صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة

في دعم حملة علاج دكتور الباقر العفيف:- قليل من كثر خير من كثير من قلة
نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-11-2018, 10:06 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-08-2013, 02:11 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 02:14 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 02:17 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    http://www.sudaneseonline.com/arabic/%D9%85%D...%AD%D8%A8%D8%A9.html
    سابا تنظيم جديد بآفاق "سودانوأمريكية" رحبة
    منذ 3 دقيقة
    حجم الخط: Decrease font Enlarge font

    صلاح شعيب
    ليومين متتاليين تلاقى نفر من كرام السودانيين والسودانيات في الولايات المتحدة لتدشين فاعليات مؤتمر المنظمة السودانية-الأميركية للشؤون العامة (سابا)، والتي تأسست من أجل خدمة الوجود السوداني هنا، ولبحث السبل لترقية العلاقة بين عموم السودانيين المقيمين في أمريكا وبين وطنهم. ولقد تمظهر الملتقى نوعيا في حضوره، وفكرته، وكذا المواضيع التي بحثت ونوقشت عبر أوراق العمل المقدمة التي تم التداول حولها في فندق ويستين بفرجينيا. ولقد ضم المؤتمر رموز العمل المدني، والسياسي، والأكاديمي، والثقافي، والاجتماعي، والفني، في بادرة هي الأولى من نوعها من ناحية تمثيلها لكل الأجيال. مثلما أن هذا الوجود مثل نسبيا قطاعات واسعة من مختلف مناطق السودان، وبالتالي منحنا الأمل في إمكانية توافق السودانيين المعنيين بالعمل المدني على رسم سياسة بليغة لحاضر ومستقبل وجودهم في الولايات المتحدة، وكذلك كيفية تقنين علاقتهم مع بعضهم بعضا، من جهة، وتفعيل هذه العلاقة لخدمة السودان والولايات المتحدة من الناحية الأخرى.
    لقد لبى عدد غفير، ممثل للوجود السوداني في الولايات المتحدة، دعوة المنظمة، وشارك بالنقاش حول القضايا التي طرحت بشكل منظم بدقة متناهية تندر في التجمعات السودانية. ولقد تنوع تناول هذه القضايا لتشمل كيفية حث السودانيين على المشاركة الجماعية في تدعيم أسس وجودهم في الولايات المتحدة، مثلما تم تناول وضعهم الديموغرافي وقضايا الهجرة المتعددة. كما شملت فاعليات المؤتمر شهادات لعدد من رجال ونساء الأعمال الذين حققوا نجاحات باهرة في مجال الاستثمار في أمريكا. وبحثت أيضا قضايا الأطفال، وهموم وأولويات الشباب، وإمكانية الاستفادة من ثورة الاتصالات عبر التقنيات الحديثة المتمثلة في شبكات العلوم التي أنتجتها. وكذلك قدمت اوراق عن الوعي الطبي الجديد وكيفية الاستفادة منه للوقاية المبكرة من الأمراض العصرية. كما تناول مؤتمر سابا قضايا تتعلق بمواقف الإدارة الأمريكية بدعم برامج محاربة الأيدز في أفريقيا والأسباب التي قادت إلى حرمان السودان من هذا الدعم. وشملت الاوراق مواضيع بشأن تأثيرات الغربة وما تسببه من ضغوط نفسية على الحضور السوداني في الولايات المتحدة.
