الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أعوذ ب

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 01:24 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-04-2013, 05:40 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أعوذ ب


    أكد أن تلبية الحكام للمطالب الشعبية تسحب البساط من تحت الجماعة قبل امتطاء جواد الفقر

    الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أعوذ بالله !
    الوليد بن طلال



    اعداد باسم عبدالرحمن

    «أعوذ بالله.. أعوذ بالله.. أعوذ بالله من ذلك» بهذه الكلمات نفى الأمير الوليد بن طلال دعمه للإخوان المسلمين، مؤكدا وجود امتداد لهم في السعودية وأن هناك روائح إخوانية في المملكة ومشايخ سعوديين، رافضا اتهامه بدعمهم قائلا «نحن لا نريد مرشدا وفي ايدينا ملك صالح محبوب من الشعب السعودي، فآخر ما نفكر فيه المرشد».
    وشدد الوليد بن طلال خلال لقاء المطول نقلته اكثر من 23 قناة تلفزيونية ومحطة اذاعية في آن واحد، على ان إطفاء تلك الرائحة الإخوانية أمر سهل بمزيد من تلبية طلبات الشعب وعدم إعطاء الاخوان مجالا لامتطاء جواد الفقر او الظروف المعيشية.
    واعتبر الثورات العربية دمارا عربيا وان الوضع اصبح حرجا خاصة في الدول التي قامت بها الثورات سواء مصر او ليبيا او تونس ولا يزال الوضع متفجرا ولا يمكن الحكم على ما يتم فيها. واضاف ان إقامة العدالة الاجتماعية والإنصاف ومحاربة الفساد حق مشروع للدول صاحبة الثورات لكن الخلل جاء نتيجة القرارات السياسية التي اتخذتها القيادات الجديدة، فبدأت الثورات ربيعا وانتهت خرابا نتيجة سياسات غير مجربة الى الان ولم تعكس طلبات الشعوب.
    وذكر ان الثورات مؤلمة دفع ثمنها اناس يستحقون ذلك لكن لا يمكن تطبيق نفس النظرية على دول الخليج العربي ذات القيادات الحكيمة المؤمنة بالله تراعي مصالح شعبها ولا يمكن اتخاذ مصر وتونس وليبيا كمثال يطبق على كل الدول فمثلا المغرب اخذ العبرة والاردن لتجنب ويلات الثورات.
    وتابع ان الثورات بدايتها سهلة لكن نهايتها ليست بالأمر السهل والرؤساء العرب اخذوا عبرا من الثورات العربية لتلبية طلبات شعوبهم وانقاذ الموقف، مبينا ان الدول التي لم تشهد ثورات عملت بمبدأ «هذا الميدان يا حميدان» كما فعل العاهل المغربي الملك محمد السادس الذي هنأته في تحويل المغرب الى نقلة نوعية ما بين الملكية الدستورية والمطلقة واصبح رئيس حكومة المغرب منتخبا، فاصبحت المظاهرات الان لا تقوم ضد الملك بل ضد الحكومة، فأصبحت المغرب عبرة نأمل ان يتعظ بها باقي زعماء الدول العربية.
    وشدد على ان كل دولة مطالبة بتحقيق مطالب شعوبها المختلفة وان كان احد يعتقد ان لديه مناعة فهو مخطئ، فمن كان يتوقع ان تقوم بمصر او تونس ثورة وكان الرئيس حسني مبارك والرئيس زين العابدين بن علي قبل الثورة بـ 24 ساعة بأنهما باقيان.
    واوضح ان لديه استثمارات في كثير من الدول التي قامت بها ثورات وشهدت احداثاً كثيرة مع زعمائها، لكنه رفض البوح عنها، مؤكدا انه لم يرش او يساهم في اي فساد في تلك الدول «لأننا نرفض هذه الآفة»، موضحا ان الخسائر في سورية محدودة جدا وتتعلق بفندق الفور سيزون لكنها لا قيمة لها امام الخسائر في الارواح والبشر والدمار.
    واكد الوليد بن طلال ان الحكومات الجديدة الى الان لم تحقق شيئا في توزيع الثروات القومية على شعوبها لأن الوعود كثيرة بينما التنفيذ ضعيف لأن هذه الدول تعاني من الناحية الأمنية وعدم الاستقرار وهنا لا يمكن التكلم عن ظروف معيشية، ورغم اننا نأمل الامن والاستقرار لمصر وتونس وليبيا وسائر الامة العربية لكننا الى الان لم نر بصيص امل لذلك.
    وردا على تساؤل بخصوص عدم قيام ثورة ربيع عربي في السعودية قال ان السبب يعود إلى أنها دولة مستقرة منذ تأسيسها على يد محمد بن سعود كما ان نظام المملكة وان كانت ليست دستورية لكنها ملكية شرعية كما ان وضع الاقتصادي ليس بهذا السوء اون كان ليس ممتازا كما ان السبب الاهم ان الثورة تقوم على ملك او رئيس مكروه ظالم لشعبه فكيف تقوم ثورة على ملك محبوب علاقته وثيقة وقوية بشعبه الذي كان في انتظار قرارات حاسمة من سموه بدأ في تطبيقها.
