دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 01:56 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة سلوى صيام(Salwa Seyam)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الآن تراجى على شاشة العربية

12-01-2006, 02:13 PM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 4825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

الآن تراجى على شاشة العربية

    ......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 02:49 PM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 4825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    نعم كانت تراجى قوية وواضحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 03:07 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    سلوي


    كانت كويسة تب ماعندها عوجة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 03:23 PM

JOK BIONG
<aJOK BIONG
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 5377

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: saif massad ali)

    الأستاذة تراجى على الشاشة العربية سودانية مئة مئة.
    حرق طفلين سودانيين في بيروت (داخل الشقة في منطقة البسطة)من حقائق دامغة على عنصرية العرب وحكوماتهم في حق الشعب السوداني.ففي الخرطوم حكومات متسلطة على الرقاب باسم العروبة المزيفة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 03:48 PM

Adil Osman
<aAdil Osman
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 10193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    شاهدت الجزء الاخير من الحوار مع تراجى مصطفى. كان لها حضور تلفزيونى جيد. وسرعة بديهة وحصافة. اول مرة ارى تراجى (لايف) وقد انطبع فى ذهنى انها امرأة جميلة، وذكية ويشرفنى اننى زاملتها فى هذا المنبر. واتطلع لعودتها قريبآ.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 04:12 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35243

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Adil Osman)

    حصل Editing في المقابلة التلفزيونية و خاصة موضوع عنصرية السعوديين تجاه السودانين و موقف السعودية في موضوع أبو القاسم محمد أبو القاسم.....

    المهم النسخة الأصلية موجودة.....


    thanks Salwa
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 04:04 PM

الأمين عثمان صديق محمد

تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 1309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 04:43 PM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 4825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    شكرا لكل المتداخلين
    Quote: كان لها حضور تلفزيونى جيد. وسرعة بديهة وحصافة

    فعلا يا عادل فذلك ما لفت انتباهى
    الأخ كوستاوى ارجو ان تمدنا بالنسخة الأصلية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 05:29 PM

Amin Hamad

تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 103

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    الفاضلة سلوي
    وضيوفها الكرام

    لقد اظهرت تراجي حضوراً متالقاً ومقدرة فائقة
    في الدفاع عن افكارها عامة وصد كل محاولات
    مقدم البرنامج في اضعاف حججها بخصوص
    جمعيةالصداقة التي هي بصدد اقامتها، ويقيني ان
    ما قالته عن التجاهل العربي تجاه قضايانا، وكذلك
    التمادي العربي في تحقيرنا ووضعنا علي هامش
    محيطهم الخرب بالرغم من مساهماتنا الكبيرة في
    الزود عن حياض العروبة لهو عين الحقيقة التي
    عجز الرجال عن التعبير عنها بهذه القوة
    الواثقة المقتدرة، فالتحية لها حيثما كانت متمنين لها
    دوام التوفيق والسداد في كل خطواتها الراسخة
    نحو حرية وعزة السودان، ونتمني رؤيتها مجدداً
    لاضاءة العتمة التي حلت بمقعدها بيننا، ومثلها
    لا تحجبه النوافذ الضيقة

    أمين حمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-01-2006, 07:02 PM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 4825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    على الرغم من ان كل اجابات تراجى قد اتسمت بالحصافة وسرعة البديهة لكن اكثر ما اعجبنى فى اجاباتها عندما سألها المحاور عن سر اهتمامها الآن باقامة جمعية للصداقةالسودانية الاسرائلية ولم تهتم بذلك من قبل فذكرت تراجى بأن السبب هو ان قضية دارفور قد اكسبتها نضوجا فكريا وسياسيا لم يحدث لها من قبل ..
    وذلك فى نظرى يعنى ان تراجى لم تكذب ولم تدعى لنفسهاتاريخا مزيفا فى مجال السياسة..
    احى تراجى على صدقهاوامانتهاواتمنى لها مزيدا من التقدم.

    ملحوظة هناك اعادة للبرنامج الآن ( الساعة الآن الثالثة والنصف حسب التوقيت الباسيفيكى)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-03-2006, 05:07 PM

الأمين عثمان صديق محمد

تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 1309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    خلاص
    طبعا الصورة الفوق دي انا وضعتها تقديرا للمرأة السودانية في شخص تراجي رغم انو تراجي قالت كلام فيهو كتير من التناقضات
    فما تفتكروني فرحان بي منظمة تراجي
    ولحدي ما تجي السيدة تراجي ( وارجو ان يعيد ليها الاخ بكري الباسورد ) وأناقشها في كل ما قالته من وقوف الاعلام العربي ضد ظهور مذيعين سود مرورا بالبابا شنودة لحدي السودانيين المقمين بالخليج
    اهديها واهدي الى كل من يريد ان ينضم الى منظمتها او يؤيدها فيما تنوي القيام به النصوص القرآنية التالية :
    أقرؤها وتمعنوا فيها جيدا

