دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حسرة
|
Re: (شهاده لله) لمن لايعرفون سعاده الفريق اول صلاح قوش يعني بواضح العبارة و صريحها إنت في نظري أنا شخصياً زول أي كلام ، هليفيت ساي و كذّاب و مُدّعي و مُلفِّق للأخبار لدرجة تُف تألّم ، و بدلايل ما ساي ، و لو عايز أجيب ليك آخر بوستين ليك و الإتنين عنوانهم خبر مفبرك (أقصد عاجل) الأول أخدتة فيهو في صنقورك لمن قلت حقي في رجليني ، و التاني بقت عليك فوقو قصة محمود و النمِر فيهو 14 مداخلة ليك و نمرة 15 للعبد لله جيت إتّريقتة عليك فيهو (على قول المصريين) القاعد معاهم تتنوضل كشري و جمبري وواحد حجر شيشة. طيب إنت طالما في نظري دة كللللللللو هل يحق لي أقول أُسرتك مُفكّكة لأنها جابت واحد زيّك!!!!؟ هل أبوك قاسي و سادي لأنو جاب زي عينتك دي!!!!؟ جاوب شان نشوف لينا حل معاك و مع نوعية تنوضلك دة الله يلعن يومو إنت قايل الإنقاذ دي مفروض تستمر ليه!!!؟ ما شان للوهم الزيك ديل المفكرين إنهم ساسة وما هُم إلا سوس ينخر في مفاصل خلق الله ونوع سوسك دة سجنال ذاتو كتير عليهو أب وردة بس و أووووووعك تجري لي بكري أركِز هِنا و خليك قدر الكلام البتقولو شان نشوف كان التنوضل حقك دة مُجرّد كلام نشوف آخرو شنو يلا رد على أسئلتي الفوق دي ووريني ذنب أسرة صلاح قوش و أبوهو شنو أو تجي تعتذر لأسرتو وتقول فيهو بعد كدة العايز تقولو في شخصو فقط ويا تاني محل ألقاك أقول ليك يا ود الأُسرة الفككة و أبوك سادي و قاسي
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)
|
و أزيدك من الشعر بيت حأحُكّها معاك لمن تجيب آخرك أو الطوفان و سياسة التغابي عن البوست دة و الزوغان ستكون وبالاً عليك و تلحق المتنوضل الفات و تجي تخُش مُتاوقات ساي فأحسن تجي و تدلو بدلوك وتورينا رايك شنو في كلامك الكتبتو عن أسرة لا جريرة لها غير أنك حاقد و قلبك أسود و تفتقد لأدنى مقوِّمات الإنسانية و العقل السليم و قالوا كنت كادر خطابي كمان كدر الله يومك ياخ بالمناسبة فيك منقصة أُخرى نسيت أضيفها ليك وهي إنك ساقط لغة لدرجة تحتاج معاها لكورس محو أُميِّة عاجل مع إنك بتقول قاري جامعتين (أهلية و نيلين) فهل نُحمِّل ذلك لأسرتك أيضاً!!!!؟ و يكون الخلل منها!!!؟ جاوِب شان ما تبقى عليك حكاية قول الإمام الشافعي: لو كنت حُراً من سلالة طاهرٍ ما كنت هتّاكاً لِحُرمة مُسلِمِ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: فيصل محمد خليل)
|
لأنك يا عتودنتود جيت شايل دلوكتك و شايلاك روح إنو المتنوضل نوبي من عنديكم و كدة لكن الهبالة دي معاي ما بتشيل و جيت تدافع عنو يعني بترسِّخ للفهم اللي هو عملو وتقول لي أسفارا يا عتودنتود هو إنت لو بتفهم كان دة حالك مرقت من البلد قبل جغلومية سنة و رصيدك من منفاك الإختياري كوبي بيست و تضقيل أعمى لنوعية المتنوضل دة على وزن أنا و ابن عمي لكن إنت و بن عمّك مافي زول ممكن يردمكم في المنبر دة قدري يا يعتذر و تجي إنت تدين ما كتبو يا حتبقى دوماً لشلنكح عتودنتود و كل ما تشتاق لي حتلقاني معاك ووراك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)
|
البتعلموا فيهو دا، يا علاء، عيب عديل كدا. وهو يحدث عنك، أكثر مما يحدث عن غيرك. جيبت تكحلها عميتها، لأنك تستخدم نفس الأسلوب الذي تستنكره والمضمون الذي تحاربه.
