سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم)

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-12-2018, 09:34 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2012م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-12-2012, 09:22 AM

حاتم الياس
<aحاتم الياس
تاريخ التسجيل: 25-08-2004
مجموع المشاركات: 1978

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم)

    بيننا هنا وشهدنا لها كيف حولت الحزن لطاقة خلاقة ومبدعة وايجابية فانتصب فى الفقد والحزن فنار يدل التائهين لشواطئ الامان, جهاد عظيم من أجل الحياة وأستمرار الأمل قامت به هذه الأم المحترمة....فأهدت الوطن جائزة غاده

    ادعو البورداب لتكريمها (كأُم مثالية)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 09:54 AM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: حاتم الياس)

    نعم يا حاتم الياس فسهام اما مثالية ولاشك في ذلك ابدا
    وقد حضرت العام الماضي ختام توزيع الشهادات علي المتسابقين
    وكم سرني ذلك بان تحول موت ابنتنا غادة الي يوم احتفال بشباب وشابات السودان بابداعهم وقلمهم '''
    ولهذا عندما ذهبت امس لحضور هذ المشهد العظيم لم اذهب لوحدي بل اخذت ابني معي ليشهد ليلة من ليالي الوفاء التي يتحول فيها الموت الي بقاء حي وسط الناس .....
    نعم انا مع الفكرة قلبا وظاهرا ....
    وياريت يا حاتم تتنبني الفكرة وتبدأ في تنفيذها وكلنا معك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 02:39 PM

حاتم الياس
<aحاتم الياس
تاريخ التسجيل: 25-08-2004
مجموع المشاركات: 1978

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: العوض المسلمي)

    العوض سلامات ياعمده...دعنا نمضى بالمشروع واثق تماماً فى قدراتك والأخوة الكرام فى دفع هذه المبادرة الى الأمام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 02:53 PM

omer osman
<aomer osman
تاريخ التسجيل: 09-06-2007
مجموع المشاركات: 15202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: حاتم الياس)

    Quote: نعم انا مع الفكرة قلبا وظاهرا ....
    وياريت يا حاتم تتنبني الفكرة وتبدأ في تنفيذها وكلنا معك


    وأنا معاكم ...........
    عشان القصة تمشي لي قدام حاتم اكتب تصورك متضمن
    مكان وزمان وشكل التكريم والمطلوب من كل واحد مننا شنو
    عيني او مادي .... في انتظارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 03:35 PM

حاتم الياس
<aحاتم الياس
تاريخ التسجيل: 25-08-2004
مجموع المشاركات: 1978

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: omer osman)

    ياعمر سلامات

    __

    تصورى هو أن يتم تكريم سهام المجمر من قبلنا نحن بورداب الخرطوم تحت شعار نتفق عليه بأعتبارها اًم مثالية ليس فى عادة تكربم الأمهات المثاليات على قيمتها وعظمتها لكن سهام فى نظرى (نهضت بالحياة) وحققت مقولة بروف ع ع على ابراهيم تفالوا بالغد تجدونه..لذا تبنت مشروع جائزة غادة حتى استوى عودها واينعت فى وسط شباب وشابات السودان...

    وبما أننى صاحب المبادرة فانا أدعوكم بمكتبى للأجتماع يوم الخميس القادم الساعة الثالثة ظهراً وساتصل بالأخوة والأخوات المعنيين تيسير النورانى ريهان الشاذلى وهبه سفيان بشير العوض عمر..حتى نحدد موعد أحتفال التكريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 04:41 PM

انور التكينة
<aانور التكينة
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 3418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: حاتم الياس)

    معكم قلبا و قالبا لتكريم الدهب المجمر سهام المجمر ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 05:01 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: انور التكينة)

    شكرا حاتم
    سنكون باذن الله حضورا في الموعد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 05:15 PM

omer osman
<aomer osman
تاريخ التسجيل: 09-06-2007
مجموع المشاركات: 15202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: حاتم الياس)

    Quote: بمكتبى للأجتماع يوم الخميس القادم الساعة الثالثة ظهراً


    علم ..
    ذكرنا برسالة ومعاها وصف المكتب يوم الخميس الصباح ان شاء الله ينوبك ثواب
    ياشباب الساعة 3م يعني الساعة 3م ما 3.30م ولا 4م
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 08:08 PM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9868

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: omer osman)

    سهام المجمر...تستحق تكريمنا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 07:40 PM

ihsan fagiri

تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 2338

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: حاتم الياس)

