" /> />
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 14-12-2017, 08:32 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة اسيا ربيع ابشر(اسيا ربيع)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل

03-05-2009, 11:27 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل



    pluginspage="http://microsoft.com/windows/mediaplayer/en/download/"
    id="mediaPlayer" name="mediaPlayer" bgcolor="#000000" showcontrols="false"
    showaudiocontrols="false" showtracker="-1" showdisplay="0" showstatusbar="0"
    videoborder3d="-1" enabletracker="false"
    src="/nsdoc/06ece687-494b-4c47-811e-b39392434543/?id=1158825828424"
    url="/nsdoc/06ece687-494b-4c47-811e-b39392434543/?id=1158825828424"
    autostart="-1" designtimesp="5311" loop="false">

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2009, 11:58 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 12:10 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    يا هدية الرب لي دنيانا

    ويا نغم طربان كم اشجانا

    ويا ملكه بتأمر وعاجبانا

    ويا أجمل وأروع إنسانا

    يا ست الكـــــــــــــــل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 12:31 PM

GamarBoBa
<aGamarBoBa
تاريخ التسجيل: 07-03-2002
مجموع المشاركات: 4985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    عاجل الشفاء للاستاذة آسيا ربيع ...ونتمني لها كل الصحة وموفور العافية

    شكرا عاطف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 12:36 PM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 14-12-2003
مجموع المشاركات: 10754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: GamarBoBa)

    عاطف حبيبنا

    حتجى المن بدرى جات
    شايلة الوان الثبات
    باذن الله حتكون بالف خير
    وقلوبنا معها
    ودعواتنا ليها تبقى طيبة
    دايما بخير يارب
    حبيبتى واختى وصديقتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 12:40 PM

محمد سنى دفع الله
<aمحمد سنى دفع الله
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 10947

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    اختي الحنون اسيا
    بالسلامة
    ولندن كرامتك

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 12:49 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 5596

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: محمد سنى دفع الله)



    عاجل الشفاء للاستاذة آسيا ربيع ...ونتمني لها كل الصحة وموفور العافية

    شكرا عاطف عبدون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 12:56 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: محمد سنى دفع الله)

    الف سلامة لاسيا ربيع

    قلوبنا معاها وانشاء الله ندعو لها

    شكرا عاطف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 12:57 PM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    يا اسيا ..

    ان شاء الله ما تشوفي شر ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 10:44 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: سمرية)

    شكرا

    مزمل اشرف سمريه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 03:46 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: محمد سنى دفع الله)

    السني وسلمي وبوبا

    تسلمو

    وتسلم آسيا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 03:55 PM

هند محمد
<aهند محمد
تاريخ التسجيل: 30-05-2007
مجموع المشاركات: 4300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    ألف سلامة استاذة اسيا

    بأذن الله معافاة

    ألف لابأس عليك وماتشوفى شر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 04:28 PM

ismeil abbas
<aismeil abbas
تاريخ التسجيل: 17-02-2007
مجموع المشاركات: 10789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: هند محمد)

    ألأخ/عاطف ...

    نسأل الله السلامة والعافية لأختنا آسيا ربيع..وان يكلل الله لها العملية بالنجاح يارب..

    أسيا ألأنسانة...


    أسيا الفنانة...

    أسيا الخوة..

    أسيا الصدق..

    شكرآ اخى عاطف...

    كلنا قلوب ندعوا لك بالسلامة يارب...


    إسماعيل محمد احمد عباس...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 04:21 PM

Adil Osman
<aAdil Osman
تاريخ التسجيل: 27-07-2002
مجموع المشاركات: 10193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    عاجل الشفاء للاخت اسيا ربيع. دعواتنا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 04:34 PM

عبدالمجيد الكونت

تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 5613

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: Adil Osman)

    رب أشف انت الشاف ولا شافي الا انت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 11:07 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عبدالمجيد الكونت)

    اسماعيل

    هند

    عادل

    عبد المجيد

    شكرا كتييييير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 05:04 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 28-09-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: Adil Osman)

    البت الحلوه

    اّسيا

    قلوبنا معاك

    والسماحه

    يا بت

    خُشى العمليه ,

    وتعالى

    تلقى الدنيا راجياك ,

    لم يبارحهما

    الانبهار ..

    وتحسس مواقع الدهشه

    امشى يا بت

    وتعالى

    للربيع

    كفكفى الدمع المندى

    من عينيه وتجاعيده

    التى ترتاحين و

    سالميه ب

    قبلات السلامه ,


    وتعالى

    كما كنت ِ

    حمامه

    ..

    بالسلامه يا اسيا كان ما نضمت معاك

    .




