د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-16-2017, 03:18 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2012م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الكويت قنصل فرنسا يشهر إسلامه ومطالب بإعدام من تطاول على الرسول (ص)

03-30-2012, 10:24 AM

محمد على حسن
<aمحمد على حسن
تاريخ التسجيل: 01-26-2007
مجموع المشاركات: 4755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الكويت قنصل فرنسا يشهر إسلامه ومطالب بإعدام من تطاول على الرسول (ص)

    جريد الانباء الكويتية
    أشهر القنصل الفرنسي في السفارة الفرنسية في الكويت اسلامه في احد المساجد عن طريق لجنة التعريف بالاسلام.
    ووفق ما نشرته صحيفة «الآن» الالكترونية فان القنصل الفرنسي نطق بالشهادتين في مسجد الستلان حيث ضج المسجد
    بصيحات التكبير فرحا بإسلام القنصل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-30-2012, 10:25 AM

محمد على حسن
<aمحمد على حسن
تاريخ التسجيل: 01-26-2007
مجموع المشاركات: 4755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الكويت قنصل فرنسا يشهر إسلامه ومطالب بإعدام من تطاول على الرسول (ص (Re: محمد على حسن)

    Quote: الكويت – الوئام :
    أعلن القنصل الفرنسي في الكويت إسلامه مساء اليوم في أحد مساجد الكويت وسط تكبير وتهليل من المصلين .
    ووفقاً لصحيفة “سبر” فقد نطق القنصل الفرنسي بالشهادتين في مسجد الستلان بمنطقة السلام بعد صلاة العشاء ، حيث ضج المسجد بصيحات التكبير فرحاً بإسلام القنصل الفرنسي .
    يأتي ذلك في حين تعيش الكويت غضب شعبي عارم بعد تطاولات المدعو حمد النقي على الرسول صلى الله عليه وسلم حيث توالت ردود الفعل النيابية الغاضبة ، مطالبة بانزال أقسى عقوبة ضد المتطاول ، وترجم النواب الغضب الى خطوة تشريعية بتقديم اقتراح بقانون حظي بموافقة 36 نائبا لإنزال عقوبة الاعدام على من يتطاول على الرسول والصحابة وامهات المؤمنين,
    فقد تقدم اليوم النواب د.وليد الطبطبائي ود.جمعان الحربش ود.فيصل المسلم وفلاح الصواغ ومبارك الوعلان باقتراح بقانون يقضي بتعديل قانون الجزاء فيما يتعلق بمن يتطاول على النبي صلى الله عليه وسلم أو أزواجه بحيث تكون عقوبته الإعدام وليس الحبس، وحظي الاقتراح بموافقة 36 نائباً ، فيما اعلن النائب جمعان الحربش ان كل الاولويات تراجعت امام اولوية قانون الجزاء بإعدام شاتم الرسول.
    فيما طالب الشيخ سيد فؤاد الرفاعي الحسيني رئيس مجلس إدارة مركز وذكر الإسلامي بقطع رأس المدعو حمد نقي في أكبر ساحة بالكويت جهاراً نهاراً وأمام حشد من المؤمنين مقسما بالله ان هذا لو حدث فلن تتكرر تلك الجريمة مرة اخرى.
    وقال الشيخ الحسيني “أيها المسلمون كلنا يعلم الجريمة النكراء التي ارتكبها المدعو حمد النقي، كلنا يعرف أن الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، حدها قطع الرقبة بالسيف، حتى وإن تاب، لأنه لا توبة له في الدنيا وذلك حسماً لتكرار هذه الجريمة الشنعاء”.
    وأضاف: “تذكرون جميعاً ما فعله الخبيث المدعو فالي وما فعله – أيضاً – المدعو المجرم ياسر الخبيث ، وما فعلوه – أيضاً – في مساجد الصباحية ومبارك الكبير من كتابات ساقطة تدل على خسة ودناءة ، وما قاله المدعو علي الشطي أمام مسجد مقامس ، وما قاله – أيضاً – المدعو عبد الحميد دشتي بحق الكاتب محمد المليفي من أنه :نقل أي ( ابن حرام …!! ) ( والعياذ بالله تعالى )، وكان يجب أن يقام على المدعو دشتي حد القذف ..!!، فلا حصانة في الإسلام”.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-30-2012, 10:32 AM