    وهذا اقل ما يمكن عمله

    شكرا ايها الصديق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 07:49 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 18-12-2003
مجموع المشاركات: 15087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: ihsan fagiri)

    شكراً يا حاتم لاتاحة الفرصة عشان نشكر سهام ومجتبي وعائلة جائزة غادة لما يقومون به من جهد
    واهو فرصة برضو عشان نعتذر ليهم لعدم تمكني من حضور ليلتهم الاخيرة
    والله انا فرحان ليكم ولي غادة يشهد الله يا سهام ومجتبي وفخور بيكم شديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 08:09 PM

كمال عباس

تاريخ التسجيل: 06-03-2009
مجموع المشاركات: 14252

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: خضر حسين خليل)

    شكرا أخ حاتم..
    التحية لسهام وأسرتها الكريمة,,, فقد علمونا كيف نهزم الموت وننتصر للحياة والأمل ... إنطفي - جسد غادة- وتحولت روحها لهالة ضوء ينير
    درب المبدعين من النشء ويفتح براعم إزهار العطاء والابداع ولم يكن كل هذا ليتم لولا تسامي الأسرة علي الحزن الخاص وإشعال العام بالوعد والعطاء...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 08:19 PM

elsawi
<aelsawi
تاريخ التسجيل: 13-06-2003
مجموع المشاركات: 4233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: كمال عباس)

    تستاهل وتستحق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 08:26 PM

الطيب شيقوق
<aالطيب شيقوق
تاريخ التسجيل: 31-01-2005
مجموع المشاركات: 29058

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: elsawi)

    معكم قلبا و قالبا لتكريم الاخت سهام المجمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2012, 09:34 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: الطيب شيقوق)

    وهي تستحق ..... وانتم اهل عرفان وواجب
    ياسلااااااااااااااااااااام عليك يا حاتم اصيل والله .







    شكراً لبورداب الخرطوم .


    ...........................................................حجر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 01:14 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    معكم في كل خطوة


    والتحية لك يا استاذ حاتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 06:41 AM

الأمين عبد الرحمن عيسى
<aالأمين عبد الرحمن عيسى
تاريخ التسجيل: 25-10-2011
مجموع المشاركات: 1624

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: عمر صديق)

    الأخ حاتم
    لك التحايا والتقدير
    قبل أيام قلائل تشرفت بالتعرف على سهام المجمر عبر هذا الفيديو.... هي امرأة عظيمة بلا شك.. لا تستحق التكريم فحسب بل نستحق نحن التعلم منها والتأسي بها.. أرجو أن أرسل لها عبر هذا البوست تحية خاصة..
    ..
    وها هي صغيرتها غادة.. ترفل في الفردوس الأعلى تحمل قلبا كبيرا يسع بحبه البشرية جمعاء .. وهي قبل والديها تعلمنا علما نحن في غفلة عنه.. تعلمنا أن يكون لنا هدفا ساميا في هذه الحياة غير أنفسنا
    تكريمنا لغادة ولأم غادة يكون إن استطعنا . بالتأسي بهما..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 07:40 AM

الأمين عبد الرحمن عيسى
<aالأمين عبد الرحمن عيسى
تاريخ التسجيل: 25-10-2011
مجموع المشاركات: 1624

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: الأمين عبد الرحمن عيسى)

    Siham Taha Almujamar graduated from the university of Khartoum faculty of Economics and social sciences Major political Science and holds a master degree in Professional Development from the American university in Cairo. She is experienced in management trainings, conference facilitation and conducting researches. She has worked as Acting General Manager for The Sudanese Dutch Management center in Khartoum, and is currently the president of Ghada Cultural Association which is implementing the Ghada Award for Young Writers. It was formed after the sudden death of her only daughter ''Ghada'', who dreamed of establishing a modern shelter for street children that is fully equipped with all educational facilities
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 07:52 AM

أشرف البنا
<aأشرف البنا
تاريخ التسجيل: 16-08-2007
مجموع المشاركات: 928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: الأمين عبد الرحمن عيسى)

    شكراً يا حاتم ...
    و لأمهات مثل سهام المجمر نقف احتراماً و نحني الهامة ...
    معكم و لو من على البعد الجغرافي ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 08:55 AM

فتحي عباس نقد
<aفتحي عباس نقد
تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 497

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: أشرف البنا)

    شكراً الاخ/ حاتم الياس

    شكراً للمتداخلين

    ولشد ما أعجبني الفيديو الذي قام بإنزاله الأخ/ الأمين عبدالرحمن عيسى (صراحة أول مرة أشوفه) وقد لفت نظري شيء مهم:

    لذا أتمنى أن يكون التكريم بتكملة جزء من (لا أقول حلم) كما ذكرت الأخت/ سهام المجمر في الفيديو (تأسيس مكتبة غادة العامة) وبأنهم قد حصـلوا على مجموعة كبيرة من الكتب وأنها تفكر في تكملة المشروع بإيجاد مقـر له.