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 05:26 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: khatab)



    ألف سلامة عليك يا آسيا


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 08:38 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: خالد عبد الله محمود)

    حبيبتي آسويا

    آسيا

    يابت مخبوزة من عجينة الطيبة

    يلا يمة

    أعملي العملية وإتنفضي من البنج وتعالي قوام سمح ؟


    ربي يواليك بالعافية ياغالية





    تسلم ود عبدون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 10:55 PM

اسيا ربيع
<aاسيا ربيع
تاريخ التسجيل: 20-01-2008
مجموع المشاركات: 1551

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: نادية عثمان)


    الاهل الاحباب

    اللهم إني أسألك إني أشهد أنك أنت الله الذي لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد "

    اللهم إشفني ورجعنى بالسلامة الى اهلى واحبابى الذين يحبوني بصدق ودا سبب قوتي .. آمين يارب العالمين

    الاحباب

    انا سعيدة جدا اني حقت محبة الناس

    كنت اتمنى ان ارد على كل رد برد بس فى حبة قلق لكن باذن الله اطلع بالسلامة واجي احكي ليكم .. ويبقى كلو حكاوى


    ادعو لي

    شكرآ ليك اخي العزيز عاطف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 10:58 PM

ناهد بشير الطيب
<aناهد بشير الطيب
تاريخ التسجيل: 08-02-2008
مجموع المشاركات: 4179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: اسيا ربيع)



    يلا الله معاك يااسيا وتقومى بالسلامة ....
    دعواتنا معاك ....


    كثير دعواتى ثم ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 11:19 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: اسيا ربيع)

    Quote:
    بس فى حبة قلق

    لكن باذن الله اطلع بالسلامة واجي احكي ليكم .. ويبقى كلو حكاوى



    اسويه يا ست الكل

    تقلقي والقلوب دي كلها معاكي؟؟

    والايادي مرفوعه ليكي؟

    وإنتي جوا الناس اجمل نسمه واحلي بسمه

    وكلك فينا وكلنا ليكي؟

    وعارفانا منك

    لا الزمن بقدر يحول قلوبنا عنك

    لا المسافه والخيال بشغلنا منك

    وزي ما قال ليكي خطاب

    Quote:

    يا بت

    خُشى العمليه ,

    وتعالى

    تلقى الدنيا راجياك ,



    وقلوبنا معاكي







    .............
    حننتظرك تجي تحكي لينا عن قلقك وجرستك
    .
    .
    .

    بنحبك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 06:06 AM

عماد محمود علي

تاريخ التسجيل: 13-07-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: اسيا ربيع)

    الاخت الكريمة آســيا ...
    سلامات لا باس طهور إنشاء الله ....
    خلي إيمانك بالله كبير وبإذنه تعالى سترجعي بالسلامة .. المثل بقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وأسأليني أنا فلقد عملت أكبر وأخطر عملية جراحية والحمد لله أنا في أحسن حال بفضل الله ومن ثم دعاء الاحبه والاصدقاء وكلها سااااعات إنشاء الله وتكوني بيننا كما أنا بين الاحبه الان ... بكل المحبه ننتظرك ياآسيا لتحكي لنا تلك اللحظات التي ستقى ذكرى فقط من الماضي البعييييد .....

    وفي إنتظارك ســــتي ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 11:09 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: نادية عثمان)

    شكرا

    خطاب

    خالد

    ناديه

    ناهد

    (عدل بواسطة عاطف عبدون on 04-05-2009, 11:23 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2009, 11:23 PM

ناجية مصطفى

تاريخ التسجيل: 07-09-2007
مجموع المشاركات: 758

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    اسيا الحلوة الظريفة

    ربنا أشفيك وأعافيك وتقومى بالسلامة يارب

    قلوبنا معاك.. إنشأالله نفرح بسلامتك. وما تشوفى شر

    لك حبى ومودتى

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 04:59 AM

شمس الدين ساتى
<aشمس الدين ساتى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 2744

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: ناجية مصطفى)

    عاجل الشفاء أستاذة آسيا

    وإن شاء الله ما تشوفي شر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 06:11 AM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: شمس الدين ساتى)

    عماد

    ناجيه

    ساتي

    شكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 06:20 AM

Yassir Bainwi

تاريخ التسجيل: 13-09-2008
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    الف لا باس عليكي اخت اسوية


    وامنيات بعاجل الشفاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 06:20 AM

السمؤال بدرالدين
<aالسمؤال بدرالدين
تاريخ التسجيل: 17-02-2007
مجموع المشاركات: 1989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    عاجل الشفاء للاستاذة آسيا ربيع ...ونتمني لها كل الصحة وموفور العافية

    شرك مقسم يا بت كابتن ربيع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 08:08 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 5596

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: السمؤال بدرالدين)

    الله معاك يااسيا وتقومى بالسلامة ....
    دعواتنا معاك ....


