الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الحزب الشيوعي بالمملكة المتحدة وايرلندا يدعوكم لندوة يوم السبت 3 ديسمبر بلندن
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 00:28 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة هبة عثمان عبده(سمرية)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟

02-09-2009, 07:26 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟

    إن أعظم اكتشاف لجيلي ، هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته ، إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية
    ( وليام جيمس )

    ***


    ليس دفاعا عن شركة كويست نت وحسب انما هو دين على ، وجب سداده ، احقاقا للحق ، للامانة ، والعرفان .

    عرفت هذه الشركة العظيمة عبر اخي الاصغر ، والذي انتسب اليها عن طريق اعز اصدقائه .. عرفت كويست نت وصرت وكيلا مستقلا ، وحين قررت الانضمام لم اكن ارغب ان ازيد دخلي وحسب ولكن للحماس الكبير الذي وجدته عند اخي تجاه هذه الشركة ، وللايمان الكبير الذي يكنه تجاهها ، وللالق الذي رأيته في عينيه حين كان يكلمني عن الشركة ويحكي لي عما تقدمهم لهم .. وانضممت !!

    واكتشفت شيئا لم يستطيع اخي العزيز ان يقوله لي ، او يعبر لي عنه ، شيئا لا يحسه الا من انضم وباشر العمل مع هذه الشركة ، عظمة هذه الشركة تكمن في عبقرية مؤسسيها اللذين استطاعوا ان يصهروا عصارة خبرتهم الاقتصادية والاجتماعية والانسانية في بوتقة واحدة ، لترى كويست نت النور عبر .. قلب مفتوح وعقل نضر !!

    وبدأت العمل ، ومنذ اللحظة الاولى شعرت بتغيير كبير طرأ على طريقة تفكيري ونظرتي للاشياء ، بعيدا عن زيادة الدخل وكسب الدولارات كان لهذه الشركة الفضل الكبير لاتعلم كيف ادير حياتي ، وكيف ادير اخفاقاتي واهدافي في الحياة .. علمتني كويست نت عبر قدامي الوكلاء في السودان كيف يصمد الانسان امام اهدافه واحلامه ، وكيف يستطيع ان يثق بنفسه ويحقق ما يرغب فيه عبر ( المثابرة ) .. فالجهد الذي يبذل في العمل ليس هينا او سهلا كما يتصور البعض ، لانك ومنذ ان تنضم لهذا العمل تشعر بالمسؤولية تجاه من ترغب فيهم ان يكونوا معك ، خاصة لو كانوا اقرب الناس اليك ، ستشعر بأنك يجب ان تكون قدوة لهم في كل شيء ، حتى في تعاملك مع الحياة ومع عامة الناس في الشوارع .
    انا اعتبر انضامي لشركة كويست نت هو بمثابة تصحيح للمسار ، سلوكيا كان او فكريا ، فعبر هذه الشركة .. وضعت قائمة لاولوياتي ورسمت على جدار دولابي ابسط اهدافي واتفها ، فما بال تلك الكبيرة التي اخبئها وسط تفاصيل يومي .واتفقدها كل يوم . وما اعظم ذلك اليوم الذي حضرت فيه التنوير عن الكتاب الذي قام بتأليفه مؤسس هذه الشركة ( فيجي اسوران ) ذلك الماليزي العبقري .. ففي كتابه in the sphere of silence ، وجدت ما ابحت عنه ، الغوص داخل روحي واستنهاض كل ما هو كامن هناك في البعيد.
    في هذا الكتاب حقائق ادركها هذا الرجل ، وصاغها على نحو جميل . وكنت أسال نفسي ما الذي يجعل هذا الرجل صاحب المشغوليات الكثيرة باعماله التجارية والاقتصادية ان يكتب مثل هذا الكتاب البعيد تماما من نشاطاته والقريب جدا من افكاره تجاه نهضة الاخرين .
    قد لا يسعني لاحكي عما تعملته عبر هذه الكلمات ، ولكن يكفي انني زرت باطن ذاتي ذات مساء ، فتغيرت نظرتي للعالم ، فصرت اكثر قربا مني . صرت صديقة حميمة لنفسي .

    Raise your self to help mankind

    اي تعبير أجمل من هذا ، ان تنهض انت في المقام الاول لتساعد البشرية ، وهذا ما فعله ( فيجي) ، لم يضع الشعارات عبثا بل سرعان ما نفذها على أرض الواقع .

    هذا ما وجدته من خلال عملي في كويست نت ، الشفافية والمصداقية ، لذا اتمنى ان لا تطلقوا الاحكام جزافا على كويست نت دون الالمام التام بنشاطات هذه الشركة ، وكون هناك من لم ينجح فيها فهذا لا يعني انها شركة فاشلة ، فهناك من نجح وهناك من حقق ما يريد بعرق جبينه واجتهاده . فالتجارة الالكترونيه شأنها شأن اي تجارة اخرى فيها الربح وفيها الخسارة!

    كانت تلك جزء من تجربتي في هذا العمل ، وما يلي بيان للرأي العام ، تعريف بالشركة وتوضيحات هامة من الوكلاء المستقيلن بالشركة تم نشرها عبر بعض صحف الخرطوم خلال الشهور الماضية.


    ***

    ما هى شركة كويست نت؟ زيارة www.gngroup.net[/B]

    هى أحدى شركات مجموعة كويست العالمية QI www.qi-ltd.com والتى تجاوز عمرها اليوم العشرة أعوام منذ تأسيسها فى عام 1998 لمؤسسها الماليزى (داتو/ فيجى أسوران) الأقتصادى والمفكر المعروف بأنجازاته الأقتصادية والتنموية فى بلاده وعالميا مما منحه لقب (داتو) من السلطان فى ماليزيا, وهو لقب معروف فى اسيا ويمنح للقلة . www.vijayeswaran.com

    شركة كويست نت هى الموزع الحصرى لمنتجات و خدمات شركات ( QI ) والتى من خلال أقتنائها يمكن لزبائن الشركة الأستمتاع بهذه المنتجات والخدمات.
    تشارك شركة كويست نت بنسبة مقدرة من أرباحها من اراد من زبائنها التعاون مع الشركة فى تسويق وتوزيع منتجاتها وخدماتها , فزبائن الشركة هم المسوقين الحصريين لمنتجاتها وخدماتها ولا توجد قناة توزيعية او تسويقية اخرى مثل القنوات التقليدية المتعارف عليها والتى عادة ما تستهلك من 60% الى 80% من قيمة اى منتج قبل وصوله للمستهلك مع وسائط الدعاية التقليدية المعروفة.
    أستبدل نظام كويست نت نظام الوكيل الحصرى الواحد (المستفيد الواحد) لنظام ( الكل مستفيد) ليفكك نفس هذه الوكالة لتشمل كل زبون (اذا أراد ذلك) ولتعم الفائدة على اكبر عدد ممكن من الزبائن الذين بأمكانهم الأن بدأ اعمالهم الخاصة بعيدا عن مخاطر احلام الاعمال التقليدية التى تحتاج الى رؤوس أموال بعشرات او مئات الملايين , والتى تنتهى بهم فى كثير من الأحيان بخسائر عظيمة يتشرد بسببها بعضهم ويزج ببعضهم فى السجون حينما يعجزوا عن سداد ألتزاماتهم المالية. ولهذا تعرف الشركة زبائنها بالمندوبين المستقلين.
    فأذا ما اراد المندوب المستقل الحصول على دخل اضافى يعينه على مواجهة متطلبات الحياة المتزايدة , يمكنه ذلك دونما حاجة الى تفرغ وبإستثمار حوالى 12 ساعة إسبوعيا من وقت فراغه ووفق برنامج ترويجى علمى ومدروس يحتاج الى بذل الجهد ليتدرب عليه حتى يتمكن من الترويج لمنتجات وخدمات الشركة.
    فببساطة شديدة دونما الخوض فى تفاصيل النظرية الحسابية والأقتصادية الدقيقة التى تعتمدها الشركة فأن كل وكيل مستقل اذا مكن الشركة من تحقيق ولو مبيع واحد فله اجره على هذا الجهد كعمولة تستقطعها الشركة من أرباحها التى كانت عادة تذهب فى السابق لفائدة الوكيل الحصرى (المستفيد الواحد).


    بيان للرأى العام
    حول
    صناعة التسويق الشبكى
    و
    شركة كويست نت العالمية


    *في ظل المتغيرات المتعاقبه في العالم من حولنا اصبح التغيير هو الثابت الوحيد في الحياة ,ومن خلال التغيير نحو الافضل توالت ثورات كثيره (زراعيه،صناعيه.....الخ) ,الي ان بلغ التغيير قمته ببشريات ثوره الاتصالات والمعلومات مع اواخر القرن السابق.

    *ومع انتشار وسائل الاتصالات وتطورها جاءت الثورة الالكترونيه كوسيله طورت من وسائط البريد والتعاملات النقديه والاعلام وصاحب ذلك تطورا كبيرا في اليات النشاط التجاري واصبحت التجاره الاكترونيه سمه سائده واحدي مقاييس تطور الدول ومتطلبات الانضمام لمنظمه التجاره الدوليه.

    *وفي ظل الكساد الاقتصادي وارتفاع تكاليف الانتاج برز للسطح ما يعرف بالبيع المباشر وتطورت الياته وعرف بمسميات مختلفه منها ((مفهوم التسويق الشبكي))والذي بدأ تناوله كمفهوم ونظريه اقتصاديه متطوره تهدف لتنميه الموارد البشريه وذلك منذ حوالي اكثر من خمسون عاما ,والعالم من حولنا تخطي مرحله الجدل لوضع اعراف وقوانين تنظم انشطه هذه الصناعه والتي تبشر بمستقبل يجعل منها بديل لوسائط التعامل التجاري التقليدي.

    *ولتبسيط الفهم والتناول والتداول فما التسويق الشبكي الا وسيله مستحدثه لتطوير قنوات التوزيع التجاري التقليدي ,ليصبح التعامل المباشر بين المنتجين والمستهلكين دون وسطاء ومصاريف دعايه واعلان ,وذلك بدوره يوفر جزء كبير من تكاليف التوزيع مما يمكن المنتجين من تطوير منتجاتهم وزياده عائداتهم وبالتالي توزيع جزء مقدر مما توفر كدخل اضافي للمستهلكين والذين يقومون بدور الدعايه الشفهيه والتي بدورها تساعد في تنامي مبيعات وعائدات المنتجين, وتلك الوسيله من خلال التجربه افرزت جوده في الخدمات والمنتجات وعائدات مجزيه للمستهلكين مما جعلها تتطور يوما تلو الاخر واصبحت حديث المجتمعات.

    *في اطار هذا المفهوم تعددت الكثير من الشركات ومنها((شركه كويست نت))محور حديثنا من واقع التجربه والممارسه:
    **بدات كويست نت تعاملها قبل عشرة اعوام فى العام 1998 ومن واقع تطور الممارسه لتناسب المجتمعات البسيطه,منتهجه اسلوب (استغلال الاعمال التجاريه لتطوير العنصر البشري) مستعينه بوسائل دعم وتطوير متميزه.
    **تطورت الشركه بأسس راسخه خلال العشره اعوام السابقه مما مكنها من تبوء مكانه متميزه مقارنه بمثيلاتها وخصوصا فى مجالات ووسائط التجاره الالكترونيه
    **تطورت منتجات وخدمات الشركه بشكل متميز مما جعلها تغطى شتى مناحى الاستخدامات بتطور علمى
    لايغفله الا مكابر.
    ** خلال فترة وجيزة تعاونت كويست نت مع العديد من الهيئات والمنظمات الدولية والعالمية على سبيل المثال لا الحصر كمنظمة الاغذية والزراعة العالمية (الفاو) فى برنامجها الغذاء للجميع واللجنة الاوليمبية الدولية واتحاد كرة القدم الدولى(الفيفا).
    ** توسعت انشطة الشركه وشملت مجالات متعدده كالتنمية البشرية وتقديم خدمات اجتماعيه ورياضية متميزه فى كافة انحاء العالم،مما مكنها من الرعاية الرسمية لكأس العالم لتنس الريشة ورعاية معسكر اعداد فريق البرازيل لكرة القدم لكأس العالم 2006، واقتصاديآ رعاية منتدى رجال الاعمال للكمنولث بيوغندا 2007 ورعاية مؤتمر التجارة الالكترونية الاول بسوريا 2008.
    **على رأس هذه المنظومه مفكر واقتصادى ماليزى الجنسية يشار اليه بالبنان واصبح مرجعآ للكثير من المنتديات الاجتماعيه والاقتصاديه افريقيا وعالميا (على سبيل المثال لا الحصر مخاطبة منتديات رجال الاعمال بسنغافورة 2006 ويوغندا 2007 والبرلمان الاوربى 2008) ,وذلك بدعوته لتناول تجربته الفريده فى اداره نشاط هذه المؤسسة مما جعلها تتطور بشكل ملفت للنظر, مما منحه لقب (داتو) ,وهذا اللقب يمنح لقله من الذين لديهم اسهامات تنمويه واقتصاديه محلياً وعالمياً .
    **تزايدت اعداد المنتسبين لكويست نت بشكل مضطرد خلال الاعوام السابقه ليتعدى اربعه ملايين فى اكثر من 160 دوله فى قارات العالم اجمع.

    *وبما ان السودان بطاقاته وامكانياته البشريه المتميزه ظل يلعب دوره الطليعى فى مواكبة التطورات والمتغيرات العالميه, كان من الطبيعى أن تجد هذه الصناعه وعبر شركة كويست نت مساحه متميزه وسط كافه شرائح المجتمع السودانى مما جعل اعداد المنتسبين تزداد يوماً تلو الاخر لتبلغ عشرات الالاف خلال سنوات معدوده.

