بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 07:52 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة فيصل الدابي المحامي
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أكبر مفارقات مونديال البرازيل 2014!

07-14-2014, 08:54 AM

فيصل الدابي المحامي
<aفيصل الدابي المحامي
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 380

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

أكبر مفارقات مونديال البرازيل 2014!

    هزمت إيطاليا بريطانيا في ملعب برازيلي سيئ تم طلاء بعض أجزائه باللون الأخضر لاخفاء عيوبه حسبما ذكرت إذاعة البي بي سي البريطانية ولم تنتقد ذلك أي صحيفة بريطانية الأمر الذي يثبت أن حملة الصنداي تايمز البريطانية الداعية لسحب مونديال 2022 من قطر هي مجرد حملة عنصرية جائرة! فرح ملايين العرب والمسلمين ببلوغ الجزائر دور الـ 16 وخروجها المشرف من المونديال بعد هزيمتها بصعوبة من المانيا 2/1 واحتفلت الجزائر وقطر بذلك علماً بأن قناة بي ان سبورت القطرية ، المالك الحصري لحقوق بثّ مباريات المونديال ، سمحت بعرض المباريات مجاناً في الجزائر لأن منتخبها كان هو الممثل المونديالي الوحيد للعرب ، ولعل هذا الشعور الأممي الموحد هو الدافع الأكبر الذي يؤكد ضرورة قيام المونديال العربي بدولة قطر عام 2022!
    عض الأوروغويانى سواريز الايطالي كيليني فعاقبته الفيفا بالايقاف والغرامة ، رفض مارادونا العقوبة وأيدها بيليه ، وأشيع أن برشلونة سيدفع مبلغاً خرافياً لضم سواريز شريطة تضمن العقد لشرط جزائي مفاده أنه لو عض أي لاعب اَخر، فيحق لبرشلونة فسخ العقد وعدم التعويض ، أما الشركات العالمية فاستغلت العضة التاريخية وظهر إعلان لمكدونالدز يقول " سواريز.. إن كنت جائعاً فعلاً .. فلماذا لا تعض قطعة من طعامنا؟!"
    رغم أن الحيوانات غير معنية بكأس العالم إلا أن البعض ابتدعوا موضة التنبوء بنتائج المباريات بواسطتها فظهر القرد الكولمبي والحمار الانجليزي ، صدقت توقعات وكذبت أخرى، وحقاً فقد كذب المنجمون من الحيوانات ولو صدقوا!
    فاجئت كوستاريكا العالم ببلوغها دور الـ 8 وإقصائها لايطاليا ، بريطانيا واوروغواي وهذا يثبت أنه بإمكان دويلة صغيرة مغمورة كروياً أن تهزم دول كروية عظمى فازت سابقاً بكأس العالم وتخرجها من المونديال بلا حمص!
    زعم الانترنتيون أن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" "داعش"، أصدر تغريدة يحي عبرها ميسي وينصبه أميراً على أمريكا الجنوبية ويدعوه للانضمام للجهاد ويمنحه لقب "أبو مهداف الأرجنتيني"، لتسجيله هدفاً قاتلاً في شباك إيران!
    قتلت جماعة بوكو حرام 21 شخصاً فانحبس المشجعين النيجيريين بمنازلهم ورغم ذلك شرف المنتخب النيجيري أفريقيا ببلوغه دور الـ 16! استغلت إسرائيل إنشغال العالم بالنهائيات ، فقتلت وجرحت مئات المدنيين الفلسطينيين أغلبهم نساء وأطفال ، ولم يفهم العالم هدف إسرائيل المعلن وهو استعادة الهدوء للمدن الاسرائيلية عبر نسف بيوت المدنيين الفلسطينيين علماً بأن الحارس الاسرائيلي "القبة الحديدية" فشل في صد كثير من صواريخ المقاومة الاسلامية التي أصابت وأرعبت الكثير من المدن الاسرائيلية!
    سحقت المانيا البرازيل 7/1 ولم يبق للبرازيل سوى استقدام إخصائيات نفسيات لمعالجة بكاء البرازيليين بسبب هذه الفضيحة التاريخية الكبرى! فازت المانيا بكأس العالم بفريق نصفه عرب وأفارقة وفازت هولندا بالمركز الثالث بفريق نصفه أفارقة وهذا يثبت أن هؤلاء يبدعون بالانضباط الاداري ويخفقون بالفوضى الادارية! حطمت ألمانيا أسطورة الأرض والجمهور لأنها أصبحت أول فريق أوربي يفوز بكأس العالم في أرض لاتينية كما حطمت أسطورة اللعب اللاتيني القائم على المهارات الفنية الفردية وأثبتت أن كرة القدم هي مجرد صناعة تتطلب رأسمال مال ، وقت ، عمل جماعي منظم ، ماكينات ومعادلات حسابية جافة ثم حصد الانتاج والنتيجة!
    أثبت المونديال البرازيلي أن الجميع فائزون ، فالعالم فاز بالاستمتاع بكرة القدم ، ألمانيا فازت بالذهب ، الارجنتين فازت بالفضة ، هولندا فازت بالبرونز ، حتى البرازيل التي خسرت كأس العالم وحلت رابعة كسبت مليارات الدولارات من السياحة المونديالية!
    فيصل الدابي/ المحامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de