    كثير دعواتى ثم ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 08:34 AM

سيف بخيت موسي
<aسيف بخيت موسي
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: مزمل خيرى)

    عاجل الشفاء أستاذة آسيا

    وإن شاء الله ما تشوفي شر

    وشرك مقسم إنشاء الله

    ابقي بألف عافية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 08:39 AM

خالد حامد الجزولي
<aخالد حامد الجزولي
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 2593

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: سيف بخيت موسي)

    عاجل الشفاء للاستاذة آسيا ربيع
    ونتمني لها كل الصحة
    وموفور العافية
    آمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 09:02 AM

مها عبد الله
<aمها عبد الله
تاريخ التسجيل: 13-07-2008
مجموع المشاركات: 2271

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: خالد حامد الجزولي)

    صادق الأمنيات بالشفاء العاجل ونجاح العمليه للأخت آسيا وعوده قريبه للمنبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 09:17 AM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: مها عبد الله)

    حتدخل العمليه بعد دقائق حسب اخر اتصال بينا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 09:34 AM

Dalal Ezzaldin
<aDalal Ezzaldin
تاريخ التسجيل: 19-06-2008
مجموع المشاركات: 1406

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    الف لا بأس عليك
    تقومي بالسلامه ان شاء الله واجر وعافيه يارب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 09:53 AM

ممدوح أبارو
<aممدوح أبارو
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: Dalal Ezzaldin)

    اللهم أنت الشافي

    اجر وعافية استاذة آسيا










                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 10:11 AM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: ممدوح أبارو)

    تمنياتنا لاسيا بعاجل الشفاء ..اللهم انت الشافي فاشفي اسيا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 10:38 AM

السيد المسلمي
<aالسيد المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2008
مجموع المشاركات: 4256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: abubakr)

    الف لا بأس عليك
    تقومي بالسلامه ان شاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 10:45 AM

Abdelgadir Galal Ahmed
<aAbdelgadir Galal Ahmed
تاريخ التسجيل: 02-11-2008
مجموع المشاركات: 780

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: السيد المسلمي)

    تحيات طيبات وامنيات ودعوات صادقات للاخت اسيا ربيع بالشفاء العاجل والتام
    يا شافي يا معافي اسبغ الشفاء ومن بتمام العافية علي اسيا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 10:55 AM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9272

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: Abdelgadir Galal Ahmed)

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الاخت اسيا ربيع
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الاخت اسيا ربيع
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الاخت اسيا ربيع
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الاخت اسيا ربيع
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الاخت اسيا ربيع
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الاخت اسيا ربيع
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الاخت اسيا ربيع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 10:58 AM

Abd-Elrhman sorkati
<aAbd-Elrhman sorkati
تاريخ التسجيل: 21-02-2003
مجموع المشاركات: 1576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: Abdelgadir Galal Ahmed)

    الف سلامة للأخت آسيا

    وأمنياتي لها بعاجل الشفاء




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 12:41 PM

فادية اليمني
<aفادية اليمني
تاريخ التسجيل: 06-02-2009
مجموع المشاركات: 850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: Abd-Elrhman sorkati)

    وكلنا قلوبنا معاك

    يا آسيا

    وربنايتلطف بيك

    كل الشفاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 01:23 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: فادية اليمني)

    طلعت بالسلامه



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 01:30 PM

Yassir Bainwi

تاريخ التسجيل: 13-09-2008
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    الف الف حمدلله علي

    اسوية اختي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 01:40 PM

ضياء الدين ميرغني
<aضياء الدين ميرغني
تاريخ التسجيل: 29-01-2009
مجموع المشاركات: 1428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: Yassir Bainwi)

    نرفع الاكف ابتهالا ودعاءا لله

    ليمن على حبيبتنا الغالية الاخت آسيا

    بكامل الشفاء

    اللهم يا شافى يا كافى اتمم عليها نعمة الشفاء

    ومتعها بالصحة والعافية

    يا مجيب الدعاء

    آمـــــــــــــــــين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 01:50 PM

عصام عبد الحفيظ
<aعصام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 4159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: ضياء الدين ميرغني)

    يلا يا بت يا حديقة
    ابقى طيبة




    وسلامات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 01:59 PM

Safa Fagiri
<aSafa Fagiri
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 3635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: ضياء الدين ميرغني)

    تحياتي
    ياعاطف..

    ألف ألف ألف
    لا بأس عليك ياآسيا
    وربنا يكتب ليك
    عاااجل
    الشفاء المستديم

    آمين يا رب..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 02:08 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: Safa Fagiri)

    اللهم انت الشافى والمداوى

    اللهم ارحمها بالشفاء ونزل بركة الصحة والعافية فى بيتها

    والرحمة فى ديار الاحباب



    مودتى ودعواتى لك بالشفاء العاجل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 02:16 PM

ismeil abbas
<aismeil abbas
تاريخ التسجيل: 17-02-2007
مجموع المشاركات: 10789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    ألأخ/عاطف......وألأخوان وألأخوات....


