الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 07:48 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عادل علي صالح (Adil A. Salih)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!!

09-30-2007, 09:38 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!!

    السيد/ رئيس الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبرى.

    الأخوة أعضاء اللجنة التنفيذية.

    بعد التحية



    ان الخلافات والصراعات الكثيرة التى دارت داخل مؤسسة الجالية السودانية وخارجها منذ تأسيسها وتكالب بعض الأعضاء على التحكم والتعصب والسيطرة على المناصب الادارية والانفراد بآرائهم فى ادارة وتنفيذ برامج الجالية قد جعلت الكثيرين من أصحاب القدرات والكفاآت العالية يبتعدون عن الجالية زاهدين عن المساهمة فى ترقيتها وتنميتها.

    كذلك فان بعض سياسات اللجنة التنفيذية السابقة وسلوكيات بعض أعضائها وخلافاتها مع بعض المؤسسات السياسية بالمنطقة قد أضرت بالمؤسسة ضررآ بالغآ وقد ظهر ذلك جليآ عند انعقاد الجمعية العمومية فى دورتها الأخيرة حيث امتنع غالبية أعضاء الجالية عن الحضور والمشاركة لا لأنهم لم يقوموا بتسديد اشتراكاتهم ولكن لأنهم قد ملوا الخلافات والصراعات والفضائح داخل اللجنة التنفيذية وآثروا أن ينؤوا بعيدآ بانفسهم فلم تستطع اللجنة التنفيذية ان تستقطب حتى النصاب القانونى لانعقاد الدورة لدرجة جعلتها تنادى وتستجدى بعض الأعضاء الأوفياء عن طريق الهاتف للحضور لنجدتها حتى لا يفشل انعقاد الجمعية العمومية .

    أنا بدورى قد ابتعدت كثيرآ عن الجالية رغم اننى كنت من المؤسسين الأوائل ويهمنى كثيرآ أن أرى هذه الجالية آخذة فى طريق النماء والازدهار ولكن تفاديآ للخلافات وللأسباب المذكورة أعلاه وكذلك لانشغالى بقضايا أخرى , آثرت الابتعاد وترك المجال للاخوة الأعضاء ليساهموا بدورهم الى حين. وعند انعقاد الدورة الحالية قررت أن أحضر مداولات الجمعية العمومية فقط ,خاصة وأنا لم أسدد اشتراكاتى السنوية لانشغالى وبعدى عن الجالية. حضرت وأنا متسامحآ مع نفسى ومع الآخرين وداعمآ لمسيرة الجالية التى طالما تمنيت أن أراها متنامية ومزدهرة.

    بعد شىء من المداولات قررت الجمعية العمومية بالتصويت اجراء بعض التعديلات الدستورية فى قانون الانتخابات حتى يتمكن الحاضرون من المشاركة وبموجبها صار حق الترشيح والانتخاب لكل الأعضاء الحاضرين وأنا منهم , وعليه فقد تم ترشيحى من بعض الاخوة لدخول اللجنة التنفيذية , والحق يقال , فقد كنت زاهدآ جدآ وغير راغب نسبة لانشغالى بقضايا أخرى ولكن تحت الحاح الاخوة واصرارهم الشديدين وافقت على الترشيح وتم اختيارى ضمن أعضاء اللجنة التنفيذية.

    عند جلوسنا فى أول اجتماع فى هذه الدورة الجديدة لتشكيل المكتب التنفيذى للجالية كنت متفائلآ للغاية , وكان فى تقديرى أن نخرج من هذا الاجتماع بتشكيلة متوازنة جدآ , آخذين فى الاعتبار جميع سلبيات الدورات الماضية وساعين الى تلطيف الأجواء العدائية فى مجتمع الجالية واعطاء الفرصة للجيل الثانى وللأعضاء الجدد بتقليدهم للمكاتب الرئيسية فى اللجنة التنفيذية على أن نقف نحن من خلفهم وندعمهم بالخبرة والتجربة .

    وبعد شىء من المداولات الودية ومشاركات قليلة فى الحوار من الاخوة الجدد , مالت كفة الحوار وتحولت كل الآراء والمقترحات والترشيح للمناصب الرئيسية باصرار شديد وبتنسيق مدروس فى شخوص بعينهم : حسين عبد الجليل, أبرهيم سعد, منتصر جمبلان , أحمد عثمان مسنودين ومدعومين بالطابور الخامس. وكان واضحآ للعيان بأن تشكيلة اللجنة التنفيذية قد خططت لها مسبقآ وقد تم توزيع المكاتب فعلآ قبل الاجتماع وما هذا الاجتماع الا تحصيل حاصل.

    تم ترشيحى لرئاسة الجالية عند بداية الاجتماع فأعتذرت عن شغر هذا المنصب لمسئولياته الكبيرة ولانشغالى الشديد فى قضايا أخرى وطلبت منصب نائب الرئيس والذى كنت أشغره فى دورة سابقة. كذلك فقد طلبت هذا المكتب لأعتبارات اخرى يعرفها الكثيرون ولرغبتى الأكيدة فى تنفيذ برنامج صغير ومهم لخدمة الجالية من خلال هذا المنصب طالما تمنيت أن أجد فرصة لذلك. رفع الأخ منتصر جمبلان يده وطالب بأنه يريد شغر هذا المنصب بنفسه !! ولدهشتى الشديدة قام بتأييده فى الحال شلة الأربعة !!! وباصرار شديد وساقوا كل التبريرات الواهية لاقناعى بالتنازل عن هذا المنصب للأخ جمبلان. وأن هذا المنصب لا يناسبنى. رفضت ذلك بالطبع وزاد اصرارى وتصلبى فى هذا الموقف ليس دفاعآ عن حقى فحسب بل رفضى الشديد واصرارى بأن الأخ منتصر جمبلان غير مناسب اطلاقآ لشغر هذا المنصب لأعتبارات كثيرة يعرفها مجتمع الجالية.

    بعد مجادلات لا جدوى منها ونحن فى منتصف الليل وكان من المقرر أن تقفل المدرسة أبوابها اقترح احدهم رفع الاجتماع ولكن اًصر الأخوة الأشقاء مواصلة الاجتماع ولو فى الشارع لحسم موضوع نائب الرئيس. أنا رفضت مواصلة الاجتماع فى ذاك الظرف ولكن تحت اصرار الأشقاء تم مواصلة الاجتماع فى نص الشارع تحت الظلام وقوفآ على الأرجل, لأختيار نائب الرئيس بالتصويت!! وكانت النتيجة عبارة عن تحالف الأشقاء فقط : خمسة أصوات لمنتصر من مجموع أحد عشر صوتآ ولا شىء لى !! فقد أمتنعت غالبيتنا عن التصويت ولكن بقدرة قادر أعلن الرئيس فوز منتصر بمنصب نائب الرئيس . كيف ؟ لا أدرى. ولكن تأكد لى أنه لا جدوى من هذا الأجتماع وهذه المهازل ولا جدوى من وجودى حتى داخل هذه اللجنة وليست من مصلحة الجالية أن نبدأ فيها العمل بهذا المستوى من الصراعات وعليه , فقد قررت فى الحال تقديم استقالتى للرئيس والأعضاء شفهيآ وحتى يصلهم مكتوبى .

    هذه الرسالة موجهة بالطبع الى اللجنة التنفيذية للجالية وبمثابة استقالة رسمية وأرجو أن تحمل فى طياتها شكرى أولآ واعتذارى الشديد ثانيآ لجميع أعضاء الجالية وخاصة الذين منحونى ثقتهم ودفعونى للعمل داخل اللجنة التنفيذية . ورسالتى فى هذا المقام بأن مؤسسة الجالية ليست حكرآ أو ملكآ لأحد ولا هى نادى خاص يسيره البعض كيفما أرادوا وعلى حسب أمزجتهم ولا يجوز قانونآ أن يسيطر عليها مجموعة بعينها ويتحكمون فى دفة ادارتها وتوجيهها سنينآ وسنين. وكل من يدعى أنه يعرف مصلحة هذه المؤسسة أكثر من غيره فهو واهم. أنا ما زلت فى موقفى فى دعم مؤسسة الجالية بكل امكانياتى ويهمنى تنميتها وتطورها والعمل لمصلحتها وليس لأرضاء بعض الأفراد أو لمصلحة جهات أخرى وسأظل كذلك ما دامت هذه المؤسسة قائمة. وأنا واثق بأن هناك الكثيرين مثلى لا تغمض لهم جفن حتى ينصلح أمر هذه المؤسسة وتعود الى سيرتها الأولى.





    بشير أسحاق


    *صورة الى اللجنة الاستشارية





                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2007, 10:07 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    بعد مجادلات لا جدوى منها ونحن فى منتصف الليل وكان من المقرر أن تقفل المدرسة أبوابها اقترح احدهم رفع الاجتماع ولكن اًصر الأخوة الأشقاء مواصلة الاجتماع ولو فى الشارع لحسم موضوع نائب الرئيس. أنا رفضت مواصلة الاجتماع فى ذاك الظرف ولكن تحت اصرار الأشقاء تم مواصلة الاجتماع فى نص الشارع تحت الظلام وقوفآ على الأرجل, لأختيار نائب الرئيس بالتصويت!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2007, 10:27 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    ورسالتى فى هذا المقام بأن مؤسسة الجالية ليست حكرآ أو ملكآ لأحد ولا هى نادى خاص
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2007, 00:42 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: تم ترشيحى لرئاسة الجالية عند بداية الاجتماع فأعتذرت عن شغر هذا المنصب لمسئولياته الكبيرة ولانشغالى الشديد فى قضايا أخرى وطلبت منصب نائب الرئيس والذى كنت أشغره فى دورة سابقة. كذلك فقد طلبت هذا المكتب لأعتبارات اخرى يعرفها الكثيرون ولرغبتى الأكيدة فى تنفيذ برنامج صغير ومهم لخدمة الجالية من خلال هذا المنصب طالما تمنيت أن أجد فرصة لذلك. رفع الأخ منتصر جمبلان يده وطالب بأنه يريد شغر هذا المنصب بنفسه !! ولدهشتى الشديدة قام بتأييده فى الحال شلة الأربعة !!! وباصرار شديد وساقوا كل التبريرات الواهية لاقناعى بالتنازل عن هذا المنصب للأخ جمبلان. وأن هذا المنصب لا يناسبنى. رفضت ذلك بالطبع وزاد اصرارى وتصلبى فى هذا الموقف ليس دفاعآ عن حقى فحسب بل رفضى الشديد واصرارى بأن الأخ منتصر جمبلان غير مناسب اطلاقآ لشغر هذا المنصب لأعتبارات كثيرة يعرفها مجتمع الجالية


    الاخ الاستاذ عبدالله مولانا.

    هذا اللجنة تمثل قمة الاستهتار بالجالية السودانية بواشنطن. والعيب ليس في عصابة الاربعة فقط بل في المجموعة التي حضرت هذا المهزلة التي تسمى جمعية عمومية وتم فيها تكسير كل القوانين. ولسخرية القدر الشخص الذي قام بمخالفة تلك القوانين كان نفسه المسئول عن تنقيح قوانين الجالية ولقد ترأس ذلك الدكتور القانوني لجنة قانونية لمدة ستة أشهر لتعديل القوانين, ولكن هو نفسه الذي رجع وخالف تلك القوانين من أجل عصابة الاربعة,. فلينظر ذلك الدكتور ومن معه في اللجنة الانتخابية و الى الذين تم أنتخابهم هنيئنا لكم بعصابة الاربعة بواشنطن. ولذلك نصر ونقول أن هذا الجسم لم يعد يصلح كجالية تلبي تطلعات جميع السودانين. فلتكن لهم هذا الجالية الكيزانية التي لم تتعدى عضويتها السبعين شخص(حسب الجمعية العمومية) ويجب قيام جالية حقيقية تجمع العدد الهائل من السودانين الذين يقيمون بواشنطن. نحن في أشد الحوجة الى جالية تجمع السودانين بمختلف أعراقهم ومناطقهم ودياناتهم في السودان.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2007, 02:33 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    كذلك فان بعض سياسات اللجنة التنفيذية السابقة وسلوكيات بعض أعضائها وخلافاتها مع بعض المؤسسات السياسية بالمنطقة قد أضرت بالمؤسسة ضررآ بالغآ وقد ظهر ذلك جليآ عند انعقاد الجمعية العمومية فى دورتها الأخيرة حيث امتنع غالبية أعضاء الجالية عن الحضور والمشاركة لا لأنهم لم يقوموا بتسديد اشتراكاتهم ولكن لأنهم قد ملوا الخلافات والصراعات والفضائح داخل اللجنة التنفيذية
    الاخ جورج
    شكرا علي المشاركه فانت علي علم بمكمن الداء.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2007, 04:49 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: كذلك فان بعض سياسات اللجنة التنفيذية السابقة وسلوكيات بعض أعضائها وخلافاتها مع بعض المؤسسات السياسية بالمنطقة قد أضرت بالمؤسسة ضررآ بالغآ وقد ظهر ذلك جليآ عند انعقاد الجمعية العمومية فى دورتها الأخيرة حيث امتنع غالبية أعضاء الجالية عن الحضور والمشاركة لا لأنهم لم يقوموا بتسديد اشتراكاتهم ولكن لأنهم قد ملوا الخلافات والصراعات والفضائح داخل اللجنة التنفيذية وآثروا أن ينؤوا بعيدآ بانفسهم فلم تستطع اللجنة التنفيذية ان تستقطب حتى النصاب القانونى لانعقاد الدورة لدرجة جعلتها تنادى وتستجدى بعض الأعضاء الأوفياء عن طريق الهاتف للحضور لنجدتها حتى لا يفشل انعقاد الجمعية العمومية .



    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2007, 05:13 PM

Anwar Elhaj
<aAnwar Elhaj
تاريخ التسجيل: 06-10-2004
مجموع المشاركات: 442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الأخ عبد الله

    شكرآ جزيلآ على إحاطتننا بما تضمنه خطاب أستقالة الأخ بشير أسحق

    عدم المؤسسية و عدم الشفافيه هى أحدى الأسباب التى دعت الحركة الشعبية لمقاطعة الجالية الحالية

    و هنا أود أن أؤكد لكم أن الخطوات التى شرعنا فيها لمحاولت خلق أطار يجمع كل السودانيين تسير على قدم و ساق و سوف تكون هناك دعوة لكل السودانيين المتهتمين بهذا الأمر .

    أنور الحاج
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2007, 04:19 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-06-2005
مجموع المشاركات: 6956

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Anwar Elhaj)

    أخى محمد

    رمضان كريم

    أتمنى أن نقرأ يوما ما شىء عن جالية واشنطن يجعلنا نقتع بأن بها كيزان وإنعدام للمؤسسية....
    فمعظم من يكتبون عن تلك الجالية لا يأتون حتى برائحة البارود مما يجرى فى أروقة تلك الجالية...

    أولا:- لو تم إنتخاب الأخ بشير إسحق نأئبا للرئيس، هل كان سيبصم الأخ بشير إسحق ويعطى هذه الجالية صك البرأءة من عدم الإحتكار والكوزنه؟؟؟

    الأخ بشير إسحق يحكى هنا أن هنالك مجموعة "لوبى فى التصويت" وأنه لم يحصل على أى صوت "حتى هو إمتنع عن التصويت لنفسه"........

    أين هو الملكية الخاصة هنا؟؟ وأين هى المهزلة؟ هل دخل الأخ بشير إسحق من قبل أى إتحاد طلاب أو لجان سياسية لكى يعى بأن من حق أصحاب الأصوات التنسيف فيما بينهم فى كيفية تشكيل اللجان التنفيذيه ولا يطلق على هذا التنسيق مهازل....

    إذا كان الأخ بشير إسحق ، الزعيم السياسى للتحالف الفيدرالى، لم يحصل على من يعطيه صوته داخل اللجنة فلماذا التشهير والتشكيك فى عملية ديمقراطية واضحة كما رواها هو ؟؟؟

    بكل أسف لقد هجر معظم المدعيين الديمقراطية والعمل العام هذه الجالية لذلك تجد أعضاء اللجنة التنفيذية وجوه مكررة منهم من يستحق إعادة إنتخابة لعمله ومنهم من لا يستحق....


    فإذا كان الأخ يتشكى من ظلمه فى صناديق الإقتراع ووجود التكتلات داخل اللجنه فهو إذأ فى حوجه ماسه لتعريفه بأن العملية الديمقراطية ليست معناها أن تصل أنت الى قمه الهرم...

    ولكنها ببساطة إحترامك لحقوق المصوتين وإن لم تأت بك وإقناعك لهم وبعملك فقط بأنك مؤهل للصعود لقمة الهرم .....

    أما التشكى من نتائج الإقتراع فهذا آخر ما كنا نتوقعه من كادر سياسى بقامة أخى بشير إسحق...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-03-2007, 04:01 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    الاخ اسامه. اشكرك علي المداخله وكنت اود ان اتحدث اليك في امور كثيره عند لقائي بك
    مع الاخ محمد المعتصم حاكم في ندوه الحركه الشعبيه الاخيره,لكن للاسف لم اتمكن من ذلك.
    بخصوص موضوع استقاله الاخ بشير اسحاق ورغم وجودها في ويب سايد الجاليه السودانيه
    لكنني طرحته هنا لتوسيع مبدأ مشاركة مختلف الآراء.
    الاخ بشير عنصر فاعل وشخص توافقي له علاقات واسعه مع كل افراد الجالية السودانية في واشطن ومن المؤسسين للعمل التنظيمي بها.
    ظروف تقديم استقالته بهذه الكيفية اثارت كثيرا من اللغط . اناشخصياً من المؤيدين لموقفه لمعرفتي التامة بما يتصف به هذا الرجل من روح تسامحيه ونكران للذات .
    الاخ اسامة
    بدات مداخلتك بكلمة كيزان مدعمها بتكرار كلمة كوزنه علما بأن الموضوع في مجمله يتحدث عن الجالية في واشنطن وظروف استقالة الاخ بشير اسحاق ، لا اري اي مبرر لحشر هاتين الكلمتين الا ان يكون هنالك شيء في نفس يعقوب !!
    تحدثت عن اللوبي في التصويت والعزل السياسي لحزب التحالف الفدرالي داخل اللجنة وتحدثت عن تنسيق اصحاب الاصوات ولم تحدد من هم!!
    عموما كلامك هذا يؤكد ان السياسه تمارس من اوسع ابوابها داخل اللجنة التنفيذية للجالية .. وهذا بيت القصيد .
    ذكرت المدعين للديمقراطيه والعمل العام .
    من هم معظم المدعين للديمقراطية والعمل العام الذين هجروا تلك الجالية ؟
    اراك تتحدث عن ابتعاد 12000 سوداني في منطقة واشنطن الكبرى عن عمل الجالية الا 70 منهم صاروا الصفوه لاختيار وجوه متكرره لقيادة عمل الجالية وان زهدوا في العمل ، وما ذلك الا نتيجة قوانين متشدده وضعوها خصيصا لهذا الغرض . اعترضنا عليها في حينها ومازلنا ، ورغم اصرارهم بالتمسك بها في العلن لكنهم عادوا وتجاوزوها في الخفاء عندما شعروا ان مصلحتهم تتطلب ذلك. في رايك هل 70 شخصا يمثلون 12000 .
    ولماذا في رايك هجر عمل الجالية 12000 وبقي منهم 70 فقط ؟
    الاخ اسامة
    اعلم انك مقيم في نيويورك وليس في واشنطن, هل لديك علم بكل مجريات الاحداث في جالية واشنطن ؟ وما هي مصادرك ؟
    علي العموم شكرا علي المداخله .
    عبدالله محمود عبدالله

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-03-2007, 04:40 AM)
    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-04-2007, 03:23 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2007, 05:04 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاخ أسامة.