    *ولقناعه شركه كويست نت الكامله بممارسة انشطتها وبشفافيه متفرده وبما يتوافق مع القوانين والانظمه التى تقنن الانشطه التجاريه والاقتصاديه محلياً وعالمياً, قامت باختيار قامة اقتصاديه سودانيه عرفت بنزاهتها وطهاره سيرتها ووطنيتها لرعاية انشطتها فى السودان منذ بدايات اعمالها قبل عدة اعوام.

    * بادرت شركه كويست نت ومن خلال راعيها بالسودان على مواكبة القوانين السائده بالبلاد, وبمبادره كريمه منه طرق ابواب مجمع الفقه الاسلامى بالسودان وبدعوه منه اوفدت الشركه احد مؤسسيها للاطلاع على متطلبات الشريعه لانشطتها مما افرز عنه اصدار فتوى تقنن العمل و التزمت بها الشركه.

    *كنتاج طبيعى لنجاح التجربه وتميز ادبياتها تزايدت اعداد المنتسبين بالسودان مستفيدين من الخدمات والمنتجات المتميزه وكذلك بدائل الدخل الاضافى التى اعانت كثير من الاسر السودانيه لمواجهة مصاعب الحياة وتوفير معينات الكسب الشريف والعيش الكريم, وليس ذلك سوى سحر الدعايه الشفهية التى اسهمت كثيراً فى بناء ثروات التجاره التقليديه عبر الحقب السابقه دون عائدات للمستهلكين.

    *فى الآونه الاخيره نصبت بعض الصحف نفسها راعياً ومفكراً وللاسف بمعلومات مغلوطه وفهم قاصر ومحدود واعطت نفسها حق تغييب عقول الراى العام وادعت المعرفه الكامله وظلت ترمى بالتهم الباطله ضاربه بكل الاعراف الصحفيه عرض الحائط واتهمت من كان لهم شرف طرق الابواب القانونيه و الشرعيه لتقنين نشاط كويست نت بالسودان لفائدة المجتمع والاقتصاد بل ظلت تتمادى فى وصف الراعى و المنتسبين (ببائعى الوهم).

    *وكما هو معروف أن امانة العمل الصحفى تغتضى البحث عن الحقيقه بحيادية دون تشهير او مساس بحقوق الغير، فأين هم من هذه الأعراف ( أم الغايه تبرر الوسيله!!!).


    *وعليه كان حرياً بنا وحفاظاً على واجبات وحقوق المنتسبين لشركة كويست نت بالسودان أن نوضح الحقائق التاليه للراى العام :
    1- صناعه التسويق الشبكى صناعه رائده وذات قيم فاضله وكريمه وستطول العالم اجمع فى المستقبل القريب كاحدى أليات التغيير والتطور الطبيعى .
    2-شركة كويست نت اصبحت رقما اقتصادياً واجتماعياً يشار اليه عالميا ومحليآً,وما ذلك الا نتاج سلامة التجربه ومصداقيه الممارسه.
    3-منتجات الشركه وخدماتها ذات فائده مباشره وملموسه وتستند على حقائق علميه مدروسه وتنافس مثيلاتها بل وتفوقها من حيث الجوده والمردود.
    4-الممثلين المستقلين لشركة كويست نت ما هم الا مستهلكين لمنتجات الشركة وأن راعى الشركه ما هو الا القائم بمراعاه حقوق الشركه وحقوق المستهلكين متى ما استدعى الامر ذلك.
    5-اسلوب عمل الشركه ونظام عمولاتها نظام عادل ومنصف يوفر دخل اضافى لمن يرغب فى بذل الجهد المناسب بالتزام وجديه.
    6- تعمل الشركه فى السودان وفق القوانين والنظم السائده بالبلاد دون مخالفات.
    7-سعت الشركه بمبادرة منها قبل عدة اعوام بالتواصل والحوار مع مجمع الفقه الاسلامى بالسودان وبعد عدة اشهر من الحوار اصدر المجمع فتواه المحللة للعمل والتى تراجع عنها فجأة مع قفل باب الحوار , ولهذا لجأ راعى الشركه للمؤسسات القانونيه والعدليه ذات الاختصاص لحفظ حقوق وواجبات المنتسبين لشركة كويست نت ولازالت ابواب الشركه مفتوحه للحوار واحترامها للقوانين فوق اى اعتبار.
    8- يقوم المنتسب فى البدء بشراء منتج او خدمة وفق ارادته الحره واختياره المباشره وعليه هذا ليس باستثمار مالى و لا توجد مخاطره تجاريه ولا خسارة على المستهلك، بل أن الدخل الاضافى ياتى نتيجه لتوظيف الجهد والزمن بصوره مثلى , وما نحن الا فى امس الحاجه لاستثمار مثل هذا الجهد والزمن لتطوير انفسنا وبالتالى مجتمعاتنا لمواكبة مسيرة تطور العالم من حولنا.
    9-عشرات الالاف من الممثلين المستقلين لشركة كويست نت بالسودان يمارسون هذا العمل من اجل الدخل الاضافي والحياه الكريمه بجانب ما يمارسونه من اعمالهم التقليديه وتتم انشطتهم بكل وضوح وشفافيه مراعين للقيم الفاضله والاعراف السائده,وماهم الا مواطنين شرفاء وعلي اتم الدرايه بحقوقهم وواجباتهم ومراعاه مصالح الوطن العليا مسترشدين بحقوق وواجبات حريه المواطنه في ظل وحمايه السودان الحر المستقل.

    * وفي ختام مبادرتنا هذه نؤكد حرصنا التام علي حقوق وواجبات المنتسبين لشركه كويست نت,مع احترامنا الكامل لكل القوانين الساريه تجاريه او شرعيه،وابوابنا مفتوحه للحوار ومقارعه الحجه بالحجه ((وفوق كل ذي علم عليم,ومن قال الله اعلم فقد افتي)) من خلال تمليك الحقائق كامله بالاستعانه بذوي العلم والمعرفه والخبره في كافه المجالات الاقتصاديه و الشرعيه ومجالات منتجات وانشطة كويست نت من داخل السودان اوخارجه وهم كثر.

    ..... وقلبي علي وطني ......
    والله من وراء القصد وهو المستعان

    الممثلون المستقلون لشركه كويست نت بالسودان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 07:34 AM

Ameer Elfatih

تاريخ التسجيل: 01-14-2009
مجموع المشاركات: 265

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)


    Pathfinders
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:32 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Ameer Elfatih)

    الاخ امير ...

    يسعد يومك ..

    والتحية لكل الــ Pathfinders بالسودان وخارجه ..

    ولكل قادة هذا العمل العظيم ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 07:44 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)

    فما هى منتجات وخدمات كويست نت؟
    سعت الشركة منذ بدايتها قبل أكثر من عشرة أعوام الى التفرد فى نوعية منتجاتها من خلال عقد الصفقات التجارية الحصرية و الحيازة للمصانع والشركات المنتجة لتضمن الملكية الحصرية والتفرد بنوعية المنتج او الخدمة ولتضمن عدم وجود المنتج او الخدمة المثيلة بنفس التفاصيل والمواصفات فى الأسواق سواء المحلية ام العالمية , و حتى توفر مجالا لمناديبها المستقلين يمكنهم من توسيع قاعدة زبائنهم فى شتى أنحاء العالم دونما تقيد بالمكان او الزمان..وما كان هذا ممكنا لولا انتشار ثورة وشبكة الأنترنت التى ساهمت فى تنامى اعمال مناديب كويست نت المستقلين فى أكثر من 160 دولة.

    طورت شركة QI عدة شركات منها على سبيا المثال وليس للحصر:

    أولا: شركة متخصصة فى مجال الساعات والمجوهرات والعملات المعدنية والميداليات تسمى كاتانا QATANA زيارة www.qatana.com

    فى مجال الساعات تصنع الشركة اجود وأفخم الساعات الأوروبية الراقية بعد أن حازت الشركة على الملكية الحصرية لماركات ساعات سويسرية اصيلة وعريقة عمرها منذ العام 1924 وتقوم بتصنيعها فى سويسرا ولها ايضا خط لأنتاج الساعات فى المصنع الألمانى Mayer Mint ،

    الذى تأسس فى العام 1871 والذى تمكنت الشركة فى عام 2000 من ان تصبح شريك اصيل فيه. وعلية فان ساعات الشركة هى ماركات سويسرية وألمانية مملوكة حصريا للشركة.
    وأيضا من خلال المصنع الألمانى تقوم الشركة بتصنيع الحلى والمجوهرات العصرية.
    وللشركة باع طويل فى سك العملات النقدية التذكارية والميداليات المصنعة من المعادن النفيسة كالذهب والبلاتين والفضة..فقد ظل الناس وعلى مر العصور يسعون لأقتناء هذه العملات والميداليات لما تحتوية من مدلولات تاريخية وتوثيق لأنجازات بشرية وقيمة جمالية رفيعة..تتعاون الشركة فى ذلك مع العديد من البنوك المركزية وبعض الهيئات الدولية التى تضمن وتوثق بأختامها وشهاداتها المرفقة مع كل قطعة الجودة ونوع ونقاء المعدن المستخدم فى التصنيع سواء كان ذهب بلاتين او فضة. فعلى سبيل المثال لا الحصر تعاونت الشركة مع منظمة الفاو ضمن برنامج المنظمة (لمحاربة الفقر فى العالم) فى انتاج وتصنيع وتوزيع ألاف القطع المخلده لذكرى الملك فهد والأم تريزا تقديرا لأعمالهم الأنسانية. وقامت بالتعاون مع الأتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) بأنتاج وتوزيع ألاف الميداليات المخلدة لذكرى كأس العالم 2002 فى كوريا واليابان وكأس العالم السابق 2006 فى ألمانيا. وأيضا تقوم حاليا بالتعاون مع البنك الوطنى الكازاخستانى بتصنيع وتوزيع سلسلة قطع نقدية تحتوى على أشهر المساجد فى العالم (كالحرم الشريف والمسجد النبوى وقبة الصخرة.....إلخ).

    ثانيا: شركة متخصصة فى مجال العطلات السياحية تسمى كويست للعطلات:
    زيارة: www.qviclub.com


    فقد بدأت الشركة بعد اربعة اعوام من تأثيثها الأستثمار فى مجال العطلات والسياحة وذلك بتطوير وأمتلاك اكثر من 6 منتجعات فندقية متميزة فى اسيا أستطاعت من خلالها أن تقدم لزبائنها حول العالم أسابيع من العطلات الساحرة.
    فبأمكان زبائن الشركة الأستمتاع بأسبوع أو أثنين او ثلاثة أسابيع سنويا فى أجنحة تؤمن الراحة والرفاهية لأربعة من افراد العائلة فى حزمة سعرية مغرية وموحدة سواء كان المستفيد بالاسبوع شخص واحد او اربعة اشخاص.
    وبعد ان اقتحمت كويست العالميه عالم العطلات بمنتجعاتها الخاصة قامت ايضا بتأسيس نادى عالمى للعطلات عمره الان حوالى 3 اعوام يشارك فيه حتى الان حوالى 3000 فندق ومنتجع منتشرة فى حوالى 100 بلد حول العالم. بهذا النادى امنت الشركة فرصة فريدة لزبائنها لتبديل اسابيع عطلاتهم من اسيا الى كل بقاع العالم . زيارة www.xchangeworld.com

    وفى مسعى اخر لتأمين افضل الخدمات للقاعدة الزبائنية المنتشرة فى العالم أسست الشركة وكالة سفر وسياحة إلكترونية يمكن من خلالها حجز وشراء تذاكر الطيران والفنادق وتأجير السيارات وحجز الجولات السياحة فى المدن المختلفة وذلك فى اكثر من 200 دولة وذلك من خلال المئات من شركات الطيران والألاف من الفنادق والمنتجعات , وذلك فقط بزيارة للموقع الالكترونى www.bonvo.com

    ثالثا: شركة متخصصة فى مجال خدمات الاتصالات الدولية وتسمى QI Comm.
    زيارة www.qicomm.com

    فى العام 2005 اقتحمت الشركة مجال خدمات الاتصالات الدولية من خلال حيازتها لواحد من اميز مخدمات الاتصالات فى لندن والذى تمكنت من خلاله تقديم فرصة رائعة لزبائنها للاستفادة من أسعارالمكالمات الدولية المنخفضة وذلك حين تجوالهم وتنقلهم من دولة الى اخرى مستفيدين من نفس الحساب المدفوع القيمة مقدما.
    رابعا: شركة متخصصة فى مجال الوقاية العلاجية :
    زيارة www.amezcua.com

    وتعمل فى مجال البحث عن احدث وافضل الوسائل الوقائية والتى تهدف الى مساعدة كل انسان يسعى الى الحصول على حياة صحية معافية فى ظل عالم اصبح ملىء بأمراض العصر الفتاكة.
    ولها فى ذلك تعاقدات حصرية مع اميز واحدث المخترعين المعاصرين الذين بحوزتهم العديد من المنتجات الوقائية الحديثة والتى ليس لها مثيل , الا أن مخترعيها يدركون انه فى ظل هيمنة شركات الدواء والغذاء العالمية الكبرى لن يتاح لمنجاتهم الوقائية ان ترى النور الا من خلال نظام كويست نت المعتمد فى الأساس على نظرية اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.
    وعلى سبيل المثال ولا الحصر التعاقد على منتجات البايوتكنولوجى ( أو ما تعرف بتكنولوجيا الطاقة الحيوية) ومنها القرص الحيوى BIO DISC والسلسلة الواقية
    Chi Pendant والتى سيرد لها تفصيل علمى فى مقال اخر مرفق مع هذا النشرة.

