السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 03:09 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بعد الاربعين تعالن جاى

03-31-2013, 03:24 AM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

بعد الاربعين تعالن جاى

    دايرين نعرف السر وانتن من الطمنطاشر لحدى العشرينيات بتبهدلونا كدا ليه ..
    العبدلله ماخت سته شواكيش مع الرأفة ..

    السبب شنو يعنى ..؟
    الشناء .. ما شين بدليل انو اى واحدة منهن قالت ليى انت شرط والعيون ما عندك ..
    فدايرين نعرف السر ..؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 03:57 AM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 16194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    ستة شواكيش ؟؟!
    سته يا الصادق !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 05:52 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 6432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: محمد حيدر المشرف)

    Quote: شواكيش


    الشاكوش دا منو يا الصادق ؟

    غايتو حاجه ذى دي بتحصل لصنفين من البشر

    والحمد لله ما لاقتني ...لاني من شبيت وانا زاهــد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 06:11 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: خضر الطيب)

    يا سيكا كان التمنتاشر واللا الأربعين واللا الستة والخمسين كلهن بحبن الشواكيش .. أسأل مجرب ولا تسأل من طرف ساي .
    من جهة أخري حقيقي أنا مستغرب والله في حكاية القياس بالاعمار دي .. ياخ الحسناء حسناء كان عمرا عشرين واللا ستين ..
    ثم ياخ المثل بقول ليك : ما تعاين للعمر عاين للخلقة والأخلاق .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 07:36 AM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: طلحة عبدالله)

    Quote: ستة شواكيش ؟؟!
    سته يا الصادق !!!

    أوووو حبيبنا المشرف الذى شرفنا .. انا أيضاً أؤيد فكرة أن تفك ارتباطك بقيقا اسفيرياً

    قال الاستاذ الراحل حميد الذى هو من نواحى ديار الشايقة
    ستة خرفن وتيس ما كفن
    ستة خرفن في فد يوم
    المعدوم أشكال وألوان
    أي خدار في اليوم داك في
    كملن رف كمين دكان
    أول كفو الخواجات
    بعدو العمدة وصمد الساقية
    ناس المجلس والمشروع
    بعدو الطلبة وباقي الناس
    حتى الشفع والحروم
    ستة خرفن وتيس إنصفن
    ستة خرفن في فد يوم
    اول شاكوش اخدته من بلومتى ولازلت أتحسس اثاره بأثر رجعى ..
    ايييييييييه ما أتعس الحياة وبلومتى ترفضنى .. ذاك هو اول يوم حاولت فيه
    الانتحار فذهب الى النهر لكن امواجه المتلاطمة أدخلت الرعب فى قلبى ثم
    أننى كرهت ان تبتل ثيابى ولا أحب رجال الانقاذ النهرى أن يروا سوءتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 07:51 AM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    الحبيب خضر الطيب الذى هو من نواحى بريطانيا ..
    لا أظن هوايتك المفضلة موجودة فى بريطانيا
    Quote: الهوايات المفضلة: بهوى العيون السودا


    لذلك ربما أخدت شاكوش وانت لا تدرى أنك لا تدرى .. فما تحلف ساى يا خضر اخوى ..
    ثم انت ليه ما قادر تقبل على وتواجهنى بالحقيقة دى .. عيونك فيها شئ يحير بس انت مقبل منى غادى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 08:07 AM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    يا طلحة وينك انت ... والله ما طالبنى حليفة امس كنت عايز افتح بوست اسأل منك بس خفت أرهق الباندونق حق بكرى صاحبى دا ..

    Quote: ا سيكا كان التمنتاشر واللا الأربعين واللا الستة والخمسين كلهن بحبن الشواكيش

    هيا طلحة وحات سيدى الحسن يفرق .. من طمنطاشر للعشرينات ديل ما عندهن رحمة المثل بقول ليك اسعلنى
    ولا تسعل الدكتور الا يا طلحة اخوى ما بعد العشرينات ديل عاقلات ورايقات وكل يوم تتمنى شاكوشن
    ديل ياخى ما سمعت وردى بغنى ليهم الحنينة السكرة ..؟

