على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا ساتر )

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 05:08 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2012م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
25-12-2012, 12:42 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا ساتر )

    سكرتير الإتحاد العام يلتقي وفد الهلال بخصوص عدم قيد اللاعبين المحترفين بنادى الهلال إلكترونياً















    الثلاثاء 25 ديسمبر 2012 الساعة 0:11




    إلتقي الأستاذ مجدي شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم ظهر أمس بمكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بحضور الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد والأستاذ على الأمين رئيس لجنة التسجيلات الرئيسية بالإتحاد والأستاذ عصام شعبان حسنين مدير الضبط والإنتقال الدولى بالإتحاد بوفد نادى الهلال الذي ضم عماد سيد المدير العام للنادي والعقيد (م) حسن محمد صالح محمد العلاقات العامة بالنادي ومهيار محمد مسئول الضبط والإنتقال بالنادي وناقش اللقاء مشكلة محترفي الهلال الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وبعد مراجعة موقف اللاعبين إتضح بأن اللاعبين الثلاثة لم تكتمل إجراءات تعاقدهم حسب نظام الإنتقالات الإلكترونية في المواعيد المحددة من قبل نادى الهلال ومسئول الضبط والإنتقال الدولي بالنادي.
    وأوضح السكرتير العام للإتحاد لوفد نادي الهلال أن نظام التسجيل الإلكترونى يخضع لإجراءات الإتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) ولجنة شئون اللاعبين غير الهواة فيه وأن إتحاده ملزم بهذا النظام مؤكداً تعاون إتحاده مع نادي الهلال والسعى لحل هذه المشكلة حيث تقدم نادي الهلال بطلب للإتحاد الدولي شرح من خلاله الأسباب القاهرة التي حالت دون قيد اللاعبين إلكترونياً وملتمساً منه توفيق أوضاع اللاعبين والسماح بطلب شهادات نقلهم الدولية وأشار مجدي شمس الدين إلى أن الإتحاد الدولى ولجنة شئون اللاعبين غير الهواة هما من يبتان في طلب الهلال


    تخريمة الكلام ده اول زول نشرو مزمل ابوالقاسم الجماعة قاموا نفو

    اهه نشوف الحاصل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 01:23 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    أثار انفراد (الصدى) بخبر تعطل انتقال الثلاثي المحترف إلمامي ودومنيك وسيدي بيه للهلال ضجة كبيرة.

    * تعثرت عملية الانتقال بسبب خطأ إداري فادح وساذج ارتكبه إداريو نادي الهلال لأنهم تأخروا في إدخال بيانات اللاعبين الثلاثة إلى ما بعد انتهاء الفترة المخصصة للانتقالات في السودان فكان طبيعياً أن يرفض النظام إجراء المطابقة، ويوقف انتقال اللاعبين الثلاثة.

    * فجرت (الصدى) قنبلتها الجديدة فاجتهدت كل الصحف الزرقاء لنفي الخبر، وأكدت أن الانتقال اكتمل، وطمأنت جماهير الهلال على سلامة الإجراءات، وزعمت أن ا

    للاعبين الثلاثة في الحفظ والصون!

    * أمس أكد مجدي شمس الدين أن النظام الإلكتروني للانتقالات أوقف التسجيل، ثم اضطر الأخ هاشم ملاح (الناطق الرسمي باسم مجلس الهلال) للاعتراف بوجود مشكلة عطلت إجراءات انتقال اللاعبين الثلاثة، وادعى أنهم تأخروا في إدخال بياناتهم لأن النظام الخاص بالانتقالات ملحق بجهاز كمبيوتر موجود داخل مباني النادي، وأن مبادرة بعض المشجعين بالاعتصام داخل النادي حرمهم من الوصول إلى الجهاز (أبو سيستم)!

    * اختار ملاح السير على نهج صحافيي الهلال، وأكد أنهم قادرون على معالجة الأمر خلال 72 ساعة فقط!

    * المبرر الذي ذكره ملاح مثير للسخرية لأن النظام المذكور يمكن فتحه عبر الإنترنت من أي جهاز للكمبيوتر!

    * باسم مستخدم وكلمة سر يمكن للنادي الدخول على (السيستم) المذكور في أي مكان وزمان!

    * تعليل الفشل بأن اعتصام المشجعين منع مسئولي الهلال من الوصول إلى الجهاز الذي يحوي النظام مضحك!