    وكان أمر التعليم بكل مراحله قد حظي بنقاش وافر من المؤتمرين، وتحدثوا عن السبل التي تمكن المجتمع السوداني المقيم في الولايات المتحدة من الاستلهام من النجاحات الأكاديمية التي حققها عدد كبير منه، وكذلك كيفية تثوير ذهن السودانيين في البلاد بالاستفادة من القدرات التعليمية الهائلة التي تتوفر في بيئة وجودهم. فضلا عن ذلك واكب المؤتمر مشاركات لمبدعين سودانيين في مجالات فن الشعر، والتشكيل، والغناء، وكان لهم رؤي ثرية في دفع الحوار. وقد أسهم الأستاذان عبد الكريم الكابلي ويوسف الموصلي بدور مقدر في إثراء الحوار حول الجوانب الثقافية والفنية، مثلما ساهمت فرقة "أوتار النيل" في إضفاء جو من الروح الوطنية من خلال الأعمال الموسيقية التي قدمتها.
    سابا، انطلاقا من ديباجة تعريفها لنفسها، منظمة مستقلة غير حزبية أو دينية وتركز على خدمة مصالح الأميركيين من أصول سودانية، وبناء علاقات أقوى بين الولايات المتحدة وشعبي السودان وجنوب السودان، وكذلك تسعى إلى تعزيز السلام والديمقراطية، والحكم الرشيد، والرخاء في الدولتين السودانيتين. كما أنها تهدف إلى إشراك الأميركيين، وأصدقاء السودان، من أجل بناء مجتمعات مزدهرة أقوى، وتهدف أيضا إلى التأثير على القضايا التي تهم المجتمع الأمريكي السوداني. وتأمل سابا من خلال فاعلياتها في الإسهام في تحول السودان وجنوب السودان إلى قطرين ديمقراطيين على خلفية تعددهما العرقي، على أن يعيشان في جوار آمن لا يقف عند حدودهما فحسب وإنما يمتد كذلك إلى البلدان التي تجاورهما، وإقامة علاقة قوية وموثوق بها مع الولايات المتحدة. وتدعم سابا توحيد مفاهيم واسعة حول المصالح الكامنة وسط الأميركيين من أصول سودانية وأهل السودان وجنوب السودان. وتعتقد سابا في "القيم الأساسية للديمقراطية الأمريكية، وتدعم في نشاطاتها مبدأ الفصل بين الدين والدولة " إن المنظمة الوليدة، باختصار، تعمل على تدعيم الثقة الذاتية في قدرات مواليد السودان، والتوجه نحو التعليم الحديث، وكذلك تبدو سابا كملتقى جامع للتشاور، مشجعة للمشاركة الكاملة لعضويتها في النشاطات السياسية المحلية والوطنية، ومعززة لقيم التواصل بين السودانيين.
    هكذا قدمت سابا نفسها بهذه القوة ضمن مجهودات مقدرة للسودانيين لتفعيل وجودهم من خلال منظمات أوسع تستفيد من إيجابيات وإخفاقات الوجود السوداني الجماعي الذي ناهز وجوده نصف قرن من الزمان في الولايات المتحدة. ومن غير المشكوك فيه أن هناك فرصا كبيرة أمام التنظيم الجديد لتحقيق أهداف عظيمة للسودانيين الموجودين في الولايات المتحدة من الذين يحملون جنسيتها، وكذلك الذين يتطلعون إلى حملها، أيضا الذين يحتفظون بالجنسية السودانية. ولقد لاحظنا أن معظم من قام بهذا الجهد مشهود له بالكفاءة الفائقة في مجالات العمل المدني من ناحية، وكذلك بدا المؤسسون في تأهيل أتم في مجالات تخصصهم، ومحاطين بحسهم السودانوي العالي في خدمة وطنهم، والوفاء لوطنهم الجديد. ولعل هذه العوامل الثلاثة للمؤسسين، مع قدرتهم وعزيمتهم على تجاوز عقبات التجمع السوداني، سيسجلون بدايات معلمنة، وأكثر تنظيما لجلب قدرات السودانيين عبر سابا لتنطلق كمنظمة قادرة على تجاوز الحساسيات السياسية، والايدلوجية، والمناطقية، التي سمت العمل المدني للسودانيين الموجودين في هذه البلاد.
