الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   

Latest News Press Releases

مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 12:12 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عثمان حسن بابكر(Hassan Osman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا

04-12-2006, 04:13 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا

    الم اقل لكم ان الترابي ماسوني
    على هذا البورد وبالرابط المبين ادناه سبق ان اشرنا الى ان الترابي عضو في المحفل الماسوني ومنذ سغره ـ كما سبق لي ان ذكرت تفصيلا لذلك في كتاب بعنوان (( جبهة الترابي تحت المجهر)).
    ان اقوال الترابي الشاذة والتي يرقى بعضها الى القول الكفر( وهو تكفير الفعل والقول) حتى تقام الحجة، وكانت جماعته تتستر على ذلك لاجل وحدة التنظيم الاخواني المنجرف عقائديا ومنهجيا، والذي اضطروا اخيرا لتقسيمه، واما سبب ذلك الشطط ان الترابي ليس مخطئ في الاجتهاد وانما متعمد ومصر ومكابر وهو يهدف لمحاربة الاسلام من الداخل، كما حدث ذلك كثيرا من شيوخ مضلين في العصور الماضية، بل من الشيوخ الزهاد من ضبطوا وهم يحفرون نفقا في المدينة المنورة يمتد حتى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ووصل قرب قدمي عمر بن الخطاب رضي الله عنه ثم راى ذلك امير المدينة في نومه ـ والقصة طويلة حتى اعترفوا بذلك، وبانهم كانوا يهدفون لنقل جسمان النبي صلى الله عليه وسلم الى مكان اخر.
    اما عن الترابي كان يقول بالضلال لكن ما كان الناس يهتمون بامر الدين حتى زاحمهم على كراسي الحكم فالتفتوا الى ذلك اخيرا.
    ومن مذهبه الضال المضل يرى (( ان الصحابة فيهم من يكذب على النبي صلى الله عليه وسلم وذكر ابن عباس وابو هريرة، وهذا يعني التشكيك في الدين بان نقلته ليس ثقات فيترك الناس الاقتداء بهم ليفتح الترابي لنفسه للتفسير والتنظير، لذلك له كتاب باسم (( تجديد اصول الفقه الاسلامي )) (( ولاحظوا تجديد الاصول وليس الفتوى)) ويرى فيه التجديد(( حتى في فقه الصلاة)) على حد قوله. ويتهكم بالصحابة وراجعوا مقالاته تجدوه يقول/ لا نريد ان نقع في ما وقع فيه الصحابة_ يشير الى الفتنة ، لكن اهل العلم يقولون / ان الصحاية في اجتهادهم لم بضللهم احد، وان الاخطاء التي كانت تقع هي من التابعين لهم من الخوارج والمعتزلة الذين خرجوا عنهم فيما بعد وتكشف امرهم.
    وله كتاب (( تجديد الفكر الاسلامي)). ويكذب نزول عيسى عليه السلام في اخر الزمان، ويرى ما سمعتم من زواج المسلمة من المسيحي، وان يسمح للمسلم ان يرتد عن دينه، وان المراة تؤم الرجال في الصلاة ويرى ان اللواط مباح ولا عقوبة عليه، وان الانبياء ليسو بمعصومين، وان نبي الله ابراهيم كان مشرك، وغير ذلك.
    ويرد على النبي صلى الله عليه وسلم في حديث الذبابة، وليس رد على سند الحديث لبقول ضعيف مع صحته، الا انه يعلق على قول النبي صلى اللع عليه وسلم وقول الترابي بالنص(( هذه مسالة طبية وهذا راي لرسول الله اخذ فيها راي الدكتور الكافر ولا اخذ راي رسول الله ولا اجد في ذلك حجرا البته ولا اسال عنه رجل الدين)).
    فتجميع كل ذلك الشطط يراد به التشكيك في الدين لذا تجدون تناقضا بين سلوكه الاباحي وبين اهل الدين لا يتناسق.
    ومن هنا نشير الى ان دوره في ازمة دارفور كان من باب تفتييت دولة المسلمين المحافظة ودولة العرب, فهو عميل ضد اخلاقكم السمحة ويعمل على تنفيذ برتكولات حكماء صهيون، ومنها تجويع المجتمع حتى يضطر لبيع الاخلاق والدين، وان الحياء عندهم من الصفات الزميمة. وان شاتم عرضت لكم جزءا من برتكولات حكماء صهيون.
    في هذا الرابط كان ذكرنا لانه ماسوني ضمن اسراره ودوره في ازمة دارفور
    خفايا ازمة دارفور
    علما بان عناصر الترابي سواء التي معه في المعارضة الوهمية او التي في الحكم لا يخالفونه في ذلك لكنهم يخفون لان المجتمع السوداني الواعي لا يقبل ذلك، بل سبق ان طلبوا منه ترك هذه الاقوال حاليا، ولكنه طال عليه الامد وقرب الاجل ويريد ان ينشر فكره قبل الموت ليحقق هدفه الضلالي، وهم الان في حيرة هل يحموه ام يتجاهلوا انتقادات الشعب وربما يضطروا الى محاكمة صورية يمتصون لها غضب الناس ثم يحموه، لانهم جميعا تحت يقف واحد وسينهار عليهم جميعا.
    ونقول للاخوة الذين قبلوا جماعة الترابي بينهم في المعارضة / ان الترابي وعناصره كالبصل الفاسد يفسد من يخالطه فعليكم بابعادهم عن التنظيم المعارض ، وانهم جزء لا يتجزأ عن النظام ودورهم هو افشال جهود المعارضة وكشف مواقعها، فعليكم باعتقالهم وستجدون اول من يدافع عنهم، هو النظام وحليفهم المهدي.