    * بحسب متابعاتنا فقد بادر وفد من مجلس إدارة الهلال بزيارة الاتحاد أمس سعياً منه إلى إيجاد مخرج يمكنه من إنقاذ عملية انتقال اللاعبين الثلاثة من الانهيار، واصطدم بعدم وجود أي مخرج محلي!

    * لا يمتلك الاتحاد السوداني حق التدخل في نظام إلكتروني يدار بواسطة الفيفا وتتم مراقبته على مدار الساعة!

    * يرغب مجلس الهلال في تقديم طلب إلى لجنة شئون اللاعبين التابعة للفيفا لاستثناء اللاعبين الثلاثة والسماح لهم بالانضمام للنادي، بادعاء أن هناك (ظروف قاهرة) منعت إكمال إجراءات انتقال اللاعبين داخل الفترة المحددة للانتقالات!

    * مسئولو لجنة شئون اللاعبين بالفيفا سيضحكون حتى تستبين نواجذهم إذا أقدم مجلس الهلال على مخاطبتهم مدعياً انه لم يستطيع الوصول إلى النظام بسبب الاعتصام!

    * اعتصام أيه اللي إنت جايي تقول عليه!!

    * من قبل وقع نادي الزمالك المصري في الخطأ نفسه وفشل في ضم لاعبه أحمد حسام ميدو، وحاول ضم اللاعب باللجوء إلى الفيفا وفشل، ورفع الأمر إلى محكمة التحكيم الرياضية وفشل!

    * الحقيقة تشير إلى أن مسئولي نادي الهلال حاولوا إدخال بيانات اللاعب المالي سيدي بيه صبيحة يوم 21 وفشلوا، وحاولوا إدخال بيانات السنغاليين إلمامي ودومنيك غوميز يوم 22 وفشلوا، وكان فشلهم طبيعياً!

    * محاولة إجراء المطابقة بعد نهاية آخر يوم للانتقالات توضح عدم معرفتهم بالطريقة التي يعمل بها نظام الانتقالات، ويشير إلى أنهم لم يكونوا على علم بأنه يغلق أبوابه بنهاية آخر يوم لفترة الانتقالات في السودان!

    * نتوقع ألا تلقي لجنة شئون اللاعبين التابعة للفيفا بالاً لمزاعم إدارة الهلال، لأنها غير منطقية ولا مقبولة.

    * سيتعين على نادي الهلال أن ينتظر حتى شهر يونيو المقبل ليتمكن من ضم اللاعبين الثلاثة، علماً أن المعلومات الواردة من باماكو أفادت أن اللاعب سيدي بيه مرتبط أصلاً بعقد احتراف ملزم مع نادي الملعب المالي يمتد حتى العام 2014 وأنه حضر إلى السودان من دون علم ناديه ولا موافقته!


    وكان مزمل بالمرصاد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:17 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    باقي العمود يا قريبك
    Quote: * لو حدث مثل هذا الخطا الساذج في المريخ لطالبنا بطرد الموظف المسئول عن التعامل مع النظام الإلكتروني، ولألزمت جماهير النادي مجلسها بالاستقالة الفورية.* خطأ كارثي، أفقد الهلال خدمات ثلاثة محترفين أجانب، وأوضح أن المسئولين عن النادي لا يفقهون شيئاً عن النظام الذي الإلكتروني الذي تتم عبره مطابقة بيانات اللاعبين وإكمال عمليات الانتقالات الدولية!

    * عندما أجاز الفيفا النظام الإلكتروني الجديد للانتقالات كتبنا في هذه المساحة (قبل عامين من الآن) مقالاً بعنوان (تاني كندشة إعارات مافي)، وذكرنا أن الفيفا أغلق باب سمكرة التسجيلات بالضبة والمفتاح!

    * وقتها نقلنا حديث المسترمارك غودارد مدير نظام مطابقة الانتقالات في الفيفا والذي قال: بوجود نظام (تي إم أس) لن يكون بإمكان أحد أن ينجز صفقاته في الخفاء، الجميع يجب أن يتعاملوا بشفافية ويلتزموا بالقوانين، أي خرق لهذه القوانين سيتم رفعه إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

    * وأضاف: لن يكون هناك ثغرات يمكن الالتفاف حولها، وكل من يريد أن يعمل في صفقات انتقال اللاعبين يجب أن يتأقلم مع الوضع الجديد، وقد وضعنا فريقاً متخصصا من أجل التأكد من ذلك.