    ولعل تأسيس سابا، الآتي عقب إخفاقات كثيرة للمنظمات وبعض من الجاليات السودانية، مع التقدير لبعض النجاحات التي حققتها، محملة بأمل وافر، ومحتاجة كي تبني فوق هذه النجاحات وتتفادى السلبيات التي أقعدت السودانيين هنا دون استظهار كل طاقات التعاون بينهم. ولا أعتقد أن سابا جاءت لترث دور الجاليات والمنظمات القومية والمناطقية في الولايات المتحدة وإنما جاءت لتسعى، كما أدركنا من خلال مؤتمرها المثمر، إلى توفر مظلة أكبر تنصهر فيها كل الآمال والمجهودات لتتم الاستفادة من معطيات الوجود في مجالات التعليم، والاستثمار، والأكاديما، والالتفات إلى الجيل الجديد للمهاجرين المستقرين في الولايات المتحدة وربطهم بأوطان آبائهم. ولعل هذا هو جوهر فكرة سابا وينبغي أن تركز أكثر في الاستثمار على الجيل الجديد، والذي كثيرا ما يلقى الإهمال في عمل تنظيمات المجتمع المدني السوداني. وبوصف أن هذا الجيل "السوداني الأمريكي" يملك قدرا من الوعي المستلهم من مثل الحرية، والابداع في العمل، والانطلاق من هويتين، يمكن له أن يؤدي دورا إيجابيا في السودان، وفي دفع العلاقات بين البلدين.
    ولقد تبين من خلال فاعليات المؤتمر كيف أن هناك شبابا سودانيا ولد في الولايات المتحدة استطاع الحفاظ على هوية الآباء وعزز الانتماء إلى الولايات المتحدة عبر قاعدة الوعي بأهمية التحصيل العلمي والمواصلة في تجاوز كل مراحله حتى الوصول إلى درجة التدريس في الجامعات، وإدارة أقسامها. ولقد وقفنا على حجم تمثل هذا الجيل للقيم الأميركية في أهمية العمل، عموما، والعمل المدني خصوا المعتمد على دقة التنظيم، والإيمان التام بضرورة إشراك كل الفاعليات دون إقصاء، والقدرة على الاعتراف بالأخطاء وتصحيحها، والقناعة بمبادئ الحرية الفردية، والمثابرة في ملاحقة الأهداف، والإيمان بدور مشاركة الجنسين في دفع العمل الاجتماعي إلى الأمام. ولعلنا أحوج ما نكون إلى تمثل هذه القيم الأميركية الإيجابية التي كانت منصة انطلاق لنجاحات الشباب الأمريكي من أصل سوداني، إذ صاروا مفخرة لكل السودانيين هنا، ونموذج استلهام لمن يتطلعون إلى تحقيق النجاح الذاتي في الحياة ما ينعكس ذلك إيجابا في نجاح الأسرة وتربية ابنائها وبناتها.
    صحيح أن سابا، وهي تتلمس في أولى خطواتها، الطرق التي تفضي بها إلى الاستمرار في أداء رسالتها، ومع ذلك فإنها بحاجة أكبر لمضاعفة تمثيل كل السودانيين من خلال مجلس إدارتها، وذلك ما يساعد في استقطاب الوجود المناطقي الذي لاذ إلى تكوين منظمات خاصة به في ظل عدم وجود أجسام قومية تعكس حقيقة التعدد العرقي الذي أشارت إليه ديباجة سابا. وفي ظني أن الإخوة في سابا يقدرون أهمية هذا التمثيل بل وسعوا إلى الوصول إلى كل السودانيين بمختلف مشاربهم، فضلا عن ذلك فإن الأفكار التي قاموا بطرحها ـ والفائدة منها هي الأهم ـ تشمل كل السودانيين المقيمين في أمريكا بلا فرز، ونعتقد أن الظرف السياسي في داخل السودان قد أثر على إخفاق العديد من تنظيمات العمل المدني في الدياسبورا، وبالتالي تبعثرت طاقات السودانيين في تنظيمات جهوية تنجح هنا وتخفق هناك. ومع ذلك فإن سابا بحاجة إلى مخاطبة هذه التنظيمات الجهوية ودعوتها إلى اكتساب عضوية سابا دون أن تتخلى عن تنظيماتها حتى تبقى سابا إطارا جامعا لكل هذه التنظيمات التي لها أيضا فاعليات كثيرة في إطار خدمة مناطقها، وبهذا الأفق يمكن أن تكون سابا قد وظفت طاقات عديدة من