    وايضا قامت الشركة بأنشاء سلسلة من مراكز العلاج الطبيعى والتى بدأت فى الأنتشار فى أسيا. حازت الشركة على الجائزة الاولى فى اسيا عام 2007 من احدى المؤسسات العالمية المتخصصة فى تقييم وتصنيف مراكز العلاج الطبيعى.


    القرص الحيوى (البايوديسك)1.ما هو القرص الحيوي (Bio Disc)؟:
    القرص الحيوي هو عبارة عن جهاز لإنتاج الطاقة الايجابية (Scalar Energy) تم صنعه من 13 نوع من المعادن الطبيعية تم تجميعها وربطها بواسطه تكنلوجيا النانو في درجة حرارة عالية أكسبتها المقدرة علي اعادة ترتيب جزيئات السوائل لحالاتها الطبيعية.
    دلت التجارب التى اجريت على القرص الحيوى فى اكبر شركات المعدات الطبية بالمانيا Prognos) ) على أن القرص الحيوي ينتج حقل طاقة إيجابي. وهذه شهاده توضح ذلك :








    وأيضا أجريت عليه تجارب في اليابان وسنغافوره، كما اجريت له عدة تجارب فى السودان ولقد اثبتت النتائج بان المواد المكونة له ليست لها اضرارا.

    2.تعريف عن الطاقة الايجابية التي ينتجها القرص الحيوي ((Scalar Energy:
    عبارة عن الطاقة الناتجة من موجتين متطابقتين فيزيائيا لكنها تختلف فى درجاتها بمقدار 1800 ولذلك تسمى الموجة وضدها اعتمادا على الاختلاف الزمنى.
    Scalar Energy عبارة عن نوع من انواع الطاقة الايجابية وهى متواجدة منذ ان خلق الله الوجود ولقد تم اكتشافها فى منتصف 1800م بواسطة العالم الاسكتلندى James Clerk وبعد مرور نصف قرن من الزمان قام العالم Nicola Tesla بتوضيح بعض حقائقها و مقدراتها وبعد وفاته ماتت معه اسرارهذه الطاقة . Scalar Energy ولعل ابرز ما يمكنها من دخول جسم الانسان وجود مادة بلورية Crystalline والتى توجد فى اغشية الخلايا، بالاضافة لوجود السوائل بين الخلايا التى تحتوى على البلورات فى الشبكة الكولاجينية التى تتسم بمقدرتها على امتصاصها.
    ومن اهم الاشياء التى تتصف بها هذه الطاقة بانها ليست لها المقدرة على تغيير شكل الخلايا وبالتالى ليست من الاشعة التى تلحق الضرر بالانسان أوالحيوان أو النبات أو بقية الكائنات وفقا لما دلت عليه التجارب.
    والقرص الحيوي هو عبارة عن جهاز يولد هذه الطاقة الايجابية Scalar Energy.

    3. اهمية الماء:
    تكمن اهمية الماء بانها تكون 70% من اجسامنا ولها عدة وظائف مثال لا للحصر : نقل المواد الغذائية واخراج المواد الضاره من الخلايا. والماء تختلف خواصه الفيزيائية من الغازية والسائلة و الصلبة والتي بدورها تؤدي الي وظائف مختلفة ، وكلما كانت المياه فى وضعها القلوي الطبيعى ، وكانت درجة قلويتها أكثر من درجة الأس الهيدروجينى لدم الإنسان وهو 7.42 كلما كانت المياه أكثر صحية وتساعد فى رفع قلوية السوائل بالجسم وهو ما يجعل الإنسان مشبع بنسبة مقدرة من عنصر الأوكسجين .

    4. التغيرات التى تحدث للماء:
    الماء عبر رحلته الطويله من مصدر الانتاج مرورا بمعالجته وضخه في الانابيب تحت الضغط يؤدي الي فقدان الترابط الداخلي بين جزيئاته . وفي بعض الاحيان يتغير مذاقه كما تقل نسبه الطاقه الحيوية به.

    5. فوائد الماء المعالج بالقرص الحيوي :
    الماء المعالج بالقرص الحيوى يتسم بانه يساعد علي النمو الطبيعي ودخول المواد الغذائية وتحسين الهضم وسهوله اخراج المواد الضارة من الخلايا مما يساعد على عمل الانزيمات الهاضمة وسهولة وصول الاوكسجين وقد اوضحت التجارب ان الماء المعالج بالقرص الحيوى يؤدي الي زيادة الاس الهادروجينى من 7 الى 8.2 وهذا بدوره يؤدي الي تقوية الجهاز المناعي ويحافظ على قلوية الدم (7.42) ومنع حدوث السرطانات وسهولة وصول المعلومات الي الحمض النووي الذي منوط به تجدد الخلايا التي حدث لها تلف. اما دوره في الماء يعمل علي تناسق وربط واعادة تشكيل الماء. الذى يوصف بصفاته الفيزيائية والبيولوجية عالية الجودة. والماء المعالج بالقرص الحيوى يكون سهل الامتصاص لأن حجم جزيئاته قد تم انتظامها علي شاكلة تمكنه من سهولة الاختراق والخروج من غشاء الخلية مما يسهل خروج المواد الضاره الناتجة من العمليات الحيوية والشوارد. مقارنة بالماء الطبيعي الذي يتصف فى بعض الاحيان بصعوبة المقدرة علي دخوله واخراجه من الخليه الذي قد يؤدي الي انتفاخها بالماء مقارنة بالماء المعالج.
    والماء المعالج بالقرص الحيوي تكون جزئياته اكثر انتظاماً واقل حجماً حيث تتحول الذرات من 10-13 عقدة الى 5-6 عقدة ومن شكل غير منتظم الى شكل سداسي بما يمكن الماء من الدخول الى الخلية بسهولة.ولهذا صار الماء المعالج بالقرص الحيوي أحد المصادر الطبيعية المهمة للوقاية من العديد من الأمراض.

    6.القرص الحيوى وإزالة الكلور الزائد فى الماء:
    يساعد القرص الحيوى فى تقليل وجود الكلور فى الماء خصوصاً عندما يصل الى حنفية البيت مما يقلل خطورة مواد النتروزامينات السامة (Nitosamines ).والتى كانت إحدى الأسباب وراء وقف عدد من دول العالم لإستعمال الكلور فى تعقيم مياه الشرب. وبالتالي قد يساعد هذا فى تقليل تساقط الشعر الذى تلعب عناصر النتروزامينات دورا فيه.

    7. فوائد القرص الحيوى:
    ولعل من اهم تاثيراته زيادة طاقة الخلية الي الطاقة المثلي من 70% الي 90% Milivolt بالاضافة الي زيادة قوي الرابطة التساهمية للهايدروجين في الجسم والتي تؤدى الى زيادة نشاط الحمض النووى ولقد وجد انه يؤدي بدوره الي زيادة نفاذية الخلية وهذا الفعل يقود الي سهولة دخول المواد الغذائية لها ، كما يسرع باخراج المواد الضاره بها الناتجة من التفاعلات الكيميائية بداخلها .
    وايضا وجد انه يقلل من التوتر السطحي للسوائل الذي يؤثر ايجابيا علي امتصاص المواد. ولقد اوضحت بعض التجارب المعملية بانه يؤدي الي زيادة المناعة في الجسم الي نحو 149% - 199% (Jon Barron)
    كما وجد أنه كلما ارتفعت قلوية السوائل عند الإنسان كلما كان معتدل المزاج وهاديء الطبع وقادر على اتخاذ القرار الصائب ، عكس الذى تكون درجة القلوية فى جسمه منخفضة او درجة الحموضة مرتفعة. ويعتبر الماء المعالج بالقرص الأسرع فى إستعادة القلوية للجسم مما يقلل تعرض الجسم للأمراض كما يقوى ذلك من جهاز المناعة.
    الماء المعالج بالقرص الحيوي يكون فى وضع قلوى عالى يساعد فى إخراج الشوارد الحرة (Free Radicals ) التى صارت أهم هاجس يهدد الصحة العامة وصارت احد المسببات للأمراض الأفقية التى قد لا تظهر اعراضها الا فى اللحظة الأخيرة، وكلما استطاع الإنسان أن يتخلص منها فى وقت مبكر كلما قاد ذلك الى سلامة البدن والعقل.
    لقد كان العلم يركز على رفع القلوية فى الجسم من جراء تناول الخضروات والفاكهة ونسبة لبقايا المبيدات التى قد تتواجد فى الخضروات والفاكهة والتى صارت مهدداً جديداً، فكان الطريق الأسهل والأضمن والأقل تكلفة هو استعمال القرص الحيوي فى توفير المياه القلوية التى يحتاجها الإنسان.

    8. القرص الحيوى وزيادة الأنتاج والأنتاجية فى النباتات:
    ولما كان الانسان علي طول سلسلته الغذائية يعتمد بصورة مباشرة او بغيرها علي النباتات فانه وجد ان القرص الحيوي يؤدي الي زيادة سرعة نمو النباتات لما يتصف به الماء المعالج من خصائص فيزيايئة وبيولوجيه تمكنه من سهوله اختراق التربه وسرعة امتزاجه مع العناصر المغذيه للنبات مما يمكن من سهوله امتصاصها ودخولها الي الخلايا النباتية .

    9.تاثيرالقرص الحيوي علي الخضروات والفواكه :
    وجد ان الماء المعالج بالقرص الحيوى يزيد من مدة تخزين الخضروات والفواكه واكسابها حيويه مما يؤدي الي الاحتفاظ بحيويتها ومذاقها خصوصا اذا وضع القرص الحيوي في الثلاجه او بالقرب من الخضروات والفواكه . اما اذا قمت بتقطيعها ووضعها علي القرص الحيوي والاخري علي إناء اخر فسيلاحظ ان الفواكه الموضوعة على القرص الحيوي تحتفظ بشكلها وطعمها مقارنة بالاخري التي تزبل وطعمها يميل للحموضة.

    10. تاثيره تربية الاسماك والحيوانات الاليفة:
    اجريت تجربة بنجيريا على مزارع الاسماك باستخدام الماء المعالج بالقرص الحيوى وأدت الي زيادة الانتاجية من 60% الي 96%. كما تم استخدامه علي بعض الحيوانات الاليفه ووجد انه يؤدي الي زيادة الشهية وتقليل نسبة تساقط الصوف.

    تنبيه هام:
    القرص الحيوي ليس بعلاج ولا يغني عن استخدام العلاجات المقررة من قبل الطبيب المختص، إنما هو جهاز لتوليد الطاقة الايجابية Scalar Energy في السوائل وبالأخص الماء الذي يشكل 70% من أجسامنا.
    وما زالت هناك العديد من التجارب المعملية تتم على القرص الحيوي بإشراف مجموعة من العلماء السودانيين سنوافيكم بها في أوقات لاحقة بإذن الله.

    (References) مراجع
    Dr.Med. Monfred Doepp – Germany
    SCHOTT AG – Germany
    I.M.M. Institute – Japan
    PSB Laboratory – Singapore
    هيئة الطاقة الذرية – السودان
    Dr. Ky Ho lee
    Jon Barron
    Mapping Distribution of Bio-Disc Worldwide



    كل ما سبق استعراضه من منتجات وخدمات ما هو الا بعض من المنتجات الحصرية التى يحق فقط لمناديب كويست نت المستقلين توزيعها منفرده او مجتمعة كل حسب رغبته واعجابه وارتباطه بالمنتج او الخدمة التى يفضل ان يروج لها , وليس بالضرورة ان يروج لها جميعا ولكن الامر متروك لتقديرات واحتياجات كل سوق وكل دولة.
    وهناك المزيد من المفاجئات والمنتجات التى سترى النور قريبا إن شاء الله.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 07:59 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)




    صورة جزيئات الماء مكبرة قبل المعالجة بالقرص الحيوى – الحوض الجوفى للنبع






    القرص الحيوي BioDisc






    صورة جزيئات الماء مكبرة بعد المعالجة بالقرص الحيوى – سطح النبع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:00 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)

