بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 00:15 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبدالدين محمد علي سلامه(عبدالدين سلامه&ABDELDIN SALAMA)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

دعوة لحضور الجمعية العمومية لصحفيي الامارات

01-14-2006, 08:24 AM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

دعوة لحضور الجمعية العمومية لصحفيي الامارات

    تدعو اللجنة التمهيدية لرابطة الصحفيين السودانيين بالإمارات جميع الصحفيين والإعلاميين الصحفيين للحضور والمشاركة في انتخاب اللجنة وذلك عبر الجمعية العمومية المزمع إنعقادها في يوم الخميس الموافق 19/1/2006 م وذلك في مقر مجلس العمل السوداني الكائن بمبنى غرفة تجارة وصناعة الشارقة في شارع البنوك الطابق السابع ... والدعوة عامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2006, 08:39 AM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوة لحضور الجمعية العمومية لصحفيي الامارات (Re: ABDELDIN SALAMA)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2006, 09:10 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوة لحضور الجمعية العمومية لصحفيي الامارات (Re: Balla Musa)

    الاخ عبد الدين
    اشكر لك اهتمامك بهذا الامر المهم ..
    كما تعلم اخى ان العاملين فى هذا المجال من ابناء السودان كثر من مختلف المشارب ونسبة لبعض الحساسيات التى اعترت العلاقات السودانية الاماراتية ابان حرب الخليج وما تبع ذلك من قطع للعلاقات اصبح دور العاملين فى هذا المجال الحساس يشوبه الكثير من الانفرادية والبعد بقدر الامكان من مثل هذه التجمعات التى دائما ما تاتى بنتائج سلبية على البعض منهم .. خاصة وان نظام الحكم الموجود فى السودان غير مرحب به لانه يحكم وفق ايدولوجية منغلقة تحمل فكرا احاديا منفرا واصبح كل سودانى يدعو لاى تجمع من مثل ما تدعو له يصنف فى هذا الجانب السيىء للاسف رغم نبل المقصد ..
    وعندما اتيت لهذه الدولة الترحابة اول ما فكرت فيه ما انت اليوم عازم به ووجدت النصائح ممن سبقنى بان اتريث فى هذا الامر والا استعجل الامور وعملت بتلك النصيحة ..
    الا ان الاخوة فى الشارقة ودبى كانت لهم تجربة سابقة لم يكتب لها النجاح وممكن تتصل ببعض الاخوة هناك ليشرحوا لك اكثر لعلك تستنير برؤاهم وتفيدك فىما انت مقبل عليه ...وربنا يوفقك مع تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2006, 09:37 AM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوة لحضور الجمعية العمومية لصحفيي الامارات (Re: الكيك)

    أخي الكيك ... يكفي أن إسمك الكيك ... نحن إعلاميين والاعلامي الذي يقترن بالمخاوف يفقد الكثير من مهنيته ... الصحفيون يموتون في العراق وفلسطين ... يغطون الأحداث في أصعب الظروف ... نخن يجب أن نكون أو لا نكون ... بعدين نحن أمورنا كلها واضحة ... خدمة البلد وتأمين حياة الصحفي والمثل المصري يقول ( أمشي عدل يحتار فيك عدوك ) مع تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2006, 09:57 AM

محمد الأمين موسى
<aمحمد الأمين موسى
تاريخ التسجيل: 10-30-2005
مجموع المشاركات: 3160

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوة لحضور الجمعية العمومية لصحفيي الامارات (Re: ABDELDIN SALAMA)

    أخي الفاضل عبد الدين.. أشكرك في البداية على المجهودات التي تبذلها مع زملائك في اللجنة التحضيرية.. واقترح عليكم من الآن أن يتغير الاسم لـ"رابطة الإعلاميين السودانيين بالإمارات" عوض "رابطة الصحفيين السودانيين بالإمارات"، حتى يندرج تحت مظلتها أساتذة الإعلام والعاملين في مجالات العلاقات العامة وشركات الإنتاج الإعلامي، والمخرجين التلفزيونيين والمخرجين الصحفيين والمصورين وكل المشتغلين بمهن ترتبط مباشرة بالعمل الإعلامي.
    وأتمنى أن تعمم الدعوة للاجتماع بناء على هذا التصور، عوض أن نحصر المغهوم في المحررين والمراسلين فقط.
    ولك التحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2006, 10:33 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 20559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوة لحضور الجمعية العمومية لصحفيي الامارات (Re: محمد الأمين موسى)

    الاخ عبد الدين
    اشكرك ..انا هنا لم اقصد زرع الاحباط فيك ولكن قدمت لك معلومات تجهلها وانا اخى قلت لك الامر بوضوح تام وبدون اى حساسية وشرحت لك ما حصل لتستنير به ويكون لك هاديا فيما تقوم به ولم اوضح لك اكثر ولكنك قرات ما بين السطور خطا واستنتجت ما وصفتنى به رغم اننى احمل اسم الكيك اذ لا علاقة بين عمل الصحفى المهنى وعمله النقابى او الخيرى وانت هنا لا تقوم بعمل صحفى وانما عملا نقابيا مستترا لهذا كانت نصيحتى واتمنى ان تكون عرفت الفرق بين الاثنين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2006, 04:16 AM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 10-25-2002
مجموع المشاركات: 6832

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

رد (Re: ABDELDIN SALAMA)

    الفكرة جيدة لتكوين جمعية او رابطة طبعا ما ممكن تكون نقابة ونحنا فى بلد تانى
    فى اتصال مع الاخ عبد الدين
    تناقشنا حول ان الامر يحتاج لاستعدادات اكبر
    كيف تكونت اللجنة التمهيدية ومن من
    تسالت ايضا عن دستور للجمعية واجاب الاخ عبد الدين ان الدستور سوف يطرح فى الاجتماع وتتم اجازتة ومن ثم تشكل اللجنة التنفيذية
    ارى ان ذلك مستحيل متى يقرا الدستور وتطرح نقاط للنقاش قد تحتاج لتعديل
    قرات فى جريدة الخليج فى اعلان الدعوة للاجتماع ان الجمعية تقوم تحت رعاية مجلس العمل السودانى ولم افهم
    ماهى رعاية مجلس العمل السودانى
    وما هو مجلس العمل السودانى
    من هم قادة جمعية العمل ولماذا وكيف يرعون الجمعية
    اسئلة تحتاج لاجوبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de