    لا أعتقد أن الاخ بشير قدم إستقالته بسبب عدم حصوله على منصب نائب الرئيس ولكنه أعترض على الشخص الذي تم ترشيحه لذلك المنصب, ولقد نوه الى السبب وهو سبب هام جدا . أنا شخصيا عملت مع الاخ بشير أسحق في اللجنة التنفيذية أو خارجها لفترة طويلة جدا, والحق يجب أن يقال. الاخ بشير أسحق لا يكترث كثيرا بالمناصب أو الالقاب وهو معروف بتواضع ذائد ونكران للذات. والاخوان عبد الله محمود وكوستاوي يمكنهم أن يضيفوا المذيد في معرفتهم بالاستاذ بشير أسحق في العمل العام بواشنطن.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-03-2007, 01:54 AM

ahmed khidir
<aahmed khidir
تاريخ التسجيل: 03-20-2003
مجموع المشاركات: 1002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    الاخ/ عبدالله محمود
    وضيوفة الكرام

    دفع رسوم العضويه قبل 6 اشهر من قيام الجمعيه العموميه سابقه
    لم نسمع بها من قبل لا فى اتحادات طلابيه او روابط اجتماعيه او ثقافيه
    مما يدل على اصرار اللجنه التنفيذيه لفقد مزيدا من العضويه
    والدليل على ذلك الحضور الضعيف من الاعضاء للجمعيه العموميه الاخيرة
    مما يعنى فشل اللجنة التفيذيه فى تفعيل العضوية ومشاركة
    اكبر عدد ممكن من السودانين فى منطقة واشنطون الكبرى.
    يجى واحد ينط لى ويقول ده قرار جمعيه عمومية , يمكن للجنه التفيذية
    ان تدعوا الى جمعيه عموميه طارئه لتعديل قرار دفع الرسوم قبل 6 اشهر
    كشرط لحضور الجمعية العمومية.
    الاخ/ دينق
    اتفق معاك فى الكلام ده
    Quote: لا أعتقد أن الاخ بشير قدم إستقالته بسبب عدم حصوله على منصب نائب الرئيس ولكنه أعترض على الشخص الذي تم ترشيحه لذلك المنصب

    وللحديث بقية.


    احمــد خضـــر




                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-03-2007, 01:08 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ahmed khidir)

    شكرا الاخ احمد خضر للمشاركه.
    قبل الجمعيه العموميه طلبنامنهم ذلك , لكنهم رفضوا هذه الفكره جملة وتفصيلا.
    قلنا يا جماعه هذه جاليه خدميه للجميع وليست نادي ثقافي قالوا لا..الاشتراك وقبل
    6 اشهر اولا ثم تعال لتتكلم...قلنا يا اخوه انتم بالذات ما دفعتوا لنا اي اشتراكات عندما
    كنا باللجنه وها انتم تقودون عمل الجاليه الان, سهلوا للناس المشاركه,رفضوا....
    لكن عندما اجتمعوا لوحدهم ومصلحتهم تطلبت تجاوز قوانينهم التي وضعوها تحاوزوها ,والسلام.
    شكرا مره اخري.
    عبدالله محمود

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-04-2007, 03:08 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-03-2007, 06:02 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاخ أحمد خضر.


    الجمعية العمومية نفسها لم تكتمل النصاب لذلك فتحوا باب العضوية لجميع الحضور وطبعا أتصلوا ببعض الذين يصوتون لهم, وبذلك يكونوا قد خالفوا القوانين التي تم وضعها بأنفسهم ولقد شارك بذلك الدكتور القانوني الذي ترأس "لجنة تنقيح قوانين الجالية" ولقد أستغرق عمل تلك اللجنة حوالي ستة أشهر وشارك بها بعض القانونين بمنطقة واشنطن. ولكن عندما حان موعد الانتخابات قامت اللجنة التنفيذية ولجنة الانتخابات بمخالفة كل قوانين الجالية, وكل ذلك من أجل عصابة الاربعة وطابورهم الخامس. لا أعتقد بأن أي انسان شارك في تلك المهزلة يجب أن يستحق الاعتبار بعد اليوم.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-03-2007, 07:11 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2007, 01:10 AM

Adil A. Salih
<aAdil A. Salih
تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 868

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    jhkn [fj,h sdvm hgfpv?????
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2007, 02:18 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Adil A. Salih)

    Quote: jhkn [fj,h sdvm hgfpv?????

    بالله معقول ده حصل?
    _________________________________________________
    السيد مولانا عبدالله

    حقيقة أنا شفت البوست ده قبل يوم و ما حبيت أعلق ولا أضيع فيه دقيقة. الموضوع بالنسبة لي منتهي منذ سنتين.


    قيام جالية جديدة بطرق حديثة, متطورة و معاصرة.
    كفاية من نوادي الكوتشينة دي و الفتة أم توم.

    يا مولانا نحن تاني أصلو ما ح نلتفت لورا

    نشوفكم قريبا

    ولكم عظيم التحايا
    و رمضانكم و أعيادكم مباركة

    نصر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2007, 04:51 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-06-2005
مجموع المشاركات: 6956

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Kostawi)

    أخى دينق

    سلامى

    Quote: لا أعتقد أن الاخ بشير قدم إستقالته بسبب عدم حصوله على منصب نائب الرئيس ولكنه أعترض على الشخص الذي تم ترشيحه لذلك المنصب, ولقد نوه الى السبب وهو سبب هام جدا


    إذا إرتضى الأخ بشير إسحق العملية الأنتخابية فليس من حقه أن يجعل من خلافه على إنتخاب الأشخاص موضوع نقاش أو نعت للجالية....

    يجب أن يعى ألأخ بشير إسحق أن التذمر من نتيجة التصويت هو ضعف فى الأيمان والتمسك بالسلوك الديمقراطى.....

    دعنى أشركك فى حادثة عمقت مفهومى للسلوك الديمقراطى والأيمان بنتائجه....

    فى الجمعية العمومية للحزب الأتحادى بنيويورك عام 2002 على ما أعتقد ، وبعد أن كان إتجاه المؤتمرين إدانة الراحل الشريف زين العابدين لمشاركته فى حكومة الأنقاذ وعدم الأعتراف بأى قيادات حزبية إلا بعد قيام المؤتمر العام.....

    فجأءة دخلت مجموعة كبيرة الى القاعة بقيادة د.محمد بابكر وأخى صلاح عوض (منتمين للشريف زين العابدين)الى القاعة وجلسوا على المنصة وقاموا بالتصويت وترشيح أنفسهم وأخذوا كل المناصب وكنت آخر من إنتخب كسكرتير تنظيمى....

    تخيل أن تجلس أنت فى لجنة إتحادية تابعة لمن إشتركوا فى حكومة إجهاض الديمقراطية وهم ينتمون لحزب ديمقراطى....

    جلست معهم لمدة ثلاث سنين وأحدثنا تغييرا إيجابا فى المفاهيم وأستقطبنا معظم عضويتهم نحو التمسك الأبدى بالنهج الديمقراطى ونبذ القيادات التى صالحت النظام....

    وكانت حلاوة التغيير حينما قدم د.محمد بابكر إستقالتة بعد أن ثبت له بأننا "حينما نجوع نأكل أصابعناولا نأكل قضايانا العادلة".....

    لا أدرى من هو منتصر جمبلان ولكن لا أجد سببا فى أن نقرع طبول الحرب على اللجنة التنفيذية للجالية لا الأخ بشير إسحق لا يستثيغ منتصر جمبلان.....

    أخشى أن نرسب فى إمتحان العملية الديمقراطية إذا تابعنا هذه القصص التى تدل على خلل كبير فى إحترام خيارات التصويت....

    ولك منى التحية والأخاء

    (عدل بواسطة أسامة خلف الله مصطفى on 10-04-2007, 05:00 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2007, 12:51 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    اشكر مرة اخري مشاركة الاخوه:
    جورج بوك
    انور الحاج
    اسامه خلف الله
    احمد خضر
    عادل علي صالح
    نصرالدين هجام
    ونتوقع مزيد من الآراء
    مع تحياتي
    عبدالله محمود

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-05-2007, 03:03 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2007, 04:53 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاخ أسامة خلف الله.

    شكرا لأهتمامك الخاص بقضايا واشنطن. ولكن يا عزيزي هنالك فرق كبير بين قضايا الجالية بواشنطن والمناطق أو الدول الاخرى, حيث لكل منطقة أو بلد ظروف خاصة بها وهي ليس بالضرورة أن تكون نسخة طبق الاصل لمناطق أخرى. كما زكرت لك من قبل أنني أعرف الاخ بشير أسحق جيدا, فهو ليس من يكون له خلافات شخصية على حساب العمل العام فهو إنسان متسامح جدا ولا يحمل أي بغض أو كراهية الى أحد, وذلك حسب معرفتي به خلال فترة طويلة جدا بمنطقة واشنطن, وهنالك بعض الاخوان الذين زاملو الاخ بشير في الجامعة أو في السودان وهم يؤكدون على حديثي هذا. مرة أخرى شكرا لأهتمامكم الخاص بمنطقة واشنطن.


    دينق
    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2007, 05:11 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    مكرر

    دينق.

    (عدل بواسطة Deng on 10-04-2007, 10:47 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2007, 10:05 PM

ahmed khidir
<aahmed khidir
تاريخ التسجيل: 03-20-2003
مجموع المشاركات: 1002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    الاخ/ اسامة خلف الله
    لك الشكر على مشاركتك لنا فى النقاش حول جالية واشنطون.
    ولكن عندى اليك بعض الاسئلة.
    هل من الديمقراطية العمل على الحد من مشاركة الاخرين.
    والدليل على ذلك دفع رسوم العضوية قبل 6 اشهر
    من قيام الجمعية العمومية .
    بمناسبة الشخص مصدر الخلاف لماذا استقال من اللجنة التنفيذية السابقة.
    وماهو رايك فى جمعية عمومية حضورها70 عضوا مقارنة بعدد السودانين المقيمين
    بمنطقة واشنطون الكبرى والذى يتراوح عددهم حوالى 12 الف.
    اخيرا ماهى الاسباب والدوافع لابتعاد الاف السودانين من الجالية.


    احمــد خضــر

    (عدل بواسطة ahmed khidir on 10-04-2007, 10:20 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2007, 04:05 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ahmed khidir)

    بمناسبة الشخص مصدر الخلاف لماذا استقال من اللجنة التنفيذية السابقة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الأخ احمد

    لكل انسان عيوبه, لا نريد للنقاش ان ينحرف نحو المسائل الشخصيه.من المستحسن ان
    ينحصر كل شيء في موضوع الجاليه باعتباره شأن عام يهمنا جميعا,ومطلبنا تسهيل مشاركة جميع
    من يرغب في العمل ,علما بأن الدلائل تشير الي ان الغالبيه تميل الي الجانب الآخر والذي يسعي
    بكل قوه لانشاء تنظيم جديد للجاليه السودانيه في واشنطن علي اسس جديده تستوعب الكل وبعلاته.
    لهذا السبب طرحت موضوع الجاليه في هذا البوسـت.
    مع تحياتي
    عبدالله محمود

    ا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2007, 03:44 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: jhkn [fj,h sdvm hgfpv?????



    كوستاوي.

    أنت ترجمت الكلام ده ولا لا؟


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2007, 09:28 PM

ahmed khidir
<aahmed khidir
تاريخ التسجيل: 03-20-2003
مجموع المشاركات: 1002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    الاخ/ عبدالله محمود
    ســـــــــلامات
    ده عمل عام............
    ومن الطبيعى الواحد يسال .
    ..


    احمــد خضــر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 07:00 PM

ahmed khidir
<aahmed khidir
تاريخ التسجيل: 03-20-2003
مجموع المشاركات: 1002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ahmed khidir)

    عح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 08:01 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ahmed khidir)

    عح!!!!
    _____________________________

    ahmed Khidir

    إتكلم معانا بالسوداني

    نحن ما أحفاد أتاتورك

    ياخ قربت أكسر حلقومي عشان أقرا حرفينك ديل
    خليك ذي عادل ياخ




    لغتو مفهومة جدا
    __________________________________________________

    كلام أستاذنا عبدالله دا أمسكوا فيه قوي.
    و يا أستاذ عبد الله
    الما بعرفك ما بعرفك

    نصر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 05:27 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Kostawi)

    Quote:
    عح!!!!
    _____________________________

    ahmed Khidir

    إتكلم معانا بالسوداني

    نحن ما أحفاد أتاتورك

    ياخ قربت أكسر حلقومي عشان أقرا حرفينك ديل
    خليك ذي عادل ياخ




    لغتو مفهومة جدا


    الاخ نصرالدين

    لـغة اخـونا عـادل, صديقنا العزيز جـورج مطـالبك ليها بترجمـه, وما زلنا منتظرين
    الترجمه ,عشان كلنا ندخل في الصـوره.

    تحـياتنا ليك وللاخوين عادل علي صالح واحمد خضـر.

    عبدالله محمود





                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 11:24 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ahmed khidir)

    Quote: الاخ/ عبدالله محمود
    ســـــــــلامات
    ده عمل عام............
    ومن الطبيعى الواحد يسال .
    ..



    الآخ الحبيب احمد
    اشكر لك دائما مسـاهماتك القيمه.. وما دام الآمر في نطاق العمل العام فمـن حقك التسـاؤل
    وطرح مـا تراه مناسـبا, فقط اريد ان ابعد شـبهة شـخصنة الآمـر عند تطـرقنا لآمـر جالية
    واشنطن.
    هذا ما اردت توضيحه,
    مع تحياتنا لكم مرة اخري

    عبدالله محمود

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-06-2007, 11:28 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2007, 01:36 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاستاذ عبد الله محمود.


    لا أعتقد أن الاخ أحمد خضر يريد شخصنة المواضيع ولا حتى أخونا الاستاذ بشير أسحق يريد ذلك. ولكن عندما نتحدث يجب أن نزكر الناس بنوعية الافراد الذين يقومون بأمر جاليتهم, وهذا هي طبيعة العمل العام يا أستاذنا عبد الله محمود. سلوك عصابة الاربعة وطابورهم الخامس في التعامل مع أمور الجالية سلوك يستحق الوقفة عنده كثيرا.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2007, 03:26 PM

ahmed khidir
<aahmed khidir
تاريخ التسجيل: 03-20-2003
مجموع المشاركات: 1002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    عزيزنا كوستاوى
    لو ما درسنا اللغه دى مع بعض كنت حا تقول شنو
    ولا ده تكتيك منك
    ختررررررررررررررررررررررىىىىىىىىىىى

    Quote: عح!!!!
    _____________________________

    ahmed Khidir

    إتكلم معانا بالسوداني

    نحن ما أحفاد أتاتورك


    احمــد خضــر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2007, 05:27 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ahmed khidir)

    الاخ جـورج

    نحن نثق ان مسـاهمات الآخ احمد خضر تصب كلها في مجال العمل العام.
    لكننا اردنا فقط ان نتجنب دفاع بعض الآفراد بأسـتغلال نقطة شـخصنة
    الموضـوع.
    الآسـتاذ والكاتب تاج السـر الملك طرح نفس تسـاؤلات صديقنا العزيز
    احمد خضر, وطالب لجنة الجاليه الجديده بالرد لتوضـيح الحقائق,والا
    سـتصبح تلك التسـاؤلات في نظر كل اعضـاء جـالية واشنطن حقـيقة ثابته,
    وان غـضت اللجنه الطـرف عن الـرد تعـاليا.

    الآخ جورج.
    في رأيك

    هل لجنه الجاليه سـتسلك طريق التعالي علي عضـوينها ام سترد لتوضح
    الحقائق؟؟؟؟؟
    عبدالله محمود

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-07-2007, 05:33 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 09:27 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاخ الاستاذ عبدالله مولانا.


    القصة ليس فقط في نائب الرئيس فهي في جميع العصابة التي تتكون من أربعة أشخاص بالاضافة الى طابورهم الخامس. أنظر فقط الى سلوك الرئيس الجديد الدكتاتوري, هو الذي يتحكم في كل شء مختص بقائمة الايميل بتاعت الجالية, وفي أول خلاف معه أو مع بقية العصابة بلجنة الجالية يقوم بطرد الاعضاء. وأيضا هنالك موضوع موقع الجالية الذي يتحكم به كأنه ملك خاص له. ولا تنسى أيضا في الماضي القريب عندما أنفض من حوله خيرة أعضاء الجالية بمدرسة الكومبيوتر أحتجاجا على سلوكه الدكتاتوري المتعالي.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2007, 03:18 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    Quote: وأيضا هنالك موضوع موقع الجالية الذي يتحكم به كأنه ملك خاص له


    ومما يدعـو للحيره انهم عندما تصـدوا لقيادة عمـل الجاليه لأول مـره لم يتكرموا بدعوة
    قـيادة اللجنه السـابقه لعـملية التسـليم والتسـلم. وهـذا مـن ابجـديات العـمل العـام.

    هـل هـذا يدل عـلي الجـهل بأطـر النظم الـعامه, ام ازدراء وتعالي علي اللجنه التي
    سـبقتهم؟؟؟؟؟؟
    عبدالله محمود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-09-2007, 10:56 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    فووق


    دينق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2007, 06:03 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    ***
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2007, 10:53 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    تابع الجميع هنا صراع جالية السودانيين بمنطقة واشنطن الذى أدى لمقاطعة اللأنتخابات الخـيرة من البعض والطعن فى صحة إجـراءات تلك اللأتخابات.
    لمعرفة الحقيقة بعييدا عن أراء أطراف النزاع علينا مراجعة لـوائح الجاليةالأجرائية ومـدة قانونية هـذه اللوائح نفسها يحتم مقارنتها بقـوانين السلطات الأمريكية التى منحت الجاليةالترخيص بممارسة أنشطتها.
    عـند مراجعتى لموقـع الجـالية وجدت وثائقها تفـيد وبصـورة صـريحة إن الجـالية تحت أسم
    Sudanese American Community Development Organization
    (SACDO)
    مرخص لهـا بالعمل بمـوجب قـانون الشركات بالعاصمة واشنطون وبرجوعى لسجـل الشـركات المعنى وجـدت ان تريخصها قد تم الغاءه

    يشـىر موقع الجاليةأيضا الى الإ سـم
    Sudanese Community Center
    وجـدت هـذاالأسـم فى سـجل سلطات ولاية فرجيينا مع الأشـارة بسحب ملفه منذ 2005

    هـنا تاتى أ سـئلتى والتى أخص بهـا كل الأ خـوة من أعضـاء اللجـان السـابقة واللجنة الحـالية
    مـاهـو الأسـم القأنونى الحـالى للجـالية وما الولاية التى رخصت لها بالعمل عقب إلغاءترخيص سـلطات واشـنطون
    متى تم اغاء الترخيص وتحـت اى ظروف وهـل تم أعلام الجمعية العمـومية به وهـل أتخـذ المجلس المـعنى مايتطلبه القـانون من إجراءات خاصة وحسب ما أعـلمه إن الألغاء كان إجباريآ

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2007, 01:00 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: SAIF MUstafa)

    Quote: هـنا تاتى أ سـئلتى والتى أخص بهـا كل الأ خـوة من أعضـاء اللجـان السـابقة واللجنة الحـالية
    مـاهـو الأسـم القأنونى الحـالى للجـالية وما الولاية التى رخصت لها بالعمل عقب إلغاءترخيص سـلطات واشـنطون
    متى تم اغاء الترخيص وتحـت اى ظروف وهـل تم أعلام الجمعية العمـومية به وهـل أتخـذ المجلس المـعنى مايتطلبه القـانون من إجراءات خاصة وحسب ما أعـلمه إن الألغاء كان إجباريآ



    الأخ سيف
    اشكرك علي مداخلتك القيمه والتي احتوت علي معلومات في غاية الأهميه.