    * للمصادقة على أي صفقة انتقال يتوجب على الطرفين (البائع والمشتري) أن يقوما بوضع مجموعة من المعلومات عبر النظام الالكتروني من بينها قيمة الانتقال، وراتب اللاعب، ومدة العقد وأسماء الوكلاء المشاركين في الصفقة والطريقة التي تم بها دفع المقابل المالي للصفقة وغيرها!

    * لذلك كله لم تثمر الزيارة التي سجلها وفد مجلس إدارة نادي الهلال إلى الاتحاد العام أمس، لأن باب السمكرة (التي كانت تتم سابقاً بمنتهى السهولة) أغلق بالضبة والمفتاح!

    * سيدي بيه وإلمامي ودومنيك غوميز في الباي باي!

    * وخانة النيجيري الهارب فلنتاين في الحفظ والصون!

    * يرجى تكرار المحاولة في يونيو المقبل!

    آخر الحقائق
    * حدث ما تخوفنا منه وتلاحقت الأحداث الساخنة بتوالي مسلسل الاستقالات.

    * خرج الحاج زيدان والمهندس محمد الريح والفريق عبد الله حسن عيسى ومتوكل أحمد علي واقتفوا أثر جمال الوالي والمهندس عبد القادر همد وجمال أحمد عمر (الكيماوي) وطارق المعتصم الذي أتى بالتعيين.

    * استقالة ثمانية من أعضاء المجلس الأربعة عشر يعني فقدان المجلس لشرعيته بحسب قانون الرياضة لولاية الخرطوم، ما لم يبادر بعض المستقيلين بسحب قرارهم قبل مرور 15 يوماً من تاريخ تقديم الاستقالات.

    *يضم المجلس حالياً ستة أعضاء فقط، هم عصام الحاج، خالد شرف الدين، مولانا أزهري وداعة الله، الدكتور أسامة الشاذلي، حسن يوسف وهشام يس.

    * العدد المذكور غير مستوفٍ للنصاب، ولا يؤهل المجلس للاستمرار.

    * يتطلب الوضع الحالي من كبار المريخ وحكمائه تحركاً عاجلاً لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

    * هناك حلان، أولهما الاجتهاد لترميم الشروخ التي أصابت بنية المجلس الأحمر وإقناع المستقيلين بالعودة!

    * وثانيهما الاتفاق على تسمية لجنة تسيير تحوي أسماء جديدة (ومفيدة) في أسرع وقتٍ ممكن.

    * لم نقطع العشم في المساعي التي بدأها بعض أقطاب المريخ أمس لترميم بنية المجلس ولم شمله من جديد بعد أن عصفت به تداعيات الاجتماع الأخير، وقضت عليه قضاءً مبرماً.

    * ونتمنى أن تفلح مساعي الوالي في إقناعهم بالعودة.

    * مجلس المريخ مطالب بترتيب معسكر الإعداد الأولي المقام في مروي وتجهيز أزياء التدريبات والمباريات.

    * ومطالب بتوفير متطلبات معسكر تونس من تذاكر ونثريات وخلافه، وهي مكلفة للغاية.

    * ومطالب بتوفير مرتبات اللاعبين والجهاز الفني والعاملين في النادي للشهر الحالي.

    * لذلك كله نقول إن الوضع الحالي لا يحتمل التجمد، ولا التأخير.

    * مطلوب حل عاجل، يعيد المجلس أو يفتح الباب لتعيين لجنة تسيير يتم تكوينها بسرعة وعناية.

    * النظر إلى أزمة المريخ يجب أن تتسع لتشمل نقاط كثيرة ومهمة، أولها كيفية معالجة معضلة التمويل التي تفاقمت باستقالة جمال الوالي من رئاسة النادي مؤخراً.

    * وقع العبء بعد رحيل الوالي على عدد محدود من أعضاء المجلس، فأنهكهم وعجل برحيلهم.

    * لا فرق يذكر بين الاعتماد على فرد أو بضعة أفراد في تمويل نادٍ كبير كالمريخ.

    * في الحالتين العبء ثقيل، والمهمة معقدة.

    * قالوا الاعتصام منع التسجيل!

    * سينكارا وتراوري ديل سجلتوهم كيف؟
    * يبدو أنهم سجلوا الثنائي بالإيميل القوي، والثلاثي بالإيميل الضعيف!

    * تساءلوا: لماذا سمح السيستم بضم الحضري ورفض للثلاثي؟
    * دخل السد العالي في الوقت المحدد، وحضر الثلاثي بعد انتهاء العرض!