خلال عضوية هذه التنظيمات المناطقية لدفع برامجها التي تعود بالنفع إلى كل السودانيين. ولا نشك أن هذه التنظيمات المناطقية التي تمثل الشمال، والجنوب، والغرب، والشرق، تملك أيضا قدرات ومحفزات علمية وعملية هائلة يمكن إن اكتسبت عضوية سابا أن تساهم كثيرا في تحقيق برامجها، وفي ذات الوقت يمكنها أن تجعل من سابا مجالا لتطوير وإنجاز برامجها الاجتماعية والثقافية. وبخصوص جنوب السودان فالالتفاتة العميقة من أسرة سابا إليه، وتضمين القول بخدمته من خلال ديباجة التأسيس تستلزم السعي أكثر إلى تمثيل الإخوة الجنوبيين في التخطيط في عمل المنظمة وربما يسهم ذلك أيضا في جلب أعداد هائلة من الإخوة من جنوب السودان ليقدموا جهدهم. والبلدان بحاجة إلى تنظيم مثل سابا كونه يستطيع أن يكون جسر تواصل موثوق به بين الشعبين، ولقد كانت لمشاركة أخوان من جنوب السودان في المؤتمر أثره الكبير في تأكيد المثابرة من أجل تحقيق المصالح التاريخية التي تربط السودانين المستقلين. والأهم من ذلك أن المنظمة وهي الوحيدة التي أتاحت الفرصة لأبناء جنوب السودان لاكتساب عضويتها إنما تقدم مثالا أن قدر سودانيي الدولتين هو التواثق على عمل جماعي يكون له ما بعده على صعيد مستقبل العلاقة الشعبية بين دولتي السودان وجنوب السودان.
    كذلك ينبغي أن يكون هناك تمثيل أكبر للشباب والمرأة في سابا، ذلك أن وجود هذين القطاعين هو الغالب في الولايات المتحدة، وكل هذه الآمال التي ننشدها يمكن أن تتحقق لو أن سعى القائمون على الأمر بعمل فروع للمنظمة داخل المناطق التي يتكاثف فيها عدد السودانيين، ذلك أن سابا تحتاج إلى قواعد فرعية لا مركزية تعفي مؤسسيها من مشقات تنظيمية كبيرة ومقلقة، وتوفر لهم الوقت والطاقة للتفكير، وتنفيذ الأولويات المطلوبة، والمحافظة على الشكل التنظيمي الدقيق الذي يصبون إلى تكوينه كمدخل للإبداع في العمل المدني. على كل حال فلتكن تطبيقات سابا لأفكارها أكثر قدرة على الاستفادة من تجارب عمل المنظمات السودانية طوال هذه الفترة، ودعنا نأمل أن يكون مؤسسوها أكثر انفتاحا في تقبل الأفكار، ومراجعة التطلعات، والاستماع إلى ملاحظات الحادبين حتى لا تنغلق - مثل انغلاق منظمات كثيرة - دون مراجعة أوضاعها. وبالتوفيق إن شاء الله.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 05:33 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 05:42 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 06:47 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    الاعزاء بكري ابوبكر وصلاح شعيب
    وددت أن أكتب بعد أن تنقشع سحابة الدهشة
    التي ظللت دواخلي
    ان هذا العمل كبداية لهو احسن البدايات السودانية التي شهدتها بعيني
    في الولايات المتحدة الامريكية
    سأعود لاكتب عن انطباعاتي ولكن
    لابد من اشكر العزيز بكري ابوبكر على تتبعة الدائم للاحداث الهامة وتوثيقها
    ولا بد من شكر الاستاذ الزميل صلاح شعيب على هذا العرض اللطيف لما دار
    ومبروك ياناس سابا لي قدام ونحن معكم بكل امكانياتنا المتواضعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 08:25 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: Elmosley)

