دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 11:56 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبدالوهاب همت(عبدالوهاب همت)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

التهديد بالاغتيال للكابتن الديبة

03-15-2007, 05:37 PM

عبدالوهاب همت
<aعبدالوهاب همت
تاريخ التسجيل: 12-27-2002
مجموع المشاركات: 851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

التهديد بالاغتيال للكابتن الديبة

    تهديد خطير لمدرب الموردة
    انه زمن الفظائع والقيح ففي ظل حكومة الانقاذ وبمباركتها المباشرة. تمت تصفية المصلين داخل المساجد واغتيال وتهديد الفنانيين. هذا خلافا لما تعرض له الاف السياسيين. اخيرا امتد التهديد ليشمل حتى الرياضيين. وهاهو لاعب الهلال السابق ومدرب الموردة الحالي يتعرض للتهديد.. جريدة القون الصادرة اليوم كتبت الاتي:
    تعرض مدرب الموردة محمد محي الدين الديبة لتهديد خطير مساء امس من مجموعة رياضية مجهولة طالبته بالاستقالة من منصبه كمدير فني لفريق الموردة واتصلت باسرته بمدني مهددة باقصاء المدرب بكل السبل واعادته لمدني الامر الذي سبب ذعرا لاسرة المدرب الديبة·· وذكر شقيقه فاروق عبر حديث هاتفي مع >قوون< انهم قرروا اعادة محمد محي الدين الديبة الي مدني فورا خوفاً عليه من الاذي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2007, 07:09 PM

ismeil abbas
<aismeil abbas
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 10789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التهديد بالاغتيال للكابتن الديبة (Re: عبدالوهاب همت)

    ألأخ/عبالوهاب همت


    تحياتى


    فيدنا بمعلومات اوفر

    وما هى ألأسباب..؟....وهل المورده صارت ريال مدريد عشان يهددوا مدربها!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2007, 12:47 PM

عبدالوهاب همت
<aعبدالوهاب همت
تاريخ التسجيل: 12-27-2002
مجموع المشاركات: 851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التهديد بالاغتيال للكابتن الديبة (Re: عبدالوهاب همت)

    الاخ اسماعيل سلام
    المصدر هو صحيفة قون ... ولكن لاتستبعد فربما قرر معتوه ما السيطرة على فريق الموردة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-21-2007, 10:36 PM

عبدالوهاب همت
<aعبدالوهاب همت
تاريخ التسجيل: 12-27-2002
مجموع المشاركات: 851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التهديد بالاغتيال للكابتن الديبة (Re: عبدالوهاب همت)


    الديبـــة في حــوار الاســـرار مـــع «الگابتن»
    لن اترك الموردة الا بارادة المجلس.. والتهديد لا يخيفني
    الجهاز الفني للمنتخب يعمل برايه.. والهلال تيتم بوفاة الطيب عبدالله
    استضافت (الكابتن) نهار امس مدرب الموردة محمد محي الدين الديبة الذي تحدث عن التهديدات التي تعرض لها مؤخرا من فئة لم يسمها موضحاً ان اللجوء لاسرته وتهديدها لن يثنيه عن مواصلة مشواره وتطرق لمباراة الهلال والزمالك قبل لعبها وتحدث عن المحترفين والدوري الممتاز والمنتخب الوطني وكان صريحا وواضحاً.