    Quote: ياخ الحسناء حسناء كان عمرا عشرين واللا ستين

    لا يا طلحة الاربعين دى جمالا براهو كوم حيث الرزانة والهدوء والتعقل وكما قال الشاعر الشدر الكبير
    ممن عادى تلص منو الكراسات والكتب المقطعة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 08:15 AM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    يا جماعة انا نسيت اوضح حاجة مهمة للمستمعين والمستمعات , حقيقة ً انا اخدت خمسة شواكيش
    الا السادس داك فبعد ما هى عرفت نيتى المسبقة والحتمية فى تدبير شاكوش لها على غرار
    الما تلحقو جدعو بعداك هى اصابتنى فى مقتل .
    هذا ما لزم توضيحه.
    الا طلحة وعبدالله ده ليه ما خاتى تلفونو فى البروفايل او حاول يرسلو لى عن طريق الخاس ..؟
    سؤال منطقى برضو .. والزول القاعد جمبو ممكن يجاوب مافى ايتها مشكلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 08:30 AM

جميلة ابراهيم السيد
<aجميلة ابراهيم السيد
تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 304

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)


    سيكا وضيوفك سلام

    الخمسة عرفناهم قضاء وقدر .. لكن السيك السادس دة كان في قبولك هههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 08:49 AM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    بالمناسبة للذين لا يعلمون شيئاً عن سن الاربعين..
    دى سن النبوءة .... للزول العايز يبقى نبى لكن للاسف الشديد محسن خذلنا ..
    يعنى يا معاوية المدير لما تصل الاربين دى احتمال تبقى نبى برضو وارد المافى شنو على قول قيقا ..؟
    الناس الدقوا اللربعين والفاتوها، نصيحتي دي لا تابُوُّها... في نصيحة...
    اما بالنسبة لاخواتنا من الجنس اللطيف فلن يتم تصدركن الى الكويت كما أرادت الدكتورة اشراقة ومعها كرمنو ود. امنة ضرار
    لا لن يتم تصديركن الا بعد تصدير رجولتنا وتخنيثنا .
    اما اللاتى بلغ الاربعين ويطمعن أن يكن نبيات فلتعلمنّ ان سجاح كانت خاتمة النبيات فى البصرة ..امن من امن بها وكفر من كفر بها
    انتن ربّات فى بيوتكن من غير أن تخلقن شيئاً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 08:59 AM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    Quote: لكن السيك السادس دة كان في قبولك هههههه

    جميلة بوحيرد السودانية ..
    لقيتك حريييييييييييييفة ...
    فعلا يا جميلة أخدت السيك فى قبولى .. الكلام ده كان فى الكلاكلة القبة وحاتك زعلة ساى ابيت العشاء
    المشكلة زميلى سواها فينى ..
    اما بمناسبة الشواكيش أعرفك أن كلها فى الرأس فى أتجاه المخيخ الايمن والحمدلله ان المخيخ الايسر
    يعمل بصورة طبيعية أحياناً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 09:05 AM

وليد عبد اللطيف
<aوليد عبد اللطيف
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 6732

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    Quote:
    ستة شواكيش ؟؟!
    سته يا الصادق !!!

    اكيد عملوا ليك شغل بحري
    كان في واحد كل مايمشي لصنايعن يصلح ليهو العربيه يقول ليهو ما تشتغل لي شغل بحري ( دق شواكيش بس )
    .
    .
    عاين مفروض تفرح دا حسب ماحدث لواحد صاحبني
    قال ما متكيف من الشاكوش إلا عشان ادتني ليهو فلانه السمحه ديك
    اها كمان لو بقن ما زي فلانه ديك تبقن عليك الاتنين ميتا وخراب ديار









    سيكا تحياتي ليك ولضيوفك




    تعديل كلمة حدس الى حدث ياخي الرطانه مشكله عدييييييل

    (عدل بواسطة وليد عبد اللطيف on 03-31-2013, 10:00 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 09:26 AM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: وليد عبد اللطيف)

    الحبيب ولى
    Quote: اكيد عملوا ليك شغل بحري

    لا حقيقة انا من اسرة محافظة
    Quote: كان في واحد كل مايمشي لصنايعن يصلح ليهو العربيه يقول ليهو ما تشتغل لي شغل بحري ( دق شواكيش بس )

    شغل بحرى براهو يا ولى على بالطلاق البنات ديل عملوا لى شغل العاصمة القومية وضواحيها ..
    وخسوساً بلومة دى شغلها كان عجيب .. تعرف نار اليشب والمرزبة بتاعت النبى محسن ديك ..؟ ولّه ما سمعت بيها يا وليد ...؟
    كان ما سمعت بيها معناتا انت كافر عديل ..