    يا سابا لو الفقرة التالية مفقودة
    يمكن وضعها من الفيديو الآخر....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 09:19 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 09:24 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 10:01 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 09:43 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: Kostawi)

    Quote: يا سابا لو الفقرة التالية مفقودة
    يمكن وضعها من الفيديو الآخر..


    آخي الحبيب كوستاوي
    نشكر اياديك الخضراء دوما
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-08-2013, 10:55 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: Elmosley)

    Fareed Zein Speaks about SAPAA -Sudanese American Public Affairs Association

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 00:58 AM

Mohamed Gadkarim

تاريخ التسجيل: 22-02-2010
مجموع المشاركات: 1112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    أولا مبروك للإخوة فى سابا إنعقاد مؤتمرهم الأول.
    قرأت بإهتمام بالغ ما كتبه الأخ صلاح شعيب حول المؤتمر و تلخيصه الوافى له، كذلك شاهدت الفديوهات الموجودة، و الحقيقة، أعجبت مما قرأت و رأيت أو سمعت.
    بما إننى أكثر من تداخل فى البوست المعنون:
    لأول مرة: كن أحد صنّاع التاريخ السوداني الأمريكي، أتعهد بالمواصلة بالتعليق و الكتابة حول هذا النشاط الإجتماعى الهام، و طرح الأسئلة التى أراها موضوعية، وكما كتبت من قبل، ان الغرض الأساسى من أسئلتى تلك هو الدفع للأمام بعمل منظمات السودانيين بالولايات المتحدة لتحقيق أغراضها فى خدمة مجتمعات السودانيين و الأجيال القادمة. و أهدف حقيقة تصحيح مسار هذه المنظمات، لخدمة المهاجرين و أوطانهم الأصلية.
    أكرر التهنئة بنجاح المؤتمر، وأتمنى لكم التوفيق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 01:54 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: Mohamed Gadkarim)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 02:54 AM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    مجهود مقدر من القائمن على هذا العمل المنظم والمشرف..

    مزيد من التقدم والانطلاق..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 03:54 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: حسين نوباتيا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 04:01 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 04:06 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 11:18 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    للمتابعين والمهتمين ثمة صور وتغطية إعلامية متكاملة قادمة، يرجى المتابعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 04:52 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    Quote: للمتابعين والمهتمين ثمة صور وتغطية إعلامية متكاملة قادمة، يرجى المتابعة


    التسلسل مهم جدا يا سابا!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 05:39 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 05:45 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 05:48 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 05:50 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-08-2013, 06:44 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    اغنية للفنان يوسف الموصلى مع فرقة اوتار النيل فى مؤتمر سابا-

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2013, 01:43 PM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 01-10-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    الف مبروك تدشين سابا، و مبروك نجاح المؤتمر.
    شاهدت بالأمس فيديو لمحاضرة قدمتها الأستاذة سالى تاج السر العطا، و كانت مدهشة للغاية -- فالى الأمام.

    مع التحية و التقدير

    ندى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2013, 02:09 PM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 01-10-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: nada ali)

    التقدير لبقية المتحدثين/ات و لأستاذنا الموصلى و فرقة اوتار النيل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2013, 07:28 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: nada ali)

    قصة نجاح لسودانية فى امريكا Sally Elatt president of Agile
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2013, 07:49 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)





    sudanese american youth speaks about SAPAA1
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2013, 07:51 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2013, 08:23 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    هند مالك تتحدث عن مشاكل زواج البنات السودانيات فى امريكا فى موتمر سابا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-08-2013, 02:42 AM

Inaam Elsalawi
<aInaam Elsalawi
تاريخ التسجيل: 14-04-2013
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    Great work!

