دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
Re: بثينة تــروس...الأسهام العمد فى أزمة الأخلاق (Re: زهير عثمان حمد)
|
Quote: سم الله الرحمن الرحيم
(وأذا قيل لهم لاتفسدوا فى الأرض قالو انما نحن مصلحون*الا انهم هم المفسدون ولكن لايشعرون*واذا قيل لهم امنوا كما آمن الناس قالوا أنؤمن كما آمن السفهاء الا انهم هم السفهاء ولكن لايعلمون)...صدق الله العظيم |
تعرف يا معاوية عبيد هذه الأية في تقديري لا تنطبق على اوباش الجبهة الاسلامية فالقرأن الكريم لحظة يحدثنا عن قوم عصوا الله وفعلوا باسمه كل معصية في امم خلت ونكون على دراية بتفاصيل هذه الاحداث واعادة صياغتها من تاني بلا شك ستكون العقوبة ووصف حجم الاجرام اقسى وامر ولو كان هذا زمان للوحي لانزل في عصابة الجبهة الاسلامية ما لم يتنزل على امة خلت او قادمة من رحم الغيب
نقطة سطر جديد
بالله عليك خد معاك اطفال المايقوما كابناء شرعيين لهذا النظام ومشروعه الحضاري وتصدير غانيات المشروع الحضاري الي امبراطورية الشريف خذ معك العهر الوزاري والفساد الرئاسي وكل فعل قبيح ودون واكتب فنحن حضور ومتابعة في كل بوست يلامس الواقع ويفضح ممارسات اضحت غير خافية الا لم اراد ان يضع نظارة سوداء لشي يخصه لتبقى عدساته لما وضعها اليه
تخريمة والله يا معاوية لو قرضت في الاتجاه دا تكون عشرة على عشرة خالص التقدير والاحترام
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بثينة تــروس...الأسهام العمد فى أزمة الأخلاق (Re: فرح الطاهر ابو روضة)
|
Quote: تعرف يا معاوية عبيد هذه الأية في تقديري لا تنطبق على اوباش الجبهة الاسلامية فالقرأن الكريم لحظة يحدثنا عن قوم عصوا الله وفعلوا باسمه كل معصية في امم خلت ونكون على دراية بتفاصيل هذه الاحداث واعادة صياغتها من تاني بلا شك ستكون العقوبة ووصف حجم الاجرام اقسى وامر ولو كان هذا زمان للوحي لانزل في عصابة الجبهة الاسلامية ما لم يتنزل على امة خلت او قادمة من رحم الغيب
نقطة سطر جديد
بالله عليك خد معاك اطفال المايقوما كابناء شرعيين لهذا النظام ومشروعه الحضاري وتصدير غانيات المشروع الحضاري الي امبراطورية الشريف خذ معك العهر الوزاري والفساد الرئاسي وكل فعل قبيح ودون واكتب فنحن حضور ومتابعة في كل بوست يلامس الواقع ويفضح ممارسات اضحت غير خافية الا لم اراد ان يضع نظارة سوداء لشي يخصه لتبقى عدساته لما وضعها اليه
تخريمة والله يا معاوية لو قرضت في الاتجاه دا تكون عشرة على عشرة خالص التقدير والاحترام |
.........................................................................................شكراً .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بثينة تــروس...الأسهام العمد فى أزمة الأخلاق (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)
|
شكرا الاخوة الاعزاء معاوية عبيد الصائم درديرى كباشى زهير عثمان حمد فرح الطاهر ابو روضة شمس الدين ساتى الرفاعى عبد العاطى حجر لكم تقديرى بهذا الأحتفاء اذ لايعرف الفضل الا اهله.. بالرغم من القبح الأخوانى الانقاذى المحبط الا تلك المعاناة فى سوداننا الحبيب افرزت شباب لامحالة هم امل السودان القريب،لو أن فقط تنحى لهم طلاب السلطة لكى يمنحوهم الفرصة فى ضخ دماء جديدة فى شرايين الوطن المنهك من تجارب الهوس الدينى وعطلة الطائفية ،والمناداة فيه بأحقية البرنامج لا العواطف وتكرار التجارب الفواشل..(التجربة التى لاتورث حكمة تكرر نفسها) توقفت كثيرا عند تعلقيات للمقال بالراكوبة شعرت انهم مكملات للمقال بأبانة وقوة..