    (عدل بواسطة Hassan Osman on 04-12-2006, 04:18 AM)
    (عدل بواسطة Hassan Osman on 04-12-2006, 04:21 AM)
    (عدل بواسطة Hassan Osman on 04-12-2006, 04:22 AM)
    (عدل بواسطة Hassan Osman on 04-12-2006, 04:34 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2006, 04:27 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    هذه الفقرة التي عنيت بالاشارة اليها في البوست السابق

    بخصوص الماسونية وقولك بانها خيرية فهذا غطاء منهم وحتى عند الحركات الاسلامية تعمل تحت الغطاء الخيري واما الماسونية هي حركة يهودية بل اليسار اليهودي الذي يحارب الاديان عموما وانها تجند رموز من بين المسلمين بعد تشهيكها في الدين ثم تعمل من خلال المسلمين لمحاربة الاسلام عن طريق الشبهات والتشكيك وهكذا منهج الترابي الطعن في كثير من قواعد الاسلام والطن في الصحابة رضر الله عنهم لانهم نقلة الدين والتشكيك فيهم هو نسف ما نقلوه ولهم مقر في لندن واخر في باريس في حرم جامعة السربون واما عن علاقة الترابي فانه عضو بل والصادق المهدي وعبد الحميد صالح والرشيد صاحب استديو الرشيد في عطبرة ولهم مكتب خلف مكاتب الاحصاء في الخرطوم تحت المكتبة اليهودية قريبا من بنك السودان
    وقد ذكرت ذلك في مجلس سعودي في جدة حضره الكثيرون ودعاني سوداني اريتيري الى بيته وهو ابو الحسن صالح فكاك وبحضور سودان كان معي شهد على ذلك قال لي اردت ان اؤكد لك قولك بان الترابي ومن ذكرتهم في اعضاء في المحفل الماسوني وقال بانه كان قد اخذه المحفل من اهله صغيرا فعلموه حتى الجامعة وعمل محاضرا في جامعة امريكية ثم تبين الصواب وتركهم ورجع الى السعودية وعمل داعية يتبع الى وزراة الاوقاف وهو رئيس جمعية مؤرخي البحر الاحمر
    ولدينا مزيد
    وهذا للعجالة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2006, 04:45 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2006, 04:59 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    أريتا ماسونية السرور تلك التى تخرجنا من تحت أظلاف جواميس الفقه الإسلامى
    جنى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2006, 05:00 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)