    Quote: قال ما متكيف من الشاكوش إلا عشان ادتني ليهو فلانه السمحه ديك

    بينى وبينك يا ولى اى واحدة شاكوشة احلى من التانى الا بلومة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 09:47 AM

عمر عبد الخالق سعيد
<aعمر عبد الخالق سعيد
تاريخ التسجيل: 08-14-2005
مجموع المشاركات: 2228

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    Quote: الشناء .. ما شين بدليل انو اى واحدة منهن قالت ليى انت شرط والعيون ما عندك ..
    فدايرين نعرف السر ..؟




    يمكن ...... ونستك ,,,, بايخة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 09:53 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    يا سيكا يقيني إنو العمر أصلا ما مهم طالما أن الحسناء مازالت هي الحسناء ..
    بعدين صدقني كلهن بتساون في حتة الشاكوش دي .. أسأل صريع غرام رأسه كله لم
    يعد فيه موضع خال من كدمات وفلقات الشواكيش .. ما تدقس يا حبيب.

    (عدل بواسطة طلحة عبدالله on 03-31-2013, 10:02 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 09:55 AM

محمد محمود محمد
<aمحمد محمود محمد
تاريخ التسجيل: 02-04-2013
مجموع المشاركات: 624

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    اخونا الصدق سيكا__
    زميلنا في الجامعة ..بعد اول شاكوش..(وهو كان زول شاعر جد)..بس ما بيقرا شعرو ألاّ للخاصة..
    المهم...قطّعا في حنانو ...وكتب ليها....
    وأبيتني
    فحرمتي نفسَكِ نِعْمةً..
    وحرمتني
    وحرمتي غصناً أن يميل وينثني
    طَرِباً بكل حديقةٍ من سوسنِ..
    ف يا اخوي ولا يهمك هن ال خسروا ..زي ما قال صاحبنا
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 10:25 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: محمد محمود محمد)

    والله نحن نحمد الله كثيراً
    فقد اصبح الطلب علينا بالجملة بعد بلوغنا سن الأنبياء !!!
    وعلى الرغم من أن الرجل بعد هذه السن يقوم له شعر كثير في أماكن غير مرغوب فيها
    إلا أنه والحق يقال حينما يرجع الانسان بذاكرته للوراء
    يشاهد صوره ايام الزواج وفترة الجاهلية
    يجد ان صوره في الأربعين أكثر وسامة
    وهذا في رأيي المتواضع ما يجعل الجكس أكثر { مساسكة } وجرياناً نحو الطرف الآخر
    بل وعن تجربة شخصية ألاحظ ان الغيرة على الرجل بعد الأربعين تصبح في أوج قمتها وعنفوانها
    وتكثر اسئلة من على شاكلة كنت وين
    مشيت وين
    قابلت منو
    ليه الليلة لابس القميص الحلو ده ؟؟
    بعد الأربعين يزيد الحب ويشتعل
    ولكن المؤسف أن حرباً شرسة تدخل على الخط كما حدث معي
    حيث تغير الاسم في الموبايل من الحبيب الى الحاج !!!
    وهي محاولة مكشوفة بأن تتقمص دور الحاج
    والهدف منها ان تكون رزين
    ولاتتطاول عيناك هنا أو هناك
    وتصبح زول جامع سااااااااااااااااااي
    ولكن كما تدين تدان
    فقد قلبنا الطاولة وكتبنا الاسم في الموبايل { الحاجة } بدل الحبيبة
    وكالعادة { سجمي } حينما قرات اسمها على الموبايل الحاجة
    واحتجت الى الأمم المتحدة
    ولكن قلت لها : وهل انا اقف الآن على مزدلفة ؟؟؟
    قال الحاج قال !!!
    شاكوش وااااحد أخذته في حياتي بالسوق الشعبي
    حينما ذهبت لملاقاتها في الكافتيريا التي نلتقي فيها
    وأخبرني صاحب الكافتيريا بأن المبروكة تزوجت مغترب من ابوظبي !!
    وحينها لم اصعد لبرج سوداتيل كما يفعل جيل اليوم
    ولكن ذهبت كداري يشهد الله من السوق الشعبي للفتيحاب
    واي { زير سبيل } قابلني في الطريق أخذت منه جغمة جغمتين
    الآن حينما اأتي مع ابنائي بالسيارة من الفتيحاب للسوق الشعبي
    دائماً أقول لهم 00 لاحولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا !!!
    والله حتى اللحظة لا أدري كيف قطعت هه المسافة مشيا على الأقدام !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 04:36 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: ابوحراز)