    الحمدالله أجريت العملية وهى على اتم صحة وعافية...متواصلين بألتلفونات........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 02:36 PM

قاسم المهداوى
<aقاسم المهداوى
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 8640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    عاجل الشفاء


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 03:18 PM

nourelhadi awad

تاريخ التسجيل: 24-10-2006
مجموع المشاركات: 1111

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: قاسم المهداوى)

    دعواتنا
    للأستاذة آسيا
    في صلواتنا جهرها وسرها
    تجينا طيبة وملانة عافية


    يارب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 03:25 PM

حامد محمد حامد
<aحامد محمد حامد
تاريخ التسجيل: 18-11-2008
مجموع المشاركات: 3060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: nourelhadi awad)

    دعواتنا وقلوبنا معك يا اسيا

    يارب اشفها وزل عنها كل بلاء
    امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 03:53 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: حامد محمد حامد)

    شكرا اسماعيل وكل المرو بي هنا

    Quote:


    ألأخ/عاطف......وألأخوان وألأخوات....


    الحمدالله أجريت العملية وهى على اتم صحة وعافية...متواصلين بألتلفونات........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 04:20 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    اتصلت باخواتها عدة مرات اليوم

    هي بخير والحمد لله

    وآخر اتصال قبل قليل اكدوا لي انها قد قامت
    من البنج بحمد الله وبدعواتكم المتواصلة لها

    ساذهب لزيارتها في المستشفي غدا باذنه تعالي

    ونيابة عنها اشكر الاخوة عاطف واسماعيل عباس

    وكل الاخوة والاخوات المتداخلين

    وما قصرتوا تب

    جزاكم الله كل خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 04:34 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    الحمددددددددددددلله رب العالمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 04:41 PM

عصمت العالم
<aعصمت العالم
تاريخ التسجيل: 03-04-2005
مجموع المشاركات: 3627

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: نادية عثمان)



    العزيزه اسيا ربيع.

    نسال لك عاجل الشفاء ..ومزيدا من الصحه والمنعه.
    ودعواتنا لله.ان يشفيك ويمنحك القدره والقوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 05:19 PM

محمد فضل الله المكى
<aمحمد فضل الله المكى
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 4656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عصمت العالم)

    الأستاذه آسيا

    نشكر الله على نجاح العمليه

    ونسأله تعالى أن يسبق عليك نعمة الصحة والعافية

    إنه سميعٌ مجيب الدعاء.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 05:37 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: محمد فضل الله المكى)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 06:35 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    Quote:


    اعضاء المنبر الاعزاء
    في اتصال هاتفي بشقيقة زميلتنا اسيا ربيع
    افادة ان اسيا خرجت من غرفة العمليات في تمام الساعة 11 بتوقيت قرينتش
    الرابعة بتوقيت مكة وهي الان ما زالت تحت تاثير البنج ولكن حسب افادات
    الاطباء ان العملية تمت بنجاح ..
    وخالص الدعوات للاخت اسيا بان يتم الشفاء
    وسنتابع الاخبار مع شقيقتها
    ودمتم



    معتصم ود الجمام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 07:00 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    اتصلت علي آسيا قبل شويه

    وقبل ما تطمني علي صحتها

    قالت اول شئ اشكر لي كل الناس البسالوا عني واحد واحد

    هي بخير حتطلع يوم الخميس من المستشفي للبيت

    مسموح الاتصال بيها من بكره الصباح

    00447904095039
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 07:22 PM

الرشيد ابراهيم احمد
<aالرشيد ابراهيم احمد
تاريخ التسجيل: 27-02-2009
مجموع المشاركات: 845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: عاطف عبدون)

    الف حمد لله علي السلامه
    وربنا يكمل نعمتو عليها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 08:04 PM

خالد حاكم
<aخالد حاكم
تاريخ التسجيل: 25-08-2007
مجموع المشاركات: 3264

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: الرشيد ابراهيم احمد)

    Quote: دعواتنا وقلوبنا معك يا اسيا

    يارب اشفها وزل عنها كل بلاء
    امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2009, 08:52 PM

عماد شمت
<aعماد شمت
تاريخ التسجيل: 02-12-2004
مجموع المشاركات: 3857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسيا ربيع .... قلوبنا معاكي يا .... ست الكل (Re: خالد حاكم)

    ربنا يمتعها بالصحة والعافيه

    وتعود لاحبابها واهلها

    امين يارب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de