    Quote:
    واما الماسونية هي حركة يهودية بل اليسار اليهودي الذي يحارب الاديان عموما وانها تجند رموز من بين المسلمين بعد تشهيكها في الدين ثم تعمل من خلال المسلمين لمحاربة الاسلام عن طريق الشبهات والتشكيك


    الأستاذ حسن عثمان

    تحية طيبة

    أشهد سيدى لقد نبهت مبكراً لخطر هذا الترابى واوضحت بما لديك من حجج وبراهين انه ماسونى وحديثه الاخير يوضح صدق مقالتك ...

    الآن سيدى قياساً لاعلاه أرى ان هنالك الكثيرون فى هذا البورد كذلك الذين لا هم لهم سوى التشكيك فى عقيدتنا وفى صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وفى رواة الحديث ...

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ونسال الله أن يرينا فيهم عجائب قدرته ( كل من يقف ضد الاسلام وكل من يحاول هدمه )

    وأشهد انك سيدى قد دققت ناقوس الخطر .. فهل من يسمع ؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2006, 10:42 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: قرشـــو)

    لك التحية اخي قرشو
    وانك كنت تشير الى ذلك وتدين الترابي ولكن هناك من يدافع في الحقيقة عن نفسه وليس عن الترابي لان هذا القول يعتقده الكثيرون ولكنهم لا يمكنهم اعلانه وسترى قريبا ذلك
    اما قول الترابي لهو اسوا من الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم لانه يتهمه في اصول دينه واتباعه لا يلتفتون لان همهم كرسي الحكم والخزينة العامة دعوا الناس الى المساجد وهم دخلوا الاسواق ولكن امثالكم لهم بالمرصاد والشعب سيمييز الخبيث من الطيب.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2006, 05:09 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2006, 11:52 PM

Ahmed Abdallah
<aAhmed Abdallah
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: قرشـــو)

    Quote: أشهد سيدى لقد نبهت مبكراً لخطر هذا الترابى واوضحت بما لديك من حجج وبراهين انه ماسونى وحديثه الاخير يوضح صدق مقالتك ...



    قرشو يبصم بالعشرة again
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-14-2006, 09:04 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    ان تصريحات الترابي هي ازمة للنظام اكثر من الترابي لانه اصبح في محك وفي ميزان يكشف موقفه الحقيقي للعالم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-15-2006, 03:38 AM

Omer54

تاريخ التسجيل: 02-10-2003
مجموع المشاركات: 783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    سبق للرئيس البشير ان اعلن ان الدكتور الترابي ماسوني, و كان ذلك في خطاب عام. اندهشت وقتها لهذا القول و توقعت ان تكون هناك تعليقات في وسائل الاعلام المختلفة و احترت تماما لان لا احد سوا ان كان في المعارضة او مع النظام بشقيه علق علي الموضوع و غاص الموضوع تحت و اصبح اتهام الرئيس المجلجل كان لم يكن.

    لا اعتقد ان الترابي هو وحده الماسوني بل هناك الكثيرون و المنتشرون في الاحزاب كافة.

    ولك كل الشكر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-15-2006, 05:28 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Omer54)

    الاخ عمر تحية طيبة
    نعم ان هناك الكثيرون من اعضاء الماسونية وقد اشرنا لبعضهم ولكن الملاحقة تكون حسب المتاسبة ولمن نصب نفسه شيخا للمسلمين وقد ذكرنا ذلك عن الترابي قبل البشير وقد نشرت ذلك في الكتاب الذي اشرت اليه وطبع عام 91
    اما قول البشير كان نتيجة لان هذه التهمة اصلا راجت حول الترابي واراد هو ان يحنوي من يتهمون الترابي في الداخل الا انهم سواء اي البشير والترابي حتى اليوم
    الا تذكر ان البشير اذاع في البيان الثاني للثورة(( ان الجيهة نفسها افسدت وساهمت في الفساد)) لينفي عنه شبه العلاقة بهم ثم سرعان ما جاء بهم ومكن لهم واعترف في وسائل الاعلام انه والترابي اتفقاء على ذلك
    فليس كذبهم بالجديد وهما وجهان لعلمة واحدة وشركاء في كل الجرائم