    قصة اختراع القرص الحيوي



    الدكتور ايان ليونز الايرلندى الجنسية اختصاصى جراحة المخ والاعصاب (سابقا) بالبحرية الملكية البريطانية شخص له مقدرات غير عادية فى شد انتباه كل من يقابله لحيويته الزائدة ونشاطه الوافر واللذان لا يتناسبان باى حال مع عمره (64عام). رأيته لأول مرة فى ماليزيا عام 2006وهو يتحدث امام اكثر من الفى شخص عن اختراع عجيب يمكنه ان يفعل المعجزات، وكطبيب لايؤمن الا بالادلة والبراهين لم اتأثر كثيرا بماقاله عكس اغلبية الحضور الا ان الصدفة شاءت ان التقيه على انفراد عقب حديثه عن اختراعه العجيب، وبعد التحية والمجاملة عرفته بشخصى الضعيف كاختصاصى فى علم التشريح واعمل فى التدريس فى كلية طب مرموقة فى بلدى وطلبت منه بعض الايضاحات والتفسيرات وكذلك السند العلمى لما ذكرة فى حديثه عن اختراعه العجيب فما كان منه الا ان طلب منى وبكل اريحية ان اسمح له فى البداية بسرد القصة التى كانت السبب فى الوصول لهذا الاختراع.
    قال لى انه عندما كان يعمل جراحا فى البحرية الملكية البريطانية قبل 25 عاما اصيب اعز اصدقائه فى حادث مرورى نتجت عنه اصابة فى النخاع الشوكى تحتاج لجراحة حرجة وعاجلة واصر صديقه المصاب على ان يجرى الدكتور ايان هذه الجراحة (لثقته المفرطة فى براعته كجراح) الا ان الظروف شاءت ان يتوفى المصاب على طاولة العملية مما اصاب الدكتور ايان بصدمة شديدة كونه فشل فى انقاذ حياة اعز اصدقائه رغم براعته المشهودة فقرر ان يعتزل الجراحة وان يتفرغ للبحث عن خيارات اخرى تغنى عنها.
    كبداية لبحثه عن البدائل اتجه للصين حيث الوخز بالابر والعلاج بالاعشاب يمارسان منذ امد بعيد ويعتبران علاجا ناجعا للكثير من الامراض، ولكن بعد الكثير من الرصد والتقصى وصل الى انهما ليسا ضالته.
    فى بحثه وصلت به الاقدار الى هضبة التبت حيث صادف نبعا مائيا يؤمه الناس من اصقاع بعيدة وهم يعانون من مختلف العلل والامراض فيشربون من ماءه ويغتسلون بها فيتعافون مما بهم من سقم كما لفت نظره ان القاطنين حول هذا النبع يتمتعون بصحة لا تضاهى وقلما يشتكون من علة. هذا الحدث ايقظ فى ذاكرته واقعة قديمة انقضى عليها 25 عاما عندما كان فى الثانية عشرة من عمره واصيب بحمى شديدة اعيت الاطباء جميعا فى معرفة مسبباتها ولم تفلح جميع المطببات المعروفة حينها فى شفائها الى ان كادت اسرته التى طرقت جميع الابواب ان تيأس من شفاءه الا ان لطف الخالق شاء ان يكون والده مسلما كما شاء ان يكون من حجاج بيت الله الحرام فى ذلكم العام، وكشأن معظم الحجاج عاد ومعه ماء زمزم فسقوا منها الطفل العليل ثم غسلوه بما تبقى واذا به يصبح معافىًً سليماًَ. حينما رأى الدكتور ايان مايفعله ماء هذا النبع تذكر ماحدث له بفضل ماء زمزم ولم يجد له تفسيرا (حتى بعد ان اصبح نطاساًً بارعاًً) فقرر ان يبحث عن سر هذا الماء عله يكون البديل للمشرط الذى هجره.
    فحط رحاله قرب النبع وبدأ بحثه عن سر هذا الماء عله يصل الى سر ماء زمزم الذى تسبب يوماًً فى شفائه شخصياًً الا انه اكتشف ان هذا الماء لايختلف عن الماء الذى نستخدمه يومياًً فى اى من خصائصه الكيميائة او الفيزيائية المعروفة وهداه تفكيره المتواصل حينئذ الى ان يجرب النظر الى الجزيئات التى يتكون منها الماء وليتسنى له ذلك قام بتكبير قطرة من ماء النبع عشرة آلاف مرة وهنا كانت المفاجأة التى حلت اللغز إذ اكتشف ان الجزيئات فى هذه القطرة مترابطة فى سلاسل منتظمة ومنسقة على عكس الجزيئات فى الماء الذى نستخدمه فى حياتنا اليومية حيث أن الجزيئات مفككة ولايوجد به اى سلاسل مترابطة (انظر صورة جزيئات الماء قبل وبعد المعالجة بالقرص الحيوى للمقارنه) وهنا انجلى السر واصبح واضحا ان الطاقة التى يتمتع بها ماء هذا النبع والتى تمكنه من فعل العجائب تعود لترتيب سلسلة الجزيئات التى يتكون منها الا انه كعالم لم يستطع الوقوف عند هذا الحد بل قرر ان يعرف ما الذى يحدث لهذا الماء ويجعل جزيئاته بهذا الشكل المنتظم فاتفق مع شركة حفر آبار ارتوازيه على ان تمكنه من الحصول على عينة من ماء النبع مباشرة من الحوض الجوفى للنبع لينظر الى ترتيب الجزيئات فيه ولدهشته الشديدة وجد ان ترتيب الجزيئات فى تلك العينة لايختلف عنه فى الماء الذى نتستخدمه يوميا اى انه غير منتظم فى سلاسل كتلك التى لاحظها فى العينه الماخوذة من سطح النبع وعليه تأكد له بما لايدع مجالا للشك ان هناك شىء يحدث للماء فى طريقه من الحوض الجوفى الى سطح الارض. وهنا تحول د.ايان من باحث فى الماء الى باحث فى التربة وطبقات الارض حول النبع ومكوناتهما. بعد عشرة سنوات من البحث المضنى وصل الى ان هناك ثلاثة عشر عنصرا موجودين بالارض هم المسؤلين عن اعادة ترتيب سلسلة جزيئات الماء اثناء رحلتة الطويلة من باطن الارض الى سطحها. وقد استطاع بعد جهود حثيثة من استخلاص هذه العناصر الثلاثة عشر من الارض واستخدم احدث تقنيه عرفتها البشرية حتى الآن وهى تقنية النانو (النانو يمثل واحد على المليون من المليمتر والذى بدوره يمثل واحد على المليون من الكيلومتر) كما استخدم درجات الحرارة متناهية الارتفاع لمزج هذه العناصر فى قرص من الزجاج الشفاف لينتج عنه مايعرف الآن على نطاق العالم بالقرص الحيوى او البايوديسك(BIO DISC) الذى لديه المقدرة على اعادة الحياة للماء فى اى مكان بالعالم من خلال اعادته لترتيب السلسلة الطبيعية لجزيئات الماء.
    الى هنا تنتهى قصة اختراع القرص الحيوى الا ان الحديث مع الدكتور ايان لم ينته فقد اخبرنى انه بدأ رحلة جديدة للبحث عن الآلية (MECHANISM) التى يعمل بها اختراعه وكذلك عن كل التأثيرات التى يمكنه إحداثها فيما حوله.
    قادته ابحاثه الى ان العناصر التى استخلصها عندما تتواجد مجتمعة وبنسب معينه فانها تصدر رنينا (RESONANCE) يقوم بتحريك (SPIN) جزيئات السوائل لتنتظم من جديد فى سلسلة طبيعية كما قادته الى ان هذا الرنين يتوافق مع ايقاعين من ايقاعات طاقة الاسكالا (SCALAR ENERGY) هما البيتا والالفا (BETA & ALPHA RYTHM) وهذه الطاقة (الاسكالا) تسمى ايضا طاقة الحياة (ENERGY OF LIFE) لوجودها لدى جميع الكائنات الحية وهى التى تعمل على تناغم وتناسق جميع العمليات الحيوية فى اجسامنا، وعليه فقد تأكد للدكتور ايان ان اختراعه لن يشكل اى ضرر على مستخدمه حيث انه يحمل فى طياته ما يمكن تسميته بمقوى طاقة الحياة بايقاعيها الالفا والبيتا زيادة على مقدرته على اعادة الحياة للماء فى جميع السوائل من خلال اعادة ترتيب السلسلة الطبيعية للجزيئات.
    وقد ادهشنى الدكتور ايان حينما اطلعنى انه لم يكتف بالابحاث التى اجراها بنفسه بل توجه للعديد من المؤسسات العلمية والبحثية وكذلك الخبراء فى مجالات متعددة راجيا منهم اجراء ما يرونه مناسبا من ابحاث مستقلة على اختراعه لاثبات او نفى ما توصل اليه من نتائج وبالفعل استجاب لرجاءه العديد منهم وقد جاءت نتيجة اختباراتهم مطابقة لما توصل هو اليه نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر بروقنس الالمانية (PROGNOS) و I.H.M Institute باليابان و P.S.B. Laboratory فى سنغافوره وكذلك الدكتور مانفريد ديب عضو مجلس الجمعية الالمانية لطب الطاقة والمعلومات.
    ومما عرفته من الدكتور ايان انه اكتشف لاحقا انه ليس الاول فى مجال اعادة السلسلة الطبيعية لجزيئات السوائل بل ان هناك العديد من المؤسسات التى وصلت قبله الى تلك التقنية (VIVIFYERS) الا انها ليست فى متناول الجميع نسبة لتكلفتها الباهظة مما يجعل استخدامها حاليا مقصورا على عدد محدود من المنتجعات الصحية التى يتطلب دخولها ثروة لايملكها الا قلة من البشر. وعليه فان ما توصل اليه د. ايان يعتبر ثورة فى حد ذاته لانه اتاح لنا تقنية بتكلفة معقولة ونتائج اقرب الى الخيال.
    وختم الدكتور ايان ليونز حديثه معى بأن قال انه امضى عشر سنوات من عمره فى البحث للوصول للقرص الحيوى ثم امضى بعدها خمسة عشر عاماًً فى التقصى والتحقق من آليات عمله وآثاره واستخداماته وهو الآن يقدمه وكله امل فى ان يساهم اختراعه هذا فى جعل الناس اكثر صحة وبالتالى سعادة وهناء لانه يؤمن بان القرص الحيوى سيساعد فى اعادة توجيه الطاقات الكامنة فى اجسامنا فى وجهتها الصحيحة، هذه الطاقات التى بفضلها لم يكن اجدادنا يشتكون مما نشتكى منه من امراض وعلل. وهنا انتهى الحديث الذى استمر زهاء الساعة فودعته شاكرا لشرحه الوافى وسعة صدره.
    وقد اتاحت لى الظروف لقاءه فى مناسبتين بعد ذلك آخرهما فى نوفمبر الماضى فى العاصمة الاوغندية كمبالا وفى كل مرة كان يجيب برحابة صدر على تساؤلاتى الملحة ولا ينسى فى نهاية اللقاء بان يذكرنى بان القرص الحيوى ليس منتجا طبياًً اى انه لايشفى الامراض وانه منتج صحى يعنى بالحفاظ على صحتنا وزيادة مقدراتنا على اطلاق الطاقات الكامنة فى اجسامنا واذا شفى بعض منا من علله بعد استخدام الماء المعالج بالقرص الحيوى فان الفضل يرجع لتلك الطاقات الكامنه فى اجسامنا والتى اطلقها الماء وليس للقرص الحيوى.

    د.حامد الطاهر التجانى
    استاذ مساعد – علم التشريح
    كلية الطب - جامعة الخرطوم

    (عدل بواسطة سمرية on 02-09-2009, 08:07 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:05 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)

    تجارب استخدام القرص الحيوى
    تجارب شخصية:

    لقد قمت باستخدام القرص الحيوي لمدة عام كامل انا واسرتي بحيث تحسنت الحالة الصحية للاسرة بدرجة كبيرة جدآ وقد كانوا يعانون من امراض وحالات صحية مختلفة :

    1.كانت بداية تجربتي مع القرص الحيوي إزالة وتخفيف الالم الذي كنت اعاني منه في ظهر رجلي لسنين طويلة تناولت خلالها كمية كبيرة من الادوية المختلفة ، ولكن بعد تسليط الضوء علي القرص الحيوي في مكان الالم بحركة عكس عقارب الساعة احمد الله انني لا اعاني من هذا الالم لمدة عام كامل.

    2. كنت أعاني من ارتفاع ضغط الدم ومن خلال استخدام الماء المعالج بالقرص الحيوي استقر ضغط الدم في مستوي طبيعي ولم اتناول أي علاج طيلة هذ الفترة ولم اشعر باي اثر للمرض.

    3. كنت اعاني من المصران العصبي لفترة طويلة جدا واستخدمت خلالها العديد من العلاجات ولكن بحمد الله بعد استخدام ماء القرص الحيوي المعالج اصبح عمل الجهاز الهضمي يسير بصورة ممتازة للغاية بل يمكن ان اقول اني اصبحت شخص عادي جدا ياكل كل المأكولات التي حرمت منها لسنوات طويله.

    4. وكنت اعاني ايضا من مرض الجيوب الانفية خاصة عند تغير المواسم فى الصيف وفى الشتاء بحيث كنت اعاني من لفة الراس وانسداد الانف وقلق في النوم .....الخ. ولكن الان بعد استخدام ماء القرص الحيوي المعالج بعد تسخينه الي درجة الغليان واستنشاق بخار الماء مرتين في اليوم في فترات متقطعه لا اعاني الان من هذه الاعراض المرضية للجيوب الانفية واوقفت كل العلاجات السابقة.

    5- كما كنت أعاني ايضا من التهاب اللثة وضعف بالاسنان وبعد تناول الماء المعالج بالقرص الحيوي زالت هذه الالتهابات تماما واصبحت الاسنان أكثر قوة.

    تجارب افراد الاسرة :

    كانت زوجتي تعاني من عدد من الامراض مثل فقدان الوعي المفاجئ في أي زمان ومكان – وانسداد في فم المعدة والحموضة الزائدة وحساسية المعدة مع الاستفراغ الدائم وكانت تعاني ايضا من صداع شديد يوميا تقريبا بحيث يصل عدد حبوب الصداع التي تتناولها (البندول) اكثر من سبعة حبات يومياً مع المعاناة من مرض القلب وفقدان الطاقة عموماً في الجسم.
    ولكن النتيجة كانت مذهلة بعد استخدام الماء المعالج بالقرص الحيوي . حيث توقفت معظم هذه الاعراض واصبحت تأتي في صوره خفيفه جدا وكنا نزور الطبيب الخاص اسبوعيا والحوادث في اغلب الاحيان ولكن بحمد الله الان وقد مضي عام لم نقم بزيارة الطبيب ولا مرة واحدة.

