منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-24-2017, 01:27 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!!

09-30-2013, 05:26 AM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 19462

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 05:32 AM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 12286

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: بكرى ابوبكر)


    دي عايزة سوعال؟

    يا بكور .... ده وغيرو ..... تكتيك الحكومة في اللحظة دي هو تخدير الناس بي كلام زي (حنجيب ليكم حقكم وحنحاسب القتلة) .. حتى يوحوا للناس والرأي العام إنو الحصل ده إنفلات من أفراد وليس أوامر من مسئولين.

    إنت رأيك شنو؟ Smile
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 05:34 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 18105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: بكرى ابوبكر)

    السماني دا منو سامع بالاسم دا قبل كدة..
    كدي دقيقة اول شئ ..
    احزاب حكومة القاعدة العريضة دي شنو ،،!!
    وتتحمل مسئوليتها ازااي!

    اغرب حاجة امس قالوا في اخبار الشروق احزاب المعارضة ال " في الحكومة " بيوافقوا على رفع الدعم ..وبرضو بتتحمل مسئوليتها في السياسة الاقتصادية..

    قعدت مسافة افكر في قصة احزاب مغعارضة في الحكومة .. وموافقة على الشئ دا ...لكن قلبت يمين شمال في قصة تحمل مسئوليتها..
    في الاخر استعوذت من الشيطان بعد اتذكرت انه دي بلد فيها ماجد حاج سوار او ايا كان اسمه دااااك سفير ..

    المهم شكرا يا ريس :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 05:44 AM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 01-16-2013
مجموع المشاركات: 4470

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: اغرب حاجة امس قالوا في اخبار الشروق احزاب المعارضة ال " في الحكومة " بيوافقوا على رفع الدعم ..وبرضو بتتحمل مسئوليتها في السياسة الاقتصادية..


    والسماني ده كان قااااااااااااااعد في الاجتماع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 05:49 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 18039

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: ياسر منصور عثمان)

    ضعـه فى قائمـة أموات الضميـر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 05:48 AM

حمد عبد الغفار عمر
<aحمد عبد الغفار عمر
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 6638

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: HAIDER ALZAIN)

    اعفيه المرة دي يا ريس

    ونديهوا فرصة تانية ياخ ديل ما عارفين يعملوا شنو الواحد فيهم ضميرو يكنتك زي إشارة المرور مرة أخضر ومرة أحمر


    قالوا واحد سكران طلع المظاهرة ضربتو طلقة

    ودوه المستشفى بعد شوية صحى قال ليهم الحاصل شنو قالوا ليهو انت مشيت المظاهرة سكران وضربوك طلقة

    قال ليهم يمين أمس القريبة دي كانت 40 جلدة الليلة عملوها طلقة عديل ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 05:48 AM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: بكرى ابوبكر)

    قائمة شرف شنو الله يرضي عليك يا بكري

    دا تابع لفصيل الاتحادي بتاع الشريف زين العابدين الهندي

    وهم اول من اللتحق بهذه الحكومة من بعد ما سّمي بمؤتمر الاسكندرية الاستثنائي...

    بعض النظر عن كلامو هؤلاء شركاء اصليون في في الانقاذ ما يفوق العقد من الزمان...

    ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 05:55 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: حسين نوباتيا)

    ده تابع جهاز الامن يابكري

    ده اخوه من قتل ثوار بورتسودان


    هذا يقتل ولا يدفن في مقابر الشرفاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 05:59 AM

NEWSUDANI

تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 1794

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: بكرى ابوبكر)

    ياباشمهندس شرف عدييييييييييييييييييييييييييييييييل كده ولا شرف اللي كان بيلعب في النيل

    يازول ديل حسابهم براهم المتوركين ديل ،،،،

    كدي امسك لينا قوائم العار دي لحد الفيلم ده ما يخلص ونلحقك من عندنا لأنهم كثر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 06:06 AM

د.محمد حسن
<aد.محمد حسن
تاريخ التسجيل: 09-05-2006
مجموع المشاركات: 14890

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: NEWSUDANI)

    معليش
    قالو الملافض سع
    لكن
    تعريف احزاب المعارضة الفي الحكومة
    بلغة عامة الشارع الذي يجيت تخير ملافضه في هذه الحالات
    دايرة الن........ وخايفة ال....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 11:30 AM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: د.محمد حسن)

    Quote: دايرة الن........ وخايفة ال....


    يا دكتور محمد حسن سلام. إنت قاينوكولوجست ولا كُتر؟ ضحكتني والله، الله يبسطك.
    الفيرشن المحسّن من المثل الشعبي بقول: (داير الدواس ومابي الطعن).
    تحياتي.