    (عدل بواسطة Hassan Osman on 04-15-2006, 05:32 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-16-2006, 04:30 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-17-2006, 03:53 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    يجب ان لا يهون عليكم دينكم فتتركوا الترابي بلا حساب فتهونوا على الله
    وان الله ينصر من ينصره
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-20-2006, 04:25 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    هل نسيت قضية الترابي كسابقاتها
    ام كانت على مصير قضية تلميذه محمد طه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-21-2006, 07:18 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    جيل جديد من جماعة الترابي يعلنون الحرب عليه لكنهم يوجدون له المخرج بالانقلاب على النظام في حركة اصلاحية وهمية تضع البشير في ثوب جديد ويسرقوا الانتفاضة باسم الاصلاحيين في النظام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-21-2006, 08:14 AM

Ayman Gaafar

تاريخ التسجيل: 12-22-2003
مجموع المشاركات: 277

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    HI there
    i find it really difficult to belive that.why should he be MASONI ? what will he get? doesnt he know that there is JANA & NAR .
    i personaly thin he is seeking to be famous that is all but not masoni .
    ayman
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2006, 04:51 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Ayman Gaafar)

    up
    I will came bake as son as passable
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2006, 03:26 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)



    فوق


    حتى تعود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2006, 04:01 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 30146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    أخي حسن عثمان

    شكراً جزيلاً على هذه المادة الغنيةة والنظرة العميقة الثاقبة

    وهي بجد جديرة بالإهتمام والمتابعة

    تحياتي
    فرانكلي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2006, 05:43 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Frankly)

    الاخوة الاعزاء تحية طيبة وناسف للتاخير الا اننا في ذات الاتجاه ومن طريق اخر.
    اما عن توجه الدجال حسن الترابي فهذا شئ كنت احاربه حتى عندما كان الترابي النائب العام. ولو جمعتم ما يقول لكان حقا كما ذكر احد الاخوة ان الترابي لا يعرف حتى الجنة والنار واقول هذا بناءا على ما يقول بنفسه اذا جمع مع بعضه 1+ 1 = 2 ، فالترابي كما ذكرنا في مواضع متفرقة، ينكر القيامة ويرى من مات قامة قيامته، اي اخرها كوم تراب، ويعتقد نظرية دارون، وهي تعني ان الله لم يخلق انسان وانما تطورت الطبيعة كمجرد صدفة، وهناك عقيدة باسم الدين اسمها (وحدة الوجود)، وهي فلسفة تعني ان مجموع الوجود هو الله، اي ان الانسان وحدة من هذا الكون، وان الله عندهم هو الكون ليس هناك ذات لله غير الكون، وتعالى الله عن ذلك علوا كبيرا، ومن هذه الفلسفة التي تهدف للتشكيك يقولون وكما قال محمود محمد طه(( المادة لا تفتى ولا تخلق من العدم)) ماذا يعني لا تخلق من العدم : اي ان الله لا يخلق من العدم. ثم بينها محمود فقال: يخلق تنزلات من الذات. اي : عندما اراد الله ان يخلق السماء انزل جزء من ذاته فجعله سماء وجزء منه جعله الارض وكذا وكذا اي كل المخلوقات اجزاء من ذات الله، وسبحان الله وتنزه عن ذلك القول، ونفيهم للخلق من العدم ليقولوا بتظرية التطوير حتى اصبت الخشرة قردا ثم الى انسان، فقول محمود لا ((تخلق من العدم)) الا ان الله يخلق من العدم متى وكيف شاء، قال تعالى (( يخبق ما يشاء ويختار)) وقول محمود لعد الخلق من العدم ينافي قول الله تعالى مخاطبا نبيه زكريا (( وقد خلقتك من قبل ولم تك شيئا)) ، وقوله عن كل انسان(( هل اتى على الانسان حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا)).
    وذلك القول الضال يجعل القرد جزء من ذات الله وكذلك الخنزير وحتى الخمر والقاذورات من لوازم قولهم تكون من ذات الله . سبحانه عما يقولون،
    ان الترابي هو جزء من المدرسة الفكرة العقائدية التي تعرف بوحدة الوجود واصلها الالحاد وان الله هو مجموع الوجود اي الكائنات.
    ومن هنا ياتي تحريفه للدين بقصد افساده ومحاربته من داخله كمن سبقوه بهذا الفكر، وهو يدري ما تعني الماسونية وهو منظر فيها لانه ليس من العنصر المخدوع ككثير من البسطاء وما يعرف بالمغفل النافع، لكن الترابي ذكي فاسد يتعمد الافساد خدمة للالحاد. فاحذروه
    واذا لزم الامر لتفصيل اكثر لا مانع. ولنا لقاء