    وفي الشأن السياسي الخارجي قيم الوليد حكم الاخوان في مصر بأنه بدأ للتو ومن الصعب الحكم عليه لكن بلا شك هناك نوع من التخبط حدث في بداية الحكم ونتمنى لمصرنا الحبيبة التوفيق في عهد الاخوان او غير الاخوان لأن الباقي هو شعب مصر.
    وعقب على القاء الامارات على خلية تابعة للاخوان، اكد انه متابع لتلك الفئة المخربة في ابوظبي تحديدا «ونؤيد خطوات الامارات وحكامها في ردع هؤلاء الذين يسعون لقلب نظام الحكم وستفصل المحكمة في الامر».
    وحول ازمة البحرين الداخلية شدد على انه يعرف الاصلاح الذي يدور في ذهن الملك البحريني وولي عهده ورئيس الوزراء وقبوله نية صادقة للاصلاح بأن يكون الحوار لتقرير الدكتور بسيوني متلفزا على الهواء، وتأسيسه لجلسات منبر الحوار الوطني مرتين اسبوعيا لكن المهم ان تكون نية الاخرين صادقة واقول لجمعية الوفاق آمل ان تكونوا اسما على مسمى وتتابعوا خطوات الملك الاصلاحية بأسرع وقت ممكن، مؤكدا ان رمي قنبلة مولوتوف على سيارة الشرطة عملية ارهابية لا تفيد تقوم بها فئة قلية ضالة لا يعبرون عن فئة كبيرة للاخوة الشيعة في البحرين. وحول العلاقات المصرية - الايرانية وان ما كان المد الايراني يهدد دول الخليج، شدد الوليد بن طلال على ان العلاقة بين مصر وايران سيادية، لكن علاقة ايران بالدول العربية سيئة ونواياها مغرضة وتدخلها السافر في البحرين وسوري ولبنان والعراق والان في المغرب وموريتانيا بما سمعته باذني من رئيسي الدولتين واللذين استنكرا هذه التدخلات لأن ايران لها اغراض تخريبية وليست توسعية فقط، معلقا بقوله انني لا اثق بايران لكن اثق بمصر ايا كانت قيادتها.
    ورفض بن طلال مبدأ الرقابة على الاعلام المفتوح والرأي الحر كتويتر لأنها حرب خاسرة ونصح هيئة الاتصالات السعودية واي هيئة اتصالات في اي دولة ان تذهب الى هذا المنحى لأنه ضد حرية الفكر والرأي.
    اما في الشأن الاقتصادي العربي اعتبر بن طلال ان دبي نموذج ناجح للمدينة الدولة وعلى غرارها تأتي ابوظبي والدوحة لأنها تدار كشركة كما سنغافورة لكن عندما ذهب مدراء الدولة الى تعدي الحدود في استثمارات لم تكن مدروسة جيدا فتأثروا بها لكن دبي عادت مرة اخرى لقوتها الاقتصادية ولا يمكن نسيان اختها الكبرى الحنونة ابوظبي التي لعبت دورا كبيرا في هذه العودة.
    وقال انه لا يمكن اقامة نفس النموذج في السعودية لأنها قارة لا يستهان بها تقع على مساحة مليوني كيلو متر مربع يعيش بها 21 مليون مواطن و8 ملايين وافد نظامي و5 ملايين غير نظامي ذات موقع جغرافي اسلامي ومن الصعب ان تدار كشركة.
    وفي الشأن السياسي المحلي اكد بن طلال ان هيئة البيعة التي تأسست عام 2006 تعتبر احد اصلاحات الملك عبدالله التي لم تفعل حتى الان حكما ونظاما إلا بعد عمر طويل ووفاته رحمه الله، لكنه خطوة مؤسساتية، رافضا البوح بسر استقالة والده من الهيئة او الخوض في ذلك الامر غير انه كشف في ذات الوقت ان هذه الاستقالة لم تقبل من قبل الملك عبدالله ولم يعين عنه بديلا.
    واكد ان السعودية كقارة لها ثقل في اكثر من مجال لكن الحكومة يجب ان تفعل بشكل اقوى وعمل حكومة مصغرة للتوجهات الخدماتية الحياتية كما في الدول المتقدمة الى جانب اعطاء مجلس الشورى لصلاحيات تمكنه من التطوير اضافة الى مؤسسات المجتمع المدني والصحافة في العملية الاصلاحية، مرحبا بأي حوار في اي يوم من الايام طالما كان في سبيل الوطن.
    وردا على تساؤل بخصوص امكانية وجوده في حكومة السعودية وكيفية ادارته للبلاد حال ترؤسه لحكومة مصغرة للمملكة مستقبلا، افاد بن طلال ان هناك من هم اكفأ مني بكثير، لكن خدمة الوطن تاتي من داخل او خارج الحكومة لكن وضعي الحالي مؤثر كثيرا في الامور المحلية والاقليمية والدولية ليس لأنني الامير وليد بن طلال انما لنجاح وقوة شركة المملكة القابضة.
    وعلق على الطائفة الشيعية السعودية بأنها جزء لا يتجزأ من الوطن وهي طائفة مقدرة ومحشمة ومقربة من الملك عبدالله لكن ان كان هناك فئة ضالة صغيرة لها طموحات غير وطنية خارج الحدود السعودية سواء غربا او شرقا فهذا مرفوض من الفئات الضالة من السنة او الشيعة فايضا من قام باحداث ارهابية كأحداث سبتمبر كانوا السنة وانا لديّ موظفون من الطائفة الشيعية يبلون بلاء حسنا.
    واشار الى ان العلاقة بين المؤسسة الدينية والحكومة قائمة على ان الاسلام خيارنا ومصيرنا فالسعودية والاسلام وجهان لعملة واحدة.