    اذا تأكد للجميع ان اللجنه الحاليه والتي حصرت عضوية الجاليه في 70 شخص ,اهملت بالفعل

    متابعـة تسـجيل الجـاليه لدي مسجل عام التنظيمات والهيئات والشركات بواشـنطن,ستكون
    تلك هي الطامه الكبري.
    انشاء الله لنا عوده....مع تحياتي .
    عبدالله محمود

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-11-2007, 01:05 PM)
    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-11-2007, 01:05 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2007, 02:23 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: اذا تأكد للجميع ان اللجنه الحاليه والتي حصرت عضوية الجاليه في 70 شخص ,اهملت بالفعل

    متابعـة تسـجيل الجـاليه لدي مسجل عام التنظيمات والهيئات والشركات بواشـنطن,ستكون
    تلك هي الطامه الكبري.



    ألأخ عبد الله
    سـلام

    من المسـتبعد جـدأ ان يكن للجنة الحالية دور فى مشكلة التسجيل..لذأ أخـتلف مـعك فى تحمـيلهم مـسـؤلية ما حـدث فى المـاضى
    إلمسـولية تتحملهـا اللجنة الموجودة فى تلك الفترة بالأضافةللوكيل المسجـل وهـومعروف لـدى
    حـتى اللحظة أنا أفترض ان مشـكلةالتسـجيل مـحـلولة وأن الجاليةمارسـت نشـاطهـاتحت أسم مختلف...لهـذا أبحـث عـن الأسـم القـانونى الذى أستخـدمتهالجـالية بعـد الغـاءترخيص SACDO

    أما أذا أتضح أن الجالية ليس لهـا أى اسـم متختلف.. لا أرى أى فـايدة من النقاش لأنهـا أصـلأ عير مـوجودة وربمـا منذمـدة طـويلة
    وهـذه حقيقة ورطة حـقيقية لكل من شارك فى نشاط للجـالية بعـد فقـدان الترخيص
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2007, 02:56 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: تابع الجميع هنا صراع جالية السودانيين بمنطقة واشنطن الذى أدى لمقاطعة اللأنتخابات الخـيرة من البعض والطعن فى صحة إجـراءات تلك اللأتخابات.
    لمعرفة الحقيقة بعييدا عن أراء أطراف النزاع علينا مراجعة لـوائح الجاليةالأجرائية ومـدة قانونية هـذه اللوائح نفسها يحتم مقارنتها بقـوانين السلطات الأمريكية التى منحت الجاليةالترخيص بممارسة أنشطتها.
    عـند مراجعتى لموقـع الجـالية وجدت وثائقها تفـيد وبصـورة صـريحة إن الجـالية تحت أسم
    Sudanese American Community Development Organization
    (SACDO)
    مرخص لهـا بالعمل بمـوجب قـانون الشركات بالعاصمة واشنطون وبرجوعى لسجـل الشـركات المعنى وجـدت ان تريخصها قد تم الغاءه

    يشـىر موقع الجاليةأيضا الى الإ سـم
    Sudanese Community Center
    وجـدت هـذاالأسـم فى سـجل سلطات ولاية فرجيينا مع الأشـارة بسحب ملفه منذ 2005

    هـنا تاتى أ سـئلتى والتى أخص بهـا كل الأ خـوة من أعضـاء اللجـان السـابقة واللجنة الحـالية
    مـاهـو الأسـم القأنونى الحـالى للجـالية وما الولاية التى رخصت لها بالعمل عقب إلغاءترخيص سـلطات واشـنطون
    متى تم اغاء الترخيص وتحـت اى ظروف وهـل تم أعلام الجمعية العمـومية به وهـل أتخـذ المجلس المـعنى مايتطلبه القـانون من إجراءات خاصة وحسب ما أعـلمه إن الألغاء كان إجباريآ


    الاخ الاستاذ سيف المحامي.

    المعلومات التي أدليت بها تعتبر في غاية الاهمية والخطورة. وأنا الان أتوجه بالسؤال للجنة القانونية التي ساهمت بتنقيح قوانين الجالية قبل أكثر من عام. هل كانت تلك اللجنة القانونية على علم بذلك؟ وهل كان من أختصاص تلك اللجنة أن تبحث في تسجيل وأسم الجالية؟ في الحقيقة هنالك أسئلة كثيرة يجب الاجابة عليها, ولكن يبدوا لي وبكل وضوح أن عصابة الاربعة قد تمكنوا فعلا من خداع عدد من وجهاء واشنطن ومن بعض الذين يبحثون لهم عم أدوار يلعبونها, عسى ولعل قد تجلب لهم سلطة أو جاه في يوم من الايام. ولكن يبدوا لي بأنها قد جلبت لهم المشاكل فقط.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2007, 03:30 PM

Adil A. Salih
<aAdil A. Salih
تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 868

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاستاذ: سيف
    سلام
    وعيد سعيد

    مجهودك مقدر ... لكن ( الحكايه) جبانه وهايصه ..او عايره وادواها سوط؟؟ الكلام المحترم ومفيد لامجال له.. فهم العالمين بكل شى .. ما وسع كرسيهم ؟؟ وهذا قليل من كثير ؟؟

    ونتمنى للجميع عيد سعيد.. وان يتقبل الله الصيام..

    قال.. قانون .. قال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2007, 01:07 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: ألأخ عبد الله
    سـلام

    من المسـتبعد جـدأ ان يكن للجنة الحالية دور فى مشكلة التسجيل..لذأ أخـتلف مـعك فى تحمـيلهم مـسـؤلية ما حـدث فى المـاضى
    إلمسـولية تتحملهـا اللجنة الموجودة فى تلك الفترة بالأضافةللوكيل المسجـل وهـومعروف لـدى
    حـتى اللحظة أنا أفترض ان مشـكلةالتسـجيل مـحـلولة وأن الجاليةمارسـت نشـاطهـاتحت أسم مختلف...لهـذا أبحـث عـن الأسـم القـانونى الذى أستخـدمتهالجـالية بعـد الغـاءترخيص SACDO

    أما أذا أتضح أن الجالية ليس لهـا أى اسـم متختلف.. لا أرى أى فـايدة من النقاش لأنهـا أصـلأ عير مـوجودة وربمـا منذمـدة طـويلة
    وهـذه حقيقة ورطة حـقيقية لكل من شارك فى نشاط للجـالية بعـد فقـدان الترخيص


    الاستاذ سيف المحامي.


    نفس المجموعة التي كانت في اللجنة التنفيذية هي نفس المجموعة الموجودة في اللجنة التنفيذية الحالية وبالتحديد أنا أتحدث عن عصابة الاربعة وطابورهم الخامس. أنا أدري بأنك رجل قانوني وتريد أن تكون دقيق جدا في ما تقوله خوفا من أن يتم تأويل حديثك لصالح أحد الاطراف. وكل عام وأنتم بخير. وعيد سعيد.

    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2007, 05:33 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    الأخ سـيف
    كل عام وانت وكل سوداننا الحبيب بالف خير.
    في مداخلتك قلت انك عثرت علي الغاء تسجيل الجاليه السودانيه SACDO لدي مسجل الشركات.

    هذه اللجنه والتي هي امتداد طبيعي لسابقتها هي التي اطلقت اسم SACDO علي الجاليه,معني
    ذلك ان الغاء التسجيل والذي تتحدث عنه تم في عهد هذه اللجنه.

    كنا نأمل أن تأت لنا بمزيد من التأكيدات حول الغاء التسجيل .

    لماذا تسألنا نحن في اللجان السابقه عن اسم قانوني وهمي للجاليه السودانيه وعن مكان
    التسجيل, والذي تفترض حل اشكاله.

    اللجنه التي كنا نعمل بها انتهت مدتها سنة2003 , الجاليه في حينها كان بطلق عليها
    SUDANESE COMUNITY CENTER ومسجله في واشنطن DC وليس في ولاية فرجينيا كما ذكرت.

    نحن ليس لدينا اي هـدف غير معرفة الحقيقه وجاليه متكامله تضم في رحابها كل الوان
    الطيف السوداني والموجود في منطقة واشنطن .

    مره اخري نشكرك علي مداخلتك القيمه.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2007, 08:04 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    أنا أشك إنو الجالية الحالية غير مسجلة.

    لأنو دا violation صريح لقانون المنظمات الغير ربحية إنو تجمع إشتراكات من الأعضاء وهي Tax Exempt
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2007, 09:02 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الأخ دينق
    سـلام
    فعلآ اناحـذر ولكن لقلة معـلوماتى لعـدم معرفتى بتفاصيل النزاع وتاريخـه وذلك لعـدم مـعاصرتى للأ حـداث الماضيةوعـد م متابعتى لما حـدث حـتى بعـد أن عـشت فى المنطقـة أمـا بخصوص الفهم المحتمل لمـوقفى بواسطة أطراف النزاع فليس مهم وأصـدقائي فى الجانيين يعـرفون رأى فى دورهم ولا أحـد يتوقع أن أجـامله إن جـانب موقفه فهمـى للحق كما أراه بغض النظر عن تعقيدات العلاقات الشخصية والمواقف السياسية فيما يخص العمـل العـام
    ولك شـكرى





    الأخ عـبد الله
    سـلام وعـيد سـعيد
    شـكرآ لإفـادتك والتى تصب فى خلفيات أسـم الجـالية وهى ما أبحث عـنه فأنا لم أعاصر الفترات السـابقة ومعـلوماتى عـن اللجـان والأشـخاص شـحيحة جـدأ
    بخصـوص Sudanese Community Center
    هـذا الأسـم فـعـلآ مـوجـود فى سـجـلات فرجينيا وهـذا لاينفى أنه سـبق أن تم تسجيله بواشـنطون لأن أى منظمـة تمـارس العمل فى فـرجـينياعليها التسجـيل أيضـأ بغض النظر عـن التسـجيل فى ولاية المـوطن
    كما ذكرت سـابقا إن الموجـود في سـجـلات واشـنطون هـو SACDO
    بتاريخ 1998 وهـو تاريخ التأسـيس المشار له فى مـوقع الجالية وأيضآ يحمـل السـجل أسـم الوكيل المعتمـد فى ذلك التاريخ

    صـدقنى لا عـلم لى بكـونك عضو سـابق و هـذه معلومـة مفـيدة هـل تعنى إفادتك ان تسـجـيل الجـالية الأولى سـنة 1998 تمت تحـت أسـم
    Sudanese Community Center وثم لاحـقآ تغـير ألى SACDO أم أن هـذآ الأخـير أسـتخدم أكثر من مـرة...هـذا لأن الأسـم الموجـودهـوSADCO بمـعنى أخـر متى ظهـر SACDO لأول مـرة ..هـذا السـؤال للتأكد فقط لأن مـافهمته من كلامـك إن ألأثنين أسـم لمنظمة واحـدة وأن اللجنة غـيرت الأسـم فقط.
    هنا أيضأ يجـب أن أضـيف أن الوكيل المـسجل هـو حلقة الوصل الوحـيدة بين الجالية وسـلطات واشـنطن وبمـاانه لم يتم إسـتبداله منذ1998 وحـتى سـحب الترخيص فـهـو إذن من قامت سـلطات واشـنطون بإبلاغـه بالقرار لتوصـيله للجنة

    لقد طرحـت أسـئلتى عن الأسـم لأننى لا ننى فقط أبحث عن ماأذا كان هناك رخصـة من الأساس أم لا وبحـثي كـان أولى فقط ولا يعكس الأسـم التجارى

    أخى عـبد الله
    كل غرضى هـو الو صـول إلى معـرفة السـلطات المرخصة للجالية الحالية بالعمـل حتى يتسـنى لى معرفة قـانونية لوائحـهـا وبالتالى صحـة ما تم من إجراءات رافقت الأنتخـاباتالأخـيرة ولايهمـنى ألأشخاص لامـن قـريب أو بعـيد وعنـدمـا ووجهت باحـتمال عـدم شـرعية الجالية نفسـهـا أردت التأكد من الإسـم حـتى لا أواصـل تحـليل لوائح لمنظمـةهى أصـلآ غـير مـوجـودة ويصبح التنقيب فى ملفاتهـا له عـلاقة باسباب القـرار وماتبعـه مـن مخـالفات وهـذه ليس مـن بينهـا مـا يخـدم غرضى الأسـاسى وهـى تخص سـلطات واشنطون وفرجيينا ومن تضرر من الأعضاء وأنا لست عضوأ وأذا تأكد لى إن SACDO هـو أسـم الجاليةالحالى وكما تشـير وثائق المـوقع بانهـا تعـمل بمـوجب ترخـيص واشـنطون فى عام 1998 لن أواصـل النظر للوائحها ولا لمـفاتها لأنها وحسب السـجلات تعـمل بدون ترخـيص ولا يهمـنى ما تقـوم به من إنتخـابات أوغـيرها


    أعتزر عـن التكرار وأشـكر كل الحـادبين عـلى المصـلحـة العـامة من كل أطراف النزاع ومن الغالبية
    وكل عـام والجمــــيع بخـير

    ســـيف
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 00:45 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: SAIF MUstafa)

    Quote: وأنا لست عضوأ وأذا تأكد لى إن SACDO هـو أسـم الجاليةالحالى وكما تشـير وثائق المـوقع بانهـا تعـمل بمـوجب ترخـيص واشـنطون فى عام 1998 لن أواصـل النظر للوائحها ولا لمـفاتها لأنها وحسب السـجلات تعـمل بدون ترخـيص ولا يهمـنى ما تقـوم به من إنتخـابات أوغـيرها


    الأخ سـيف

    تحياتنا ليك تاني
    يبدو انك رجل طيب وحقاني وتريد للقانون ان يسـري علي الجميع خاصة هنا في اميركا بلد

    الحـريه...والقانون...والعداله. البلد الذي حمانا عندما ظلمنا بنو جلدتنا,لذلك اقسمنا
    ان نحمي دستوره المنصف والذي نعيش في كنفه.

    ما دام انت من اصل سـوداني وتعيش في منطقة واشـنطن الكبري فانت تلقائيا عضو في الجاليه
    السودانيه بواشـنطن بغض النظر عن دفع الاشتراك . وحسـب وجهة نظرناالاشـتراك يشابه التبرع
    كأحـد مصادر الجاليه الماليه وليس شـرط اساسي لكسـب العضـويه .

    هذه واحده من نقاط الخلاف

    وجود الجاليه السـودانيه كأقليه اجنبيه بواشـنطن بدأ منذ زمن طويل, لكن بداية العمل
    التنظيمي بها قام به عمنا وليم خليل امد الله في عمره, والمغفور لهما د. عبدالجالق عبدالكريم
    والاستاذ صديق محمداحمد القاضي اواخـر سـبعينات القرن الماضي.

    في الثمانيات توقف العمل التنظيمي , لكن الجاليه ظلت موجوده,عددها تضاعف بالآلاف في التسعينات,

    لظروف جعلتني شخـصيا اقف منشـرح الصدر معلنا القسـم لأحـمي الدستـور الأمـربكي العظـيم.


    في اواخـر التسـعينات قام الاسـتاذ الطيب السـلاوي مع خيرين اخرين بترميم العمل التنظيمي
    للجاليه. عملوا لجنه تمهيديه.سجلوا الجاليه السـودانيه 1998 في واشـنطنDC تحت اسـم
    SUDANESE COMMUNITY CENTER, لجان تعاقبت كانت في منتهي الانضـباط في خدمـة الجاليه علي
    اختلاف تباينها لم يحس احد انه معزول . والحال استمر علي هذه الكفيه المحببه حتي 2003.
    حيث تبدل الحال بحضور مجموعه تدير عمل الجاليه بهذه الكيفيه:

    *من البدايه تجاهل اللجنه التي سـبقتهم ولا داعي لعملية التسليم والتسلم.
    *وضع عراقيل باسم الاشتراكات لتنفير الناس من المشاركه
    *اعتبار اللجنه وصي علي كل الجاليه فاتخذت قرارات هي من صميم مهام الجمعيه العموميه,
    مثال تغير اسم الجاليه الي SACDO.
    *حصـر عمل الجاليه في نشاط الندوات السياسيه والثقافيه, وترك نشـاطات اعتادت اللجان
    السـابقه القيام بها بصفه دوريه مثل الاحتفال بيوم السـودان
    *هاجمت اللجان التي سبقتها واصفة اياها بتسـيس عمل الجاليه دون ابداء دليل, في نفس
    الوقت مارسوا باسـم الجاليه كل اسـاليب وتصـرفات حـزب معين بل يدعون كوادره باسم الجاليه
    وليس باسـم الحزب لاقامة الندوات.

    الاخ سـيف
    هذا قليل من كثير, فقط اردت ان اوضح لك وللسـاده القراء حقيقة ما تعانيه الجاليه السودانيه
    في واشـنطن.
    لك ودي مرة اخري.
    عبدالله محمود

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-13-2007, 00:58 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 12:15 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)


    Quote: الأخ دينق
    سـلام
    فعلآ اناحـذر ولكن لقلة معـلوماتى لعـدم معرفتى بتفاصيل النزاع وتاريخـه وذلك لعـدم مـعاصرتى للأ حـداث الماضيةوعـد م متابعتى لما حـدث حـتى بعـد أن عـشت فى المنطقـة أمـا بخصوص الفهم المحتمل لمـوقفى بواسطة أطراف النزاع فليس مهم وأصـدقائي فى الجانيين يعـرفون رأى فى دورهم ولا أحـد يتوقع أن أجـامله إن جـانب موقفه فهمـى للحق كما أراه بغض النظر عن تعقيدات العلاقات الشخصية والمواقف السياسية فيما يخص العمـل العـام
    ولك شـكرى


    الاخ الاستاذ سيف مصطفى.