أقول عبرك لمن لا يعرف كلمة "تود،" أنها في لغتنا النوبية تعنى "إبن."
يعني عتودنتود معناها إبن العتود.
يعنى أنت تتصف الأخ فيصل ووالده بهذا الوصف غير الكريم، ثم تنتقد من قال بأن والد صلاح قوش رجل قاس. قاسي يمكن يمكن أن تطلق على الإنسان الذي يحمل هذه الصفة. ولكن أن "نحوين" الإنسان، فهذا لا يجوز، لا يجوز، ثم يجوز!
هذا يسئ لك، يا عزيزي، أكثر من إساءته لفيصل، أو لغيره ممن تستخدم ضدهم نعوت أقل ما يقال فيها أنها "مؤذية" لسمعتك أنت قبل غيرك.
المعارضون، وغيرهم، هنا، مارقين للربا والتلاف. ومن المتوقع أن نؤذي بعضنا البعض، بغير قصد. أما أن نتعمد الأذى فهذا لا يجوز، من المعارضين كان ذلك، أو المناوئين. تعمد الأذى بالشكل الذي تقوم به، سوف يرتد إليك، يا علاء.
وقد قال السيد المسيح في ذلك "إن كلمتي لا ترد إلى فارغة." وعندنا في الأسلام كلمة كافر إذا رمي بها أحد أحداً فإنها سترتد إلى قائلها إذ لم تصح فيمن وصف بها. وهكذا كل كلمة قبيحة، ترتد إلى نفس صاحبها وتعوث فيها الفساد!
فلماذا تسود صحائفك بيديك، يا عزيزي؟
لماذا؟
أولم يكن بإمكانك أن تستخدم أقوى العبارات في تصحيح سلوك الأخ عمار، بدلاً من أن تستخدم لغة لا تصلح للاستهلاك الآدمي؟
اللغة العربية لغة حية، مرنة، بها مخزون مفردات يسع أقوى المعاني وأشدها على النفس، دون الجنوح للإساءة.
يمكنك أن تقول للإنسان قولاً بليغاً في نفسه، كما أحاول أن أفعل هنا، دون أن تسئ إليه وتحط من كرامته.
فلماذا تحط بكرامة الإنسان، يا علاء؟ أفلا تدري أنك بهذا تحط من كرامتك أنت، لا كرامة غيرك؟
ما نكتبه هنا، يا علاء سيحدث عنا يوم لا تغني نفس لنفس شيئاً.
فلماذا تسود صحائفك؟ لماذا تسود صحافئك؟ لماذا؟
أنت أذكى من أن تقعل ذلك! وإني لأرجو أن تكون "أزكى" من ذلك كذلك!
لك وافر مودتي.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: Haydar Badawi Sadig)
|
هنا، يجب أن اقول للأخ عمار، وبشكل قاطع، أنه أخطأ خطاً فادحاً بوصفه لأسرة السيد صلاح عبد الله بالمفككة، ووصفه لوالده بأنه قاس. هذا أيضاً، لا يجوز، لا يجوز، ثم لا يجوز! بل ويستوجب الاعتذار. فما هكا تورد الإبل، يا عمار! وما هكذا تكون المعارضة.