    http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=425878anddate=04042013
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 05:53 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    Quote: «أعوذ بالله.. أعوذ بالله.. أعوذ بالله من ذلك» بهذه الكلمات نفى الأمير الوليد بن طلال دعمه للإخوان المسلمين، مؤكدا وجود امتداد لهم في السعودية وأن هناك روائح إخوانية في المملكة ومشايخ سعوديين، رافضا اتهامه بدعمهم قائلا «نحن لا نريد مرشدا وفي ايدينا ملك صالح محبوب من الشعب السعودي، فآخر ما نفكر فيه المرشد».


    السودانين أعضاء حزب الأخوان المسلمين (الكيزان) بالمملكة العربية السعودية الذين يعملون تحت غطأ ما يسمى ب "المؤتمر الوطني" .
    الكلام دخل الحوش، ووجودكم في المملكة وفي بقية دولة الخليج صار مهدد تماما.
    أها بعد كده برضو ح تظهرو في تلك المناسبات التابعة لحزب الأخوان المسلمين(المؤتمر الوطني فرع المملكة) ؟ وهل ستظهرون بتلك الجلاليب والعمم متدثرين الجلوس في المقاعد الأمامية؟ أم ستختفون ولن نراكم بعد الأن؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 05:55 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    أين تلك الأسماء الهلامية التي كنا نسمع بها ونقراء لها في هذا المنبر تحت مسميات رئيس الحزب ورئيس فرع الحزب وسكرتير الحزب؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 06:13 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    الإنتهازي المتملق عمر ود الباوقة.