    كبـّاشي الصـّـافي
    (العوج راي والعديل راي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 06:15 AM

عبدالمنعم الطيب حسن
<aعبدالمنعم الطيب حسن
تاريخ التسجيل: 11-15-2012
مجموع المشاركات: 2477

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: NEWSUDANI)

    يا ريس دا وهمة لمن غلط...
    دا مغفل -ولا نافع كمان-لدرجة قف تامل
    دا مصلحجي، وما مصدق ذاتو انه كان مرة وزير..
    ليس لديه اي فكرة مركزية يتحدث عنها، كلام والسلام
    هو ذاتو مافاهم حاجة،
    ........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 06:14 AM

فتح العليم محمد أبوالقاسم
<aفتح العليم محمد أبوالقاسم
تاريخ التسجيل: 07-24-2010
مجموع المشاركات: 1003

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: بكرى ابوبكر)

    طبعاقائمة العار يابكرى .
    التحية للشهداء وقسماً سوف تنتصر الثورة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 06:27 AM

أسامة عبد الجليل
<aأسامة عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-29-2009
مجموع المشاركات: 1963

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: فتح العليم محمد أبوالقاسم)

    أحزاب معارضة في الحكومة؟؟؟

    ودي كيف دي ؟؟ فهمونا يا ريس..

    في حكومة وفي معارضة.. بالطريقة دي حيكون في حكومة في المعارضة..

    الحكومة وحلفاءها من القوى السياسية مسؤولون عن كل الجرائم
    التي ارتكبت في حق الشعب السوداني.. حتى وإن حدثت قبل إلتحاقهم بالنظام..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 06:36 AM

د.ماجدة ميرغني


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: أسامة عبد الجليل)

    العار اكييييييييييييد يا بكري
    اهلنا قالوا التركي ولا المتورك
    الراجل ده متنوغذ علي وزن متورك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 06:42 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 03-24-2009
مجموع المشاركات: 16831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: د.ماجدة ميرغني)

    يا ريس،
    ضعه حيث شئت، الزول دا لاقُفة لا اضان قُفة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 06:56 AM

مصدق مصطفي حسين
<aمصدق مصطفي حسين
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: معاوية المدير)

    Quote: قعدت مسافة افكر في قصة احزاب مغعارضة في الحكومة
    ؟؟؟؟!!!!!!
    نفس الشعور والله !
    بلد العجايب ... أو بالأصح حكومة العجايب ،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 10:53 AM

جمال الباقر
<aجمال الباقر
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 2080

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: مصدق مصطفي حسين)

    كتب سيف الدولة حمدنا الله في نوفمبر 2011
    Quote: السماني الوسيلة الذي امضى قسما مقدرا من عمره المديد معارضا لنظام الانقاذ في بريطانيا ، حتى اصبح واحدا من رعاياها ، قبل ان يدخل في شراكة المعية مع عصابة الانقاذ حصد منها ترقية عمودية من عاطل بريطاني الى وزير سوداني في اسبوع واحد من عقد الشراكة


    لا ادري ما الحيرة يا بكري
    العار طبعا دون ادنى حيرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 06:56 AM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 08-26-2007
مجموع المشاركات: 2288

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: د.ماجدة ميرغني)

    يا ريس الزول ده تناسبه المقولة الحكيمة التى قاله تشى جيفارا
    4yRAri3RFaY.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 10:57 AM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 01-14-2009
مجموع المشاركات: 5179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    العااااااااااار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 11:20 AM

wadalzain
<awadalzain
تاريخ التسجيل: 06-16-2002
مجموع المشاركات: 4133

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: باسط المكي)

    يا بكرى

    الزول ده فى كتاب الخندق مذكور اسمه عندو استثمارات بالملايين واعفاءات فى دبى لما كان فى الحكومة وطلع منها

    زى ده اشتروهوا خلاص - ضعه مع الجماعة طوالى ولا تبالى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 11:25 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 6324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: wadalzain)

    ** كل من شارك من أحزاب الغفله التى تتبع للبيتين يحتاج الى :-

    ** ياريس :- أمثال هؤلاء يحتاجون الى قائمه منفصله درجتها أعلى من العار ... هؤلاء ينطبق عليهم :- أطعم الفم تستحى العين .. هؤلاء (ميم ,, نون )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 11:21 AM

Asim Fageary
<aAsim Fageary
تاريخ التسجيل: 04-25-2010
مجموع المشاركات: 6592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: باسط المكي)


    دا غايتو بقت عليه قصة ...... عامل زي هناي يوم القيامة


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 11:23 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 8354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    Quote: قصة احزاب مغعارضة في الحكومة


    الغريب شنو؟
    مش برضو يا حيضر في " بلو جينز أحمر؟
    وتيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 11:33 AM

Adil Isaac
<aAdil Isaac
تاريخ التسجيل: 12-02-2003
مجموع المشاركات: 4098

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    يا بكري دة مش السماني بتاع الخارجية زمان
    الإميلاتو بتاعت سمسرة العربات منشورة في كتاب الخندق بتاع فتحي الضو؟

    قائمة العار off course

    (عدل بواسطة Adil Isaac on 09-30-2013, 12:15 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 11:38 AM

