الهلال يحتاج لكل ابنائه، وأن يعمل كل شخص من موقعه، وقال: لابد للجميع من الانتقال من دور المتفرج لدور المشارك في الهم الهلالي، لأنه ليس بالمال وحده يحيا ويعيش الهلال. وقال: إن لكل هلالي دور لابد أن يقوم به حتى نحقق آمال النادي العريق.

    وناشد الفريق المدهش الاعلام الهلالي بالوقفة القوية خلف المجلس حتى يمضي في استكمال المسيرة.

    وعن مشاركته قال: إن تواصل الاجيال يحتم على كل المجالس السابقة الوقوف مع المجلس الحالي حتى ترتفع رايات العز الهلالي.

    مولانا احمد حسب الرسول: على الجميع الوقوف خلف المجلس

    اشاد مولانا احمد حسب الرسول بدر الهلالي المعتق بالمجلس الجديد وانطلاقة العمل في مشروع تأهيل استاد الهلال، ودعا حسب الرسول كل اهل الهلال والاعلام بصورة عامة للوقوف خلف المجلس الذي استطاع أن يعيد الأمور إلى نصابها في النادي بعد الاشكاليات الكبيرة التي اعترضت المسيرة، وقال: إن بداية مشروع التأهيل يعتبر خطوة جادة وجيدة من مجلس الهلال الذي اهتم بكل مكونات النادي، ودعا الجميع للوقوف خلفه ودعمه.

    رئيس لجنة التأهيل : نشكر الجميع ونثق في الشركة المنفذة

    اكد رئيس لجنة تأهيل استاد الهلال الاستاذ محمد الفاتح مجيد ثقته الكبيرة في قدرة الشركة المنفذة عن انجاز العمل في الموعد المحدد للتسليم، وقال: إن اعمال الصيانة ستطال كل ارجاء الاستاد بما فيها الارضية والمدرجات والمقصورة وغرف اللاعبين ومداخل ومخارج الملعب حتى يكون مطابقاً لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكشف عن تحويل صالة VIP إلى الجهة الغربية من المقصورة وتحويل مكان الصالة لغرف لاعبي الفريق والتي حدد الفيفا بأن يكون لها مدخل منفصل عن مداخل الجمهور.

    ووعد مجيد جمهور الهلال بملعب مطابق للمواصفات ويليق بسمعة ومكانة الهلال، ودعا كل اهل الهلال للاسهام في المشاريع التنموية للنادي.

    شوقي بدوي: تأهيل الاستاد امنية الشعب الهلالي

    قدم الرئيس المناوب للجنة تأهيل الاستاد وعضو المجلس شوقي بدوي شكره لكل الجهات التي اسهمت في انطلاقة مشروع تأهيل استاد الهلال الذي ظل أمنية لكل الشعب الازرق، وأكد بدوي ثقتهم الكبيرة في الشركات المنفذة على تحويل الملعب إلى تحفة وتسليمه في الموعد المحدد، وشكر بدوي الاعلام الهلالي الذي وقف بقوة خلف المجلس، ووعد الأنصار بموسم استثنائي.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2013, 01:29 AM

محمد عبدالرحيم
<aمحمد عبدالرحيم
تاريخ التسجيل: 05-29-2013
مجموع المشاركات: 63

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهلال يدشن العمل بإستاده نقلاً من قوووون الرياضية (Re: بشرى مبارك ود السقاى)

    اخبار حلوة ياسيادتك

    1000 شكر وبلتوفيق للهلال الموسم الجديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de