    دير بالك وأصحى للون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 06:18 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    Quote: أين تلك الأسماء الهلامية التي كنا نسمع بها ونقراء لها في هذا المنبر تحت مسميات رئيس الحزب ورئيس فرع الحزب وسكرتير الحزب؟




    يسال منك الخير يابا الايام دى مجاوريــــــــــــــــــــــن...دعء سااااى
    الدعاء بقول ربنا يعمى بصيرة ناس لاهاى ما يجوا جاى........


    دينق شبك
    افط افاى كراج اليوى


    كيزان (اشويــــــــــــــــــــــــــــر كراج)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 06:33 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: معاوية عبيد الصائم)

    اعتبر إيران جاراً لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب

    04/04/2013

    خلفان: "الإخوان" الإرهابيون يخططون لإسقاط أنظمة "الخليجي" وإقامة حكم إسلامي

    ضاحي خلفاندبي - رويترز:

    أكد قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان أن جماعة "الإخوان المسلمين" تخطط لإسقاط الأنظمة في دول مجلس التعاون الخليجي تمهيداً لإقامة حكم إسلامي, واصفاً إياها ب¯"الديكتاتورية" و"الإرهابية".
    وقال خلفان في مقابلة مع وكالة "رويترز", أجرتها معه الأسبوع الجاري وبثتها مساء أمس, ان "جماعة الاخوان الآن تحكم في مصر وليس لديها حق التدخل في شؤون دول أخرى, انهم ليسوا فقط تنظيما سياسياً, يجب عليهم احترام استقلالية الدول الاخرى".
    وكرر اتهام جماعة "الإخوان" في مصر بالضلوع في مؤامرة لقلب نظام الحكم في الإمارات, مؤكداً أن الهدف النهائي للجماعة هو "إقامة حكم إسلامي في كل دول الخليج".
    وأعرب خلفان عن استغرابه من دعم الغرب "الاخوان", متسائلاً "أنا لا أدري كيف يتعاطف الغرب ويتبنى ويدعم الاخوان, لماذا يدعم الغرب الارهابيين"?
    وإذ أكد أن "الاخوان جماعة ديكتاتورية", أوضح خلفان أن "خطر الاخوان يكمن في أنهم قادمون لتغيير أنظمة تحكم الى الأبد لكن أيضاً مخططهم أن يحكموا الى الابد", كاشفاً عن وجود أدلة على أن الجماعة تخطط للإطاحة بحكام في دول الخليج.
    واشار إلى أن المتورطين في قضية "التنظيم السري" التابع ل¯"الاخوان" بلغوا مرحلة متقدمة في مؤامرتهم على نظام الحكم في الإمارات, مؤكداً أن السلطات تصرفت في الوقت الملائم لوقف خطة "الاخوان" التي يوجهها "المرشد", في اشارة الى مرشد الجماعة في مصر محمد بديع.
    وبشأن المخاطر التي تحدق بالامارات, أوضح خلفان ان اثنين على الاقل من أبناء الامارات توجها الى سورية للقتال في صفوف المعارضة, لكنه أكد أن المتشددين الذين يستلهمون فكر تنظيم "القاعدة" لا يلقون دعماً على نطاق واسع في الامارات, وإنما التيار الاسلامي الأساسي الموجود هو جماعة "الاخوان".
    ورداً على سؤال بشأن العلاقات الوثيقة بين قطر والجماعة, قال خلفان ان الامارات تحترم القيادة القطرية حتى وإن اختلفت المواقف بين البلدين.
    وانتقد أيضاً تدخلات ايران في شؤون دول مجلس التعاون وتهديدها بإغلاق مضيق هرمز رداً على أي تدخل عسكري أميركي ضد برنامجها النووي, لكن اللغة التي استخدمها في حديثه عن ايران اتسمت بضبط النفس, حيث وصفها بأنها جار "لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب", مضيفاً ان "ايران لها تدخلات في الدول الخليجية وهي جار من الصعب ارضاؤه".
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 06:59 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    أخونا معاوية عبيد.