عبدالعزيز عثمان
<aعبدالعزيز عثمان
تاريخ التسجيل: 05-26-2013
مجموع المشاركات: 4037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    اما مع الشعب،،واما مع جلاديه
    وقد اختار اين يقف ،فلما الحيرة
    ضعه علي راس القائمة التي ليس فيها الشعب...
    لا توجد منطقة وسطي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 11:40 AM

عماد شمت
<aعماد شمت
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 3857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    ياريس كبو في الزبالة

    اي واحد شارك مع النظام في الزبالة طوالي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2013, 08:34 PM

هنادى عثمان

تاريخ التسجيل: 06-05-2007
مجموع المشاركات: 118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: عماد شمت)

    يا بكري سلام
    السماني الوسيلة معروف عنه من كبار الانتهازيين والمحبيين للسلطة
    وهو معروف من احزاب الفكة وعديم المبادئ لذلك يمشي
    الزبااااااااااااالة طوالي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 08:52 AM

احمد حمودى
<aاحمد حمودى
تاريخ التسجيل: 01-11-2013
مجموع المشاركات: 2571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: هنادى عثمان)

    Quote: ضعه حيث شئت، الزول دا لاقُفة لا اضان قُفة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 09:27 AM

مجاهد عبدالله

تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 3988

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: احمد حمودى)

    وديهو الخور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 10:16 AM

Kamal Abdu

تاريخ التسجيل: 02-22-2007
مجموع المشاركات: 262

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: بكرى ابوبكر)

    قائمة العار . . دون تردد

    يا بكرى . . دا ما وقت جودية ولا كدى باركوها . .

    دا كان وزير دولة للانقاذ . . و الان بينشئ في كلية جامعية...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 10:21 AM

عبدالعظيم عثمان
<aعبدالعظيم عثمان
تاريخ التسجيل: 06-29-2006
مجموع المشاركات: 3707

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: Kamal Abdu)

    ما تحتار كتير يا بكري .. شوف أحمد بلال وين ولصقه جمبه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 11:25 AM

الفاتح مقبول
<aالفاتح مقبول
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: عبدالعظيم عثمان)

    اراك اخى بكرى .. قد وضعت طائفتين .. شرف وعار ..
    وفى يقينى بينهما قائمة هى الأخطر مظهرا ومخبرا سلوكا ومسلكا ..
    وهم المخذلين والمحنثين من ذوى الاجندة الخاصة والرؤية القاصرة ..
    تراهم ينطقون دوما وجهرا عن معارضة جوفاء .. ويسعون سرا وبكل
    ما ملكت ايمانهم وبلغ خبثهم من اجل مناصب زائلة وحفنة من عطاء ..
    ولا مانع لديهم ان يريقون ماء وجوههم ( ان وجد ) لتحقيق مآرب خاصة ونزعات شخصية
    ومشارب دونية .. وما اكثرهم فى هذا العهد البائس وتلك الايام الغابرات ..
    وهذى السنين الكوالح التى إدلهمت واحاطت بوطننا العزيز ..
    سيماهم طلاوة لسان وافعالهم قلة إحسان ..
    ولا شأن لهم البتة بوطن اسمه السودان ..
    والمذكور على شاكلتهم وهم كثر كما نعلم وتعلمون..
    مع تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 01:43 PM

أحمد قلوب
<aأحمد قلوب
تاريخ التسجيل: 01-10-2013
مجموع المشاركات: 496

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: Kamal Abdu)

    Quote: العار اكييييييييييييد يا بكري
    اهلنا قالوا التركي ولا المتورك
    الراجل ده متنوغذ علي وزن متورك


    ده وديهو مع احمد بلال ....
    ودائما البيسقط بيسقط للآخر ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 02:00 PM

السر البشير
<aالسر البشير
تاريخ التسجيل: 07-06-2013
مجموع المشاركات: 248

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: بكرى ابوبكر)

    خــتــو في قأئـمــــة " الشــــار " ...

    ديـل طبعاً فصيــيل ثالث ... وممكن تستعين بي خــبير انثربولوجــي ...

    أي زول مشارك في الحكومة دي يا باش مهندس ... نحن بنعتبروا كـــــــــوز ... حتى إشــعار آخـــر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 02:01 PM

السر البشير
<aالسر البشير
تاريخ التسجيل: 07-06-2013
مجموع المشاركات: 248

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: بكرى ابوبكر)

    خــتــو في قأئـمــــة " الشــــار " ...

    ديـل طبعاً فصيــيل ثالث ... وممكن تستعين بي خــبير انثربولوجــي ...

    أي زول مشارك في الحكومة دي يا باش مهندس ... نحن بنعتبروا كـــــــــوز ... حتى إشــعار آخـــر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2013, 02:41 PM

ابكر سعيد آدم

تاريخ التسجيل: 02-06-2013
مجموع المشاركات: 80

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا اخوانا الزول ده نضعه فى قائمة الشرف ولا العار اخوكم احتار!!!!! (Re: السر البشير)

    العار العار لانو ########
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de