كم منا شقيقه أو شقيقته عضو في المؤتمر الوطني؟ وكم من أقرابائنا عملوا في أجهزة الامن الكاسرة في السودان؟ هل ذلك يعنى أنهم من أسر مفككة؟ وهل يعنى وجود مهووس أو مجرم في الأسرة أن الأسرة كلها مفككة ومهووسة ومجرمة؟
كلا، ثم كلا!
وهل كل من نشأ في أسرة مفككة يخرج للمجتمع مفككاً! ليس بالضرورة!
المعارضة بهذا الشكل لن تسقط حجراً واحد من بناء المؤتمر الوطني. وهو بناء كما تعلمون سميك. وإن كاد الوهن يهده، فهو سينهد بأيادي بنيه لا لأن المعارضة بعافية. وإن كنا نريد التغيير، فالتغيير يتطلب منا أن نتحلى بأنماط من التفكير والسلوك تجعلنا نبنى بناء أسمك مما بناه المؤتمر الوطني، لا على انقاضه، ولكن بناء عليه. وهذا ما تقوم عليه اتفاقية السلام التي تؤمن بها، إن لم أكن مخطئاً، يا عمار!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: Haydar Badawi Sadig)
|
كتب حيدر بدوي
Quote: البتعلموا فيهو دا، يا علاء، عيب عديل كدا. وهو يحدث عنك، أكثر مما يحدث عن غيرك. جيبت تكحلها عميتها، لأنك تستخدم نفس الأسلوب الذي تستنكره والمضمون الذي تحاربه.
أقول عبرك لمن لا يعرف كلمة "تود،" أنها في لغتنا النوبية تعنى "إبن."
يعني عتودنتود معناها إبن العتود.
يعنى أنت تتصف الأخ فيصل ووالده بهذا الوصف غير الكريم،
ثم تنتقد من قال بأن والد صلاح قوش رجل قاس. قاسي يمكن يمكن أن تطلق على الإنسان الذي يحمل هذه الصفة. |
مشكلتي يا حيدر موش اني ابن العتود و الا ابن الرومي
مشكلتي عاوز اوصل ليهو انو هو ما عارف بسوي في شنو
لكن ما قادر يستوعب . خارج الشبكة . اجيب ليهو استعياب من بيتنا?
نحن نقعد السنة كلها نعديها شرح
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: فيصل محمد خليل)
|
Quote: هنا، يجب أن اقول للأخ عمار، وبشكل قاطع، أنه أخطأ خطاً فادحاً بوصفه لأسرة السيد صلاح عبد الله بالمفككة، ووصفه لوالده بأنه قاس. هذا أيضاً، لا يجوز، لا يجوز، ثم لا يجوز! بل ويستوجب الاعتذار. فما هكا تورد الإبل، يا عمار! وما هكذا تكون المعارضة.
كم منا شقيقه أو شقيقته عضو في المؤتمر الوطني؟ وكم من أقرابائنا عملوا في أجهزة الامن الكاسرة في السودان؟ هل ذلك يعنى أنهم من أسر مفككة؟ وهل يعنى وجود مهووس أو مجرم في الأسرة أن الأسرة كلها مفككة ومهووسة ومجرمة؟
كلا، ثم كلا!
وهل كل من نشأ في أسرة مفككة يخرج للمجتمع مفككاً! ليس بالضرورة!