    * السينما قفلت!

    * يا كافي البلا وصايد المحن: الوصيف لا سيدي.. لا سيدا!

    * سادومبا يتغزل في الزعيم!

    * ولدنا الحابينا مصيرو يجينا!

    * في يونيو يسجل الهلال الثلاثي ونسجل الزيمبابوي!

    * فرق يا إلمامي!

    * دموعي سالت والسيستم أبى لي أنا.. دومنيك حبيبي!

    * نكتة الموسم وكل المواسم: الاعتصام المنع النظام!

    * وقوات خليل.. خربت التسجيل!

    * آخر خبر: سيدي بيه راحت عليه!!

    شفت البالأحمر دي (لو جصل زي دا في المريخ) قوله حصل وحاولوا يعالجوها جابوا جندي نميري يبصم مكان علاء الدين
    وفضحكم وفتح فيكم بلاغ تزوير
    مالكم ما طالبتوا بفصل الموظف المسؤول حينها :)

    وشنو قصة الاستقالات دي يا مولانا ههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:23 PM

omer osman
<aomer osman
تاريخ التسجيل: 09-06-2007
مجموع المشاركات: 15202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: محمد البشرى الخضر)

    بمناسبة التسجيل الألكتروني ده ..
    صحي رئيس الهلال في لقاء مع الرياضية قال انو ماعندو حساب في الفيس بوك لكن عندو حساب في (توتر)
    وهو يقصد (تويتر) !!!
    تحياتي ياشيخ هجو .......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:27 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: محمد البشرى الخضر)

    اهلين حبيبنا ود البشرى ، سلامات يا رجل

    على ايامها لم يكن هنالك عمل اليكترونى

    بعدين كلامك ده برضو محل اخد و عطا

    الاستقالات دى ( حركات عشان نكف العين)

    بس صعب السمكرة الان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:24 PM

حيدر بشير

تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 1158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    اخونا هجو

    سلام الله عليك

    هم فاضين من عنترية شطب سيدا و علاء لامن يفضوا لى تسجييلات و اله ميعاد

    ديل يوم قسموا التفكير ما كانوا موجودين فقالوا نتمها عضلات و كلام

    و كانت المحصلة هى عدم تسجيل اى لاعب و لسه القادم سيكون وبالآ على اهل الهلال طالما ان
    هذا الرئيس هو من يتحكم فى مصير امة الهلال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:31 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: حيدر بشير)

    سعادتو عمر سلامات يا رجل ، يا اخى البرير ده و الله تحفة عديل

    الحمد الله الما قال توتو كورة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:38 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    اخى حيدر سلام من الله ورحمة ، كيفك يا حبيب

    تعرف كمان المؤسف امس غالبية صحف الهلال

    نفت الخبر ، غايتو مزمل ده يوم بكتل ليهو صفيرابى

    جاب الخبر من اول امس ، و الجماعة عملوا السماء

    بعيد ، كان الله فى عون اخونا ود البشرى بقى يقاتل

    براهو فى الساحة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:34 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: حيدر بشير)



    الله يبشركـ بالخير يا شيخ هجو ياخ
    الواحد كان خايف لكن بعد مزمل دخل خشمو ننوم قفا


    بعدين لمعلوميتكـ و معلومية المرشد الما ناقش حاجة المشكلة فقط في اللاعب المالي و إبداء الرغبة للاعبين التانين تم قبل قفل باب الإنتقالات


    تحب أعدد ليكـ قضايا مزمل الفاشلة و لا مافي داعي ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:42 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: خالد عبد الله محمود)

    حبينا خالد ازيك يا رجل ، يا زول الموضوع مش موضوع مزمل

    ديل ناس الاتحاد ذاتهم ، خليه مزمل انت رأيك شنو الحل بكون

    كيف؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 02:49 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)




    397287853.jpg Hosting at Sudaneseonline.com



    مشكلتكم يا شيخ هجو ما بتتوبو من مزمل و ما بتشوفوا أخطاءو الساذجة كلو كلو


    يا كافي البلاء زول واحد عاقل في المريخ ده غير طلحة تنظير مافي ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 03:06 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: خالد عبد الله محمود)