    Well done!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-08-2013, 02:49 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: Inaam Elsalawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-08-2013, 11:08 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-08-2013, 11:11 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    SAPAA for America and the “Two Sudans”
    6 minutes ago
    Font size: Decrease font Enlarge font

    ?
    Salah Shuaib
    Salah Shuaib

    Salah Shuaib

    For two consecutive days a group of Sudanese, representing segments of Sudanese and American States, met together to inaugurate the establishment of the Sudanese Americans Public Affairs Association (SAPAA), which is founded recently to serve the American Sudanese community. Also, the essential aim of the new organization is to find ways to upgrade Sudanese public relationship and to figure out how those Sudanese living in the U.S. could maintain ties between Sudan and America for the sake of a better present and future.
    The event, which is a new development in itself, was attended by a large number of qualitative Sudanese activists who engaged in discussing the academic papers presented in the conference, which is held by SAPAA at Westin hotel in Tyson corner, Virginia.
    Issues that were addressed included the possible approaches to urge the Sudanese to participate in strengthening the social organizations in their second country, the demographic status of Sudanese in the U.S., various immigration matters, and testimonies from a number of business men and women who have achieved remarkable successes in the field of investment in America.
    The conference, also, addressed children's issues, the Sudanese-American youth’s concerns and priorities, and the possibility to take advantage of the Communication Revolution resulted in diverse modern networks.
    Moreover, the papers talked about new medical awareness and how could the Sudanese be enlightened by the early prevention method of modern diseases. SAPAA’s conference also paved the way to dialogue about the positions of the American Administration to support programs to fight AIDS in Africa and the reasons that led to deprive Sudan of this support. Other papers discussed the psychological effects of immigration on Sudanese during their presence in the United States.
    The education, in all its stages, has received a multitude debate from the conference attendees who talked about ways in which the Sudanese community in the United States be inspired by Sudanese-American successes. Such ones are apparently observed in the field of academic achievements, which may give the Sudanese in the diaspora the examples to benefit from the enormous educational capacities that are available in such environments.
    Moreover, the Conference was accompanied by the presence of some Sudanese innovators in the fields of Fine Art, poetry, and singing. Abdul Karim Alkabli and Yousif AL-Musli, the most famous and leading singers in Sudan- beside others cultural figures - contributed in enriching the topics according to their comprehensive knowledge. Also, "Uttar Al-Neal"-an Arabic name of a Sudanese musician group that means “river cords”- presented the Sudanese music pieces the conference members enjoyed with.
    According to its preamble, SAPAA is “an independent, non-partisan, non-religious member-driven national organization focused on serving the interests of Sudanese Americans” We read also “through such engagement SAPAA hopes to contribute to the transformation of Sudan and South Sudan into multi-ethnic, open democracies at peace with themselves, and neighbors, strong and reliable partners of the USA.”
    No doubt there are great opportunities in front of the new organization to achieve great goals for the Sudanese living in the United States and abroad.
    In fact, we have to note that most of those who did this effort have been known for their super-efficiency in the areas of civil work, their well-established experience in planning for the civic organizations, and their Sudanism virtue and sense that led them to offer patriotic services for Sudan.
    Perhaps these three factors shown in the founders’ resumes, with their ability and determination to exceed obstacles that face every Sudanese assembly, will set the example. The objectives of SAPAA’s founders here are clear. They are mainly hoping to activate our Sudanese societal capacity via an organization that is able to overcome our political, ideological, and regional sensitivities, which somewhat undermines Sudanese civil work.
    Originating after the failure of some Sudanese organizations and communities, SAPAA is loaded with abundant hope, and it is in need to build on some Sudanese successes, to avoid the negatives and to enhance their cooperation energies.
    One doesn't think that SAPAA is being established just to inherit the role of Sudanese national communities and regional organizations which are active in the United States. But the other main aims of the organization are to establish, as we realized through the fruitful conference, a wide umbrella that enables us to benefit from the opportunities of education and collective investment. SAPAA also wants us to pay attention to the Sudanese immigrants who have been settled in the United States and link them with their grandfathers and parents’ homeland and identity.
    If there is an observation to make, it is that the new organization should focus more on investing in the new generation’s talents. It is a generation that is often neglected in the work of Sudanese civil society organizations. As this Sudanese-American generation has a degree of progressed consciousness, inspired by the ideals of freedom, creativity at work and the two enriched identities, then it would play a positive role in America, Sudan and South Sudan.
    It is true that SAPAA is trying in its first steps to find the ways that lead itself to fulfill the mission. However, it definitely needs to represent all Sudanese through its Board of Directors, and that is what helps attract the members of regional organizations. In fact, in the light of the absence of national bodies that reflect the reality of multi-ethnicity, Sudanese regional organizations have been the only ones to include part of Sudanese efforts in the U.S. I believe that the brothers in SAPAA appreciate the importance of this regional representation and even they have sought access to all Sudanese, without exclusion. And we believe that the political situation inside Sudan have an impact on the failure of many of the civil action in the Diaspora, and thus Sudanese energies have been scattered in regional organizations, which succeed here and fail there.
    However, SAPAA needs to contact these members of regional organizations and invite them to gain its membership, so that the organization could lead Sudanese energies to benefit from unification factors. No doubt that these regional organizations, representing all Sudan’s geographic areas, also have the capabilities and enormous incentives that may boost SAPAA’s membership and, in return, they may develop their social and cultural objectives.
    Making a good stand to care of it in the preamble, SAPAA offered a virtue to serve brothers and sisters in South Sudan. It has also to include them in planning for the work of the organization. Such a move may also contribute to bring the southerners in huge numbers to SAPAA to give their best.
    The two African countries are in need to such an organization which would be a reliable bridge between the two peoples. In the conference we saw the importance of the participation of brothers and sisters from South Sudan. They made a big impact then and showed us how there are historical interests linking the two independent countries.
    More importantly, the organization provided an opportunity for the people of South Sudan to gain membership. By doing so it presents an awareness that the fate of the two countries is to have a collective action to assist the two peoples.
    Well, there should be a greater representation of youth and women in SAPAA, so long as that the presence of these two sectors is bigger in the United States. We hope that the founders tend to establish branches for the organization in the areas a huge number of Sudanese is really shown.
    Since they need time and energy to think wisely, implement priorities and be creative in the outcome of their civil action, SAPAA’s founders should think of forming sub-Bases that relieve them of regulatory hardships.
    Anyway, let SAPAA’s continuing work be more able to progress by the experiences of the work of Sudanese organizations throughout all these periods, and let's also hope that the founders be more open to accept ideas, reviewing aspirations, and listen to the friends’ observations in order to achieve prophetic goals.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-08-2013, 11:19 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-08-2013, 02:28 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-08-2013, 02:38 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-08-2013, 03:00 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    الأستاذ الصادق عبدالمتعال







