دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 06:09 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة علاء الدين يوسف علي محمد(علاء الدين يوسف علي محمد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك

02-21-2005, 09:04 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 06-28-2007
مجموع المشاركات: 19553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك

    الأخ ناجي
    مشكور كتير لرحابة صدرك و أكيد تكون كدة طالما مقيم في السودان و شارب من نيلو و أصلك كريم و إبن أكارم طالما جيت و رديت.
    يا عزيزي
    أجمل شيء إنكم تجتمعوا و تتواددوا و تتآنسوا بس ما تنسوا إنو في ناس بتكتب معاكم في البورد دة من الخرطوم و ما تخلو البورد يبقى زي السودان من حيث أفعال الساسة المقيتة و تقسموا الناس كيمان نحن كلنا بنلبس العراقي و العمة و السربادوك و المركوب و مافي راس أحسن من راس و لا في قلم حبرو موية نيل و التاني مسسبي ، و إنتو المقصرين ، هل حصل حاولتو تدعو ناس و أقلام جريئة و مثقفة وواعية زي وليد؟ محمد حامد جمعة ؟ المكاشفي ؟ و غيرهم كتير
    أنا بكتب أسماء الناس المن شلتي أصلو المسألة بقت شلليات ياللخسارة و بمزيد من الحزن و الأسف و الأسى أتحسر على حال السودان لو الجيل الجديد ماشي بأفكار الجيل القديم ، الخاتين لينا صور أحفادهم و لما يظهروا في الصور الحقيقية حقتهم تلقاهو ماشي بعكازة و إشتعل الرأس شيبا و القلب حقدا على سودان بكرة حق الجيل الجديد و على حملة الشعلة"المطفية" الما قدرو يحافظو على إتقاد نارها.
    أتمنى من كل قلبي أن تكون أنت الساعي للم شمل الجدد ، لأنو الجديد بكون كاشي لحدي ما يدخلوهو في الموية و يعصروهو و يكوهو ، عشان يتخت مع باقي الهديمات في دولاب واحد.
    ما قبلت عذرك في إنو ما عندك تلفون وليد
    أنا الفي الرياض أديك معلوماتو ولا إنت الفي الخرطوم يا ملك؟
    لو البورد الجايين نأسس منو سودان موحد بقى كيانات و شلليات يبقى أكيد نحن حنأسس سوق أم دفسو دون شك.
    تحياتي و أتمنى ألا تجرح كلماتي إحساسك الجميل يا ملك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-21-2005, 12:32 PM

معتز تروتسكى
<aمعتز تروتسكى
تاريخ التسجيل: 01-14-2004
مجموع المشاركات: 9829

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    خالص التحايا00
    العزيز علاء00
    وناجى بالتاكيد اجمل واروع وصدره ابيض كسعته00
    ومتني التقيهو وتكون المسيره00
    ونعيد كل الكان وكان من زكريات00
    وكلام يستاهل ان يقال له فوق000
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-21-2005, 10:03 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 06-28-2007
مجموع المشاركات: 19553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: معتز تروتسكى)

    الحبيب تورتسكي
    سلامات كتيرة
    أعلم أن ناجي رجل حبيب و طيب القلب و صافي السريرة بعد أن حدثني عنه أحد معارفه هنا ، و لكن كان يجب و كما قلت أن نشنف أذناه بمثل هذه الكلمات فمن جاؤوا للبورد حديثاً وجدوه في شكل ملمات و شلليات و لا أخفي عليك خوفي من أن نسمع في القريب دعوات إنفاصلية للبورداب فهم حال السودان الأنموذج المصغر ، فتنشأ كيانات لبورداب "الخرتوم" و ليس الخرطوم أو بورداب العاصمة المثلثة في السودان و بورداب أرض نجد "النجدييون" و بورداب الحجاز "الحجازييون" و بورداب "زايد"
    لذا لزم هذا التنويه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-23-2005, 04:24 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: معتز تروتسكى)

    معتز تورتسكى
    ....
    سنلتقى يوماً ان مد فى العمر .....لذاك الزمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-22-2005, 03:52 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    العزيز علاء .....