    حقيقة التهديدات
    الصراعات داخل نادي الموردة ليست جديدة وهي موجودة منذ امد بعيد وليست مرتبطة بشخصي حيث تعرض المجلس لعملية سحب الثقة وتم تهديد عدد من اعضائه علي
    راسهم رئيس المجلس الرشيد ميرغني وعزالدين الصبابي سكرتير النادي وتمت اقالة عدد من المدربين الذين سبقوني وهذه الصراعات موجودة في مجتمع الموردة وسببها شخص او شخصين بالكثير والان فريق الموردة يعيش في حالة استقرار وهؤلاء يريدون نسفه.
    مصالح شخصية
    واوضح الديبة ان الذين يريدون نسف الاستقرار بالموردة هم اصحاب مصالح شخصية وحينما راوا ان المجلس والقطاع الرياضي والجهاز الفني يسيرون في خط مغاير لهم ولا يستجيبون لهم وهم يريدون التحكم في التسجيل والشطب ويتدخلوا في اعمال ليست من اختصاصهم ولن نسمح لهم بذلك.
    افتعال المشاكل
    ومضي قائلا انا شخصيا ليس هناك ما يربطني بهم وهؤلاء يفتعلون معي المشاكل مرة يقولون الديبة هلالابي واخرون يقولون بان الديبة له اطماع اخري واقول لهم ان الديبة ليس اول مدرب ياتي من الهلال لتدريب الموردة فقد سبقني حسون والفاتح النقر لماذا لم يقولوا ذلك وقتها اذا كانت المشكلة في الهلال ؟.
    لاتملك مؤهلات
    الفئة التي تهاجمني وطالبت من قبل بذهاب عدد من اعضاء المجلس تريد ان تسيطر على النادي وهي لا تملك من المؤهلات الفكرية والمادية للقيام بهذه المهمة ويكفي انها تطالب في كل مباراة بالذهاب للاناطين وتطالب بمبالغ طائلة لذلك الغرض.
    تكفينا وقفة الجماهير
    ويقول كابتن الديبة صراحة لا اهتم بما تقوم به هذه الفئة ويكفيني فخرا مساندة جماهير الموردة الوفية لنا وللاعبين وهي التي تساندنا لاجل الموردة الكيان لذلك فاننا نعمل لاسعادها
    انا باق بالموردة
    واكد الديبة انا باق بفريق الموردة لانني جئت عبر مجلس الادارة ولن اذهب الا بقرار من مجلس الادارة او الموت وهذا بارادة الله وهو الذي يحيي ويميت واذا ذهبت بسبب ما يحدث اكون قد خذلت المجلس والقطاع الرياضي واللاعبين في هذا الوقت الحرج .
    هؤلاء تعرضوا للتهديد
    وابان بان التهديدات طالت عددا كبيرا سواء كان ذلك داخل نادي الموردة او خارجه فقد طالت حتي سكرتير الاتحاد مجدي شمس الدين ورئيس نادي الموردة الرشيد ميرغني وسكرتير الموردة مولانا عزالدين الصبابي ورئيس القطاع الرياضي عمار زكي ولاعب الموردة موسي عليو بالاضافة لشخصي واذا نظرنا لذلك فهل هناك شخص عاقل يعمل علي مصلحة الموردة يقوم بذلك.
    هيهات وهيهات
    وقال الديبة في حديثه ان هؤلاء لا وجود لهم ووجدوا انفسهم معزولين في مجتمع الموردة فحاولوا الضغط عن طريق الاسرة ولا ادري من اين اتوا برقم والدتي ولكن اقول لهم هيهات ان تؤثر علي مثل هذه الاساليب.
    لن يتمكنوا من اللاعبين
    ومضي الديبة قائلا ان لاعبي الموردة محصنون تماما ولا يمكن ان يصل هؤلاء اليهم قائلا ان اختيار اللاعبين تم بعناية ولا يوجد لاعب بالموردة يتلاعب بالنتائج وسمعة الموردة فوق كل شئ ولن يتمكنوا من التأثير فيهم.
    بخيت لايقل عن ماكليلي
    واكد الديبة ان فريق الهلال يملك عددا من العناصر الممتازة ويمكن ان يستفيد منها في مشواره الافريقي فاللاعب عمر بخيت لا يقل عن لاعب شلسي الفرنسي ماكليلي وكان ريكاردو مخطئا بفرضه للاعب معتز كبير علي تشكيلة الهلال وهذا يعيب اللاعب نفسه باهتزازه لان جماهير النادي تهتف ضده وكان يمكن ان يشركه تدريجيا حتي يعود لاجواء المباريات التنافسية.
    بداية مبشرة للممتاز ولكن
    اوضح مدرب الموردة ان الدوري الممتاز بدا بداية مبشرة وكان في السابق الهلال والمريخ يبدان الاعداد ولكن هذا الموسم نجد كثيرا من الاندية بدات في وقت مبكر فانعكس ذلك علي الاداء والنتائج الطيبة ولكن وقفة الممتاز سؤثر كثيرا ونحن مطالبون باعداد جديد في الوقت الذي بدات فيه الاندية تدخل في جو اللعب التنافسي ليس من المنطق ان يتم قطعه بسبب الجهاز الفني للمنتخب وهذا مسئولية الجهاز الفني وليس الاتحاد العام واستمرارية الدوري كان افيد للمنتخب فالجهاز الفني يعمل برايه فقط ولا يستشير الاجهزة الفنية للاندية وحتي سيكافا لم تكن بالصورة المطلوبة ولم تقدم شيئا كما تصور البعض.
    الموردة مكتملة الصفوف
    وقال ان فريق الموردة في هذا الموسم له شأن كبير فالفريق مكتمل الصفوف ولا ينقصه شئ ونعمل علي ان نضعه في المقدمة مكانه الطبيعي.
    المريخ ميزنا
    ومضي قائلا ان نادي المريخ ميزنا علي بقية اندية الممتاز وكانت امامه عدد من الخيارات الا انهم ومن خلال مباراتنا امام الهلال والتجربة التي قدمناها لهم قبل مباراة الزمالك طلبونا بالاسم وهذا شئ جيد ونظرنا للجانب الفني وراينا ان ذلك من مصلحة النادي فاقبلنا على المباراة بغض النظر عن النتيجة والجوانب المادية وادي الفريق مباراة كبيرة رغم اننا جمعنا اللاعبين لهذه المباراة وبعدهم عن التنافس.
    الاندية تعاني من هلال مريخ
    نحن في الموردة نعاني من مشكلة هلال مريخ وتمثل حاجزا لكل الاندية ورغم ذلك لدينا جماهير تشجع افضل من الهلال والمريخ وعملنا علي ازالة هذه الاسطورة.
    نجوم بالممتاز
    مهند الطاهر وصالح وغيرهم من اللاعبين هناك نجومية بدات تظهر ومواهب تتفجر وهذا ما عانت منه الكرة السودانية في الفترة الاخيرة.
    النجيل الصناعي يساهم في التطور
    كما اوضح ان النجيل الصناعي لاستاد الخر طوم ساهم بشكل كبير في تطور الاداء وايضا صاحبه النواحي الجمالية التي اعطت الكرة السودانية رونقا خاصا وتكمن الفائدة في التعود على اللعب في النجيل الصناعي وهذا مانفقده.
    اجمل ما في الهلال
    واضاف ان اجمل مافي الهلال ان الخلافات الادارية لا تؤثر علي فريق كرة القدم فالمشاكل بين الارباب و الامين البرير مفتعلة وكنت قريبا من البرير وكان دائماً يحدثني عن ان صلاح مفيد للهلال ولم يذكره بسوء من ورائه.