    لذا أقترح بأن يكون التكريم بالمساهمة في تأجير مكان مناسب لإقامة مشروع مكتبة غادة العامة. (منزل أرضي في موقع ممتاز) أو (فيلا) أو بناء مكتبة في إحدى الحدائق العامة (كالساحة الخضراء) مثلاً أو حدائق النيل.

    ولكم التحية مرة أخرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 09:19 AM

بشير دفع الله
<aبشير دفع الله
تاريخ التسجيل: 04-04-2007
مجموع المشاركات: 204

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: فتحي عباس نقد)

    الا ستاذ .. حاتم ..

    معكم باذن الله ...

    عنوان المكتب ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 09:34 AM

غادة مكى محمد
<aغادة مكى محمد
تاريخ التسجيل: 08-11-2009
مجموع المشاركات: 858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: بشير دفع الله)

    مع التكريم وخطوه رائعه وشكرا للاخ حاتم

    وارى ضروره الاتصال بسهام ومجتبى لمعرفه النواقص لمشروع جائزه غاده

    وتحياتى للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 12:38 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 14-07-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: غادة مكى محمد)

    تحياتي يا استاذ ..

    ومعاكم باذن الله ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 12:44 PM

وضاحة
<aوضاحة
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 8989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: غادة مكى محمد)

    با سلام يا سهام ياخى انتى ام عظيمة
    الله يرحم غادة ويسكنها مع الشهداء والصديقين


    يا جماعة انا معاكم فى البتبقوا عليه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 03:40 PM

صديق عبد الجبار
<aصديق عبد الجبار
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 9347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: وضاحة)

    جاهزين والله
    وسهام تستحق أكثر من ذلك
    شكرًا ليكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 05:41 PM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: صديق عبد الجبار)

    Quote:
    ادعو البورداب لتكريمها (كأُم مثالية)

    يا ريت لو كنت معاكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 05:51 PM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: قيقراوي)

    تهانى بعيد الميلاد المجيد وربنا يجعله عام خير على العالم بعامته والسودان بخاصته,وتحية للأستاذه سهام المجمر على طاقات الابداع الخلاق،ولكم على هذا النهوض بواجب الوفاء للأوفياء والخلص
    بثينة تروس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 05:55 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 13-06-2002
مجموع المشاركات: 32958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: بثينة تروس)

    سهام المجمر تستحق ما هو أكثر من التكريم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 07:13 PM

ريهان الريح الشاذلي
<aريهان الريح الشاذلي
تاريخ التسجيل: 22-02-2005
مجموع المشاركات: 2178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: Abdel Aati)

    يا سلام يا حاتم الياس ..فكرة اكتر من رايعة .. سهام من شدة حزنها تصر انها تدي الفرحة لي ناس كتار تانين ... معاكم وباليد باليد ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 07:28 PM

عمار محمد ادريس
<aعمار محمد ادريس
تاريخ التسجيل: 28-09-2011
مجموع المشاركات: 295

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: ريهان الريح الشاذلي)



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 07:29 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: ريهان الريح الشاذلي)

    لا ذهب عندنا نعطيه ولا مال فليسعد النطق ان لم يسعد الحال
    سهام تشرف اضخم تكريم ، فكرة موفقة اتمنى ان ترى
    النور ومستعدين لاى تكليف،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 07:45 PM

حافظ انقابو
<aحافظ انقابو
تاريخ التسجيل: 04-02-2012
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: ريهان الريح الشاذلي)

    فكرة أروع من رائعة

    سهام المرأة التي جعلت من الحزن فرح وأمل
    فعلا تستحق التكريم والتتويج



    ما شهدته مساء امس الاول عمل ضخم
    ويستحق الدعم ..
    جاهزين لرفع التمام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2012, 08:50 PM

منعمشوف
<aمنعمشوف
تاريخ التسجيل: 08-12-2002
مجموع المشاركات: 1423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: حافظ انقابو)