Quote: #623021 [فارس الصياد]
كل ما اجد اسم محمود محمد طه نفسي تنشرح وبصورة تلقائية وكل ما اجد اسم المكاشفي طه الكباشي نفسى (بفتح النون والفاء) ينقبض بصورة برضو تلقائية ما عارف السر شنو اكتبوا لينا عن محمود محمد طه عشان نفهم ونحيا واكتبوا لينا باسلوب محمود محمد طه عشان نتثقف واعملوا فينا معروف وابعدونا من لقاءات وذكر الاموات مهنيا ووجدانيا
#622890[الشعب الفضل] ثم واصل حديثه قائلا( لا ننكر وجود بعض التفلتات الأخلاقية الآن ولكن لا ننسى أنه فى السابق كانت البارات وبيوتات الدعارة تنتشر بشوارع الخرطوم حتى أن راغبي المتعة الحرام كانوا يقفون صفوفاً مطولة انتظاراً لأدوارهم لقضاء الوطر الحرام) ..أنتهى.. التفلتات الاخلاقية كانت زمان قبلكم اما الان فالموجود انهيار اخلاقي فانتم بالتحديد من تقف سياراتكم الفارهة بان تقف صفوفا لخطف النساء من الشوارع وتصل بكم البجاحة ان يكون الواحد مع اربعة في وقت واحد ومكان واحد وبغير رباط شرعي التفلتات الاخلاقية كانت زمان من نساء معروفات واماكن معروفة اما الان يتم اغواء النساء حتى وصل الامر الى داخل بيوتهن بعدة طرق ووسائل منها الازمات الاقتصادية الطاحنة وباسم الخروج للعمل وتشريد الرجال حتى تخلى لكم النساء الان نساءنا وصل بهن الجرأة في عهد ( خليفة المؤمنين) ان تباع اجسادهن في الخليج ووصل الحال ان تعلن لهن وظائف بيع الجسد في وضح النهار وفي صحيفة خال ( امير المؤمنين ) كانت زمان توجد بارات في السودان ولكن لاناس محدودين لا يرتادها الا القليل لا الوازع الديني كان اقوى من الان ولكن الان صارت الجامعات التي بدلا من ان تخرج علماء صارت تخرج لنا تجار ومتعاطيي مخدرات اتعرفون ان من قهر الشعب السوداني من هذه الحكومة المدعية الاسلام ان يخرج الناس من ملة الاسلام لانهم يرون حكومة تتشدق بتطبيق الاسلام وفي حقيقة الامر انها تقدم أسوأ قدوة لأسمح دين وخاتم الاديان
تبا لهذه حكومة وتبا لمن يبيع ضميره ووطنه ودينه لكي يكون احد مؤييديها
#622865[سوداني متابع] الاخت كاتبة المقال , السلام عليك و رحمة الله و بركاته , وضح قصدك في ما رميت له من رقة حال المواطنين و قهرهم و رعاتهم يعيشون او يظنون انهم في المدينة الفاضلة . اعتقد ان مشكلة الاسلام السياسي ابتداء من جماعة الاخوان المسلمين هي مشكلة اولويات في التنظير لاحزابهم ثم خلطت بسوء طباع المنتسبين لها مما جعلها اكبر معول هدم لاخلاق و حياة الناس جميعا ً. ابتدأت فكرة الحركة الاسلامية ( الاخوان المسلمين ) كحركة تربوية للشباب المسلم برعاية حسن البنا , ووجدت الدعوة في وقتها طلبا و قبولا لاشواق المسلمين , و من ثم ولجت الحركة ظنا منها بطهارة منتسبيها و ثقتهم المفرطة في كوادرهم ( الامينة ) و لجت في السياسة و كونت تنظيمات و مؤسسية لادارتها و احتوت علي اذرع سرية و اذرع مراقبة للناس و تصنيف لهم , فتركت الباب الاول الذي دخلت منه و هو باب التربية للنشؤ , و اصبحت كيان استخباراتي سياسي تغول علي حقوق اعضائه و حقوق المواطنين حتي تم انكار و التغول علي منشئ الحماعة حسن البنا و لكزه رئيس التنظيم السري حتي كاد ان يسقط علي الارض , و امضي حسن البنا بقية حياته كسيرا حزينا و قال لو استقبلت ما استدبرت من امري لاكتفيت بتعليم الصبيان في المسجد ( او كما قال ) يمكنك مراجعة