    شكرا لك كثيرا وأنت تدلي برأيك القانوني الهام بهذا القضية الشائكة. ورأيك هنا يكتسب أهمية خاصة, لأنه رأي شخص قانوني وضليع بقوانين الولايات المتحدة.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 09:56 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: *من البدايه تجاهل اللجنه التي سـبقتهم ولا داعي لعملية التسليم والتسلم.
    *وضع عراقيل باسم الاشتراكات لتنفير الناس من المشاركه
    *اعتبار اللجنه وصي علي كل الجاليه فاتخذت قرارات هي من صميم مهام الجمعيه العموميه,
    مثال تغير اسم الجاليه الي SACDO.
    *حصـر عمل الجاليه في نشاط الندوات السياسيه والثقافيه, وترك نشـاطات اعتادت اللجان
    السـابقه القيام بها بصفه دوريه مثل الاحتفال بيوم السـودان
    *هاجمت اللجان التي سبقتها واصفة اياها بتسـيس عمل الجاليه دون ابداء دليل, في نفس
    الوقت مارسوا باسـم الجاليه كل اسـاليب وتصـرفات حـزب معين بل يدعون كوادره باسم الجاليه
    وليس باسـم الحزب لاقامة الندوات.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-14-2007, 06:45 AM

Mutwali Malik
<aMutwali Malik
تاريخ التسجيل: 12-08-2005
مجموع المشاركات: 2659

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    الاخ عبداللة
    لك كل التحية
    Quote: *وضع عراقيل باسم الاشتراكات لتنفير الناس من المشاركه

    في نقطة مهمة جدا ما هو تصورك للمنصرفات المالية الكثيرة لنشاطات اي جالية او اتحاد او فريق كرة قدم ومن اين يجدو وسائل دخل لمالية هذا النشاط
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-14-2007, 01:04 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    فووق من أجل أخونا بريمة.



    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-14-2007, 03:26 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    الاخ متوكل مالك
    كل عام وانتم بخير وسـودانا الحبيب بالف خير

    اختلافنا ليس في كيفية الايرادات والمنصرفات المـاليه للجاليه السـودانيه بواشـنطن بل
    في اكتساب وتعريف من هو عضو الجاليه؟؟

    عملنا في قيادة اللجنه التنفيذيه للجاليه لدورتين متتاليتين ولم نسقط عضوية احد بسبب
    عدم دفع الاشتراك والا لما وصلت هذه اللجنه لقيادة الجاليه.

    مهمة اللجنه التنفيذيه خدمة الجاليه وتوحيد صوتها كأقليه لتوصله للسـلطات الامـريكيه
    حتي تستفيد من الفرص التي يمنحها القانون الامريكي للأقليات.

    الجاليه ليست نادي .. وليسـت حزب..ولا منتدي .هي لكل فرد من الاقليه يسكن في تلك المنطقه.
    هذا هو راينا.

    الجاليه تعمل وفق القانون الامـريكي وليس بما يشتهي كل فرد.

    شكري لك مرة اخري علي المشـاركه.
    عبدالله محمود

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-14-2007, 03:29 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-14-2007, 02:36 PM

Hisham Amin
<aHisham Amin
تاريخ التسجيل: 12-08-2003
مجموع المشاركات: 6034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاخوة المتداخلون تحياتى وبعد
    وبتفنيد سريع وبعد قراءة نص الاستقالة المخطوط بيد الاخ بشير اقول وبعد قرائتى لهذا النص
    QUOTE}]وكان واضحآ للعيان بأن تشكيلة اللجنة التنفيذية قد خططت لها مسبقآ وقد تم توزيع المكاتب فعلآ قبل الاجتماع وما هذا الاجتماع الا تحصيل حاصل.

اقول واتساءل كيف تتهم الاغلبية بالتخطيط المسبق وتوزيع مكاتب اللجنة التنفيذية وتصف الاجتماع بتحصيل حاصل وفى ذات الاجتماع قلت انت انة تم ترشيحك وحسب قولك انت الى رئاسة الجالية ؟؟؟؟؟

هل لك ان توضح لنا؟؟ وهل وفى حالة قبولك للترشيح وفوزك واعلانك رئيس للجالية هل كان هذا الكرسى ذاهبا الى حيث خطط لة ام ماذا؟؟؟
سيدى وكل المتابعين لموضوع الجالية فى واشنطن اقول الاتى

ان ابناء الوطن الواحد وجموع السودانيين فى عموم امريكا منفضين من حول جاليتهم وغير مجتمعين وغير مهتمين بها لا لان افرادها كيزان كما يسميهم او يتهمهم الاخريين لا بل نسب لطبيعة البلد المهلكة ونسبة الى مجتمعها الذى لا يرحم فالكل يركض خلف لقمة عيشة هو وافراد اسرتة وبالكاد يؤمنها0
اعزائى ان الكل هنا لا يعى معنى كلمة جالية فى امريكا ولا يفهم معناها ولا يعرف كيف تدار الا من رحم ربى هذا فى تقيمي والسبب الذى اوصلنى لهذة القناعة هو عزوف السودانيين وابتعادهم ن جالية يمكن لها ان تسهل لهم من امورهم الكثير وعزوفهم هذا ينضوى تحت اعذار واهية لا تثمن ولا تغنى من جوع 0 اتدرون ان جالية واشنطن سعت ومنذ زمن بعيد الى تسجيل اسماء السودانيين لدى مكاتبها ليتلقوا العلاج المجانى فى حالة تسجيل على ما اذكر 1200 اسم ولكنهم فضلوا الشقاء على التعاون مع جاليتهم ووقتها لم يكن موجود لا ابراهيم سعد ولا جمبلان ولا عبد الجليل لم يكن اى منهم يتقلد اى منصب لا تنفيذى ولا غير تنفيذى وفضلوا الابتعاد عن اى شى سودانى متعللين باسباب اكرر واهية مثل ( السودانيين بتاعين مشاكل ) السودانيين مابفهموا) السودانيين بتاعين نقة) السودانين ديل اسكت خليهم خالص يتحدثون ويلقون بالللوم على السودانيين وكانهم طليان او مغاربة او من بلاد السند ويتعالون على بعضهم البعض
ومن كانت لدية مشكلة مع فرد ما تمت اذاعتة تشويهة وخلطة بالتراب والطين والنتيجة خسارتهم هم وليس الاخرين
عزائى المشكلة ليست فى ابراهيم او جمبلان او عبد الجليل او الاستاذ احمد لا لا اكرر
ان المشكلة فى فهم سودانييى امريكا انفسهم فهمهم الخاطىء لواقعهم الجديد الذى اذا لم يتركوا فية هطرقتهم المفرطة وتعاليهم البغيض على بعضهم البعض وان يتصالحوا مع انفسهم اولا فواللة لن يتصلحوا مع ملائكة اللة فى الارض واللة لن تقوم لهم قائمة لا فى جالية ولا فى وطن
نقطة اخيرة
قال الاخ بشير فى خطاب استقالتة الاتى
Quote:
كذلك فان بعض سياسات اللجنة التنفيذية السابقة وسلوكيات بعض أعضائها وخلافاتها مع بعض المؤسسات السياسية بالمنطقة قد أضرت بالمؤسسة ضررآ بالغآ

سيدى اسلفت فى حديثك وقلت انك من اوائل الذى سعوا وساهموا فى عمل جالية واشنطن ونحن نسلم بذلك ولا ننكرة عليك ولكن هل لك ان توضح لى او للقراء لماذا تربط انت والاخريين عمل افراد الجالية بالسياسة وتنسبونهم الى سفارة الانقاذ وانتم العارفون وحسب ادعائكم ان قوانين امريكا تمنع وبشدة اشتغال المنظمات الغير ربحية بالسياسة وان ااهم الاسباب التى تبطل عمل الجالية اى جالية فى القانون الامريكى هو الانخراط فى العمل السياسى ؟
هل تعوا معنى ما كتبت ؟
وسؤال مستفز ارجو ان ان يتسع لة صدركم هل انتم اعلم من امريكا وساستها الذين استضافوكم بعمل جالية واشنطن بالسياسة ام لا وهل وان كانت تعمل هذة الجالية واعضائها بالسياسة ومساندة نظام الانقاذ الذى تحاربة امريكا هل كانت ستترك لهم هذة الدولة الحبل على القارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتاسف وبشدة و اقول والدليل امامنا ان اعضاء اللجنة فى الجالية السودانية ليس باعداء الجالية لا بل سودانى امريكا المترفعين النافريين عن بعضهم البعض هم اعداء انفسهم ولا املك الا ان اقول
اللة يصلح حالكم ويقوى من شكيمتكم وان تنالوا ما تبتغون وان يرد غربتكم سالمة غانمة فقط لا تتهموا اناس وهبوا وقتهم للاخرين زورا وبهتانا

هشام امين

(عدل بواسطة Hisham Amin on 10-14-2007, 08:46 PM)
(عدل بواسطة Hisham Amin on 10-14-2007, 08:56 PM)
(عدل بواسطة Hisham Amin on 10-14-2007, 09:06 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-14-2007, 04:13 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Hisham Amin)

    الاخ هشـام الوحش

    كل عام وانت بخير وتحياتنا ليك يا عزيز.
    لا انسي مشاركتك لنا في عمل الجاليه رغم انك كنت خارج اللجنه التنفيذيه.
    كنت مخلص في مساهمتك في خدمة الجاليه.

    اليوم عندنا سمايه للاعفاد فاطمه وعبدالله .... وبجيع راجع انشاءالله للتعقيب بعد السمايه.

    عبدالله محمود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-14-2007, 09:03 PM

Hisham Amin
<aHisham Amin
تاريخ التسجيل: 12-08-2003
مجموع المشاركات: 6034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاخوة المتداخلون تحياتى وبعد
    وبتفنيد سريع وبعد قراءة نص الاستقالة المخطوط بيد الاخ بشير اقول وبعد قرائتى لهذا النص
    Quote: وكان واضحآ للعيان بأن تشكيلة اللجنة التنفيذية قد خططت لها مسبقآ وقد تم توزيع المكاتب فعلآ قبل الاجتماع وما هذا الاجتماع الا تحصيل حاصل.

اقول واتساءل كيف تتهم الاغلبية بالتخطيط المسبق وتوزيع مكاتب اللجنة التنفيذية وتصف الاجتماع بتحصيل حاصل وفى ذات الاجتماع قلت انت انة تم ترشيحك وحسب قولك انت الى رئاسة الجالية ؟؟؟؟؟

هل لك ان توضح لنا؟؟ وهل وفى حالة قبولك للترشيح وفوزك واعلانك رئيس للجالية هل كان هذا الكرسى ذاهبا الى حيث خطط لة ام ماذا؟؟؟

سيدى وكل المتابعين لموضوع الجالية فى واشنطن اقول الاتى

ان ابناء الوطن الواحد وجموع السودانيين فى عموم امريكا منفضين من حول جاليتهم وغير مجتمعين وغير مهتمين بها لا لان افرادها كيزان كما يسميهم او يتهمهم الاخريين لا بل نسب لطبيعة البلد المهلكة ونسبة الى مجتمعها الذى لا يرحم فالكل يركض خلف لقمة عيشة هو وافراد اسرتة وبالكاد يؤمنها0
اعزائى ان الكل هنا لا يعى معنى كلمة جالية فى امريكا ولا يفهم معناها ولا يعرف كيف تدار الا من رحم ربى هذا فى تقيمي والسبب الذى اوصلنى لهذة القناعة هو عزوف السودانيين وابتعادهم عن جالية يمكن لها ان تسهل لهم من امورهم الكثير وعزوفهم هذا ينضوى تحت اعذار واهية لا تثمن ولا تغنى من جوع 0 اتدرون ان جالية واشنطن سعت ومنذ زمن بعيد الى تسجيل اسماء السودانيين لدى مكاتبها ليتلقوا العلاج المجانى فى حالة تسجيل على ما اذكر 1200 اسم ولكنهم فضلوا الشقاء على التعاون مع جاليتهم ووقتها لم يكن موجود لا ابراهيم سعد ولا جمبلان ولا عبد الجليل لم يكن اى منهم يتقلد اى منصب لا تنفيذى ولا غير تنفيذى وفضلوا الابتعاد عن اى شى سودانى متعللين باسباب اكرر واهية مثل ( السودانيين بتاعين مشاكل ) السودانيين مابفهموا) السودانيين بتاعين نقة) السودانين ديل اسكت خليهم خالص يتحدثون ويلقون بالللوم على السودانيين وكانهم طليان او مغاربة او من بلاد السند ويتعالون على بعضهم البعض ومن كانت لدية مشكلة مع فرد ما تمت اذاعتة تشويهة وخلطة بالتراب والطين والنتيجة خسارتهم هم وليس الاخرين
اعزائى المشكلة ليست فى ابراهيم او جمبلان او عبد الجليل او الاستاذ احمد لا لا اكرر
ان المشكلة فى فهم سودانييى امريكا انفسهم فهمهم الخاطىء لواقعهم الجديد الذى اذا لم يتركوا فية هطرقتهم المفرطة وتعاليهم البغيض على بعضهم البعض وان يتصالحوا مع انفسهم اولا فواللة لن يتصلحوا مع ملائكة اللة فى الارض واللة لن تقوم لهم قائمة لا فى جالية ولا فى وطن
نقطة اخيرة
قال الاخ بشير فى خطاب استقالتة الاتى
Quote:
Quote:
كذلك فان بعض سياسات اللجنة التنفيذية السابقة وسلوكيات بعض أعضائها وخلافاتها مع بعض المؤسسات السياسية بالمنطقة قد أضرت بالمؤسسة ضررآ بالغآ [/
QUOTE]
سيدى اسلفت فى حديثك وقلت انك من اوائل الذى سعوا وساهموا فى عمل جالية واشنطن ونحن نسلم بذلك ولا ننكرة عليك ولكن هل لك ان توضح لى او للقراء لماذا تربط انت والاخريين عمل افراد الجالية بالسياسة وتنسبونهم الى سفارة الانقاذ وانتم العارفون وحسب ادعائكم ان قوانين امريكا تمنع وبشدة اشتغال المنظمات الغير ربحية بالسياسة وان ااهم الاسباب التى تبطل عمل الجالية اى جالية فى القانون الامريكى هو الانخراط فى العمل السياسى ؟
هل تعوا معنى ما كتبت ؟
وسؤال مستفز ارجو ان ان يتسع لة صدركم هل انتم اعلم من امريكا وساستها الذين استضافوكم بعمل جالية واشنطن بالسياسة ام لا وهل وان كانت تعمل هذة الجالية واعضائها بالسياسة ومساندة نظام الانقاذ الذى تحاربة امريكا هل كانت ستترك لهم هذة الدولة الحبل على القارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتاسف وبشدة و اقول والدليل امامنا ان اعضاء اللجنة فى الجالية السودانية ليس باعداء الجالية لا بل سودانى امريكا المترفعين النافريين عن بعضهم البعض هم اعداء انفسهم ولا املك الا ان اقول
اللة يصلح حالكم ويقوى من شكيمتكم وان تنالوا ما تبتغون وان يرد غربتكم سالمة غانمة فقط لا تتهموا اناس وهبوا وقتهم للاخرين زورا وبهتانا

هشام امين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-15-2007, 11:55 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    أنا أعلم جيدا بأن هنا بهذا البورد يوجد أثنين من أعضاء اللجنة التنفيذية الحالية لجالية واشنطن ولهم عضوية كاملة بهذا البورد.

    فأين هم من كل ما تم زكره هنا؟




    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-15-2007, 08:42 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    DEAR FRIEND HISHAM ELWAHSH


    IAM AT WORK RIGHT NOW, THIS IS WHY YOU ARE GOING TO FIND MY WORDS IN ENGLISH THIS TIME.

    I CAME BACK JUST TO SAY THANK YOU.
    WE HOPE YOU WILL BE BACK TO US IN WASHINGTON SO AS TO REJOIN YOUR FRIENDS IN THE SUDANESE COMMUNITY .
    BEST REGARDS.
    ABDALLAH MAHMOUD.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-15-2007, 09:36 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: أنا أعلم جيدا بأن هنا بهذا البورد يوجد أثنين من أعضاء اللجنة التنفيذية الحالية لجالية واشنطن ولهم عضوية كاملة بهذا البورد.

    فأين هم من كل ما تم زكره هنا؟




    دينق.


    DEAR FRIEND GEORGE

    WE ARE JUST TELLING THE TRUTH, IF THE OTHER SIDE DIDN'T REPLY OR SHOW UP IT MEANS THAT ,THE

    .ISHUE WHICH WE ARE TALKING ABOUT IS EXCEPTABLE
    WITH MY BEST WISHES
    ABDALLAH MAHMOUD

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-15-2007, 09:39 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2007, 03:31 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    *
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2007, 04:18 PM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    عيد مبارك يا مولانا عبد الله و جميع المتداخلين الكرام،
    و يعود على الجميع باليمن البركات بأفضل ما قد يرجون.
    أشكرك يا مولانا على الروح الطيبة التي وسمت نقدك المبثوث ههنا، للجنة جالية واشنطون و لأدائها، بميسم من موضوعية لطالما افتقدناها في حمى الشخصنة و اللاعقلانية التي شابت البوستات العديدة التي تداولت هذا الأمر وما أجدت لها محاولات التقعيد على منطق مستقيم و حوار مثمر كمثل التي انبرى لها كرام من المهتمين ليس لهم أول و آخرهم (ههنا) الأساتذة عدلان عبد العزيز و سيف الدين جبريل و أسامة خلف الله و حيدر قاسم (الذي يمكن أن تعد مساهمته فتحاً في أدب الجاليات الديمقراطي) و آخرون غيرهم من المهتمين بآمر الجاليات عامة و هذه التي لنا بالذات.
    إذن، فإنني يا مولانا أثمن نقدك لأداء اللجان التنفيذية السابقة و الحالية و اللاحقة أيضاً (فهي بلا شك منقودة منقودة لا مفر). و أأسف لاستقالتك، و هي من حقك بلا ريب، عن عضوية الجالية. هذه الاستقالة التي قد تصب في عين الذي تشجبه و تتناءى عنه، أي أن يحتكرها البعض ملكاً حراً، لو أمكن!
    و مع ذلك يا سيدي فلدي ملاحظتين:

    أولاً: وددت لو أراجعك في بعض قولك كمثل:
    ما دام انت من اصل سـوداني وتعيش في منطقة واشـنطن الكبري فانت تلقائيا عضو في الجاليه
    السودانيه بواشـنطن بغض النظر عن دفع الاشتراك

    هذا الإطلاق في التلقائية ليس يجوز هكذا كما أتيت به إلا لو عنيت بالعضوية (التي لها الحق في الاستفادة من و الحضور في أنشطة الجالية و برامجها ـ و لو انحصرت هذه في حضور منتداها الثقافي فقط كما قلتم ـ وهو تعسف!). يستفيد الكثيرون من أنشطة الجالية و ليسوا محصورين بمن يدفع الاشتراكات فقط، بل هم يفوقون الذين حضروا أي جمعية عمومية منذ 2001 لو أمكنتني أن أشهد.
    في لوائح الجالية هناك نصوص من ضمن مؤهلات العضوية تقرأ كالآتي : المادة الثالثة من الفصل الثاني من الباب الثالث.
    The member must pay registration fees and annual membership dues as prescribed in
    section (4) hereunder
    الفصل الرابع جاء فيه تفصيل هذه الرسوم و الاشتراكات.
    و عليه يا سيدي، لا نجد محلاً لقولك هذا
    Quote: *وضع عراقيل باسم الاشتراكات لتنفير الناس من المشاركة
    من مثالب القوم التي تنتقدها. بل هي اللائحة التي أقرتها و عدلتها جمعيات عامة.
    و تقول في مآخذك
    Quote: اعتبار اللجنه وصي علي كل الجاليه فاتخذت قرارات هي من صميم مهام الجمعيه العموميه,مثال تغير اسم الجاليه الي SACDO
    و كأنك تلقي بتهمة(التغول) على حقوق الجمعية العمومية!!! و لكأني بك بهذا القول تغفل حقيقة مشهودة، (وهاهنا في المتداخلين شهداء عليها)، و هي أن تغيير اسم الجالية كان بتوصية من ورشة عمل عقدتها لجنة 2003 التي رفعت توصياتها للجمعية العمومية بواسطة اللجنة التنفيذية في أخر يوم لها (يوم الانتخابات) فأقرتها الأولى كفكرة ثم فوضت اللجنة الجديدة (في وقتها) بالعمل على تنفيذها بما يخدم الهدف الذي هو عكس واقع الهجرة السودانية للولايات المتحدة و أبراز الارتباط السوداني ـ الأمريكي لحقيقة في وجود و حياة المهاجرين و كذا تطوير هذا الوجود السوداني في الولايات المتحدة . هنا ايضاً لا مجال لإثبات هذا التغول بهكذا بينة سهلة الدحض. فلا محيص لكمعن غيرهالو وجدت.
    الباقي من نقاطك في النقد و المؤاخذة، مع كونها محمودة الموضوعية و تكتنفها منك أريحية، فإنني أسكت عنها بسبيل من واحد أو أكثر في التالي من أسباب:
    فإما، لعدم الإحاطة بجوانب الأمر و حقيقته.
    أو، لاختلافنا البيّن و الجسيم مع تأسيسها الديمقراطي و هو مما ثبت ألآ جدوى في تنصيبه بهذا السياق الجالوي لأنه بالأصل أكبر من ذلكم و أشمل.
    أو لأن آخرين قد قاربوها في مداخلاتهم بما لا يكلفني عبء التكرار.
    أو، لأنها قد قتلت دحضاً في بوستات سابقات غير هذا، أو في هذا البوست نفسه، ثم تأكدنا (إنو مافيش فايدة) من كل ذلك نسبة لتمترس الكثيرين في خنادق مواقفهم مسبقة الحفر. فلا يجدي معهما منطق و لا حوار (حقيقة إمبريقية).

