وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 02:09 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبدالوهاب همت(عبدالوهاب همت)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ضبط متفجرات تكفي لتفجير العاصمة

12-25-2006, 12:20 PM

عبدالوهاب همت
<aعبدالوهاب همت
تاريخ التسجيل: 12-27-2002
مجموع المشاركات: 851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ضبط متفجرات تكفي لتفجير العاصمة

    أوردت صحيفة الانتباهة الانفصاليه هذا الخبر في صفحتها الاولى صباح اليوم. في زمن الحشاشين تجد هذه الصحيفة الدعم والمؤازرة وتطلق النعوت والاوصاف وفق هواها فلا حسيب ولارقيب عليها. يقود فريق تحريرها السيد المهندس الطيب مصطفى وهو أحد غلاة التطرف والانفصال . وهو خال الرئيس عمر البشير . فهل الولد خال كما يقول المثل؟ أم انقلب حال المثل كما حال السودان ليصبح الخال ولد؟

    السلطات تضبط متفجرات تكفي‮ ‬لتدمير العاصمة

    الخرطوم‮ : ‬الانتباهة


    رفعت السلطات الامنية درجة استعدادها بولاية الخرطوم وأحاطت العاصمة بطوق أمني‮ ‬محكم إثر تسرب معلومات تفيد بتنفيذ مخطط تخريبي‮ ‬خطير بهدف تدمير منشآت ومرافق بالخرطوم‮.‬ إلا أن بعض المصادر المطلعة قللت من شأن المعلومات واعتبرتها مجرد إشاعات لبلبلة الرأي‮ ‬العام وإضعاف الثقة في‮ ‬الجهات المختصة بالأمن‮.‬ ووصفت المصادر الاجراءات بأنها روتينية تحدث في‮ ‬المناسبات المتكررة في‮ ‬الاعياد‮.‬ وفي‮ ‬السياق كشف مصدر رفيع أن السلطات في‮ ‬وقت سابق ضبطت متفجرات وذخائر ثقيلة بأحد احياء العاصمة من شأنها إحداث تخريب و تدمير بأجزاء واسعة بالعاصمة لا‮ ‬يمكن تدارك آثارها لمدة تقدر بربع قرن‮ -‬على حد تعبير‮- ‬إلا أنه اكد قدرة الاجهزة الامنية على السيطرة على اي‮ ‬تفلتات وان جميع القوات النظامية على استعداد تام على مدار الساعة وأن الخرطوم تحت السيطرة التامة‮.‬



    (عدل بواسطة عبدالوهاب همت on 12-25-2006, 12:55 PM)
    (عدل بواسطة عبدالوهاب همت on 12-25-2006, 12:56 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2006, 01:00 PM

عبدالوهاب همت
<aعبدالوهاب همت
تاريخ التسجيل: 12-27-2002
مجموع المشاركات: 851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ضبط متفجرات تكفي لتفجير العاصمة (Re: عبدالوهاب همت)

    ضبط متفجرات لتدمير العاصمة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2006, 03:13 PM

السنجك
<aالسنجك
تاريخ التسجيل: 05-27-2002
مجموع المشاركات: 2695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ضبط متفجرات تكفي لتفجير العاصمة (Re: عبدالوهاب همت)

    العاصمه امس وكانها فى حالة حرب مما ادهشنى !!!؟؟ فقد عادت اكياس الرمل والمدافع المواجهه ضد الصدور والعسكر يجوبون المدينه فى العريات المصفحه وحراسات مكثفه على بيوت المسئولين وحراسات شخصيه على نساء واولاد المسئولين فى كل تحرك !!!

    انه الخوف الذى سيطارد الانقاذيين حتى يفيقوا لانفسهم





    السنجك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2006, 03:40 PM

أبو الحسين
<aأبو الحسين
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 7708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ضبط متفجرات تكفي لتفجير العاصمة (Re: عبدالوهاب همت)

    Quote: العاصمه امس وكانها فى حالة حرب مما ادهشنى !!!؟؟ فقد عادت اكياس الرمل والمدافع المواجهه ضد الصدور والعسكر يجوبون المدينه فى العريات المصفحه وحراسات مكثفه على بيوت المسئولين وحراسات شخصيه على نساء واولاد المسئولين فى كل تحرك !!!



    الأمن والأمان يااااااااااااارب...

    نسأل الله أن يحفظكم من مثل هذه الحوادث المؤسفة وينعم عليكم بنعمة الأمن...

    حكاية مؤسفة والله الواحد البي يسمع بها دي...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de