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-08-2013, 03:02 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-08-2013, 03:09 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-08-2013, 03:13 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-08-2013, 03:18 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-08-2013, 03:25 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-08-2013, 05:37 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    وكان جنوبنا الحبيب حاضرا...





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-08-2013, 05:39 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-08-2013, 05:41 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-08-2013, 05:44 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    خُبراء الغناء والموسيقى السودانية....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-08-2013, 05:45 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-08-2013, 03:35 PM

Mohamed Gadkarim

تاريخ التسجيل: 22-02-2010
مجموع المشاركات: 1112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    شكرا يا ناس SAPAA على هذا العمل الرائع، وفعلا مجهود مقدر.
    إستمعت للحديث الشيق للأخ فريد زين عن المنظمة، و تابعت المداخلات المختلفة و الفديوهات المصاحبة لها، مداخلة الصادق الزين، نصر الدين هجام، إيمان بدرالدين، هشام هبانى، مصطفى التنى، ونايلة، و الفقرات الموسيقية للأستاذ المبدع الفنان يوسف الموصلى و فرقة أوتار النيل. لهم، لهن جميعا الشكر و التقدير.
    أعجبت كذلك بقصة نجاح الشابة سالى العطا، و مثابرتها و إصرارها لتحقيق أهدافها، بالإضافة لقدراتها القيادية ومرونتها فى إدارة الجلسة التى إستطلعت فيها رأى الجيل الجديد حول بعض المصطلحات والمفاهيم، و ماذا تعنى لهم، و أهمية المنظمة لتلك الأجيال.
    التحية للشابة الجريئة، هند مالك التى تحدثت بصراحة عن مشاكل زواج البنات السودانيات فى الولايات المتحدة.

