بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 04:25 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عاطف عمر محمد صالح(عاطف عمر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

منبرنا الحر --- رؤية تطويرية

12-07-2004, 06:22 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
منبرنا الحر --- رؤية تطويرية

    أشعر بامتنان حقيقي نحو هذا المنبر ، أن أتاح لنا فرصة عظيمة لتلاقح فكري ثر مع خيرة أبناء و بنات بلدي . و أتاح لنا فرصة تواصل إنساني بديع مع رائعين و رائعات . جديد نبنيه و قديم نعيد وصله. لذلك عاهدت نفسي ألا أجلس على مقاعد التلقي انتظارا بل تفاعلاً و مبادرة . و هذا قصارى جهد المقل .
    تطوير المنبر يبدأ بالارتقاء النوعي بالمواضيع المطروحة للنقاش – و أكرر و بلا ملل أن المنبر يضم مجموعة من خيرة أبناء و بنات حواء السودانية – لذلك أعجبتني فكرة ترشيح بعض المواضيع و اعتبارها متميزة تستصحب لفترة دورية قادمة، و أرشفة المتبقي كل ست أشهر .

    ترشيح المواضيع بصورته الحالية يعيبه اعتماده على الذاكرة ، و إعلان المواضيع في بوستات علنية يعرضها لاعتبارات المجاملة ، و بذلك تكون المحصلة النهائية عدم دقة الاختيار و ظلم بعض المواضيع و بالتالي ظلم للقارئ .

    لذا أرى تبني فكرة التقييم اللحظي ( Instantaneous Evaluation ) بمعنى أن يتم استفتاء القارئ الكريم عند نهاية قراءته للبوست المحدد عن رأيه . سوف يتطلب ذلك ما يلي :
    1. إضافة زر ( Icon) عند نهاية المقال إضافة ل أو بدلاً عن أحد الأزرار الموجودة ( Reply -- Edit – Profile ) .
    2. يتم تحديد درجات للتقييم و لتكن ( 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ) يختار القارئ أحدها عند نهاية قراءته تعبيراً عن رأيه في مستوى البوست .
    3. يتم رصد مجموع الدرجات التي يتحصل عليها كل بوست بصورة آلية .و عليه فإن البوستات الحاصلة على أعلى الدرجات هي البوستات المتميزة في نظر القراء .

    الفوائد المتوقعة من هذا الاقتراح

    1. انتفاء عنصر المجاملة ، وذلك حيث لا رقيب على القارئ في تقييمه إلا الله سبحانه و تعالى و ضميره .
    2. انتفاء عنصر النسيان و ذلك لكون التقييم يتم عند الانتهاء من قراءة البوست مباشرة .
    3. تشجيع الأعضاء على تقديم أفضل ما لديهم من إبداع – و بهذا يبدأ الارتقاء النوعي –

    مهم جداً

    لنجاح هذه الآلية يتوجب إعطاء حق التقييم لجميع القراء أعضاء و زوار ( غايتو معليش يا بكري تعال على نفسك شوية )


    الأحباب الكرام

    ما رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

    (عدل بواسطة عاطف عمر on 12-08-2004, 02:57 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 10:24 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 05:43 PM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)


    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 06:41 PM

Elnasri Amin

تاريخ التسجيل: 03-14-2004
مجموع المشاركات: 1748

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    الاخ عاطف
    سلام..
    معليش ناس المنبر مرات بداغلو....

    الفكره جيده بس المشكله سوء الاستعمال ,,
    يعنى مثلا ..انا اعمل بوست... و براى اخش(100 مره) و اديه عشره من عشره

    احسن شئ انو اى بوست يسبح مع التيار بحريه...

    وفى النهايه اى بوست مصيره يعبر الصفحه التانيه فى طريقه لمثواه الاخير
    تحياتى ليك
    النصرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 08:38 PM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: Elnasri Amin)


    الأخ النصري

    التحايا و الإحترام

    شكري الجزيل لكلماتك الرقيقة

    لكنني ما تعودت أن أكون متلقياً فقط ، أحاول قدر جهدي الإسهام في ما أرى صوابه

    و في نفس الوقت لا أدعي عصمة لرأي إرتأيته حتى لو أخذ الآخرون منه ( صفر ) فقد علمونا في المدارس أن ال ( صفر ) رقم و رقم مهم .