    التحايا الطيبة ...وبعد
    Quote: أجمل شيء إنكم تجتمعوا و تتواددوا و تتآنسوا بس ما تنسوا إنو في ناس بتكتب معاكم في البورد دة من الخرطوم

    ....
    اسف لانى ....حارد عليك بمفردى ما دام الحديث موجه لى ....بغرض التخصيص ...ومنعاً للإلتباس ..........
    اى دعوة تتم سواء من طرف معين (بوردابى زائر تتم على صفحات المنبر الحر ...
    بدون اى تخصيص لشخص دون غيره ...هذا اولا ويمكننك مراجعة الارشيف ...اى دعوة اخرى من شخص بوردابى خرتومى ....تتم ايضاً على صفحات المنبر الحر ...ويحدد رقم هاتف للإتصال بالشخص المعنى وهو منظم اللقاء والكاتب ...للبوست ....
    ....
    هذا ليس نفى ....جلى من لا ينسى ....لكن من غير الطبيعى ان تبحث عن شخص ...ما وتنتقيه من كل البورداب الخرتومييين وليس لى وسيلة اتصال به....بحجة أنه منسى أو مهمل او او او هذا الشئ لا يقبله العقل ...كيف يمكن ان أبحث عن شخص معين .... وادعوه الى لقاء علما بأنى لست مرابطاً بصفحات المنبر الحر يومياً ...وقد يفوتنى الكثير ....لذلك أترك رقم هاتفى على البورد ....وهو ربما سبب رئيسى لمعرفتى لمعظم اللقاءات
    Quote: و إنتو المقصرين ، هل حصل حاولتو تدعو ناس و أقلام جريئة و مثقفة وواعية زي وليد؟ محمد حامد جمعة ؟ المكاشفي ؟ و غيرهم كتير

    ....
    فى اى قصرتا انا ؟؟؟؟ المكاشفى واحد منا شأنه شأننا ....تعرفت عليه فى احدى جلساتنا
    ...فى ركن أم درمان ....وبيننا أتصال هاتفى .....
    وليد ...سبق ان زكرت لك أننى لا أعلم عنه عنوان معين ....ولا يمكننى الوصول ....
    بدلاً عن كتابة عنوانه ....لى ؟؟؟؟؟لا ادرى ما هو السبب ....رحت توبخنى ...بعدم بحثى له
    ....انا لست مسوؤلاً عن البورداب ....او عن بورداب الخرتوم ....وليس لفظ عائلة ...(اللفظ الذى استفزاك على كتابة ما كتبت .....يأتى كرسالة او كتنبيه ليس لشئ اخر ....للجميع بضرورة الإلتزام بروابط العائلة المعروفة سلفاً ....وكانت دعوة لى زيارة للبوردابية عائدة من الحج ......) .....ربما هو من شأنهم ...ولا احب التدخل فى رأى احد اخر ....
    هنالك أعضاء لا يجدون الوقت ....لتلبية الدعوة ...واخرون تمنعهم مشاغل الحياة ...واخرون لديهم ما يمنعهم ....ايضأً لا يممكنى إجبارهم على الحضور ....



    ....فى النهاية لاحظ ....ما سيأتى لاحقاً هنا
    لاحظ ما كتبت ....وستجد اجابتى عن سؤالك لى ....او بالأصح لومك لى

    Quote: ما قبلت عذرك في إنو ما عندك تلفون وليد
    أنا الفي الرياض أديك معلوماتو ولا إنت الفي الخرطوم يا ملك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    =

    Quote: أعلم أن ناجي رجل حبيب و طيب القلب و صافي السريرة بعد أن حدثني عنه أحد معارفه هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    .....
    ارجو إن لم يكن لديك مانع ......اننى سانتظر تلفون وليد فى الايميل حتى أتمكن من التعرف اليه ...إذا لم يكن لديه مانع ...وتلفونى ايضأ فى البروفايل
    .....
    ونترك الحديث هنا على هذا النحو .....فهو أشبه بالعدائية منه الى الأخوية
    .....