افادات فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي عليه رحمة الله عن الاخوان المسلمين و عن سبب تركه لهم ففيه والله افادة عظيمة لمن اراد الحق . هذا حال الاخوة الاوائل في شمال الوادي تبعهم اخوان السودان في خطهم , و انبري رجال نحسن الظن بهم في بواكير الامر و لعلهم ارادوا ان يكتفوا باب تعليم الصبيان امور دينهم بعيدا عن السياسه , الا ان بعض من كوادرهم تمردوا عليهم و ارادوا الدخول في السياسة , و كان حسن عبدالله الترابي هو منظر الجماعة الجديدة , فاهتم بجمع الانصار لحزبه و ليس لفكره الديني اهتماما بالعدد و استعجالاً لمراده الشخصي , ودخل في مكايدات و حرب مع التيارات السياسية الاخري مستغلاً كلمة الدين في غسل ادمغة الشباب , مما حدي به المشاركة في الحكومات الشمولية مثل جكومة النميري ثم قام بفعلته المنكرة بالانقلاب علي الشرعية لحكومة الاحزاب المنتخبة مما فتح الباب لشذاذ الافاق و طلاب السلطة و عديمي الضمائر بالانخراط و الاذعان له مما زادته تيها و غياً فواصل في التنظير في بني جلدته سحقاً و افقاراً لكل من خالفه الرأي , و لكن ربك يمهل و لا يهمل فارتد عليه الامر كما ارتد علي الشيخ حسن البنا سابقاً و نحن نعيش الان في ظل حقبته سيئة السمعة و ان شاء الله اقترب الفرج من هذه الحال الضيقة علي عباد الله في دينهم و معاشهم . و انني لاظن ان من في الحكم حالياص ليسوا بسوء المنتظر مقارنة بما لو كان هو فيهم , فهم مهما طال الامد يرحلون فرادي او جماعات و تبقي البلد , و لكن ما يهمنا سيدتي و الاعزاء قراء الراكوبة الا تقوم لمثل هذه الحركات المتكسبة بدين الله قائمة في ارض السودان لاحقاً و يجب تربية النشأ علي خطل و دمار التجربة التي ادخلنا فيها من ركبوا علي ظهلر الدين زوراص طلباً للدنيا . فهنيئاً لهم ما ادركو , و صبراً يا شعب السودان الطيب فغداً تنجلي السماء فتشرق شمسك يا بلادي , و غداص اول ما يعود الحال الي دين اهل السودان الطيبين المتراحمين المتعففين خير الامم الحلية اخلاقاً و نخوة .
ارجو من الاخوة سرد قصة هؤلاء علي صغارهم حتي لا تعاد الكرة من جديد .
والله من وراء القصد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
[lwlawa] زول كبير، ورابط ليه دلقان احمر فوق راسو، قال مجاهد قال ...؟؟!..الشُفَّع خلِّيتو ليهم شنو..؟؟ هذه هي بعض الرؤس التي ادخلت السودان في الوحل ،وما زالو في غيِّهم سادرون ..؟؟
622779[خربشوف] وقد شبه الأستاذ محمود محمد طه حجم خراب الأخوان المسلمين هذا بالإناء الذي ولغ فيه ال######، وقال: لا يتطهر إلا إذا غسل سبع غسلات أولاهن بالتراب. صدق محمود عليه الرحمه
#622713 [Mastoora] الحقي حرف الباء فى البسملة علشان ما يفتكروك قاصدة وينسو لب الموضوع الجميل دا |
بثينة تروس
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بثينة تــروس...الأسهام العمد فى أزمة الأخلاق (Re: بثينة تروس)
|
كما ان الذين يتمنون لنا التهلكة على قفا من يشيل وان كان احزنتى صورة الطفل ..لانه اذا دى مايحمل الخلف الصورة لهذا الطفل!!اذن مطلوبنا فى سكة التغيير يحتاج لمزيد من الجهد والصبر :(
Quote: bdalaziz Hussain الله يحشرك مع الهالك المهرطق محمود محمد طه وينزل عليكم لعناته إلى يوم الدين رد · · منذ 9 ساعات |
| |
|
|
|
|
|
|
|