الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 11:31 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبدالدين محمد علي سلامه(عبدالدين سلامه&ABDELDIN SALAMA)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

مسابقة أجمل شعار لقناة أفريقية جائزة 1000$ أمريكي

02-11-2006, 02:22 PM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
مسابقة أجمل شعار لقناة أفريقية جائزة 1000$ أمريكي

    تنطلق قريباً من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة قناة أفريقية africa channel

    شروط مسابقة تصميم شعار القناة
    1. أن يعبر الشعار عن التميز والتنوع الثقافي والطبيعي والاجتماعي والإنساني للقارة الأفريقية.
    2. أن يكون الشعار مبسطاً ويتكون من3 ألوان رئيسية.
    3. ان يكون الشعار ببرنامج ( استليتر ) او برنامج فوتو شوب.
    4. أن يرسل الشعار مطبوع في ورقة A4 + اسطوانة مدمجة.
    5. حقوق الشعار تكون ملكية للقناة.
    6. للقناة الحق في الاحتفاظ بجميع الشعارات المرسلة ولا يحق للمتسابقين المطالبة بها بعد إرسالها.
    7. كل الطلبات ترسل عبر البريد.

    الجائزة
    تبلغ قيمة الجائزة مبلغ 1000$ أمريكي

    ترسل جميع الطلبات على العنوان التالي :
    دولة الإمارات العربية المتحدة
    السيد / عبد الدين سلامة
    دبي ص. ب 51150
    أو
    دولة الإمارات العربية المتحدة
    السيد / عبد الدين سلامة
    الشارقة ص. ب 95890
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2006, 05:33 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مسابقة أجمل شعار لقناة أفريقية جائزة 1000$ أمريكي (Re: ABDELDIN SALAMA)



    وين طيفور

    ووين ود المبروك



    يلا ورونا بقى الابداعات
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2006, 10:19 AM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مسابقة أجمل شعار لقناة أفريقية جائزة 1000$ أمريكي (Re: ABDELDIN SALAMA)

    up
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2006, 11:37 AM

Hani Abuelgasim
<aHani Abuelgasim
تاريخ التسجيل: 10-26-2003
مجموع المشاركات: 1103

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مسابقة أجمل شعار لقناة أفريقية جائزة 1000$ أمريكي (Re: ABDELDIN SALAMA)

    Quote: 2. أن يكون الشعار مبسطاً ويتكون من3 ألوان رئيسية.


    السيد عبدالدين،

    هل المقصود هو أن يحوي الشعار ثلاثة ألوان أم أن يكون تركيب الألوان من نوع RGB
    (Red Green Blue)؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2006, 12:02 PM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مسابقة أجمل شعار لقناة أفريقية جائزة 1000$ أمريكي (Re: Hani Abuelgasim)

    3 الوان رئيسية من قائمة الالوان الاساسية وليس من الضروري RGB
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2006, 08:05 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 13542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مسابقة أجمل شعار لقناة أفريقية جائزة 1000$ أمريكي (Re: ABDELDIN SALAMA)

    الاخ العزيز عبدالدين
    تحية طيبة
    نحن مع كل مشروع جديد..يخلصنا من السودان القديم وعيا وسلوكا وفي انتظار الفضائية الجديدة
    ولا ادري لماذا لا يهتم شعب سودانيز او لاين بهذه المشاريع الطموحة..هل من باب الكسل ام تدني الوعي ام ناوين الفضائية تظهر و ينقلو بعدين صرعاتهم الكئيبة الموجودة هنا عبر الفضاء... في برنامج التواصل الجماهيرى
    ولازلت انصحك بمتابعة فضائية الفيحاء وبالذات برنامج فضاء الحرية واخلاق العراقيين السامية في تناول قضاياهم رغم معاناتهم من نظام صدام...والحديث ذو شجون


    الاعلام حر مسؤلية...لذلك تجنب الافكار المثبطة والشللية والايدولجية ولحرس القديم وحكم ضميرك السوداني فقط...في تقييم ما يردك من مقترحات وافكار
    ولا زلنا في انتظار الفضائية


    [email protected]

    Quote: يقول المثل السوداني(القحة ولا صمة الخشم)

    ...الاعلام الحر هو اعلام الحقيقة في النظام العالمي الجديد..والحقيقة المرة افضل من الوهم الجميل والفضائية السودانية لابد ان تهتم
    1- بالفكر السوداني
    2- الثقافة السودانية
    3- الفن والتراث السوداني
    4- السياحة والطبيعة
    5- المشهد السياسي(كل الوان الطيف السياسي السوداني)
    6-والتواصل الجماهيري المفتوح ونشر ثقافة الدستور والتعريف باتفاقية نيفاشا وبروتكولات مشاكوس ونشر ثقافة الديموقراطية والمجتمع المدني

    فقط كنت اتمنى ان تكون باسم السودان الجديد
    NEWSUDAN.TV


    والسلام

    (عدل بواسطة adil amin on 02-16-2006, 08:20 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de