محمد على حسن
<aمحمد على حسن
تاريخ التسجيل: 01-26-2007
مجموع المشاركات: 4755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الكويت قنصل فرنسا يشهر إسلامه ومطالب بإعدام من تطاول على الرسول (ص (Re: محمد على حسن)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-30-2012, 10:39 AM

محمد على حسن
<aمحمد على حسن
تاريخ التسجيل: 01-26-2007
مجموع المشاركات: 4755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الكويت قنصل فرنسا يشهر إسلامه ومطالب بإعدام من تطاول على الرسول (ص (Re: محمد على حسن)

    Quote: النقي يعترف بالإساءة للرسول
    الكويت - (انفراد) - كشف مصدر أمني أن المغرد حمد النقي المتهم بالإساءة للرسول قد اعترف وأقر بكتابته عبارات مسيئة على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، كما أرشد المحققين لجهاز خاص دوّن به تغريداته .
    وأصدرت وزارة الداخلية بياناً صحافياً تعلن القبض على من أساء لرسول الله صلى الله عليه وسلم وتؤكد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يرتكب مثل هذه الأفعال المشينة وفيما يلي نص البيان:-
    تعلن وزارة الداخلية عن تمكن أجهزة الأمن المعنية من ضبط شخص لنشره في احدى وسائل التواصل
    الاجتماعي عبارات تحقر الأديان والإساءة الى الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم والصحابة وأم المؤمنين رضوان الله عليهم .
    ويجرى حاليا التحقيق معه بظروف وملابسات نشر هذه العبارات المسيئة تمهيدا لإحالته الى القضاء حيث الاختصاص.
    والوزارة إذ تعرب عن أسفها الشديد لاستغلال البعض السيئ لوسائل التواصل الاجتماعي في الإساءة للثوابت الدينية والقيم الروحية الإسلامية .
    وأن الوزارة لن تتواني في ضبط كل من يسئ الى العقيدة والأديان والأشخاص واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يرتكب مثل هذه الأفعال المشينة .
    ومن جانبه قال النائب السابق د.ضيف الله أبورميه: على الحكومة أن تحاسب من تطاول على الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى عرضه الشريف وعلى أصحابه رضوان الله عليهم حسابا سريعا ومغلظا حتى يكون عبره لغيره ممن تسول لهم أنفسهم بالتعدي على عقيدة الأمه والقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المغرد المتهم بالإساءة للرسول ، وعلمت

    أن المغرد بعد ضبطه نفى أثناء التحقيق معه تدوين أي إساءة للرسول، كما أنه ادعى أن حسابه الخاص مسروق .
    ووسط تعزيزات أمنية مكثفة تجمع مئات المواطنين أمام مبنى أمن الدولة إحتجاجاً على اساءة المغرد
    حمد نقي لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، ومطالبين بالقصاص ضد المتهم، مؤكدين إعادة تجمعهم يوم الاربعاء بساحة الإرادة
    وتقدم كلاً من المحاميين عادل عبدالهادي، ودويم المويزري، وسعد مشرف بشكوى تنفرد