    وايضا من تجاربي مع القرص الحيوي كانت تعاني ابنتي الصغيرة من ظاهرة فقدان الشهية بصورة كبيرة مما اثر علي نموءها وقدرتها الاكاديمية التي تمثلت في شكل نسيان بصورة كبيرة – احمد الله بعد ان بدءنا فى استخدام الماء المعالج بالقرص الحيوي واستخدام قلادة الطاقة (Chi Pendant) تغير الحال تماماً واصبحت تتناول الطعام بصورة ممتازة وساعد ذلك في عملية النمو الجسمي وغيرها كما تحسن مستواها الاكاديمي ونشاطها المدرسي بصورة ملفتة في المدرسة ونحمد الله علي ذلك.
    كما اننا من خلال قيامنا باستخدام الماء المعالج للقرص الحيوي في عملية الأستحمام حدث تغير كبير في ايقاف تساقط الشعر بل نموه بصورة أحسن وتحسن شكل وملمس وحيوية البشرة لدي جميع أفراد الاسرة كما زادت الحيوية والنشاط الذهني والحالة المزاجية لجميع أفراد الاسرة


    د. النيل جبريل موسي
    استاذ مساعد
    كلية الطب البيطري والانتاج الحيواني
    جامعة السودان للعلوم ةالتكنولجيا

    تاريخ الميلاد : 1950
    السكن : الخرطوم بحري
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:08 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)

    ما يميز العمل مع كويست نت؟

    ان الحادبين على مصلحة المواطن و المواطنين من اصحاب الاقلام واصحاب القرار يدركون تماما :
    - ان نسبة نجاح الاعمال الصغيرة لا تتجاوز ال 30% مع مخاطرة مقدرة من رأس مال قد يتجاوز عشرات الملايين او مئات الملايين فى بعض الاحيان , فلم نسمع بمن يصف من يستثمر فى تأثيث مطعم او مركز خدمات اتصالات (كمثال) او غيرهم من الاعمال الصغيرة بالمقامر ولكنها مخاطرة مشروعة فى عالم التجارة. فاذا ما فشل المستثمرين و كمثال فى صناعة المطاعم فلم نجد من يصف صناعة المطاعم بانها صناعة سيئة ويحزر من مغبة الخوض فى هذا الاستثمار على الرغم من تعالى نحيب من فشلوا فى هذا النوع من الاستثمار.

    -وبالمثل اذا احتفظنا بنفس النسبة فليس بالضرورة ان ينجح كل من يسعى من خلال برنامج كويست نت لتحقيق العائد او الدخل المرجو , فهذه هى سنة الحياة وهذا هو تقدير المولى عز وجل ,والنجاح فى كل امر له اسبابه ولكن المهم فى الأمر ان استثمار المتعامل مع شركة كويست نت قد لايتجاوز بضعة مئات الالاف من الجنيهات وليست عشرات الملايين مقابل اقتنائه لمنتج من منتجات الشركة , فلا نظن ان فى ذلك مخاطرة او مقامرة !

    -اما اكبر ميزة تميز حق الحصول على توزيع وتسويق منتجات شركة كويست نت عن غيرها من الاعمال انها ليست محددة او محصورة بفترة زمنية فكل من ادعى انه قد خسر مع كويست نت فهذا امر غير سليم ومردود عليه , لأن باستطاعة هذا المستثمر ان يعاود نشاطه فى اى وقت شاء ذلك , لأن حسابات كل من تعاملوا مع الشركة منذ أنشائها قبل عشرة اعوام وحتى يومنا هذا ما زالت موجودة فى انتظار اصحابها متى ما شائوا ذلك ,وهو امر لا يمكن حدوثه فى الاعمال والاستثمارات التقليدية المعروفة.

    -اما ما قيل عن خروج حوالى 18 مليون دولار من السودان فهذه معلومة لا ندرى ما هو مصدرها..ولكن اذا سلمنا بذلك فأن عمر الشركة فى السودان اليوم هو حوالى 6 أعوام اى ان المعدل 3 مليون دولار فى العام..اى ما يعادل 8,219 دولار فى اليوم , والتى يخرج فى كل يوم اكثر منها بمئات المرات فى جيوب المسافرين من مطار الخرطوم وذلك للنزهة والسياحة دون مردود اقتصادى واضح. اما هذه ال 8,219 دولار التى يقال انها تخرج فى كل يوم من السودان فهى بكل تأكيد يعود جزء مقدر منها فى شكل منتجات وعمولات اعانت الالاف من الاسر السودانية فى شتى بقاع السودان على مواجهة متطلبات الحياة المتزايدة , وساهمت فى رفع الفقر عن كاهل الكثيرين منهم , واسهمت فى استثمار الكثير من طاقات الشباب المهدرة .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:13 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)


    تعقيب من كويست نت


    امتدادآ لبيان سابق تم نشره بهذه الصحيفة يوم الأثنين 15 /12/2008 تحت عنوان (بيان حول صناعة التسويق الشبكى وشركة كويست نت العالمية) وفى أعلان لاحق بهذه الصحيفة أيضا يوم الثلاثاء 30/12/2008 تحت عنوان (ما هى شركة كويست نت؟ وماهى منتجاتها وخدماتها؟) نواصل هذا التعقيب والتوضيح حيث أستدعى الأمر التصدى للحملة الجائرة التى يقوم بها احد الصحفيين من خلال صفحات صحيفته مشوها لشركة كويست نت ومتعديا على حقوق الألاف من المتعاملين معها ومشينا لسمعة الراعى والممثل الرسمى للشركة فى السودان.
    انبرت تلك الصحيفة وأمعنت فى التشويه باستغلال السلطة الرابعة للصحافة والأعلام من جانب واحد ودون افراد مساحة امينة ونزيهة للرأى الآخر، بل وتعدت ذلك فى خطوة لم تكن بالمفاجئة لنا بأن قامت بتحريف وبتر وتشويه ما قمنا بأرساله لهم من معلومات كانوا قد وعدونا بنشرها مجانا بناء على طلبهم.
    وعليه احقاقا للحق ولتمليك مزيد من الحقائق للرأى العام وللقارئ فطنته وصاحب العقل يميز وجب توضيح الاتى:

    - ما قمنا بنشره فى هذه الصحيفة بتاريخ 30/12/2008 وما قام بنشره هذا الصحفى بعد ذلك فى صحيفته
    بتاريخ 3/1/2009 يؤكد التعمد والغى فى تضليل القارئ والرأى العام فقد كان يفترض منه التزاما
    بأخلاقيات وأمانة العمل الصحفي ان يقوم بالنشر دون تحريف او بتر او تشويه حسب وعده عبر صفحات
    صحيفته.

    - فعلى حسب طلب الصحيفة تم ارسال مقالات متكاملة تعرف الشركة ومنتجاتها مع أرفاق تعريف علمى
    ودقيق للقرص الحيوى (قرص الطاقة) اجراه باحثين ومتخصصين سودانيين مدعومة بتجارب لمستفيدين
    من تلك المنتجات، ألا انهم اغفلوا واخفوا كل تلك المعلومات ولم يقوموا بنشرها بالمجان حسب وعد
    الصحيفة، بل اعطت نفسها الحق فى طمس الحقائق وبترها وعدم التعرض للحقائق العلمية وتجاهل تجارب
    المستفيدين واستغلت ذلك لمزيد من التشويه فى مقال لاحق.

    - عرضت الصحيفة فى احدى مقالاتها فى الصفحة الأخيرة وبالخط البارز مع الصور افادات لأحدى
    المتضررات، وعليه تقدم المستشارالقانونى للشركة بافادة لرئيس تحرير تلك الصحيفة تدحض تلك
    الأفادات، فقامت الصحيفة دون حياء بنشر افادة المستشار القانونى بصحفة داخلية وفى مساحة متواضعة لا
    تتناسب وحجم نشر الأدعاءات والتى دحضت ببيان المستشار القانونى، وهذا ما يؤكد مرة اخرى التعمد فى
    تضليل الرأى العام.

    - قامت الصحيفة بتجاهل زيارات واتصالات قام بها الكثير من المتعاملين والمستفيدين من كويست نت
    للصحيفة وتعمدت عدم استعراض تجاربهم بالنشر او حتى التعليق فى الصحيفة.

    - تمادت تلك الصحيفة فى التعرض لراعى كويست نت بالسودان بالتجريح والذى تنأى عنه السلطة الرابعة،
    بل امتد بها ذلك لتجريح ممارسى هذا العمل، ونحن ليس بصدد التعرض لذلك احترامآ وثقة منا فى أن
    العدالة تأخذ مجراها عبر سلطاتنا العدلية المختصة فى اعمال القوانين المختلفة ومنها الصحافة
    والمطبوعات والتى امامها الملف متكامل والى حين صدور قرارها وحكمها نحجب عن التعرض لذلك.

    احقاقا للحق وحفاظآ على مكتسابتنا كان حريآ بنا أن نوضح هذه الحقائق، حيث بدأت الصحيفة لاسباب ودوافع لانعلمها باتهام نشاط الشركة بالأحزاب العقائدية والعمل فى الظلام وتأليب الرأى العام والسلطات المختصة باستغلال لفتوى مجمع الفقه الأسلامى بالسودان ... ذلك حق كفلته حرية الصحافة لهم ولكن الصحافة والسلطة الرابعة لم تبلغ يومآ حد التحريض واشانة السمعة غير المبررة دون ابداء مساحة للرأى الآخر.

    ونود ان نؤكد لتلك الصحيفة ان هذا العمل اليوم يضم كل شرائح المجتمع السودانى ومن كل شريحة يوجد الالاف من المستفيدين. ونؤكد بأن هذا العمل يقوده هؤلاء الألاف وهو مملوك لهم وليس لغيرهم. فما تقوم به صحيفتكم هو استعداء لكل شرائح المجتمع السودانى واستعداء للكثيرين من ابناء هذا الوطن الشرفاء الأبرار الذين لن تلين عزائمهم ولن تنال منهم بمحاولاتك الرخيصة والمكشوفة بأذن الله.

    ونوضح بجلاء تام لايراودنا فيه ادنى شك، بأننا نمارس ضرب من ضروب العمل المشروع لاتشوبه شائبة، وفى هذا الأطار لاعلاقة لنا بأى احزاب عقائدية أو أى انشطة مشبوهة فى الظلام ... العمل يتم فى النور وبكل شفافية ووضوح تحت اطار القوانين السارية بالبلاد دون المساس بحقوق الآخرين ... وما فتوى المجمع الا تعقيب لفتوى سابقة بالتحليل، واحترامآ منا لشيوخنا الاجلاء لا نود ان نستعرض هذا الامر بالتحليل اوالتعقيب فى صفحات الصحف فى ظل وجود الكثير من قنوات الحوارالمفتوحة معهم ... وكل السلطات العدلية تجد مننا كل تقدير فى اطار احترام سيادة الدولة وسيجدوا كل التعاون مننا فى سبيل اجلاء الحقائق وارساء اطر تنظيم هذه الصناعة الحديثة لفائدة الجميع.

    وحتى تتكامل الصورة فى ذهن القارى الكريم نقوم باعادة نشر بعض الحقائق التى قامت بتشويهها تلك الصحيفة فى مساحة اخرى من هذه الصفحة، وذلك تمليكآ للحقائق واعطاء الفرصة للقارئ اعمال العقل والفطنة واستخلاص الحقائق بعد الأطلاع والمقارنة وصاحب العقل يميز.
    .... والله من وراء القصد وهو المستعان ....
    ممثلين مستقلين لشركة كويست نت بالسودان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:15 AM

Teeta
<aTeeta
تاريخ التسجيل: 02-23-2003
مجموع المشاركات: 669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)

    سمريه تحياتى

    شكرا لك على الطرح المفيد وحفظك لجميل الشركه وذلك يدل على اصالتك

    هذه الشركه تخوفت منها انا شخصيا حينما عرض على التعامل معها وجبنت ولم اشارك لكن اتضح لى فى النهايه جديتها وعملها المميز وخدماتها التى تصلك فى محلك

    شكرا لك مره اخرى




    ام الاء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:35 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Teeta)

    الله عليك...وياسلام

    انا كنت بسال البنت دى بعد الزواج غطست وين بالله انت مع الجماعة ديل,,,
    ان شاء الله قوى يكون على الجنبة اليمين

    عموما تهانينا,,فانا لم اكن عضوا فيها لكن اعرف كل شىء عنها سجالاتهم خلافاتهم.. طريقة تجنيدهم للاعضاء
    والله ياسميرية تذكرنى بطريقة الكيزان والشيوعين ايام الجامعة فى عهدها الراقى

    عندنا ابن عمنا اشد تناكفا لناس كويست,,,فمرة قال لهم اذا انت سرقت 500 دولارا من السوق فلا تعطى البوليس 450 وتشيل الباقى
    بالضبط دى شركتكم ياصديقى...انهى كلامه طبعا فى اشارة الى ان العائد على العضو ضئيل,,مع نسبة الشركة
    عموما هى شركة مازالت عليها علامات استفهام لغير الناشطين بها عموما هنالك 3 شركات منها بيزناس واخرى حاليا بتسوق الادوية
    وحاجة كدا اسمها الفوركس...ودى كلها شركات غير واضحة المعالم للسائل ولكن حين تدخل او تتورط فيها ,,لابد من مواصلة المسير او الوقوف على خط الحيرة ,,,عموما انا بفضل التجارة الواضحة...اذا كانت فردية او مساهمة, وببعد عن هذه الطرق وان كانت سليمة
    مجرد وجهة نظر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:46 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Teeta)

    (إننا ندفع ثمنا غالياً من جراء خوفنا من الفشل. إنه عائق كبير للتطور يعمل على تضييق أفق الشخصية ويحد من الاستكشاف والتجريب، فلا توجد معرفة تخلو من صعوبة وتجربة من الخطأ والصواب .... وإذا أردت الاستمرار في المعرفة عليك أن تكون مستعداً طيلة حياتك لمواجهه خطورة الفشل.) (جون جاردينر)


    العزيزة ام ألاء ..

