هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-10-2018, 10:53 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-04-2013, 07:26 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:28 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    زووووووووووووووط في الدقيقة اربعين
    اهلي شندي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:29 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    ياخ خمسة دقايق كتيرة
    فا شنو...


    بكري خليك قريب, الظروف ما معروفة :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:31 PM

بدرالدين الطائف
<aبدرالدين الطائف
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 1744

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    غايتو أنا الزوط حقتى بخليها بعد تنتهى المباراه .
    الظروف ما معروفه يا هندسه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:30 PM

حمد عبد الغفار عمر
<aحمد عبد الغفار عمر
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 7488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    بسم الله متين هو يا ود البشرى

    يمين جاري جري عايز أفتح لي زوووووط دي بوست


    لقيتك فاتح التلفزيون والكمبيوتر



    عرفناها قراية الأضنين كمان جابت ليها كتابة بالعينين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:35 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: حمد عبد الغفار عمر)

    بختكم يا رشاشات جروا زووووووووطاتكم في ضهر المريخ قدر ما الله أداكم طالما مدربو سيدنا الكوكي ..
    الكوكة التقوم لى زول كدا ( عارفو أنا ) في نخرتو ان شاء الله ..
    احححححححححح من وجع الجنبات .

    (عدل بواسطة طلحة عبدالله on 02-04-2013, 07:37 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:31 PM

كمال سالم
<aكمال سالم
تاريخ التسجيل: 13-02-2008
مجموع المشاركات: 4785

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    غايتو الزووط الوحيده الجاتنا من دار جعل هى البشير ونافع .
    وربما عزالدين عباس الفحل .
    لكن زوطك دى كالعاده حتنشال .

    (عدل بواسطة كمال سالم on 02-04-2013, 07:33 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:34 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: كمال سالم)

    و الله يا ود البشرى حال المريخ فضيحة عديل الله يستر من القادم

    (عدل بواسطة هجو الأقرع on 02-04-2013, 07:38 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:34 PM

بدرالدين الطائف
<aبدرالدين الطائف
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 1744

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: كمال سالم)

    Quote: وربما عزالدين عباس الفحل .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:34 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: كمال سالم)

    ههههههههههههههههاااايكة
    علاء الدين اخد كرت احمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:38 PM

وضاحة
<aوضاحة
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 8878

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    زوط معنها شنو علشان نقدر نرد

    (عدل بواسطة وضاحة on 02-04-2013, 07:39 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:38 PM

بدرالدين الطائف
<aبدرالدين الطائف
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 1744

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    ممكن اهدى يا هندسه.
    الى حبيب نورة
    طارق جبرين
    الامين بشارى
    و
    و
    و
    و
    الاباقى تمو خيال.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:39 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    زووووووووووووووووووووووط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:42 PM

بدرالدين الطائف
<aبدرالدين الطائف
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 1744

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: زوط معنها شنو علشان نقدر نرد


    يعنى قووون .

    مصطلح خاص بالرجال.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:44 PM

فاروق عثمان
<aفاروق عثمان
تاريخ التسجيل: 22-10-2010
مجموع المشاركات: 2017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: بدرالدين الطائف)

    ود البشري غايتو كترت الزوووطات
    لكن بيني وبينك هي زووط مجيهه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 02:53 AM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 2121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: بدرالدين الطائف)

    Quote:
    يعنى قووون .



    الموضوع عندو علاقة بالـ مُغربيّة ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:44 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    هلا بالشباب هلا والله

    ياحمد انا عرفتها من الجزء البسيط الحضرتو بين شوطين كورة الهلال ولقيت موسى الزومة بجلط فتحت البوست وخليته يسخن على الهبشة
    جمهور الهلال كوركوا بي جاي قبل اقلب القناة ضغطت اضف رد :)

    زوّط يا بدر الدين اخد راحتك , دي بقت مدني كمان :)

    هوي يا وصيفاب مالكم كلكم معدّلين ؟ الكبكبة شنو:)

    معناها قوون يا وضاحة, دا المعنى البعرفو غايتو اي واحد يتفلسف ليك يقول صوت و ايحاء وبتاع ما عليك منه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:48 PM

حيدر بشير

تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 1158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    انت يا ود البشرى كدى النسالك الناس ديل لا كورة و لا اخلاق

    باسكال يقابض و اكرم يضرب فى حمودة بالكورة و هو واقع و علاء الدين يعفص بى الكدارة و كمان ناس اكرم جو جارين دايرين يدقوا الحكم

    و بعدين المخرج دا رشاشة و اللا شنو القون القالوا سارق دا ما عادوا عشان نقدر نحكم

    و فى الآخر عجبنا و سر بالنا الهدف الجميل دا و حكمة الله اكرم رفع ايده لى رجل الخط عشان يقول ليه ارفع الراية قول سارق