    بنشرها الى أجهزة أمن الدولة تسلمها اللواء محمود الدوسري بنفسه ضد حمد النقي المتهم بالاساءة الى رسول الله صلى الله عليه وسلم، كما يعتزموا أيضاً بتقديم شكوى أخرى للنيابة العامة غدأ .
    ومن جانبه وجه النائب د. وليد الطبطبائي الشكر لوزارة الداخلية على سرعة القبض على المتهم بسب
    الرسول حمد النقي، قائلاً : نأسف لمن حاول الدفاع عن المتهم بحجة إختراق حسابه' مؤكداً أن تحريات النيابة قد اثبتت أن الحساب حسابه وليس مخترقاً .
    ومن جهته قال نائب رئيس مجلس الامة خالد السلطان: ان سب رسول الله صلى الله عليه وسلم والطعن في عرضه هو من افعال الكفر وهذه جريمة يجب اتخاذ الاجراءات السريعة في شأن هذه
    الزندقة واحالة مرتكبها الى القضاء ليأخذ الحكم العادل فيه ويجب على وزارة الداخلية التحرك بسرعة لاتخاذ الاجراءات القانونية في شأنه.
    ومن جانبه طالب النائب بدر الداهوم بقتل 'الزنديق' الذي شتم الرسول حسب الشريعة الإسلامية،
    وأن عدم تحرك الحكومة والداخلية لمواجهة من سب الرسول صلى الله عليه وسلم هو سبه من جبين الكويت، وعلى الداخلية القيام بواجبها وتطبيق القانون. ومن جهته طالب النائب عبدالله الطريجي من وزير الداخلية قائلا: قوم يا وزير الداخلية من بيتك وروح أقعد في مكتبك إلى حين القبض على الزنديق الذي أساء لعرض النبي عليه الصلاة والسلام، مؤكدا بأنه يجب على وزارة الداخلية ان تتخذ إجراءاتها تجاه هذه القذر الذي اخطأ على الرسول صلى الله عليه وسلم.
    وبدوره طالب النائب محمد هايف وزير الداخلية بإلقاء القبض على المغرد الزنديق الذي سب الرسول قبل مغيب شمس هذا اليوم.
    ومن جانبه طالب النائب د. وليد الطبطبائي بسرعة القبض على المجرم الذي سب الرسول وطعن بعرضه وشرفه وزوجاته وأصحابه، وإلا ستأخذ الأمة حق نبيها بيدها، ولن نسكت أبدا، مشيرا إلى أن الأمة ستتدخل لفرض قانونها الإلهي مع الذي سب الرسول في تويتر، ونطالب الداخلية بضبطه فورا. ومن جهته طالب النائب عبدالله البرغش وزارة الداخلية أن تسارع بالقبض على 'الزنديق' الذي تعرض
    للرسول وألا دعونا لتجمع حاشد وسنعتبر الداخلية تخلت عن مسئولية حفظ الأمن، ووجه البرغش رسالة لوزير الداخلية 'إلا رسول الله' أقم القانون قبل ان تقوم الفتنة.
    وبدوره أكد النائب د. عبيد الوسمي بأن من يشتم الرسول باسمه او باسم غيره بغرض الإساءة ا تهييج الرأي العام مجرم، ويجب أن يحاسب لان المساس بالثوابت والمقدسات جريمة لا تغتفر.اشار النائب
    محمد الدلال بأن التعرض للنبي وآل بيته جريمة كبيرة وعلى وزير الداخلية أن يكون عند مسؤولياته وتحرك الدعوى الجنائية ضد المغرد الذي طعن بعرض النبي صلى الله عليه وسلم.
    وبدوره قال النائب د. خالد شخير أن على وزير الداخلية ان يطبق القانون بقوة وحزم على المغرد 'الزنديق' الفاجر الذي تعرض للرسول الكريم وصحابته الكرام، واحذر وزير الداخلية من التهاون بأن الأمر لن يمر مرور الكرام، إذا ما لم يتم القبض عليه فورا، ويقدم للعدالة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-30-2012, 10:44 AM

محمد على حسن
<aمحمد على حسن
تاريخ التسجيل: 01-26-2007
مجموع المشاركات: 4755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الكويت قنصل فرنسا يشهر إسلامه ومطالب بإعدام من تطاول على الرسول (ص (Re: محمد على حسن)