    نهارك سعيد ،

    طبيعي يا سيدتي ان تشعري بالخوف ، فهذا حال اي شخص يريد ان يستثمر في مشروع ما ، وخاصة اذا كان هذا المشروع جديد في عالم التجارة ، وخاصة اذا كانت تجارة غير معهودة كالتجارة الالكترونية !!

    اتمنى ان يوفقك الله لما هو خير لك ..

    وتسلمي على المرور الكريم ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 08:50 AM

محمَّد زين الشفيع أحمد
<aمحمَّد زين الشفيع أحمد
تاريخ التسجيل: 03-21-2007
مجموع المشاركات: 1792

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Teeta)

    دَخَلْتُها عام 2005م تقريبًا بِدَعوةٍ مِنْ أخٍ

    عَزيزٍ وفاضلْ ، واجتَمَعْتُ معهم بالقصرِ

    الأبيضِ بالرِّياض ، وقلتُ إنَّني سأذْبَحُ الغربةَ

    وأُفارِقُها بِمَالٍ وفيرْ ، ولكنْ يَبْدو أنَّ الفقرَ

    صديقيَ اللَّدودَ والَّذي لا فِكَاكَ منهُ إلا إلَيْهِ ،

    حينَ اسْتَفْسَرتُ منهم عَنْ كثيرِ أسئلةٍ دَارَتْ بِخُلدي وقتَها كَيْ يَطْمَئنَّ

    قلبي لَها ، وخَابَ ظَنِّي عندما لَمْ يقنعوني ، وفقطْ كنتُ أسمعُهم يَقُولونَ إنَّها

    بموافقةِ أحدِ الأُمراءْ ، وعُمُومًا لَمَّا لَمْ أجِدْ ما يقنعُني منهم

    بأمرِ مَالِها الَّذي سأكسبُهُ في مُقْبِلِ أيَّامي ،

    اسْتَفْتَيْتُ قلبي ولَمْ يَطْمَئنْ ، فأجَابني أنِ اِخْرُجْ ،

    فَخَرَجْتُ منها صِفرَ اليَدَيْنِ والجُيُوبْ ،

    ودَعَوتُ لهم بالْخَيْر ..

    ولا ألُومُ أحَدًا فقدْ يكونُ العَيْبُ في فهمي

    وقلبي لا أكْثَر ، لكنِّي لَمْ أطمئنْ ، لَمْ أطمئنْ .


    الأُستاذةُ / سَمريَّة ..

    شُكْرًا على هذا الْخَيْطِ ، وأتمنَّى لكِ

    التَّوْفيقَ والسَّدادْ ..


    احترامي .


    أخوك / محمَّد زين .
    _____________________________
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 09:49 AM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: محمَّد زين الشفيع أحمد)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 09:30 AM

نهال كرار

تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 3324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)

    أول مرة نختلف في راي يا هبة :)

    قبل أكثر من سنتين كانت عندي تجربة مع الشركة ذاتها, دخلت بعد إلحاح متواصل من صديقتي, وحينها أخبرتها بأن لا وقت لدي للعمل معهم
    ولكن سأشتري منتج أحتاجه, وهو منتج الإتصالات, والذي وفر جزء من ثمن المكالمات الخارجية.

    وعندما أصرت علي صديقتي على حضور المحاضرات التي تقدم لهم لمعرفة كيفية العمل, ذهبت
    وكنت أن تعرفت على طريقة التفكير التي تباع للمنتسبين لهذه الشركة. غسيل مخ, ايوه يا هبه غسيل مخ
    كل ما يباع لهم من أفكار تتعلق حول المادة, ويمكن استغلال العلاقات الإجتماعية والأسرية وكل ما يمكن أن يوصل الى هذا الغرض , المال
    سمعت بأذني يكيف يوصيهم المحاضر بعدم الإستماع لأي نقد حول الشركة, وكيف عليهم أن يرموا الحديث وراء ظهرهم
    وكيف يسخر ممن قالوا له بأن ما يقومون به هو غسيل مخ, يعني بإختصار بعملوا على تهيئة المنتسب لعدم قبول أي تشكيك او نقد للشركة
    خوفا من فقدانهم أحد المنتسبين.

    لم أستطع تقبل تلك الأفكار, خاصة بعد أن انتبهت بأنها بدأت تؤثر على صديقتي , ويمكن أن تلاحظي بأن ما حدث لها يحدث مع الجميع
    تبدأ العزلة , والإبتعاد تدريجيا عن الأصدقاء القدامى, إلا من انتسب لهذه الشركة, ثم يصبح الغرض من أي تعارف جديد أو علاقات حديثة هو جذب الطرف الآخر للإنتساب.
    ويصبح التفكير من بداية اليوم الى نهايته كيف يمكن أن أزيد دخلي, وكيف يمكن أن أأثر على فلان أو فلانه لقبول العمل.. وهكذا دواليك
    في إجازتي السابقة للسودان , تابعت الحملة التي شنت على الشركة في إحدى الصحف, وقرأت حكاوي من خدعوا بها. من باعوا مصدر عيشهم من أجل الوهم الذي باعوه لهم في محاضرات هذه الشركة.
    قرأت عمن باع (الركشة) التي يعمل عليها, مصدر رزقه ليشترك وهو لم يعلم منهم سوى أن الكسب مضمون وأنه سيصبح مليونيرا بعد أشهر.
    وعن الطلبة الذين عافوا العمل ورموا شهاداتهم الجامعية سعيا وراء حلم الثراء السريع
    عن الشباب والشابات الذين حفظوا أول تعاليم هذه الشركة بأن الشهادة لا تفيد وأن المال هو كل شيء
    وأمنوا بأن عليهم هجر العمل البي راتب للتفرغ لعمل الشركه, وكسب المزيد من الأموال

    وأخيرا عرفت شباب وشابات يعملون بها, خريجي هندسة وطب وعلوم وإقتصاد, تركوا البحث عن العمل من أجل هذه الشركة

    ولا ألومهم لأنه الوضع في السودان يجبر على فعل أكثر من هذا. ولكن ألوم الشركة التي تكسب إدارتها الميليارات وراء غسل أدمغة الشباب والشابات وحثهم على ترك العمل .

    تخيلي لو الكل تركوا الوظيفة وفق أول تعاليم هذه الشركة وانصرفوا لعمل كسب الأموال من خلال إقناع الآخر أو بيع الوهم له؟

    (عدل بواسطة نهال كرار on 02-09-2009, 09:57 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 10:26 AM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: نهال كرار)

    ـــــ
    شركة كويست نت لا تبيع الوهم ولا تغسل الأدمغة ..


    حيث انها تصتع وتبيع اجود السلعة مع تفردها من مجوهرات وساعات وإلكترونيات والأسطوانات الطبية وغيرها ..

    شركة كوست نت حاضرة في اللجنة الأولمبية الدولية

    ومنظمة الأغذية العالمية (الفاو)

    والإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

    والبنك الإحتياطي الهندي

    وتتعامل مع بنوك كثيراً في الدول العربية والغربية .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 02:13 PM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 5269

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: emad altaib)

    شكراً جميلاً على هذا الطرح المثابر.

    وأسمحوا لي أن أقول أنني أتفق مع الأخت نهال كرار

    وأضيف لما أوردته أسباب إمتناعي عن المشاركة في الشركة رغم طرح الفكرة لي قبل أكثر من خمسة سنوات.

    وهو
    أنني لم اقتنع بمنتجات الشركة حينها ولذلك فكرت أنني في النهاية لن أسمح لنفسي بإقناع أحد بشراء منتج أنا نفسي غير مقتنع به. هذا من ناحية أخلاقية في التسويق Ethics of Marketing

    وإن بدت هذه مسألة شخصية إلاّ أنها تصبح شبه عامة أو عامة لو إنطبق الأمر على الكثيرين أو على الأغلبية.


    والسبب الثاني أن اشتراط شراء المنتج للدخول في الشبكة (أو اشتراط استقطاب حد أدني (مثلاً 3 اشخاص) لإكتمال شبكتك الشخصية) يُدخل الشركة في شبهة التسويق الهرمي، مهما حاولت الشركة أن توجد لذلك المبررات.
    فعدم دخول عضو جديد في نهاية السلسلة يعني توقف سلسلة مصدر الأرباح الموزعة
    ويعرض الشركة للإفلاس.


    والسبب الأخير هو أنه كمبدأ عام يجب أن نشجع الأجيال على الإقتصاد الوطني الحقيقي real economy الذي يدفع بعجلة التنمية في البلد نحو الأمام. خاصة في ظل التجربة المريرة من الكساد التي يمر بها الإقتصاد العالمي والظروف الدقيقة التي يعانيها المواطن من أجل توفير الأساسيات.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 02:45 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Elawad Eltayeb)

    شكراً يا نهال.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 03:09 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 02-03-2007
مجموع المشاركات: 21629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Hussein Mallasi)

    سلام

    انا اشتركت واشتريت..

    لكن بصراحة دي شركة وهم وكلام فارغ..
    ولا انصح أحد بالدخول فيها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 03:09 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 02-03-2007
مجموع المشاركات: 21629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Hussein Mallasi)

    سلام

    انا اشتركت واشتريت..

    لكن بصراحة دي شركة وهم وكلام فارغ..
    ولا انصح أحد بالدخول فيها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 04:08 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Abdlaziz Eisa)

    ــــ
    الاخت الفاضله سمرية بعد إذنك
    Quote: انا اشتركت واشتريت..

    الاخ عبد العزيز عيسي سلام


    مع الإحترام لك والتقدير شركة كويست نت لم تكن جمعية خيرية حتي يكون هنالك إشتراك, ولكنها شركة تمنحك فرصة الربح بمجرد الشراء بأحد منتجاتها , ولعمري إنها أعظم تقديم للإنسانية في ظل الرأسمالية التي تهلك المشتري دون أن تعود إليه بأرباح .

    فياعزيزي الفاضل الفشل الشخصي هو الوهم , ولا يحسب علي الشركة في ظل وجود أخرين مجتهدين ومثابرين .



    كن بخير ..

    (عدل بواسطة emad altaib on 02-09-2009, 04:10 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 04:44 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Elawad Eltayeb)

    ـــــ
    Quote: وأضيف لما أوردته أسباب إمتناعي عن المشاركة في الشركة رغم طرح الفكرة لي قبل أكثر من خمسة سنوات.

    العزيز العوض من حقك أن ترفض والقرار لك , لكن لو كنت تعلم في نفس الفترة التي عرضت عليك عرضت علي أخرين , وأشتروا بقناعة من منتجاتها وأصبحوا وكلاء للشركة وحققو أرباح .
    Quote: وهو
    أنني لم اقتنع بمنتجات الشركة حينها ولذلك فكرت أنني في النهاية لن أسمح لنفسي بإقناع أحد بشراء منتج أنا نفسي غير مقتنع به. هذا من ناحية أخلاقية في التسويق Ethics of Marketing

    وانا بعكسك تماما بكل قناعة وثقة ً إشتريت منها منتجين رجالي ونسائي وهما في قمة الروعة والجمال والأناقة , ولو إختلاف الأنظار لبارة السلع
    Quote: أنني لم اقتنع بمنتجات الشركة حينها ولذلك فكرت أنني في النهاية لن أسمح لنفسي بإقناع أحد بشراء منتج أنا نفسي غير مقتنع به. هذا من ناحية أخلاقية في التسويق Ethics of Marketing

    ومن خلال المنتج الذي إشتريه إقتنع صديقاً لي من خلال رؤيته للمنتج فكان بيميني ,أما عن كلامك عن الاخلاق والتسويق فشركة كويست نت لي اليوم لم تخدع احد ولم تظلم أحد في استلام العمولات والارباح وكل شخص اشتري منتج تم توصيله لي مكانه وعنوانه .
    Quote: والسبب الثاني أن اشتراط شراء المنتج للدخول في الشبكة (أو اشتراط استقطاب حد أدني (مثلاً 3 اشخاص) لإكتمال شبكتك الشخصية) يُدخل الشركة في شبهة التسويق الهرمي، مهما حاولت الشركة أن توجد لذلك المبررات.
    فعدم دخول عضو جديد في نهاية السلسلة يعني توقف سلسلة مصدر الأرباح الموزعة
    ويعرض الشركة للإفلاس.

    إذا كانت الشركات الاخري تشتري منها منتجاتها دون أن تعطيك شيء , فقد إبتكرت شركة كويست نت وسيله لزيادة الدخل لكل الناس , فالفرصة للذين لا يملكون راس مال كبير

    من حق كل الشركات صياغة العقود والإنتفاق عليها بين البايع والمشتري والوكيل ,فالشخص الذي تأخذك به الرأفة وهو قد ياتي في مؤخرة القائمة , فهو يعرف جيّداً انه يجب عليه أن يجتهد , ولربما سألت سؤال كيف كان شعور أول شخص حينما دخل إلي الكويست نت وأشتري منها منتجها ؟! هل شعرنا بشعوره؟! إنه نفس شعور من يدخلون الأن أقول الان في نفس اللحظة فمن خلال الأعوام يؤرث من إشتري منها وصار وكيلاً لها ,فهي الإستمرارية والحيوية .

    Quote: والسبب الأخير هو أنه كمبدأ عام يجب أن نشجع الأجيال على الإقتصاد الوطني الحقيقي real economy الذي يدفع بعجلة التنمية في البلد نحو الأمام. خاصة في ظل التجربة المريرة من الكساد التي يمر بها الإقتصاد العالمي والظروف الدقيقة التي يعانيها المواطن من أجل توفير الأساسيات.