    كده سيب أبان جلاليب بيض وعمم كبيرة.

    كيزان السعودية من أعضاء البورد وين؟

    حصل لهم شنو؟

    لعلهم "بخير"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 07:23 AM

منتصر صلاح

تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    والله فعلا اعوذ بالله اعوذ بالله
    دينق حبيبنا ..الجماعة ممكن يتخفو ويغيرو لونم
    بس علي مين ؟ علي السعوديين هههه لأ ديل بالم طويييييل
    ..حافظنهم تماما وبعرفو الاعيبم مظبوط وفي الوكت المناسب
    حيوروهم الشغل الجد جد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 08:43 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: منتصر صلاح)

    فوووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 09:04 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    Quote: والله فعلا اعوذ بالله اعوذ بالله
    دينق حبيبنا ..الجماعة ممكن يتخفو ويغيرو لونم
    بس علي مين ؟ علي السعوديين هههه لأ ديل بالم طويييييل
    ..حافظنهم تماما وبعرفو الاعيبم مظبوط وفي الوكت المناسب
    حيوروهم الشغل الجد جد


    منتصر صلاح يا حبيب. خليك قريب من لبوست ده. لأنه حيكون مهم جدا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 09:24 AM

عبد الواحد أبراهيم
<aعبد الواحد أبراهيم
تاريخ التسجيل: 13-08-2006
مجموع المشاركات: 2690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    Quote: السودانين أعضاء حزب الأخوان المسلمين (الكيزان) بالمملكة العربية السعودية الذين يعملون تحت غطأ ما يسمى ب "المؤتمر الوطني" .
    الكلام دخل الحوش، ووجودكم في المملكة وفي بقية دولة الخليج صار مهدد تماما.
    أها بعد كده برضو ح تظهرو في تلك المناسبات التابعة لحزب الأخوان المسلمين(المؤتمر الوطني فرع المملكة) ؟
    وهل ستظهرون بتلك الجلاليب والعمم متدثرين الجلوس في المقاعد الأمامية؟ أم ستختفون ولن نراكم بعد الأن؟
    Quote:
    السودانين أعضاء حزب الأخوان المسلمين (الكيزان) بالمملكة العربية السعودية الذين يعملون تحت غطأ ما يسمى ب "المؤتمر الوطني" .
    الكلام دخل الحوش، ووجودكم في المملكة وفي بقية دولة الخليج صار مهدد تماما.
    أها بعد كده برضو ح تظهرو في تلك المناسبات التابعة لحزب الأخوان المسلمين(المؤتمر الوطني فرع المملكة) ؟
    وهل ستظهرون بتلك الجلاليب والعمم متدثرين الجلوس في المقاعد الأمامية؟ أم ستختفون ولن نراكم بعد الأن؟




    ههههههههههههها حالهم يحنن
    إنشاء يتخلصوا من عقدة اصلاح الكون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 09:16 AM

عماد ساتي
<aعماد ساتي
تاريخ التسجيل: 04-04-2013
مجموع المشاركات: 365

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    استمتعت بهذا اللقاء امس والذى تم نقله على 26 قناة تلفزيونية وكان لقاءا شفافا لم ار مثله خلال 25 عاما قضيتها بالمملكة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 09:49 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: عماد ساتي)

    كيزان السعودية.

    بطلو متاوقة.

    أنتو لسه في مواعيد الدوام. يعني عذر ما عندي نت في البيت غير مقبول.
    أدخلو قولو حاجة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 11:27 AM

Adil Isaac
<aAdil Isaac
تاريخ التسجيل: 02-12-2003
مجموع المشاركات: 4104

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    Quote: وذكر ان الثورات مؤلمة دفع ثمنها اناس يستحقون ذلك لكن لا يمكن تطبيق نفس النظرية على دول الخليج العربي ذات القيادات الحكيمة المؤمنة بالله تراعي مصالح شعبها ولا يمكن اتخاذ مصر وتونس وليبيا كمثال يطبق على كل الدول فمثلا المغرب اخذ العبرة والاردن لتجنب ويلات الثورات.

