الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!!

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 12:24 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبدالعزيز عيسى أبكر(Abdlaziz Eisa)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-11-2010, 03:58 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!!


    أخوانا الرجّافة.. الرشّاشة


    سلام


    أصالة عن الصفوة وجماهير المارد الأحمر الأكبر زعيم البلد..

    وعشان سمعة الكرة السودانية التي شيدناها بالبطولات والكؤوس المحمولة جوا..

    سنتوجه غدا الأحد إلى المقبرة..

    وننوه لكل الجماهير أن العزاء سيتواصل بالمقبرة حتى الدفن يوم الخميس القادم الثامن عشر من نوفمبر 2010م ان شاء الله..



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 04:04 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 27-07-2002
مجموع المشاركات: 6210

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    عبد العزيز عيسي

    كل سنة وانت طيب


    انتو بين نارين

    الهلال سيد بلدكم لو انهزم امام الصفاقسي


    بفش الزعله فيكم


    لو فاز نفسيات الف

    تقبلوا منو وين

    الدلقان اكيد تعبان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 04:17 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: abas)

    Quote: كل سنة وانت طيب


    انتو بين نارين

    الهلال سيد بلدكم لو انهزم امام الصفاقسي


    بفش الزعله فيكم


    لو فاز نفسيات الف

    تقبلوا منو وين

    الدلقان اكيد تعبان



    الأخ/ عباس


    وأنت بألف خير


    في ظروفكم الصعبة..
    في حالكم الحرج..
    في أسابيع الرمـادة هذه...!!

    لكم العذر في كل ما تقولون..
    في كل ما تكتبون..

    ياخي من كم يوم انا أتمنى ألقى لي رشاشة واحد متفاءل ان شاء الله حتى بالتعادل أمام الصفاقسي!!

    وفي هذه الحالة فالضرب على الميت حرام..

    كنا نتمنى لقاكم قبل الصفاقسي
    فنحن كصفوة لا نحب الجيفة...

    خذوا الشهادة يوم الأحد.. وسنقوم بالدفن يوم الخميس..




    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 04:25 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)




    يا توانسة... كدا عيب!!


    لا تسبقونا فنحن أولياء الدم.. ولن نرضى لكم أبداً بالتمثيل بأخينا الصغير...


    تشموها قدحة!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 04:43 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 05:59 PM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 8133

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote: الدلقان اكيد تعبان

    الى الأخ عباس وآخرين
    السلام عليكم ورحمة الله
    لاحظت فى هذا المنبر ان لغة الأعضاء الذين يكتبون فى الرياضة لغة مستساغة وان اخشوشنت فى بعض الأحيان الا انها لا تصل درجة الخشونة التى تصل حد الكارت الأحمر ,, فوجدنا الراحة فى التواصل مع اهل الرياضة لما يمتازون به من روح جميلة وعليه لانريد لعبارات مثل دلاقين وبطيخاب وغيرها من مايستعمله الطرف الآخر ان تتدحرج الى مرمانا بإهمال . ونريد ان نكون غدوة للآخرين وهذه رسالة لاندفع فيها أكثر من قليل تروى قبل النقرة على الكيبورد. فتعالوا نتعاهد على الإرتقاء بلغة الرياضة .وحتى لا افهم خطأ فهذا الكلام ايضا موجه الى الإخوة المريخاب ,, فلا يأتينى احد ليقول : هذه ردود افعال لماتكتبون ايها المريخاب . لا . الخطأ لايعالج بخطأ مثله ولابرد فعل مساو .
    قد يقول قائل انها الفاظ عادية درج الرياضيون على التناكف بها,,لكنى اقول : قد تكون كذلك ولكنها غير ضرورية وفى الإمكان احسن مما كان.
    دمتم اخوتى الرياضيين بلاعصبية الوان من اجل الوطن الجميل ,, ومن اجل رفعة الرياضة التى لاتعرف غير لغة الحب ,, فلكم منى جميعا الحب الخالص
    وهذه الرسالة لاعتب فيها انما هى رجاء من اخوة نتعشم فيهم الإستجابة لما عرفنا عنهم من سماحة طبع.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 06:09 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)









    من هنا نتحرك للعزاء

    ومن هنا نتحرك للدفن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 07:06 PM

الطيب شيقوق
<aالطيب شيقوق
تاريخ التسجيل: 31-01-2005
مجموع المشاركات: 29043

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    جنك الكورة يا سجم الرماد

    ان شاء الله بكري يلحس باسويردك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 07:30 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 9066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: الطيب شيقوق)

    يا عزيز
    وحاتك كنت جاي ارشك واسمعك فارغه
    قايلك عايز تطلب مننا نشجعهم
    يازول باكر من ضو كابسين الاستاد
    واعلامنا تونسية وعندنا اعلام زيادة
    لاي زول عايز يشجع معانا .




