إعلان طيبة، ميكافيلية الشعبي والامة !!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-19-2024, 10:56 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة حيدر احمد خيرالله
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-25-2014, 01:49 AM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 1728

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
إعلان طيبة، ميكافيلية الشعبي والامة !!

    سلام يا .. وطن

    حيدر احمد خيرالله


    *ضمت طيبة الشيخ عبدالباقي صباح الخميس 23اكتوبر 2014 مجموعة من الاحزاب والشخصيات على ما اطلقت عليه اسم (إعلان طيبة ) لإسقاط النظام ، فيما غاب عن الحزب الشيوعي عن اللقاء ، واجمع المشاركون على ضرورة بناء سودان ديمقراطي حر يسوده السلام الشامل والاستقرار وأسس الحكم اللامركزي والتنمية المستدامة وتقوم علاقته الإقليمية والدولية على مصلحة السودان ومبادئ حسن الجوار.
    واعلن ممثلو الاحزاب التي مهرت (وثيقة طيبة) رفضهم للانتخابات التي ينتوي حزب البشير اجراؤها في الشهور المقبلة، مؤكدين على اهمية تغيير النظام بوسائل النضال المجربة في انهاء حكم الطغاة.

    *بدءاً لابد من التقدير والاحترام التام للشيخ عبدالله ازرق طيبة على حرصه الكبير الذى تمثل فى محاولته لجمع شمل المعارضة ، فبالنظر للاحزاب المشاركة نتوقف عند حزبي المؤتمر الشعبي والذى مثله الاستاذ كمال عمر ، وحزب الامة الذى مثلته الدكتورة مريم الصادق المهدى وقبائل الاحزاب الاتحادية ، نجد ان المرحومة (الجبهة الوطنية للتغيير (قوت) ) قد تنصلت عن فكرتها فى الخرطوم لتحاول الخروج من قمقمها لتطل بعنقها من البقعة المباركة طيبة الشيخ عبد الباقي ، فالسيد كمال عمر يواصل الهتاف الخاوي حين يعلن تمسكه بالبقاء ضمن منظومة قوى الاجماع الوطني المعارضة، نافيا ان يكون حزبه قد انهى العلائق بينه والمعارضة، او ان يكون قد فارق صفوفها.

    * على من ياترى يقرأ كمال عمر هذه المزامير ؟! ففى الوقت الذى كان فيه كمال عمر فى طيبة كان الترابي شيخ كمال عمر حاضرا فى مؤتمر حزب الرئيس عمر والدائرة المأثومة تواصل استغفال هذا الشعب ، وتتطاول بان الشعبي باق فى صفوف قوى الإجماع وسجل كمال عمر بهذا التاكيد ابيخ نكتة فى العصر الحديث يضحك منها حتى المؤتمر الشعبي ، فى طيبة يقف كمال عمر مع اسقاط النظام ، وفى الخرطوم يبقى د.الترابي مع المؤتمر العام لتطويل عمر النظام ، ربما المقبول الاوحد فى حديث ناطق الشعبي انه لم ينه العلائق مع المعارضة ، وذلك لسبب بسيط انه يامل ان يسوق المعارضة معه الى قبلة المؤتمر الوطنى ..قبل ان يستفرد بهذه الكيكة الامام المهدى وابنته الطامعة فى دور ما ..وهاكم قولها..

    * من جانبها قطعت نائبة رئيس حزب الأمة الدكتورة مريم الصادق المهدي بان (ميثاق طيبة) ياتي كمطهر لمواقف حزب البشير التي تحدث في الخرطوم، وخصوصا مؤتمره العام.
    واستخفت الدكتورة مريم بالهجوم على اعلان باريس الموقع بين حزبها وبين الجهية الثورية، وقللت من الاتهام الموجه لوالدها بانه انصاع لرغبة يهودي يُشاع انه من قام بترتيب لقاء باريس، واردفت تقول: "اذا كان هذا الصهيوني هو مريم الصادق فيمكن ان نصدق الاتهام".
    واكدت الدكتورة مريم قدرة الشعب السوداني على إنهاء حكم المؤتمر الوطني، وقالت ان الشعب قادر على صنع الانتفاضة التي تضع حدا لعمر هذا النظام.
    * نعلم ان مقام وموقع منطقة طيبة لايحتمل الإستهبال فمابالكم بالكذب ؟ويتواصل حديثنا عن البطولات الزائفة والمطامع الكسيرة والورثة السوء .. والزواج الكاثوليكى بين الامة والشعبي والوطنى والاستغلال القبيح لمبادرة ازرق طيبة ..وسلام ياااااوطن ..

    سلام يا

    د. الترابي شارك فى المؤتمر العام للمؤتمر الوطنى وقال كمال عمر : ان المشاركة تاتى فى اطار الوفاق السياسي مؤكدا ان مشاركة الترابي ستبنى علاقات سياسية تدعم السلام والوحدة .. وبقي امام كمال عمر ان يغنى مع البلابل رجعنالك ..وسلام يا..

    الجريدة السبت 25/10/2014
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de