    ثانياً: و هو مجرد رأي، أن احتفاظك بالعضوية كان سيكون أوقع لنقدك على وعي العضوية التي تروم خيرها. فلو إنك احتفظت بالعضوية، فلربما كانت ستتيح لك منابر أخر من مواقع الجالية و قائمة مراسلاتها التي هي مظنة حوار لا يفتر محصور بالعضوية و مضمون الوصول و التداول... لا أقول إن المنابر الأخرى ليست تصلح، بل ليتك لم تكتفي بها، فتكبر إحتمالات أن يصل نقدكم للمعنيين به و يتخلق رأي عام وسط الجالية هو بالذات ما يعوِّل عليه داعية التغيير و الإصلاح المؤمن بالديمقراطية مثلك . لو أنك كنت لا تزال عضواً، لكان سؤالك هذا (((هل لجنه الجاليه سـتسلك طريق التعالي علي عضـويتها ام سترد لتوضح الحقائق؟؟؟؟؟))) سيقع موقعاً من اللجنة و من جمهرة العضوية (المشتركة) يتداولونه في سيرورة التفعيل و ليس ديمومة التدوير الذي كساقية جحا. فلو قد فعلت، و يا حبذا، ما كانت ظلاماتك الجلائل تتراوح هاهنا فلا تثرى بالعمل و لا هي تثري من الجالية عملاً.
    طبعاً و بالتأكيد، استثنى من تشاؤمي ـ بالحظوظ التعيسة التي أراها قد تصيب هذا النقد ههنا، على الأقل في رؤيتي و عندي ـ مداخلات أخينا الأستاذ سيف مصطفى شديدة الموضوعية (ربما لأنه لم يكن عضواً من قبل فلا خندق له يتمترس به في مواجهات جالية واشنطن سوى موضوعيته القاصدة للخير) و التي لي عندها وقفة شاكرة مقدرة و سأبني عليها مواقف مستبصرة .

    و لك الشكر و التقدير يا مولانا.

    هاشم

    (عدل بواسطة هاشم الحسن on 10-16-2007, 04:21 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2007, 04:43 PM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! شكراً جزيلاً للأستاذ سيف مصطفى. (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    يا أبا السيوف و أخا التساويف،
    تحياتي
    و بالرغم عن غيبتك في العيد (التي لا تعرف حتى أنت سببها ) إلا إنك كنت حاضراً في قراءتي (كما وفي غيرها من الحضرات) لمداخلاتك ذات الدقة و الموضوعية الناجزة و المفيدة لمن يتحرى الأفضل للوجود السودني هنا في الولايات المتحدة و للجالية و لمستقبلها. ..
    كان هذا تنقيب منك عالم، و يستوجب الحمد الجزيل.
    الأكيد أنني سأنقل ما تستولد أسئلته في أقنية التساؤل الجالوية التي أرجو جدواها. (قبل قليل، و من بوست آخر، استفدت أنها وصلت و تجري مجراها)
    و على كل، استأذنك في الاستفادة من نقبك الضليع لو تتكر.
    و أكرر شكري على كريم ما تهدي لنا من عيوب أجمل بنا أن نتقبل.
    Quote: هـنا تاتى أ سـئلتى والتى أخص بهـا كل الأخـوة من أعضـاء اللجـان السـابقة واللجنة الحـالية
    مـاهـو الأسـم القأنونى الحـالى للجـالية وما الولاية التى رخصت لها بالعمل عقب إلغاءترخيص سـلطات واشـنطون
    متى تم اغاء الترخيص وتحـت اى ظروف وهـل تم أعلام الجمعية العمـومية به وهـل أتخـذ المجلس المـعنى مايتطلبه القـانون من إجراءات خاصة وحسب ما أعـلمه إن الألغاء كان إجباريآ
    هاك الروابط، لفائدة آخرين بالطبع، فقد أسلفتنا بها فائدة و علماً.
    http://www.sacdo.com/web/Offices/Documents/121006_SACDObylaws.pdf
    http://www.sacdo.com/web/Offices/Documents/ARTICLES_OF_%20INCORPORATION.pdf
    و بالله عليك يا سيف، واصل بحثك و نقدك العالم كامل الأهلية و كلي ثقة في أن ما سيثمر عنه ذلك سيندرج في الإصحاح و التقويم و الجدوى من كل بد.

    لك شكري على هذا.
    ...
    ..
    .
    و ما قد تعلم، على ذاك.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 01:16 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    أخونا هاشم الحسن.

    مرة أخرى وانت تكتب وتدافع على لجنة الجالية الانتهازية بقيادة عصابة الاربعة. أليس كان من الاجدى بأن يرد على ما تم زكره بهذا البوست بواسطة أعضاء اللجنة الحالية الموجودين بهذا الموقع ولهم عضوية كاملة؟ أم أن لا حجة لهم أصلا ولا يوجد ما يدافعون عنه؟
    يا هاشم الكتابة الكثيرة وأختيار بعض المصطلحات التي عفى عنها الزمن لن تصنع كاتبا ولن تقنع قارئ. أو كما تغنى الفنان مصطفى سيد أحمد وقال"الكلام المغتغت وفاضي وخمج" يا عزيزي هاشم في نهاية الامر It comes down to في جالية قانونية مسجلة الان أم لا؟ هل أنت هاشم الحسن الذي تدعم لجنة الجالية بقيادة عصابة الاربعة, هل تستطيع أن تجاوب على سؤالي هذا أم لا؟


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 02:55 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    أخونا جورج بوك،
    كلما خفضنا لك في القول رفعت الصوت و كلما قصرنا عنك تماديت!!!
    كدا ما صاح ياخي!!!
    Quote: مرة أخرى وانت تكتب وتدافع على لجنة الجالية الانتهازية بقيادة عصابة الاربعة. أليس كان من الاجدى بأن يرد على ما تم زكره بهذا البوست بواسطة أعضاء اللجنة الحالية الموجودين بهذا الموقع ولهم عضوية كاملة؟ أم أن لا حجة لهم أصلا ولا يوجد ما يدافعون عنه؟
    يا هاشم الكتابة الكثيرة وأختيار بعض المصطلحات التي عفى عنها الزمن لن تصنع كاتبا ولن تقنع قارئ. أو كما تغنى الفنان مصطفى سيد أحمد وقال"الكلام المغتغت وفاضي وخمج" يا عزيزي هاشم في نهاية الامر It comes down to في جالية قانونية مسجلة الان أم لا؟ هل أنت هاشم الحسن الذي تدعم لجنة الجالية بقيادة عصابة الاربعة, هل تستطيع أن تجاوب على سؤالي هذا أم لا؟
    كلام الجالية دا معاك بقى ما بجيب همو، على الأقل أنا عرفت كدا من زمان فرجوت فيه غيرك، فلترج أنتا كمان لك غيري...!!!


    نهايتو،
    أرجو إنك قد لاحظت: أن ما كتبناه في مداخلاتنا بالأعلى غير موجه إليك حصراً عن دون المتداخلين و القارئيين، و لا كان في أدنى أغراضه نوال رضاك عنه. فلا تهتم بكثرة الكتابة و لا بإختيارنا للمصطلحات التي (عفا عنها) الزمان أو (عاقبها)، فسيعميك ذلكم عن رؤية حقي في الكتابة كما أشاء و وقتما أشاء و في أي موضوع أشاء ... إلا أذا كنت ترى بأنك القارئ المطلق الفرد الصمد، و لست.
    ثم ستجلسك مثل قناعاتك هذه على كرسي للأستاذية سيعييك و هو مخلخل يتأرجحك على رجل واحدة، فتقع.

    ثم، لست أنا من سترهبه مكروراتك عن (عصابة الأربعة) و لو إجتررتها لأبد الآبدين.
    إن لي يا جورج خيال مستقل عن خيالك قد فارق مرحلة التختخة و الشياطين الـ 13 منذ زمان، و الآن لو داعبته فانتازيات الصبا فإنه أصبح يصور لي من العصابات ما هو أحكم تعقيداً من عصابتك هذه و أخطر إجراماً. و قبل كل ذلك فإن لي عقلاً لا أراك تكترث له كما يليق الإكتراث بعقول الناس.
    بالمختصر، لكم عصاباتكم و لناعصاباتنا، فاسترح عن البروباقندا تبثَّها في إتجاهي و بي عنك صمم محقوق.

    الحكمة تؤكد أنه بتكرار الفرية قد يصدقها البعض و لكنها، أبداً لن تصبح الحقيقة.

    أرجو أنك بما سبق قد استفدت جواباً على سؤالك هذا الذي لم أستبن كنهه و لا نكهته!
    Quote: هل تستطيع أن تجاوب على سؤالي هذا أم لا؟
    و إنك إستعضت به خيراً عن الكلام المغتغت و فاضي و خمج.

    هاشم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 04:37 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: هاشم الحسن)

    الاخ العزيز هاشم
    اشكرك علي مداخلتك.
    من الواضح ان القاسم المشترك بيننا هو وحدةالهدف . وهدفنا بالتأكيد هو تطوير الجاليه السودانيه بواشنطن , وان اختلفت الوسائل .
    في ردي علي ما كتبت اود ان اوضح الاتي:

    1-لا اعترض علي الاشتراكات من حيث المبدأ, لكن اعترض وبشده علي اتخاذها كوسيله لتصنيف اعضاء الجاليه الي مراتب او كمبدأ لاسقاط العضويه او حرمان من يرغب في المشاركه من الحضور او الترشيح او الانتخاب بسبب عدم دفع الاشتراك قبل 6 او 3 اشهر. وأكرر القول لو طبقنا هذا المبدأ عندما كنا في اللجنه لما وجدت اللجنه الحاليه فرصه لقيادة الجاليه.
    هنالك سوابق لتسيل مبدأ المشاركه هذا ما نرمي اليه وليس لدينا اي عداء مع احد.

    2-اراك تتحدث عن لجنة 2003 وكأني لا اعلم عنها شيئا؟؟؟
    لقد كنت نائب الرئيس لتلك اللجنة والتي عقدت ورشة العمل بناء علي توصيه من الجمعيه العموميه لرفع توصيات لمناقشتها يمكن ان تؤدي الي تطوير عمل الجاليه.

    تلك مجرد توصيات,,,واذا فرضنا جدلا انها قرارات , في رأيك هل كان هنالك من سبب يمنع لجنتنا تلك من تغير اسم الجاليه الي اي اسم او مد فترتها الي اي عدد من السنين؟

    بصراحه لايوجد اي قرار من الجمعيه العموميه يفوض اللجنه التنفيذيه بمد الفتره الي سنتين او تغير الاسم الي SACDO . اذا عندك دليل فأت به.

    3-انا لم اتقدم باي اسـتقاله من عضويه الجاليه الا اذا كنت تري باني لست عضوا كوني احمل رأيا مغايرا .

    4-اما من ناحية عددية الحضور في الندوات السياسيه والثقافيه كونها اكثر عددا من الحضور للجمعيات العموميه منذ 2001 فليتك شهدت تلك الاعداد الغفيره التي حضرت احتفالات يوم السودان والذي اصبح ذكري ,او عندما كرمت لجنة الجاليه فنان السودان الكبير الاستاذ محمد وردي.

    5-اراك صرفت النظر عن موضوع التسيس, بينما هو اهم بند خلافي .

    الاخ هاشم
    لك الود مرة اخري .
    عبدالله محمود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 04:00 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاخ عصمت سيف الدولة(هاشم)


    برضك مصر تكتب كلام إنشائي لا يفيد ولا يسمن كلمة أو نقاش.

    هل توجد لك إجابة الى سؤالي أو الى تسأولات الاخ سيف يا هاشم ولا أنت عاوز تشتغل في جالية غير مسجلة وغير شرعية؟

    هل الجمعية العمومية الاخيرة تعتبر جمعية شرعية يا هاشم الحسن أم أنها عقدت بواسطة "جالية لا وجود لها في السجلات القانونية أصلا؟

    إذا لا تستطيع الاجابة دعنا نجنح الى الاخ القانوني سيف مصطفى لكي يدلي بدلوه لعله يقنع أخونا هاشم الحسن.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 04:58 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    الاخ هاشم

    مداخلة صديقنا العزيز جورج , نبهتني الي اننا نتعارك علي شيء هو في الاصل غير موجود.

    نريد فقط اثبات ان الجاليه السودانيه في واشنطن كانت مسجله عندما انعقدت الجمعيه العموميه الاخيره .
    وشكرا



    عبدالله محمود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 04:40 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: كلما خفضنا لك في القول رفعت الصوت و كلما قصرنا عنك تماديت!!!
    كدا ما صاح ياخي!!!


    هاشم.

    أنت عاوز تكون كبش فداء؟

    يعني بعد أن تم خداعك من ضمن المجموعة التي حضرت الجمعية العمومية الاخيرة والغير شرعية جاي برضه تدافع عن العصابة؟

    أنت يا هاشم تقوم بدور لا مصلحة حقيقية لك به وإذا كنت مكانك لكنت غضبت أشد غضبا لأنني شاركت بجمعية عمومية غير شرعية وأعضاء اللجنة التنفيذية يعلمون ذلك جيدا فلماذا يصمت هاشم الحسن ويؤيد مثل هذا الاعمال؟ ويجب أن لا نذهب بعيدا يا هاشم. إذا كانت الجالية غير مسجلة فهذا يعني أن حملتكم المزعومة بتاعت مقبولة وإبراهيم نفسها غير شرعية ولقد جمعتم بها مبلغ مالي من عدد كبير من السودانين, فحملتكم أيضا غير قانونية وهذا مخالفة واضحة للقانون.
    من الاحسن لك يا هاشم أن تسعى الى معرفة الحقيقة عوضا عن الدخول في مغالطات ونقاش أنت لا أجوبة لك به ولا تدري ما تقوم به عصابة الاربعة وطابورها الخامس.

    خير الكلام ما قل ودل.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 05:34 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    LET IT GO UP.
    UP..
    UP...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 06:43 PM

Mutwali Malik
<aMutwali Malik
تاريخ التسجيل: 12-08-2005
مجموع المشاركات: 2659

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    الاستاذ عبدالله محمود
    تحياتي
    لنفترض انو بعد الكلام دا كلو تم تسجيل الجالية رسميا في منطقة واشنطون الكبري كيف يتم تفعيل عمل الجالية وجذب كل السودانيين في المنطقة للمشاركة في الجالية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 09:44 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Mutwali Malik)

    Quote: هل الجمعية العمومية الاخيرة تعتبر جمعية شرعية يا هاشم الحسن أم أنها عقدت بواسطة "جالية لا وجود لها في السجلات القانونية أصلا؟

    إذا لا تستطيع الاجابة دعنا نجنح الى الاخ القانوني سيف مصطفى لكي يدلي بدلوه لعله يقنع أخونا هاشم الحسن.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2007, 10:59 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: الاستاذ عبدالله محمود
    تحياتي
    لنفترض انو بعد الكلام دا كلو تم تسجيل الجالية رسميا في منطقة واشنطون الكبري كيف يتم تفعيل عمل الجالية وجذب كل السودانيين في المنطقة للمشاركة في الجالية


    DEAR BROTHER MUTWALI MALIK

    BY WRIGHTING THIS,YOU AGREE SACDO IS NOT REGISTERED.

    IT MEANS THAT EVERYTHING DONE AFTER CANCILATION IS NOT LEGAL .

    FIRST SOLVE THIS PROBLEM AND THEN GO TO THE NEXT.

    ABDALLAH MAHMOUD

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-17-2007, 11:02 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-18-2007, 01:37 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    يبدو أن السفينة في طريقها للغرق.

    الدكتور إبراهيم البدوي يستقيل من المجلس الاستشاري للجالية.

    وطبعا خبر زي ده عصابة الاربعة وطابورهم الخامس لابدين بيهو كبقية الاخبار التي لا تسرهم.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-18-2007, 05:38 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    Quote: IT MEANS THAT EVERYTHING DONE AFTER CANCILATION IS NOT LEGAL
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 00:46 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: الدكتور إبراهيم البدوي يستقيل من المجلس الاستشاري للجالية.
    يا للنعيب !!!

    و الله خسارة استقالة الدكتور البدوي من المجلس الاستشاري
    يا ليتها لم تكن، فعلى مثله يعوّل في التنوير الحق و الخدمة الممتازة
    عقل نيّر و عمل خيِّر و حضور مشهود متقدم
    و مهما تكن أسباب الاستقالة فهي من صميم حقه و لابد أن جميع المهتمين يثقون في دوافعها.
    وجوده في المجلس كان بالأصل تشريفاً هو أهل له، لم يسع له الرجل الكريم و لا يحتاجه ؟
    أطيب الأماني للدكتور إبراهيم و الشكر له.


    ******


    أما بعض الناس،
    فقد كان أفضل ما قدمه أحدهم من عمل عام،
    هو،
    أن استقال يوماً عن لجنة الجالية

    (عدل بواسطة هاشم الحسن on 10-19-2007, 00:54 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 00:52 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: الاخ عصمت سيف الدولة(هاشم)
    ما هذا السخف يا جورج؟
    يا خي لو يعوزك الإثبات و الفيديو، و روحك محرِّقاك بنغِّلًها، فما كمان تقوم تحرق نفسك بالغيظ!!!
    نعرف عن معاركك الآنية القائمة على الشخصنة و كبر الإدعاء بلا إثبات و الغير مجدية لك عن الحق شيئاً. و لاحظنا عابراً لإشارة منك قريبة من هذي و كان المقام أنسب من الهنا، فما فلنا شي، و هكذا.
    و لكن،
    اللعنة (على قول الأمريكان)،
    ما هي المناسبة و ما هو السياق هنا و الآن؟!
    يعني خلاص الولد بروباقندي قراي و جستابو مثقف أغلفة و كاتب في قلم الخبارات ؟ ولّه شنو الحكاية؟!
    من أي كهوف لاوعيك (القصيةفي ظنك/القريبة زي ما كلناعارفين) أتيت بهذه السماجة؟؟؟؟
    هنالك خيارات، و لتختار أنت منها،
    الأصح فالصحيح.... و ليس ما قد يروقك فقط
    الإجابة هي: لقد أتيت بها من؛
    1- كهف الاختزال!
    2- كهف الابتذال!
    3- كهف الإسفاف!
    4- كهف التظارف!
    5- كهف التذاكي!
    6- كهف التماهي مع شخصية رقم صفر بتاع الشياطين الـ 13 !!
    7- من كهوف كل ذلك مجتمعة عليك.