    عليو نموذج للمحترف المنضبط
    عليو نموذج للمحترف المنضبط وصاحب مستوي متطور واعتقد انه افضل محترف في الناحية الفنية وهو منضبط داخل وخارج الملعب وايضا يعجبني مستوي اللاعب يوسف محمد الذي اصبح له دور كبير في فريق الهلال خاصة الناحية التكتيكية.
    واضاف انه لا يوجد محترف بالسودان ينشر ثقافة الاحتراف من حيث الانضباط وتقبل التدريبات في مواعيدها.
    الوسط الرياضي تضرر
    كما اكد ان الوسط الرياضي تضرر كثيرا من مثيري المشاكل والذين يذهبون بين الناس بالنميمة فهؤلاء هم افة الوسط الرياضي.

    ريكاردو يكرر تصريحاته
    وقال ان حديث ريكاردو وهجومه على اعداد المنتخب اصبح مكررا وليس فيه جديد وكان بامكانه طرح افكاره للاتحاد العام مرة واحدة ولكن ان يكرر ذلك فذلك امر غير مقبول.
    خارطة الممتاز
    ويقول الديبة خارطة الدوري الممتاز تم شرحها من قبل الاتحاد العام كامله وبحديث مؤسس والكل يعمل من اجل المصلحة العامة للكرة السودانية.
    المحترفون يضعفون الاندية
    عدد المحترفين اصبح في تزايد واصبح هناك اهتمام بالعدد علي حساب الكيف وربما يكون لهم دور في اضعاف مستوي اللاعب المحلي بالاموال التي ياخذونها دون مردود ايجابي.
    فتحية منذر تتفوق
    حققت الأمورة «فتحية» ابنة المصور الصحفي محمد المنذر تفوقاً باهراً في اختبارات روضة سنابل الربيع بالجرافة لتنتقل إلى الصف الأول بمرحلة الأساس وقد اسعدت الجميع بتفوقها الكبير.. أسرة «الكابتن» تهنيء توحة ووالدها الزميل منذر مع الامنيات بمزيد من النجاحات.

    اصابة صالح قدر
    واكد ان اصابة اللاعب صالح عبدالله ليس كما يتصورها البعض فهي طفيفة والحمد لله ويمكن ان يعود اللاعب قبل مباراة المريخ فهي قضاء وقدر وقال ان اللاعب صالح لاعب كبير ومهم ونحن في الموردة نملك عددا من البدائل في جميع الخانات عكس الموسم الماضي وقال لوحدثت هذه الاصابة للاعب في الهلال لقامت الدنيا ولم تقعد ونحن نؤمن بالقضاء والقدر ويمكن ان يصاب اللاعب حتي في التدريبات.

    تيتم الهلال بوفاة ود ملاح والطيب
    وقال ان الهلال تيتم بوفاة كباره ودملاح والطيب عبدالله حيث كانوا يقبضون علي زمام الجميع وكانوا اكثر حرصا علي مصلحة ووحدة الكيان ويعملون علي حل الخلافات فالهلال ليس به مشاكل فقط يحتاج لكبير يحتكم له الجميع في امرهم وبثقة جميع ابناء الهلال.
    مقتطفات من الحوار
    * مساعد المدرب يجب ان يكون له دور خاص اعتقد في السودان انه غير موجود واضاف ان المدربين الاجانب يجب ان يولوا اهتماما خاصا لمساعد المدرب ويكون لهم دور مقنع.
    * مجتمع الموردة ورغم الصورة السيئة لهم اعتقد انه مجتمع مثالي وصاحب تعامل راق وبه كثير من المميزات الخاصة.
    * الموردة قادرة على ان تعود مرة اخري وتنافس الهلال والمريخ وحاليا الموردة في (التوب) وهناك اشراقات داخل الموردة.


    رجوع




    --------------------------------------------------------------------------------
    Bored stiff? Loosen up...
    Download and play hundreds of games for free on Yahoo! Games. DeleteReplyForwardSpamMove...
    Previous | Next | Back to Messages Save Message Text | Full Headers
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de