    Quote: حمد النقي" يعترف بالإساءة إلى النبي محمد بعد إلقاء القبض عليه
    قامت السلطات الكويتية بإلقاء القبض على الكاتب الكويتي حمد النقي بعد التغريدات التي قام بها على موقع تويتر المسيئة للنبي محمد والسيدة عائشة.
    ونفى المدون في التحقيقات الاولية قيامه بكتابة أي جملة مسيئة عن رسول الله محمد وادعى ان حساب تويتر الخاص به مسروق منذ فترة من الزمن.
    وقد أثبت الاطلاع على هاتفه تأييد هذا النفى، في حين دلت التحريات وبالاستعانة بالأقمار الصناعية أن للمدون هاتفا آخر لكنه تخلص منه، فما كان من الأجهزة الأمنية إلا أن كثفت جهودها حتى عثرت على هذا الهاتف ولدى مواجهته بما فيه انهار واعترف بجريمته، وأنه كتب العبارات المسيئة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يدرك حجم ما كتبه.وكان عدد من النواب قد استنفر للتنديد بتطاول المدون على شخص الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام، وطالبوا وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه وإحالته لجهات الاختصاص من أجل وأد الفتنة في مهدها، وتمت الدعوة لتجمع احتجاجي أمام إدارة أمن الدولة مساء أمس للتعبير عن الرفض المجتمعي لمثل تلك الإساءات لأعظم رمز للإسلام .
    وقد أعلن وزير المواصلات سالم الأذينة عن توجه لوضع آلية وضوابط لتنظيم عملية المواقع الالكترونية مع شركات الانترنت خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا أن الوزارة مع الحريات إلا أنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، معربة عن أسفها الشديد للاستغلال السيئ من قبل البعض لوسائل التواصل الاجتماعي في الإساءة للثوابت الدينية والقيم الروحية الإسلامية، مؤكدة أنها لن تتوانى في ضبط كل من يسيء إلى العقيدة والأديان والأشخاص واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يرتكب مثل هذه الأفعال المشينة.
    وقد تجمع عشرات المواطنين أمام مبنى أمن الدولة احتجاجا على ما يوصف بـ "تغريدات" المواطن والإساء للرسول صلى الله عليه وسلم، وانتهى التجمع بالمطالبة بتطبيق حد القصاص على المسيء والدعوة إلى اعتصام آخر اليوم في ساحة الإرادة بعد صلاة العشاء للوقوف وقفة احتجاجية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-30-2012, 10:46 AM

محمد على حسن
<aمحمد على حسن
تاريخ التسجيل: 01-26-2007
مجموع المشاركات: 4755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الكويت قنصل فرنسا يشهر إسلامه ومطالب بإعدام من تطاول على الرسول (ص (Re: محمد على حسن)

    Quote: الإساءة للرسول تشعل التوتر الطائفى بين الكويت وإيران
    دانت الكويت، اليوم الخميس، تظاهرة للسنة أُحرق خلالها العلم الإيرانى ردا على تصريحات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، اعتبرت مهينة للنبى محمد وكتبها شيعى تم اعتقاله، ما تسبب فى توتر طائفى بين الكويت وإيران.
    وانتشرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة فى السعودية حين قام فى وقت سابق ثلاثة مدونين بالإساءة للرسول صلى الله عليه السلام وللدين الإسلامى، وهم المدون حمزة كاشغرى والذى كتب تدوينته فى ذكرى المولد النبوى وقال فيها مخاطبا النبى محمد أحببت فيك أشياء، وكرهت أشياء أخرى فيك، ولا يزال هناك الكثير فى شأنك بحاجة إلى تفسير، لن أدعو لك وحمود صالح العمرى الذى لقب نفسه بقسيس مكة وكتب على تويتر لا أقصد ورب المجد أن أسىء للمسلمين ولكن الطريق الوحيد الذى أراه للحرية فى بلادنا يجب أن يمر على جثة محمد.
    وآخرهم محمد سلامة الذى كتب على تويتر سنسعد كذلك بالربا والخمور وممارسة السحر فى الجنة، لأنها حرمت علينا فى الدنيا، إنها البشارة، إنها البشارة."
    وانتقلت بعد ذلك عدوى العبارات المسيئة للرسول من السعودية إلى الكويت على يد الكاتب حمد النقى الذى أثارت كتابته على موقع تويتر موجة غضب واستياء فى الشارع الكويتى بسبه للنبى والسيدة عائشة رضى الله عنها، ما دفع وزارة الداخلية الكويتية للقبض عليه بتهمة نشر عبارات تحقر الأديان.
    وخصص مجلس الأمة الكويتى فى جلسته العادية اليوم جزءا من الجلسة لمناقشة التطاول على الرسول - صلى الله عليه وسلم - بعد أن قدم مجموعة من النواب مقترحا بقانون ينص على عقوبة الإعدام لكل من يسىء للذات الإلهية ويطعن فى الرسول صلى الله عليه وسلم أو فى عرضه وعرض أزواجه.
    وكانت اللجنة الدينية بمجلس الشعب طالبت الأزهر الشريف بضرورة تشكيل لجنة للتصدى إلى المواقع الإلكترونية المسيئة للإسلام.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de