    شكري مجدداً

    معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 09:37 PM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    Quote: 1. انتفاء عنصر المجاملة ، وذلك حيث لا رقيب على القارئ في تقييمه إلا الله سبحانه و تعالى و ضميره .


    الكريم عاطف

    المجاملة دى اصلها ما بتنتهى و حيكون اى كوم يدوس الزر داك لكومو
    يعنى مافى طريقة ابدا..ما عايزة اخوفك.. لكن بس اتلمى على كوم
    يشيلك وتشيلو.. بعدين اى زول يفك ليه بوست فى الفضاء دا بيفتكرو مهم جدا
    نرجع لاختلاف الاذواق.. مثل انا شخصيا بشوف اى بوست عن الكورة تبديد للباندويث
    (مع انى ما عارفاه شنو ذاتو)
    بعدين كيتا تكوى صاحبى اللدود المستنير التاج بقترح عمل بورد يسموه فى الشباك(بكسر الشين)ويمنعو التاج و شيبا وكبسيبة واسع ملاسى من الدخول هنا..لانه بوستات الكورة والكلام عن الكورة بيجيب لى العصبى...اسع لو انا جد ظلامية وهاكر كنت عملت دليت لاى بوست عن الكورة..

    وشكرا لك على محاولتك تحسين المنبر.. فى ميزان الحسنات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 10:13 PM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: bayan)



    الاخ عاطف

    اولا مرحبا بك وباسهاماتك النيّرة

    ونرفع معك اقتراحاتك الى الادارة

    فهل من مجيب ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 03:33 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: garjah)

    الأخ العزيز قرجة

    تحياتي

    جزيل شكري لك على الترحيب .

    أرجو أن نوفق جميعاً لتقديم كل نير و ثر و مفيد.

    و إيدى فوق إيدك


    أكرر شكري

    و معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 03:25 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: bayan)

    الأخت العزيزة بيان

    تحياتي لك ، و شكري الجزيل على مداخلتك اللطيفة.

    نعم لن أقفز فوق الواقع وأقول أن المجاملات بين الناس ستنتهي سواء طبقت هذه الفكرة أم لا ، فهذا أختي بيان كم تراكمي . لكنها مجرد فكرة على الأقل للتقليل .

    والله الباندويث دا أنا من يوم بكري ما سلمنا ( شهادة البحث ) بحاول أحفظ إسمه ما ماقادر.
    أما عن إقتراحك :
    (بعدين كيتا تكوى صاحبى اللدود المستنير التاج بقترح عمل بورد يسموه فى الشباك(بكسر الشين)ويمنعو التاج و شيبا وكبسيبة واسع ملاسى من الدخول هنا)

    أقول لك لماذا تريدين حرماننا من هؤلاء الأحبة ( الذين لم أتشرف بمعرفتهم بعد) ؟؟
    بدلاً عن ذلك أقترح عليك شوفي أكتر حاجة ( بتجيب ليهم العصبي ) و أعملي فيها بوستات لحدي ما يقولوا حقي برقبتي و يبطلوا .

    أكرر شكري الجزيل لك

    معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 10:38 PM

مأمون التلب
<aمأمون التلب
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 322

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    أضم صوتي وبشدة إلى هذا الاقتراح القيم...
    وأعتقد أنني شاهدت مثل هذا العمل في جريدة الكترونية
    لا أعتقد أن الكثيرين قد شاهدوها
    الجريدة باسم الحوار المتمدن
    وأكتب فيها .. وأجد الفكرة سديدة وقيمة
    وقد قيمت الأعمال هناك
    (مع أنني لم أحصل على أي صوت هناك )
    شكرا عاطف على الاقتراح
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 08:06 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: مأمون التلب)

    الأخ مامون التلب

    تحياتي لك

    شكري الجزيل على تشريفك للبوست .

    سعيد أنا أن وجدت الفكرة قبول لديك .

    أرجو أن يوفقنا الله لتقديم المفيد .


    تحياتي مجدداً

    و معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 08:19 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: مأمون التلب)

    الأخ مأمون التلب

    تحياتي

    جزيل شكري لتشريفكم هذا البوست .