    كويس جداً ...

    حتماً سوف نستثمر في الوطن من أموال الكويست , بس ياريت يكفو عننا الضرائب وبلاويها ..

    (عدل بواسطة emad altaib on 02-09-2009, 05:32 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 04:55 PM

moaz elsir
<amoaz elsir
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 1652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: emad altaib)

    (الربا+ تدمير العقول + الانحلال الاسري) = كوست نت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 05:20 PM

moaz elsir
<amoaz elsir
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 1652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: emad altaib)

    Quote: العزيز العوض من حقك أن ترفض والقرار لك , لكن لو كنت تعلم في نفس الفترة التي عرضت عليك عرضت علي أخرين , وأشتروا بقناعة من منتجاتها وأصبحوا وكلاء للشركة وحققو أرباح .

    (40,000,000 مواطنسوداني) = 40,000,000 مليون وكيل سوداني

    اصبح السودانيين كلهم وكلاء لكوست نت لمن سوف يتم الترويج؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 05:30 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: moaz elsir)

    ــــ
    Quote: (40,000,000 مواطنسوداني) = 40,000,000 مليون وكيل سوداني

    اصبح السودانيين كلهم وكلاء لكوست نت لمن سوف يتم الترويج؟


    التسويق عالمي لم يكن محصور في السودان ,وبالشركة الان اكثر مليونين شخص , ويبلغ تعداد السكان أكثر من ست مليار نسمة .....!!!


    ــ
    الحياة مستمرة , بالطبع كويست نت مستمرة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 05:56 PM

moaz elsir
<amoaz elsir
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 1652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: emad altaib)

    كوست نت محصورة بين السودانيين والهنود والفلبيين فقط
    عندنا فى الشركة حوالي 300 جنسية عربية (لبنان + مصر + الاردن + فلشطين) لايوجد شخص منهم مشترك او يروج لكوست نت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 04:59 PM

نهال كرار

تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 3324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)

    سلامات يا هبه

    قرأت تحقيق صحفي حول كويست نت, وحقيقة لا أوافق كاتب التحقيق رأيه حول المنتجات, وأقصد قوله بإنها كلام فاضي وغيره
    بالرغم من أنه المنتج لا يستحق المبلغ الذي يدفع عليه إلا أنه برضو ما نوع من الغش زي ما كتب.
    وعلشان كدا كان من السهل الرد عليه من قبل الشركة.

    وأوضح بأن رأيي أعلاه لم يتطرق حول المنتجات أو الشركات التي تتعامل معها شركة كويست نت
    أنحصر حول منهج الشركة في جذب ( الشركاء ) كما يسمونهم, وكيفية دفعهم للقيام بالعمل المطلوب منهم
    لو أن سياسية الشركة قائمة على البيع فقط والترويج للمنتج لختلف الأمر

    المصيبة في رأيي هو ما ذكرته أعلاه حول سياسة الشركة في إقناع الناس ثم تسميم تفكيرهم حول المادة - أصر بأنها عملية غسيل دماغ -
    ودفعهم لما هو أسوأ بترك عملهم والتفرغ للبزنس , وغيره مما ذكرته بإسهاب أعلاه

    (عدل بواسطة نهال كرار on 02-09-2009, 09:11 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 05:11 PM

moaz elsir
<amoaz elsir
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 1652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: نهال كرار)

    Quote: 7-سعت الشركه بمبادرة منها قبل عدة اعوام بالتواصل والحوار مع مجمع الفقه الاسلامى بالسودان وبعد عدة اشهر من الحوار اصدر المجمع فتواه المحللة للعمل والتى تراجع عنها فجأة مع قفل باب الحوار , ولهذا لجأ راعى الشركه للمؤسسات القانونيه والعدليه ذات الاختصاص لحفظ حقوق وواجبات المنتسبين لشركة كويست نت ولازالت ابواب الشركه مفتوحه للحوار واحترامها للقوانين فوق اى اعتبار.


    بعد تراجع مجمع الفقه الاسلامي بالسودان عن فتواه بالتحليل اذا الشغلانه محرمه حتي صدور فتوي جديدة تحللها!
    ماهي الفتوي التي تعتمدون عليها فى اقناع الناس؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 05:20 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: moaz elsir)

    معاذ سلامات يا رجل
    Quote: (الربا+ تدمير العقول + الانحلال الاسري) = كوست نت


    أنت متأكد من كلامك الفوق دا ؟!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 05:37 PM

moaz elsir
<amoaz elsir
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 1652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: emad altaib)

    الاخ العزيز عماد الطيب
    تحياتي واحترامي ،،،
    • موضوع الربا لاخلاف عليه هنالك كثير من الفتاوي حرمت الشغلانه.
    • موضوع تدمير العقول ( اغلب الذين يمتهنون " كوست نت " تركو ا مجالاتهم العلمية واتجهوا للثراء السريع ) ، اصبح التفكير منحصر فى جمع المال على حساب التحصيل الاكاديمي والمهني ، ماهي الفائدة الاكاديمية او المهنية التي تعودعلى المشتركين؟ احسب الوقت الكبير الذي يضيع فى كوست نت فى المحاضرات و"الونسه" .
    • من ناحية الانحلال ما هو رايك فى سفر البنت الي ماليزيا ، كينيا ، مصر دون محرم ؟ ماهو رايك فى حضور البنات بعد الساعة 11 ليلاً ؟وماهي نظرة المجتمع السوداني لها ؟

    (عدل بواسطة moaz elsir on 02-09-2009, 05:51 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 05:47 PM

moaz elsir
<amoaz elsir
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 1652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: moaz elsir)

    حسب افادة الاخ عصام دهب فى البوست السابق عن كوست نت
    Quote: هنا في السعودية لا تهاون بشأن منع نشاط هذه الشركة ..

    قبل فترة حضرت لي سيدة سودانية في المكتب لغرض مساعدتها في إطلاق سراح زوجها الذي كان يعمل في وظيفة مرموقة في إجدى الشركات في مكة ، و رغبة منه في زيادة دخله أنضم لفريق شركة كويست للعمل معهم في الفترة المسائية ..
    تم ضبطه من قبل المباحث و هو يقوم بعمل عرض تسويقي ، و تم إحالته للتحقيق .. و قد كان محظوظاً حين صدر قرار بترحيله و لم يقدم للمحاكمة .. رغم الجهود التي بذلت لمنع ترحيله إلا أن الجهات المختصة تمسكت بقرارها بترحيله كجزء من خطتها لمحاربة مثل هذه الأنشطة ..

    آخرتها أن فقد الرجل وظيفته المرموقة بسبب كويست .

    السؤال الذي يطرح نفسه هل هذا الشخص كسب ام خسر عند التحاقه بكوست نت وفقدانه العمل والاقامة بالسعودية؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2009, 06:10 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: moaz elsir)

    ـــــ
    Quote: • موضوع الربا لاخلاف عليه هنالك كثير من الفتاوي حرمت الشغلانه.

    لا .... عليه خلاف كبير جداً

    وهنالك فتوي من خلال إقتصاديين إسلاميين من خلال المؤهلات العلمية , فهم أدري بإمور الإقتصاد من منهم علماء حيض ونفاس ..

    Quote: • موضوع تدمير العقول ( اغلب الذين يتمهنون " كوست نت " تركو ا مجالاتهم العلمية واتجهوا للثراء السريع ) ، اصبح التفكير منحصر فى جمع المال على حساب التحصيل الاكاديمي والمهني ، ماهي الفائدة الاكاديمية او المهنية التي تعودعلى المشتركين؟ احسب الوقت الكبير الذي يضيع فى كوست نت فى المحاضرات و"الونسه" .

    منو اللي قال الكلام ده , يا خي العزيز انا اعمل في شركة , ولم أتاخر يوماً واحد بسبب شركة الكويست نت , وقاعد أستقل الوكت الفاضي فيه , ولم اترك عملي واعرف اشخاص مثلي كثيرين ومنهم اعضاء بهذا المنبر ...

    وبعيد ياخي العزيز في شيء اسمو حرية شخصية فالي ما عاوز يعمل محاضر هو حر واللي ما عاوز حر وين المشكلة ,,

    Quote: • من ناحية الانحلال ما هو رايك فى سفر البنت الي ماليزيا ، كينيا ، مصر دون محرم ؟ ماهو رايك فى حضور البنات بعد الساعة 11 ليلاً ؟وماهي نظرة المجتمع السوداني لها ؟


    يعني اللي بتسافر لحالها وهي ربها يعني هي منحلة واسرتها منحلة ؟! لو هذا فهمك ظلمة لي بنات كثيرات ومحترمات ومن اسر محترمة سافرن لغير شركة الكويست نت ..

    طيب إذا مكسب الرزق بطريقة تفكيرك يأتي بالإنحلال ,, ماذا يعني لك الفقر وهل أيضاً يسبب الإنحلال؟!


    يا سيدي هنالك لم ليس لها محرم ولا أخ وجميع من في البيت نساء هل تتوقف الحياة بهن؟!

    (عدل بواسطة emad altaib on 02-09-2009, 06:21 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2009, 07:33 AM

moaz elsir
<amoaz elsir
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 1652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: emad altaib)

    الاخ العزيز عماد

    اولاً: مجمع الفقه الاسلامي السوداني هو مرجعنا وقد افتي فى الموضوع ، لم يتخذ فتواه ارتجالاً بل بعد مناقشات ومداولات استمرت سنوات ، حتي الفتوي الاولي التي تتحدثون عنها تم اصدارها من قبل المجلس بشروط ، ناس كوست نت اخذو ا الجزء الذي يحلل وتركو ا الشروط ، اخيراً تم اصدار فتوي جديدة تحرم العمل فى كوست نت ، اذا كان مجمع الفقه الاسلامي السوداني قد اصدر فتوي بتحريم العمل مع كوست نت فعلينا الاخذ بالفتوي وليس الهروب منها والبحث عن فتاوي اخري.
    ثانياً: بخصوص تدمير العقول هذه حقيقة نعيشها ، بالبلدي عندما توفر لشاب مراهق ( قروش +لبس سمح + بنات + مكان للونسه) هل سوف يهتم بالمذاكرة والتحصيل ؟ انسي العلم والتحصيل فى بعض الشباب حتي الكورة تركوها!
    بالنسبة لخريجي الجامعات هنالك اشخاص كثيرين تركوا مجالاتهم العلمية بحثاً وراء الثراء السريع والسفر وللاسف البعض منهم حتي هذه اللحظة لم يفيد اهله بشئ.
    ثالثاً: بالنسبة لموضوع الانحلال وهذا اخطر جانب فى كوست نت ، المجتمع السوداني له نظره فى البنت التي تخرج من بيتها ، فما بالك عندما تاتي فى منتصف الليالي الي البيت ! تري ماذا يتحدث الناس فى الحي عنها ؟ ماهو موقف افراد اسرتها خاصة الشباب منهم عندما يتحدث اصحابهم عن اخته ؟ ماهي المشاكل التي تحدث داخل البيت المترتبة على ذلك ؟ من سوف يفكر بالزواج فى بنت تسافر وتجلس مع شباب فى بلاد غريبة اسابيع ؟
    قبل الاجابة على هذه الاسئلة انظر من حولك فى الحلة وبين الاهل ما مصير البنات الذين عاشوا حياة الحرية والانفتاح الذي تتحدث عنها ما هو مصيرهم اغلبهم لم يتزوجو او عاشوا حالات طلاق .
    اخي عماد شرف البنت شفاف مثل الزجاج.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2009, 09:05 AM

Mohd Ibrahim
<aMohd Ibrahim
تاريخ التسجيل: 01-19-2004
مجموع المشاركات: 1378

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: moaz elsir)

    شركة نصب واحتيال في وضح النهار--انا اشتركت قبل تلاتة سنوات وشرط الاشتراك تشتري منتح مايكون سعرو اقل من 535 دولار--ودفعت القروش وحاتكم لحد اسة ماجاني المنتج--ورسات ليهم حوالي 10ايملات ولاحد عبرني--بعد سنة وبكل بجاحة رسلو لي ايميل وقالو لي تدفع 35 دولار عشان نجدد ليك العضوية--باللة شوف المسرة دي--كل الناس الفوق ديل اتورطو والمستفديب بس المانقرز الكبار --الشركة سيئة سيئة سيئسيئة ة سيئةسيئة سيئة سيئة سيئة سيئة سيئسيئةة سيئة الي اقصي الحدود--
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2009, 10:45 AM

SalahDirar
<aSalahDirar
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: Mohd Ibrahim)

    في البدء ... التحية والإحترام للجميع، مع عميق المودة ...

    ثانياً: نرى من خلال حديث الإخت/الإبنة نهال كرار ما يلي( دخلت بعد إلحاح متواصل من صديقتي...) الشيء الذي استغربت له حقيقةً .. لأننا نقوم بتقديم هذه الفرصة العظيمة بدافع الحب والمعزة.. إلى من نحب لأننا رأينا فيها كل ما يمكنه الإرتقاء بنا وذواتنا إضافة إلى دوائر ثقتنا وأهلنا وأحبتنا، لا لشيء سواء إنسحابه على نفس المنهج ونفس المنطق وبالتالي لا يمكن أن نضيق عليهم الخناق بالإلحاح المتواصل .. ودوماً نقول أن أعظم ما في هذه الفرصة النادرة أنه يمكن ممارستها في أي زمان وفي أي مكان ومع (أي شخص تحب) بين قوسين، ويكفينا فخراً أننا نتعامل مع شعار بهذه الروعة (قولاً وعملاً) وهو (إرتق بنفسك لمساعدة الآخرين) .. وهذه لعمري من الأشياء التي ما عادت تظللنا ولم تعد ديدننا للأسف الشديد في هذا الزمان.