    إنتا يا زول ها! وكت أصلو كلامي دا إنشا ساكت! مالو مجرسك كدا و مخليك تفنجط و ترد على المداخلة الواحدة بالجوز من المداخلات؟
    أما كان يكفيك أن تتجاهله بدل ما تغطِّس حجر غبينتك في كهوف اللاوعي تصاحب بوم الشؤم و الظلام و تمرق تنعب للخراب بالطريقة دي ؟

    أسمع، أسئلتك دي بلًّها و صب مويتها على أم نافوخك علّك تصحو من هذيان لوثتك الآل كابونية دي.
    و خلِ عنك التمسح بأعتاب موضوعية الأستاذ سيف حتى لا تتعادى بها لا سمح الله و تتجشم مشقة يا هذا.
    و بعدما كنت من المذكورين (بفضل من الجالية عليك و ليس العكس) تمسي نسياً منسياً.

    هاك،
    ما قل و دلّ:
    موضوع الجالية العامل بيه (ملحمة) و معلق في بابا (شهادتك) دا، تاني غايتو إلا تناقشو مع صورتك في المراية.
    أو في مظانه.!!!
    ــــــــ
    أهاااا، وبالمناسبة،
    للمرحوم د. عصمت سيف الدولة كتاب عنوانه (إعدام سجان)، إنشاء الله قرُّوك ليه الحاولو يثقفوك في (جدل الإنسان) ديل؟ بس عشان تكون فهمت حاجة عن الجِلد المر، و لأنو يمكن برضو كان تلقاهو أسهل عليك.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 01:56 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: يا للنعيب !!!

    و الله خسارة استقالة الدكتور البدوي من المجلس الاستشاري
    يا ليتها لم تكن، فعلى مثله يعوّل في التنوير الحق و الخدمة الممتازة
    عقل نيّر و عمل خيِّر و حضور مشهود متقدم
    و مهما تكن أسباب الاستقالة فهي من صميم حقه و لابد أن جميع المهتمين يثقون في دوافعها.
    وجوده في المجلس كان بالأصل تشريفاً هو أهل له، لم يسع له الرجل الكريم و لا يحتاجه ؟
    أطيب الأماني للدكتور إبراهيم و الشكر له.


    ******


    أما بعض الناس،
    فقد كان أفضل ما قدمه أحدهم من عمل عام،
    هو،
    أن استقال يوماً عن لجنة الجالية
    (عدل بواسطة هاشم الحسن on 19-10-2007, 01:54 ص)


    هل خبر إستقالة الدكتور إبراهيم البدوي تفعل فيك كل ذلك وتدعك تفقد السيطرة على تفكيرك وبهذا الطريقة المخجلة؟

    الرجل تقدم بأستقالته ولم نزكر أسباب تلك الاستقالة بعد. فلماذ تثور ثأرتكم ضد ناقل الخبر؟

    أنت فعلا تعبر عن تلك العصابة البائسة التي تريد أخفاء كل شئ. حتى أنت تحس بالنيابة عنهم. يا لك من مسكين.

    أما إذا كنت تريد أن تتحدث عن إستقالتي من اللجنة التنفيذية من الجالية فلقد كانت إستقالة مسببة وأوضحت بها الاسباب الحقيقية التي دعتني الى ذلك وهذا موقفي المعلن من زمان, والان لقد سقطت ورقة التوت وأنكشف كل شئ. فماذا أنتم فاعلون؟ يجب أن تعلم أن عندما تم إنتخابي لثلاث مرات متتالية أنتخبت في جميات عمومية حقيقية وليس جمعيات غير قانونية كالاتي تم أختيارك بها أختيار جماعي لكي تكون أحتياطي. أنا أول مرة أعرف بأن الانتخاب بواسطة الاجماع السكوتي به احتياطي أيضا.


    دينق
    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:15 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    حديثي عن عصمت سيف الدولة يناسب تماما ما يخطه قلمك هنا. فأنت تكتب مواضيع إنشائية لا علاقة لها بالحوار الذي يدور. وواضح جدا بأن هنالك جهة تقوم بأستغلالاك بطريقة بشعة جدا. الدور ده دور لا يليق بأنسان له مواقف وله أراء حرة تخصه.

    الموضوع المطروح هو:

    هل الجالية لديها تسجيل قانوني لكي تعمل بطريقة شرعية؟

    هل الجمعية العمومية الاخيرة شرعية؟

    إذا كانت الجالية غير مسجلة قانونيا وأخر رسوم تسجيل تم دفعها عام 2003 والجالية تم ألغاء تسجيلها منذ عام 2005. هل كل الانشطة وحملات جمع التيرعات والاشتراكات والجعيات العمومية التي تمت هل كل ذلك غير قانوني وهنالك محاسبة قانونية لتلك المخالفات؟

    ومن هو المسئول عن عدم تجديد تسجيل الجالية وعدم دفع رسموها؟

    هل هو المحاسب القانوني أم هو السكرتير المالي أم السكرتير العام؟


    من الافضل لك أن تبطل هذا التهريج وأن تجاوب لنا عن هذه الاسئلة والذين يقفون من خلفك ويساعدونك على الكتابة هم بعلمون الاجوبة جيدا على أسئلتي وأسئلة بقية الاخوة ولكن كلعادة الجماعة عاملين نايمين وأنت تحاول أن تغطي عليهم وعلى مخالفاتهم القبيحة. أنت تعلم جيدا أن أي حملة لجمع أموال يجب أن تتم بأسس معينة ولكن ما قمتم به في حملة دارفور يعتبر الان مخالفة صريحة وواضحة. "ومقبولة وإبراهيم" مازالوا في إنتظاركم.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:32 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    سلام و إحترام يا مولانا عبد الله محمود
    شكراً جزيلاً على الرد الضافي و غير الشافي (ضرورة) فتحتّمت العودة،
    و التقدير على تأكيدكم على القواسم المشتركة و وحدة الهدف.
    بالتأكيد أعرف و أثق في نبل هدفكم من النقد و الحوار
    و هذا هو بالذات، مضافاً لمداخلات الأخ سيف، هو ما دفعني للتداخل بالرأي علّنا نستفيد أو تنداح الفوائد و تعم.
    التقدير و الاحترام قائم محفوظ و لتعذر مقالات أخر قد فرضها المقام
    و نرجو ألآ يلجئنا إليها تبدل الأبدال و سوء المقال أو غيره.

    لتفادي الملل و التنميل، سأرفع التالي منجماً في عدة مداخلات.
    و لنسترفق هذا الرابط معناعلى الدوام، اضطرارا.
    http://www.sacdo.com/web/Offices/Documents/121006_SACDObylaws.pdf

    هاشم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:32 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    و بدايةً، فلتسمح لي يا مولانا بالاعتذار عن افتراضي لاستقالتك عن الجمعية العمومية، فهو خطأ نجم عن قراءتي متسرعة لفقرة من مداخلتك الأولى فبدت لي و كأنها معزولة عن باقي المداخلة التي هي كلها خطاب استقالة الأخ الأستاذ بشير أسحق عن اللجنة التنفيذية. كان ذلك خطأ غير مقصود فلتعذرني عليه و أنت محمود. ولرب ضارة نافعة؛ فقد استفدت من ردك علي
    Quote: انا لم اتقدم باي اسـتقاله من عضويه الجاليه الا اذا كنت تري باني لست عضوا كوني احمل رأيا مغايرا
    إنك لم تستقيل، يا مرحى و الله، و هذا هو لب ما كنت أرجو نفيه عن حصافتكم التي أعرف، و نفي جدواه للتغيير الذي تبتغي. أنا سعيد بنفيك لافتراضي ذاك و بالتأكيد لستُ بالذي ينفيك عن حقك الأصيل (يصدقه العمل) في العضوية بسبب من حملك لرأي مغاير أو مخالف أو معارض. بل الحق عندي هو؛ أن تعدد الآراء و تباينها و لو على مستوى اللائحة الدستورية، ليس بجريرة و إنما هو الأصل و الضرورة، و هو في صميم تمسكي بـ و دفاعي عن الجالية الديمقراطية التي أرجو لنا. و من باب احتفائي بالاختلاف مثلاً، إن ما أثرته في قولك
    Quote: لا اعترض علي الاشتراكات من حيث المبدأ, لكن اعترض وبشده علي اتخاذها كوسيله لتصنيف اعضاء الجاليه الي مراتب او كمبدأ لاسقاط العضويه او حرمان من يرغب في المشاركه من الحضور او الترشيح او الانتخاب بسبب عدم دفع الاشتراك قبل 6 او 3 اشهر.
    هو عين ما أثارته مجموعة كبيرة من حضور الجمعية العامة الأخيرة بغرض تغيير نص القانون الذي أجازته جمعية طارئة سابقة و قريبة التاريخ أيضاً، وقع للحاضريها أن ما اقترحوه قد يؤكد من فعالية العضوية و لذا اشترطوا فيه الشروط لمن يجوز له الترشح و الانتخاب. عندما تبيّن لنا غير ذاك حاولنا التغيير. و لشديد الأسف، سقطت اقتراحاتنا بالتعديل و التي أيدها الكثيرون ممن تتهمونهم الآن بالهيمنة. سقطت بأغلبية ضئيلة جداً و لكنها من كل بد، ديمقراطية.
    فما العمل يا مولانا و حدّ الديمقراطية بيِّن و سنين.
    فها هو النص الذي سأسعى وُسْعي و ما وسعتني حيلة الديمقراطية لتغييره أو لتعديله مع غيره من نصوص لا تعجبني بما هي تضيِّق مما يجب توسيعه من فرصة المشاركة.
    انظر هذا
    To be eligible to vote in such elections, the member must have been a member in
    good standing of SACDO for at least six months prior to the date of the elections
    و هذا
    To be eligible to run for office of the Executive Committee, the candidate must have
    been a member in good standing of SACDO for at least one year prior to the elections

    فإذن، هكذا هو الحال، و نحن ننظركم لاقتراح بما هو أفضل من هذه النصوص المجازة من الجمعية و الملزمة للكل حتى إشعار آخر، و نرجوكم لتغييرها بما يسع الجميع و يحتمل جملة تطلعاتك المشروعة و المشرعة على مستقبل أطيب ثمرة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:33 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    و مرة أخرى، استسمح كرمكم يا مولانا العذر، أن تحسبني ظننت بكم الجهل بما هو صنع أيديكم ، كما في قولك التالي
    Quote: اراك تتحدث عن لجنة 2003 وكأني لا اعلم عنها شيئا؟؟؟ لقد كنت نائب الرئيس لتلك اللجنة والتي عقدت ورشة العمل بناء علي توصيه من الجمعيه العموميه لرفع توصيات لمناقشتها يمكن ان تؤدي الي تطوير عمل الجاليه .تلك مجرد توصيات,,,واذا فرضنا جدلا انها قرارات , في رأيك هل كان هنالك من سبب يمنع لجنتنا تلك من تغير اسم الجاليه الي اي اسم او مد فترتها الي اي عدد من السنين؟
    بصراحه لايوجد اي قرار من الجمعيه العموميه يفوض اللجنه التنفيذيه بمد الفتره الي سنتين او تغير الاسم الي SACDO . اذا عندك دليل فأت به.
    الأكيد هو إنك أعلم مني بتاريخ أنت من صنّاعه، لا غلاط في هذا. و قد استحسنت و غيري صنيعكم الطيب في أمر الورشة التي عقدتموها بآخرة من دورتكم و أعجبت ببعض ما قدمته من التوصيات و لم يرضني بعضها في حينه (خاصة فترة السنتين). كل ما في أمر دلائلي يا سيدي، أنني كنت حاضراً و شهدت بأم عيني و وواعية مشاركتي أن جلّ توصياتكم قد أقرتها الجمعية العمومية فأصبحت جزءً لا يتجزأ من (البايلوز) الحاكمة ... ربما كنتم يا مولانا على المنصة في شغل شاغل عن هرج القاعة و مرج التصويت و التفويض. لقد كنت شاهداً على ما أقول يا سيدي و ليس هناك ما يدفعني لشهادة زور. ثم ألا تظنه يكفي وجود هذه المواضيع التي نختلف عليها في صلب النص الحاكم دلالة على شهادتي و كفى. اللهم إلا لو زوّر أحدهم اللائحة و ما أفدحها جريمة لو كانت و هيهات.
    هاهو دليلي من المنصوص عليه:
    ARTICLE 6

    SECTION 4. TERM OF THE EXECUTIVE COMMITTEE
    Each Executive Committee shall hold office for a period of two (2) years unless
    otherwise decided by the General Assembly
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:33 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    و تظنني يا مولانا قد أتفادى ما تقول بإنه الأهم
    Quote: اراك صرفت النظر عن موضوع التسيس, بينما هو اهم بند خلافي
    و حاشا لم أفعل ذلك، بل قلت أنني اسكت عن بعض قولك، أي كما هنا في المقتبس التالي و المخطط تحته بالذات
    Quote: الباقي من نقاطك في النقد و المؤاخذة، مع كونها محمودة الموضوعية و تكتنفها منك أريحية، فإنني أسكت عنها بسبيل من واحد أو أكثر في التالي من أسباب:
    فإما، لعدم الإحاطة بجوانب الأمر و حقيقته.
    أو، لاختلافنا البيّن و الجسيم مع تأسيسها الديمقراطي و هو مما ثبت ألآ جدوى في تنصيبه بهذا السياق الجالوي لأنه بالأصل أكبر من ذلكم و أشمل.
    أو لأن آخرين قد قاربوها في مداخلاتهم بما لا يكلفني عبء التكرار.
    أو، لأنها قد قتلت دحضاً في بوستات سابقات غير هذا، أو في هذا البوست نفسه، ثم تأكدنا (إنو مافيش فايدة) من كل ذلك نسبة لتمترس الكثيرين في خنادق مواقفهم مسبقة الحفر. فلا يجدي معهما منطق و لا حوار (حقيقة إمبريقية).
    الذي تحته خط هو فيصلي هنا و فيما يلي من قولك كما جاء في رد لك سابق.
    Quote: هاجمت اللجان التي سبقتها واصفة اياها بتسـيس عمل الجاليه دون ابداء دليل, في نفس الوقت مارسوا باسـم الجاليه كل اسـاليب وتصـرفات حـزب معين بل يدعون كوادره باسم الجاليه وليس باسـم الحزب لاقامة الندوات.
    و لا ضير يا سيدي الفاضل أن نخوض في هذا كرّة أخرى في شان خاطر لا تلومناو لا نتلوّم معاك. فقط لحد القيف و ليس أبعد، خوف الإغراق لا الغرق يا مولانا.
    بداية أرجو أن أؤكد لك بأنني كعضو جمعية عمومية ، أقف صارماً ضد تسييس الجالية أو تسويء أعمالها بأي شكل كان. لي من خاصة الحيثيات ما يقنعني و كفى، و مما تواتر فيما أورده الكثيرون مما سبق من حوارات متعلقة بهذا، داعم لي و ما أوفى. لذا فلا أرى داعياً لتكرارها فنملها من كل بد.

    كما و أشارف الآن حد الجزم بأنك بهذا الحديث إنما تقصد ندوة د. التجاني عبد القادر أو على الأقل هي شاهدك الأعظم على ما تقول، فلقد سمعتك يومها مرتين و أنت تردد نفس الذي تقوله هنا.
    أتمنى لو إتفقنا على هذا الزعم فابني عليه ما يلي.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:33 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    أولاً، ألا نحمد لتلك الندوة أن شرفتم يومها بالحضور و المشاركة و ما عهدنا بكم في الحضور الراتب كمثل جمع غفير ممن يواظبون على تشريف المنتدى الثقافي... ما كنتم بالطبع ستهتمون بالحضور الفاعل لولا إن ما طرحه التجاني في كتاباته الأخيرة بالصحف هو مما يجب أن يثير اهتمام الجميع من موالٍ و معارض. هذا الطرح الشهير بمفارقته للسائد من طرح محازبيه هو السبب العمدة لدعوته للحديث من على ذلك المنبر بصفته الفكرية لا بصفته الحزبية. هذا ليس محض قولي بل هي قولة السكرتير الثقافي و قد أعلنها واضحة صريحة قبل و بعد تقديمه للمتحدث و في الرد على تحفظاتك ... نعم، بهكذا صفة فكرية فقط، و ليس بغيرها. دونك التسجيل بالصوت و الصورة في موقع الجالية.

    ثانياً، تعبيراً عن تعدد الأصوات الفكرية و بغض النظر عن انتماءاتها السياسية، استضاف المنتدى كثيرين منهم كمثال فقط و ليس حصراً، د. فرانسيس دينق، دبلوماسي أمريكي سابق في السودان لا أذكر اسمه، د. صلاح البندر، د. الباقر العفيف، د. إبراهيم البدوي، د. عبد الله علي إبراهيم، د. صلاح الزين و كلاً من الأساتذة طلحة جبريل و محمد صالح علي و حسن الحسن و صلاح شعيب و د. حيدر بدوي صادق وبروفسير أسامة و بروفسير عبّادي و البروفسير الطيب زين العابدين و الفريق محمد زين و الأستاذ عاصم عطا و الأستاذ إبراهيم علي إبراهيم المحامي و الأساتذة ميرغني الزين و فايز المليجي و ماهر تاج السر و ربما آخرين لا استحضر أسماءهم الآن. كما و قد سعى المنتدى طويلاً لاستضافة البروفسير عبد الله أحمد النعيم و لا يزال يسعى و لا يرجو سوى قبول البروفسير و تسامح الوقت . كل هؤلاء الأجلاء (كما أي سوداني) يتوفرون على انتماء حزبي أو موقف سياسي معين و أغلب ندواتهم الفكرية لامست الموضوع السياسي بلا مفر منه بل و بعضها أغرقت فيه بأكثر من ندوة د. التجاني إياها. فلماذا لا نجدكم تجيرون كل ذلك أيضاً في كسب التسييس ؟ و هل لديكم الدليل على قولكم بأن الدعوة تمت لحزب بعينه باسم الجالية؟

    ثالثاً، موضوع التسييس عندي (مما لا أرضاه حتماً) لا يقتصر على مثل الذي تقول عنه و فقط بل أزيد عليه ما ألاحظه من كون غالبية ممثلي الإدعاء فيه و حملة ملفاته المثقلة، هم ممن كان في النافذين من أعضاء اللجان السابقات ممن غادر بانتهاء عهد دورته أو بالاستقالة أو هم ممن يسعون لتكوين جالية أخرى، فلا ضر لا ضرار. مفارقة ليست بغريبة عليّ، تذكرني تارة برافعي قميص عثمان و تارة بانشقاقات الأحزاب السودانية في وتيرة تكراراتها على نهج المتوالية الهندسية لا تحيد.
    ثم إنني أحتار جداً في سداد أمر و في دوافع من يتهم الجالية بالتسييس و الميل تجاه الكيزان و الحكومة و السفارة ثم يخرج لهم عن ساحة جماهيرها و عنها دونما أدنى جهد و لا منازعة. الساحة مهيأة بالقانون و الوعي و الممارسة الديمقراطية لتغيير ما لا يعجبهم من الأمر بل و فرض أمر واقع جديد لو أرادوه...
    قليل من الثقة بناس المهجر قد يجدي، و الكثير من العمل أجدى لو يتفرغون له و لو لماما!!!