المعارضة بهذا الشكل لن تسقط حجراً واحد من بناء المؤتمر الوطني. وهو بناء كما تعلمون سميك. وإن كاد الوهن يهده، فهو سينهد بأيادي بنيه لا لأن المعارضة بعافية. وإن كنا نريد التغيير، فالتغيير يتطلب منا أن نتحلى بأنماط من التفكير والسلوك تجعلنا نبنى بناء أسمك مما بناه المؤتمر الوطني، لا على انقاضه، ولكن بناء عليه. وهذا ما تقوم عليه اتفاقية السلام التي تؤمن بها، إن لم أكن مخطئاً، يا عمار! |
دة كلام تمام يا دكتور يلا يا معتوه إنت ورينا رأيك شنو في كلام المتنوضل اللي تمت إدانته من الدكتور و خلينا من الرميات الجانبية العبيطة دي و إنت عارف أساس الموضوع لو تركيزك كلوعلى اللعبات الجانبية نشتغل معاك برضو و نشوف آخرتة معاك بالمناسبة حسب ترجمة الدكتور تود تعني الإبن و أنا أقول عتودنتود يعني في تفسيري و مقصدي جن صاح العتود حاف أو العتود الإبن قلت حامل أسفار يا الكلك أصفار (وش بيقرقر)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: Haydar Badawi Sadig)
|
دكتور حيدر سلامات العصاة تُمسك من أولها و من منتصفها للرقص فقط و قبل أن تجعل الهمبول فيصل يشعر كصاحب العريضة أمام فظاعة مأساته التي وصفها العرضحالجي في الورقة فأصبح يبكي أنه فوجيء بأنه مظلوم لهذه الدرجة لم أقرأ رأيك في مساس المتنوضل ود نجم الدين ببأسرة صلاح قوش وهو مكتوب باللغة العربية بينما أراك تقوم بدور الترجمان لما هو (رطانة) مش غريبة شوية لعلمك أنت و غيرك كتبتها ووصفي أعني به بالوضوح أن الموصوف عبارة عن عتود ليس إلا فمن يصف شخصنا بحامل الأسفار و تعرف من يكون لا يستحق غيرما نصفه به دع ذكائي و زكائي لي و قل رأيك فيما هو باللغة التي نفهم أما الشرح و الترجمة فلا عليك بها فهو أمرٌ بيني و بين من أكاتبه بها أين كنت حينما قال إنني أتكسّب رزقي من زج الغلابة في السجون و هل تعي ما يعني ذاك أرجو ألا يطول مسكك للعصاة من المنتصف حتى لا يصبح البوست حلبة للرقص و ما أبرعنا فيه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: مؤيد شريف)
|
الأخ مؤيد ليت الإشكال كان فينا نحن أنا و أنت لكنت أقل ما يمكنني ردع نفسي به التوقف عن الكتابة و الإنزواء أنتبذ ركناً قصيا ولو كان الأمر عليك فما أراه من جميل أخلاقك هنا عنوان للخطاب و لكن المشكلة تكمن في السادة المتنوضلين أمثال عمار و ذاك الذي فتح بوستاً للتشهير بأهل الإنقاذ و أرفق صورة لمغترب لا ناقة له ولا جمل معه و مع أهل الإنقاذ و كلاهما يكابران و لا يعرفان لغة إسمها الإعتذار فأي وثيقة سيوقع عليها هؤلاء هُم سيكونون الأرضة و السوس الذي سينخر أي اتفاق أو وثيقة هؤلاء لا أمل فيهم البتة فقط ياخدوا على راسهم لمن ينحرفو عن طريق الأساءة العام الذي احترفوه إن إتجهوا للخاص
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)
|
Quote: كن الوزراء البقولوا كل يوم انو المعارضين ديل "أولاد حرام"
و...
و...
و....