    قول معاي
    الزعيم زعيم .

    الزعيم التونسي حيدخل قونين والجمال ماشيه .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 03:49 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote:
    الى الأخ عباس وآخرين
    السلام عليكم ورحمة الله
    لاحظت فى هذا المنبر ان لغة الأعضاء الذين يكتبون فى الرياضة لغة مستساغة وان اخشوشنت فى بعض الأحيان الا انها لا تصل درجة الخشونة التى تصل حد الكارت الأحمر ,, فوجدنا الراحة فى التواصل مع اهل الرياضة لما يمتازون به من روح جميلة وعليه لانريد لعبارات مثل دلاقين وبطيخاب وغيرها من مايستعمله الطرف الآخر ان تتدحرج الى مرمانا بإهمال . ونريد ان نكون غدوة للآخرين وهذه رسالة لاندفع فيها أكثر من قليل تروى قبل النقرة على الكيبورد. فتعالوا نتعاهد على الإرتقاء بلغة الرياضة .وحتى لا افهم خطأ فهذا الكلام ايضا موجه الى الإخوة المريخاب ,, فلا يأتينى احد ليقول : هذه ردود افعال لماتكتبون ايها المريخاب . لا . الخطأ لايعالج بخطأ مثله ولابرد فعل مساو .
    قد يقول قائل انها الفاظ عادية درج الرياضيون على التناكف بها,,لكنى اقول : قد تكون كذلك ولكنها غير ضرورية وفى الإمكان احسن مما كان.
    دمتم اخوتى الرياضيين بلاعصبية الوان من اجل الوطن الجميل ,, ومن اجل رفعة الرياضة التى لاتعرف غير لغة الحب ,, فلكم منى جميعا الحب الخالص
    وهذه الرسالة لاعتب فيها انما هى رجاء من اخوة نتعشم فيهم الإستجابة لما عرفنا عنهم من سماحة طبع.





    العزيز/ الفاضلابي

    سلام



    صفحة الرياضة هي صفحة الأريحية والصفاء والدعابة الجميلة التي تنفس ما علق بالنفوس في صفحات السياسة أو هكذا تكون..

    نقف معك بشدة في الإرتقاء بمستوى الكلمة في تحاورنا الرياضي..
    فمهما كانت العصبية فلا بد أن يظل الود باقيا بالكلمة الطيبة الجميلة..



    تحياتي ومودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 03:55 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote: جنك الكورة يا سجم الرماد

    ان شاء الله بكري يلحس باسويردك



    المسنوح....



    الرياضة هي نسمة وترويحة المنبر..
    مكان التنفيس..
    الكلمة الخبر الصادق..



    الكورة في النجيلة مش في العنكوليب!!
    إت البجيبك هنا شنو!!!



    تاني تجي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 04:04 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote:
    يا عزيز
    وحاتك كنت جاي ارشك واسمعك فارغه
    قايلك عايز تطلب مننا نشجعهم
    يازول باكر من ضو كابسين الاستاد
    واعلامنا تونسية وعندنا اعلام زيادة
    لاي زول عايز يشجع معانا .




    قول معاي
    الزعيم زعيم .

    الزعيم التونسي حيدخل قونين والجمال ماشيه .



    عزيزي الصفوي/ سفيان نابري


    سلام


    تعرف يا حبيب.. الناس دي اليومين ديل حمتهم في السماء..
    شئ هضربة..
    شئ هستيريا..
    وهلاويسا لا يعلمها الا الله...

    قلنا وبحسنا الإنساني الصفوي نقف معهم.. حتى نجد فيهم باقي روح ليوم الخميس..
    نحن صفوة لا نقرب الجيفة ولا الحمام الميت!!
    نحن نعلم أن مرمى الله ما بترفع.. لكن نسوي شنو.. واجبنا حتم علينا كدا..
    هم خايفين من تلاتة أو خمسة...
    لكن لو طلعت بمسمار أو حتى درون كويس



    تحياتي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 01:36 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote:


    Fixtures and referees of the semi-final (Second leg)

    El Hilal (Sudan) v CSS (Tunisia)
    Date: 14/11/2010
    Time: 20:00
    Venue: El Hilal Stadium (Om Dorman)

    Referees: Nationality- Mauritius
    Ref. Seechurn Rajindraparsad
    A.I. Bootun Balkrishna
    A.II. Vally Vivian
    R.R. Nunkoo Parmendra





    الحكم الموريشصي ده نازل وين؟؟

    الكاف لازم يستعين بالشرطة والحراسة المتواصلة لمقر الحكام حتى لا تصل إليهم الأيدي الخفية...