    (عدل بواسطة هاشم الحسن on 10-19-2007, 02:35 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:33 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    رابعاً، يا سيدي الأجَلّ الأكرم، من المعلوم أنه قد تثبت الديمقراطية بالتعدد فكأنه عمود الأعمدة لعرشها و في ساس تأسيس جدرانها. لم نسمع بديمقراطية الصوت الواحد الفرد الصمد جلّ صداه و علا، و بخاصة لم نسمع بها في مجال التفكير و حيِّز الحوار. بوركت الديمقراطية و عسانا و إياكم نكون عليها من الصابرين.
    كفى بالحضور بيومها فخراً (و أنت فيهم)، أن أفحموا الرجل حتى اندلق منه مثل ما ترى في هذا الرابط من اعتراف بالآخر و بأوجاعنا، و ما وقع له من حسن مقارنة بين فاجعة الإنقاذ و كارثة هيروشيما. فتأمل!!!
    لو كان الرجل قد جاءنا يمثل حزباً (الجبهة الإسلامية) و يبشر بأجندته كما تقول ثم يخرج منه مثل الذي ترى، فما خطب الناس إذن يختصمون في مجرد حلم بـ (التحول الديمقراطي)؟؟؟!!!
    هل قرأت هذا المقال يا مولانا أم فاتك أن تشفي به بعض غليل و ما كظمنا من الغيظ؟
    http://www.alahdathonline.com/Ar/ViewContent/tabid/76/C...D/33/Default.aspx[/B]
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:33 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    و في إضافة عجلى أبديتم تحولاً من النقد للقائم من أوضاع إلى التعبير عن إرادتكم في إثبات الوجود الموضوعي و القانوني
    Quote: نريد فقط إثبات ان الجاليه السودانيه في واشنطن كانت مسجله عندما انعقدت الجمعيه العموميه الاخيره
    فلا أملك سوى أن أرجو لك التوفيق و لإرادتك التحقيق فنتجنب التلاوم بالتقصير و القصور يتناثر بيننا لأن ثغرة قد انفتحت في جدر التأسيس و الإدارة بما تعنيه من خلل في الأوضاع القانونية و ما إليه مما نقب عنه الأستاذ سيف؟. أرجو لكم التوفيق في سعيكم، ثم لم يبق غير أن أبعث بعميق الامتنان للأخ سيف و بتقديري الجم لجهوده و لكونه نقّب عن هذا الأمر و أخرجه في براح التشخيص و العلاج الذي أرجو أن اللجنة التنفيذية قد شرعت فيه بخطوات جادة فيعود كل شيء لنصابه، ولو أن هناك تبعات قانونية قد تنبني على هكذا وقائع، ثم يفيدنا فيها أولي الاختصاص بحيثية لا تترك للشك منفذاً، فوقتها يكون أن لكل حادث حديث. أما التخلي عن (حالة متحققة) لإستـ(حالة) من سراب، فلا.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 02:33 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    و أخيراً يا عزيزي لا أملك أن أتحسر على ما تمنيت لي و قد فاتني الزمن السمح
    Quote: فليتك شهدت تلك الاعداد الغفيره التي حضرت احتفالات يوم السودان والذي اصبح ذكري ,او عندما كرمت لجنة الجاليه فنان السودان الكبير الاستاذ محمد وردي
    و لكنني أرجو أن ينتظم جاليتنا نشاط أكبر و أثرى، فوق ما ذكرت و أربى على ما هو حاصل،
    و أن نقدر جميعاً فنقوِّم ما نراه من الخلل و ندفع لسد ذرائع القصور و نكمل النقص بالقانون و بالحوار الديمقراطي و بنفير للبناء.

    و دام فضلكم يا مولانا عبد الله محمود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 03:58 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: هاشم الحسن)

    Quote: و لكنني أرجو أن ينتظم جاليتنا نشاط أكبر و أثرى، فوق ما ذكرت و أربى على ما هو حاصل،
    و أن نقدر جميعاً فنقوِّم ما نراه من الخلل و ندفع لسد ذرائع القصور و نكمل النقص بالقانون و بالحوار الديمقراطي و بنفير للبناء.

    و دام فضلكم يا مولانا عبد الله محمود


    اخي العزيز هـاشـم الحسـن

    بـكل تأكيد هـذا مـا نسـعي اليه.

    وأشـكرك للمـره الثانيه علي مـداخلتك القيمه وتعقيبك علي ما ابديته من اراء بخصوص جاليتنا السـودانيه في واشـنطن.

    ومـن المعلوم أن اخـتلاف الرأي لا يفـسد للود قضـيه.

    مع قـبول تحـياتي.
    عبدالله محمود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 04:14 PM

Adil A. Salih
<aAdil A. Salih
تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 868

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    تعالو نجدد قسم اكتوبر... أحمد إبنعوف 2007

    بلدك تبنيها
    ومنها تمرق مطرود
    تنساها تفتش لى منفى
    المنفى يضيق
    بى نفس الناس الطردوك
    وأشباه الناس المدت إيد
    وختت إيد
    فى ايدين السفاحين
    لى وين حتسيبا بلادك
    ووين تلقاه المنفى
    مع إصرار القتله
    الجنبك سكنو
    وقعدو ينافقو السيستم
    يلهطو فى خيرات الفوود ستامب
    المديكيت
    السكن المدعوم
    وسكشن أيت
    وفى نفس الوقت
    يلعنو فى حظ اليوم الجابم
    لى أرض الكفار
    لى وين حتسيبا بلادك
    لما حثالة البلد إتلمت
    وختت عينا عليك
    على كيفم هم
    دايرنك تحيا
    على كيفم هم
    دايرنك تبقى وسيله وحيله
    وحيطه قصيره
    وكتف يشبو عليه
    لما البلد الواسعه أمريكا
    تضيق بى وجودم
    شله منافقه
    فيهم من جاهو اللوترى
    وفيهم من ألف كيسو
    وفيهم من كذّب دغرى
    على الهجره
    نكرو الكيزان يوم جو
    نكروا عمايل الأمن
    وسجن الناس من دون تهمه
    نكروا صلاتهم بالحاصل
    فى دارفور
    تقتيل
    تشريد الناس من غير سبه
    كلو نسوه عشان أمريكا
    وعيشة أمريكا
    كلو نسوه
    عشان يبقولنا (بروكسى)
    خلية كوزنه جوه أمريكا
    يمارسو حقوقم
    زى وزيك
    أكتر منى وأكتر منك
    زى منشار
    يطلع ياكل ينزل ياكل
    حال الكوز فى دول المنفى
    فتح عينك زى ماقال الشاعر
    وفكر
    إنك كيف بتخلى بلادك
    وتمشى المنفى
    يجيك الزول الطردك منها
    يسكن جنبك
    ياكل يشرب من أموالك
    يعيش جربندى
    وفى السودان عامل البيزنس
    برضو أموالك
    فتح عينك وفكر أكتر
    كيف نتلمّ نحارب فكرة
    إنو الكوز لابد من يمرق
    يسيب المنفى ويرجع
    يمشى محل
    جهجهنا وغرّب بينا
    وعربد
    لازم نعمل إيد فى إيد
    ونفكر
    أبدا مانلوم أنفسنا
    نقول
    ماأحسن نحن نكون الأحسن
    ديل عالم دمها بارد
    يحبو السلطه
    ولم المال
    ديل عالم بس يفهموا
    لغة الترحيل والكشه
    نظافة المنفى
    تعالوا نفكر كيف نتعاون
    ونرسم لى أولادنا
    بلاد من دون كيزان
    أو منتفعين
    أو جلادين
    أو أفاكين بى إسم الدين
    نرسم لى أولادنا
    ملامح بكره
    بدون إزعاج من وهم الجبهة
    تعالو نمازج بين تاريخنا الكان
    وبين الحاضر والمستقبل
    نأسس جاليه
    نضيفه وخاليه
    نرحّل من أمريكا كلاب الجبهة
    أو كل من يعمل لى إنقاذم
    تعالوا نجدد قسم أكتوبر
    نمد إيدينا تلاقى
    ونصنع وحده
    تلم الوطن الباقى
    نعمل أكتر رغم ظروفنا
    نسيبو خلافنا
    وكلنا إيد فى إيد نتحدى
    نظام الجبهه
    تعالوا نجدد قسم اكتوبر
    من الأول
    نرصد كل من خانا بلادنا
    وجاى يعيشا معانا
    أيام المنفى
    يبلغ
    يكتب
    يرصد فينا
    وفى أخبارنا
    وكيف بنموت فى بلاد الغربه
    بعيد عن الق أوطانا
    وكيف بنموت فى بلاد الغربه
    بعيد عن الق أوطانا.....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 04:56 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Adil A. Salih)

    Quote: ونصنع وحده
    تلم الوطن الباقى
    نعمل أكتر رغم ظروفنا
    نسيبو خلافنا
    وكلنا إيد فى إيد نتحدى
    نظام الجبهه
    تعالوا نجدد قسم اكتوبر
    من الأول
    نرصد كل من خانا بلادنا
    وجاى يعيشا معانا
    أيام المنفى
    يبلغ
    يكتب
    يرصد فينا
    وفى أخبارنا
    وكيف بنموت فى بلاد الغربه
    بعيد عن الق أوطانا


    الاخ العزيز عادل

    اشـكرك علي نقلك هذه القصـيده والتي تعبر بصدق عـن واقعناالذي نعيشه في منفانا.

    مع قبول تحياتي.
    عبدالله محمود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 06:19 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: أسمع، أسئلتك دي بلًّها و صب مويتها على أم نافوخك علّك تصحو من هذيان لوثتك الآل كابونية دي.
    و خلِ عنك التمسح بأعتاب موضوعية الأستاذ سيف حتى لا تتعادى بها لا سمح الله و تتجشم مشقة يا هذا.
    و بعدما كنت من المذكورين (بفضل من الجالية عليك و ليس العكس) تمسي نسياً منسياً.

    هاك،
    ما قل و دلّ:
    موضوع الجالية العامل بيه (ملحمة) و معلق في بابا (شهادتك) دا، تاني غايتو إلا تناقشو مع صورتك في المراية.
    أو في مظانه.!!!


    من هو هاشم الحسن ومن الذي يعرف هاشم الحسن في منطقة واشنطن؟

    لقد تم إنتخابي لثلاث دورات متتالية وفي أحد تلك الدورات كانت هنالك أكبر جمعية عمومية في تاريخ الجالية السودانية بواشنطن, بعني القصة بالنسبة لي ليست تمامة عدد ولا تمامةجرتق ساكت. كما حدث لك. لم أدعي يوما بأن إنتخابي كعضو لجنة كان تشريف ولم أكن من ضمن الذين يظهرون في المناسبات بأسم لجنة الجالية ولم أكن ضمن أعضاء اللجان الذين يستغلون وضعهم لكي يحصلون على تزاكر مخفضة لحضور حفلات غنائية تجارية, ولم أجلس في المقاعد الامامية مثل ما يفعل أصدقائك من البلطجية الذي تدافع عنهم الان. أنا أحزن عليك عندما تقوم بمدح الرجال بهذا الطريقة المزلة, ألم تتعلم شئ من مقالك المهبب الذي وجهته الى ذلك الزعيم الطائفي بعد؟ نصيحتي لك هي دع هذا التمسح الذي تقوم به وبطل دفاعك المستميت عن العصابة وطابورهم الخامس, التاريخ لا يرحم أبدا. من المستحسن لك أن تبتعد من العناصر المشبوهة لأنها لن تجلب لك سوى المشاكل والمتاعب وقد تكون قانونية.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2007, 07:48 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    Quote: لقد تم إنتخابي لثلاث دورات متتالية وفي أحد تلك الدورات كانت هنالك أكبر جمعية عمومية في تاريخ الجالية السودانية بواشنطن, بعني القصة بالنسبة لي ليست تمامة عدد ولا تمامةجرتق ساكت.


    الاخ جـورج

    هذه حقيقه واشهد بأنك عملت معنا في دورتين متتاليتين احداهما كانت في الزمن الجميل والذي اشار اليه الاخ هاشـم في تعقيبه.
    مع تحياتي.

    عبدالله محمود

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 10-19-2007, 10:30 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-20-2007, 02:17 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote:
    ADOPTION OF THESE BYLAWS
    These Bylaws have been adopted by the General Assembly of SACDO at its meeting on
    June 26, 2005 and amended by the General Assembly of SACDO at its meeting on
    December 10, 2006.


    DEAR BROTHER HASHIM ELHASSAN

    THANK YOU FOR LET ME READ THESE BYLAWS.

    WOULD YOU PLEASE LET ME KNOW THE TOTAL MEMBERS
    ? OF THAT GENERAL ASSEMBLY WHICH AMENDED THESE BYLAWS

    ABDALLAH
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-20-2007, 02:31 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    Quote: من هو هاشم الحسن ومن الذي يعرف هاشم الحسن في منطقة واشنطن؟
    هاهاهاهاهاااااااخ!!!!
    و طيب يا جورج إنتا من زمان بتناقش في نكرات الجالية مالك يا علم على رأسه نار؟
    طنيتك ما لقيتلك غيري لأنو المعروفين شكلهم تنازلوا ليك عن احتكار الحديث باسمها!

    أنا الجلا الكشف الطلا
    عن خبث خطابك الجالو/ غوبلزي
    بالمنطق،
    آفة البروباقندي الماب تِتْلافا.

    ما كفاية علي إنو بتعرفني إنتا دا زاتك؟
    ماك ياكا المهم أبو ثلاث دورات دورة تنطح دورة بلا إنجاز! و تيّب؟
    بتعرفني زي جوع بطنك
    بس معليش، حكم النت و شهورة مشاهيرو!

    يا زول مالك جايط ترغي و تزبد؟ كدي استهدى بربك و ما تشتت ورقك ساكت...
    إنتا زعلت و لّه شنو الحكاية؟؟؟
    دا كلو من مهابشتك ديك ـ جبتا آخر نفسك بخردلة المعرفة إياها!!!
    حسع كدا كويس يعني؟
    بدل جوز المداخلات قصاد الواحدة، بقيت تهضرب و تكبّهن هبطرش ـ و اللي ما يشتري يتفرج يا زول!!!
    يا خي حاسب شوية ما تخربها على موضوعية البوست و صاحبه
    أو تجوط على عادل ركن النقاش اللي بحضِّر فيهو

    خلاص، خلي المرمغة في التراب
    معليش (تربيتة على كتفك)
    يلا اتنفًّض و أمسح دميعاتك ديل
    قطِّعا في حنانك ياخ
    و قوم فِز







    شوف ليك شغلة!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-20-2007, 01:14 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: الاخ جـورج

    هذه حقيقه واشهد بأنك عملت معنا في دورتين متتاليتين احداهما كانت في الزمن الجميل والذي اشار اليه الاخ هاشـم في تعقيبه.
    مع تحياتي.

    عبدالله محمود


    الاخ الاستاذ عبد الله مولانا.

    شكرا لك كثيرا يا عزيزي. كما تلاحظ أن الذين يدافعون عن هولاء العصابة لم يفتح الله لهم بفم للتعليق على إستقالة الاستاذ بشير أسحق أو قانونية تسجيل الجالية أو إستقالة الدكتور إبراهيم البدوي من المجلس الاستشاري للجالية. وهذا يدل على أنهم مازالو يريدون الاستمرار في خداع وتمويه الناس . ولكن نحن لهم بالمرصاد دائما.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-20-2007, 03:23 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: هاهاهاهاهاااااااخ!!!!
    و طيب يا جورج إنتا من زمان بتناقش في نكرات الجالية مالك يا علم على رأسه نار؟
    طنيتك ما لقيتلك غيري لأنو المعروفين شكلهم تنازلوا ليك عن احتكار الحديث باسمها!

    أنا الجلا الكشف الطلا
    عن خبث خطابك الجالو/ غوبلزي
    بالمنطق،
    آفة البروباقندي الماب تِتْلافا.

    ما كفاية علي إنو بتعرفني إنتا دا زاتك؟
    ماك ياكا المهم أبو ثلاث دورات دورة تنطح دورة بلا إنجاز! و تيّب؟
    بتعرفني زي جوع بطنك
    بس معليش، حكم النت و شهورة مشاهيرو!

    يا زول مالك جايط ترغي و تزبد؟ كدي استهدى بربك و ما تشتت ورقك ساكت...
    إنتا زعلت و لّه شنو الحكاية؟؟؟
    دا كلو من مهابشتك ديك ـ جبتا آخر نفسك بخردلة المعرفة إياها!!!
    حسع كدا كويس يعني؟
    بدل جوز المداخلات قصاد الواحدة، بقيت تهضرب و تكبّهن هبطرش ـ و اللي ما يشتري يتفرج يا زول!!!
    يا خي حاسب شوية ما تخربها على موضوعية البوست و صاحبه
    أو تجوط على عادل ركن النقاش اللي بحضِّر فيهو

    خلاص، خلي المرمغة في التراب
    معليش (تربيتة على كتفك)
    يلا اتنفًّض و أمسح دميعاتك ديل
    قطِّعا في حنانك ياخ
    و قوم فِز



    طبعا أنت لن تستطيع كتابة أي شئ مفيد سوى هذا الهتر. أما القضية الاساسية فلن تستطيع أن تناقشها لأنك تشارك العصابة وتكتب بأسمها في هذا البورد والتاريخ لن يغفر لك ذلك أبدا. على الاقل كان عليك أن تحترم الاخ الاستاذ سيف وترد أو حتى أن تتأكد له من بعض الاسئلة القانونية الخطيرة التي كتبها هنا بهذا البوست. ولكن كل الذي زكرته يندرج تحت"يا أبا السيوف و أخا التساويف، " طيب ياخي ليه ما تحترم "أبو السيوف" ده وترد عليه عوضا عن كتابة كلام لا علاقة له بالبوست أصلا؟ أن الدور الذي تم تكليفك به يعكس لي عن مستوى إدراكك للاشياء والقضايا ويعكس لي عن حب الظهور والانتهازية التي أكتشفت فيك بواسطة عصابة الاربعة ولذلك قد وجدوا بك ضالتهم You fit the profile.

    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-20-2007, 04:20 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    Quote: خلاص، خلي المرمغة في التراب
    معليش (تربيتة على كتفك)
    يلا اتنفًّض و أمسح دميعاتك ديل
    قطِّعا في حنانك ياخ
    و قوم فِز







    شوف ليك شغلة!


    الاخ هـاشـم الحـسـن

    مع احترامي لشـخصكم الكـريم.
    لكن هل في رأيكم ان مثل هذه التعابير ستؤدي الي نتيجه ايجابيه حول نقاشـنا لمشـاكل الجاليه السـودانيه في منطقة واشـنطن الكبري ؟

    مـن الطبيعي ان يكون هـنالك اخـتلاف في وجهات النظر خـاصة في الشـأن العـام , لكن لابد من الاحـترام المـتبادل في الحـوار .

