د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-16-2017, 11:53 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2012م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة ياااخ!

07-03-2012, 11:41 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة ياااخ!

    دكتور الحاج ادم قدم في مرافعته ضد الثورة التي انطلقت
    مرافعة تلفزيونية ركيكة وموغل في التناقض....!!
    وكان اللقاء عبارة عن مهزلة خاصة لرجل كان قبل مدة قليلة في اوراق الحكومة الرسمية متهم هارب...!!
    والموسف في الامر بكليتاته هو من حملة درجة الفلسفة في العلوم الهندسية المبنية علي المنطق والتجرد من اجل الحقيقة

    وسنعود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 11:45 AM

البحيراوي
<aالبحيراوي
تاريخ التسجيل: 08-17-2002
مجموع المشاركات: 5763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    العزيز عبد الكريم

    تحياتي - لدى إحساس بأن هناك مجموعة من شهادات الدكتوراة في هذا الزمان قد تم حرقها ونشر سكنها في يوم كدكري !!

    بحيراوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 11:50 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: البحيراوي)

    Quote: لدى إحساس بأن هناك مجموعة من شهادات الدكتوراة في هذا الزمان قد تم حرقها ونشر سكنها في يوم كدكري !!

    نعم يا البحيراوي وتحياتي
    فلقد تم حرقها علي قارعة الانتهازية والوصولية والرغبة الجامحة في تغبيش وعي هذا الشعب الغلبان
    وتم حرقها حتي تصبح بخورا للسلطان الظالم القاتل لاهله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 11:52 AM

هشام عباس
<aهشام عباس
تاريخ التسجيل: 08-30-2010
مجموع المشاركات: 5564

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: البحيراوي)

    العجيب جدا ان هذا المسخ كان مصرا فى حكمه على المتظاهرين
    بانهم مخربين كونهم يريدون اسقاط النظام ...
    ولم يسأل نفسه : حين كان متهما هاربا تهمته تقويض النظام
    من الذى احل له ذلك ولماذا يحرمه على الاخرين ؟؟؟
    اتساءل كثيرا من اين لهؤلاء حبوب منع الخجل
    كيف برجل كان قبل ايام معارضا ومطاردا من النظام
    فجاة ومن اجل مقعده الوثير يصبح مدافعا بل وشرسا
    لنفس النظام ؟؟؟ كيف له ان يمتلك قدرة مواجهة الجمهور
    وهو فى حالة كهذه واى دفاع يملك تجاه هذا التصرف الجشع
    الرخيص الذى يدل على معدنه النتن وضميره المعروض فى سوق النخاسة
    ثم كيف يضمن النظام نفسه رجلا باع جماعته وتحول اليهم بدريهمات
    ومقعد وثير ليضعوه على قمة راس الدولة ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 11:57 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: هشام عباس)

    الفاسد الحاج ادم ...الكضاب



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 12:03 PM

احمد الامين احمد
<aاحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-06-2006
مجموع المشاركات: 4743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: معاوية عبيد الصائم)

    Quote: والموسف في الامر بكليتاته هو من حملة درجة الفلسفة في العلوم الهندسية المبنية علي المنطق والتجرد من اجل الحقيقة

    إذا علمت ان شيخه الترابى -سارق المصحف- حامل أستاذية كبرى فى القانون الدستورى رغم ذلك يقود إنقلاب لخرق الدستور لما تعجبت ...
    الهندسة بتجردها قد تكون علم أصم رغم اهميته وقد لا ترفد حاملها بوازع أخلاقى ييعده عن الكذب
    المشكلة الكبرى أن تحمل درجة علمية كالحاج ادم وغيره من المستهبلين ( جنود الترابى ) ثم تتجرد من الذاكرة والضمير
    لذا لاعجب إن نراهم كما نراهم الان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 12:08 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: احمد الامين احمد)

    المواطن كيكى ...اتفضل


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 12:13 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: معاوية عبيد الصائم)