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 02:00 PM

يسرى معتصم
<aيسرى معتصم
تاريخ التسجيل: 25-12-2006
مجموع المشاركات: 4033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 02:35 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: يسرى معتصم)

    وهاك دي يا عزيزي يسري....


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 03:59 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 04:30 PM

محمد حيدر المشرف

تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 18938

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    نعم
    سندعمهم ..
    ثم سندقهم دق العيش .. الخميس 18 نوفمبر


    ..

    سلام يا صفوه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 04:38 PM

يسرى معتصم
<aيسرى معتصم
تاريخ التسجيل: 25-12-2006
مجموع المشاركات: 4033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: محمد حيدر المشرف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2010, 11:40 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: يسرى معتصم)

    Quote: نعم
    سندعمهم ..
    ثم سندقهم دق العيش .. الخميس 18 نوفمبر


    ..

    سلام يا صفوه ..



    عزيزي الصفوي/ محمد حيدر



    الناس دي فيها حمى شديدة..
    كلها سويعات وما نسمع ليهم خبر..

    الخميس سنحرقهم في المقبرة.. وسنجعل العيد عيدين..

    لك التحية
    وكل عام والجميع بخير..



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 05:55 AM

Hassan Senada

تاريخ التسجيل: 25-04-2010
مجموع المشاركات: 1804

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote: الحكم الموريشصي ده نازل وين؟؟




    انت عارف ياعبد العزيز ديل لو ما الحكام اقصد نادى الحكام كانو طيش الممتاز نتمني الفوز لصفاقصى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 06:43 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Hassan Senada)

    عزيز عيسي

    سلامات يااجمل الحلوين

    وكل عيد وانت العيد ياصفوتنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 06:51 AM

عبدالله كع
<aعبدالله كع
تاريخ التسجيل: 12-02-2008
مجموع المشاركات: 4841

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: haroon diyab)

    والعجيب امس الترجي ركب التونسيه علي وين الله اعلم
    والمثل بقول : لو حلقو لي اخوك بلّ راسك !
    شوف يا قريبي الضرب السنه دي ان شالله حيكون جماعي ..
    - الصفاقسي التونسي
    الوصيف السوداني
    مازنبي الكنغولي . .

    ود عيسي كل عيد خروف وانت طيب ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 02:42 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: عبدالله كع)

    Quote:
    والعجيب امس الترجي ركب التونسيه علي وين الله اعلم
    والمثل بقول : لو حلقو لي اخوك بلّ راسك !
    شوف يا قريبي الضرب السنه دي ان شالله حيكون جماعي ..
    - الصفاقسي التونسي
    الوصيف السوداني
    مازنبي الكنغولي . .

    ود عيسي كل عيد خروف وانت طيب ..


    العزيز/ عبدالله كع


    سلام


    الترجي أخد الخمسة خارج أرضه وودع.. شئ طبيعي في الكورة.

    لكن لما تاخد خمسة في أرضك دي نقول عليها شنو!!!
    لكن نتمنى ما يعملها الصفاقسي!!
    والهليل ان شاء مدرن!!

    ياخي قول الأمل.. حي العرب... وحاجة من النوع ده..
    ماذنبي ده جرحو غائر جوة الجوة بخمسة أمتار في المقبرة!!
    ده ما بيتنسي أبدا..


    نحن عيدنا الكبير يوم الخميس!!

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 06:54 AM

عبدالله كع
<aعبدالله كع
تاريخ التسجيل: 12-02-2008
مجموع المشاركات: 4841

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: haroon diyab)

    والعجيب امس الترجي ركب التونسيه علي وين الله اعلم
    والمثل بقول : لو حلقو لي اخوك بلّ راسك !
    شوف يا قريبي الضرب السنه دي ان شالله حيكون جماعي ..
    - الصفاقسي التونسي
    الوصيف السوداني
    مازنبي الكنغولي . .

    ود عيسي كل عيد خروف وانت طيب ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 02:46 PM

ياسر بيناوي
<aياسر بيناوي
تاريخ التسجيل: 18-05-2009
مجموع المشاركات: 4898

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: عبدالله كع)

    Quote: أصالة عن الصفوة وجماهير المارد الأحمر الأكبر زعيم البلد..

    وعشان سمعة الكرة السودانية التي شيدناها بالبطولات والكؤوس المحمولة جوا..

    سنتوجه غدا الأحد إلى المقبرة..

    وننوه لكل الجماهير أن العزاء سيتواصل بالمقبرة حتى الدفن يوم الخميس القادم الثامن عشر من نوفمبر 2010م ان شاء الله..