    سعيد أنا أن وجدت هذه الفكرة قبول لديك .

    أرجو أن نوفق جميعاً لتقديم المفيد .


    تحياتي مجدداً

    و معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 11:00 PM

محمد سر الختم

تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 290

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    الأخ عاطف عمر
    أتفق مع بيان إن هذه الطريقة لن تحد من حكاية المجاملات
    عشان كدا لازم الأول نفكر كيف نتخلص منها
    في التقييم محاولتك دي تاخد 8 من 10
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 11:25 PM

Ahmed Elsharif
<aAhmed Elsharif
تاريخ التسجيل: 10-30-2002
مجموع المشاركات: 263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: محمد سر الختم)

    الفكرة جميلة بس لابد التاكد من أنو أى مشترك ما يصوت أكتر من مرة. عندى برضة اقتراح اضافة لينك لعرض كل بوستات العضو فى صفحة البروفايل . وممكن اضافة لينك تانى لعرض البوستات المتعلقة ببوست معين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 09:22 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: Ahmed Elsharif)


    الأخ العزيز أحمد الشريف

    تحياتي و شكري الجزيل لتشريفكم هذا البوست .

    المهم أخي العزيز أن نتفق على الفكرة ، التفاصيل الفنية و المحاذير سوف تترك للخبراء في مجال البرمجة. و قد أورد الأخ عمران حسن صالح في مداخلة متصلة بهذا الموضوع بعض الحلول . أما عن إقتراحك :-

    (اضافة لينك لعرض كل بوستات العضو فى صفحة البروفايل . وممكن اضافة لينك تانى لعرض البوستات المتعلقة ببوست معين.)

    فإنني أحيله مع رؤيتي هذه للإخوان و الأخوات للتداول

    أكرر شكري

    و محبتي

    (عدل بواسطة عاطف عمر on 12-08-2004, 09:25 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2004, 11:40 PM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: محمد سر الختم)

    الأخ الزميل بمنبر أبناء وبنات وطني : ســــلام
    الشكر الجزيل على روح المبادرة وأثني تماماً إقتراحك وأضيف بأن هنالك الكثير من الأضافات التي يمكن إضافتها لهذا الموقع حتي يصير إحترافياً وأعلم أن الأخ /بكري يعلم ذلك تماماً ولكن لكلٍ ظروفه التي لا نعلمها فالموضوع يحتاج إلى وقت .(وهذا ليس تقليلاً لأحد أو لروعة الموقع )
    أما موضوع التصويت الإلكتروني "إن صحت التسمية" فالتقنية بالنت الآن يمكن أن تمنع التصويت مرتين سواء برقم الـIP ، أو بأشياء أخرى لا أود الدخول فيها هنا وبذاك نتمكن من حصر التصويت بمرة واحدة فقط .
    لك الشكر " ولي قدام "
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 09:50 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عمران حسن صالح)

    الأخ العزيز عمران حسن صالح

    تحياتي عاطرات وشكري الجزيل لتشريفكم هذا البوست و تفاعلكم معه.

    نعم ( هنالك الكثير من الأضافات التي يمكن إضافتها لهذا الموقع حتي يصير إحترافياً) كما تفضلت لذا يصبح واجباً عليناجميعاً أن نسهم مع الأخ بكري لتطوير هذا المنبر الذي أضحى وطناً لنا بعد أن تبعثرنا ( في كل وادي ) على الأقل بالأفكار .

    شكري مجدداً لك

    و معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 08:25 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: محمد سر الختم)

    الأخ محمد سر الختم

    تحياتي لك

    شكري الجزيل لتشريفكم هذ البوست و تفاعلكم معه .