    أشار الأخ فريد زين فى تقديمه الأولى عن المنظمة لدراسة دكتورة سامية البدرى، و الخبرة العميقة للأستاذ المحامى فاروق، فهل لنا رؤية أو سماع مداخلاتهم، كذلك مداخلة الأخ الأستاذ Thon Moses Chol من جنوب السودان، و الأستاذة Rhoi Wangila عن قضايا التعليم.
    نواصل ...،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-08-2013, 05:59 AM

دبس
<aدبس
تاريخ التسجيل: 07-01-2008
مجموع المشاركات: 1215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: Mohamed Gadkarim)

    عمل جميل جدا لكن شكل الكاميرات و الصور المنتقاه حا توديهو الى محل ما محمود
    يا سابا جيبو لينا صور الشباب الجدد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2013, 04:40 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: دبس)

    Quote: يا سابا جيبو لينا صور الشباب الجدد

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2013, 04:42 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2013, 04:47 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2013, 04:51 AM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2013, 08:55 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2013, 06:35 PM

سابا
<aسابا
تاريخ التسجيل: 13-08-2013
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)

    للمزيد من الفيديوهات والصور الخاصة بهذه الفعالية نرجو التكرم بزيارة صفحة سابا على برنامج التواصل الإجتماعي (الفيس بوك):

    http://http//www.facebook.com/sudaneseapaa
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 03:19 AM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: سابا)


    مداخلة عبير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 03:28 AM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    أستاذ فاروق


    دكتور سامية البدري


    أستاذ كمال طيفور


    أستاذ مصطفى التني


    أستاذ عثمان النفيدي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 03:36 AM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    الشاب الوسيم عضو البورد دبس


    والشاب الوسيم محمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 03:49 AM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    فرقة أوتار النيل


    من يمين الصورة - فتحي الضو، هشام هباني وكوستاوي


    فتحي الضو وهشام هباني وفي الخلف: بكري أبوبكر مع كميرا الفيديو


    صلاح شعيب


    صلاح الزين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 03:57 AM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    عائلة العطا






    تاج السر العطا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 02:16 PM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    مجلس الإدارة




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 08:30 PM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    فتحي الصائم


    فتحي، هشام، عثمان


    المجموعة ترسم لوحة جماعية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 08:40 PM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    الموصلي، كابلي، هادي


    تكريم الأستاذ عبدالكريم الكابلي


    الأستاذ عبدالكريم الكابلي يلقي كلمته


    تكريم الأستاذ يوسف الموصلي


    الموصلي والكابلي وحديث من القلب الى القلب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2013, 09:14 PM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    نانسي جيري Nancy Geri


    نانسي جيري تلقي كلمتها


    نانسي مع مجموعة الشباب التي ستحمل راية (سابا) في المستقبل القريب لتدفعها الى الإمام



    زهير مصطفى شريف - إبن الدكتور مصطفى شريف - يجلس بالقرب من والده - الثاني من يمين الصورة -
    أحدى الأجيال الواعدة من الشباب السودانيين الإمريكيين الموهوبين الذين سيكون لهم شأن كبير في مجال الرياضة.
    دون شك فهو كسب كبير لـشباب (سابا).

    (عدل بواسطة عزيز عيسى on 07-09-2013, 09:47 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2013, 01:35 AM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    الفنان الموصلي في إهداء خاص للأخت نانسي جيري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2013, 03:39 AM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)



    لوحة جماعية يشارك فيها كل الحضور تحت إشراف الفنان التشكيلي الشافعي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2013, 02:00 PM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)


    اللوحة الجماعية







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2013, 09:16 PM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور و فيديوهات لاول مؤتمر للسودانيين(سابا) بالولايات المتحدة (Re: عزيز عيسى)

    مؤتمر سابا كان ناجحاً جداً نوقشت خلال جلساته
    مواضيع وقضايا مختلفة في غاية الأهمية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de