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) (المائدة : 51 )
    والاية دي
    (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ) (المائدة : 82 )
    ودي كمان
    (وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ) (البقرة : 120 )

    دا كلام الله قاله
    انا جبته من عندي

    سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-03-2006, 07:41 PM

Abdelmuhsin Said
<aAbdelmuhsin Said
تاريخ التسجيل: 10-10-2006
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    Quote: الله يرحمنا من هذا الجهل
    وارجو ان لا يفهم العرب والإسرائليين كمان
    انو عندنا نساء بهذه السذاجة
    في نقاش مواضيع معقدة مثل التي
    ناطحتها هذه المراءة.
    وارجو كذلك ان لا يختزل معني
    النضال بأخذه من حلقوم تلك المراءة

    دي كانت مهزلة انسانية...
    دي انتحرت بسبب الهتيفة من ناس البورد
    مفروض تجي تجضمكم لاحدكم يا هتيفة....
    قا ايه خالد مشعل...والله انا مسكتا قلبي
    في يدي و خفت تقوم تنبش سيرة د. إدورد سعيد
    وتشيلو مآسي دارفور....

    قال ايه تصلني تلفونات من محاميين و جهات عليا
    تود الإنضمام الي منظمتي!!! ياربي يكون منو ديل
    الصفوة ديل يا جاد الحق يا متولي!!

    قال ايه, اعرف نبض الشارع السوداني!! التقول
    شايله سماعه وحايمة " كشف" في شوارع السوق العربي!!

    قال ايه تطبيع , حاكو حاكو يعني.. وما عارفة التطبيع
    دا جا كيف وتمنو شنو? يعني من كامب دفيد عبر مدريد لي اوسلو

    قال ايه صبرا وشاتيلا واستقبلناهم في السودان!!
    هم منو ديل الحسن و الحسين..!!!
    دي عايزة حصص مكثفة عن الصراع العربي العربي و بعداك
    حصة ورا حصة عن الصراع مع خيبر...

    قال ايه العرب بعنصرونا و اليهود بريحونا..!!
    ليهم حق طبعا اذا كان بلاقوا جنس نوعك دا والميديا
    العربية مقطوعة الطاري, تسفه روحا وروح السودان
    وتديك مايك في خشمك بدل المفراكة.

    قال ايه الفلسطينون بتعنصروا علينا في الخليج,
    والفلسطيني اكثر زلمة مقلوب علي امرو...يا وليه
    هسي محل ما تقبلي , في اوروبا ولا شمال امريكا,
    في الجامعة ولا السوق لي البارات والمراقص , تلقي
    الفلسطيني مباري السوداني اكتر من بني جلدتو ذاتم.

    غايتو بالغتي عديييل كدا مع الوضع الراهن في الساحة
    العراسرائيلية و فركتي خارطة الطريق فرك, لمن قال وآ
    معتصماه.

    هسي انا لو اسرائيلي تفتكري حا إنضم لي منظمة فيها
    انتي رائيسة!! اهلنا قالوا في المثل ...مافي داعي للمثل
    لانو بخل بلوائح المؤسسة دي , لكن مصر اوصلو ليكم, بديكم
    مفرده من مفرداتو وانتو ختوها في المكان الخالي في ذهنكم
    " المجنون"

    فعلن تفتيحا يا ابكرونا
    واسفي لمن تغني لاطفال الحجارة
    ولاتؤاخزنا بما فعل السفهاء منا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-04-2006, 05:30 AM

الأمين عثمان صديق محمد

تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 1309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    Quote: (وارجو ان يعيد ليها الاخ بكري الباسورد )
    يا جماعة انا بقيت شيخ وللّ شنو
    الكلام دا انا كتبته امبارح بالليل واجي هسه القى اسم تراجي نشط !!!
    بقى من أصحاب الدماء الزرقاء
    تهانينا
    بعد دا يبقى لزاما على بكري ان يعيد كل الموقوفين بلا استثناء

    يلا تعالي لي بي جاي
    والله مشتاق ليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-04-2006, 05:35 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: Salwa Seyam)

    الحبيبة سلوى و الأحباب
    هل هناك تسجيل أوديوفيشوال؟
    لم أشاهد الحلقة و أرغب في مشاهدتها
    محبتي
    لنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-04-2006, 05:53 AM

الأمين عثمان صديق محمد

تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 1309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الآن تراجى على شاشة العربية (Re: lana mahdi)

    المحترمة دوما لنا
    كيف حالك
    Quote: هل هناك تسجيل أوديوفيشوال؟
    في كلو صوت وفيديو كليب وبي جميع الصيغ RM ,MP3, WAV, WMA, MPEG, WMV, AVI
    بس تابعي هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de