    لك و لمن مر من هنا الف تحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:43 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:50 PM

ناصر احمد الامين
<aناصر احمد الامين
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 2913

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: لؤى)

    أهلي شندي يستاهل الفوز و الف مبروك بكل روح رياضية
    لكين انتو (كــــــــلاب السره) الله يخليكم لي جنس ده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:53 PM

Nader Abu Kadouk
<aNader Abu Kadouk
تاريخ التسجيل: 19-02-2007
مجموع المشاركات: 3706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: لؤى)

    Quote: معناها قوون يا وضاحة


    يا رشاشة بطل لف و دوران.................
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 07:59 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: Nader Abu Kadouk)

    ههههههههههههههه التعادل بتاعكم برضو شين و الله

    نحن و انتو مسالة وقت للخروج بدون عودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 08:07 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: هجو الأقرع)

    مجيهة ساي يا فاروق, يمين كيفتني أكتر من لو كان الهلال فاز :)

    اظنه سارق يا حيدر, كدي استنى فيصل سيحة يوم الجمعة يحسم الموضوع

    مشتاقين بالأكتر يا لؤي, المرة دي صدقت معاي

    ناصر انت زعلت ههههههههههههه

    طيب يا نادر خليني انا في لفي ودوراني كدي قول تعال انت سيدا وقول معناها :)

    هجو يا عمك ما تفلسفها الغلب حاااااااار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 08:01 PM

Mahmoud Mustafa Mahmoud
<aMahmoud Mustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4276

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: Nader Abu Kadouk)

    دّرنتوووووووووا؟؟

    أها كان كدي زووووووووووووووووووووووووووووو....

    بدون "طاء"...

    أتوقع "فوز الهلال" بذات النتيجة يوم الجمعة...

    كاااااااااااااااااااااااااااااك

    علاء الدين أفسد علينا صفقة البرنس ياخ...

    يذكرني دائماً بالحركة بتاعة "السم في الدسم"...أو أياً كان شكلها..


    ..

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 08:04 PM

علي محمد الفكي
<aعلي محمد الفكي
تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 3798

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: Mahmoud Mustafa Mahmoud)

    Quote: غايتو الزووط الوحيده الجاتنا من دار جعل هى البشير ونافع .
    وربما عزالدين عباس الفحل .
    لكن زوطك دى كالعاده حتنشال .


    هاك نادر الطيب دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 09:28 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: علي محمد الفكي)

    قون سانجيرمان دا مش تسلل !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 10:07 PM

عباس محمود
<aعباس محمود
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 1241

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: محمد البشرى الخضر)

    ود البشري

    سلامات

    ياخي بلا ز...........ط بلا كاااك

    انت مالك بقيت تشجع بطريقة الجماعة الكنا بنشوفهم زمان في ميدان الامم المتحدة يومهمم كله يتناقرو في هلال مريخ

    كدي نشوف التعيس وخايب الرجا حيعملو شنو في مباراتينم الافريقيات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 10:10 PM

وليد محمد المبارك
<aوليد محمد المبارك
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 26313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: عباس محمود)

    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

    ابسن يضحك على اب سنيتين


    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاهاه


    ياخ انت في اخر اربعة كور لعبتهن ما غلبت ولا كورة

    وكمان بتزوط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2013, 10:21 PM

مجدي كنة
<aمجدي كنة
تاريخ التسجيل: 24-01-2009
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: وليد محمد المبارك)

    Quote: غايتو الزووط الوحيده الجاتنا من دار جعل هى البشير ونافع .
    وربما عزالدين عباس الفحل .
    لكن زوطك دى كالعاده حتنشال



    سلام ود البشرى

    والله عجبنا ليهم

    وعجبني كمان للمتعنطظ غرزه


    الاخ كمال سالم

    كلامك ده لو ما هظار في عزالدين الفحل


    اقول ليك الراجل ده الطيبة تمشي على قدمين

    رجل كالنسمة والبساطة والبراءة التي قد تصل للسذاجة

    الله يلمك فيهو عشان تعرفو كمان ما احتل تلات اتلات قلبك تعال دقني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 01:16 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18578

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: مجدي كنة)

    بوست إنصرافي وسيدو يبدو إنو ما عندو موضوع نهااااااااااااائي

    كورة شنو والبلد في حالة إستهداف ؟

    مش مرسي جايي الخرطوم ؟
    مش في أولويات وإهتمامات أخرى ؟

    مرض يمرض الكوكي والوالي وعلاء الدين والسمبرية سومة الجنيد والحكم الخاين ده وإنت ذاتك ياخ