برضو ما مطالبين بالاعتذار ؟ |
المحترم مؤيد الشريف بالتأكيد مافي حاجة بتتعب الانسان السوي الا الزج بالاسر في موضوع ليس هم طرفا فيه ولو الوزراء وغيرهم من اعضاء حكومة الجن دي لسانهم فالت وفليلين ادب هذا لا يلزمنا ان نجاريهم في قلة الادب .. بل نكون احسن منهم طالما نسعى جاهدين لتغييرهم الاخلاق دي حاجة مهمة في اي انسان بيحمل رسالة تخص الشأن العام وما أتى به نجم الدين شيئ غير مقبول بالطبع ومدان مهما اختلفنا مع قوش _ تحياتي يا علاء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)
|
كتب شلنكح
Quote: و لكن المشكلة تكمن في السادة المتنوضلين أمثال عمار و ذاك الذي فتح بوستاً للتشهير بأهل الإنقاذ و أرفق صورة لمغترب لا ناقة له ولا جمل معه و مع أهل الإنقاذ |
اين ناقة وجمل والدي في هذا البوست
انت بتذكرني باهل جحا
ادخل خروف لهم راسه في جرة ولم يستطيع اخراجها
فحاول اسياد الخروف مساعدة الخروف في اخراج راسه
فلم يحالفهم الحظ
فكروا و قدروا وعاينو يمين و شمال و جاتهم فكرة انو
يمشو لعمهم جحا و ان جحا كان في بلاد بره واكيد عندو الحل
اها جرو ليك الخروف من ضنبو لـ عند جحا
وشرحوا لجحا مشكلتم
جحا لفه حول الخروف و اداها صنة لزوم اهميات
وحكا ضهرو و ما انو في حالة ذي الناس بتحك راسه
و قال ليهم الحل يكمن ,شوف يكمن دي انو تقطعوا راس الخروف
في واحد فيهم و اقف بسيفو بدون تفكير ظيتك راح قاطع ليك راس النيفة
و راس النيفة بردلوب وقع جوه الجره
الخروف مات و المشكلة مازالت قائمة
اها يا جحاجيو ادخل لينا وداي عبقر و اتينا بالحل
جحا ملص و جنبلوق في وادي عبقر وجاهم طالع بخارطة الطريق
كسروا الجره و طلعوا راس الخروف
فخروفك الورطك خلي يشوف ليك حلل
حلل حتى لو بتاع ابوعبيدة حسن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: فيصل محمد خليل)
|
عتودنتود يعني إنت جاي بغباءك المُدقع دة و خاشي شمال و متعامي عن حقيقة ما رمى به متنوضلك أسرة قوش التي لا جريرة لها سوى أنه مثلك في الغباء و جاي بكل تبجح عايز تعمل فيها ضحية موش (وش ميت من الضحك و متقزز شديد) شوف يا عتودنتود لن تجد مني غير ما وجدت و ستجد و بالتوثيق و عمو كمال ما بحلك زي ما قلت ليك فأحسن ليك بدل تعمل فيها ضحية و دي ما لايقة عليك يا همبول أحسن تدين كلام عمار صحبك الجيت تدافع عنو وهو على خطأ سمح يا عتودنتود قلت لي خروف الورطني كنت عايز أقول ليك هو في خروف غيرك هنا لكن عتودنتود لايقة عليك عاملة معاك ماتشنغ رهيب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: فيصل محمد خليل)
|
Quote: امثال الانبطاحي النكرة
من 40 سنة اغرقوا مديتنا
و ساعدوا في طمس نوبيتنا
فيجب ان يتعروا و يداسو
بالاقدام و هو من يحاول طمس هويتنا. |
عتودنتود أول حاجة أعصابك يا عجوز ما يطق فيك عرق تانياً يا دلاهة أها و إنشاء الله إنت جاي تجاهد فيني يا عجوز يا متصابي بدل معلِّق لي في بروفايلك شعار مناهض لسد كجبار و مساند لمن مات من أجله مش إنت الطلعت من البلد دي من سنة جغلومية و لابد و حايم من فرنسا لي غيرها و شغال من قوقل كوبي آند بيست شيء بيوت قديمة و شيء صور كبابي جبنة و شيء صور بيوت رمال دي ياها سواتك مع الرجال ما تبقى راجل و تجي تجاهد فينا هِنا دة جوة البلد و الحقوق تُنتزع إنتزاعاً بدل الولولة البتسوي فيها دي يا عتودنتود أها عايز ترجع ليها متين يعني في تابوت يا عتودنتود!!!؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: فيصل محمد خليل)
|
الاخوان علاء وفيصل .. ..
