الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 07:44 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة حيدر احمد خيرالله
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

عندما يكذب الشيوعي يصير إسلامياً!!

07-18-2014, 02:15 PM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

عندما يكذب الشيوعي يصير إسلامياً!!

    سلام يا .. وطن

    حيدر احمد خيرالله

    *حتى وقت قريب كان من المسلمات المتفق عليها ان الشيوعي من أحرص الناس على مسيرته السلوكية فهو واضح ومحدد وغير كذوب بل لاتوجد منقصة للكادر الشيوعي أكبر من الكذب ، لكن مؤتمر باريس المنعقد هذه الأيام فقد وضع الحزب الشيوعي فى منعرج حاد تمثل فى تصريح النطق الرسمي للحزب الأستاذ / صديق يوسف فهو القائل : ( أكد الحزب الشيوعي عدم تلقيهم أي دعوة رسمية من البرلمان الأوربي ولا يوجد قرار من أجهزة الحزب المعارضة والجبهة الثورية بفرنسا لمناقشة قضايا السلام مع نواب المجلس الأوربي.
    وأوضح المهندس صديق يوسف الناطق الرسمي باسم الحزب في تصريح لـ(المركزالسوداني) أن حزبه يسعى لحوار سوداني يشارك فيه الجميع دون إقصاء لأحد، مضيفاً أنهم مع الحوار المجتمعي الذي يناقش قضايا الشعب السوداني، مؤكداً أن قوى الاجماع الوطني لم تصلها أي دعوة في هذا الخصوص للمشاركة في مؤتمر الاتحاد الأوربي المنعقد هذه الأيام بفرنسا. )

    * ومتحدث الحزب الشيوعي يعلم يقيناً انه غير صادق فيما يزعم .. فالحزب الشيوعي تلقى دعوة البرلمان الأوربي ورشح ممثله الشفيع خضر لحضور المؤتمر وحمل اسمه الرقم (8) فى خطاب الدعوة .. ولكنه لم يحضر ..والغريب فى الأمر بل ممايجب التوقف عنده ، أن موقف الحزب الشيوعي من التنصل ، تطابق تماماً مع موقف د. غازي صلاح الدين الذى تلقى الدعوة وورد اسمه فى خطاب الدعوة لتاشيرة الدخول الرقم (9) ، وقد فاجأ الجميع قبيل إنعقاد لمؤتمر بأنه قد قبل العودة لحوار الحكومة ..فهل كان كل هذا مصادفة ؟ على أية حال إن عاد د. غازى للحوار او عاد رئيسا لكتلة نواب الوطنى بالبرلمان الذى اقصاه .. فهذه ليست بالمستغربة ولا المستبعدة .. لكن ان يتعامل الحزب الشيوعى بمنطق الحزب الحاكم ..فتلك هى الكارثة .. وان كانت ملهاة او مأساة فإن كان صديق يوسف لايعلم فتلك مصيبة ، وإن كان يعلم فالمصيبة أعظم ..

    *والكلام المفخخ يرسله ناطق الحزب الشيوعي وهو يقول (أن الحزب الشيوعي يسعى لحوار سودانى يشارك فيه الجميع دون إقصاء لأحد ..) الموضوع عند الحزب الشيوعي صار حصة إنشاء مملة .. خمسة وعشرون عاما من حكم جماعة الإسلام السياسي .. وكل تشويه الدين ..وهلاك السودانيين ..وإنفصال الجنوب ، وحروب فى جنوب كردفان ودارفور والنيل الازرق .. واربعة مليون دولار يوميا يدفعها المواطن السودانى المنكوب .. وببرود يقول صديق إن الحزب الشيوعي يسعى لحوار سودانى .. وهى إشارة الى ان الذى يجرى بباريس حوار غير سودانى .. وفى البعدين يتضح بشكل مؤلم تكالب ناطق الحزب الشيوعي درجة التهافت .. فنيفاشا وابوجا والدوحة والقوات الأممية التى تعتبر السودان ( بيت ابوهم الجوّانى ) من الذى قبل بالتدويل وأتى بهذه القوات الأممية ؟!

    * عموما مقاطعة لقاء باريس أن كان خوفاً من الحكومة او صراعات المعارضة المعهودة فانها قد اوضحت بصورة مؤسفة أن الكذب لازمة من لوازم الفعل السياسي ، والشيوعي عندما يكذب يصير إسلاميا ..وسلاااااام ياوطن ..

    سلام يا

    قال وزير البنى التحتية احمد قاسم ادعو الله ان تكون الامطار خفيفه واقر في الوقت نفسه بوجود اشكالات في الاستعداد للخريف وارجعها لعدم وجود (مال) وزاد"نحنا عايزين نشتغل لكن أين الفلوس ؟.. طيب ياقاسم ..قروش مافى ؟ هو التحلل قروشوا مشت وين ؟ ومسؤول من الخير مكتب الوالي الحاصل فيهو شنو ؟!عايز فلوس ..شوف الغساسنة وأحبابهم وأشياعهم .. وسلام يا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de