الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 08:13 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

عندما تمتهن المعارضة الغباء

06-28-2013, 08:56 AM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
عندما تمتهن المعارضة الغباء

    يقول انشتاين
    الجنون هو أن تفعل الشيء مرةً بعد مرةٍ وتتوقع نتيجةً مختلفةً
    اكثر شيء يدفعني للضحك بألم هو ما تقوم به معارضتنا الراشدة وطريقة تعاطيها مع الاحداث
    فهي توحي لك ان من يقودها هو صبي في السابعة من عمره.
    من البديهيات ان من يريد ان يغير شيئا عليه ان يدرس واقعه اولا
    ومن يريد ان يخوض معركة عليه ان يعرف عدوه نقاط قوته وضعفه ثم يدرس ارض المعركة ويعرف ما الذي يريده من
    هذه المعركة ثم يضع خطته بناءً على كل ذلك
    اما ما تقوم به معارضتنا فلديها خطة واضحة ان جاز لنا ان نسميها خطة
    تقوم بتكرارها كل مرة بصورة اسوأ من سابقتها وتجلس منتظرة نتيجة مختلفة
    و يؤسفني ان اقول ان ما تقوم به معارضتنا هو الفشل في اوضح صوره
    وما تقوم به لن يقود لثورة او حتى ربع ثورة
    فلا الندوات المغلقة و لا الوقفات في الخارج ولا الدعوات و البيانات ستغير من الواقع شيء
    وان ما تقوم به صفحات المعارضة في الفيسبوك اكبر وانجح مما تقوم به كل احزاب المعارضة
    و الحركات المسلحة مجتمعة.




    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    ما بهمني تقولوا علي رمادي او كحلي او كوز ذاتو
    بس لو راجين البتعملوا فيه ده يغير ليكم النظام
    تكونوا بتضيعوا في زمنكم وزمن الشعب معاكم
    بما انو الشعب من زمان عرف كيسكم فاضي
    وقاعد يضحك علي بياناتكم البتطلعوها دي
    حاجه اخيرة
    اثبتت الدراسات ان 98% من الشيوخ وكبار السن
    يقفون في وجه التغيير و يعارضونه
    لو عايزين تغيروا شيلوا ديناصورات الاحزاب دي اولا
    وجيبوا شباب دمهم حار وعندهم حماس ورغبة
    بدل ناس كراع بره و كراع جوه


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 09:07 AM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    السؤال الذي يفرض نفسه هل ديناصورات المعارضة جادون في رغبتهم في تغيير الحكومة؟!

    لان ما يقومون به يوحي بعكس ذلك
    وكما يقول المثل
    ما تقوم به اعلى صوتاً مما تقوله
    لذا انا لا اسمعك انا فقط ارى

    ونقول لشيوخنا
    لا تقولوا لنا انكم تريدون تغيير الحكومة
    ارونا ذلك

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 09:11 AM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    ماذا جرى لعقولكم؟!
    هل شاخت هي ايضا؟! ام نضب معينها؟!

    ما بالكم تبدون حائرين بائسين فاقدي الحيلة!

    ام ترانا نحن المخدوعون بكم وانتم تضحكون وتسخرون منا وتستخفون بنا
    كما فرعون
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 10:46 AM

الفاضل يسن عثمان
<aالفاضل يسن عثمان
تاريخ التسجيل: 04-17-2008
مجموع المشاركات: 3258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    محمد صديق تحياتي

    اثبتت الدراسات ان 98% من الشيوخ وكبار السن
    يقفون في وجه التغيير و يعارضونه


    لماذا انت ناقم علي شيوخ الاحزاب المعارضة ويتاتي بدراسة مجهولة المصدر عن اراء كبار السن والشيوخ
    اتفق معك في جزئيات بوستك من باب نقد العمل المعارض وتجويده لاجل اقتلاع نظام البؤس الاسلامويي


    لك الود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 10:57 AM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: الفاضل يسن عثمان)

    الغالي الفاضل يس

    انا لست ناقما انا فقط لا يعجبني حال البلد
    وطالما انهم تصدوا لتغيير هذا الحال وفشلوا على مدار عشرات السنين فعليهم ان يفسحوا المجال لغيرهم
    بالنسبة لي هم عقبة في طريق التغيير
    يرفضون ان يتغيروا هم ويريدون ان يغيروا الحكومة
    يرفضون التغيير في احزابهم ويريدون ان يغيروا في الوطن
    ربما نسوا او تناسوا
    ان من لم يتقدم تقادم
    ومن لم يتجدد تبدد