    بالله يا دينق الزول دة لو لا ريالاته في حاجة تخليك تحتفي بي كلامو الضارب دة ؟؟

    :) :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 01:21 PM

عبداللطيف شريف على
<aعبداللطيف شريف على
تاريخ التسجيل: 10-03-2013
مجموع المشاركات: 1196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Adil Isaac)

    العزيز والحبيب
    دينق ..


    تعرف كان السودانيين من يخدمونه فى قصوره ودوره ..

    قام وصفنا بالمتخلفين والعوق ..

    جاب (اهل والدته ) لبنانين ....

    وعينك ما تشوف الا النور هم نفسهم يريدون من يخدمهم (سادة) وكدة وطعم من النوع المعروف عنهم ..

    المهم شات الخيلان وجاب اولاد بلاد سعوديين .

    وكان هو الاول فى السعودة ..






    اهاااا الامير الوليد يفكر غير واستايل غير ...

    وبالطبع هو لا يحب الاخوان ويمقتهم ان لم ينال ما يحبه منهم (وفسالة كدة منهم ) لن يوافق طبعه طبعهم .

    والاخوان معروفين بحب الذات والانزواء بالغنيمة .....!







    وتقبل مرورى .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 01:59 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: عبداللطيف شريف على)

    Quote:
    ههههههههههههها حالهم يحنن
    إنشاء يتخلصوا من عقدة اصلاح الكون



    الأخ عبد الواحد إبراهيم.

    أنهم يعتقدون بأنهم هم أصاحب الحق والأخرون غير.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 05:54 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)


    Quote: استمتعت بهذا اللقاء امس والذى تم نقله على 26 قناة تلفزيونية وكان لقاءا شفافا لم ار مثله خلال 25 عاما قضيتها بالمملكة ...



    ما عزمته معاك الكيزان؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2013, 06:08 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37234

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    يا دينق الجماعة ديل في الحج
    و ما عندهم طريقة لدخول النت

    فأعذرهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-04-2013, 06:19 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Kostawi)

    فوووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-04-2013, 07:23 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    أين الكيزان الذي كنا نرى صورهم وأسمائهم في مناسبات السفارة ومناسبات حزب الأخوان المسلمين الحاكم في السودان؟

    ياالسمانى عمارة .. رئيس المؤتمر الوطنى بالخليج.

    تعال مارق لي بره بي جماعتك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-04-2013, 09:24 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    معقولة يا ود الباوقة تخاف وتبلبد بالطريقة دي؟

    طلعت جبنة عديل كده.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-04-2013, 12:32 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    يا ود الموج.

    الحاصل شنو في الرياض؟

    وين الكيزان اللي كانو مالين البورد ده؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-04-2013, 04:54 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    كده نجرب كيزان جدة!

    يا معاوية عبيد!

    وين كيزان جدة بالله؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-04-2013, 06:38 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    فوووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-04-2013, 07:40 AM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 10354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)




    _________

    تحياتي يا دينق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-04-2013, 10:13 AM

عبداللطيف شريف على
<aعبداللطيف شريف على
تاريخ التسجيل: 10-03-2013
مجموع المشاركات: 1196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: بشير أحمد)

    منتظرهم لسع يا دينق ..

    ما جوك ...

    لاناس الرياض ولا جدة ........!!!!!!





    الله يكون فى عونى ....؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2013, 07:13 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: عبداللطيف شريف على)

    يا عمر ود الباوقة.

    شنو يعني نمشي ننكت لكم صوركم من الأرشيف ولا شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2013, 09:28 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)


    Quote: بالله يا دينق الزول دة لو لا ريالاته في حاجة تخليك تحتفي بي كلامو الضارب دة ؟؟


    الأخ عادل أسحق.

    سلامات.

    كل الذي يهمني في حديثه هذا هو موقف أهل الخليج من تنظيم الأخوان المسلمين العالمي.
    التنظيم الذي بنى نفسه بواسطة أموال الخليج نفسها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2013, 02:56 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوليد بن طلال: أنا أدعم «الإخوان المسلمين»؟ ... أعوذ بالله ... أع (Re: Deng)

    UP
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de