    ود البشرى

    أرعوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 04:38 AM

عمر الفاروق عبد الله الشيخ
<aعمر الفاروق عبد الله الشيخ
تاريخ التسجيل: 19-04-2011
مجموع المشاركات: 3442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: حبيب نورة)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 05:53 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: عمر الفاروق عبد الله الشيخ)

    عارف يا ود البشرى انا ما مريحني الغلب ..عاجبني وساااري بالي الكورة الدقوها أولاد شندي في المريخ..
    بحكم كرهي للمريخ أكتر من حبي للهلال حضرت مباراة الاهلي والمريخ كاااملة مكملة ومارست فيها كل أنواع الدجل والشعوذة الإنت عارفم ديلك..
    ياخ أهلي شندي ده لعب في المريخ كورة وقسماً بالله تقول لاعبين ضد مريخ أربجي :)..
    كورة وباصات ومحاورات بي الطريقة الصاح..
    امبارح باسكال ده عملوا فيهو عملية كده الزول ده انبرش لحدي ما وصل البنطون ..
    اهلي شندي سبب واااحد يخليهو ما يشيل بطولة السنة دي ماف..لكنها العقلية السودانية ..أسة بكرة يترش من مريخ الفاشر 3 ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 05:56 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 14-08-2002
مجموع المشاركات: 31104

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: عمر الفاروق)

    يا لبؤسكم......

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 06:12 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: ABUHUSSEIN)



    كع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 06:14 AM

معاوية محمد الحسن
<aمعاوية محمد الحسن
تاريخ التسجيل: 22-03-2008
مجموع المشاركات: 1588

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: ABUHUSSEIN)

    ود البشري
    سلام
    يعني نفهم انكم فرحانين ومبسوطين بالتعادل مع اهلي الخرطوم
    ولا مالكم تاركين بكاكم وجايئن بكاء الناس
    دحين انتو الظووووط ماطلعكم منها البلنتي الضائع؟
    للعلم المريخ اول مرة ينهزم من الاهلي فى شندي لكن انتو متعودين
    وراجينكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 06:35 AM

عمر الفاروق عبد الله الشيخ
<aعمر الفاروق عبد الله الشيخ
تاريخ التسجيل: 19-04-2011
مجموع المشاركات: 3442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: معاوية محمد الحسن)

    Quote: لعلم المريخ اول مرة ينهزم من الاهلي فى شندي لكن انتو متعودين


    اول مرة في شندي وتاني مرة في القلعة الحمراء

    ونحن مرة واحدة بس في شندي مين بقي المتعودة دائما؟

    تحياتي اخ معاوية بالمناسبة الفريقين تعبانين هلال ع مريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 07:01 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 15-03-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: عمر الفاروق عبد الله الشيخ)

    Quote: بالله تقول لاعبين ضد مريخ أربجى


    اربجى ياعمر الفاروغ ياوهم ...انا طبعا مابقدر اشتم مسقط راسك ..انت عارف
    السبب ...فى الحقيقة هن مسقطى راسى ...مامسقط راس واحد ...دا طبعا
    قبل قصة امدرمان وخور ابوعنجة والوهمات الجات بعد السيرة دى ....
    بعدين نحن العلمنا الناس الكورة ...ماستمع الوهم بتاع استاك والمستعمر
    البقولوهو ليكم دا ....


    ولو عايز برسل ليك واحد من عندينا لحدى خشم بابك يعلمك كيف
    الناس بضقل بالليمونه ياوهم ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 06:56 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: حبيب نورة)

    الكباشي البكري وبدر الدين اسحاق الجاتكمي شندي سامحتكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 06:58 AM

عبدالله كع
<aعبدالله كع
تاريخ التسجيل: 12-02-2008
مجموع المشاركات: 4841

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: حبيب نورة)

    الكوكي باع للاهلي ..!

    كما يقول المثل المصري ,,
    (( قالوا بلدك وين ياجحا ؟؟؟ قال: اللى مراتى فيها ))

    ووووو
    Quote: والسمبرية





    ooo خخخخخخخخخخخخخخخخ ooo


    خليل وينو يا ودالبشري ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 11:24 AM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 16-01-2013
مجموع المشاركات: 4485

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: حبيب نورة)

    كااااااااااااااااااااااااك

    انا بقول ..

    توووووووووووووووف

    عشان اخوانا ما يزعلوا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 11:44 AM

وضاحة
<aوضاحة
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 8878

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: ياسر منصور عثمان)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 11:52 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 12544

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: وضاحة)












    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-04-2013, 12:03 PM

درديري كباشي

تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 3184

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاك من دار جعل...زوووووط من دار جعل (Re: عزالدين عباس الفحل)

    هزيمة المريخ في دار جعل من الاهلي شندي ........ شرف للمريخ












    هااااااااكم العنصرية دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de