    عليهم ان يعترفوا بعجزهم وينسحبوا
    لاننا لسنا بحاجة للكلام و الخطب
    نحن بحاجة للتغيير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 01:21 PM

رؤوف جميل

تاريخ التسجيل: 08-08-2005
مجموع المشاركات: 1870

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    Quote: السؤال الذي يفرض نفسه هل ديناصورات المعارضة جادون في رغبتهم في تغيير الحكومة؟!
    السؤال هذا مطروح عليك
    هل انت جادى فى معارضة وتغير الحكومة
    من بوستاتك ومداخلاتك هنا
    واضح انك مهبط للهمم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 01:54 PM

أمير عثمان
<aأمير عثمان
تاريخ التسجيل: 08-11-2009
مجموع المشاركات: 780

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: رؤوف جميل)

    أخى محمد ... سلامات ..
    أتفق مع طرحك تماما ..
    المعارضة الفعالة تتطلب عمل جاد وشاق وسط الجماهير وترجمة ذلك لبرنامج سياسى واضح ومقنع به معالجات لمشاكل المجتمع والاقتصاد
    وعليها النزول للشارع لتلمس آمال وأشواق الجماهير ووضع الخطط الكفيلة بإشراك وتعبئة الشباب للإنخراط فى حركة جماهيرية جامعة..
    ولكن الإكتفاء بإصدار البيانات والإعتماد على الطوربيد فلان والدرويشة بت علان لن يجعل المعارضة سوى مضحكة للجميع ...
    النظام وصل للطريق المسدود وفشل فى إيجاد الحلول لمشاكل البلد وأظن إن التغيير قادم ...
    ولكن سبهللية المعارضة وسطحية من يحملون راياتها ستطيل من عمر النظام لأن الناس يتطلعون للأحسن وليس للإسوأ...
    وتحياتى ...

    (عدل بواسطة أمير عثمان on 06-28-2013, 01:56 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 02:19 PM

Showgi Omer
<aShowgi Omer
تاريخ التسجيل: 02-01-2010
مجموع المشاركات: 112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: أمير عثمان)

    والزول الفي صورة بروفايلك دا ديناصور ولا شاب؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 04:42 PM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Showgi Omer)

    Quote: السؤال هذا مطروح عليك
    هل انت جادى فى معارضة وتغير الحكومة
    من بوستاتك ومداخلاتك هنا
    واضح انك مهبط للهمم


    لم اعتد على التطبيل الاجوف ولست تابعا يقاد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 04:46 PM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Showgi Omer)

    Quote: أخى محمد ... سلامات ..
    أتفق مع طرحك تماما ..
    المعارضة الفعالة تتطلب عمل جاد وشاق وسط الجماهير وترجمة ذلك لبرنامج سياسى واضح ومقنع به معالجات لمشاكل المجتمع والاقتصاد
    وعليها النزول للشارع لتلمس آمال وأشواق الجماهير ووضع الخطط الكفيلة بإشراك وتعبئة الشباب للإنخراط فى حركة جماهيرية جامعة..
    ولكن الإكتفاء بإصدار البيانات والإعتماد على الطوربيد فلان والدرويشة بت علان لن يجعل المعارضة سوى مضحكة للجميع ...
    النظام وصل للطريق المسدود وفشل فى إيجاد الحلول لمشاكل البلد وأظن إن التغيير قادم ...
    ولكن سبهللية المعارضة وسطحية من يحملون راياتها ستطيل من عمر النظام لأن الناس يتطلعون للأحسن وليس للإسوأ...
    وتحياتى ...