    العزيز جداً حاتم الياس
    شكرا للمبادرة بفكرة التكريم
    وفى رأىّ أن المساهمة الفاعلة من البورداب فى تحقيق حُلمى المكتبة وبيت الرعاية
    ستكون بمثابة التكريم لسهام ومجتبى وسيسعدان به إيما سعادة
    نحن معكم ولى قدام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 11:33 AM

حاتم الياس
<aحاتم الياس
تاريخ التسجيل: 25-08-2004
مجموع المشاركات: 1978

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: منعمشوف)

    الأعزاء الأخوة والأخوات

    سعدت جداً لأستجابتكم المتوقعة ولأقتراحاتكم ومن بينها (مكتبة غادة) التى ستكون ضمن مانسعى لتأسيسه وتحقيقه وسيتحقق باذن الله..يوم الخميس القادم ان شاءالله سيكون موعدنا بمكتبى ..للتجهيز لهذا اليوم مايسعدنى حقاً وجود أخوة كرام هنا شهدت لهم بالمبادرات الخيرة والسعى الجاد....

    مرحباً بكم وباقتراحاتكم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 12:02 PM

فتحي عباس نقد
<aفتحي عباس نقد
تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 497

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: حاتم الياس)

    الأخ/ حاتم الياس

    شكراً مرة أخرى

    ولكن كنت أتمنى أن تكون المناشدة (للعامة) بورداب وقراء حتى يكتمل مشروع (المكتبة) لذا أتمنى أن لا تكون مقتصرة على بورداب الخرطوم وأنا على ثقة بأن القراء الذين شاهدوا هذا البوست يمكنهم عمل ما لا نستطع إنجازه والمثل يقول (إيد وإيد تجدع بعيد)

    بالنسبة لي شخصياً (أنا مقيم خارج السودان) ولكن أتمنى المساهمة (عينياً وفكرياً بالإضافة لبعض الكتب التي أستطيع توفيرها من بعض الأصدقاء الخيرين)

    ولك ولكم مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 12:25 PM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 01-10-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: فتحي عباس نقد)

    الأخ حاتم
    سلامات،
    نعم سهام تستحق التكريم. و أوافق الأخ منعمشوف

    "وفى رأىّ أن المساهمة الفاعلة من البورداب فى تحقيق حُلمى المكتبة وبيت الرعاية
    ستكون بمثابة التكريم لسهام ومجتبى وسيسعدان به إيما سعادة"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 01:07 PM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 19-11-2003
مجموع المشاركات: 7977

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: nada ali)



    سلام يا شباب ...


    تحية خاصة للأخ ود الياس صاحب المبادرة ...


    حقو نتحول الي العمل والحركة تجاه تحقيق الفكرة الرائعة ..


    خلونا من كلمات .. زي معاكم .. وجاهزين ... وكلمونا ...


    هيا بنا نبدأ... الخطوة الأولي ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-12-2012, 01:09 PM

ibrahim fadlalla
<aibrahim fadlalla
تاريخ التسجيل: 09-06-2007
مجموع المشاركات: 2584

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: nada ali)

    التحية والتقدير أخ حاتم الياس

    الأخت سهام ..قطعت شوطا بعيداً في العمل الإيجابي ...فهي لم تبادر برؤية فحسب ...بل رسمت خطى واضحة ومجلجلة
    على أرض الواقع ..فكرة الجائزة أصبحت حدثا يتنادى له الناس من كل حدب وصوب ...والصور التي رأيناها في الفعالية
    الأخيرة ...تعكس مدى ذلك ..

    أشكر لك أخي ، ولجميع الإخوة والأخوات الذين استجابوا لنداءك ، أشكر لطفكم ونباهتكم العالية ..
    برفع نداء التكريم ... فما قامت به حتى الآن ...قمين بكل الإحتفاء ...

    وليكن تكريم الأخت سهام ..نوعياً ، كما تفضل من سبقوني ، من حيث دفعه بروح العمل الإيجابي التي أينعت ثمارها ...
    وفكرة المكتبة ...أظنها ستكون مناسبة..وفي المتناول ...ولو بدأنا من حيث بادر المتداخل الذي سبقني " واسمه (نقد )، إن لم تخني الذاكرة "
    فيمكن جمع كمية لا بأس بها من الكتب المستخدمة ...لتكون نواة للمكتبة ...

    وفقكم الله ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2012, 01:02 PM

صلاح أبودية
<aصلاح أبودية
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 4554

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سهام المجمر...تستحق تكريمنا (مناشدة لبورداب الخرطوم) (Re: ibrahim fadlalla)

    حصل شنو فى الموضوع ده ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de