    عليكم الله شجعوا الصفاقصي
    ياخ بالجد حتكجونا زي ما كجيتو فريق المواسير الدولية



    خالص الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 02:55 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: عبدالله كع)

    Quote:
    Quote: الحكم الموريشصي ده نازل وين؟؟





    انت عارف ياعبد العزيز ديل لو ما الحكام اقصد نادى الحكام كانو طيش الممتاز نتمني الفوز لصفاقصى



    العزيز الصفوي/ سنادة

    سلام


    كثير من حكامنا لا يرتقو للثقة فيهم, ويحتقرون وظيفتهم لميولهم الضعيفة والضحاكات بتاعة الرشاشة!!
    عشان كدا في أي مباراة بنزنق فيها الهلال تكون هنالك ضربة جزاء حتى ولو بين الشوطين!!
    من المفترض أن يستعين الإتحاد بتحكيم أجنبي لأي مباراة طرفاها الهلال( الظالم دائما) أو المريخ (المظلوم دائما)

    نقول ان شاء الله درون...



    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 03:06 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote:
    عزيز عيسي

    سلامات يااجمل الحلوين

    وكل عيد وانت العيد ياصفوتنا





    شيخ الصفوة حبيبنا/ ود ديـــاب



    سلام


    عيدك مبارك
    وان شاء الله اعيادنا متواصلة حتى الخميس..

    العيد بدل واحد صاروا تلاتة أعياد!!

    صفاقسي.. خروف.. دفن الحمام يوم الخميس..



    تحياتي ومودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 03:12 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote:




    عليكم الله شجعوا الصفاقصي
    ياخ بالجد حتكجونا زي ما كجيتو فريق المواسير الدولية





    عزيزي/ ياسر بيناوي


    سلام



    لا بالله عليك.. كنت عايزنا نشجع منو؟!!!

    يعني لو حلفنا ليك بكل ما هو في بالك.. هل تصدق أننا بنشجعكم؟؟

    لولا حالتكم التعبانة مع الجرسة الشديدة والهضربة كنا أعلناها صفاقسية..
    لكن الضرب على الميت حرام..

    ان شاء الله تعادل وكفانا الله طولة اللسان..


    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 03:15 PM

ياسر بيناوي
<aياسر بيناوي
تاريخ التسجيل: 18-05-2009
مجموع المشاركات: 4898

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote: لا بالله عليك.. كنت عايزنا نشجع منو؟!!!

    يعني لو حلفنا ليك بكل ما هو في بالك.. هل تصدق أننا بنشجعكم؟؟


    كدة تعجبني
    انا كدة يادوب ارتحت والرجفة راحت
    بعد ماضمنت الصفاقصي راح في حق الله



    خالص الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 05:16 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: ياسر بيناوي)

    Quote:

    كدة تعجبني
    انا كدة يادوب ارتحت والرجفة راحت
    بعد ماضمنت الصفاقصي راح في حق الله







    لا لا يا ياسر اخوي


    كدا نحن بنقلق عليك أكتر..

    يبدو أن الحمى الصفاقسية وصلت الراس خلاص...



    يا رب لطفك ودرون..




    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2010, 11:00 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2010, 08:40 AM

Hassan Senada

تاريخ التسجيل: 25-04-2010
مجموع المشاركات: 1804

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote: عليكم الله شجعوا الصفاقصي
    ياخ بالجد حتكجونا زي ما كجيتو فريق المواسير الدولية




    كاااااااااااااااااك كاااااااااااااااااااااك كاااااااااااااااااااااك


    باى باى هيثم مصطفى العجوز باى باى خلاص ودعاتنا من غير اى كاس خارجى عكس الملك

    صاحب الكاسات المحمولا جوا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2010, 02:40 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصفـوة تقول: سندعمكم بقـوة أمــام الغزاة التوانســة...!!! (Re: Hassan Senada)

    Quote:




    كاااااااااااااااااك كاااااااااااااااااااااك كاااااااااااااااااااااك


    باى باى هيثم مصطفى العجوز باى باى خلاص ودعاتنا من غير اى كاس خارجى عكس الملك

    صاحب الكاسات المحمولا جوا





    عزيزي الصفوي/ سنـــادة


    سلامات وكل عام وانتم بخير


    رغم أن المباراة انتهت بتوقيتنا بعد الثالثة صباحا ونمت ساعتين فقط قبل الخروج للدوام.. لكن الفرحة كانت كبيرة..


    الجماعة اختفوا
    والحمد لله لقد انقطع اللسان الطويل
    وظل الصفر الدولي بحجمه الكبير..

    وموعدنا الحميس لمزيد من الفرح..

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de