    نسبة 8 من 10 لم أكن لأحلم بها . أرجو أن نعمل معاً لتطوير الفكرة لتصل إلى 10 من 10

    أكرر تحياتي

    و معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 04:17 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    الاخ/ عاطف عمر
    كل التقدير والاحترام لشخصك واثنى على رؤيتك التطورية واتمنى من الادارة ان تدرسها وتصدر شأن بأمرها حسب ما تراه كما اننى قد انزلت بوست فيه بعض المقترحات والرؤى وأمل ان تكمل مقترحاتى رؤاك التطورية وفى نهاية الامر كل ما يهمنا ان نجد البورد الحر فى عام 2005 قد اصبغ عليه الجديد والمفيد
    http://Re: اقتراح بتحديد يوم لتقيم المنبر الحر خلال الع... (Re: بلدى يا حبوب)

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 06:58 AM

Sidig Rahama Elnour
<aSidig Rahama Elnour
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 3408

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: بلدى يا حبوب)

    الأخ عاطف
    سلام
    البوست ده شفتو أمبارح بس ما قدرت أرد لظروف قاهرة
    ظاهرة المجاملات والشللية هي واحدة من الظواهر التي تجعل هذا المنبر يقف
    خطوات من ماكان يجب أن يكون عليه ، وليست هي وليدة صدفة وانما خاصية مستمدة
    من طبيعتنا السودانية التي تسود روح القطيع معظم مجتمعاتها
    الشللية والمجاملات لاغبار عليها أذا لم يتصدر ممارستها أسقاط لاشياء أخرى أولى
    ولكن تقيم البوست في هذا المنبر يتم عن طريق الشلة ، فقط الشلة وقليلٌ من
    المتداخلين الذين ضلوا طريقهم للبوست المعني لأسباب كثيرة منها قوة اللغة المستخدمة
    من الكاتب أو مصادفة هواء القاري لما كتب أو بدافع التسلية وتغطية الوقت والبحث عن تقرب لكاتب البوست ... الخ من الأسباب
    وبالطبع توجد أسباب أخرى أن غير ملم بتفاصيلها الكاملة
    لذلك نحو مطالبين في المقام الأول بالأرتقاء بسلوكنا ، ومحاربة هواء المجاملة الزائدة
    وإلزام أنفسنا بعدم الدخول بما ليس يضيف شئياً للصفاء أو للحب أو للمعرفة والعلم....الخ
    وأن صح هذا السلوك فحتما ستتصدر البوستات ترتيبها حسب الجودة
    أشار عدد من الزملاء للتحائل الذي قد يتم لدفع البوستات ولا أستبعد ذلك البتة
    لك الشكر على الأقتراح ولا مانع من تطبيقه أذا توفرت الشروط التي ذكرتها
    مع تحياتي ولا أبري نفسي أن النفس أمارة بالسوء ...
    وعندي شعور أني نسيت حاجة كنت داير أقولها ........ لو أذكرت بجي أعدل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 06:52 PM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: Sidig Rahama Elnour)

    الأخ العزيز صديق

    جزيل الشكر على تشريف البوست .
    نعم هناك جوانب كثيرة سالبة في سلوكنا الإجتماعي . لكن يجب ألا نجعلها حاجزاً بيننا و بين تطوير أشيائنا. فالتطوير ( أى تطوير ) عملية طويلة تحتاج لنفس طويل . قد لا يتم بالصورة المرادة له في حياة رواده . لكن المهم أن يبدأ بإرادة حقيقية و الأهم أن يستمر . مسيرة التطوير نفسها سوف تأخذ معها بعض الجوانب السالبة في سلوكنا و تقذف بها للمزبلة .

    أنا شكلي سرحت شوية .

    صدقني ايها الصديق أنه في النهاية لا يصح إلا الصحيح

    تحياتي لك أيها العزيز

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 10:07 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: بلدى يا حبوب)

    الأخ العزيز بلدي يا حبوب
    تحياتي

    الشكر أجزله لحضورك و تفاعلك مع البوست .

    لقد مررت على موضوعك المنشور بذات المعنى وتجدني أشد على يديك لأنه ( فى نهاية الامر كل ما يهمنا ان نجد البورد الحر فى عام 2005 قد اصبغ عليه الجديد والمفيد ) كما تفضلت


    أكرر الشكر

    معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 08:13 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    اخي الحبيب عاطف
    عاطر تحياتي لك و للحبيبة
    انها رؤية ليست تطويرية فقط
    بل و علمية
    محبتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2004, 09:13 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: lana mahdi)

    أختي الغالية لنا

    أجمل التحايا

    أسعدني حضورك الأنيق
    أرجو أن نعمل معاً لنترجمها واقعاً.