    Quote: بعدين كلامك ده برضو محل اخد و عطا
    محل أخد وعطا كيف يا عمّنا؟؟
    ما حصل مثلا ولا بفقه الضرورة عندها مخارجة؟
    مصطفى توفيق غلط و اتأخر ما ساق علاء الدين عشان يبصم على الإقرار في الوقت المفروض لغاية ما سافر وعقده انتهى
    نفس الفكرة التأخير و الإهمال وزيد عليها تزوير
    بالمنطق بتاع المرشد كان تحاسبوه على الأقل أو تطالبوا بمحاسبته
    وبعدين قلت لي الاستقالات كفة عين ههههههههههه سنة يا العين
    والله صحي يا قول المثل كان لاقيت دابي ووصيفابي غالط الدابي ما تغالط الوصيفابي :)

    Quote: يا كافي البلاء زول واحد عاقل في المريخ ده غير طلحة تنظير مافي ؟؟
    دا كلام شنو يا خلدون
    تنظير شنو كمان العايز تطلّعوا عاقل في البرد دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 03:15 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: محمد البشرى الخضر)



    Quote: دا كلام شنو يا خلدون
    تنظير شنو كمان العايز تطلّعوا عاقل في البرد دا


    الطريفي زول نصيحة يا ود البشري ياخ ما تضيعو حقو ساكت بسبب تنظيرو الكتير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 03:23 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: خالد عبد الله محمود)

    معقولة بس ناس الفيفا ديل فاضين طوالى قاموا وافقوا

    يعنى فكو السستم و يلا كيف ، امل ان يكون الكلام صحيح

    عشان الخبيط ما يكتر عليكم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 04:15 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    Quote: امل ان يكون الكلام صحيح
    من قلبك يا هجو ولاّ أمور وصيفاب ساكت :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 05:46 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: محمد البشرى الخضر)

    يا عمك يا ود البشرى ( حمدو فى بطنو )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2012, 11:04 AM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    تأكد الان للجميع ان التسجيل لم يتم ، بل ام مجلس إدارة الهلال اتهم الاتحاد بعرقلة الامر ، علما بان كلمة السر مفروض تكون موجودة لدى نادى الهلال لادخال البينات .

    انتظروا شهر سته القادم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2012, 11:09 AM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    =====================================
    صفحة الهلال | كتب : بدر الدين بخيت

    إتهم نادي الهلال في بيان رسمي أصدره في وقت متأخر من مساء اليوم إتحاد الكرة السوداني ممثلا في أحد موظفيه المسؤولين عن أرسال بيانات اللاعبين المتعاقدين للإتحاد الدولي لكرة القدم حسب نظام ألكتروني متعارف عليه, بعرقلة إجراءات تعاقدات لاعبيه الأجانب المالي دومنيك والسنغالي ألمامي.
    ...
    وقد وصف البيان تعامل الموظف بإتحاد الكرة في هذا الجانب بالتآمر, وأوضح بيان الهلال أن سكرتير إتحاد الكرة السوداني مجدي شمس الدين المحامي إلتقي وفد الهلال أمس والتزم بمقر الإتحاد بمعالجة مشكلة إعتماد اللاعبين الأجانب وقد أصدر وفي وجود مسؤولي النادي تعليماته للموظف المختص بإجراءت إرسال البيانات عبر النظام الإلكتروني للفيفا ولكن فوجئ الهلال بعد (48) ساعة ان الموظف المذكور لم يقم بأي إجراءت حتي مساء اليوم في ذات الوقت اختفي قيادات الاتحاد واغلقوا هواتفهم مما يؤكد حسب ماجاء في البيان أن هناك مؤامرة ضد ناديهم من قيادة الإتحاد وأشار بيان نادي الهلال أن غدا الخميس هو آخر يوم في الفيفا لقيد اللاعبين, وأكد مجلس إدارة نادي الهلال في بيانه أنه لن يصمت ويعلم الكيفية التي سوف يدافع بها عن حقوق ناديه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2012, 11:28 AM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    ده كمان ولدنا مزمل الغياظ



    * ما زالت تداعيات فشل الهلال في ضم أجانبه الثلاثة متواصلة حتى اللحظة.

    * لم تحدث مطابقة ولا يحزنون.

    * من نشروا أخباراً تتحدث عن أن النظام قبل انتقال إلمامي ودومنيك يخدعون جماهير النادي الأزرق.

    * النظام المذكور لا يقبل أي مطابقة ولا يمكن أن ينجز أي معاملة تتعلق بانتقال لاعب من اتحاد وطني آخر إلى الاتحاد السوداني بعد نهاية يوم 20 ديسمبر.