    من اقوال الحاج ادم ..سبحان الله


    Quote: بسم الله الرحمن الرحيم
    إستمرار نظام الخرطوم في إنتهاك حقوق الإنسان الأساسية في الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الأحد السادس من مارس 2005 وبعد أن أكمل أفراد أسرتي جميع إجراءات الخروج والمطار وصعودهم إلي طائرة الخطوط الجوية البريطانية المتجهة من الخرطوم إلي أسمرا وبعد أن أوشكت الطائرة علي التحرك أحاط بها رجال أمن النظام بالخرطوم بقيادة عميد (وهم معروفون لدينا) وأجبروا أفراد أسرتي علي النزول بالقوة من الطائرة. وأفراد أسرتي هم:1- إخلاص محمد إبراهيم زوجتي.2- صلاح الحاج آدم إبني وعمره 14 سنة.3- مجاهد الحاج آدم إبني وعمره 11 سنة.4- آية الحاج آدم إبنتي وعمرها 9 سنوات.5- الزهراء الحاج آدم إبنتي وعمرها 7 سنوات.وتم إقتيادهم عنوة إلي مقر جهاز الأمن بمطار الخرطوم وضربوهم ضرباً مبرحاً وحبسوهم حتي غادرت الطائرة ثم تعرضوا للضرب مرة أخري وأخذ كل من الطفلين صالح ومجاهد علي حدا وأخذت والدتهما وطفلتيها وقذف بهم في مواقع نائية وبعيدة عن الأنظار ولم يجتمع شمل الأسرة إلا بعد مغيب الشمس. وبعد:فإن أراد نظام الخرطوم الضغط علينا بأسرنا فأرواحنا وأسرنا في سبيل الله من أجل القضية وإن أرادوا أن يستدرجوننا لمعاملة أسرهم بالمثل فنحن نربأ بأنفسنا عن ذلك ونحفظ لنسائهم وأطفالهم حرمتهم وكرامتهم مهما بدر من أولياء أمورهم اللئام من فجور وخيانة وإن أرادوا أن ننصرف عن أهدافنا فقد خابوا وخسروا.ثم نقول لكل الذين عانوا ولا يزالون صبراً فإن نصر الله قريب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 12:15 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: معاوية عبيد الصائم)

    الحاج ادم ....

    Quote: ومن لقاء أجرته معه "ألوان" ورد ما يلي:
    ماهو موقفكم تجاه الشعبيين الذين إنضموا للمؤتمر الوطني..؟!
    - الإنسان حر في إعتقاده الديني دعك من إعتقاده السياسي، ولذلك فهم أحرار في أن ينتموا لما يشاءوا من الأحزاب، ولكن هالني إنتماء بدر الدين طه للوطني فقد كان معنا قبل يوم واحد والي وقت متأخر «من الليل».. يسب ويسخط فيهم، وفي الصباح سمعنا بأنه أعلن للرئيس توبته منا «ضحك طويلاً».
    سؤال أخير فالحاج آدم رغم موقفه المبدئ ضد المؤتمر الوطني إلا أنه موظف الحكومة الوحيد «أستاذ جامعة».. الذي يتحرك في مساحة كبيرة من الحرية، ولم يسأله أحد..؟!
    - هذه الحرية لم يمنحني لها أحد.. (ولا كتر خيرهم)

    كنت أتمني أن الجهات التي حركها المؤتمر الوطني في أعقاب فتح مكتب لعبدالواحد في اسرائيل أن تتحرك بأكبر من هذا القدر ضد القتل والقهر، والتعذيب الذي تم ويتم الآن في دارفور

    صحيح لحقني من المؤتمر الوطني أذى شخصي لا يمكن أن أنساه أبداً بعد أن رسموا لي صورة إرهابية في أذهان الناس بأنني أدخلت السلاح للخرطوم لأعمال تخريبية، والإستيلاء على السلطة بالقوة، وما تلا ذلك من ملاحقات ومطاردات ومحاكمات لدرجة أنني أخفيت نفسي داخل الخرطوم وغيرها لفترات طويلة كما تعلم، وقد صاحب هذا الإختفاء ان نشرت الحكومة في كل الصحف بما فيها العزيزة «الوان».. بأنه مطلوب القبض على المدعو الحاج آدم، وأوصافه كذا وكذا.. وقد تركت لهم البلد بعد ان اشتد بي الحصار من كل الإتجاهات، وخرجت متخفياً لاجئاً في أقاصي الدنيا إلى أن صدر حكم قضائي ببراءتي في غيابي، ورغم ذلك لا يوجد عندي أى مرارات، ولا جراحات، ولا أى قطيعة نفسية ضدهم، ولكن لن نجامل ابداً في القضايا التى أوجدت في بلادنا الواقع البائس اليوم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 12:51 PM

أحمد ابن عوف
<aأحمد ابن عوف
تاريخ التسجيل: 04-26-2010
مجموع المشاركات: 7609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: معاوية عبيد الصائم)