    والله لكن يا أبو حراز كلامك حكم بل شعر عديل بالنسبة لناس الأربعين ودرر بالنسبة للناس الح يوصلوا بعد سنتين تلاتة للأربعين .
    بالله قول لينا تاني كلام زيو .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 05:26 PM

محمد عوض السيد
<aمحمد عوض السيد
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: طلحة عبدالله)

    ..

    والله حالتك تحنن
    سته شواكيش .. انعل ابو النجارة زاتو


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 05:41 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: محمد عوض السيد)

    Quote: دايرين نعرف السر وانتن من الطمنطاشر لحدى العشرينيات بتبهدلونا كدا ليه ..
    العبدلله ماخت سته شواكيش مع الرأفة ..



    كان بودي والله الإفادة لكن الفترة طالت شديد وبتسأل عن زمن بعيد..اسه في داعي؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 07:18 PM

الصادق سيكا
<aالصادق سيكا
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: Muna Khugali)

    الاحبة الاعزاء
    عمر
    طلحة
    محمد محمود
    ابوحراز
    محمد عوض
    بت خوجلى
    قواسيب من الود ..
    عذراً لن استطع الرد الان أنا متوجه لعزاء احد الاخوان فى وفات والدته
    ساعود ريثما تنتهى مراسم العزاء ...
    شكرا لانكم كنتم هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 07:25 PM

وضاحة
<aوضاحة
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 7978

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    بتشكشوا لانوا بكون راسن فاضى قرع ساى والله جد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 07:29 PM

عادل الباهي عبدالرازق
<aعادل الباهي عبدالرازق
تاريخ التسجيل: 10-18-2010
مجموع المشاركات: 4107

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    أنتو شنو قصة الاربعين المدورا في البورد الايام دي
    بلاهي نحن قاعدين مع جلاكين

    الصادق ياحبيب هو غير الشواكيش دي الحامينا نمد رأسنا شنو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 08:19 PM

سامى عبد المطلب
<aسامى عبد المطلب
تاريخ التسجيل: 01-11-2013
مجموع المشاركات: 1814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: عادل الباهي عبدالرازق)


    الزول السمح سيكا بوست جميل وسواقتك سمحه بالحيل
    خلينى اول حاجه اسلم على " الحاج " ابو حراز الذى افتقدنا بوستاته الجميله ذات النكهه الفريده ....

    عندنا صاحباً لينا طبيب ووجيه ومن اسره محترمه بكل ثقه اتقدم لواحده وهو واثق الخطوه يمشى ملكاً فاذا به يتفاجأ بشاكوش محترم
    ولم ينبس صاحبنا ببنت شفه ، اها نص الليل صنقر على حيلو وقال قولته المشهوره " بت ال .... تابانى انا ، انا ما احسن من ناس كتااااار "
    اها يا سيكا " يا خى انت احسن من ناس كتااااار ..... ولا يهمك "

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-31-2013, 09:45 PM

حسن حماد محمد
<aحسن حماد محمد
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 2920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد الاربعين تعالن جاى (Re: الصادق سيكا)

    Quote: بت ال .... تابانى انا ، انا ما احسن من ناس كتااااار "
    اها يا سيكا " يا خى انت احسن من ناس كتااااار ..... ولا يهمك "


    يا اخوانا هوى سيكا دا ما يطلع بيكم فوق ويعمل ليكم برئ

    الزول دا أسالوهو هو زاتو ضرب كم شاكوش

    بعدين اخونا سيكا اخد نصيبو واكتر وانتقم لى نفسو

    ويا سيكا خليها مستورة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de