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-22-2005, 05:25 AM

ابو يسرا
<aابو يسرا
تاريخ التسجيل: 02-21-2002
مجموع المشاركات: 1855

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: الملك)

    الحبيب علاء لك التحايا
    نحن هنا نؤسس لسودان جديد وحاشانا ناس الخرطوم مابيجي مننا لوم
    يااخي هواتفنا كل يوم بننزل فيها عشان الناس الجدد والقادمين للسودان من الخارج فى اجازات وحاشانا ماعندنا اى شلليات يااخي اصدقاء البورد هنا نحن لانتجاهلهم سيبك من الاعضاء فالف مرحب باي عضو جديد وشغلنا بيتم علني وعلى المنبر الحر قاعدين ننشر كل اخبار تجمعاتنا والاخ ناجي بعد داك يلاحق الناس بالموبايل فطمئنوا اخوتى ان سودانيز الداخل بالف خير
    دى مناسبة لاشكر الاخ ناجي على مجهوداته الخارقة وماننسي اخونا المهندس ومهما كتبا لن نوفيه حقة
    وانت ياعلاء انا مجهز ليك برنامج خاص خارج نطاق بورداب الخرطوم يعني شغل تحت تحت وجهز دموعك من الآن زي اخوي فجراوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-22-2005, 08:02 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 06-28-2007
مجموع المشاركات: 19553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: ابو يسرا)

    الحبيب الملك
    نعم هو توبيخ لكنه لمواقف لا لشخوص
    فلو كنت مكانكم لما توانيت في البحث عن الرجل ولما تركت موضوع إقصائه من المنبر يمر كما مرّ عليكم ، ترى إن كان الإقصاء نصيب آخر/ى غير وليد هل كان سيجد ذات الموقف؟
    و تأكد يا عزيزي أنني و من مكاني هنا سعيت جاهداً أن أجد له وسيلة إتصال مباشر إلا أن سبق أحد الإخوة لي في ذلك "عمر الفاروق" أكد لنا أنه خارج المنبر و خارج الخدمة حيث يجيئك الرد الآلي لجهازه الجوال بأنه غير موجود بالخدمة مؤقتاً.
    و المثل بقول أسمع كلام الببكيك و لا تسمع كلام البضحكك
    و الما دارك مالامك
    و مخاطبتي لك دون غيرك ذات مغزى يا ملك

    إيميل وليد .. من خارج (الفصل) لكم عبر مجموعة الأصدقاء ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-23-2005, 04:59 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    ....
    ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-22-2005, 08:39 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 06-28-2007
مجموع المشاركات: 19553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: ابو يسرا)

    الحبيب الغالي أبو يسرا
    تحياتي الغوالي
    التقصير موجود يا أبو يسرى و ربنا يكملكم من كل النواقص إنشاء الله.
    و حتماً سيضمنا وطن واحد مع نغم طمبور حنين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-24-2005, 02:26 AM

ابو يسرا
<aابو يسرا
تاريخ التسجيل: 02-21-2002
مجموع المشاركات: 1855

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    الكمال لله ول كننا كبورداب خرطوم لانشعر اننا قصرنا فى شي الف مرحب باي قادم جديد وهناك اشياء لانعلم بها الا اذا التقينا مع بعض لان الناس اغلبها غير متابع لما يحدث فى المنبر
    ياريت يبادر البورداب الجدد بالاتصل بالاخوة ناجي والمهندس للتنسيق لاى لقاءات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-24-2005, 05:36 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: ابو يسرا)

    ........
    ........
    00249912254150
    ........
    ........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-26-2005, 06:36 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: الملك)

    العزيز علاء .....

    ....
    شكرا ...جزيلاً على ...البوست
    ....

    وليد لحين عودتك ....سنبقى على اتصال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-26-2005, 09:07 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 06-28-2007
مجموع المشاركات: 19553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بورداب الخرطوم - رسالة عبر الملك (Re: الملك)

    الحبيب الملك
    مشكور على الإهتمام و لم تخيب ظني
    و إعلم أن القصد من وراء البوست بكل صدق هو مزيداً من الإهتمام و المتابعة رغم مشغوليات البلد المعروفة و مشاكلها لكن حتى لا يفتقدكم البعض و يحرم من نعيم تآلفكم و تكاتفكم و تكافلكم.
    مشكور كتير يا ملك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de