    سلام يا كيكي

    كتب زميلنا ابوعبيدة النعمان هنا

    عبقريةحكومة البشير:نظرية أقتصاديةجديدة ارتفاع الاسعار في مصلحة المواطن

    Quote: ليعلم أهل السودان أن من ظلوا يحكمونهم لمدة ربع قرن من الزمان ما هم إلا مجموعة
    من الفاقد الاكاديمي و التربوي و الاخلاقي..
    عديمي الموهبة .. لصوص و متسلقين ليس إلاَ..
    .. و بعد عبقرية وزير الدفاع في الدفاع بالنظر لدحر المعتدين و حماية للتراب
    و الكرامة ..............و ما إلى ذلك..
    ... هاهو نائب رئيس الجمهورية يخرج للعالم بنظرية اقتصادية جديدة
    تقول أن ارتفاع الاسعار في مصلحة المواطن.. لان أغلب اهل السودان مزارعين..


    وكان تعليقنا

    Quote: وهو انت ح تعرف احسن من الحكومة يا ابوعبيدة

    ههههههههههه

    الزول دا حالته دكتور في هندسة جامعة الخرطوم

    ابو يوم السياسة زاتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 01:16 PM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 9982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: أحمد ابن عوف)

    الحاج ادم كان متهما هاربا في قضية انقلاب الشعبي وهرب الى اريتريا والقي القبض على خمسة من المتهمين معه وتمت محاكمتهم وهم الى تاريخ الساعة سجناء في كوبر
    اي اخلاق هذه التي تسمح له بالتربع على مقعد نائب رئيس الجمهورية وهو قائد لعملية انقلابية وشركاه مسجونون
    الاطرف انه في العيد الاضحي الماضي ارسل الحاج ادم خرافا لاسر شركاه السابقين فرفضتها الاسرة وردتها اليه وقالت له نريد كما حصلت لنفسك على العفو ان تخرج لنا ابناءنا لياتونا هم بأضاحيهم
    ورجع الرسول الرئاسي وبمعيته الخراف الرئاسية والكسوف الابدي
    اي قائد هذا الذي يهرب من السفينة ويترك جنوده ليغرقوا ؟
    اي نائب رئيس هذا الذي ليست له صلاحية او حظوة لدى رئيسه ليطلب منه العفو عن شركاه السابقين ؟
    اخر من يتكلم عن الرجولة هو هذا الحاج ادم
    يملك اخلاق زعماء العصابات المستعدين لبيع انفسهم للشيطان نفسه مقابل السلطة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 01:47 PM

احمد الامين احمد
<aاحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-06-2006
مجموع المشاركات: 4743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: محمد إبراهيم علي)

    Quote: اي اخلاق هذه التي تسمح له بالتربع على مقعد نائب رئيس الجمهورية وهو قائد لعملية انقلابية وشركاه مسجونون

    هى ذات الأخلاق التى سمحت للثعلب على عثمان بالتربع على مقعد النائب الأول
    وشيخه الضلالى الذى رباه وليدا ورشحه للمنصب بعد وفاة الزبير حسن الترابى
    معتقلا بالسجن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 02:20 PM

Mutaz Khalil
<aMutaz Khalil
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 91

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: احمد الامين احمد)

    تحياتي باشمهندس عبد الكريم


    المثل بقول (القلم مابزيل بلم)......



    كثير من قيادات الأنقاذ والمنتفعين ممن تقلدو المناصب حاصلون علي شهادات أكاديمية,ولكن للاسف لم

    يجني الشعب السوداني منهم غير الكذب والنفاق واللصوصية...يعني بقت علي الحاج أدم ؟؟؟





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 02:21 PM

khaleel
<akhaleel
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 30107

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: احمد الامين احمد)

    غواصة الشعبي في الوطني بلا منازع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 02:47 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18412

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: khaleel)

    منتهي الركاكة والبهدلة


    الله يبشتنكم دنيا وآخرة

    DAMN

    كيكي كيفنك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-03-2012, 05:13 PM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 9982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا الحاج ادم لو ما بتخاف من الله خاف من الدكتوراة بتاعة الهندسة يا (Re: حبيب نورة)

    دي يا كيكي كبشرة من جريدة راي الشعب عن اخلاق الفرسان التي يتحلى بها الحاج ادم

    7-3-20127-57-38PM.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de