    اشكرك مرة اخري لحوارك معنا.

    عبدالله محمود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-20-2007, 12:42 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: ماك ياكا المهم أبو ثلاث دورات دورة تنطح دورة بلا إنجاز! و تيّب؟



    هاشم الحسن.

    لقد كان من الاعمال التي قمنا بها وأنا لا أسميها "إنجاز" مساعدة أبناء كسلا في حملة جمع تبرعات واقامة حفل ساهر يرجع دخله الى ضحايا الفيضانات بكسلا.

    وبعد أن تم جمع التبرعات ماذا فعل هاشم الحسن بالتبرعات بعد أن سلمت له؟ كلمة إغاثة تعني مسألة مستعجلة ولكن هل تم إرسال ذلك المبلغ المطلوب في زمن

    معقول؟ وهل تم أستخدام المبلغ المعني في الغرض الاساسي الذي تم جمع المال من أجله؟ هاشم. أختشي على نفسك ولا تحاول أن تسئ لأننا لا نسئ ولكن نوصف

    الاشياء بأسمائها. هل فهمت قصدي أم تريد المزيد؟ حاول أن تستمع الى صوت العقل في يوم من الايام.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-20-2007, 06:24 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: Deng)

    UP
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2007, 02:28 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: إنك كيف بتخلى بلادك
    وتمشى المنفى
    يجيك الزول الطردك منها
    يسكن جنبك
    ياكل يشرب من أموالك
    يعيش جربندى
    وفى السودان عامل البيزنس
    برضو أموالك
    فتح عينك وفكر أكتر
    كيف نتلمّ نحارب فكرة
    إنو الكوز لابد من يمرق


    هذا القصيدة مهدية الى كل العناصر الانتهازية التي تدافع على الكيزان وتحميهم وسط الجاليات.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2007, 04:02 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    مولانا الأستاذ عبد الله محمود
    مع كامل التقدير لطرحكم
    و وافر الاحترام لشخصكم
    سألتني
    Quote: الاخ هـاشـم الحـسـن
    مع احترامي لشـخصكم الكـريم.
    لكن هل في رأيكم ان مثل هذه التعابير ستؤدي الي نتيجه ايجابيه حول نقاشـنا لمشـاكل الجاليه السـودانيه في منطقة واشـنطن الكبري ؟
    و الإجابة المباشرة و الصريحة و التي هي قناعتي منذ البداية و ستظل ما ساد العدل و العقل ، هي:
    لا (مفخمّة)، لن يؤدي مثل هذا لأي نتيجة إيجابية في أي نقاش أو غيره و لقد قلنا مسبقاً أول ورود الإرهاص
    Quote: و نرجو ألآ يلجئنا إليها تبدل الأبدال و سوء المقال أو غيره.
    فمن ذا إذن الذي يستحق اللوم على سلب الحوار عن جدواه؟
    لقد سبقني البعض و حاد عن الموضوعية و مقتضيات الاحترام المتبادل إلى غير ذلك من الفجور و التبخيس و التهاتر الشخصي فتكدرت مداخلاتنا بالطين و السخائم التي طُرحت على صفو الحوار و ما فعلتُ غير أني تمثلت بـ ألا لا يجهلن أحد علينا، و لقد سبق السيف العذل.
    و لأنني قد خبرت مثل هذا يأتي من البعض، فلولا موضوعية طرحك لما تداخلت هنا أصلاً و لا كنت تعرضت لما نحن فيه الآن. كنت آمل أن السياق سيفرض نفسه على الجميع، و الآن يبدو أن، هيهات!
    فأنظر يا مولانا كيف بدأ هذا الهتر في أوله و أحكم عدلاً فتحمد.
    من هنا
    Quote: يا هاشم الكتابة الكثيرة وأختيار بعض المصطلحات التي عفى عنها الزمن لن تصنع كاتبا ولن تقنع قارئ. أو كما تغنى الفنان مصطفى سيد أحمد وقال"الكلام المغتغت وفاضي وخمج"
    فلما استشعرت أنواء التهاتر و الشخصنة تترى، تحسبت من سابق خبرة فلا ألدغ من جحر مرتين، و خفت أن يدفعنا ذلك للخروج عن النص و جادة الأدب، فحذرت منه و من مغبته
    Quote: أخونا جورج بوك،
    كلما خفضنا لك في القول رفعت الصوت و كلما قصرنا عنك تماديت!!!
    كدا ما صاح ياخي!!!
    فما كان الجزاء يا ترى؟ توالت علينا صنوف الهتر الذي لا يرعى حرمة و لا يحفظ الشخصي عن الإهدار و يسفح دم الاحترام المتبادل قرباناً لنصرة رأي و لو خطل. تلك تكتيكات في خصومات المنابر نعرفها جميعاً من (دينق) و أتفاداها ما استطعت سبيلاً لو تداخلت معه، و لأن السياق هنا يستدعى حوار الأعلام المعروفين فالحاضر هنا معنا هو (الأخ) (جورج بوك) المتعين عندنا بما يفرضه الواقع و ما تستوجبه الأخلاق. ما كان يجوز لأي منّا أن يبادر فيعدو على الآخر و يقحم مثل ذلك التهاتر في حوار من يرجون فائدة لجالية يتعارفون عليها و يتساكنون إليها، فهذا من قِبَل ظلم ذوي القربى، ممض و لجوج.
    ربما شغلتكم يا مولانا مشاغل التوافق مع مقترفه أو ربما هو محض اختلافكم مع رأينا، عن النظر في مثل هذا من قبل. سأعيده هنا، فهلا طمعت منكم بإعادة البصر كرّة لهذا التالي
    Quote: الاخ عصمت سيف الدولة(هاشم)
    Quote: يعني بعد أن تم خداعك
    Quote: برضه تدافع عن العصابة؟
    Quote: أنت فعلا تعبر عن تلك العصابة البائسة التي تريد أخفاء كل شئ. حتى أنت تحس بالنيابة عنهم. يا لك من مسكين.
    تجافي عن اللياقة يتتالى تباعاً!!
    بالله عليك يا مولانا؟ هل يخاطبك الذين يبادلونك احتراماً بهذه الطريقة؟ أم هل (يتشافقون) عليك بيا (مسكين)؟
    كيف يتم طرد الموضوع بكل هذا التبسيط الدبغ ليشغره الشخصي؟
    فهل أخطأت عندما أبديت تساؤلاً ممتعضاً كالتالي
    Quote: ما هذا السخف يا جورج؟
    لم يكترث به أحد و لم يكفنا التجني تتوالى شواظه كما ترى في الذي يلي
    Quote: من الافضل لك أن تبطل هذا التهريج وأن تجاوب لنا عن هذه الاسئلة والذين يقفون من خلفك ويساعدونك على الكتابة
    Quote: من هو هاشم الحسن ومن الذي يعرف هاشم الحسن في منطقة واشنطن؟
    Quote: أصدقائك من البلطجية
    Quote: أنا أحزن عليك عندما تقوم بمدح الرجال بهذا الطريقة المزلة, ألم تتعلم شئ من مقالك المهبب الذي وجهته الى ذلك الزعيم الطائفي بعد؟ نصيحتي لك هي دع هذا التمسح الذي تقوم به وبطل دفاعك المستميت عن العصابة وطابورهم الخامس, التاريخ لا يرحم أبدا. من المستحسن لك أن تبتعد من العناصر المشبوهة لأنها لن تجلب لك سوى المشاكل والمتاعب وقد تكون قانونية.
    كل هذا جاء قبل مداخلتي التي تنعون عليها قسوة تعابيرها الدارجة الموجعة و معكم حق رغماً عمّا لطفناه منها.
    ثم إنه قد تلاها ما ترون من مثل ذلك بل ما هو أنكى منه و أوقع في الباطل مما سبقه، و لكنكم لا تستنكرون! انظر يا سيدي للتالي
    Quote: أن الدور الذي تم تكليفك به يعكس لي عن مستوى إدراكك للاشياء والقضايا ويعكس لي عن حب الظهور والانتهازية التي أكتشفت فيك بواسطة عصابة الاربعة ولذلك قد وجدوا بك ضالتهم You fit the profile
    هذا مثل على إزراء لا يليق بمن ارتضيته محاوراً لك يا مولانا!!! فلم أراكم تتغافل عنه مع كثرة تكراره؟ ـ عمالة و انتهازية و تآمر و عنظرة و شوفونية ـ كل هذا و مرادفاته لأنني أبديت رأياً لا يتفق مع تزويرات المخطط الثأري التليد ولا هو يعتني بها أصلاً منذ حين، بل عنايته بأمر الجاليه و بمواضيعها التي تطرحها هنا.
    ثم لا يكتفي
    Quote: لقد كان من الاعمال التي قمنا بها وأنا لا أسميها "إنجاز" مساعدة أبناء كسلا في حملة جمع تبرعات واقامة حفل ساهر يرجع دخله الى ضحايا الفيضانات بكسلا.

    وبعد أن تم جمع التبرعات ماذا فعل هاشم الحسن بالتبرعات بعد أن سلمت له؟ كلمة إغاثة تعني مسألة مستعجلة ولكن هل تم إرسال ذلك المبلغ المطلوب في زمن

    معقول؟ وهل تم أستخدام المبلغ المعني في الغرض الاساسي الذي تم جمع المال من أجله؟ هاشم. أختشي على نفسك ولا تحاول أن تسئ لأننا لا نسئ ولكن نوصف
    فهذا الذي ترى و لم نسمع لك فيه رأياً هو تحت ما كونه كذب بواح، كالقول بأنه كان في العير أو في النفير، فهو تعريض بأمانتي ينحط لدرجة اتهامي بالسرقة ثم تجريمي و إدانة ذمتي!!!
    هذا مما دونه خرط القتاد و لن يطاوله المنصف العادل ذو الأخلاق و لو في محض الأوهام، و لن يستطيع إثباته أي دعي و لا غيره إن هو محض قذفٍ و افتراء زنيم دعي.
    ليست هذه بالمرة الأولى و ما كنت بالأصل استبعد تكرارها ممن لا يلزم نفسه بالصدق أو بإقامة البينة على إدعاءاته في سبيل نصر فارغ. كذب ما قال و ما يحاول تمريره من تشكيك هو مجرد قذف مفتري. فلا ذو الثلاث دورات ساهم في نفير و لا أنا استلمت مالاً في خزائني الخاويات و لا ما سبق اقتباسه هو بالوصف كما يريد أن يدلس علينا بل هي إساءة مبتذلة و تعريض مجاني آن أن يدفع البعض ثمنه و سيدفع.
    المعذرة يا أستاذ عبدا لله، لقد راعيت و تعففت حتى سئمت من التصعير في الدنية من الأمور. ما لم ترضه من قولي رغماً عن التخفيف المبثوث فيه كان ضرورياً لدفع بعض هذا الافتراء و لكنه لو ترى فتنصف ما أثمر إلا فرية لن نطيل الوقوف عليها بأكثر من هذا.
    أخيراً، فالقول كما قلتم في التبادل
    Quote: مـن الطبيعي ان يكون هـنالك اخـتلاف في وجهات النظر خـاصة في الشـأن العـام , لكن لابد من الاحـترام المـتبادل في الحـوار .


    و أنا أيضاً أشكرك مرة أخري لإتاحة الفرصة بهذا السؤال.

    هاشم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2007, 06:07 PM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: هاشم الحسن)

    Quote: فلم أراكم تتغافل عنه مع كثرة تكراره؟


    and
    an Up
    for Realization
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2007, 04:02 AM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote: ADOPTION OF THESE BYLAWS
    These Bylaws have been adopted by the General Assembly of SACDO at its meeting on
    June 26, 2005 and amended by the General Assembly of SACDO at its meeting on
    December 10, 2006.


    DEAR BROTHER HASHIM ELHASSAN

    THANK YOU FOR LET ME READ THESE BYLAWS.

    WOULD YOU PLEASE LET ME KNOW THE TOTAL MEMBERS
    ? OF THAT GENERAL ASSEMBLY WHICH AMENDED THESE BYLAWS

    ABDALLAH
    مولانا الأستاذ عبد الله
    مرة أخرى
    أطيب التحية
    الأصل هو أنني أردت من مداخلاتي بهذا الحوار أن أثبت وجهة نظري في أشياء منها:
    ضرورة و مناقبية النقد الموضوعي البناء لأداء و عمل و إنجاز أو عدم إنجاز أي لجنة تنفيذية
    راهنة أو سابقة أو قادمة. ثم لدحض فكرة أن الخروج عن الجالية مغاضبة أو إنقساماً عليها بالكلية
    عند الاختلاف مع لجنتها التنفيذية أو موقف بعض عضويتها هو الفعل الصواب لمن يتوفر على وجهة نظر
    مغايرة تسعها اللائحة و الشروط الديمقراطية و وعي المنتسبين، فيجب و الحال كذلك أن يسعى الواحد
    أو الجماعة بين العضوية فيكثرّها و يفعِّلها ثم فليستقطب في صالح رؤيته من يستقطب لحين
    انتخاب و تغيير (حتى الطلاب يفعلون هذا البديهي و لا تجدهم يجدون في تكوين إتحاد بموازاة الذي
    لا يتوافقون مع قيادته المنتخبة). و كذلك تداخلت لتبيان وجهة نظري في ضعف حيثيات بعض التهم الموجهة
    للجان الجالية من حيث نسبتها لمخالفة اللائحة و العرف و ليس من حيث هي تهم هلامية تلحق أشخاص بعينهم
    كما يريد لها البعض أو يرجو أن نكون و لسنا.
    بهذا أرجو أن أكون قد أبنت موقفي من هذا الحوار دونما لبس و لا تخليط. و لست بالخائض بعدها
    في ملحقاته كمثل ما يغري و قد تحفظنا عليه قبلاً، من رغبة بعض الكرام و تخطيطهم لقيام جالية
    أخرى قد لا تخطئها عوادي المخالفة و المروق هي الأخرى.
    ليس هو إلا ما سلف و عشم أن يسمعوا نصيحة أخينا و أخيهم بأعالي هذا البوست فيتركوا
    سيرة التي هي قائمة (رسماً) و (اسماً) للتي هم قوامها و أعلامها.
    كل ما سبق كان في همِّي، بالإضافة لأهمية ما أورده الأخ سيف مصطفى عن تسجيل الجالية و وضعها
    القانوني (الذي لطالما اختل من قبل كما تختل كل الأمور العامة التي توكل لشخص واحد،
    ثم ثبت كما سيثبت) و هو ما قد راينا ضرورة التعليق عليه تثميناً لجهد سيف ذي الفوائد
    و العبر من كل بد. و يكون التعليق كذلك تأكيداً على الثقة في مقدرتنا ـ كأعضاء جالية ـ
    على إصحاحه (ربما يعتقد البعض باستحالة ذلك بما غلّوا من أسلاب الرعية التي تناوم عنها
    الراعي الواشنطوني في سنة محل فبشمت فيها القوانين. و لا أدري لأي جالية يكنزون).
    أتمنى أن تقديري يصل لسيف و أن يجد هذا السؤال الذي في الصندوق إجابة صادقة عند سائله
    تستوعب التاريخ كله و لا تتجمد عند لحظة واحدة فقط منه فتتأتى الإجابة غير منصفة و ترد على
    السؤال بسؤال
    Quote: لماذا تسألنا نحن في اللجان السابقه عن اسم قانوني وهمي للجاليه السودانيه
    وعن مكان التسجيل, والذي تفترض حل اشكاله.
    اللجنه التي كنا نعمل بها انتهت مدتها سنة2003 , الجاليه في حينها كان بطلق عليها
    SUDANESE COMUNITY CENTER ومسجله في واشنطن DC وليس في ولاية فرجينيا كما ذكرت

    و أخيراً وجب أن أذكّر نفسي بأن هذا الحوار ليس بجديد علينا، أصبنا من غباره بما تثيره
    هذه الاستقالة أو تلك و هذا النفير أو ذاك أو خروج لأفراد أو دخولهم أو انعقاد ندوة
    أو فشل حفل أو طرح لبديل بالذات أو لغيره و غير هذا كثير.
    إنه نقاش مبثوث في بوستات كثر تجدون هنا طرفاً منها.
    هل سيستمر التحالف الشيوعي مع الكيزان و الانتهازيين بجال... الانتخابات القادمة؟

    Re: ديـــنق لـــيس أهــــــــبلاً!

    Re: الحركة الشعبية بمنطقة واشنطون تقاطع الجالية و تدعوع...ا و مؤيديها للإنسحاب

    أما بخصوص طلبكم يا مولانا أن أفيدكم بعدد الذين حضروا الجمعية العامة التي انعقدت في 26 يونيو2005
    و تبنت التشريع الأخير في (البايلوز)، فيؤسفني أن أدفع بعدم حضوري لها و لكنني وجدت خبرهاً
    و لقد سعدت بمعرفة حضوركم و مشاركتكم بالرأي في مداولاتها كما تؤكد الصورة في هذا الرابط
    أدناه، فأرجو أن يفيدكم و يفيد المتابعين.
    http://www.sacdo.com/web/Offices/2003/General/PressRele...4_bylaws_meeting.asp
    http://www.sacdo.com/web/Offices/2003/General/PressRele...yMeetingCoverage.asp

    أما فيما يتعلق بحقيقة موضوع سؤالكم كما أتصورها، أي تدني العضوية الملتزمة التي هي عشر معشار
    الوجود السوداني في المنطقة أو أقل!!! وعزوف الغالبية عن العمل العام مما تعلمه أنت بالضرورة
    منذ دورتكم و ما قبلها بحسب هذا المقتبس عن عضو اللجنة لثلاث دورات الذي قال:
    (لقد حاولنا من قبل مع بعض الاخوة الوطنين في جمع شمل جميع السودانين تحت مظلة الجالية ولكننا لم ننجح في ذلك)
    و هو لو سنتفق عليه، الأمر المستمر حتى الآن و يفرض التحدي الذي يستوجب التفاكير و الأعمال.
    و أبشرك بأنه هذا بالذات هو سؤال اللحظة الذي سيملى على أي جالية اسئلة الواقعية و إجابات الضرورة.
    هذا ما ستجد خبره في هذا البوست الملصوق أدناه
    نحو تفعيل الجاليات السودانية فى امريكا الشمالية – جالية واشنطن نموذجا
    و بالتأكيد الأمر يحتاج و ينتظر مبادرتكم و جميع مبادرات الآخرين، فهلموا بالبركة.

    شكراً مرة أخرى لإتاحة الفرصة
    و دام فضلكم يا مولانا

    هاشم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2007, 06:15 PM

هاشم الحسن

تاريخ التسجيل: 04-07-2004
مجموع المشاركات: 1073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لجنه جاليه واشنطن الجديده...والبدايه!!!!!! (Re: هاشم الحسن)

    Quote: فهذا الذي ترى و لم نسمع لك فيه رأياً هو تحت ما كونه كذب بواح، كالقول بأنه كان في العير أو في النفير، فهو تعريض بأمانتي ينحط لدرجة اتهامي بالسرقة ثم تجريمي و إدانة ذمتي!!!

    Up

    For that quote is not to be ignored
    and because the underlined is the naked truth of the lame justice.X

    UP
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 5:   <<  1 2 3 4 5  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de