    (عدل بواسطة Hassan Osman on 04-25-2006, 05:49 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2006, 05:56 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    معا لاقتلاع الترابي والنظام معا فانهما كيان واحد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2006, 00:49 AM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 17258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    المؤكد انك مهووس، اولومهووس النظام ده شبهك مهما ادعيت.
    من حق الترابي لوشاء ان يكفر زاتو. فبطل تكفير.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2006, 07:08 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Bashasha)

    الما البعض يتفلت من طريق الاعتدال فلابد لهذا الصنف من نزال
    والمثل السوداني يقول ( الكلب ينبح حرصا على ذنبه)
    فهناك من يدافعون عن حق الردة وحريته في الكفر ليس دفاعنا عن الترابي وانما دفاعا عن نفسه التي تهوى الكفر فلا يريد ان يقيد مع الترابي: وغالبا ما يكون هذا من الجمهوريين الذين يرون جواز الردة، اما القول ( من حق الترابي ان يكفر ) هو ذات حديث الترابي المعنى هو والترابي سواء، ومن هنا يتضح اننا امام مرحلة تفريز الكيمان: ( ليمز الخبيث من الطيب) كما ان جهل البعض بقواعد الدين يجعله يتخبط فيه، ويجب ان يعرف رغم الخلاف بين اهل الاسلام الا انه هناك ثوابت لا يمكن تخطيها باي خلاف، لا يمكن ان يقول انني اريد ارث صديقي وهم يقبل بذلك، فقبوله لا يشرع له قانونا كما ان الرضا لا يبح الزنا اذا رضي الطرفان، فالقول بجواز الكفر والردة لا يسمح به الا بالخروج على الدين، كما ان القوانين الدولية تسمح في الاحوال الشخصية لاهل كل ملة ان يحتكموا اليها حتى في امريكا مثلا لا يمكن ان يحكم احد في القوانين الشخصية بغير دينه الا بفعل القوة وليس بفعل القانون، فلا تغرقوا في شبر ماء فالامر له ضوابط. ونحن في ديار المسلمين وحتى اليسارية منها لا تسمح بذلك حسب القانون العلماني، فاين يذهب الغوغائيين.
    (( وارعوا بي قيدكم ولا تتجاوزا فتحرجوا او تجبروا على الراي السليم) ولو انا لا حقنا هذا القول بالقانون لالزمكم الوقوف امام محكمة لاكنا نتمنا ان تكون كلمة عابرة ولا يعتقد ما يحتمل النص من معنى.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2006, 07:35 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الم اقل لكم ان الترابي ماسوني/ فاحكموا (Re: Hassan Osman)

    الى الامام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de