    * لجأ الهلال إلى لجنة شئون اللاعبين التابعة للفيفا سعياً إلى استثناءه والسماح له بضم الثلاثي بعد نهاية الفترة المحددة للانتقالات في السودان.

    * القرار المتوقع هو الرفض، لأن المبررات التي ساقها النادي لتعليل تخلفه عن ضم اللاعبين أثناء الفترة المحددة للانتقالات لا تقنع طفلاً غريراً.

    * في يونيو الماضي وقع نادي الأمل عطبرة في خطأ مماثل، وقدم طلباً للجنة شئون اللاعبين لاستثناءه والسماح له بقيد لاعب أجنبي بعد نهاية فترة الانتقالات، وتم رفض الطلب.

    * حدث ذلك مع أن الأمل أدخل البيانات قبل يوم من نهاية فترة الانتقالات، لكن الموظف المسئول عن التعامل مع النظام أخطأ في إدخال البيانات، وصحح خطأه يوم 11 يونيو، فتعطل الانتقال.

    * أمس تحدث المستشار جلال إبراهيم الرئيس الأسبق لنادي الزمالك المصري مؤكداً أن الهلال يهدر وقته في ما لا يفيد لأن لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لن تستجيب إلى طلبه.

    * أما عزمي مجاهد مدير الإعلام الأسبق بالاتحاد المصري لكرة القدم فقد ذكر أن أي حديث عن فتح السيستم بعد نهاية الفترة المحددة للانتقالات ساذج ومضحك!

    * إنهم يبيعون الوهم لجماهير الهلال.

    * السيستم سُكتم بُكتم!

    * لا نطق..لا طابق.. لا تاوق!

    * الحديث عن أن الاعتصام أعاق الوصول للنظام ضرب من الأوهام!

    * معقولة بس يا ناس؟

    * لابتوب ما عندكم؟

    * قول اللابتوب مافي.. (آي باد) ما عندكم؟

    * يا كافي البلا.. لا لابتوب.. لا آي باد.. لا سيدا.. لا فييرا؟

    * ننصحكم باستخدام الجلاكسي ماركة (البرنس)!

    * سرو باتع.. وتمريراته دقيقة!

    * المطابقة عنده تتم في لمح البصر!

    * وغلطات كتيرة الكمبيوتر بيعملها!

    * الأمر بين يدي لجنة شئون اللاعبين التابعة للفيفا!

    * النشوف آخرتا على قول الزميل الأستاذ سعد الدين إبراهيم!

    * آخر خبر: لا سجلوا (سيدي).. لا حفظوا (سيدا)!



    نخلى باقى المقال الى عمك ود البشرى عشان يكمل ما كتبه

    مزمل عن مجلس المريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2012, 11:41 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11590

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: هجو الأقرع)

    لا سجلوا (سيدي).. لا حفظوا (سيدا)!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2012, 10:27 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9023

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: على ذمة قووووووون محترفى الهلال الجدد لم يسجلوا الكترونيا ( يا سات (Re: حمزاوي)

    اهه هاكم دى من ناس قوووووووووون



    رئيس الاتحاد المالي يرفض اكمال انتقال سيدي بيه للهلال








    الخميس 27 ديسمبر 2012 الساعة 1:48




    اوقف ارسال بطاقته الدولية

    كتب ابراهيم الجيلي
    في تطور مثير للاحداث اكد مصدر اعلامي من داخل مقر الاتحاد المالي لكرة القدم ان قصة انتقال المحترف عمر سيدي بيه لاعب استاد مالي للهلال صحيحة بوصفه لاعب مطلق السراح ولم يجدد مع فريقه السابق استاد مالي الذي قام بمخاطبة الاتحاد المالي الذي قال لاجهزة الاعلام المالية ان اللاعب سيدي بيه يعتبر لاعب استاد مالي ولم نرسل كرته الدولي للهلال حتي يوفق اوضاعه مع النادي الذي ينتمي له اللاعب لان اسمه مسجل ضمن كشوفات فريق استاد مالي وقال مسئول العلاقات الدولية بالاتحاد المالي سيلمانو ان هناك ما يثبت ان اللاعب سيدي بيه لاعب لاستاد مالي رغم ان اللاعب لم يجدد خدماته لفريقه ومن حق الهلال ان يحسم امر انتقال اللاعب بواسطة الوكيل او نادي استاد مالي وقال ان مشكلة الهلال حلها سيكون بيد الوكيل الذي احضر اللاعب للهلال مع ناديه السابق او اللجوءللاتحاد الدولي الفيفا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de