    تحياتي و تحيات سعدية لك و للغالي يعقوب و الأسرة

    محبتي

    (عدل بواسطة عاطف عمر on 12-08-2004, 09:57 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2004, 00:31 AM

محمد سر الختم

تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 290

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    إقتراح أحمد الشريف مفيد جداً في سرعة البحث
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2004, 02:28 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: محمد سر الختم)

    الأخ محمد

    تحياتي

    أثني إقتراح الأخ أحمد الشريف

    أرجو أن نتمكن من ترجمة الإقتراحات المفيدة لواقع معاش .

    تحياتي مجدداً لكما
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2004, 04:29 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2004, 12:57 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: بلدى يا حبوب)

    الأعزاء عاطف والحبوب..

    ســـلام..

    أتابع محاولاتكما الصادقة والجادة في خلق واقع افضل لهذا المكان.. وأعلم كذلك ان الاستمرار في الطرق على مسمار صغير سيفتح بابا كبيرا من الحديد كما يقول المثل..

    مع ملاحظة ان مسألة المواضيع الأرشيفية مسألة معروفة لمعظم المواضيع القديمة.. إضافة إلى المكتبات المخصصة للأعضاء والتي ستحول اليها موضوعاتهم في النهاية.. أما مسألة اختيار المواضيع التي يراد استمراراها في منبر 2005 فهذه في رأي تعود لأي عضو وموضوعاته.. فهناك من الزملاء من يريد لموضوع معين الإستمرار للوصول فيه إلى نتائج او فائدة من البدء.. ويمكن ان يرشح الزملاء موضوعات بعضهم التي قرأوها او شاركو فيها ويودون المواصلة.. ولا اعتقد ان مسألة الشللليات هنا ذات مغزى.. لأننا جميعا مطًلعون على كافة مواضيع المنبر.. ويمكن لمن يشاء اختيار ما يشاء..

    ولكم الود..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2004, 02:54 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: Raja)

    الأخت العزيزة رجاء

    جزيل الشكر لتشريفك هذا البوست . سعدت أيما سعادة بمتابعتك لإسهماتنا المتواضعة .

    أبدأ قولي بسؤال بديهي إلى من يكتب الكاتب ؟

    و أجيب عليه : يكتب الكاتب للقارئ محاولاً توصيل فكر ما بآلية ما .و طبيعي جداً أن يفترض الكاتب أنه قدم أحسن ما عنده فكراً و عرضاً. عليه يكون مهماً جداً للكاتب معرفة مدى تقبل القارئ لما كتب في الفكرة أو في وسيلة عرضها و توصيلها. لذلك أصبحت معظم دور الصحف تلجأ لإستفتاء القارئ في ما تقدمه له كما تعرفين أكثر منا وهو أسلوب أو لنقل ثقافة إمتدت لجميع المؤسسات الخدمية في معرفة رأى المتلقي لخدماتها في ما تقدمه له من خدمات .
    نتيجة الإستفتاء ( Feed Back ) تهم الكاتب لمعرفة تقييم القارئ لمجهوده فيطور نفسه تجويداً للجيد في ما قدم أو معالجة لسلبيات قد ظهرت .

    لنسأل أنفسنا أختي رجاء كيف نجعل هذا المنبر الوطن ( على قولك ) جاذباً لإسهامات أفذاذ هم أعضاء الآن فيه ( لا أريد ذكر أسماء ) و من ثم لكل مبدع لم يتسن له الإشتراك بعد .

    أختم بما كان حري بي أن أبدأ به وهو الإشادة بدور الرواد في هذا المنبر الذين رصوا بنيانه طوبة طوبة وقد علمتنا معارفنا الهندسية أن مرحلة ( التأسيس ) هي أشق المراحل لأى عمل . فلك و لزملائك و زميلاتك الرواد كل الوفاء و الشكر .

    الشكر و التحية مجدداً

    معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2004, 06:21 PM

محمد سر الختم

تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 290

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    UP
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-17-2004, 11:48 PM

محمد سر الختم

تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 290

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: منبرنا الحر --- رؤية تطويرية (Re: عاطف عمر)

    يُرفع لما فيه من مقترحات وجيهة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de