جوكية حول الوالي (3)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-05-2024, 03:11 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة حيدر احمد خيرالله
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-11-2014, 04:02 PM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 1728

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
جوكية حول الوالي (3)

    سلام يا .. وطن

    حيدر احمد خيرالله


    ( ماذكر فى تقرير المراجع العام يمثل2%من المواد الإغاثية التى جمعتها الولاية ووزعتها، يعنى ماوجد الان فقط فى المخازن ، نحن لانبرر هذا السلوك ، بالنسبة الينا تقرير المراجع العام تقرير من جهة رسمية لا نشكك فيه وبالتالي نقول :( رحم الله امرء اهدى الينا عيوبنا ، وهم اهدوا الينا عيوبنا ) ونتعامل معها بالجدية اللازمة ونقول هذا خطأ لاينبغي ان يحدث ، ولو علمنا به فى لحظته كنا قمنا بالمعالجة اللازمة ونمنع استمراره والرصد تم قبل سبعة اشهر من قبل المراجع العام وحين رجعنا للمخازن انه تم التصرف فيها ) هذا الحديث اجاب به د.الخضر فى حواره مع جريدة السودانى والواضح ان سيادة الوالي يتزلف المراجع العام تزلفاً مخزياً ويهوِّن النسبة بقوله : ( ماذكره المراجع العام يمثل 2%من المواد الاغاثية التى جمعتها الولاية) اللافت ان الوالى يتحدث عن مواد اغاثية جمعتها الولاية ولم يتفضل بالقول انها كانت مبادرة أفاضل اولاد وبنات السودان الذين استشعروا مسئوليتهم وانتظموا بعبقرية فذة تحت لافتة نفير وقامت حكومة الخضر بتعويق جهودهم بعد ان سحبوا البساط من تحت حكومة فاشلة لم تكن تملك مخزوناً استراتيجياً يواجه الكوارث التى رفض الوالى حتى ان تسمى كارثة . ولم يتورعوا فى الاعتداء على هذه المواد ولو بنسبة2% والوالي يتجاهل المبدأ ..فالذى ينهب 2% مايمنعه عن نهب 90%؟! وعندما يفضحهم تقرير المراجع العام يتملق الوالى المراجع العام بانه اهدى اليه عيوبه !! والوالي يعلم حق العلم بان المراجع العام ليس واعظاً فى مسجد النور .. انها سرقة ياسيادة الوالى وانت تسميها خطأ لاينبغي ان يحدث .. عفوا هاقد حدث وتمت السرقة فماذا انت فاعل ؟ وبدلا عن تكشف لنا اللصوص وتستقيل حتى تفسح المجال لتحقيق شفاف وخالي من المؤثرات ، نراك تقول (ولو علمنا به فى لحظته كنا قمنا بمعالجته ومنعنا استمراره .. ورجعنا الى المخازن وجدنا انه تم التصرف فيها ) هكذا بكل بساطة ( تم التصرف ) تعنى تمت السرقة اليس كذلك ؟؟ ولا عزاء للمنكوبين ..ثم يقول سيادته ( نحن لانبرر هذا السلوك ) لا ياسعادتك انك تبرر سرقة هؤلاء اللصوص وتحمى فسادهم .. حين تقول بلا ادنى حياء ( لو علمنا به فى لحظته كنا قمنا بمعالجته ) هانت لم تعلم به الا بعد سبعة اشهر ، وكما قال النبي الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم ( ان لو : تفتح عمل الشيطان ) وماكشفه المراجع العام يستحي الشيطان ان يفعله فى حق الذين تهدمت منازلهم وفقدوا من وقع الكارثة كل مقومات حياتهم ولوازمها ولم تعدم من يسرق ما اغاثهم به اهل السودان ، ويخرج علينا كبيرهم ليقول انه : لما رجعنا للمخازن وجدنا انه قد تم التصرف فيها !! فاذا كان هذا هو الموقف من التعامل مع مواد اغاثية لمنكوبين فى ظروف انسانية بالغة التعقيد والحرج ، فمالذى يمنع تزوير اوراق الاراضي الحكومية ويكتشف الوالى ايضاً ( انه قد تم التصرف فيها؟) وتكون الصحافة ايضاً ( قد اهدت اليه عيوبه) ..وسلام ياااااااااااوطن ..

    سلام يا

    ( استقالت وزيرة الثقافة البريطانية ماريا ميلر، أمس، بعدما انتقدها تقرير الأسبوع الماضي وقال إنها تعرقل التحقيق في مطالبات مصاريفها الخاصة. وكتبت ميلر في رسالة إلى رئيس الوزراء ديفيد كاميرون «أصبح من الواضح بالنسبة لي أن الوضع الحالي يمثل الهاء عن العمل الحيوي الذي تقوم به هذه الحكومة لتحسين وضع بلادنا».
    وواجه كاميرون انتقادات من نواب حزبه بعدما رفض الضغط الإعلامي لإقالة ميلر التي أمرتها لجنة التحقيق البرلمانية بسداد 5800 جنيه إسترليني كدين متوجّب عليها للدولة وأجبرت على الاعتذار من البرلمان.) ياريت لو انضمت ميلر لحكومة الخضر .. مليارات ساكت بدل الدناوة بتاعتها دي .. وسلام يا..

    الجريدة / السبت 12/4/2014
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de