السلام عليكم ورمضان كريم .. .. منذ فترة اتابع هذا البوست بحسرة شديدة .. ورغم ان هذه هي مداخلتي الاولي بعد غياب اكثر من شهر للمرض الا انني حرصت ان اتداخلا هنا راجيا منكم ان تكفوا عن هذه المهاترات التي لــن توصلكما الا اي هدف لانه نقاش يخرج عن اطار الاخوة الني يجب ان تسود هذا المكان .. وليس هنا افضل او اقل بل كلنا اخوة مهما اختلفنا في وجهات النظر .. وهذه الشتائم لايمكن ان تندرج تحت بند الحوار الحر الهادف .. لذا ارجو منكم الاستجابة لهذا النداء الاخوي في هذا الشهر الكريم والكف عن الاساءة للاخر .. ولكما التقدير ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: فيصل محمد خليل)
|
عتودنتود دي
بكتبوها كدة يا ساقط جرذ مش قلت ليك إنت كنت طيش الفصِل أها الرد البيشبهة برضو تلقاهو محل التوثيقات العام لسخفك و قِلّة أدبك و دي يا ساقط
بيكتبوها كدة العصا والعصا لمن عصا من نوعيتك دي طبعاً و دة الشرّدك من البلد دي بعدين أسمع حريقة فيك و في نضالك التافِه زيك دة الحبتين ديل أوعك تعملم معاي أنا ديل تعملم مع أشباهك ديل ناس مناضلي الكشري و الجمبري زي عمار نجم الشيشة بلا منازع دة ، بلا كجبار بلا نضال زائف معاك عندك رجالة تعال أعملة جوةالبلد دي يا عتودنتود
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: ممدوح أبارو)
|
أبارو تحياتي و رمضان كريم عدم ردي عليك أعلاه لم يكن تجاهلاً بقدر ما كان إتاحة فرصة لكم لترى بأم عينك سفاهة هذا العجوز المتصابي لكن دواءه دوماً عندي ذات الأسلوب القذر مثله نوجهه له ثم نظرية رمتني بداءها و انسلّت نطرشِقة ليهو في فاخورتو الفاضية ما ينسل من هنا إلا ونحن نسربله بطوق من عفاناته يجرجها فتثقل كاهله الهرِم باقي الزول دة زمااااااااان و بالدليل إعترف إنو بدخل بوستاتي لتخريبها بنظرية يمسكني من الناس التانين و يشغلني بيهو هو كإنتحاري فمافي أحسن من إنو نخم ليهو عفنو و نجدعو ليهو في بوستاتو العايز يقدل فيها و نوريهو إنو ممكن نمارس معاهو نفس الصبينة ألا هل بلّغت
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المتنوضل عمّار نجم الدين - تفبرِك لِسّة في الأخبار و تشتِم إنت في الأُسرة و نعاين ليك بي حس (Re: Hani Arabi Mohamed)
|
الأخ صديق دائماً المناشدة في مثل هكذا حالات تكن من أجل الإصلاح و الإصلاح لا يتأتى إلا بتصحيح الخطا كدي شوف الخطأ مكمنه وين كان شان ما نمسك طوالي في القشور و نسيب الجذور سايبة سبهللية ساكت و شان ما يشيل الزول الما مخطيء جريرة خطأ غيرو و البوست لن يتوقف بل سيتوقف المُخطئ بطريقتي أو بطريقتكم و أنا بعرف أوقِّف البيخطئ في حقي كويس لو شايفين في خطأ في حقكم مني بعتذر ليكم لو في حق الحيوان التاني دة فدونك من تداخل أولاً بقلة الأدب و عدم الحياء و الصفاقة و دي ما المرة الأولى ممكن تراجع الإرشيف و تشوف كيف جانا من البداية و ستجد أنني في حقه غاية في الإنصاف مرة أخرى لن أتوقف و شكراً لمرورك
هاني عربي رمضان كريم و سأزور الروابط إن تسنى ذلك
| |
|
|
|
|
|
|
|