    هلا بيك امير
    مشكلتنا مع الاحزاب هي في قياداتها التي لم ولن تقدم للسودان شيئا
    لان فاقد الشيء لا يعطيه .
    القائد الذي يفتقد للرؤية و الحماس لا يستحق ان يقود.
    تحياتي ليك كمان يا غالي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 04:48 PM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Showgi Omer)

    هو من اوائل من تشملهم دعوة التغيير
    وان كان عندي افضلهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 07:13 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 7300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    (وان كان عندي افضلهم )

    هذا يكفي يا محمد ولن تدعونا لإعادة اكتشاف العجلة ..
    إن كنت بنفسك تملك رصيدا فكريا أنت مبدعه ..
    أو مواقف نضالية عملية فاطرحها علينا وسف تجد من يدفعك للمقدمة ..
    أما أن تجلس خلف الكيبورد لتطلق كلام سائب لا يحترم تقاليدنا ..
    فسوف تجد من أبناء جيلك من يمد سبابته ويهزها في وجهك .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 07:22 PM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: محمد على طه الملك)

    Quote: هذا يكفي يا محمد ولن تدعونا لإعادة اكتشاف العجلة ..
    إن كنت بنفسك تملك رصيدا فكريا أنت مبدعه ..
    أو مواقف نضالية عملية فاطرحها علينا وسف تجد من يدفعك للمقدمة ..
    أما أن تجلس خلف الكيبورد لتطلق كلام سائب لا يحترم تقاليدنا ..
    فسوف تجد من أبناء جيلك من يمد سبابته ويهزها في وجهك


    انا لم ادعو لاكتشاف شيء اولاً
    ثانيا
    من حقي ان انتقد من اشاء وكيف اشاء
    انا لم اقدم نفسي بديلا
    حتى اعرض ما قدمت من اعمال و افكار
    هم من قدموا انفسهم في مواقع عامة لذا هم عرضة للنقد مني ومن غيري
    ثم اني لا اقدم كلاما سائبا كما وصفته انت
    انا فقط اقول ما اريد ولا اعبأ باحد طالما انني على الحق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 07:50 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 7300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    (طالما انني على الحق)
    وما هو الحق الذي أنت عليه ؟ أبنه لنا لنتبعك .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 08:12 PM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: محمد على طه الملك)

    انا اتحدث عن عموميات وليس عن موضوع معين

    كما ان الرجال يعرفون بالحق و الحق لا يعرف بالرجال
    فاتبع الحق فقط وليس الرجال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 08:41 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 7300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    (كما ان الرجال يعرفون بالحق و الحق لا يعرف بالرجال فاتبع الحق فقط وليس الرجال)
    طالما تلك هي قناعتك وهي صائبة ..
    لم حدت عنها ومضيت تنتقد الناس من خلال اعمارهم؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 08:59 PM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: محمد على طه الملك)

    انا لما انتقدهم في اعمارهم انا انتقدتهم في اعمالهم وفي تمسكهم بالمناصب وعدم اتاحتهم الفرصة للشباب في احزابهم
    وذكرت الاعمار لاذكر انهم قضوا في هذه الكراسي الكثير وقدموا القليل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2013, 09:24 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 7300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    انا لما انتقدهم في اعمارهم انا انتقدتهم في اعمالهم وفي تمسكهم بالمناصب وعدم اتاحتهم الفرصة للشباب في احزابهم وذكرت الاعمار لاذكر انهم قضوا في هذه الكراسي الكثير وقدموا القليل
    تقول تمسكهم بالمناصب وكأنهم يجلسون بقوة السلاح كما تفعل الإنقاذ لا بإرادة مناصريهم ..
    وكيف يكون ما قدموه قليل وهم عندما كانوا في عمرك تصدوا للنظم العسكرية والدكتاتورية وقادوا الثورات ..
    فما الذي قدمته أنت ومجايليك حتى الآن ؟ ألا ترى الثورات من حولك ومن يقودونها ؟
    لم تعلق فشلك وضعفك على عاتق كبارك؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-30-2013, 09:24 AM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: محمد على طه الملك)

    شمس كل يوم جديد تثبت ما ذهبنا اليه
    ازمتنا هي ازمة قيادة قبل كل شيء
    اي عملية تغيير يجب ان تشمل قادة المعارضة
    التغيير يجب ان يبدأ بهم لانهم اول عقبة في طريق التغيير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-30-2013, 09:29 AM

Mohammed Sedeq
<aMohammed Sedeq
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما تمتهن المعارضة الغباء (Re: Mohammed Sedeq)

    اي عملية تغيير تعتمد على هؤلاء
    ستكون محلك سر
    تغييرهم او تخطيهم هو واجب المرحلة
    من كان سبباً في المشكلة لا يمكن ان يكون سبباً في الحل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de