    نلاحظ كذلك أن نهال ذكرت أن جهاز الإتصالات وفر لها جزء من ثمن المكالمات .. وهو شيء مطلوب كذلك أو بالأحرى فهو خيار .. فلكل شخص في هذا العالم الحرية في أن يشتري كمستهلك كما فعلت نهال أو يشتري كمستهلك ومستفيد في نفس الوقت .. وأعتقد أن ما ذكرته بخصوص (إلحاح) صديقتها أنها رأت في ذاتها الخير، كل الخير في هذه الصناعة العظيمة ولذا إرتأت أن تشاركها أعز صديقاتها وليس في هذا ضير على الإطلاق بل الإشكالية تكمن في عدم التفسير الدقيق لمسلك صديقتها وسمته (إلحاحاً) .. بكل تأكيد لن أقوم مقام المدافع عن صديقتها ، فهي بلا شك تعرفها كل المعرفة ولكني أعرف أن المنتمين لهذه الصناعة بقناعة ورسوخ وفهم يفعلون ذلك مع من يحبون لا لشيء سواء أنهم يرون ما لا يراه غيرهم من أحباءهم ومن هنا يأتي تأكيدهم بأنه سيرون ما لم يروه إن عاجلاً أو آجلاً ..

    ندخل أكثر في عمق المقال ونرى عبارة في غاية الغرابة وهي (غسيل مخ) ما هو غسيل المخ؟؟ .. أنا لست عالماً نفسياً بكل تأكيد .. ولكن من الواضح والبديهي .. ليس هنا فقط .. بل في كل المناحي .. تحديداً ينسحب على من لا يكن واثقاً بمقدار كاف في ذاته أو طريقة تفكيره (أرجو المعذرة إن كان في ذلك تجريح) فوالله العظيم ما أردت ذلك .. للتوضيح وعلى سبيل المثال: إن لم أكن أنا (صلاح) واثقاً من معارفي بديني الحنيف وكذلك معتقداتي فلن أخوض في حوار حول موضوع الأديان مع هو من غير ديني خشية أن (يغسل مخي) أو هكذا يعتقد كل من ضعف منهجه .. أما ما ذكرته (.. يعملوا على تهيئة المنتسب لعدم قبول أو تشكيك أو نقد للشركة خوفاً من فقدانهم أحد المنتسبين) .. أولاً: هي ليست تهيئة للمنتسب .... أو كما ذكرت بقدر ما أن واجبهم هو تمليك المنتسب كل المعرفة الضرورية وتسليحه بالفهم السليم الذي من شأنه يؤطر ذاته ويجود عمله ... أما مسألة (خوفاً من فقدانهم أحد..) أرجو من نهال أن تسأل نفسها بكل حياد، من هو المحتاج للثاني أكثر؟

    أما عن قولها عن (بداية العزلة .. والإبتعاد عن الأصدقاء القدامى .. ) بالنسبة للأولى هي لست عزلة بكل تأكيد وإنما هي درجات من الإنشغال تتفاوت بين شخص وآخر .. تقل عن الذي يدير وقته بشكل صحيح وتزيد عن الآخر ... أما بالنسبة للثانية: لعمري أنه منطق غريب في التفكير دهشت له تماماً .. لأن الذي بيننا وبين كل من نكن له معزة لم يبدأ بدخوله لهذا العمل ولن ينتهي برفضه لهذه الفرصة وهو الذي يرى كل شيء فيها من منظاره الخاص وليس علينا تأثير عليه سوى تمليكه المنهجية التي تعينه على التفكير الصحيح وتقديم كل الدعم والمساندة له إن أراد .. وإن لم يرد .. (كما يقول المصريون) يا دار ما دخلك شر .. غير أن الذي بيننا .. وبكل تأكيد بيننا ولم نعرض لهم الفرصة كما أسلفت إلا بدافع المعزة .. هل من المنطق أن نصد من قال لنا (فقط) أن لا أحتاج لذلك .. شكراً ؟؟ هل هذا من المعقول في شيء ؟؟

    أما عن كلامها عن ما سمته بالخداع !! فهذا هو الإستغراب مجسداً في تلك الكلمات .. كيف يتم ذلك ؟؟ كيف يتسنى لي خداع من أحب ؟؟ هل من الممكن أن أخدع أخواني وزوجتي وأبناءي وأصدقائي ؟؟ وكيف يمكن لي مواجهتهم بعد ذلك وبأي فهم؟؟ .. ليس لي تعليق على أولئك الذين سموا بالمخدوعين سواء منطق واحد لا ثاني له .. لكل مرء منا صوت بداخله .. ولكن يتفاوت ذلك من شخص إلى آخر من ناحية علوه أو إنخفاضه كما يتفاوت بمعيار ما أمتلك أنا أو زيد من الناس من معرفة أو قناعة .. وإن كانت قناعتي في هذا الشيء ضعيفة .. أراه يحدثني بقوله: لماذا تتعب نفسك في شيء لا ينفع ولا يضر .. لماذا كل هذا ؟؟ العمر دقائق معدودات .. الواحد منا لا يعيش حياته مرتين .. لا بد أن تحياها كما ينبغي بدلاً من هذا الهم والغم .. وغيرها من العبارات المثبطة للهمة .. أما إن كانت قناعتي راسخة وثقتي في عملي وذاتي كبيرة .. فبكل تأكيد سأبدلها .. بلا وقت لك للراحة .. لا بد أن تنجز .. أنت مرتاح طوال عمرك فماذا فعلت هذه الراحة لك .. النوم لن يخلص .. إلى متى سوف تنام؟؟ .. أبناءك ألا تراهم؟؟ ما ذا فعلت من أجلهم .. هل مستقبلهم مقروء أمامك واضح أم هلامي ضبابي .. قاتم .. وبما أن الصوت الأول كان لدى ما سموا بالمخدوعين عالي فقد أقنعهم بهذه الخديعة وذاك الوهم ..

    أكتفي بهذا القدر وسأعود بإذن الله ..

    تعالوا إلى ذاك القمر المضيء لنستشرف زمن الصبح الندي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2009, 08:11 AM

سمرية
<aسمرية
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 2793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: SalahDirar)

    عذرا للغياب غير المقصود ..

    من خلال تجربتي في شركة كويست نت ، قابلتني كثير من الاراء السلبية تجاه الشركة ومنتجاتها ،
    وخاصة ان شركة كويست دخلت السودان بعد ظهور نماذج سيئة لشركات تسويق شبكي وهي شركات تسويق هرمي سرعان ما
    انهارت لعدم مصداقيتها وجديتها .. ولاسباب اخرى كثيرة .. ! لذا ارتبط بالاذهان ان شركة كويست نت
    مثل بزناس او البنتاجونا .. وهناك فرق كبير .. فالشركة تعتمد نظام الـBinary وهو النظام الثنائي .

    ولان الانسان كعادته لا يتقبل التغيير وخاصة الفرد السوداني ، تجده دائما ميال لامتهان المهن المتعارف عليها ،
    وحتى لو فكر في مشروع خاص او استثمار فهو حتما يلجأ الى معارفة واهله ليبحثوا معه عن مشروع مناسب ،
    فهناك من يقول له واحد جارنا فتح محل اتصالات وشغال شغل تمام ، وفعلا تلاقي اكثر من نص المستثمرين السودانيين
    اصحاب رؤوس الاموال البسيطة فتحوا محلات اتصالات ، وواحد يقول ليهو لا لا اخير ليك العطور وتركيبها ،
    وفعلا تلاقي بين كل محل عطور والتاني محل اتصالات .. لالا اخير ليك الامجاد .. دخلها في اليوم اكثر من 100 الف ..
    والامجاد دخلت البلد بكثرة مخيفة. اما النساء فوجدن الركشات انسب للاستثمار وملأت الركشات الشوارع .
    تفتكروا دا حصل ليه ؟!!
    الناس حاكت بعض ليه ؟؟ عشان التجربة الجيدة وعشان قوة الدعاية الشفهية برضو ..
    عشان الواحد لما يشوف جاره نجح بيقول خلاص انا حانجح .. ويفتح محل ..
    واحتمال ينجح واحتمال يفشل ودا بعتمد على اسلوب كل شخص في البيع والشراء والتعامل مع الاخرين ،
    وفي النهاية الحكاية اقدار .. لان العمل دا رزق من عند الله تعالي . يبقى ما شرط كل الناس
    تكون ناجحة وما شرط كلها تفشل . اها في ناس لغاية هسي فاتحة محلات اتصالات وربحانة شديد .
    وفي ناس جربت العطور والاتصالات وكلوا ما نجح معاهم .
    بالنسبة للعمل في شركة كويست نت هو عمل جاد ، مثله ومثل اي عمل عادي بس عنده طرق واساليب مختلفة ،
    وما اجملها من اساليب فحين تصبح وكيل مستقل للشركة تجد نفسك امام عالم كويست نت الكبير
    المليان بالناس العاوزة تساعدك ، واولهم من دعاك لهذا العمل فهو يشعر تجاهك بالمسؤولية الكبيرة
    ويدفعك ويحمسك يوما بعد يوم حتى تنجح انت ايضا وتحقق ما تريده من هذا العمل .
    سيكون قائدا وقدوتك ويدلك على كل ما يساعدك ويعينك لمواجهة صعاب العمل .
    يعزز من ثقتك بنفسك ويعلمك كيف تدير وقتك ؟ وكيف تدير حتى اتصالاتك ؟
    واذكر الآن حديث احد قائدتي في هذا العمل وهو يعملني كيف ادير اتصالاتي الهاتفية ؟
    قال لي يا هبة نحنا في السودان الوقت ما عندنا ليهو قيمة ابدا الواحد لما يفكر يتصل بفلان
    ما بكون محدد هو عاوز يقول ليهو شنو ؟ وبكون في وقت ضائع وسط المكالمة بكون بفكر فيهو اللحظة
    الجاية حيقول شنو ؟ وكل الحديث بكون سلامات ومجرد حديث فارغ لا معنى له ، وبعدما يترك السماعة
    بكون اتذكر انه ما سأله من الحاجة ديك والكان مهم جدا يسأل منها ؟ ولانه ما كان محدد هدفه من
    المكالمة نسى اشياء مهمة ، وتحديد الاهداف دا شيء مهم جدا عملتنا له شركة كويست نت ،
    ما حصل قابلت في حياتي زول قال لي انتي هدفك شنو في الحياة يا هبة ؟
    كويست نت سألتني ، وحددت معاي اهدافي ، بغض النظر عن انها كبيرة ولا صغيرة ..
    المهم بقى عندي هدف محدد وبقى عندي رؤية كمان .
    كويست نت قالت لي ما كفاية تحددي هدفك وبس ، اكتبيه على ورقة واطلعي عليها كل فترة والتانية
    شوفي نفسك وصلتي وين من تحقيق هدفك ؟
    كويست نت علمتني اكون طموحة واسعى وراء احلامي حتى النهاية .
    وعلمتني اساعد غيري بكل انسانية ، كويست نت ارشدتني أقرأ كتب عن التطوير الذاتي
    ما كنت اعتقد اني يوم ممكن اقراها ، وانمي قدراتي ما ظهر منها وما بطن !
    ولو دا يا نهال اسمو غسيل مخ ؟ فانا هبة دي فخورة بهذا الغسيل وسعيدة جدا كون مخي يتغسل
    بكل هذه الاشياء الجميلة . ياريت لو الغسيل دا حصل من زمان ، للاسف الشديد الناس ما قادرة تفهم يا نهال
    كون الشخص الدعاك للعمل دا عاوز يدلك على الطريق عشان كدا بسلحك بكل ما يفيدك وعشان ما تلاقي حاجة
    تعطلك بديك نصائح ووصايا عشان تسلك الطريق المختصر والمجرب . ( لانه شقى الطريق قبالك )
    واكيد هو عارف حيلاقوك ناس يقولوا ليك الشركة دي كدا والشركة دي كدا وبما انك جديد لازم تعرف كل شيء عن الشركة ،
    كل صغيرة وكبيرة وبمجرد ما تدخل العمل بحق ليك تغوص في كل تفاصيل الشركة وتفهم كل شيء عشان ما تقدم
    معلومات مغلوطة بتتعمل تكون صادق في كل كلمة بتقولها ولو ما فاهم حاجة ولا متاكد بقولوا ليك
    اتصل بقائدك في العمل دا واسأله قدام صديقك او اختك او عمك او اي زول انت دعيتو للعمل وعندو استفسارات .
    يا جماعة ياتو عمل بالشفافية دي ؟ وياتو صدق اكتر من انك تتعلم تواجه الاخرين بثقة وتدافع عن احلامك في الحياة
    .. ياتو عمل بخليك قريب من اهلك في البيت وتدعوهم للعمل ،
    فلا يوجد من انضم لهذا العمل ونجح فيه بدون ما يكون معاهو معظم افراد اسرته واهله وجيرانه وزملاء الدارسة .
    كل الناجحين في العمل دا ، دعوا اقرب الناس اليهم لهذا العمل ووقفوا بجانبهم لينجحوا ويزيدو دخلهم !



    سأعود ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2009, 04:59 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماهي شركة كويست نت Quest Net ..؟؟ (Re: سمرية)

    ــــ
    الأخت هبه تحياتي وتقديري



    شكراً لك ...



    وشكراً لكويست نت التي جعلت التواصل ممكناً.



    سوف اعود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de